أخبار خاصة

أسرار الشقة 2204 تنشر على الانترنت من قبل جيران سوزان تميم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سوزان تميم قاومت قاتلها بضراوة.. و20 ساعة كافية لهروبه خارج البلاد
أسرار الشقة 2204 تنشر على مواقع الانترنت من قبل الجيران

زيد بنيامين من دبي : فيما يستعد والدها للسفر من بيروت الى دبي، لاستلام جثة ابنته، تأكد فعلاًأن رأس المغنية اللبنانية سوزان تميم (31 عاماً) قد فصل عن جسدها تماماً وانها قاومت قاتلها قبل ان يتمكن منها بعد ان غرز سكينه لمسافات عميقة في اجزاء متفرقة من جسدها . وبحسب مجلة الاكسبريس الانكليزية الصادرة في دبي اليوم فإن الجيران قد سمعوا اصوات شجار عالية في شقة الضحية بعد عودتها مع اصدقائها من الخارج ليلة وقوع الجريمة بين الساعة الثامنة والنصف والتاسعة مساءً يوم الاثنين الماضي حيث اقامت حفلة بمشاركة 20 من اصدقائها واستمرت حتى ساعات الصباح الاولى. ونقلت مصادر الشرطة من جانبها ان احد القائمين على حفظ الامن في برج (الرملة 1) قد اعطى وصفاً للرجل الذي قد يكون جزءا من الجريمة حيث طلب الرجل معرفة رقم شقتها مراراً و شوهد وهو يدخل الى المصعد متوجها الى شقتها في الطابق الثاني والعشرين في الساعة التاسعة صباحاً وهو الوقت الذي تعتقد الشرطة انها قتلت فيه.

ولم يتم اكشتاف الجثة قبل مرور 20 ساعة على وقوع الجريمة في غرفة المعيشة وذلك بعد وصول ابن عم الضحية الى المنزل وابلاغه عن الجريمة للشرطة التي وصلت الى المكان يرافقها سيارات الاسعاف الى البرج الذي يشهد اجراءات امنية مشددة باعتباره جزءا من مجمع سكني فيه مجموعة من العمارات الراقية على الطريق الى العاصمة الاماراتية ابوظبي، ولكن وفق المعلومات الجديدة فإن الجريمة قد تم اكتشافها بعد 10 او 12 ساعة من وقوعها.

صورة البرج الذي تقع فيه شقة المغدورة - يسار الصورة (خاص ايلاف )

تصوير مراد النتشة

وبحسب المعلومات الجديدة ايضاً فإن تميم اشترت شقتها في المارينا في دبي منذ ثمانية ايام فقط وقد اكد الكوافير الخاص بها من بيروت ان تميم ارادت ترك الغناء والتوجه لإكمال دراستها في جامعة القاهرة بحسب صحيفة الغلف نيوز.

وبحسب القنصلية اللبنانية في دبي فإنها تستعد لاصدار شهادة وفاة المغنية خلال الساعات القليلة المقبلة بعد ان تتلقى تقريراً من شرطة دبي بخصوص جريمة القتل.

وتعتمد شرطة دبي على اشرطة الفيديو من كاميرات المراقبة في المكان لتعقب قاتل او قاتلي الضحية حيث من المتوقع ان تكون مدة العشرين ساعة بين وقوع الجريمة واكتشاف الجثة كافية ليهرب الى خارج البلاد.

ويقول احد جيران الضحية الذي نشر ما شاهده على الانترنت " لقد قمت بالضغط على جرس الامن ليعلموا ان هناك شخصا قد قمت برصده في منطقة الخدمة في الجزء الخلفي من شقتنا، وقد قال لي الامن انهم مشغولون وانهم سيحضرون في غضون دقيقتين، بعد 15 دقيقة حاولت الاتصال بهم مرة ثانية وقد حضروا بعد 10 دقائق من ذلك الوقت".

من جانبه اكد جو رعد احد اصدقاء الضحية المقربين انها كانت تريد ترك الغناء والتفرغ لاكمال دراستها مضيفاً "لقد اصبت بالصدمة لدى سماعي الخبر خصوصا وان تنتهي حياتها على هذا النحو، لقد كانت جميلة وساحرة، كان علي ان ازور منزلها في بيروت وشاهدت والدها يبكي ويقول ان سوزان موجودة في دبي وحدها دون ان يكون اي احد الى جانبها".

وقال رعد ان والد الضحية لم يرها في خلال السنتين الماضيتين "لقد قال ان ابنته قد عانت ما فيه الكفاية حتى الان من خلال ما عاشته ولا يريد لذلك ان يتكرر بعد ان رحلت الان، مازال صوتها يرن في اذني، لقد تكلمت معها الشهر الماضي وقد اخبرتني بقرارها ترك الغناء والتوجه الى اكمال دراستها، لقد كان عمرها 18 عاماً فقط حينما عرفت الشهرة".

وقد وجد بعض المقيمين في المجمعات السكنية حيث وقعت الجريمة الفرصة لتوجيه اللوم للقائمين على امن وخدمة المجمعات بسبب ما اسموه (التسيب) من جهة و (التأخير المتعمد) في فرض اجراءات امنية صارمة مؤكدين ان فترة العشرين ساعة بين مقتل سوزان تميم و اكتشاف جثتها كافية لهروب المجرم الى خارج البلاد.

وقد اعلنت شرطة دبي عن نيتها اصدار بيان شامل بتفاصيل القضية في غضون 48 ساعة من تسليم جثتها الى والديها فيما اكد مدير اعمال المغنية الراحلة ان زوجها عادل معتوق قد وصل الى دبي فعلاً وان الشرطة امتنعت عن تزويده بالمعلومات حيث رافقه في زيارته للامارات محام لبناني من اجل متابعة القضية.

سوزان تميم حياة حافلة بالمشاكل... ونهاية غامضة

زوج سوزان تميم يعقد مؤتمرا صحافيا اليوم

ثمن شقتها قدر بـ 2.8 مليون درهم اماراتي
تصفية "سوزان تميم :التحقيقات وصلت الى طرق متشعبة عديدة

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحقيقــة
الحقيقة ظهرت -

قلناها قالوا لنا عميل ومش مسلم وعدو للامــة إلى آخره من قائمة الخزعبلات! قطعوا راسها المتطرفيــن

رحمة الله عليها
اماليندا -

شاهدت اليوم تقريرا عن الموضوع بمحطة العربية و قد تحدث السيد عبد الستار تميم والد المغدورة عبر الهاتف و قد كان بالغ التاثر..لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. يحز الامر في نفسي كلما قرات عن الموضوع.. ارجو من الاخوة المعلقين ان يترحمو عليها و من اراد التجريح اطلب منه الصمت لانها بكل الاحوال انسانة ولا احد يتمنى ان يقع له او لعزيز عليه ما حدث لهده الانسانة رحمها الله.

الرقم 8
دينا -

مع ان اغلب الناس لا تؤمن بسحر الارقام ولكن هنا احب ان اوضح ان الرقم (8) كان رقم شؤم على الفنانه..فاذا لاحظنا ان تكرار الرقم 8 في حياتها ويوم مقتلها قد تكرر كثيرا فسوف نعيد حساباتنا في التعامل مع الرقام فمثلا، رقم شقة الفنانة 2204 وحاصل جمع هذه الرقام هو 8 ، انتقلت للاقامة في دبي من 8 شهور،اشترت شقتها في دبي مارينا من 8 ايام فقط،ثمن شقتها ب 2,8 مليون درهم،كان عمرها 18 فقط حين عرفت الشهرة......

الجزار
ابويعرب -

اضاهر هذا جزار محترف .

فلم هيتشكوكي
توحيده -

كما عودنا لخرج المبدع الفريد هيتشكوك على الغموض و الرعب في افلامه ها نحن نشاهد فلم رعب اخر عربي الانتاج طبعا لايجوز الا الرحمه على سوزان و الله ينتقم من الذي عمل و ووراء هذا العمل الاجرامي لكن المتبع لحياه الراحله سوف يرى رحله نحو الشهره مصحوبه بالطمع والغرور الصخب و الاستهتار و المصالح الشخصيه و النزوات وووو و هذه هي النتيجه لانعرف هلى هي مدانه ام بريئه ؟؟؟؟ كل التفاصيل التي قراءناها حول المغدوره و حول الجريمه لغايه هذه اللحظه غريبه و تدعي للشك و الريبه في كل شئ (فينك ياست اجاثا كرستي تحللي اللغز ده) رحمها الله

رحمها الله
محمد -

الله يرحمها صحيح لا اعرفها , ولا اسمع لها بس حكايه مؤلمه للفايه رحمها الله

iuoi
mohamed -

alh yerhmha

كفى بالموت واعظا
جميل جمال -

يا إخوان كفى بالموت واعظاسوزان الآن عند خالقها و هو أرحم بها من والديها.فلنعتبر من موتها و نؤدي الحد الأدنى من الطاعات و نبتعد عن الكبائر و الموبقات فلا نعرف متى يحين دور أحدنا.

انا لله وانا اليه را
بوبدر -

الله يرحمها ويغمد روحها الجنة والصبر والسلوان لاهلها.

رحمة الله عليها
عوض اليماني -

فعلا قصة مفزعة ..انا شخصيا بدعيلها بالرحمة و اغانيها باقية وخصوصا اغنيتها الخليجية لا أنا

الى رقم 3
ايهاب عرفات -

اعجبني تحليلك جدا, معادلتك صحيحة ...رحم الله سوزان ولا حول ولا قوة الا بالله

Who is NEXT?
me -

So, who is next?

الله يرحمها
انور المغربي -

الله يرحمها

الله يرحمها
فهد -

أعدوا لها بالمغفرة فهي بحاجة للدعاء في هذا الوقت.

الله يرحمها
ابو سليم -

الله يرحمها.. مادري ويش اقول، لأن العتاب والكلام ماينفع الان، يللي كنت عاوز اقوله هو موجه إلى زوجها: لوماكنت احتكرتها كسجينة بالعقد الفني وكنت تقدرها فنيا، لكنتم عايشين مع بعض سعيدين، لكن ماينفع الكلام الان.. الله يرحمها ويصبر اهلها

في ربيع العمر
سارة ازضوض*المغرب* -

كلما اقرا الموضوع احس بالرعشة تخترقني و يتبادر الى دهني كيف يوجد هناك انسان قادر على قتل فتاة في ربيع عمرها و تشويه جثتهابكل وحشية و لا يتم اكتشاف الجثة الا بعد20ساعة على كل الله يرحمها و يغفر لها دنوبها و لتقم السلطات في الامارات بقصارى جهدها للقبض على القاتل الماجو و الدي استاجره و انا لله و انا اليه راجعون

اخر الطريق
لحميدات عبدالله -

يوسفني هدا الخبر ولكنه الواقع لاحول ولاقوةالا بالله هدا هو اخر الطريق

نور
احمد -

الله يرحمها

كافى يا نفس عصيانا
بنت غزة الصمود -

سبحان الله كل فنان ومغنى هيك نهايته يا ريتهم بس يعتبروا ويتقوا الله الله يرحمها ويهدى الجميع

رحمها الله
سالي -

رحمة الله عليهاوالله يسامح المعتوق اللي ماعتقهاواتمنى القصاص العادل من القاتل وبنفس وحشية اجرامه

سر الرقم 8
الرقم ثمنية -

رقم ثلاث من التعليقات بجد بدني قشـــــــــــعر لكن زياده لمعلوماتك ان سوزان رجعت مع اصدقائها بين الساعه 8 واالثامنه والنصف حسب التقارير اعلاه يا سبحان الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!

الرقم ثمنية
رهيب الرقم ثمنية -

الى التعليق رقم 3 اضافه الى ما تفضلتي به عن الرقم ثمنية فان عودت سوزان كانت في الساعه 8 والثامنة والنصف مع اصدقائها وايضا يوم مقتلها 28 -7 والله الرقم ثمنية بيخوف سبحان الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رقم 8
زهرة -

مع ان اغلب الناس لا تؤمن بسحر الارقام ولكن هنا احب ان اوضح ان الرقم (8) كان رقم شؤم على الفنانه..فاذا لاحظنا ان تكرار الرقم 8 في حياتها ويوم مقتلها قد تكرر كثيرا فسوف نعيد حساباتنا في التعامل مع الرقام فمثلا، رقم شقة الفنانة 2204 وحاصل جمع هذه الرقام هو 8 ، انتقلت للاقامة في دبي من 8 شهور،اشترت شقتها في دبي مارينا من 8 ايام فقط،ثمن شقتها ب 2,8 مليون درهم،كان عمرها 18 فقط حين عرفت الشهرة, ويوم مقتلها 28-7 ويوم , ووقت رجوعها مع اصدقائها الساعه 8 والثامنة والنصف سبحان الله العظيم !!!

انا
ahmad -

بدي اشتري شقتها ب رخص

رحمه الله عليكي
رينا -

يؤسفني يا سوزان ويحز في نفسي ان اخاطبك بلغة الماضي يا زميله الدراسه وجميله الجامعه ليتك ما غنيت ولا اشتهرت ولا رقصت لربما عندها كنت ما تزالين مع حبك الاول علي وما كانت الاضواء فرقت وكسرت الحب .....سوزان انت اليوم في ذمه الله من قلبي لك يا سوزي ادعو لك بالغفران والرحمه وان ينتقم الله من السافل الذي غدر بك وغرز سكينه الحاقد في جسدك ليس انسانا ولا يمت لاي دين بشيْ من تجرأوقتل النفس المحترمه بئسا له من حقير نازي وداعا صديقتي

تعقيبا للتعليق رقم 3
نورة -

تحليلك كتير عجبني وهزني واحب اضيف اننا في عام 2008 ...غريب

ليش قتلها
منى -

حابة اقول مهما سوت بحياتها مكان المفروض تموت هيك وانا بحبها كتير والله يرحمها ويحسن اليها ويلهم دويها الصبر والسلوان

لا حول ولا قوة الا ب
ليبية -

ان لله وان اليه لارجعونحسبي الله ونعم الوكيل

لك الجنة
rami -

رحمة الله عليكي يا سوزان وجعلك في فسيح جنانه وحورية من حواري الجنة التي هي أفضل لك بمليون مرة من جنة دبي المصطنعة

لاشماته في الموت
خميس -

حزين من اجلها لم اكن اعرفها ولم اكن اتابع اعمالها ولكني حزين لما حدث لها واواسي اهلها واحباءها واريد ان اقول الي الأخوه الشماتون في الموت متصيدوا المصائب من امثال اصحاب تعليق 17 و 19 ان النهايات المأساويه من الممكن ان تحدث لأي شخص وليس الفنان فقط او كما تعتقدون المذنب فمن الممكن ان تسيروا في الشارع وتصدمكم سياره مسرعه وتكون موته مفجعه بدون اي ذنب منكم او من الممكن ان تكون في طائره وتقع هذه الطائره فلا اعتقد ان مدي بشاعه الموت او فجاعته لها علاقه بسلوك الشخص او بعمله فكفاكم شماته واستغلالا لمصائب الناس وياريتكم لم تضيفوا تعليقا اوابديتم تعاطفكم بدون شماته مبطنه وتذكروا ان الموت او الحوادث المفجعه من الممكن ان تقع لكم ايضا او لأحبائكم فضعوا انفسكم في موقف اهلها واصدقائها قبل ان تحاكموها علي ماضيها

من داخل البرج
ابو وردة -

اول شئ الله يرحمها ويتغمدها في فسيح جناته بس المشكله اللي صارت انه الامن صار في اكتر من اتصال ولم يحظر بالسرعه المطلوبة

جريمة بشعة
مهند نهاد -

الله يرحمها لم أسمع بها من قبل ولكن طريقة موتها بشعة جدا وأملي بالله وبشرطة دبي قيادة وأفرادا كبيرة جدا للالقاء القبض على فاعل هذه الجريمة النكراء

الله يرحمها
ام زهراء -

الله يرحمها

نهاية كل انسان
مراد -

ليش الندم هل قتلت وهيا تقوم بواجب ديني او فرض الله اعلم وهذا كلو بعد عن الدين ولقيم وا الاخلاق يا مسلمين

عبره لمن لايعتبر
ابو الحسن -

اولا اقول الله يرحمها ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان ونا لله وانا اليه راجعونوعلى المتبرجات والفنانات العاريات وشبه ذلك اخذ العبره من خاتمة سوزان

سوزان تميم
fatma elzahraa elsai -

الله يرحمهما ويغفرلها ويغفر لنا جميعا انا لا اعرفها ولا اعرف اغانيها بس حاجه تحزن لاى حد مسلم او مسيحى او اى انسان

الله يرحمها
سعوديهـ -

ادعولها بالرحمه بس لانها مسلمه والله يحسن خاتمنا يارب

اللة يرحمك يا سوزان
عدنان -

اللة يرحمك

الله يرحمنا اجمعين
تريا من المغرب -

احدرو يا فنانات الهشك بشك فالدور عليكن هاته المرة ولتحاسب كل بني ادمة نفسها عن ما عملته قبل وستعمله بعد

والله الوضع مخيف
سمر -

اولا رحم الله سوزان واسكنها فسيح جناته مهما كانت الظروف ان الطريقة التي قتلت بها فعلا بشعة .نحنا من سكان المنطقة نفسها في دبي واعتدنا على الأمن والسلام في الأمارات العربية المتحدةحاصة بالنسبة الي الجالية اللبنانية لكن الجريمة التي حصلت باتت تزرع فينا الخوف والهلع كما لو اني اعيش في بلد حالي من الأمن والأمان .نحن لى ثقة بدولة الأمارات ونرجو منهم سرد حقيقة التحقيق في اسرع وقت ممكن....

أعتبروا يا نساء
محمد -

بسم الله الرحمن الرحيم\أنى لله وأنى أليه راجعون\ صدق الله العظيم.بحب عليق ليس من نوع الشماته لآنه حرام ,بس عندنا مشكلة في الوطن العربي خصوصآ وهي الغرور في بعض الآحيان من النساء.وهو جمالها تستغله للثراء الفاحش وأستغلال الرجالالمعمى على قلبهم لآنهم لا يروا ألا شكل المراءةوشهوتيهم,أتعيظوا يانساءوخافواالله,يعني الزواج وهي ما زالت على زمة شخص أكيد في عندهامشاكل كثيرةوضعها معقد.أنى لله وأنى أليه راجعون.أنا بتصوري الشخص المصري رفعت عليه قضية في سويسرا والملاكم يدعي أنه زوجها في لهم يد في الجريمة...

النهاية الموت
الان -

هيدي النهاية من الحفلة الى الموت قتلا بس ليشيا ترى لو ما في سبب أنا ما بتصور سببه السرقةله سبب أخر

لا اله الا الله
روان -

الله يرحمك ويرحمنا اجمعين

بهاء
بهاء -

الله يرحمها ويغفر الها ويدخلها فسيح جنانه ... بتمنى من كل انسان انه يفكر بانسانيته ثم يتكلم .. وبعدين يا عالم اذكرواا محاسن موتاكم...

سوزان تميم
سوزان تميم -

انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله رحمك الله يا سوزان وادخلك جنانه

نهاية ليست كالنهايات
اسماء من الجزائر -

يا لها من نهاية بائسة ولم تكن الا نهاية الدنيا فكيف ستكون عاقبة الاخرة نرجوا ان لا نقع في خطئها وعلى كل تبقى انسانة واتمنى لها من صميم قلبي الرحمة و الغفران من الله عز وجل ونساله ان يخفف من عذاب قبرها

الدعـــــــاء
عبدالله -

الله يرحمك ياسوزان والله ان خبر موتها فاجعه وتأثر الناس فيه لاتبخلوا عليها بالدعاء بالرحمة والمغفرة يا اخوان (ألف مليون رحمة عليك وان شاء الله مسكنك بالجنة

الله يرحمها
لولي -

الصراحة الموتة تحسسني بالقشعريرة موتةبشعة الله يرحمها و يصبر والدينها

God bless her soul
LIZA -

i think there is no reason for the killer to commit such an ugly crime,Allah yerhama o yskinha fasih janato.Only God will judge us ,that we should always remeber

الله يرحمها
eman -

يا جماعة الله يرحمها هى دلوقتي عند ربنا وهو ادرى بيها وهو اللي حيحاسبها وحرام علينا نتكلم عن انسانة متوفية ونحن لا نعرف اين الحقيقة

ماتت حياتي
علي -

سوزان يا صديقة العمر يا حبي الأول الله يرحمك، كنت قد تعودت على متابعة اخبارك وكنت كل ما ارى صورة لك او اسمع خبر عنك يدق قلبي الا هذا الخبر حطم قلبي. انا محسور على فراقك حاحبيبتي. اكتب لك بالسر كما كنا نحب بعضنا بالسر.

ادعوا لها بالرحمه
عذاري -

الله يرحمها والله ينتقم من الحيوان البشري اللي قتلها الله يمهل ولا يهمل ولك يوم يا ظالم. مدري شلون تجرأت تقتلهاحسبي الله عليكالله يصبر اهلها يا رب

الله يرحمها
حزينه -

الله يرحمها ويغفر لها هى الان فى اشد الحاجه الى الدعاء فلا تبخلو عليها بالدعااااااااااااء

حاسبوا على كلامهم
A.M -

يا جماعة راعوا ان اهلها احتمال يشوفون اللي انتوا تكتبونه حرام تحرقون قلوبهم اكثر على بنتهم مهما كان هذي انسانه ،، الله يرحمها ويجعل بشاعة قتلها تشفع لها يوم القيامة ،،

ادعولها فقط
سعوديهـ -

ياجماعه الخير مالو داعي تتكلمو عليها هي الان بحاجه للدعاء لها والرحمه فقط

غريبة هذه الدنيا
بهاء العمري -

لا أعلم كيف يقوى إنسان على أن يرتكب مثل هذا الفعل .. لاأعلم ما الدافع لذلك .. ربما شيء يستدعي القتل بالنسبة له هو وحده لكن بالتأكيد هو شيء لا يستدعي القطع........أيا ترى أهو إنسان .. أم حيوان ؟!أدعوا الله أن يكفر عن سيئاتك ويغفر لك ويدخلك جنته ....... إنا لله وانا إليه راجعون

الله يغفر لها
بنت ابوها -

ان لله وان اليه رجعون اللي يغفر لها ويرحمها والله ينتقم من الوحش البشري هي كيف يقدر يسوي كذا اعوذ بالله الله يرحمها

الفجيعة
حيدر -

انالله وانااليه راجعون الله يرحمها.ولكن يوجدقول للامام جعفرالصادق(ع)يقول بيت الغناء لايخلو من الفجيعة.الا تلاحظون معي اناالفنانين اكثرموتهم فجيعة بتعجب كبيربقتل حادث انتحارمرض خبيث فالحذرمن بيت الغناء ومن الغناء وايضا بيت الذي فيه غناء لاتدخل الملائكة وبيت الذي فيه ذكرالله الملائكه تحف اصحاب البيت وتحرسهم بقوة الله فالله عودو واحفظوالذكرانالله وانا اليه راجعون

الله يرحمها
noona -

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها .. واكرم نزلها ووسع مدخلها وآنس وحشتها .. اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ,, ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنساللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها .. برحمتك يا ارحم الراحمين. الله يرحمها ويحسن خاتمتنا

سيبو الناس فى حالها
-

احنا مش ربنا علشان نحاسب حد الله اعلم ممكن تكون احسن من اى حد فينا عند ربها ربنا هو اللى شاهد وعلم كل حد فينا بيعمل اية الله يرحمها وانصر اخاك المسلم ظالما او مظلوماً يعنى انتو كمان ادعو لها بالرحمه

موتة شنيعة
الوردة الحزينة -

اود ان اعزي عائلتها و ان الله وان اليه راجعون تألمت كثيرا من الحادثة و الله يجعل مثواها الجنة يا ارحم الراحمين

اللة يرحمها
fatdy walid -

ان للة وان الية راجعون سيصل جثمانها الى بيروت خلال ساعات ولا يجوز عليها الا الرحمة والصبر لولديها والمجرم سيقبض علية وينال عقابة

الله يرحمها
هديل -

ان لله وان اليه راجعون والله ينتقم للضالم الله يمهل ولايهمل

ان لله وانا اليه راج
ابراهيم -

ربنا أحينا سعداء وامتنا شهداء ولا تشمت بنا الاعداء

strange month
nesrin -

want to add that the investigation are going on in august month 8 ...strange|||| allah yerhamha we yesabber ahlaha .

غريب
abood -

صح نسرين كمان هي اليوم اندفنت بشهر 8

مو حرام
ريناس -

الله يرحمها بس هي كانت كتير حلوة حرام عليه ليش هيك عمل بهالجمال الي خلقو الله

allah yerhamek
ZINA ELJAZAYRIYA -

allah yerhamek walah ma atmana li 3adow elmawt bihad ettarika ahzanani elkhbar w etmanit ykoun isha3a allah ya3ti ahlaha essabr w allah yerhamha w inshalah ye3rafo l moujrem allah la yerham menek 3dam atmanalek kol eshar ya haked

الله يرحمها
proudmuslima -

اللهم ارحمها واغفر لها

allah yarhamik suzan
malika benattabou -

inna li llah wa inna ilayh raji3oun allay yarhamik ya suzan..koloubna ma3a 3ayltik allh yisabbarhom

افريقيا
بلال -

رحمها الله ورحم اموتنا وامواتكم ان للله وان اليه راجعون

allah yer7mha
rami -

i feel so sorry for her she was a great girl God bless her soul allah yerhamek wa inshala ra7 yemseko elle 3mlha la2no hada wa7ad bala deen wa karameh wa sharfallah yerhamek ya a7la a2mar

حبي ملاك في السماء
طبيب المنجمين -

الرب يرحمك ويغفر لك خطاياك ويسكنك فسيح جناتك لقد فطر قلبي الخبر المفجع لكن الذي هدأني هي اغانيك او بالاحرى نصائحك لكل الاجيال ستبقى خالدة في ذاكرتي الى الابد تحياتي د. مهند

الله يرحم سوزان
عدبه المشاعر -

سوزان الله يرحمك ويدخلك الجنه بس انا مرتحةالا الم مسكو قتل سوزان بس بيقوالو يتقل الروح وين تروح