أخبار خاصة

إيلاف تنفرد بنشر صور سوزان تميم والعزاوي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سوزان تميم زوجان وقاتل مجهول!
والد سوزان تميم عبد الستار تميم: اعرف قتلة ابنتي
العراقي رياض العزاوي يدعي انه زوجها وانه سيكتشف القاتل

تميم والعراقي رياض العزاوي الذي يدعي انه زوجها

رحاب ضاهر من بيروت وزيد بنيامين من دبي واسامة مهدي من لندن: لازال الغموض يحيط بمقتل الفنانة سوزان تميم وتتشعب فصول الروايات والتحقيقات والتكهنات حول هوية القاتل فقد اكد عبد الستار تميم والد سوزان انه يعلم جيداً من يقف وراء مقتل ابنته وان لديه الوثائق والبراهين التي تثبت شكوكه وسيقوم بتسليمها الى الشرطة وفق اتصال هاتفي أجرته قناة العربية الاخبارية التي تتخذ من دبي مقراً لها. واضاف تميم انه سينتقل الى دبي في غضون الساعات القليلة المقبلة من اجل مساعدة الشرطة في تحقيقاتها.

وكانت بعض المواقع الالكترونية قد نشرت تفاصيل الشقة 2204 وهم جيران الفنانة الراحلة الذين سمعوا شجارا في الشقة وكانت إيلاف قد تلقت اتصالا من شخص يدعى رياض العزاوي يدعي انه زوج الفنانة المقتولة وهو عراقي الجنسية يعيش في لندن ارسل صورا له ولتميم من حفلة خيرية في لندن احيتها الراحلة وكان قد طلب عدم نشر الصور ورفض اعطاء أي تصريح لأن شرطة دبي اتصلت به ودعته إلى عدم إعطاء اي معلومات وحين طلبنا منه ارسال صورة عن عقد الزواج قال انه بالانكليزية وسيترجمه ويعرض نسخة منه.

واضاف يقول ان سوزان تقيم معه منذ عام ونصف في لندن وغادرت الى دبي قبل اسبوع عدا عن بعض السفرات التي قامت بها معه وأدعى أنمسؤولا كبيرا في دبي ان اتصل به وطلب منه عدم التحدث للاعلام الان وانه اقسم له انه سيعمل على كشف القاتل. وأضاف أن سوزان كانت تتلقى تهديدات من مجهولين عبر الهاتف .العزاوي رفض اتهام زوج سوزان عادل معتوق لكنه اكد ان الاخير اقسم انه سيقتلها، وحين ابلغناه ان معتوق ربما تكون لديه ادلة عن هوية الجاني وقد يكون هو متورطا فيها قال انه سيفضح كلامه ويؤكد انه متزوج منها منذ عام 2007. العزاوي بطل ملاكمة في العراق وله بطولات محلية في بريطانيا ايضا على مستوى لندن .

الزوج الثاني ومؤتمر صحافي غدا في لندن للمحامي

العزاوي ووعد بكشف قتلة "زوجته "

وكانت إيلاف قد تحفظت على نشر الصور وما قاله العزاوي الذي يدعي انه زوج الضحية إلى ان وردنا في تمام الثانية عشرة ليلا اتصالا من شخص يدعي انه مكلف من قبل محامي سوزان تميم المقيم في لندن شاروخ ميراسكنداري اميركي الجنسية ايراني الاصل يبلغنا فيه أنه سيعقد غدا مؤتمرا صحافيا في الساعة الواحدة بتوقيت غرنتيش في احد فنادق لندن وستكون حاضرة كل وسائل الاعلام العربية وسيوضح فيه امورا كثيرة .

المتصل صرح لإيلاف ان سوزان كانت تقيم في لندن لمدة سنة ونصف وكان المحامي شاروخ ميراسكندراي قد ترافع عنها في سويرا في قضية رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى وكسبت القضية وبعد كسب القضية اصبح يصلها تهديدات إضافة انها كانت تتلقى قبل القضية تهديدات أيضا.

يذكر أن سوزان لازالت على ذمة المنتج عادل معتوق الذي اجرت ايلاف أمس معه اتصالا وفضل ان لا يخوض في اي تفاصيل مفضلا ان يصدر بيانا وقد اعطى مقابلة مطولة لاحدى المجلات الفنية اللبنانية ستصدر اليوم الجمعة يشرح فيها كثيرا من الامور والملابسات.
والسؤال الذي يطرح هل تزوجت سوزان من العزاوي وهي على ذمة عادل معتوق كما سبق لها ان تزوجت معتوق وهي لازالت على ذمة علي مزنر زوجها الاول مع العلم ان سوزان مسلمة سنية، وهل طلب العزاوي نشر ما صرح به أمس لإيلاف والصور بعد صدور بيان عادل معتوق والذي نشر . اسئلة ربما يجيب عليها ما سيرد في المؤتمر الصحافي المنتظر غدا.

اطراف سياسية بدأت تظهر في القضية من اجل ضمان إلقاء القبض على الجاني
فؤاد السنيورة ووزير العدل اللبناني يتابعان قضية سوزان تميم

المبنى الذي تقع فيه شقة عائلة سوزان في بيروت

من جهة اخرى طلب لبنان رسمياً من شرطة الانتربول في دبي من اجل تبادل المعلومات بخصوص مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم التي عثر على جثتها في شقتها في المارينا يوم الاثنين الماضي وذلك من اجل ان تطلق بيروت تحقيقها الخاص في القضية بحسب صحيفة ناشونال الانكليزية الصادرة الجمعة.

وقال ابراهيم نجار وزير العدل اللبناني في بيان رسمي صدر الخميس في العاصمة اللبنانية بيروت ان السلطات اللبنانية قد طلبت رسمياً المعلومات من شرطة الانتربول في دبي في ما يخص مقتل سوزان تميم من اجل اطلاق التحقيقات في هذه القضية من الجانب اللبناني.

ويبدو ان فؤاد السنيورة رئيس الوزراء اللبناني يتابع القضية على الخط حيث اجرى عدة اتصالات بوزير العدل اللبناني ووزارة الخارجية اللبنانية من اجل الحصول على معلومات اضافية عن القضية.

وحتى وقت اعداد هذا الخبر لم يتم اتهام اي طرف بقتل الفنانة سوزان تميم (31 عاماً) رغم ان جثتها مازالت في دبي ولم تنقل الى لبنان حتى اللحظة.

وكانت اخر تسريبات الشرطة في دبي قد اكدت ان احد افراد الحماية في البناية قد شاهد رجلاً يشتبه في قيامه بالجريمة حيث قام بوصف الرجل الذي وصل الساعة التاسعة صباحاً ليسأل عن الضحية وهو الوقت الذي يعتقد انه قد قتلت فيه سوزان تميم التي كانت قد احيت حفلاً صغيراً في شقتها ضم حوالى 20 شخصاًُ حتى ساعات الصباح الاولى من ذلك اليوم.

سوزان تميم حياة حافلة بالمشاكل... ونهاية غامضة

زوج سوزان تميم يعقد مؤتمرا صحافيا اليوم

ثمن شقتها قدر بـ 2.8 مليون درهم اماراتي
تصفية "سوزان تميم :التحقيقات وصلت الى طرق متشعبة عديدة

سوزان تميم قاومت قاتلها بضراوة.. و20 ساعة كافية لهروبه خارج البلاد
اسرار الشقة 2204 تنشر على مواقع الانترنت

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
very sad
james -

what matters is that the killer should be executed, because whatever the case is this lady has paid her life and was killed in an ugly way.. hope she would rest in peace now..

the guy
james -

this guy was with hasna in the clip shoufu shoufu song.. the boxer

Suzan Tamim
Ghaliah -

That''s a good point you made James, I just realized that, his name sounded familiar to me and then I realized he is the model from Hasna''s video Shoufo Shoufo. I can''t believe this, Suzan Tamim''s father suspects him to be the killer of her.

the killer of Suzan
Ghaliah -

That''s a good point you made James, I just realized that, his name sounded familiar to me and then I realized he is the model from Hasna''s video Shoufo Shoufo. I can''t believe this, Suzan Tamim''s father suspects him to be the killer of her.

الله يرحم كل الموتى
رنا السعدني -

فعلا الله يرحم كل الموتى عشان كده لازم اننا ندعي دايما اللهم احسن خاتمتنا اجمعين عشان نموت موته طيبه مانكنش عملنا ذنوب كتير تغضب ربنا سبحانه وتعالى وادينا شايفين الناس بيموتو يوم بعد يوم لازم نحاسب نفسنا قبل ما نتحاسب في من الايام وجزاكم الله كل خير على افادتكم لينا بالاخبار والسلام عليكم ورحمت الله

اذكروا محاسن مواتاكم
الساهي -

الحمدلله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى اللهم اهدنا الى خير الاعمال والافعال والاقوال ياجماعة الميت اصبح في ذمة الله ولا يجوز التشهير به الله يحب الستر للاحياء فما بالكم للاموات ..الله يرحم مواتانا وموته المسلمين ونسأل الله حسن الخاتمة

الله يرحمك
محمد عودة -

الف رحمة ونور عليكى يا سوزان

جزاء المفسد
MARIAM -

انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم...للاسف ابتعد الناس عن ربهم ودينهم ونسوا ان لكل عمل جزاء..اللهم احسن خاتمتنا واجعلنا من المصلحين

مش سوزان
عدي -

اللي في الصورة مش سوزان.الشبه في العينين فقط

يا غيبن عن عيوني
علي ابو حسين -

ان كاك جسدكي قد رحل فئن صوتكي باقآ

هو الدولار بكام
مجاهدون -

يبدو ان الصراع الان بين الازواج على ورث القتيلة ، من شقة غالية الثمن واموال كبيرة موجودة في الارصدة

الله يرحمها ويغفرلها
سورية الله حاميها -

هلق جعجع بيتهم سورية بالاغتيال

الله يرحمها
قطريه ولي الفخر -

هذه نهاية كل فنان...!!!ان شاءالله يتعضون بقية الفنانين!!!!

الله يرحمها ويغفرلها
محمد امحمد المبروك -

ان كاك جسدكي قد رحل فئن صوتكي باقآ وان لله وان اليه راجعين

اسئلة
اماليندا -

لست شرطية او محققة...انا انسانة بسيطة لكن كلما تفكرت في الامر تتوارد الي مجموعة من الاسئلة..كيف دخل القاتل و لم تلحظه اعين الحرس..و ادا اغفلته فاين هي الكامرات الخاصة بنظام امن الابراج..لمادا سمع الجيران شجارا عنيفا و لم يتدخل احد او لم يبلغ الشرطة..كيف خرج الجاني ملطخا بالدماء في ضوء النهار و لم يره احد..فالجريمة ليست رصاصة سددها من بعيد و هرب بل طعنات و صراع و قطع راس و هدا كله سيؤدي لا محالة لتلطيخه بل و تغطيته بالدم فهل اخد حماما بعد الجريمة و غير ملابسه..بعد خروجه ترك الباب مفتوحا..الم ينتبه احد لهدا الباب المفتوح طوال ساعات سواء من الحرس او من سكان العمارة او من الفضوليين...كثير من الاسئلة البسيطة التي لو وجدت اجوبتها لكانت حلا لاجزاء كبيرة من هدا اللغز. الله يرحم سوزان تميم و يكشف حقيقة قاتلها... و للاخوة المعلقين اشكركم للاشارة على صاحب الصورة فهو فعلا الملاكم الدي شارك حسنا في كليب شوفو شوفو.

عن قاتل سوزان تميم ؟
علي المزروعي -

أنا أتوقع وأشك 75% أنه القاتل العراقي رياض عزاوي وإذا كان هوا الله يجازيه ولا يسامحه لا دنيا ولا آخرة ,,,,,, والسلام عليكم ورحة لله وبركاته ؟؟؟؟؟؟

عن قاتل سوزان تميم ؟
علي المزروعي -

أنا أتوقع وأشك 75% أنه القاتل العراقي رياض عزاوي وإذا كان هوا الله يجازيه ولا يسامحه لا دنيا ولا آخرة ,,,,,, والسلام عليكم ورحة لله وبركاته ؟؟؟؟؟؟

قيل رب ارجعون
أسامة -- مصر -

أعتقد أنها الآن في أمس الحاجه بأن ترجع للدنيا مجددا حتى تعمل فيها صالحا وأن تغطي جسدها العاري ولكن للأسف سبق السيف العدل ونفذ قضاء الله ولا راد لقضائه ..

سوزان تميم والرقم 8
دنيا -

مع ان اغلب الناس لا تؤمن بسحر الارقام ولكن هنا احب ان اوضح ان الرقم (8) كان رقم شؤم على الفنانه..فاذا لاحظنا ان تكرار الرقم 8 في حياتها ويوم مقتلها قد تكرر كثيرا فسوف نعيد حساباتنا في التعامل مع الرقام فمثلا، رقم شقة الفنانة 2204 وحاصل جمع هذه الرقام هو 8 ، انتقلت للاقامة في دبي من 8 شهور،اشترت شقتها في دبي مارينا من 8 ايام فقط،ثمن شقتها ب 2,8 مليون درهم،كان عمرها 18 فقط حين عرفت الشهرة , ويذكر ان سوزان رجعت مع اصدقائها الساعه 8 مساء حسب التحقيقات بعد ما كانت بحفلة , وايضا نحن بالعام 2008 , ويوم مقتلها كان في 28-7 سبحان الله

الله يرحم موت المسلم
المطيري -

اذكر محاسن موتاكم

بدنا نفأدلك
sousou -

ديعان شبابك والله كتير زعلت عليكي الله لا يعطي العافية المجرم والقاتل الذي قام بقتلك جهنم له وبئس المصير. ستبقي ذكرى جميلة في قلوبنا ولن ننساكي يا جميلة لبنان الرحمة لك

..
التائبة -

لا حول ولا قوة الا بالللة

klkjklj
same ttt -

الى رحمة اللة

الرحمة والغفران
UAE -

الله يرحمهاوياناس ارحمو محاسن موتاكم حرام الحش فيها حتى لو كانت شو ماكانت هي حرة والله يجازيها وهذي مهنتها وكل انسان له مهنة في الدنيا الله يرحمها ويوسع قبرها وانشأالله ددخل الجنة ومافي انسان ماعندة خطأ...........

:P
نور -

برافو دنيا كيف لاحظتي

المال و الشهرة
محمد -

رياض عزاوي يعشق المال و الشهرة يمكن له دخل في الحادث

للاسف
لبنانية -

رحمها الله ان ماتت على ذمة الاسلام.ويستحسن من الجماعة السوريين عدم ادخال السياسة بشكل تافه في هذا الموضوعز

حسن وسوء الخاتمه
اسراء . المنصوره -

الله يرحمها يجب للجميع العمل لاخرته من اجل تفادي مثل هذه الموته البشعه . يارب ارحمنا وامتنا علي الشهاده وقنا من موت الفجأه . آمين يارب

سوزان تميم والعراقي
عدي -

موممكن انه العراقي قتلها احتمال خلاافات مع زوجهااثاني

وفاة سوزان
فلسطين -

شهداء الاطفال من فلسطين والعراق اهم من اخبار المدعوه سسسسسسوسسسسسو

الله يرحمها
assem -

ربنا يرحمها ويرحمنا جميعا ويدخلنا فسيح جناته

كلام حق يقال
مصدر موثوق -

حرام يا جماعة الظلم،زوجها الاول كان حبها الاول واللة يلعن الي كان السبب بالخلاف بينهما ولم يقبض مليون دولار لكي يطلقها ،ولو حصل ذلك لكان من اصحاب الملايين الان وليس موظف على قد حاله.

ماالداعي
محمد -

لا اعرف لماذا اخذ الموضوع اكبر من حجمه ماتت سوزان تميم او قتلت ما الفرق وهل انقلبت الدنيا كل يوم يموت المئات من المظلومين في العراق وفلسطين ولبنان ولا احد يحرك ساكن واذا ماتت سوزان تميم الله يرحمها وخلاص ماالداعي لكل هذه الضجه

زوجة عراقي
عقيل -

اذا كانت المرحومه قد تزوجت فعلا رياض العزاوي العراق فنحن العراقيون نشعر بالأسى (والمره بتنه وحقنا مايضيع)

الضجه
amin -

لمادا هده الضجه الاعلاميه الكبيره حول هدا الموضوع معه علم الجميع انها امراه عاشت في الوسط الفني ومعروف ما يجري في هدا الوسط ليكن اسفنا على المؤمنات اللواتي يموتن بالقتل والاغتصاب والدبخ في العراق وفلسطين وبقية دول المسلمين فمن الاولى دكرهن والترحم عليهن لانهن ماتن بشرف من اجل اجمل وسام وهو وسام الشهاده ولتكن الضجه لاجل هن ليس من اجل امرأه عاشت وماتت ولم ترى ابسط انواع الحرمان اتقوا الله وليكن الله امام اعينكم دوما وشكرا

استغفر الله
بنت ابوي -

هذي نهاية كل فنان غرته الحياه ونسى الاخره خل تفيده بعدين الله يهدي الجميع

امبين القاتل
احمد الكعبي -

القاتل هو الذي راةالحارس الشخصي عندة اخذو مواصفاتة واعتقلوةواللة ماتستاهل تعازينة للغراوي وللبنان

حياتي ياسوزان
لطيفه -

تبقين في قلبي ياسوزان احبك ولن انساك وسأظل ادعي لك والله يجازي اللي قتلك ماتستاهلين____احــــــــبك

لييييييييييييييييش؟
بزيخ كاظم العزاوي -

ادري هية مغنية شون تترحمون عليها مو عيب عليكموالغنا كلنه ندري حرااام كافو

مصرلبنان=سوزان تميم
المصرى -

الله يرحمك ياسوزان ولله لما عرفت الخبر بكيت وقلبى حزين عليكى وعلى الى حصلك.ياريت نفتكرلها الرحمه وندعيلها بلجنه دى مهما كان مسلمه وكلنا عندنا اخطاء. وياريت مننتبهش لبعض .....الى فدبى الى بيقولو ان الموضوع سياسى بين الدول عشان الامارات حلوه وجميله وناعمه وغنيه وكلها اقتصاد وحنيه طبعا .... الى قاله يعنى سوزان مالها ومال السياسه بين الدول زى ماحصل بردو لذكرى رحمهالله وقالو الموضوع سياسى بين الدول ...ده بدل ما يشوفو مين القاتل ولا هما فالحين بس فى اخذ الفلوس والشقه تمنها قد كده لاكن حراسه وامن وامان مافيش واهى اتقتلت على الرغم من وجود امن وكاميرات مراقبه.حسبى لله ونعم الوكيل الله يرحم موتى المسلمين جميعا قولوا امين.

جوجو
جهاج -

والله مش عارف ايش بدي احكي

يرحما الله
وسام -

اولا اخ بزيح هاي قبل ماتكون مغنية هي انسانة وثانيا رحمة تجوز عل الجميع وانتم جماعة القاعدة اتقتلون بالناس مو حرام بس الغناء الحرام ياصيرون اوادم يامصيركم جهنم والي هو اكيد سلام عود اتعلمو اخلاق واصول

رحمك الله
ربيع -

رحمك الله يا طفلة لبنان ويا لحن لبنان الحزين لبنان كله يبكيكي سمعت بموتك العصافير فهاجرت سمعت السماء بموتك فأمطرت دمعا ; ودما& ; والكون كله لبس السواد حزنا& ; وتألما& ; عليك سوزان يا فيروزة لبنان الصغيرة لم يرحموا البراءة في عينيك لم يرحمواصوتك الحنون الجميل يا حسونة لبنان ويا براءة لبنان ويا ساحرة لبنان من منا بلا خطيئة فاليحاربك... حبا& ; بالله والرسول ترحموا عليهاوالدعوا لها أن يتجاوز الله أخطائها لا تنسوا أننا كلنا ملاقون الله عز وجل كلنا متوفون ونحتاج من يدعو لنا ويترحم علينا...لكي مني ألف سلام وألف تحيةأدعوا الله عز وجل أن يرحمك ويغفر لك...لا يعلم بنفس الإنسان إلى الله..إنشاء الله أنت شهيدة رحمك الله يا مظلومة رحمك الله يا شهيدة لبنان...

ان الله غفور رحيم
اليسار -

انا بعتقد يلي قتلا بيعرفا منيح وعطول بيطلع لعنداعشان هيك ما حدا شك فيه هو وطالع

اللهم اهدي المسلمين
سلوان العبدلي -

الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين .. لاكن جذب انتباهي اخر جملة يعني قامت حفلة حتى الصباح الباكر !! وبعد ساعات قتلت لاحول الله العظيم اللهم اهدنا واصلح حال المسلمين يارب العالمين ... تحياتي سلوان العبدلي

عجيب
سلام محمد -

انتوا مكبرين المساله هواي في الالاف الناس بل ملايين يموتون جوعا واذا ماتت سوزان شنو يعني قضاء وقدر والله يغفر ذنوب المؤمنين انتبهوا الى هذه العباره

هيدي منا سوزان
cyrine -

هيدي منا سوزان ما تشبهها ابدا! الله يرحمها هلء الكل بدو يشتهر ع حسابها :( و لو اني بعتقد انه في حياتها اكتر من علامة استفهام من اموال طائلة لرجال اعمال لاكتر من زوج

الحدق يفهم
مغترب -

لقد آلت إلى ما آلت إليه...وأصبحت في برزخ من برازخ الآخرة حيث لا ينفع مال ولا بنون... والآن، هل تعتبر النساء الكاسيات العاريات؟؟؟؟ وبدلا من الترحم عليها يا ريت لو اترحمنا على الفلسطينيين اللي بنقتلوا يوميا بلا زنب ولا جرم غير أنهم أصحاب أرض بيطالبوا بأرضهم....

الى الفنانين
farid -

هذه هي عاقبة كل من يتبع طريق الفن .

رحمها الله وغفر لها
فاطمة الزهراء -

هذا عالم الفن،فقط بريق ظاهر ،وفي الباطن سواد حالك ، وللشهرة ثمن أيضا ، مهما تكون النتائج التي يمكن التوصل إليها في قضية مقتل تميم ، في نهاية الأمر ،ّلك لن يعيدها إلى الدنيا بعدما رحلت عنها بشكل مفاجىء وقد مثّل القتلة بجثّتها....هذا هو عالم الفن ، محيط عميق من الأسرار ، علاقات متشعبة لا يعرف لها قرار ، وإذا دخلت أسماء من العيار الثقيل في مجال الأعمال أو السياسة-في حياة فنانة ، فإنّ نهايتها لن تكون مشرفة فهذه الأسماء تسعى لأن تبرز أمام خلق الله في صورة الفضيلة واالنقاء ، في وقت يعبثون ويلهون في الخفاء، فإذا جاء الخطر من طرف الفنانة التي تشهد على عبثهم ، فيقتلونها بكل بساطة حتى لا تمحي عنهم باعترافاتها صورة الفضيلة الكاذبة التي يتغنون بها ...يؤسفني أن أقول أن إسم تميم سيضاف إلى قائمة الفنانات اللواتي جمعتهن الشهرة الفنية ، كما جمعتهن أكياس الأسرار الخفية، وأيضا النهاية المأسوية.منذ الراقصة إمتثال فوزي، وكاميليا ، وسعاد حسني وذكرى ....إذا جاءت تقارير البوليس أن الجريمة ضدّ مجهول ، فاعلموا أن هذا المجهول ليس سوى أحد الأسماء ذات العيار الثقيل . وحسبنا الله ونعم الوكيل .

الى الجميع
farid -

الرجاء من الكل عدم اعطاء نصائح ومواعض لاننا كلنا نعلم الاصول ولا حاجة لنا من يعلمنا اياها.

الله يرحمها
لبناني -

الظاهر ان السيد السنيورة ليس لديه ما يعمل الاّ ملاحقة القضايا الجنائية بينما الشعب ينتظر البيان الوزاري لتنفرج الأمور.......!!!

فن جديد
حيدر المالكي/العراق -

اي فن هذا الذي ناخذه من هؤلاء الذين يعيشون حياة بائسة خلف استار المراهنات والانانية والمتاجرة ببعضهم البعض ..الفن يؤخذ من المنابع الصافية لا من هؤلاء المهوسين بحب المال والتفاخر ..انها النهاية المتوقعة لامراة ثمن

ياريت
ahed -

هذه الدنيا مافيها عدل من غير المعقول فنانو ملتزمة متل سوزان تميم تموت هيك موتة , اعتبروا يا فنانات ....

ساعة
مجهول -

هذه نهاية كل فنان ماتشغلو انفسكم شو المشكلة واحد مات ربي اخد امانته قضاء وقدر لكن كان مات واحد فلسطيني او عراقي ما تحزنو عليه خلو ضمائركم صاحية واللي مات يرحمها الله.

الله يصبر أهلها
ســـامر_ سـوريا -

ناس ما عندها ضمير حي الى عمل هل العملة بس بأذن الله سوف نعرف هوية القاتل عن قريب نرجو من الجميع الدعاء

ومن قتل مظلوما......
aya -

الله يرحم روحها.......بعدين ربنا يلي بيحاسب الناس...يلي عم يشمت بس يتخايل انو امو او اختو ماتت بهالطريقة...ويتذكر انو ليس من مهنة حقيرة انما من اناس حقيرون...

اذكرو الله
مسلم -

ارجو الانتضار قبل الحكم. لكى لايظلم احد بمافى ذلك انفسنا وان للهواناليه راجعون

إمرأة و3 رجال
kiki -

والسؤال الذي يطرح هل تزوجت سوزان من العزاوي وهي على ذمة عادل معتوق كما سبق لها ان تزوجت معتوق وهي لازالت على ذمة علي مزنر زوجها الاول مع العلم ان سوزان مسلمة سنية....

khorafat
nada -

alah yer7amha esmaha l3a2eli byibtedi bi 7arfay [tm] bidayat rakam tmania sousan tamim tami...m di mola7aza bas ama l3akl yakoul koli dah khoza3balat wa enna li llah wa enna elayhi raji3oun allah yestorha ma3a 3abido

سبحان علام الغيوب
ع ع ن -

سبحان الله في ملكه وانت تهدي من احببت والله يهدي ما يشأ

hosn el khatamah
dalia -

we have to ask allah hosn el khatamah i swear i was thinking about suzan tameem from three weeks ago and i was asking myself where is she allah yerahamaha

ليش المسخرة..
بنت الشام -

مين قال انه هاي سورزان!!؟؟ هاي الصور مو لسوزان ابدا ولا تمت لها بصله.. الصور واضحة متل عين الشمس مابدها ادله... والله غريب وشي بيجلط

كافي مهزلة
قول الحق -

والله من العار عليكم أن تترحموا على أمرأة جعلت من الفجور لها حياة ألستم بمسلمين ، هل نزعت الغيرة على الأسلام من عقولكم وضمائركم وتشبهتم بالغرب الكافر وفسقهأتقوا الله وأبحثوا عن جواب لسؤالكم من رسول الله عن أفعالكم

استنتاج
كونان -

الله يرحمها ويسكنها الجنه وينتقم من قاتلها في اعتقادي ان القاتل رجل مهووس ومجنون ب بحبها حبها اعما قلبه والغيره احرقت عقله واحب ان يملكها لكن سوزان كما يبدو لم تحقق له رغبته ولم تكون على هواه . فحصل ماحصل .. قد اصيب وقد اخطئ في استنتاجي .. واقدم احر التعازي والمواساة لعائلة سوزان و اقاربها واصدقائها وكل من احبها

الله يرحمها
بوحمزه -

بسكم كلام فاضي المسلم اذا مات وهو على معاصي يعذب على حجم المعاصي الذي فعلها ثم آخر شيء يدخل الجنه والله اعلم والله يرحم المسلمين جميعا سواء احياء او اموات لانه الرحمه تجوز للحي والميت ودمتم بحفظ الله ورعايته اخوكم بوحمزه

el muslem
dalia gaber -

allah ybark fik ya abu hamza

الله يرحمها
كرستين الكاتـــــــب -

اصدقائي منكدر نقول اكثر من الله يرحمها وحرام الكلام عالميت وانتو اعلم بهذا الشي .بس هذا القاتل هوة بشر او وحش او شنو والله ما اعرف طريقة القتل الي قريناها كلنا بشعة لدرجه كبيرة اكيد هذا انسان غير طبيعي .ارجو منكم ان تقدرو انها انسانه وماتت وكلنا بشر كلنا خطاء تقبلو تحياتيكرستينا الكاتب

riyadh
doodoo -

STOP saying it was riyadh alazzawi, he is NOT the manin suspect, this rumour has been spread by his enemies and there was no motive for that. he was protecting her from the egyptian guy who was making threats to her. Dont forget she was hiding in UK for so long and riyadh and her were happy together, the best of friends and she was safe from her stalker. The police will sort all this out so stop saying it was riyadh al azzawi. It was not. .

الله رحيم
sali sankari -

الله يرحمك يا سوزان ويتولاك برحمته ويرمي الصبر في قلوب اهلك ومحبيك

ربنا يرحمها اتعظو
علاء بن مصر -

اولا السلام عليكم احب اقول حاجه افتكرو محاسن موتاكمواللى شاف يتعظ ان فى موته لكل كافر او لكل عاريه او لكل مؤمن احسنو فى دنياكم وخافو من الله ومن الموت لكل عملموتته .واحب اشكر الانسه دنيا على الملاحظه الجميله فى كم عدد8 بجد هايله.اللهم انى لا اسئلك رد القضاء ولكنى اسئلك اللطف فيه .

وداعاً سوزان
غيداء ليبيا -

الله يرحمها برحمته الواسعة ويغفرلها ذنوبها في النهاية ماتت مقتلوة المسكينة في جريمة بشعة مهما كان السبب حرام على قاتلها واسأل الله ان يكشفه ويأخذ جزاه الله ايصبر اهلها يارب العالمين

ياريت تكون عبرة
سونة -

اللهم لا شماته هيا الان بين يدى الخالق لكن لوا نتدكر كيفية موت الفنانة دكرى حادث شؤم برغم انه دكرى مالها ماضى سئ مثل سوزان وموت سوزان البشع ياريت هذا كله يكون عبرة لهيفا ودانا وروزى وغيرهمربي يخفف عليهم يوم الحساب

حرام عليكم
سحر من فلسطين -

كل ردودكم فيها مهاجمة وتعليقات مو حلوة المفروض نقول رحمة الله عليهاالله يرحمك ويخفف عنك يعني هينا في فلسطين مع كل الي بيحدث عنا ما حكينا الي رحمة الله عليها وما قلنا شهدائنا اولى بالترحم ربنا يهديكم

سوزان تميم
Nada -

ارحم روحها يا ساكن عرش السموات وارحم جميع المتوفيين وارحمنا حميعا

الفنان بردو انسان
سماااااااا -

الله يرحم سوزان ولا تنسون الفنان ذكرى ماهي كمان قتلت وكثير من الناس مش الفنانين بس اللي بيتقتلو داه نصيب والله اللي كاتب نهاية كل شخص ودعو للناس دايما بالرحمه عشان بعد عمر طويل لكم حد يطلبها لكم اختكم في الله سماء

لغزمقتل البرنسيسة
سارة عطا -

كل واحد فى الدنيا ده بيموت وسره معاه والله اعلم ماتت كيف وراحت كيف وانا مغنية قديرة بالاحتراموفى النهاية مابوسعى ان اقول ان لله ان اليه راجعون ادعوالها برحمة الى جنة الخلدياسوزانرحمة الله عليك الصبر والسلوان للعائلة

القتل القاسي
رند -

الله يرحمها

مقتل سوزان تميم
مونية -

الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته

لماذا عراقي
هنادي -

انا لله وانا اليه راجعون راجاءاَ اخواني واخواتي العرب ارجوكم لاتلومون العراقيين فان العراق هو المظلوم وما العزاوي الايهرب من ظلم ارضه ومخافة ان يقتلوه وكيف يقتلها من اجل المال وهو ملاكم مشهور في العراق وبريطانيا احنه العراقيين لانعرف الظلم الا ونحن مظلومين وانا ارى ان العرب ايضاً مظلوم بسبب القتل والحرب والخطف وما انا الاالمظلومة وربنا ينصر المظلومين ويخزي الظالمين ولاحول ولاقوة الابالله العلي الظيم

الى 16 المزروعي
مؤيد النقيب -

و الله انك محقق عظيم يا مزروعي ، على طول عرفته ، لو سمحت تطلع بره الموضوع ، هذا نقاش عربي ، العجم لو سمحتوا بعيد ،،

يا هنادي
meloldey -

يا هنادي مش ضروري يكون الشاب العراقي هو اللي قتلها بس الناس شكت فيه لانوا حسب حكي الصحافي انوا من بعد م صارت الجريمة ما عادوا شافوه و قالوا انوا هرب .بعدين اذا كان هو القاتل هيدا ما بيعني انوا كل العراقيين مش منيح

مش احنا اللى هنحاسب
rana -

ياريت لكل اللى عمال يقول دى كانت فنانة و دى نهاية الفنانين و انها كانت تتعرى و فاجرة.... مش احنا اللى هنحاسب الناس .... ياريت كل واحد يبص فى مرايته بدال ما يبص لغيره و يحكم عليه .... ربنا بس اللى يعرف ما تخفى الصدور و احنا مانعرفش حاجة.... و الميت لازم ندعيله بالرحمة و المغفرة .. ربنا يرحمها و يغفرلها و يسكنها فسيح جناته

البقاء لله
sms -

انا لله وانا لله راجعون الله يرحم الفقيدة ويدخلها فسيح جناته وحسبى الله ونعم الوكيل فى القاتل البشع الغير انسان

نهاية كل فاسد
مسلم -

الله يرحمها لكن دى نهاية كل فاسد افسد فى الارض و باع دينه وعرضه.اللهم رد المسلمين الى دين الاسلام

souzan tamim
warda -

alah yrhmeha

سوزان تموت
hayat -

ساقول كلمة مختصرة الله يرحمها و يغفر لها و لنا جميعا

allah yer7amha
PuMa>GiRl -

allah yer7amha. o plz don''t say any bad word about suzan cuz she died and we only must say allah yer7amha