أخبار خاصة

سوزان تميم حياة حافلة بالمشاكل... ونهاية غامضة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جريمة قتل الفنانة اللبنانية تتصدر عناوين الصحف الإماراتية:
سوزان تميم حياة حافلة بالمشاكل... ونهاية غامضة

مراد النتشة من دبي ورحاب ضاهر من بيروت: عناوين كثيرة تصدرت الصحف المحلية في دبي حول غموض جريمة القتل التي راحت ضحيتها الفنانة اللبنانية سوزان تميم. إلا أن هذه التقارير لم تأت بالجديد، نظرًا للسرية الكبيرة التي تغلف بها إدارات الأمن في دبي القضية. المعلومات الجديدة تلخصت بأن التحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي تلقت يوم الأول من أمس نحو الساعة الثامنة والنصف مساءً بلاغًا من أحد أقارب الضحية في دبي بوقوع الجريمة، حيث عُثر عليها مقتولة داخل شقتها في أحد الأبراج السكنية في منطقة مارينا - الصفوح، وأفادت مصادر في الشرطة أن "الجاني وجَّه للمجني عليها طعنات في وجهها ومناطق متفرقة من جسدها"، فقامت الإدارة بتشكيل فريق عمل للتحقيق في ملابساتها، وحصر المشتبه فيهم، وجمع الاستدلالات حول تفاصيلها وأبعادها.

ولا تزال جثة المجني عليها في الطب الشرعي التابع لإدارة الأدلة الجنائية في شرطة دبي. ووفقًا لمصدر أمني، رفض الإشارة إلى اسمه، فإن إدارة التحريات والبحث الجنائي استجوبت على الفور عددًا من الأشخاص، واستدعت العاملين في الفترة الليلية في البناية التي وقع فيها الحادث، للحصول على أقوالهم وإفاداتهم، ومنهم حراس الأمن، وذلك حسب ما ذكرته جريدة الامارات اليوم في عددها هذا اليوم.

ومن جهتها فقد نقلت صحيفة "إكسبرس" باللغة الإنكليزية عن القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، أنه أُبلغ بالخبر خلال إجازته التي يقضيها خارج البلاد حالياً، وليس لديه معلومات تفصيلية حول الجريمة، فيما رفض المصدر الإدلاء بأي معلومات حول نتائج تلك التحقيقات الأولية، وقال إن "فرق التحقيق تجمع حالياً المعلومات" لكنه لم يستبعد تحديد هوية الجاني خلال وقت قريب.

فيما عنونت صحيفة البيان في صفحتها الرئيسة "شرطة دبي تبذل جهودًا مكثفة لكشف لغز مصرع الفنانة سوزان تميم" وجاء في الخبر عن مقتلها دون ذكر أي اضافات اخرى حول ملابسات الجريمة التي سيتم الكشف عن تفاصيل أوفى خلال الفترة المقبلة حسب مصادر أمنية كثيرة لم تذكر اسمها.

هذا وقد حاولت مجموعة من الصحافيين المصورين من التوجه نحو البرج السكني الذي كانت تسكن به، الاّ أن محاولاتهم باءت بالفشل ولم يستطيع أحد الاقتراب من مكان وقوع الجريمة.

حياة حافلة بالمشاكل

ويبدو وكأن قدر هذه الصبية الشابة كان في ان تعيش حياة قلقة وغيرمستقرة تتقاذفها المشاكل والقضايا وأروقة المحاكم ومذكرات الاستدعاء والتوقيف دون أن تتيح لها الفرصة لإلتقاط أنفاسها والتركيز على خطواتها الفنية، وبدلا من أن تكون فنانة من الصف الأول نظرا لتمتعها بصوت جميل، وجمال أخاذ وجدت نفسها نجمة محاكم وقضايا، لتختم حياتها بقدر غامض وغير واضح الدوافع والاسباب -حتى الان- لتقتل في عز صباها، ويشوه جمالها، قبل أن تتمكن من تحقيق طموحاتها وأحلامها بنجومية فنية سعت لها، وسلكت طريقها الوعر المزروع بالصراعات، والأشواك، والألغام، والسكاكين التي ادت الى مقتلها. يذكر أن تميم قد ظهرت على الساحة الفنية بحلول العام 1996 حينما شاركت في (ستوديو الفن) المواهب وقد حققت المركز الاول في المسابقة وأصدرت منذ ذلك الحين البومين غنائيين.

مأزق الأزواج

حين تقدمت سوزان تميم منذ سنوات إلى برنامج ستديو الفن، وحلم النجومية يداعب جمالها كان زوجها السابق علي مزنر يرافقها ويهتم بها ويرعاها لأنها كما تقول كانت صغيرة، وقد لفتت الأنظار إليها بجمالها وجاءتها الفرصة علي طبق من ذهب حين انسحبت مادونا من مسرحية غادة الكاميليا لتلعب البطولة وتتألق نجمة في سماء الفن ولتخسر حياتها الزوجية كضريبة لهذا النجاح. ولتبدأ سلسلة قضايا سوزان مع المحاكم وأزواجها فبعد ان تركت منزل الزوجية طلبت الطلاق لكنها لم تحصل عليه من زوجها الأول إلا بعد ان دفعت له مبلغًا يقارب المليون دولار كما ذكرت الصحف في ذلك الوقت لتقع في مأزق الزوج الثاني عادل معتوق.

إمراة بين رجلين . . !

بداية مشاكل سوزان تميم مع أزواجها كانت عندما تم التعارف بينها وبين المنتج عادل معتوق عام 2000 حين طلب منه المخرج سيمون أسمر أن يهتم بها ويدعمها فنياً حيث كان اللقاء الأول لهما في فرنسا حيث يدير، عادل معتوق عدة مشاريع هناك وتم توقيع عقد مدته 15 سنة ويقضي بعدم تعاملها خلال هذه الفترة مع أي شركة أخري وأن يكون انتاجها حصريا للشركة التي يمتلكها .بعد طلاق سوزان تميم من زوجها الأول علي مزنر تزوجت من عادل معتوق وبعد حوالى 8 أشهر بدأت الخلافات تدب بينهما... وإشتعل الموقف وزادت حدة المشاكل الطاحنة فقد سافرت سوزان الى مصر على الرغم من حصول الزوج على قرار يمنع سفرها.
وقيل يومها إنه تم تهربيها من لبنان بطريقة أثارت الشكوك حولها.

وانقطعت الاتصالات بين الزوجين حتى كانت الفترة التي بدأت فيها سوزان تتحدث عن زواجها.. فقد كانت تعلن أحيانًا انها متزوجة من عادل معتوق ثم تعود لتؤكد انها غير متزوجة منه الأمر الذي اعتبره عادل معتوق تشهيرًا في حقه، فقرر اتخاذ الاجراءات القانونية عبر محاميه الخاص بالاضافة لاجراءات قانونية أخري عبر محامي شركته على أساس إخلال سوزان بالعقد المبرم بينهما وهي الشركة التي تملك حقوق نقل وتسويق كل أعمالها وحفلاتها في الشرق الأوسط والدول الأوروبية..

وحصل الزوج على حكم يؤكد الزواج وبمجرد علم سوزان تميم بذلك سارعت لتقديم طعن في حكم زواجها من عادل معتوق مؤكدة عدم صحة توقيعها وطالبت بوجوب رد الدعوى لبطلان عقد الزواج المزعوم بطلانًا مطلقًا لمخالفة المادة 13 من قانون حقوق العائلة في لبنان لأنه يمنع على امرأة ما زالت على ذمة الغير أن تعقد زواجًا ثانيًا حيث أكدت سوزان انها كانت في هذه الفترة لا تزال على ذمة زوجها الأول علي مزنر، في حين أن عادل معتوق قدم قسيمة الزواج المؤرخة بتاريخ 31 يوليو 2002 وحكم طلاقها من زوجها الأول كانت بتاريخ 27 مارس 2003 وليس 5 فبراير 2002 وبعد عدة جلسات انتهت المحكمة إلى أن وقوع طلاق سوزان تميم من زوجها الاول كانت بتاريخ 5 فبراير 2002 وتاريخ زواجها من عادل معتوق كان في 31 يوليو 2002 وقامت سوزان بالطعن في هذا الحكم.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد كانت هناك دعوى قضائية تقدم بها عادل ضد سوزان يتهمها قبل سفرها الي مصر بسرقة مبلغ 230 ألف دولار من الخزينة الموجودة في منزل الزوجية.. وبعد عدة دعاوى قضائية متبادلة نجح الزوج في الحصول على قرار من المحكمة بإيقافها عن الغناء في كل المحطات التلفزيونية الفضائية والاذاعية بالاضافة لحكم طاعة تحت رقم أساسي 211/2003 إلا أن سوزان تميم استأنفت الحكم.

إتهام بمحاولة قتل الزوج عادل معتوق

لم تنتهِ صراعات سوزان تميم مع عادل معتوق فقد تقدم بدعوة ضدها إتهمها فيها بمحاولة قتله كما نشرت جريدة المستقبل اللبنانية بتاريخ 17 كانون الاول 2004 :"تسلّم قاضي التحقيق في جبل لبنان فادي صوان يوم الاربعاء بتاريخ 16 كانوت الأول 2004، ملف محاولة قتل متعهد الحفلات عادل معتوف، زوج المطربة سوزان تميم، بإطلاق النار عليه أثناء مروره بسيارته على أوتوستراد انطلياس قبل نحو شهرين.

وكان معتوق قدتقدم بادعاء أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان أوضح خلاله أنه وفيما كان ماراً بسيارته على أوتوستراد انطلياس تجاوزته سيارة و"أمطرته بوابل من الرصاص" بشكل مباشر واخترقت رصاصتان زجاج سيارته واستقرتا في المقود فيما لامست ثالثة قميصه ونجا منها.
وأفادت مصادر معنية أن معتوق يشك بتورط زوجته ووالدتها بتدبير محاولة القتل نتيجة النزاعات القضائية بينهما، مشيراً الى أنه ليس لديه أي أعداء، لا سيما وأن تميم تقدمت قبيل الحادثة بشكوى ضده في مصر بجرم تهديدها وأوقف لمدة يومين وأفرج عنه لعدم علاقته بالموضوع.
ويذكر أن مذكرة جلب أصدرها مكتب انتربول بيروت بحق تميم لاستردادها من مصر لكونها ملاحقة بجرم سرقة أموال ومجوهرات معتوق ولم يتم تنفيذها بعد.


كوكايين بحوزة الأب

عام 2004 القى القبض على عبد الستار خليل تميم والد سوزان في القاهرة بعد ان عثرت مباحث مطار القاهرة بمساعدة الإدارة العامة للمخدرات على كمية كبيرة من الهيروين فى ثلاثة أكياس أخفيت داخل علبة ساعة في محاولة لتهريبها إلى مصر وكان قادماً من بولندا عن طريق بيروت!

وقد استدعت نيابة النزهة في مصر سوزان تميم لأخذ أقوالها في القضية المتهم فيها والدها بجلب مواد مخدرة والاتجار فيها، بعد أن أكد في التحقيقات " إن الساعة أحضرها هدية لابنته وإنه لم يكن يعلم أن بداخلها مواد مخدرة فقد أعطتها له إحدى صديقات ابنته في لبنان.

سوزان تميم الصبية التي حلمت بالفن والشهرة والاضواء ترحل مخلفة وراءها لغزا قد تكشف ملابساته او قد يبقى طين الكتمان !

شاهد كليب سوزان تميم ساكن قلبي
http://www.youtube.com/watch?v=UxQpyceHuDEamp;feature=related

وكانت ايلاف قد نشرت الامس خبر مقتل الفنانة اللبنانية تحت عنوان تكتم على تفاصيل مقتل سوزان تميم. ايلاف تعيد نشر خبر الامس ملاحقا بخبر اليوم وذلك لاعادة عرض الكم الهائل من التعليقات التي وردت على الخبر .

تكتم على تفاصيل مقتل الفنانة سوزان تميم

مازال الغموض يلف مقتل الفنانة سوزان تميم في دبي، حيث يرفض عدد من المسؤولين في الجهات الامنية التحدث عن التفاصيل.غير أن مصدرا مسؤولا في دبي رفض ذكر اسمه أكد لايلاف مقتل الفنانة سوزان تميم، مبيناً أن الجريمة وقعت في شقة في منطقة المارينا، رافضا الخوض في تفاصيل أكثر عنالحادث، لكن وعد أن يكشف لنا التفاصيل في الوقت المناسب، مؤكداً أن التحقيق ما زال مستمراً وبشكل مكثف لمعرفة ملابسات الجريمة.


هذا وقد علمت إيلافأن سوزان كانت تقيم في الفترة الأخيرة في دبي،ومنذ خمسة أشهر تقريباً، وأنها جاءت للإقامة في دبي بعد فرارها من القاهرة الى لندن حيث يقيم خالها،ولم تعرف أسباب انتقالها الى دبي، ولكن يقال إنها أسباب شخصية جداً، إثر مجموعة من المشكلات التي لاحقتها أثناء تواجدها في القاهرة.يذكر ان مقتل تميم باتحديث الشارع والصحافة في الامارات ولكن من دون أي رواية رسمية يمكن الاعتماد عليها من اي جهة حكومية.


وكانتالفنانة اللبنانية سوزان تميم قد توفيت فجر اليوم في دبيفي ظروف غامضة، وتعرضت للتشوية بالسكين قبل أن تلفظ أنفاسهاالأخيرة. وكانت قد اختفت عن الأنظار تمامًا منذ ثمانية أشهر بعد أن غادرت القاهرة، ويقال إنها إختارت الجميرة للإقامة فيها، لكن ظل الأمر سرًا حتى الإعلان عن مقتلها اليوم فجرًا. سوزان تميم التي تعرضت منذ بدايتها الفنية لكثير من المشاكل التي أعاقت وصولها للنجومية وطغت مشاكلها العائلية على أخبارها الفنية في الصحافة منذ أن تخرجتفي استديو الفن عام 1996حيث بدأت مشاكلها مع زوجها الأول علي مزنز ثم طلاقها منه وزواجها بالمنتج عادل معتوق وهروبها الى مصر وقيام دعاوى متبادلة بين الزوجين .

وكانت سوزان قد قدمت مسرحية غادة الكاميليا لـ "الياس الرحباني" حين تم استبدال الفنانة مادونا بها ثم ابتعدت عن لبنان فترة طويلة امضتها في فرنسا واصدرت عام 2003 البوم "ساكن" لتغادر بعدها الى مصر وتقيم هناك . يذكر ان سوزان على الرغم من خلافاتها مع زوجها السابق عادل معتوق الا انها لا تزال على ذمته، وعلمت إيلاف ان السيد معتوق أصيب بانهيار عصبي عند سماعه للخبر ومن المتوقع ان يغادر إلى دبي حسب ما افادت مصادر مقربة لـ "إيلاف".وقد زارت إيلاف عائلة الفنانة سوزان الواقع في عائشة بكار منطقة دار الافتاء وهو بيت أرضي متواضع يغص بالمعزيين وقد رفض بعض الاقارب دخول الصحافة ومنهم السيد محمود تميم قريب العائلة وزوج الفنانة السورية صباح جزائريالذي قال انهوالداهايعيشان حالة أنهيار وصدمة لا تسمح لهما بالكلام وقد تواجدت الفنانة السورية صباح الجزائري مع العائلة منذ الصباح الباكر للتعزية ومواساة الام .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الى الجنة انشاء الله
sara maroc -

الله يرحمها والله بكيت رغم اني مش من معجبيها كتير بس حرام تتقتل بهاي الطريقة , انا لله و انا اليه راجعون

توفيت !!!!!!!!!!!!!!
mohammad -

ان لله ان اليه لراجعون بس شو اسباب الوفاااات يعني هي صغيرةولله انا كنت كثير حبها وللأن كنت مستني خبر عن البوم او عودتها من جديد بليز بليز ياإيلاف شو اسباب الوفااااااة

خبر آلمني كثيرا
مهدي مجيد -

رحمة الله عليها ... بصراحة الخبر أثر بي ... ارجو من اللذين يقرؤون الخبر ان يترحموا عليها ... انا لله و انا اليه راجعون .

الله يرحمها
ابو سليم -

لاحول ولاقوة إلا لالله!الله يرحمها

????
n.... -

يا جماعه لحد اليوم ما عم صدق الخبر جد الساحه الفنيه خسرت فنانه كانت تستاهل تكون موجوده على طول وخصوصا بهل زمان محتاجين فنانين يقدرو الفن وسوزان كانت وحده من هل الفنانين بس للاسف ما اخذت حقها

رحمها الله
!!!!!! -

ياايلاف نقلتو الخبر انقلوه مضبوط يعني شو الاسباب لوفاة سوزان انتحار ولامرض ولابتتعبو شوي اسطر تكتبوها... الله يرحمها

مقتل سوزان
جنى -

قتلت ولم تمت بشكل طبيعيالله يرحمها

رحله العوده
النحل البري -

الحياه مرحله مؤقته نجتازها لفتره زمنيه محدده لا نعلم مداها... وبعدها نعود الى المصدر الحقيقي الذي اتينا منه ولا نتذكره الا بالعوده اليه ..عندئذ نعرف المنشئ الاصلي للحياه ..فما اجمل من ان يعرف الانسان ذلك ليعيش حياته بسلام مع من حوله..لقد قفزت سوزان تميم وراء سور الحياه الى الطرف الاخر لتبداء رحله جديده بالعوده الى المصدر الحقيقي ...وداعا يا سوزان ولترافقك اعمالك الجيده التي اديتيها اثناء وجودك في الحياه..وليغتسل روحك بالطهاره اثناء رحلتك الجديده بالعوده..

الله يرحمها...
انسانة -

الله يرحمها يارب.. بس يقولوا الحادث مدبر..!!حسبنا الله ونعم الوكيل لو كان فعلا مدبر يارب ارحمها وتجاوز عنها

لبناني
fadi -

Oh my God ,gob bless yourself rest in peace suzanne

???????!!!!!!!!!!
السويفي -

مين هي سوزان تميم؟؟؟؟؟. من يعرف يرد على قراءإيلاف

رحمها الله
fedaa -

لاجوز على الميت الا الرحمة!!!! لماذا تكون نهاية فناناتنا العربيات بهذه الطريقة البشعة ؟؟ ولماذا أصبحت دبي ملاذ لكل هؤلاء؟؟ سؤال ربما تنكشف اجابته فى الأيام القادمة وربما تموت الحقيقة مع سوزان لايسعنا الا ان نقول رحمها الله وغفر لنا ولها

رحمها الله
fedaa -

لاجوز على الميت الا الرحمة!!!! لماذا تكون نهاية فناناتنا العربيات بهذه الطريقة البشعة ؟؟ ولماذا أصبحت دبي ملاذ لكل هؤلاء؟؟ سؤال ربما تنكشف اجابته فى الأيام القادمة وربما تموت الحقيقة مع سوزان لايسعنا الا ان نقول رحمها الله وغفر لنا ولها

ارجوا النشر ؟
عشتار -

ماذا حل او يحل بالممثلات اللبنانيات وعارضات الازياء اللواتي نسمع عن تعرضهن لحوادث مريبة تارة بتشويههن ومن ثم قتلهن بهكذا اساليب مروعة والادهى انها تتم من قبل اقرب المقريبين لهن وهم *ازواجهن* للاسف حال الدنيا اضحى مغشوشا معتما مخيفا لايؤتمن بمن سنمنح او نضع الثقة ؟؟ اذا كان بعض الازواج سفاحون جلادون !! على اية حال رحم الله الفقيدة وليغفر لها ماتقدم وتاخر من ذنب , وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين .. انا لله وانا اليه راجعون . عشتاركم

لاحول ولا قوة
احمد -

رحم اللة سوزان وجميع امواتنا الفاتحة

لاحول ولا قوة
احمد -

رحم اللة سوزان وجميع امواتنا الفاتحة

آة آة
افراح جواد -

ليش الدنيا كذا ياحرام انكتب لها الشقى منذ دخولها الفن واللة اناحزينة

الله يرحمها
لوليتا -

الله يرحمها ويعزي أهلها.. لقد صدمت لهذه الفاجعة فهي ما زالت فتية جدا ولم تتهنى يوما في حياتها الخاصة او المهنية. انا اعرفها شخصيا اذ ارتدنا المدرسة ذاتها وكانت فتاة عاقلة وهادئة .. هي لا تعرفني اذ كانت اكبر سنا وفي صفوف متقدمة علي ولكنني اذكرها جيدا. الله يسكنها فسيح جناته ويغفر لها خطاياها

الله يرحمها
لوليتا -

الله يرحمها ويعزي أهلها.. لقد صدمت لهذه الفاجعة فهي ما زالت فتية جدا ولم تتهنى يوما في حياتها الخاصة او المهنية. انا اعرفها شخصيا اذ ارتدنا المدرسة ذاتها وكانت فتاة عاقلة وهادئة .. هي لا تعرفني اذ كانت اكبر سنا وفي صفوف متقدمة علي ولكنني اذكرها جيدا. الله يسكنها فسيح جناته ويغفر لها خطاياها

www.najwa-k.com
bosbos -

ان لله و انا اليه راجعونتتقدم مملكة نجوى كرم باحر التعازى لاسرة الفنانةو تدعو لهم بالصبر

جد حرام
mndks - NK -

والله حرام كنت بشوفها من اجمل فنانات الشرق الاوسط وصوتها حلو الله يرحمها

جد حرام
mndks - NK -

والله حرام كنت بشوفها من اجمل فنانات الشرق الاوسط وصوتها حلو الله يرحمها

قطعوا رأسها
من الإمارات -

لم يتم تشويهها فقط ، بل تم قطع رأسها بسكين ، فأكيد وراء مقتلها قصة كبيرة.

قطعوا رأسها
من الإمارات -

لم يتم تشويهها فقط ، بل تم قطع رأسها بسكين ، فأكيد وراء مقتلها قصة كبيرة.

واسفاه
ابو جندل -

رحمك الله والله يغفر ذنوبك ان شاء الله والله يرحم جميع اموات المسلمين

God
جوسلين -

الله يرحمها !

God
جوسلين -

الله يرحمها !

للأسف
ديما الاليساوية -

للأسف توفيت انا لله وانا اليه لراجعون....

إن وإن كبيرة بعد....
Khalido -

الموضوع فيه إن وإن كبيرة بعد.....اللوح إلي قتلها ليش يشلخ وجها بالسكين فعلا عمل جبان وفيه إن وإن كبيرة بعد.....

إن وإن كبيرة بعد....
Khalido -

الموضوع فيه إن وإن كبيرة بعد.....اللوح إلي قتلها ليش يشلخ وجها بالسكين فعلا عمل جبان وفيه إن وإن كبيرة بعد.....

ياخسارة
ياخسارة -

الله يرحمها مبارح قالو بالجرس انها اتعرضت لحادث مفتعل وبتتعالج بمستشفى راشد واليوم سمعت انها توفيت . الله يرحمها ويغفر لها.

ياخسارة
ياخسارة -

الله يرحمها مبارح قالو بالجرس انها اتعرضت لحادث مفتعل وبتتعالج بمستشفى راشد واليوم سمعت انها توفيت . الله يرحمها ويغفر لها.

رحمه الله
ريتا -

رحمه الله على تلك الفنانة الجميلة والصوت العذب واقدم تعازي الحارة لاسرة الفقيدة والله يجازي من فعل تلك الفعلة الشنيعة واتمنى ان يجدوه باسرع وقت ممكن ويوقعه عليه اقصى العقوبة

ALLAH YER7AMEHA
Ashraf-Dubai -

انا واييد متفاجئ والله مصدوم انا لما قريت العنوان افتكرت ان هادي دعايه لكليب او البوم يديد ان لله و انا اليه راجعون والله متستاهل كل هالعذاب في حياتها ماكفاهم انها انسحبت من الساحه الفنية بس الله بينتقم منهم الله يرحمها

ALLAH YER7AMEHA
Ashraf-Dubai -

انا واييد متفاجئ والله مصدوم انا لما قريت العنوان افتكرت ان هادي دعايه لكليب او البوم يديد ان لله و انا اليه راجعون والله متستاهل كل هالعذاب في حياتها ماكفاهم انها انسحبت من الساحه الفنية بس الله بينتقم منهم الله يرحمها

مسكينه
محمود عالي -

الله يرحمها

يا خبر !!
فريدة فهمي -

خسارة .. انا لله و انا اليه راجعون

يرحمها الله
حسان -

رحم الله الفنانة سوزان تميم

حرام
لولو -

لا حول ولا قوة إلا بالله بالنهاية راح يطلع زوجها هو اللي قاتلها

يرحمها الله
حسان -

رحم الله الفنانة سوزان تميم

الله يرحمها يارب
هنادي -

الله يرحمك يا سوزان تميم انشالله للجنة يارب لا حولة ولا قوة اله بالله العلي العظيم بشر القاتل ولو بعد حين بيجي يوم وبينعرف مين قتلك يا زهرة الجنوب يا اجمل وردة في الجنوب الله يرحمك وشكرا

الله يرحمها يارب
هنادي -

الله يرحمك يا سوزان تميم انشالله للجنة يارب لا حولة ولا قوة اله بالله العلي العظيم بشر القاتل ولو بعد حين بيجي يوم وبينعرف مين قتلك يا زهرة الجنوب يا اجمل وردة في الجنوب الله يرحمك وشكرا

احب سوزان تميم
منيرو972524754859 -

ليه عملوا فيها هيكي؟

اكيد هاي الطريق ...
سحر -

طريق الفن مش مناسبه لئلها منشان هيك لقت مشاكل كثير ومعارصين لئلها للاسف معرفتش تحقق احلامها ... حققتهن ودفعت الثمن غالي وهو حياتها ديراويه شكرا

haram suzan tamim
lebanese -

allah yerhama 7aram suzan kenit 3inda soot 7elo w shakil 7elo ktir

اكيد هاي الطريق ...
سحر -

طريق الفن مش مناسبه لئلها منشان هيك لقت مشاكل كثير ومعارصين لئلها للاسف معرفتش تحقق احلامها ... حققتهن ودفعت الثمن غالي وهو حياتها ديراويه شكرا

الخبر ناقص
seef -

وجدت مقتوله في شقتها في ظروف غامضه حسب ماورد في احدى القنوات

عاشقة اصولة
فدوى -

الله يرحمها ويغفر لها ذنوبها يارب

الخبر ناقص
seef -

وجدت مقتوله في شقتها في ظروف غامضه حسب ماورد في احدى القنوات

خبر مؤسف
رفيف -

خبر مؤسف جدا ...الله يرحمها

خبر مؤسف
رفيف -

خبر مؤسف جدا ...الله يرحمها

شبه
مفتاح -

ارجو ان لاتكون قصة موتها تشبه مقتل الفنانة العظيمة الراحلة ذكرى لان في هذه الحالة من التشابه سوف نكون نحن العرب عدنا الى ماقبل الجاهلية في التخلف والتعصب ل اكثر من الف عام الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

ان لله وان اليه
بنت القدس -

الله يرحمها ويغفرلها ........شو الاسباب هدا اكيد حدا من اعدائها

الله يرحمها
فادي مشعل -

الله يرحمك يا سوزان عنجد والله حرام تموت هيك وهي كمان صغيره وانا كتييييييير بحبها وزعلت عليها كتييييييير وكنت ناطر البوم جديد او كليب جديد عنجد مشتئلها كتيييير وياريت تنقلولنا الدفن وصور الها

الله يرحمها
فادي مشعل -

الله يرحمك يا سوزان عنجد والله حرام تموت هيك وهي كمان صغيره وانا كتييييييير بحبها وزعلت عليها كتييييييير وكنت ناطر البوم جديد او كليب جديد عنجد مشتئلها كتيييير وياريت تنقلولنا الدفن وصور الها

والله حرام
أم المـــــــــــزاج -

يعني صراحة خبر مفجع جداً، أنا سمعته بالليل و كتير حزنت عليها هالمسكينة... كانت تستحق كتير أكتر من ياللي وصلتله و هي أحسن بكتير من غيرها فنانات الإغراء و البلاستيك و الشفايف وال... هيدا عكل حال خبر محزن عن وفاة غير طبيعية بقى لازم مانقول أكتر من هيك... الله يرحما و يسكنا الجنة... ياللي صار كان نتيجة مشاكل مش معلنة للعلن و مش كتير ناس بيعرفوا فيها، و على كل حال أنا عرفت إنه القاتل انكمش و عم يتم التحقيق معه، و القصة بلشت بحادث سيارة و الله أعلم وين كملت!

ماحدا بيحسب لاخرته
fhsg -

الله يرحمها وانشاء الله تكون تابت لربها قبل ماتموت لانو الحسابالعسير بعد الموت خلينا نشوف اغانيها شو رح تفيدها ساكن قلبي وما ارضى غير عيونك لللل

الله يرحمها
سوزان -

الله يرحمها مظلومه منذ بدئهاالعمل الفني

ماحدا بيحسب لاخرته
fhsg -

الله يرحمها وانشاء الله تكون تابت لربها قبل ماتموت لانو الحسابالعسير بعد الموت خلينا نشوف اغانيها شو رح تفيدها ساكن قلبي وما ارضى غير عيونك لللل

الفاجعه الكبرى
صهيب -

والله متستاهل مع الاسف وكل بومه باقيه وهاي الجهره الحلوه اتموت خساره خساره الله يلعن قاتلهه ويرحمها الله برحمته

الفاجعه الكبرى
صهيب -

والله متستاهل مع الاسف وكل بومه باقيه وهاي الجهره الحلوه اتموت خساره خساره الله يلعن قاتلهه ويرحمها الله برحمته

الاجرام
الدكتور -

اما لهدا الليل من الاجرام ان ينتهي.عسى السلطات الامنية تتمكن من كشف المجرم الحقير.رحمة الله على الحلوة سوزان

عادل معتوق!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! -

فوجئت الفنانة اللبنانية سوزان تميم ومنتج كليبها الجديد بإنذار يطالبه بوقف تصوير الكليب و يهدده برفع قضايا تعويض ضده في حالة إذاعته. هذا وتضمن الإنذار إشارة إلى حكمين سابقين بأن سوزان مازالت على ذمة زوجها اللبناني عادل معتوق ووقعت معه عقد احتكار وحصل على أحكام قضائية ضدها مما جعلها تقيم في القاهرة هربا من تنفيذها، كما أشار إلى موقف نقابة الموسيقيين في مصر التي قامت بمنعها من الغناء في المحطات الفضائية تنفيذاً لحكم قضائي، حسب صحيفة الوطن. هذ1ا وكانت سوزان التي تحاول تحدي المشاكل الكثيرة التي تواجهها مهع زوجها السابق دائما، كانت قد وقعت عقدا لإنتاج فيديو كليب جديد، وتعاقد المنتج مع مخرج شهير واستدعى كوافير وماكيير من باريس ومنتجاً كبيراً لتنفيذ وإنتاج الكليب واشترط عليه إذاعة الكليب في القناة التلفزيونية الخاصة التي يمتلكها بعد امتناع المحطات الفضائية عن إذاعة أغانيها تنفيذا للأحكام التي حصل عليها زوجها السابق عادل معتوق. يذكر انه وبعد تلقي المنتج للإنذار فإنه تراجع عن إنتاج الفيديو كليب

الاجرام
الدكتور -

اما لهدا الليل من الاجرام ان ينتهي.عسى السلطات الامنية تتمكن من كشف المجرم الحقير.رحمة الله على الحلوة سوزان

ya 7aram
roro -

alla yer7ama kenet sabiyeh w 7elweh w sawta 7elou

ya 7aram
roro -

alla yer7ama kenet sabiyeh w 7elweh w sawta 7elou

ان عرف السبب......
عمر -

(خبر قديم): يستجوب القضاء اللبناني المطربة اللبنانية سوزان تميم ووالدتها وشقيقها ورجل أعمال مصري في الايام المقبلة، في دعوى محاولة قتل المنتج عادل معتوق زوج سوزان مع سبق الاصرار والترصد، وذلك بناء على الدعوى التي أقامها عليهم معتوق بإطلاق النار عليه في منطقة الضبية (شمال بيروت) في نوفمبر الماضي

ان عرف السبب......
عمر -

(خبر قديم): يستجوب القضاء اللبناني المطربة اللبنانية سوزان تميم ووالدتها وشقيقها ورجل أعمال مصري في الايام المقبلة، في دعوى محاولة قتل المنتج عادل معتوق زوج سوزان مع سبق الاصرار والترصد، وذلك بناء على الدعوى التي أقامها عليهم معتوق بإطلاق النار عليه في منطقة الضبية (شمال بيروت) في نوفمبر الماضي

ya allah
NOUR -

لله يرحمها

ya allah
NOUR -

لله يرحمها

alla yr7ama
nora -

alla yr7ama inna lillah wa inna ilayh raji3oun

alla yr7ama
nora -

alla yr7ama inna lillah wa inna ilayh raji3oun

مش مهم
مش مهم -

ادعو لها بالرحمة و المغفرة و انشاء الله سوف تكشف الحقيقة يومما عاجلا ام اجلا ..................

لجنة تحقيق
سوري -

يجب على الحكومة اللبنانية المطالبة بلجنة تحقيق دولية ، و تحميل سورية المسؤوليةالله يرحم الجميع

السوري
لبناني قاهر السوري -

اي والله ممكن معك حق لان انتو ما بسير عنا مصيبة الا انتو وراها

merci pour l''informa
malek -

merci pour l''information

السوري
لبناني قاهر السوري -

اي والله ممكن معك حق لان انتو ما بسير عنا مصيبة الا انتو وراها

القاتل يقتل
حداد -

الله يرحمها أنا فكرت انو الخبر دعاية لفيديو كليب بس القاتل يقتل ولو بعد حين الله لا يعطيه العافية على هالجريمة قتل وتشويه اكيد مش بني آدمألى تعليق رقم 53 شو دخل سورية؟؟؟؟؟ لو سكتت احسن

مصدوم
محزون و مفجوع -

مش قادر اتلكم مش حرام وردة وقطفوها

القاتل يقتل
حداد -

الله يرحمها أنا فكرت انو الخبر دعاية لفيديو كليب بس القاتل يقتل ولو بعد حين الله لا يعطيه العافية على هالجريمة قتل وتشويه اكيد مش بني آدمألى تعليق رقم 53 شو دخل سورية؟؟؟؟؟ لو سكتت احسن

الله يرحمها ..
عوض اليماني -

يا الله شو اتأثرت بالخبر ..بس صوتها كان بيجنن وحلو كتير .. لا حول ولا قوة الا بالله ورحمة الله عليكي يا سوزان .. واغانيكي عايشة بوجدانا وخصوصا اغنيتك الخليجية لا انا

الله يرحمها ..
عوض اليماني -

يا الله شو اتأثرت بالخبر ..بس صوتها كان بيجنن وحلو كتير .. لا حول ولا قوة الا بالله ورحمة الله عليكي يا سوزان .. واغانيكي عايشة بوجدانا وخصوصا اغنيتك الخليجية لا انا

الى السوري رقم 53
فيصل السعوديه -

ياخي انت بايخ مرره ياليت تنكت بعيد مشكلة اللي يعيشون تحت وطأة الاستبداد ونظام المخابرات العقيم الفاشل الذي لايستطيع ان يحمي حتى مواطنيه بل يتسلط عليهم ويرجفون خوفا منه

الى السوري رقم 53
فيصل السعوديه -

ياخي انت بايخ مرره ياليت تنكت بعيد مشكلة اللي يعيشون تحت وطأة الاستبداد ونظام المخابرات العقيم الفاشل الذي لايستطيع ان يحمي حتى مواطنيه بل يتسلط عليهم ويرجفون خوفا منه

حرام
نورومهند -

ليش قتلوها موحرام عليهم مهما حصل المفروض يتركوها بحالها والله حرام يمكن هي تريد ان تعيش حياتها مرتاحة من ازواجها شوبدهم فيها وكل شي قسمة ونصيب

حرام
نورومهند -

ليش قتلوها موحرام عليهم مهما حصل المفروض يتركوها بحالها والله حرام يمكن هي تريد ان تعيش حياتها مرتاحة من ازواجها شوبدهم فيها وكل شي قسمة ونصيب

إلى سوري
عربي جداً -

أنا معك.. لازم يطلعوا بالشوارع ويدبحوا كم عامل سوري بهالمناسبة

إلى سوري
عربي جداً -

أنا معك.. لازم يطلعوا بالشوارع ويدبحوا كم عامل سوري بهالمناسبة

الله يرحمها
انور المغربي -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها مسكينة خطواتها في الحياة كانت خجولة الله يصبر اهلها يارب

الله يرحمها
انور المغربي -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها مسكينة خطواتها في الحياة كانت خجولة الله يصبر اهلها يارب

الله اكبر
ميمي -

الله غفور رحيم...هذا على الاغلب مصير من يدخل هالمتاهات ومصير كل فنان... يارب سترك وعفوك

الله اكبر
ميمي -

الله غفور رحيم...هذا على الاغلب مصير من يدخل هالمتاهات ومصير كل فنان... يارب سترك وعفوك

عاش
سوري -

عاشت يد سوريا والإجرام والأرهلب والقتل نحن في زمن يدعى بزمن الغاب أو قانون شريعة الغاب لكن الأسم الجديد لـ قانون شريعة الغاب في 2008 هو عصر التطوير والتحديث كما أبدعه بعض من .... الله يرحمها ويحسن اليها ... الفاتحة

الله يرحمها
عاشقة سوزان تميم -

الله يرحمها ياربي و يجعل مثواها الجنهو ان شاالله يتعذب اللي قتلها

Soury- shame on u
Antony -

Shame on you ;souri ; may ur soul rest in peace suzan

الله يرحمها
عاشقة سوزان تميم -

الله يرحمها ياربي و يجعل مثواها الجنهو ان شاالله يتعذب اللي قتلها

إذا كانت مسلمة
دحدح -

الله يرحمها.

إذا كانت مسلمة
دحدح -

الله يرحمها.

شوفوا
ناهد -

انا لله وانا اليه راجعونالله يرحمها ويصبر اهلها قتلت في عز شبابها تفاصيل وفاتها سبب الوفاة وهو انه تم طعنها بالسكين حتى فارقت الحياة..حسبي الله ونعم الوكيل فيهم شابة في اوج جمالها وشبابها تقتل طعنا بالسكين..!!

شوفوا
ناهد -

انا لله وانا اليه راجعونالله يرحمها ويصبر اهلها قتلت في عز شبابها تفاصيل وفاتها سبب الوفاة وهو انه تم طعنها بالسكين حتى فارقت الحياة..حسبي الله ونعم الوكيل فيهم شابة في اوج جمالها وشبابها تقتل طعنا بالسكين..!!

صدمة
عاشقة ذكرى -

والله انصدمت لا حول الله الف خسارة على رحيل ذكرى و سوزان تميم اتذكرت الحادث الماساوي تبع ذكرى الله يرحمكم برحمته و يغفر لكم كل ابتلاء من عند الله

الالالالالالالالالال
لينا حمدان -

الله يرحمها مهي الناس بطل بقلوبها رحمه

الالالالالالالالالال
لينا حمدان -

الله يرحمها مهي الناس بطل بقلوبها رحمه

ليش البكاء يالعين
سيد الخواطر -

مابعرف ان الناس عمو يحبوكي ويبكو عليكي اكثير والموت علينا حق ...

ليش البكاء يالعين
سيد الخواطر -

مابعرف ان الناس عمو يحبوكي ويبكو عليكي اكثير والموت علينا حق ...

لا اله الا الله
علاء -

الله يرحمها...انا لله و انا اليه راجعون

لا اله الا الله
علاء -

الله يرحمها...انا لله و انا اليه راجعون

الله يرحمها.........
alferooz -

الله يرحمها....... في اغنية الها قديمة كنت اسمعها لحد اليوم(انا الي عشئاك)ان شاء الله بينكشف المجرم وما بضيع حقها....

مقتل سوزان تميم
شعبويه وبترفع راس -

الله يرحمك ولله صابك زي المطربه ذكرى على كل حال الله يرحمك

مقتل سوزان تميم
شعبويه وبترفع راس -

الله يرحمك ولله صابك زي المطربه ذكرى على كل حال الله يرحمك

ALLAH YERHAM SUZAN
SAMI -LEBANESE. -

UNFORTUNATELY,I''VE RECEIVED THIS VERY BAD NEWS,ABOUT THE YAOUTH BEAUTIFUL: "SUZAN",SHE WAS INTERESTING LEBANESE-ARABIC SINGER,AND SHE HAD A BEAUTIFUL VOICE...I AM VERY SAD ABOUT HER SUDDENLY DEATH ,AND IN THIS DANGEROUS AND WORST WAY...WHAT HAPPENED IT''S VERY INCREDIEBLE PROBLEM,FOR HER PARENTS,FOR HER FRIENDS,FOR ALL HER FAMILY ,AND FOR ALL THE LEBANESE AND ARABIC PEOPLE.REALLY WE WILL MISS HER...UNFORTUNATELY WE DON''T KNOW THE DETAILS ABOUT THIS BIG AND UNDERSTANDING CRIME.AND WHO''S BEHIND THIS SHAME AND WORST CRIME...ONLY GOD KNOWS.I AM SHARING HER PARENTS''S SADNESS,MAY GOD PUT INTO THEIR HEARTS,THE PATIENCE.AND MAY GOD RECEIVE,AND REST HER SOUL IN HIS HEAVAN...ALSO I PRESENT MY CONDOLEANCES,TO ALL THE LEBANESE ARTISTS,(SINGERS),TO HER PARENTS,AND TO ALL ELAPH''S ADMINISTATION...RAHMATT ALLAH 3ALLEIYHA. SAMI-(LEBANESE-NEW YORK).

ALLAH YERHAM SUZAN
SAMI -LEBANESE. -

UNFORTUNATELY,I''VE RECEIVED THIS VERY BAD NEWS,ABOUT THE YAOUTH BEAUTIFUL: "SUZAN",SHE WAS INTERESTING LEBANESE-ARABIC SINGER,AND SHE HAD A BEAUTIFUL VOICE...I AM VERY SAD ABOUT HER SUDDENLY DEATH ,AND IN THIS DANGEROUS AND WORST WAY...WHAT HAPPENED IT''S VERY INCREDIEBLE PROBLEM,FOR HER PARENTS,FOR HER FRIENDS,FOR ALL HER FAMILY ,AND FOR ALL THE LEBANESE AND ARABIC PEOPLE.REALLY WE WILL MISS HER...UNFORTUNATELY WE DON''T KNOW THE DETAILS ABOUT THIS BIG AND UNDERSTANDING CRIME.AND WHO''S BEHIND THIS SHAME AND WORST CRIME...ONLY GOD KNOWS.I AM SHARING HER PARENTS''S SADNESS,MAY GOD PUT INTO THEIR HEARTS,THE PATIENCE.AND MAY GOD RECEIVE,AND REST HER SOUL IN HIS HEAVAN...ALSO I PRESENT MY CONDOLEANCES,TO ALL THE LEBANESE ARTISTS,(SINGERS),TO HER PARENTS,AND TO ALL ELAPH''S ADMINISTATION...RAHMATT ALLAH 3ALLEIYHA. SAMI-(LEBANESE-NEW YORK).

الله يرحمها
totosmsm -

والله افتكرنا حادت الفنانة الكبيرة الراحلة ذات الحنجرة الذهبية ذكرى بهذا الحادث الاليم للفنانة الشابة سوزان تميم الله يرحمهما وكل المسلمين امين

ليرحم ألله سوزان
ألمطرب علي شلهوب -

أن لله وأن إليه راجعونأنها هذا الخبر صدم ألوسط ألفني ونطلب من ألله أن يسكنها ألجنة ويرحمها , ونتقدم بالتعازي إلى أهلها وأقاربها وإلى ألوسط ألفني رحمها ألله

ليرحم ألله سوزان
ألمطرب علي شلهوب -

أن لله وأن إليه راجعونأنها هذا الخبر صدم ألوسط ألفني ونطلب من ألله أن يسكنها ألجنة ويرحمها , ونتقدم بالتعازي إلى أهلها وأقاربها وإلى ألوسط ألفني رحمها ألله

الله يرحمها
حاتم -

فاكرتنا بالفنانة الكبيرة ذكرى التى مازلنا نعيش ماساه موتاها حتى الان الله يرحمهاهى وذكرى

الله يرحمها
حاتم -

فاكرتنا بالفنانة الكبيرة ذكرى التى مازلنا نعيش ماساه موتاها حتى الان الله يرحمهاهى وذكرى

حرام
مصدوم -

عن جد انه السوري بايخ و عديم الإحساس هيدا وقت تترحم فيه على روح, مش تنكت و تهد مراجل من بعيد. معاها حق السعودية صدق انك بايخ مرا.الله يرحمك سوزان تميمز ما تستاهلين هيك موتة.

يمكن ويمكن
iioomm1 -

مين بعد ممكن يصدق هيك افلام ؟؟مش يمكن تكون دبرت هالخطة عشان تبعد عنها شبح الملاحقات والقضايا وكم عملية تجميل بتصير واحدة تانية ولا مين شاف ولا مين دري فكروا لأبعد من مناخيركم شوي

حرام
مصدوم -

عن جد انه السوري بايخ و عديم الإحساس هيدا وقت تترحم فيه على روح, مش تنكت و تهد مراجل من بعيد. معاها حق السعودية صدق انك بايخ مرا.الله يرحمك سوزان تميمز ما تستاهلين هيك موتة.

صدمة قوية اه
جوري -

الله يرحمها ويصبر اهلها

جريمة بشعــة
محمد -

على الحكومــة في الامارات ان تتعامل مع القضية بكل شفافيــة وتقدم المجرميــن للعدالــة. الامارات تقدم نفسها للعالم على انها مكان منفتح للجميع وعليهم المحافظة على هذه السمعة. هذه الجريمـة تفوح منها رائحة التطرف الاسلامي!

صدمة قوية اه
جوري -

الله يرحمها ويصبر اهلها

الله يرحمنا
بنت الشام -

معلوماتي مو كتيرة عن الفنانه الراحلة ..منشان هيك بتمنى اعرف شو ديانتها.مسلمة ولا لا..؟؟اذا كانت مسلمة ..انشالله تكون تابت والله يتولاها برحمته...وانشالله طريقة موتها بترحمها وبتخفف عنها.

الله يرحمنا
بنت الشام -

معلوماتي مو كتيرة عن الفنانه الراحلة ..منشان هيك بتمنى اعرف شو ديانتها.مسلمة ولا لا..؟؟اذا كانت مسلمة ..انشالله تكون تابت والله يتولاها برحمته...وانشالله طريقة موتها بترحمها وبتخفف عنها.

عرفتك!!!
سماح -

ميخاييل (تعليق 82) بعد إذنك أكتب تعليقك بإسمك و لا تتخفى بإسم ;محمد ; عشان تبث حقدك ضد الديانة الإسلامية لأنه هذا يتسمى جبن!

مساء الخير
المهندسه -

مايجوز علا الميت الا الرحمه انالله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوه الا بالله

عرفتك!!!
سماح -

ميخاييل (تعليق 82) بعد إذنك أكتب تعليقك بإسمك و لا تتخفى بإسم ;محمد ; عشان تبث حقدك ضد الديانة الإسلامية لأنه هذا يتسمى جبن!

Suzanne
JIJI -

Rest in Peace Suzanne Tamim, your death was too hard to be understood by all your fans... God will punished the murder....

لا اله الا الله
غفران التكريتي -

والله انقهرت عليها الله يرحمها ويغفرلها انشاءالله وانشاءالله مثواها الجنة والله ينتقم من الي كان السبب (انا لله و انا اليه راجعون )

Suzanne
JIJI -

Rest in Peace Suzanne Tamim, your death was too hard to be understood by all your fans... God will punished the murder....

وداعاً سوزان تميم
حسام السبكى -

ادعوا لها بالرحمة و المغفرة

رحمك الله
معجب -

لقد فوجئت بموتها رغم اني لست من معجبيهاوتأثرت على موتهاوتذكرت الغاليه رحمها الله ذكرى وكيف يموتون المشهورين حسبي الله ونعم الوكيل ورحمها الله ورحم جميع اموات المسلمين

وداعاً سوزان تميم
حسام السبكى -

ادعوا لها بالرحمة و المغفرة

مسلمة ولا لا
ara -

بتمنى اعرف...اذا مسلمة الله يغفرلها ويتولاها برحمته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ALLAH YERHAM SUZANE
SAMI-LEBANESE -

PLEASE,I WANT CORRECT THIS SENTENCE ; UNFORTUNATELY ,WE DON''T KNOW THE DATAILS ABOUT THIS BIG AND (UNDERSTANDING),INSTEAD ,IT USED BE ; THIS NOT UNDERSTANDIND AND BIG CRIME ;....TO CORRECT IT ONLY. THANK YOU ELAPH.SAMI-(LEBANESE)NEW-YORK.

مسلمة ولا لا
ara -

بتمنى اعرف...اذا مسلمة الله يغفرلها ويتولاها برحمته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ya sayter
gatito -

alla yerhama

ya sayter
gatito -

alla yerhama

ال من يسمي نفسه محمد
rana -

يا أخ محمد أو من تدعي انو اسمك محمد التطرف موجود اينما كان وكيفما كان ولكن لا تنسبه الى الاسلام و...

اللهم احفظنا
dr souna -

اللهم اني اسألك عيشة رضية و ميتة سوية و مردا لا مخز ولا فاضح_اللهم اجعل اخرنا أحسن من أولنا_هده نهاية كل من يتبع هدا الطريق

إلا الإمارات
سارة -

الأخ محمد الجرائم تحصل في كل مكانالسعودية.. مصر.. لبنان وكل مكانفارجو احترام الإمارات التي واضح من ردك أنك حاقد عليها..ولا ألومك وانت تقول & ; تطرف إسلامي & ; وما شأن الإسلام في الموضوع..لا يجب استغلال مثل هذه القضايا للحديث عن دول ورجالها.. و عن ديانتها بهذه الطريقة التي تدل على حقد باطن.. !!!ولو تخبرنا من أين انت وما ديانتك لنحدثك قليلا عن جرائم المكان الذي تنتمي له..

اللهم احفظنا
dr souna -

اللهم اني اسألك عيشة رضية و ميتة سوية و مردا لا مخز ولا فاضح_اللهم اجعل اخرنا أحسن من أولنا_هده نهاية كل من يتبع هدا الطريق

لا أصدق
racha -

أنا أشكك في مصداقية الخبر

لا أصدق
racha -

أنا أشكك في مصداقية الخبر

رحمها الله
المجروحه -

صعقت جدا للخبر والمني موتها بهذه الطريقه وايقنت ان الدنيا ليست بخير ابدا فكيف يمكن لاحد ان يؤذي انسان بهذه الوحشيهعلى الدنيا السلام ولروحها الرحمهوماذا بعد يا هذا الزمان؟؟؟؟؟

مهدي انتحر
حنونه -

جد والله اخوي مهدي انتحر .. كانت حلوه كثير و كان يحبها .. الله اعلم مين كاين حاقد عليها تمنه شوهها قبل ما تموت........... .......... ..الله يرحمها

مهدي انتحر
حنونه -

جد والله اخوي مهدي انتحر .. كانت حلوه كثير و كان يحبها .. الله اعلم مين كاين حاقد عليها تمنه شوهها قبل ما تموت........... .......... ..الله يرحمها

والله حرام
فاطمة الزهراء -

والله سوزان كانت مغنيةبتتميز بصوت حلو ولي قتلوه كانو متدمرين من النجومية الي كانت حتوصلها .ان لله وان اليه راجعون

والله حرام
فاطمة الزهراء -

والله سوزان كانت مغنيةبتتميز بصوت حلو ولي قتلوه كانو متدمرين من النجومية الي كانت حتوصلها .ان لله وان اليه راجعون

رحيل القمر
وسام -

الله يرحمها والله كانت مرة طيبة وكويسة وفنانة حقيقية مش زي الحالات الموجودة بالفن اليوم

رحيل القمر
وسام -

الله يرحمها والله كانت مرة طيبة وكويسة وفنانة حقيقية مش زي الحالات الموجودة بالفن اليوم

استفسار
اردنيه -

هل تابت الفنانه قبل مونها شو دخل سوريا تحشروها في الموضوع فنانه وماتت الله يرحمنا

الله يرحمها
امال مريام -

ان لله وان اليه راجعونحسلنا الله ونعم الوكيل ان لا اعرف الفنان لكن تبقى انسانة مسلمة نتمى من الله ان يرحمها ويسكنها الجنة ويغفر لها ويثبتها اللهم ثبتها عند السؤاللا اله الا الله محمد رسةل اللهان لله وان اليه راجعون

الله يرحمها
امال مريام -

ان لله وان اليه راجعونحسلنا الله ونعم الوكيل ان لا اعرف الفنان لكن تبقى انسانة مسلمة نتمى من الله ان يرحمها ويسكنها الجنة ويغفر لها ويثبتها اللهم ثبتها عند السؤاللا اله الا الله محمد رسةل اللهان لله وان اليه راجعون

الموت حق ولا شماته
MHR -

افضل الكلام ان يغفر الله لجميع المسلمين والمسلماتوالله اعلم انها ماتت بهذه الطريقة لعل الله يخفف عنهاالجمال جمال الروح وليس الجسد

يا حرام
Dove -

يا رب تبعد عنا هيك خاتمة .... الله يغفرلها ... واتعظوا يا بشر

pourquoi
reda houssam -

لماذا هذه النهاية المؤسفة لفنانات العرب؟ الله يرحمها و يغفر لها،لا يجب ان نغتر بالشهرة الشباب ٠٠لان مصيرنا المحتوم هو الموت

احب سوزان تميم
منيرو972524754859 -

انا منيرو حزين من اللي بيحصل فيي ومن اللي بيحصل فينا نحن العرب وازداد حزني من مقتل احدى حبيباتي حبيبتي سوزان

Sunni Muslim
souzie -

Suzzanne was a sunni muslim lebanese girl from beirut.. may her soul rest in peace.. but i have a question.. inno if she was not a muslim we dnt pray for her?? i think this is mistaken .. too mistaken

الله يرحمها
Nawaf -

الله يرحمها

الله يرحمها
Nawaf -

الله يرحمها

.............
محمــد -

شو علاقــة التطرف موجود في كل مكان وشو هالتلطيش عالفاضي! انا لا اتحدث عن الاخيرين ولا يهمني ما يفعله الاخرون. المهم ان يصحح الانسان نفســه وانا اسمي محمــد وهذا اسمي واعترافي بوجود تطرف بين المسلمين لا ينقص من اسلامي بشيْ. شكرا على اثبات صحة وجهة نظري. من يخلف معكم في الراي لا وجود له!

حرااااااااام
مينا -

حراااام شنو اللي قاعد يصير في العالم العربي الله يصبر والديها وبس كافي سوريا شنو مسويه فيكم خلاص عاد اسوا يا اللبنانيين حرام عليكم قسمتم الامه العربيه

حرااااااااام
مينا -

حراااام شنو اللي قاعد يصير في العالم العربي الله يصبر والديها وبس كافي سوريا شنو مسويه فيكم خلاص عاد اسوا يا اللبنانيين حرام عليكم قسمتم الامه العربيه

condoleance
rim -

je sais pas quoi dire vraiment c''est choquant, cette mauvaise m''a fait tres mal au coeur et vraiment je me suis poseee plusieure fois la question a propos de l''abscence de ses nouvelles et ce ce soir je trouve cette mauvaise.mes sinceres condoleances a sa familles et ses fans

الله يرحمك
امل سويدان -

والله حرام اللي صار معها بس هذا حظها ونصيبها بالدنيا والله يرحمها

الله يرحمك
امل سويدان -

والله حرام اللي صار معها بس هذا حظها ونصيبها بالدنيا والله يرحمها

الاخبار في الغد
على على -

قطع الراس من اختصاص العراقيين والطالبان، شوفوا مين المسؤول

انا لله
كريمة -

حرام قتل النفس التي حرم الله بغير حق الله يرزق اهلها الصبر و السلوان والله ينتقم من الفاعل

أهم معجب بسوزانتميم
جعفر -

انا بحبها كتير في داخلي نار مين يطفيها والله حرام عليه الي قتلها حرمنا منها للأبد انا فرحان لحاجة واحدة فقط انها لطالما كانت تتمنا ان تصبح مشهورة و صورها مليانة الدنيا ونجحت في ذالك رغم موتها كلنا نتمنا القبض على المجرم

أهم معجب بسوزانتميم
جعفر -

انا بحبها كتير في داخلي نار مين يطفيها والله حرام عليه الي قتلها حرمنا منها للأبد انا فرحان لحاجة واحدة فقط انها لطالما كانت تتمنا ان تصبح مشهورة و صورها مليانة الدنيا ونجحت في ذالك رغم موتها كلنا نتمنا القبض على المجرم

سليلة آصل وفصل
علمان الوجدان -

الفنانة سوزان تميم جذورها تعود لوسط المللكة العربية السعودية ومن قبيلة تميم وهذا موثق لدى عائلتها وعائلة تميم البيروتية ، رحمها الله والهم أهلها الصبر والسلوان .

مو معقول
مفتاح -

اكيد بتكون غنت شي اغنية او خططتت تغني اغنية تقهر بها شي مسؤول عربي او تحول تفكيرا لشي اخر (ذكرتنا بالراحلة ذكرى) فقامو النشامى وقتلوهاأللــــــــــــــــه يرحمها

مو معقول
مفتاح -

اكيد بتكون غنت شي اغنية او خططتت تغني اغنية تقهر بها شي مسؤول عربي او تحول تفكيرا لشي اخر (ذكرتنا بالراحلة ذكرى) فقامو النشامى وقتلوهاأللــــــــــــــــه يرحمها

الى محمد؟؟؟
ام كامل -

يا اخ محمد ان كنت غير مسلم فه\ا يدل على حقد باطن داخلك على الاسلام وان كنت مسلم فهزه مصيبة اكبر ولكننا اعتدنا ان هناك من بنى جلدتنا من هم اشد عداء لدينهم من اعداء الامة فما ال\ى جعلك تشك بان من قتلها هم المتطرفين الاسلاميين كما تسميهم ولما\ا يقتلوها هى بالزات الله يرحمها ويهديك

سوزان مسلمة
friend -

يا جماعة الله يرحمها من أحلى البنات و أكثرهم أخلاق.سوزان بيت أهلها على بعد شارعين من بيتي,مسلمة الحمد لله والدها أسمه محمودزالله يرحمها يا رب ويسكنها فسيح جناتهزالرجاء الترحم عليها

سوزان مسلمة
friend -

يا جماعة الله يرحمها من أحلى البنات و أكثرهم أخلاق.سوزان بيت أهلها على بعد شارعين من بيتي,مسلمة الحمد لله والدها أسمه محمودزالله يرحمها يا رب ويسكنها فسيح جناتهزالرجاء الترحم عليها

They killed you
Hanadi -

God bless your soul suzane.Every action has an automatic moral consequence. who ever committed this crime the same crime is coming back their way.that''s the essential part of the nature of things. this is the way things work. God will take care of this one way or the other. Allah Yer7amha w ysaber ahla.

They killed you
Hanadi -

God bless your soul suzane.Every action has an automatic moral consequence. who ever committed this crime the same crime is coming back their way.that''s the essential part of the nature of things. this is the way things work. God will take care of this one way or the other. Allah Yer7amha w ysaber ahla.

القاتل راح ينمسك
مسافي -

مافي خوف الشرطة راح تمسك القاتل مين ماكان ودبي ومدير شرطتها السيد داحي تميم ماراح يسكت وراح يكشف كل الحقيقة خصوصاً إنو القتيله من عائلة تميم كمان .مافي حق بيضيع وخصوصاً في دبي

جمالها فظيع خسارة
الله يرحمها -

الله يرحمها المسكينة كانت أجمل مين غنى بالوطن العربي كلو الله يصبر أهلها وان شاء الله يكون إعدام قاتلها قريب جدا ودون تطويل وبنتمنى من إيلاف تفاصيل عملية القتل البشعة حرام والله كل هالجمال صار بالتراب سبحان الله الدايم الدنيا صعبة وما فيها مجال للواحد يلف ويدور الطريق واحد وبدون رجعة الله يثبتنا عالحق ويميتنا عليه ويحسن خاتمتنا آمين يا رب العالمين

Harram...
ali -

Ok.. but when is her new album or the next concert?

جمالها فظيع خسارة
الله يرحمها -

الله يرحمها المسكينة كانت أجمل مين غنى بالوطن العربي كلو الله يصبر أهلها وان شاء الله يكون إعدام قاتلها قريب جدا ودون تطويل وبنتمنى من إيلاف تفاصيل عملية القتل البشعة حرام والله كل هالجمال صار بالتراب سبحان الله الدايم الدنيا صعبة وما فيها مجال للواحد يلف ويدور الطريق واحد وبدون رجعة الله يثبتنا عالحق ويميتنا عليه ويحسن خاتمتنا آمين يا رب العالمين

سوزان تميم !!!
سهـــاد -

لا حول ولا قوة الا بالله ,, والله خبر غريب ونهاية سيئة جدا ,, الله يغفرلها ويرحمها برحمته

god bless you
jean -

rest in peace susanne............

سوزان تميم !!!
سهـــاد -

لا حول ولا قوة الا بالله ,, والله خبر غريب ونهاية سيئة جدا ,, الله يغفرلها ويرحمها برحمته

الى 113
دورا -

قطع الرؤوس لم يكن من اختصاص العراقيين اول رهينة قطعت راسها كان جماعة الزرقاوي وانت تعرف جنسيته واكثر العمليات الارهابية التي تحدث في الدول العربية والعالم وتفجيرات في امريكا واسبانيا ولندن لم يكن بينهم عراقيين انهم من بقية الدول العربية ومن ثم انتقل هذا الفايروس الارهاب الى العراقيين

صدمـــــــــــه
ss 4EVER -

إن لله و إن إليه راجعون الموت حق على كل إنسان بس هاد الخبر كان صدمه لكل الناس و خصوصا إنها فنانه ذات صوت جميل و رائع و حضور متميز عن كل المطربات بهاد الوقت يلي صار الفن فيه عرض أزياء------ و فهمكم كفايهالله يرحمها و يحسن إليها و حابين نعرف سبب الوفاه المفاجئ و يتعاقب الفاعل و شكــــــــــــــــــــرا

ماتت لانها صادقة
احبك ياسوزان -

ياناس واللة حرام تموت سوزان الرقيقة الصادقة وتبقى الفنانات .....انا متاكد انها كانت طيبة لاجل ذلك قتلت بس اتاكدي ان العرق كلة يحبك وراح تبقى ذكراك يا ارق فنانة

ابن دبي
SAHRAN D -

سوف اكشف لكم بعض تفاصيل الموضوع غدا ولكن مصاد رالتحرات في دبي تفيد ان الداعي من القتل لغيره والانتقام غدا حين اذهب الى العمل سوف اتاكد من كل المو ضوع ابن دبي

ماتت لانها صادقة
احبك ياسوزان -

ياناس واللة حرام تموت سوزان الرقيقة الصادقة وتبقى الفنانات .....انا متاكد انها كانت طيبة لاجل ذلك قتلت بس اتاكدي ان العرق كلة يحبك وراح تبقى ذكراك يا ارق فنانة

وين الانسانية
نورا فلسطين -

رجل اعمالها هوا القاتل الم ترون بروغرام هالة سرحان وكانت تبكي بكاء بحرقة سوزان تميم من يلي عملوا فيها تزوجها عرفي وهيا من غير ما تعرف تزوجها بدون رغبتها واتهم والدها بتجارة المخدرات حسبنا الله ونعم الوكيل وين الانسانية.. برنامج متل هاد ليش ما صحيتم لكلامها المسكينة بس وين حقوق الانسان وين كله من رجل اعمالها والله بعتبرها اجمل انسانة ع وجه البسيطة الله يرحمها

وين الانسانية
نورا فلسطين -

رجل اعمالها هوا القاتل الم ترون بروغرام هالة سرحان وكانت تبكي بكاء بحرقة سوزان تميم من يلي عملوا فيها تزوجها عرفي وهيا من غير ما تعرف تزوجها بدون رغبتها واتهم والدها بتجارة المخدرات حسبنا الله ونعم الوكيل وين الانسانية.. برنامج متل هاد ليش ما صحيتم لكلامها المسكينة بس وين حقوق الانسان وين كله من رجل اعمالها والله بعتبرها اجمل انسانة ع وجه البسيطة الله يرحمها

rest in peace
luna -

rest in peace suzan i wonder those people asking if she is muslim what ever she is u supose to feel sorry for her death i''m christian& ; i felt very bad for her as human

rest in peace
luna -

rest in peace suzan i wonder those people asking if she is muslim what ever she is u supose to feel sorry for her death i''m christian& ; i felt very bad for her as human

الى 126
ساسوكي -

هههههه..كلامك صحيح يا طويلة العمر ..الارهابيون وقطاع الرؤوس معروفين ومعروفه جنسياتهم من الدول العربيه وأكيد ان المجرم الزقاوي هو قائدهم الدي دهب الى مزبلة التاريخ...نعم قطاع الرؤوس بدأوا يفرون من العراق تحت ضربات الجيش العراقي والظاهر أنهم وصلوا دبي والامارات..أنصح حكومة دبي بالبحث عن الجنسيات العربيه المعروفه بالارهاب

نهاية مفجعة
خليفة بركة -

الله يرحمها و يسكنها فسيح جناتهو ألهم ذويها الصبر و السلوانرحمها الله

صراحه
صريحه -

هذا حاااااال اهل الفنعموما الله يغفر لها...والفن لايترك احد حتىيقدم تنازلاااااات أو يموت موتتا نكراءكحال الفنانة ذكرى وغيرها من الفنانات التيلايحضرني اسمائهن..........مااجمل العوده الى الله بتوبه نصوح....عفوااا هذه الصراحه

الى رحمة الله
fawaz -

الى رحمة الله كشهيدة ضحية ومقتولة بعض التعليقات الهدوء رجاء احتراما للموتىمسلمين مسيحيين يهود صبة زاردشت الرب يرحم الكل اطلبوا الرحمة والغفران لهذه المسكينة ولكل شهيد وضحية عسى الرب يطول ايامكم

الى رحمة الله
fawaz -

الى رحمة الله كشهيدة ضحية ومقتولة بعض التعليقات الهدوء رجاء احتراما للموتىمسلمين مسيحيين يهود صبة زاردشت الرب يرحم الكل اطلبوا الرحمة والغفران لهذه المسكينة ولكل شهيد وضحية عسى الرب يطول ايامكم

ALLAH YERHAMAHA
lena -

it doesnt matter is she is a christian or a muslim allah yer7amhaa3eeb 3alykoumm

لبناني يحب سوريا
ابو عرب -

الى رقم 54لولا سوريا لكنت بتحكي عبري الان

my dear friend
riena -

im so sad more than i can say 4 u my dear god i cant believe that ur dead god forgive and bless u u was always a sweet girl and beautiful but ur luck was not suzan i will always remeber u as alovely friend in the university

الله يرحمها
سور -

ساكن قلبي ولا انا اقدر اخونك وانا اللي عاشقه جميله ورائعه هذه المطربه الله يرحمها وجميله هذه الاغاني التي ذكرتها

my dear friend
riena -

im so sad more than i can say 4 u my dear god i cant believe that ur dead god forgive and bless u u was always a sweet girl and beautiful but ur luck was not suzan i will always remeber u as alovely friend in the university

Allah yir7ama
zeina wk -

allah yirhama la Suzan Tamim , btalib bil na2abeh el libeniyeh wmin 7oukoumeh libneiniyeh w min ajhizeh el mikhtasa bi hal oumour mayghido el nazar finenina w yalli bi maslouna barrat baladna mich le3beh ana kint 7eba la Susan tamim bas halla2 zedit 7obeh la ela la2ano khallas tofi7 el kel w ba3den wen el 7oukoumeh taba3 doubay inno 3al2alileh ti7meh li mawjoudin fiya merci w birja3 b2oul alla yir7ama

Allah yir7ama
zeina wk -

allah yirhama la Suzan Tamim , btalib bil na2abeh el libeniyeh wmin 7oukoumeh libneiniyeh w min ajhizeh el mikhtasa bi hal oumour mayghido el nazar finenina w yalli bi maslouna barrat baladna mich le3beh ana kint 7eba la Susan tamim bas halla2 zedit 7obeh la ela la2ano khallas tofi7 el kel w ba3den wen el 7oukoumeh taba3 doubay inno 3al2alileh ti7meh li mawjoudin fiya merci w birja3 b2oul alla yir7ama

فاجعة
قلم الخطيئة -

أنا لم أستمع لهذه الفنانة أي شيء يوما ،، لكن آلمتني طريقة قتلها البشعة التي تكاد تكون إنتقام أكثر من مجرد جريمة أو أن عملية قتلها تمت كي لا تكشف سرا ما . وإني على يقين أن ليس لدولة الإمارات أو لأحد مواطنيها دخل فيما حدث ،، وأتمنى للقاتل أن تنزل به عقوبة السماء وأدعوا لها الله الغفران التام والرحمة الواسعة.

البقاء لله
سلمي موسي \ليبيا -

البقاء والدوام لله الله يرحمها ويتقبلها بواسع رحمته انا لله وانا اليه راجعون

البقاء لله
سلمي موسي \ليبيا -

البقاء والدوام لله الله يرحمها ويتقبلها بواسع رحمته انا لله وانا اليه راجعون

سوزان
ح ب -

و الله العظيم حرام القتل .....ومن قتل مسلما فكانما قتل الناس جميعا..الله سبحانه و تعالى هو اللي يحاسب العباد و لسنا نحن.....ان لله وانا اليه راجعون

سوزان
جوزيف -

الله يرحمهاعمرها المشاكل ما نحلت بالقتل,هذا ابغض ما عند الله.كنت اتمنى لو عمرها الفني طال ولاكن للأسف دربها قصير بالفن وبالحياه

حرام والله
سمر -

حرام والله العظيم حرام حزننا شديد واليم جداً ليش قتل ليش ؟؟؟؟حزننا كبير وبكينا كتيير لان جريمة بشعه جداً لساتها بعز شبابها الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وينتقم من المجرم الي كان السبب والقاتلان الله يمهل ولا يهمل

حرام والله
سمر -

حرام والله العظيم حرام حزننا شديد واليم جداً ليش قتل ليش ؟؟؟؟حزننا كبير وبكينا كتيير لان جريمة بشعه جداً لساتها بعز شبابها الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وينتقم من المجرم الي كان السبب والقاتلان الله يمهل ولا يهمل

يا حرام و الله
اميرة عبدالعليم -

الله يرحمها و الله اتفاجأنا بموتها. اشي بزعل كتيييير و الله

صفوا النيه
غيفارا -

اخواني واخواني صحيح احنا ندور على سبب عشان نلطش في بعض الله يرحمها و مع احترامي الشديد لها ولفنها ما اعتقد ان الاسباب سياسيه لا تكبرون السالفة ،الامارات الحبيبه فيها امان والجريمة كان ممكن تصير في اي مكان في الدنيا وبعدين هي فنانة ولها اصدقاء واعداء من الوسط الفني ومن خارجه يعني ممكن يكون اي واحد مسئول عن الجريمه ادعوا لها ولاموات المؤمنين بالرحمة وصفوا النية مع بعض ..... سلملم

الدنيا فانية
أيمن عدلي -

الاعمار بيدى الله ولاتدرى نفس ماذا تكسب غدا ولاتدرى نفس بأى أرض تموت الله يرحم الجميع والعبرة للانسان الذى ينسى الموت الله يرحمها

الدنيا فانية
أيمن عدلي -

الاعمار بيدى الله ولاتدرى نفس ماذا تكسب غدا ولاتدرى نفس بأى أرض تموت الله يرحم الجميع والعبرة للانسان الذى ينسى الموت الله يرحمها

الله يرحمها ....
مسفر -

السيدة سوزان تدعو إلى حوار الاديان يعني تحب السلام وتحب أن تعيش مع الجميع بدون حروب أو مشاكل . فقضية مقتلها مدبر من عصابات لاترحم .

متالمة عليها
غنوجة -

عن جد الله يرحمها وسكنها جناته الواسعة لانو بينزعل عليها وموتتها كتير محزنة ومؤسرة وهي في ريعان الصبا وبتمنا من بعض المعلقين ما يدخلو امور تانية بالموضوع فهاد موضوع انساني .net.ae

متالمة عليها
غنوجة -

عن جد الله يرحمها وسكنها جناته الواسعة لانو بينزعل عليها وموتتها كتير محزنة ومؤسرة وهي في ريعان الصبا وبتمنا من بعض المعلقين ما يدخلو امور تانية بالموضوع فهاد موضوع انساني .net.ae

من هو القاتل؟؟
رماد الذكريات -

رحم الله الفنانه سوزان تميم وبما ان الفنانه سوزان كانت تعاني من مشاكل سابقه مع ازواجها السابقون وتنقلاتها السريه بين عدة دول مثل القاهرة وباريس ودبي وبيروت فمن المؤكد والطبيعي ان تكون تلك المشاكل العائليه سبب لهذه الجريمه البشعه ولا بد للقاتل ان يمثل امام العداله لينال جزاه وكلنا امل وثقة في جهود وخبرة شرطة دبي لاكتشافها اكبر واخطر بل واغمض الجرائم وانشاء الله يتم الكشف عن المجرم الحقيقي في اقرب وقت رمادالذكريات

حسبي الله ونعم الوكي
ملك علي -

لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمها والله حرام شوما كان عملت مش من حق البشر انهم ينهوا حيات بعض بايديهم الله لا يسامحو الموتهاوان انشاء الله بيغفرلها وبيرحمها زالله ازعلت عليها كتير لسة اصغيرة ان لله وان اليه راجعون

ادعوا بالمغفرة لها
MHR -

الى كل المشاركين بالتعليقات الرجاء اخذ الموضوع بشكل جدي و الدعاء والرحمة لها لأن ما ينفعها حاليا هو الدعاء وليس ان كانت جميلة ام لا رجاءا اقرؤا لها الفاتحة ولجيع موتانا المسلمين و المسلمات والدعاء لهم بالمغفرة حسبي الله و نعم الوكيل

رد العقلاء
الظاهر ببيبرس -

اسمك ساسوكي وبتعلق ع السياسة

رد على رقم 52
لبنانية -

انا لن ارد عليك بشتيمة ولكن عليك احترام الموت وعدم الاستهزاء به, وعلى كل حال ان شاء الله , الله يجعلكم تختبرون ما كان يفعله اخوانكم السوريون في لبنان .... وعندها لكل حادث حديث , بس الله كبير وسوف يدفع المجرم الثمن لكل صغيرة وكبيرة فعلها في لبنان

Tarek El Sherif
RIP Suzan Tamim -

Allah Yer7amik Ya Suzan Tamim. You were a very good singer. I want to know the details of this crime !!!!

الله يرحمها
شاب من الامارات -

اصراحه هذا الخبر افجعنا كثيرا الان المطربه سوزان كانت من المطربات المتميزات على الساحه الفنيه بالصوت المميز والجمال المميز ولا يسعنا الا ان نقول الله يرحمها ويقفرلها وان الله وان اليه لاراجعون

الله يرحمها
خليجيه -

لا حول ولا قوه الا بالله هؤلاء ليسو بشر يقتلون بدم بارد

رحمها الله
داليا -

دعونا ندعو لها، أن يتغمدها الله برحمته الواسعة أنه غفور رحيم، وداعا يا سوزان، كنت أجمل مطربة، كنت عجيبة أخرى من عجائب لبنان.

هلا الحكي مابفيد
نورة -

أتمنى من أيلاف وأي وسيلة إعلامية أخرى عدم التشهير في المرحومة المغدورة الجميلة سوزان تميم وأي شخص من أقربائها أو عائلتها .. ادعولها لها بالرحمة والمغفرة وانشالله الله يلعن اليد الي تشوهت جمال سوزان .. للأسف الأن أصبحت سوزان نجمة الصحف والمواقع والمنتديات والفايس بوك واليوتيوب مثلما كانت تتمنى ولكن بعد ماذا ..؟؟؟؟؟

العدل الإسلامي
خوليو -

تقول المقالة بأن المطربة لم تستطع الحصول على الطلاق من زوجها الأول إلا بدفع مايقارب مليون دولار أي أنها خلعته ولكن مقابل أموال، بينما الذكر الإسلامي يستطيع تطليق زوجته بفقشة أصابع وترداد جملة أنت طالقة ثلاث مرات وإرسال مؤخرها الزهيد على قفا حذاء، ، يحي العدل اللإسلامي وتكريم المرأة في الإسلام. أين أنت أيها الزواج المدني العادل الذي يساوي الأنثى بالذكر ويحفظ الكرامة في حالة الزواج والطلاق.

فاجعة فنية
الحزينة -

خسارة كبيرة للوسط الفني وفاة مثل هذه الفنانة صاحبة الصوة الشجي ، ولكن يجب أن نجد حل لمثل هذه القضايا الغمضة و ذلك لضمان عدم تكرارها ففي كل مرة تسجل القضية ضد مجهول و تعاد القصة مع فنان آخر و لكن طلبي للفنانة الإهتمام بالفن و الطرب الأصيل لأن من يأكد إستمرار الفنان على الساحة ليس الشركة المنتجة او متعهد الحفلات بل الجمهور لأنه هو داعم الفنانين و الفنان الحيقي سيأخد حقه يوما ما و لكن ليس المال أو النفود لأن نهاية مثل هذا الطريق القتل أو التشويه أو صراعات غريبة ومسح من الساحة الفنية في الغالب .لا أقو لكم كم أفجعني الخبر و الصدمة عندما سمعته لأنني أحببت هذه الفنانة بشدة و لكن لم أهتم يوما بماضيها أو حياتها الشخصية و لكن الآن لاأقول إلا إنالله و إنا إليه راجعون و نطلب لها المغفرة و الرحمة

وااو
meme -

واااو شو هالحياة الغامضة الفظيعة....يا ويلي عليكي يا حزينة حياة نكد و موت نكد

؟؟؟؟؟؟؟.............
الحالمة بالجنة -

ان لله وان اليه راجعون والله انا حزينة على انها توفية وتركت ورائها دنوب كتيرة منها العراة على الشاشة والرقص على الاغاني ياليتها توفية ولم تترك ورائها اي ذنب

صراع زهره مع الاشواك
ساره الهاشم -

صارعت عالم الرجال ودفعت ضريبة الشهره غالياً فقدمت روحها البريئة ثمناً لاحلام تلاشت ادارج الرياح نزلت دمعه على سوزان احرقت مجراها ولا يسعني الا ان اقول لا حول ولا قوة الا بالله والله يرحمها ولا بد ان ياخذ القانون مجراه ويقبض على الجاني

الله يرحم الجميع
عبير -

إن لله و إن إله لراجعون ...

الوجه الثاني للحقيق
محمد علي -

في الفن هناك وجه اخر : وجه بشع ، وضيع ، عديم الذوق . وهذا الوجه هو مالايراه الناس . اذكر انني ، مرة ، كنت اطالع مجلة فنية قديمة ؛ فهالني ما قرأت : الممثلة المصرية وفاء مكي تقول بأنها وهي تصور أول افلامها في الاستوديو ، كانت الكلمات البشعة و الاشاعات التي لاتستطيع ان تكررها تصدر من العاملين معها أمام الكاميرا (!)وفي استطلاع نشرته مجلة فنية اخرى ؛ تبين أن غالبيةالممثلات و المغنيات يقتنين طاردات الحسد و العين ، وان نادية الجندي من محبي ;الخرزة الزرقاء;. ولو لرجعنا الى تاريخ الحروب "الفنية;؛ لوجدنا العجب العجاب : اشاعات ايدز ، تغيير جنس ، تكبير صدر ، شذود جنسي ، تاريخ عائلي ....(!) . الغريب أن هؤلاء الفنانين و الفنانات ، في غالبيتهم ، يمثلون على المسرح و السينما ، أدوارا تدعو للخير و الحب و الروجانيات ، لكنهم في حياتهم الخاصة ، يحرصون على ان يؤكدوا للناس ان الأمر كله ؛تمثيل في تمثيل ،ليس الا . سندريلا السينما تتزوج رجل الاعمال العجوز حديث النعمة ، و بطلنا الرومانسي يتزوج الراقصة المتزوجة اكثر من خمسة ازواج ، قبله ............... وفي كثير من هذه المرات التي يكون فيها الطمع وعدم التوازن هما الحافزان على الزواج ؛ يتحول الأمر الى عذاب شديد ، سجن أبدي ، اهانة دائمة ؛ مما يؤدي الى المحاكم أو القتل أو محاولة تشويه الخلقة . والشواهد لمن يريد أن يبحث في الامر ، كثيرة ، و موجودة على صفحات الجرائد و الانترنت . ولعل الأشهر منها ، قضية الهام شاهين ، ذكرى ، هيفاء وهبي . وحتى اليوم لازلنا لانعرف من الذي قتل نيازي مصطفى ، اسمهان وغيرهما الكثير . اتمنى من كل شخص دخل العمل الفني أن يرجع الى الممثل العالمي عمر الشريف وكلمته الحكيمة : &; كنت ، في بداية حياتي ، أمشي بجموع الشباب و رغباته . فلم ادرك الا متاخرا أن اهم شيء في حياة الانسان ؛ هي الاسرة و الاستقرار و الابناء . لقد تعلمت من اقامتي في الفنادق ؛ القمار و التدخين الشديد ، بسبب الفراغ والوحدة &; .لايلاف ، تحياتي ....

نهاية تعيسة
reem -

كان عندي إحساس إنه هاي الفنانة حيسرلها مثل ذكري الله يرحمها غيرت الأزواج بس هذا الي بقدر اقولة إنه لله وإن إليه راجعون لا حول والله قوة إلا بالله

الله يرحمها
توحيده -

الله يرحمها و يرحم كل الاموات رغم انها لم تترك بصمه مميزه بس طريقه موتها مؤثره و لو في طرق افظع منها في العراق بس نقول الله يرحك الجميع اكيد اللي قام بالعمليه حاقد عليها و لااستبعد زوجها عادل معتوق ابدا و يمكن الزوج الاول له علاقه بس احتمال ضعيف لانه اخذ منها المليون دولار بس عادل اكيد له علاقهحسبي اله و نعم الوكيل في كل ظالم الى رحمه الله سوزان

فيصل السعودية
سورية -

الله يرحمها و لفيصل اذا كان بيتك من ازاز لا ترمي الناس بحجارك و فهمك كفاية

الله يرحمها
سكينة -

الله يرحم سوزان ويصبر اهلها والله ينتقم من القاتل حرام عليهم والله انا كثير متاثره والله بسسبب موت سوزان وبدي اعرف شو سبب وانا الله وانا اليه راجعون البقاء الله سبحانه وتعالى

الله يرحمها
سكينة -

الله يرحم سوزان ويصبر اهلها والله ينتقم من القاتل حرام عليهم والله انا كثير متاثره والله بسسبب موت سوزان وبدي اعرف شو سبب وانا الله وانا اليه راجعون البقاء الله سبحانه وتعالى

طيب وبعدين ..
نورا -

اوكي قتلت وبعدين ؟ هي تورطت بما تورطت به.. .قضية العصر اصبحت ؟؟

الله يرحمها
amel -

الله يرحمها

الرحمة
زيد لبنان -

رحمها اللهسوزان تميم هذه الفنانة التي حملت كامل المواصفات الفنية والإنسانية فكان لا بد من القمةوهنا السؤال من المستفيد وما هو الضرر من وجودها على العرش الذي يقترب منها شيئ فشيئ فبدل بسحر ساحر الى ساحة للوحوش المفترسة فهل تقاوم العين المخرز وخاصة من سوزان الرقيقة والإنسانة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى حتى حملقة في اللطافة كأنها وهي تتمزق بيد مصاصيين الدماء فتقول انا القتيلة من اجل أستمرار والجمال والإنسانيةوالفن فدآءأرضى وأنتم المجرمون علكم ترضوا

الله يمهل
سماء صافية -

الله ينتقم من الذين كانوا السبب في المشاكل والمحاكم التي وقعت بها سوزان واكيد عادل المعتوق واحد منهم اراد ان يحتكرها لنفسه مما سبب في بعض المشاكل ولم يترك هذه الجميلة ان تعيش حياتها وتتمتع بحريتها كبقية الفنانات يعني اذا وحدة ما ترشغ للرجل يقوم بالمشاكل ومحاكم وذهاب واياب على كل الله يرحمها والله ينتقم من كل الذين اساءوا اليها الان وبعد موتها فهل سيفرحون ام مثل ما يقول المثل يقتلون القتيل ويمشون في جنازته

اعوذ بالله
النبع الصافي -

شدني موضوع مقتل الفنانة سوزان كثيرا وقلت في نفسي ماهذه الخاتمة السيئة لها؟ فطبيعي هذا بسبب درب الفن الشيطاني ..الله يرحمها ويحسن خاتمتناعلى ذكره...اللهم آآآآمين

جريمة سياسية
حسان -

هل كان لها اي تعليقات ضد النظام السوري؟ لانو الشباب ما في وراهن شي غير قتل البشر بدم بارد

الله يرحمها
إيميلي -

كلنابشر لا فرق بين عربي ولا أعجمي إلا بالتقوى هذا ما نعلمنا من ديننا العظيم الرفق مع الغريب وان كان غير مسلم. انا حزينة جدا لهذا الخبر المحطم للقلوب المليئة بالانسانية والضمير الحي. الظالم له يوم بشع في الدنيا والآخرة ان شاء الله. الله يمهل ولا يهمل. الرجاء عدم إعطاء أراء خاطئة دون التحقق منها من مصادر موثوقةلا دخل لأي دين أو مذهب. نحن نعاني من قضية الغدر في كل مكان والله يحمي الجميع آمين يا رب

الله يرحمها.
العربي 67 -

قتل مشين وغريب على مجتمعنا. أدعوا لها فهي بحاجة للدعاء.

Next song clipe
mo -

the next clip will be with rothana in grave, good luck with u new future,

تحصيل حاصل
وهج -

الاب تاجر مخدرات وقادم من بؤرة المخدارت (اقصد بولونيا) والبنت مغنية وكل يوم قضية وفي بلد شكل ..يعني شو تكون النهاية مثل نهاية قصة ساندريلا تعيش في تبات ونبات وتخلف صبيان وبنات ..اكيد القصة لها علاقة بمافيا دولية والجريمة المنظمة ..

هاام جدا
مطنششششش -

بصراحة ما كنت اعرفها بس هناك حكمة ف مقتلها وعسي الناس تعتبر

سبحان الله
سراب -

الله يرحمها ويغفر لها

سيكشف قريبا
عبدالله -

والله حرام زعلت عليها كتير،وراح ينكشف المجرم...،والله لوأشوفه لأقطعه تقطيع

رحمة اللة عليها
هاني فياض -

ندعو لها بالغفران وان يمسح اللة لها خطاياها

إلى خوليو
خلود -

الرجاء عدم الإساءة إلى الدين الإسلامي و بودي لو أنك تبذل جهداً بسيطاً للإطلاع على عدالة الدين الإسلامي في كافة الأمور الحياتية و ليس الزواج فقط من مصادره الموثوقة و الكتب الدينية قبل أن تصدر أحكاماً تسيء إلى الإسلام، و الرجاء عدم إلى الإساءة إلى ديني و الأديان الأخرى ،،و الله يرحمها و يغفر لها

سوزان تميم
فادي -

حرام اين اصبح الشعور الانساني واي نوع من البشر الزي يقترف هزا الجرم الله يرحمها الله يرحمها

RIP
Sarah -

whether she was muslim or christ or whateva she''s a human and she had a soul so may she rest in peace , maybe the way she died will let god forgive her mistakes but whatever the reason is, she doesn''t deserve to die like this, because i have never heard anybad rumor about her, because she was clean they killed her and i am sure some mafia did this, and for that who said that this is not true and she will do surgery''s later to change her face and live a normal life, YOU ARE SICK , she could have done it long time ago

الله يرحم الحااااال
واحد من الناس .. -

للأسف زعلتوا على فنانه لم تنفعنا بشئ ونسيتوا ان لا تحزنوا على دينكم وامتكم التي ذهبت سدى .

عفوك يا رب
وادي الاميرات -

يارب لا نسألك رد القضاء ولاكن نسألك اللطف فيه

نهاية مأساوية
حيدر موفق -

نهاية مأساوية لفنانة لم يحالفها الحظ في الأنتشار والأستقرار الأسري وهي تذكرنا بنهاية الرائعة ذكرى الله يرحم الجميع

الله يرحمها
مم -

الله يرحمها والله بكيت رغم اني مش من معجبيها كتير بس حرام تتقتل بهاي الطريقة , انا لله و انا اليه راجعون

والله حرام
وفاء تونس -

عن جد والله حرام ليش هيك بتزهق ارواح الناس بكل هالسهولة والله انا فعلا مندهشة ومصدومة بهالخبر الله يرحمها ويرحم جميع موتانا وان لله وان اليه راجعون وانشاءالله المجرم ينال جزاته عن قريب .

زوجها قتلها هذا شيء
kiki -

اسئله حيرتني جدا .. هي كيف توقع على عقد لمدة 10 سنوات ؟ اكيد رح تصير مشاكل وبعدين كيف زوجها وهي على ذمته ويتهمها بسرقة مبلغ مالي بسيط جدا ومجوهرات ؟ لا ويرفع عليها قضية ؟ أليسو في دولة فيها احكام اسلامية ؟ كيف زوج يرفع على زوجته قضية ويتهمها بسرقة أموالها ؟؟؟ وكيف هي تدفع مليون للخلع او الطلاق ؟؟؟ اللي اعرفه انها تتنازل عن حقوقها في مؤخر الصداق والنفقة فقط .. حد يفهمني كيف القضاء بلبنان ماشي يا جماعه ؟؟؟

ياشرطة دبي
فيصل السعوديه -

المصيبه هي وقعت الله يرحمها على عقد 15 سنه وليس 10 سنين وهذا سبب رئيسي لمشاكلهاالغريبه ان شرطة دبي لم توجه اتهام الى واحد الى الان والادهى يقولون السريه السريه لو الجريمه مانتشر خبرها بس الجريمه انتشرت يعني القاتل واضع جميع الاحتمالات ياشرطة دبي هي بصمات فقط وتحقيق مع المقربين واخذ بصماتهم لاتحتاج الى اختراعالمصيبه هي مرور عشرين ساعه على وقوع الجريمه ومن ثم اكتشافها وهي مدة زمنيه كافيه لمغادرة القاتل البلاد20 ساعه لم يحضر لها احد او يزورها فعلا حياة الغربه مشكله ومتعبهاكرر احاطة التحقيق بالسريه اسلوب اجرائي للتحقيق في القضايا ولكن في قضية سوزان تميم اكاد اجزم ان وراء الموضوع اكثر من مليون علامة تعجب واستفهامدبي مدينه امنه وتكاد لاتوجد جرائم كبيره ولذلك قد لايمتلك المحققون هناك خبره كافيه بالتحقيق مجرد رأي

Ya 7aram!!!!!!!!!!!!
HAFIZ -

Alla Yer7amek Ya Suzan:!!!!Ma Kente Btestehale Hek Yseer Ma3ek

k
ابو مجد -

من الواضح جداان يد الاجرام إستطاعت ان تضرب في اكثر البلدان امان ان لله وان اليه راجعون

الله يرحمها
لبنانية من الامارات -

الميت لا يجوز الا الرحمة عليه الله يتغمدها برحمتهولكن المستغرب ان الامارات بلد الامن والامان نسمع فيها بهكذا جريمة بشعة لم تقتل فقط لكنها شوهت حسب الصحف التي قرانا الخبر منها استغرب هذا العمل ونحن عشنا 20سنة فامان وظل الامن فالامارات الحبيبة فارجو كشف كل ملابسات الذي حصل للعلن بعد ان يكتشفوه ارجو ذلك

الله يرحمها.........
dlo3t_babat -

للأسف الفن العربي خسر صوت و صورة نادر توافره في هذه الأياااااااااااام .....انا لله و انا اليه راجعون ....من جمالها كنت اسميها القطية الشقية ....الف رحمه عليها و الف رحمه على الفن العربي الذي تكثر خسارته يوم بعد يوم .....

يبووووووووووووووو
azad74 -

عمت عيني عليج سوزان على هل الخلقه المو طبيعيه

لارحمه ولا شفقة
صوت اكثر من رائع -

والله قلبي تقطع عليها هي رقيقة جدا بتخاف حد يجرحها بحف ورقه بيضه كيف لو جرحت وذبحت بسكين لايعرف الرحمه من قبل شخص لا اصفه بالمتوحش اصفه حشرة تداس بالاقدام من عالم اخر زمالفرق بين ذبح الابرياء بالعراق بالسيف وبين هذه المسكينة تعاليم قرانية بشعه للاسف زمع بالغ اسفي وحزني للجريمه

الى من تشبهني
فقير لويـــــزة -

انا لويزة فقير اقطن بحي الوئام رقم 04 بخميس مليانة-الجزائر- تاثرت بقصتها وحياتي مثلها ضحية جمالي وطموحي و اطماع الرجال و ..انها مثلي ولو ان حضها افضل و جدت من يترحم عليها.. ...رحم الله سوزان

الله يرحمك ياسوزان
نجلاء -

كانت انسانه ومااحد عنده حق يسلب حياة اي انسان وخاصة بهالطريقه البشعه المجرده من الانسانيه ان لله وان اليه راجعون

الحقيقـة ظهــرت
الحقيقـة ظهــرت -

قطعوا راسها على الطرقية الطالبانية الاسلامية. قلناها قالوا عنا عملاء ومش مسلميــن واعداء للإسلام. أعداء الحقيقــة والاعتراف بالأخطاء هم من يسببون تراجع مجتمعاتنا العربيـة 2000 سنة للوراء. الله يرحم ايام أجدادنا في الحمسينيات من كان العالم العربي يشع بالفكر والحضارة. رجعنا ميلون سنة للوراء!

عبرة لمن لا يعتبر
تريا من المغرب -

اولا سلام عليكم والله يا جماعة هده عبرة لمن لا يعتبر وكلنا شاهدنا الرسالة الالهية لهيفاء و الحادت الدي تعرضت له هيفاء ولم تستفد شئ من هدا الحادت بل بالعكس استمرت صدقوني يا جماعة انا عارفة ان البعض سيقول ان كلامي تقليدي ورجعي ......على الكل ان يقف ويفكر بينه وبين نفسه حول مصيركل بني ادم فينا وكيف ستكون نهايته الله يرحمها وربنا يتجاوز عن اخطائها ويهدينا اجمعين ويغفر دنوبنا انه سميع مجيب اختكم والتي ستضل اختكم تريا من المغرب

المكتوب ما منه مهروب
roes -

السلام عليكم ياجماعة انتو نيستو كل بني ادم يخلق مكتوب على جبينه حياته ومماته من الله سبحانه وتعالى خلق هل الانسانة كتبلها تعيش بهل طريقة وتموت بهل طريقة نسأل الله يرحمها ويغفر لها ولجميع اموات المسلمين ويغفر لنا خطايانا امين

أخ ( الحقيقه ظهرت )
kiki -

كيف يعني ؟ ماذا تقصد ان طالبان قتلوها ؟؟؟ اهههههههه والله انتا عقدتك خلت ذكائك خارق .. ظهرت الحقيقه خخخخخخخخ والله انتا تحفه

اللّه يرحمها
إليسّا -

أطلب من اللّه عزّ و جلّ أن يتغمّد الفقيدة (سوزان تميم) بعنايته و مغفرته فهي كانت إنسانة طيّبة القلب و حنونة و قد لمست هذه الصّفات لديها شخصيّا إذ أنّنا كنّا في المدرسة نفسها و هي كانت اكبر منّي سنّا و كانت تحب الفنّ منذ صغرها ,فإذامارأتني أبكي كانت تقول لي: لا تبكي ياعزيزتي وتغني لي.......رحم اللّه سوزان تميم و أسكنها فسيح جنّاته

مين الشاطر
اعمل شي صح -

الموت كاس والكل راح يشرب منه فالشاطر اللي بعمل صح

Bint Beirut
Omar Itani -

Beirut people will not stay quiet

الله يرحمها
رندة -

الله يرحمها برحمته سواء كانت مسيحية أو مسلمة ..ياحرام على هالموتة البشعة .. الله يصبر أهلها ويخفف عنهن .. خير محزن والله .. أتمنى إنو القاتل ينقتل بنفس الطريقة البشعة . يروح قتل بالسكاكين وينزف دمه قطرة قطرة لحتى يموت في ساحة عامة قدام كل الناس تتفرج عليه وهو عم بيموت .. الله يرحمك يا سوزان

الى خوليو
امل -

الفنانة هالة صدقي كانت لمدة 8 سنوات وهي تطلب الطلاق لكن تعاليم الكنيسة العادلة كانت ترفض .. ةالىن ما رأيك في هذا العدل المسيحي ؟؟؟؟؟

من آمن وإن مات يحيا
سلام -

من آمن بالمسيح وإن مات فسيحيا

السـر الحقيقي هــــو
أبو النور -

هو ان المخـابرات السورية وارها لا بد من ذلك للتأثير على البيان الوزاري الخطير الذي سوف يدلي به مسيو السينورة. الجريمة سـياسـية بتصرف. انعمــى انعمــى...يجب تدخل الأمم المتحدة في حل هذه الجريمة النكراء. هاه هاه هاه

ساكنة بقلوبنا
hfdg -

سوزان رح الضللي بقلوبنا ساكنة الله يرحمك يا حلوة

ان غدا لناظره قريب
مش ضروري -

أوافق تماما على التعتيم في اجراءات التحري عن المجرم لأن ذلك يساعد في اكتشاف المجرم و من وراءه ، انني واثق في تحريات شرطة دبي و في قائد شرطتها و الأدوات المتطورة في دبي في الكشف عن الجرائم و أعتقد أن شرطة دبي ستصل للمجرم قبل نهاية الشهر ان شاء الله . لا يجوز على الميت الا الرحمة الآن ، هذا الوقت ليس للشماته أو فرصة لاظهار الخلافات بين مختلف الجنسيات أو الأديان ، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء .

الله اكبر
ريتا العراقيه -

الله يرحمها ويرحم موتاكم والله اني جد انقهرت لان احبها كثير الساحه العربيه خسرت فنانه ماراحي يجي من بعدها هيك جمال وفن ورقه

الله يرحمها
عبدالله -

لا حول ولا قوة إلا بالله ..الله يرحمها مع انى مبعرفش مين هي ولا عمري سمعت عنهابس كل ميت لازم نترحم عليهربنا يغفر ذنوبها وذنوبنا جميعاً

الى أمل صاحبة العنوا
طارق مروان -

الى أمل .... صاحبة العنوان (الى خوليو) .. انا متأكد بأنك تعرفين سماحة الإسلام وعدله .. المكان غير مناسب لهذا الكلام ، ولكنى ادعوكي أن تبحثى أكثر بخصوص أحكام الطلاق فى الاسلام وستعرفى بنفسك عدل الإسلام .. عندما لا ألتزم أنا بأحكام الشريعة لا يعنى هذا أن الإسلام يبيح لي ما أفعل

الله يغفر لها
FGFF -

لا تعليق نسأل الله حسن الخاتمة

الله يرحمها
وحده الله يستر عليها -

عن جد أنا حزيتة ياريتها ومطربات الاغراء ولا كانت سوزان الله يرحمها

لا اعرف ماذا اقول
لانا -

بسم الله الرحمن الرحيم ولا حول الا بالله العلي العظيم لايسعني في هذا الموقف الا ان اترحم على روح الفنانه ذات الوجه الجميل واقدم التعازي لااهلها واقول لهم الله يصبرهم وياخذ قاتل هذه الفنانه جزاءه

يا حرام
عارف -

يا حرام ماتت وهية ما بتصلي

ان شاء الله تكون عبر
اماراتي اف ام -

مر حبا انا بتمنى تكون هالجريمه عبره لغيرها والكل يحسب مخافة رب العالمين قبل اي كلام تقولونه ولا تاخذون كلامي لهدف بس هاي الحقيقه الله يستر علينا ولا يجعل خاتمتنا مثل خاتمتها

باب الرحمه كبير
منال -

الله يرحمها وباب الر حمه كبير مب شرط بس احنا مسلمين لازم وواجب علينانقول الله يرمها وغفر لها محد بيعرف شنو بقلوب البشر

لحظة حساب
شخص -

ياناس خافوا الله واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله يوم توفى كل نفس ما عملت. حسبي الله ونعم الوكيل

الله يرحمها
reham -

ياريت من كل اللى يحبوها يدعولها بالرحمه وان ربنا يغفرلها ذنوبها ... بس رجاء بلاش تزودوها ذنوبها بلاش حد سمع اغانيها احنا كدا هنزود ذنوبها فياريت محدش يسمع اغانيها او يشوف كليباتها ويارب ربنا يغفرلها ويرحمها امين يارب ويصبر اهلها وان شاء الله اللى قتلها ربنا مش هيسيبو

لا تنسوا ذكر الله!!
نجمة -

أدعو لها بالمغفرة والرحمة, ولاتنسوا نصيب أنفسكم من الحسنات "أستغفر الله العظيم وأتوب إليه"

رد على فدا
مريم -

اختي fedaa والله كلامج صحيح ليش الواافدين يسرحون ويمرحون في دبي حسبي الله عليهم خربو بلادنا والله ما شي غير دبي احين خيسو بلادهم ويو دبي انا ما احدد بس الي على راسه بطحه يحسس عليها والا نحن من متى استوت عندنا جرائم قتل كله من الوافدين ما لقو الا دبي ردو بلادكم وفكوونا وعساكم يا الوافدين تردون بلادكم ولا ادلون دبي

الله يحرمهاا
كوكو -

ياجماعه ادعوا لها بالرحمه والمغفره الله يرحمها ويرحمم اموات المسلمين

الله يرحمها
hasan -

يجب ان يقطع رأس القاتل وينكل بجسمه تبت يداه الله يرحمها

سوزان
زوزو -

الله يرحمنا جميعا

الجزاء من جنس العمل
وائل -

هذه السيدة سلكت طريق المعصية فكان عاقبتها هي وغحدة من النهايات الطبيعية لمثل هذه الحياه ولكم في ذلك عبرة أيها الناس

رد الى الاخت مريم
سامر -

الى الاخت مريم رد صغير على كلامك.انا حاب انك تعرفي شو بيساوا الخليجيين والخليجيات (الا من رحم ربي ) في بلا الوافدين اللي قاعده بتتكلمي عليها وأصابعك مو واحدوشكرا

الله يوخضو
نادين -

والله يا سوزان حزنان عليكي كتيرررررررر انا بس لو اعرفعه غير اعجب عليعه بس مشانك الله ريته يموت نشاله

ي
خوخة -

فساد

الله يرحمها ..
مب لازم -

اختي مريم .. كلامج يدل على التخلف .. والواحد اصابعه مب سوا .. السموحه ع هالكلمه .. لكن الخرااب والدمار الاجتماعي والاخلاقي موجود في كل دوله في العالم وما فيه بقعه من بقع الارض الا وفيها هالبلاوي .. لكن في اشياء ظاهره وفي اشياء مخفيه وهالفرق حبيبتي بينا وبين الدول الثانيه .. نسأل الله المغفره والتوبه لجميع الفنانات العربيات وجميع الامه العربيه والاسلاميه والله يكفينا شر هالدنيا وبلاويها ..

مقتل سوزان تميم
هالة من الجزائر -

اناآسفةعلى على مقتلهاكانت فنانة جيدة غير كل الفنانين