أخبار خاصة

اختراق وتدمير موقع المرجع السيستاني و285 موقعا شيعياً اخر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في أكبر قرصنة تشهدها الحرب الالكترونية الشيعية السنية
اختراق وتدمير موقع المرجع السيستاني و285 موقعا شيعياً اخر

أسامة مهدي من لندن: في اكبر عملية قرصنة في الحرب الدائرة على شبكة الانترنت بين السنة والشيعة فقد اخترقت مجموعة مجهولة موقع المرجع الشيعي الاعلى في العراق آية الله السيد علي السيستاني ووصفته بأنه موقع لبث الفتنة كما اخترقت ايضا 285 موقعا اخر لمراجع ومؤسسات شيعية في مختلف انحاء العالم .. في وقت حذر ممثل للمرجع في خطبة الجمعة من مخاطر تأخير المصادقة على قانون الانتخابات المحلية على مصالح الشعب العراقي وقال إن القضايا الاساسية في البلاد لا تجري معالجتها بشكل يوازي التحديات القائمة . فقد اخترقت مجموعة مجهولة موقع المرجع الشيعي الاعلى آية الله السيد السيستاني و285 موقعا آخر على شبكة الانترنت تعود إلى مراجع بينهم عدد من آيات الله وجمعيات ومؤسسات شيعية في مختلف بقاع الارض . وقد وضع قراصنة الانترنت صورة مشوهة للسيستاني على الصفحة الاولى من موقعه الذي قال انه يبث الفتاوى الجنسية وسموم الضلالة . وجاء في كلمة المجموعة ما يلي :

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين والتابعين باحسان الى يوم الدين
أما بعد فهل تعتقد انك وحدك على الانترنت ولا يوجد من هو قادر على اختراق موقعك واي موقع كموقعك القذر الذي يبث الفتاوى الجنسية وسموم الضلالة والانحراف والعداء للدين الحنيف . اليوم نقوم بمسح موقعك كما فعلنا مع باقي مواقع الرافضة ومع اي موقع يسيء الى اهل السنة والجماعة لن نتركه من دون عقاب وحذار ان تعتقد ان الاختراق يوم او يومان ثم يعود الموقع وينتهي العقاب .
كروب (أكس . بي)

وفي كلمة اخرى قال مخترقو موقع السيستاني:
اليوم بعون من الله العلي القدير نقوم بمسح موقع راس الفتنة
وراس الفتاوى الجنسية الشهيرة التي استند إليها الكثير من أهل الضلالة والبدع
من الرافضة المجوس أبناء أعاجم الفرس ومخلفات بلاد فارس.
أخي القارئ عند دخولك الصفحة تمهل قليلا واستمع الى مقطع الفيديو الذي يتحدث عن موقع السيستاني(السكسكاني) الشهير.
ان سبب انقطاعنا عن متابعة ابناء الروافض واحفاد ابن العلقمي هو ملاحقة المواقع المسيحية التي تسب وتسخر من الاسلام
والمسلمين بعد ان قضينا على اشهر مواقع الجنس العربية والتي كانت قائمة باشراف مسيحيين عرب يديرونها من اسرائيل وهذا ما استدلينا به من ارقام هواتفهم وارقام الايبي لاجهزتهم
وكان من اشهرها موقع الجنس دوت كم وموقع شو صار والى مزابل التاريخ.
اليوم وبعد سحق واهانة اشهر مواقع الرافضه في دول الخليج والعراق نقول :
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما **** رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها **** تبقى الاسود أسودا والكلاب كلابا
ولاتنسونا من صالح دعاؤكم
تم القنص بواسطة
Group XP

وقد تضمنت القائمة التي تمت السيطرة على مواقعها عددا كبيرا من المراجع الشيعية والمدارس الدينية والفقهية والمعاهد الشيعية التي وصل عددها الى 285 موقعا فيما وصفت بانها اكبر قرصنة على الشبكة العنكبوتية تشهدها الحرب الاعلامية الشيعية السنية. وقد لاحظ مراقبون ان عملية القرصنة هذه تأتي بعد ثلاثة ايام من تحذير اطلقه الداعية الشيخ يوسف القرضاوي مما أسماه "الغزو الشيعي" للبلاد السنية ودعا العلماء السنة الى التكاتف، معتبراً ان المجتمع السني ليست لديه حصانة ثقافية ضد هذا الغزو.

ووصف القرضاوي في تصريحات الثلاثاء الشيعة بـ"المبتدعين". وقال رداً على سؤال حول "الأخطر والأكثر نفاذاً بين المد الوهابي والمد الشيعي"، انه "في السنوات الأخيرة اشتعل الفكر الوهابي بقوة وكان له دعاة وداعمون.. والعيب فيه هو التعصب له ضد الأفكار الأخرى". واضاف :أما الشيعة فهم مسلمون، ولكنهم مبتدعون وخطــرهم يكــمن في محاولتهم غزو المجتمع الســني وهم يستطيعون ذلك بما لديهــم من ثروات بالمــليارات وكــوادر مدربــة على التبشير بالمنهج الشيعي. واعتبر القرضاوي ان "المجتمع السني ليست لديه حصانة ثقافية ضد الغزو الشيعي، فنحن العلماء لم نحصن السنة ضد الغزو المذهبي الشيعي لأننا دائماً نعـــمل بالقــول "أبعد عن الفتنة لنوحد المسلمين"وتركنا علماء السنة خاوين".

وأسف القرضاوي، وهو رئيس اتحاد علماء المسلمين لأنه وجد مؤخراً مصريين شيعة، فقد حاول الشيعة قبل ذلك عشرات السنوات أن يكسبوا مصرياً واحداً ولم ينجحوا.. من عهد صلاح الدين الأيوبي حتى ٢٠ عاماً مضت ما كان يوجد شيعي واحد في مصر، الآن موجودون في الصحف وعلى الشاشات ويجهرون بتشيعهم وبأفكارهم.

وأشار القرضاوي إلى ان الكثير من الشيعة يقولون إن القرآن الموجود هو كلام الله، ولكن ينقصه بعض الأشياء مثل سورة الولاية، نحن نقول ان السنة سنة محمد، اما هم فلديهم سنة المعصومين محمد والأئمة الأحد عشر، ويعتبرون سنتهم مثل سنة محمد. نحن نقول أبو بكر رضي الله عنه وعمر رضي الله عنه وعائشة رضي الله عنها وهم يقولون لعنهم الله.

وقال القرضاوي إن الشيعة يعملون بمبدأ التقية وإظهار غير ما بطن، وهو ما يجب أن نحذر منه، وما يجب ان نقف ضده لحماية المجتمعات السنية من الغزو الشيعي. ودعا علماء السنة للتكاتف و مواجهة هذا الغزو، مضيفاً :إني وجدت أن كل البلاد العربية هزمت من الشيعة: مصر، السودان، المغرب، الجزائر وغيرها فضلاً عن ماليزيا وأندونسيا ونيجيريا.

السيستاني يحذر من تأخير المصادقة على قانون الانتخابات المحلية

حذر ممثل للمرجع في خطبة الجمعة من مخاطر تأخير المصادقة على قانون الانتخابات المحلية على مصالح الشعب العراقي وقال ان القضايا الاساسية في البلاد لاتجري معالجتها بشكل يوازي التحديات القائمة. وقال السيد أحمد الصافي ممثل المرجعية الدينية العليا في خطبة الجمعة في مدينة كربلاء (110 كم جنوب بغداد) اليوم ان البرنامج السياسي الذي يسير عليه العراق منذ سقوط النظام السابق يسير على اساس التوافقات السياسية لكنه رغم ذلك فإن بعض المسائل المهمة تبقى عالقة وبقاؤها على هذا المستوى قد يضر بمصالح الشعب. واضاف ان هناك كبريات المسائل المهمة في البلد لا تتحرك بشكل يتناسب مع حجم التحديات القائمة . واشار الى "ان مجلس النواب يعقد عدة اجتماعات بشأنها ثم تؤجل القضية إلى حين التعطيل الصيفي وبعد الفصل التشريعي الجديد تعاد الكرة مرة ثانية وتطرح قضايا جديدة وهكذا دواليك من دون أن نصل إلى نتيجة" .

وقال ان من بين هذه القضايا الان قانون انتخابات مجالس المحافظات مشيرا الى انه "يعول على هذا القانون الكثير وقد اخذ حصة من النقاش كافية واعتقد انه من الممكن الا تبرز حلول مرضية لكل طرف من الأطراف بمفرده إذن يجب أن نقبل بما يقبل به الجو العام أي بالتوافق بين الأطراف جميعا ونرجو من الإخوة أن يحثوا الخطى ويبذلوا قصارى الجهد من اجل أن يخرجوا بنتائج طيبة في اقرب وقت حتى نستريح من هذا الملف لأنه لدينا الكثير من الملفات تحتاج أيضا إلى إبداء الرأي".

وقد اعلن مجلس النواب العراقي امس تأجيل التصويت على قانون الانتخابات المحلية الى الاسبوع المقبل على ان تقدم لجنة الاقاليم والمحافظات المكلفة بالتوصل الى توافق على القانون ، تقريرها الخاص حول القانون الى الأحد المقبل نتيجة استمرار الخلافات بين الكتل السياسية . وتتركز الخلافات خاصة بين الكتل الممثلة للقوميات الرئيسة في كركوك من التركمان والاكراد والعرب حول نصين مختلفين يتعلقان بالمادة 24 المتعلقة بانتخابات المحافظة والتي صادق عليها ضمن مواد القانون الاخرى مجلس النواب في الثاني والعشرين من تموز (يوليو) الماضي ورفضها الاكراد وبين مقترحات قدمها ممثل الامين العام للامم المتحدة في العراق ستافان دي ميستورا لتكون بديلا لتلك المادة.

لكن هذه المقترحات لم تحظ بموافقة العرب والتركمان. وفي ما يتعلق بمشكلة النقص الحاد في الطاقة الكهربائية فقد تساءل الصافي قائلا " نحن كمواطنين نقول هل من المعقول أن هناك مشاكل ليس لها حلول؟ طبعا عندما نتكلم عن أداء لا نتكلم عن شخص مسؤول قد لا نعرفه ولكن نتكلم عن أداء جهة يفترض أن تأخذ على عاتقها مجموعة أمور في ما يتعلق بالجانب التنفيذي... هناك مشكلة الكهرباء التي أصبحت كما يعبر البعض من المستعصيات فهل من المعقول أنه لا يوجد حل حقيقي لمسألة الكهرباء بعد خمس سنوات؟ وهذه المشكلة ليست من كبريات مشاكل العالم! فالعالم يمر بمشاكل تحاول دول كبرى أن تسقط ثم يتداركون ذلك ويمنعون الانهيار ونحن الآن لا نشعر بخطوات في الشأن الكهربائي تلوح في الأفق تجعل المواطن يأمل منها خيرا".

وكان الائتلاف الشيعي العراقي قد طالب امس وزير الكهرباء العراقي كريم وحيد بالاستقالة من منصبه لعدم تمكنه من الايفاء بتعهداته وتردي عمل الوزارة طوال فترة تسلمه للمنصب الوزاري كما قال الائتلاف . والوزير كريم وحيد هو أحد مرشحي الائتلاف العراقي الموحد في حكومة نوري المالكي، وقد طالب في الآونة الأخيرة عدد من النواب من ضمنهم نواب عن الائتلاف الموحد باقالته من منصبه وتعيين آخر بدلا منه.

وكان إنتاج العراق من الطاقة الكهربائية وصل إلى نحو تسعة آلاف ميكاواط، قبل غزوه الكويت في صيف العام 1990، وكان من المؤمل أن يصل إلى 18 ألف ميغاواط عام 2000، لكن الحروب التي خاضها النظام السابق، والحصار الدولي الذي فرض على العراق أدت إلى تراجع حاد في إنتاج الطاقة الكهربائية، وتردي وضع المنظومة الوطنية، ليصل إنتاجها إلى نحو خمسة آلاف ميغاواط قبل 9 نيسان أبريل من العام 2003.

واعاب على المسؤولين عدم قدرتهم على توفير المواد الصالحة للاستهلاك الى المواطنين قائلا " هل يعقل أننا لا نستطيع أن نأتي بشاي جيد!! لا نستطيع إلا أن نأتي بسكر جيد؟ هل معقول هذا الكلام فالمواطن من حقه أن توفر له هذه الضرورات بدل ان تعطى يتكلم .. لا جواب ... مشكلة الفساد المستشري في الدوائر .. لا جواب ... هل من المعقول أن تبقى الأمور عالقة هكذا من دون حل؟".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
good news
sami -

this website are Iranian, gooood news

اخبطها واشرب
سالم العراقي -

ربما يضن البعض ان هذه الاعمال هي من فعل بعض الحماعات السنيه المتعصبه ولكن الاشاره الى بيت شعر منسوب لصدام يجعلني اعتقد انها من فعل بقايا العناصر المخابراتيه للنظام البائد. فقد حاولت هذه العناصر تغذيه الشد الطائفي في العراق بعد سقوط صنم هبل متأسيه بمقوله القائد الضرور اخبطها واشرب وصافيها ; الشهيره ايام غزو الكويت. ويبدوا انهم لم يتعظوا بما ال اليه الوضع في العراق حيث لم يشربوا الا خابطها بينما فاز خصومهم بقدح الطائفيه المعلى. وبعيدا عن هذا السجال بين الاحباب في ايران و قطر, الجميع يعرف الدور القطري في دعم المواقف الايرانيه. ما يصرح به احد اهم وعاظ سلاطين قطر لايصب الا في مصلحه ايران في هذا الوقت الحساس حتى ولم يعي نتائجه. اي زياده في الحس الطائفي لن يكون الا لمصلحه الطبقه الحاكمه في ايران واضهارها بمضهر الحامي للشيعه اللذين يشكل تعدادهم ما لايقل عن خمس العالم الاسلامي وان دفعم الى حضن الساسه الايرانيين ليس له سوى معنى واحد, ثمن مدفوع اما من ايران او من حلفاء متسترين بثوب حمايه السنه من الشيعه.

.....
إماراتيه -

الله أكبر وكفى

ليس بفخر
حيدر المعروف -

بسم الله الرحمن الرحيم . اما بالنسبة لرسالة الشيخ القرضاوي فجاءت في غير وقتها من خلال اتهام فئة من الامة بالتبدع وهذا ايضا لا يصب في مصلحة الامة قط . والسلام عليكم

حرب
مراقب -

نعم انها حرب ....شنها اصحاب الفتنة قتلت الشعب العراقي

وبعدين ويش صار
سعودي -

بعد الاختراق ويش صار ؟؟ ويش استفدنا غير البغض والكراهيه بكره اذا اخترقت مواقع سنية نقول غزو شيعي والله حيره معاكم ياعرب مشكلتكنا اننا نقول مسلمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكل شخص يقول الى الثاني السلام عليك ؟؟؟؟ ولكن اين السلام !!!! شي غريب

السنة والشيعة مسلمون
هدى الحبوبي -

الشيعة لايؤمنون بان القران ناقص او ماشابه ذلك لانهم يؤمنون بالاية الكريمة انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون ;وليس كل مايقوله الشيعة ينسب الى المذهب الشيعي فهذا عين الفتنة ورأسها ..كنت اتمنى من شيخنا القرضاوي الجليل الا يقع فريسة اليهود وخطههم المسمومة لبث الفرقة بين العرب ..جاهد ياناشر الخير لتوحيد الاسلام على كلمة واحدة وكل علماؤنا الافاضل ومن كل المذاهب فالاسلام ليقوى ويحارب العدو الاصلي لابد ان يكون الجميع قلبا ويدا واحدة ;كنتم خير امة اخرجت للناس ;...مابال علماء اليوم

ايقضها القرضاوي
مواطن عراقي -

الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها !

فتنة
Abdullam Mohammed -

هذه ليست بطولة وليست مكرمة، الأمة تتمزق بيد جهالها والمتعصبون منها والذين يريدون ان يضعوا انفسهم القائمون عليها وهم لا يساووا شروى نقير، ورأس الفتنة القرضاوي واحد من هؤلاء المتكرشين الذين لا هم لهم الآ جمع المال والبحث عن اللذات فهو متزوج من مغربية بعمر حفيدته، وهذا ليس حراما ولكن مصداق للبحث عن اللذة، وكذلك هذا التيار السلفي الغبي الذي دمر أهل السنة لأنه فكر ارهابي لا يعكس رأي السنة وليعلم كل غيور على الدين بان كلمة لا اله الا الله تجمع الجميع وتعصمهم ولنختلف في التفاصيل ووالله الذي لا اله الا هو لن تقوم لنا قائمة مادام فينا هذا الفكر السلفي الوهابي الذي يدمر صورة اهل السنة فانتبهوا وافيقوا

الانتقام بات قريبا !
شاكر الموسوي الحسيني -

ماذا يريد القرضاوي من نشر الكراهية ، والغريب انه يقول ان السنة لا يتصدون للمذهب الشيعي ، في الوقت الذي يعرف الجميع ان السنة قتلوا الشيعة عبرالتاريج وارتكبوا المجازر بدئا من دولة بني العباس وبني امية وبني عثمان والى يومنا هذا في العراق الجديد ، والله اني اخشى عليكم من انتقام سليل بيت النبوة وحفيد الرسول محمد ( ص ) الذي كان شاهدا على جرائمكم البشعة !

كفى تكفيرا للناس
عربي -

طبعا القرضاوي من أكبر رؤوس الفتنة في العالم العربي و هو شخصيا يغذي و يدعم الإرهاب في كل العالم عبر مباركته لكل عمل إجرامي يقوم به الإرهابيين و ما تصريحاته إلاّ دليل على مدى اعتناقه للفكر السلفي الإرهابي الذي لا يعترف بالآخر و لا يرى فيه شريكا في الوطن و ما تعليقه عن اعتناق بعض السنة في مصر للمذهب الشيعي إلا من هذه الزاوية فهو يريد للناس أن يعتنقوا ما يعتنق و لو بالقوة و إن خالفه أحد أصبح من أصحاب البدع و الهرطقة, فحاله حال السلفيين الذين يريدون الكون على مزاجهم و بذلك مقتلهم لأن الناس و العالم كله قد نفروا منهم.

الحاقدين
مسلم صفوي -

يا ايهاالمسلمين الشيعه هذا دليل على تحالف الامريكان والصهيونيه مع السنه ضدكم وبالتعاون مع الازهر لذلك يجب علينا اخذ الحيطه والالتفاف حول ايران مهما كانت الظروف لانه بدون ايران لانستطيع مقاومة هؤلاء الاعداء جميعأ ولايهمكم كلام فوالله العماله لايران افضل مليون مره من العماله للقرضاوي والوهابيه والامريكان والصهيونيه

بصراحة
د . رأفت - مصر -

بصراحة تابعت في الآونة الأخيرة بعض المناقشات الشيعية السنية ، ورغم التشويش الكبير على آراء الشيعه وعدم تمكينهم من طرح أدلتهم بهدوء؟! ولكن حين أنصت بتمعن الى أدلة الشيعه فقد إتضح لي أن الآراء التي يؤمن بها الشيعه جديرة بالبحث الموضوعي لانها تستند الى الكتاب والسنة وخصوصاً موضوع صفات الله وصفات الرسول محمد وولاية أهل البيت وعدالة الصحابه وحقوق المرأه ، ويبدوا إن الذين إخترقوا مواقع الشيعه أصبحوا يعرفون إن هذة المواقع تلقى رواجاً كبيراً ولذلك يحاولون تدميرها حتى لا تنكشف الأستار التي وضعتها السلطات الحاكمة عبر التاريخ وفقهائهم ضد الشيعه ؟! ولكن بصراحة أقول إن الفكر الشيعي أصبح اليوم محل إعجاب من أصحاب النظرة العقلية وليست العاطفية ؟!

الله يحفظ السيد ااسي
باسم قاسم ضاحي -

الى من قام بهذا العمل اقول لهو اذا لم تستح فاعمل ماشئت واعلم ان السيد السيستاني الله يحفظه سيبقى تاج على الراس وذكر ان الله ليس بغافل عما صنعت وتقول وسوف يعاود الموقع البث والحمد لله

خراب في خراب
عبد الله الثبيتي -

الذي يقرأ بيانات هؤلاء الذين يتباهون بتدمير مواقع الأنترنيت يرثي لحالهم فقد نسوا ان الله تبارك وتعالى يقول ولا تعتدو فأن الله لايحب المعتدين ..ومن المؤكد انها فلول مخترقة من جهات مخابراتية غربية ولكنها تهرف بما لاتعرف ..وماذا بعد ؟ نفثتم سمومكم وغدا تعاد المواقع وتحصن وتتناطحون مجددا دونما هدف سوى الفراغ والضياع والأمراض النفسية الممثلة في المشاعر السلبية من احقاد جاهلية تنضح بكل كلمة من خطابكم ..الرثاء لأمة محمد وآل محمد على تكاثر شذاذ الآفاق ويحسبون انهم يحسنون صنعا ..

عفيه عليكم
شيعي مودرن -

والله واللهانكم فرحتونيان شالله نشوف هاذي الشغلات كل يوم وكل سنه

Good news
عمر -

gooood news الله أكبرالله أكبرالله أكبرالله أكبرالله أكبر نقول أبو بكر رضي الله عنه وعمر رضي الله عنه وعائشة رضي الله عنها وهم يقولون لعنهم الله

zionism
omar -

الذين قاموا بهذا العمل هم صهاينه و كانوا قد فعلوا ذلك مع حزب الله و حماس...يعني السنه لم تفعل ذلك

اشبعوا بحقدكم
رافضى نعم -

الحكام العرب اليوم امام اختبار و خاصة الخليجية فان ارادوا السلم الاهلى و التعايش المشترك بين شعوبهم عليهم ايقاف دعاة الشر و الفتنه بقيادة داعية الشر و العدوان ابو جهل الدى يحتمى بقاعدة اسيادة الامريكان و الا فلا لوم على المظلوم - فلن نلتفت للسفهاء من النواصب بل ندعوا عقلاء الامة لتدارك الفتنة التى لا يستفيد منها غير الحاقدون لارضاء غرورهم الحقير و قد اعدر من اندر .

الله اكبر
اوراد -

الحمد الله الحمد الله الحمد الله ..والله اكبر اشكر كل من اخترق هالمواقع

اللعنة
جاسم الواعي -

لعن الله كل من يفتن الامة الاسلامية يا شيخنا ان الامة الاسلامية باشد الحاجة الى الاتحاد لا الى التفرقة وكلامك هذا هو التفرقة بعينها والشعب العراقي يمر باصعب ظرف الان ولكن واانا عراقي مسلم اقسم نكل المقدسات باننا اخوة على دين الاسلام الا الذين يسمعون التشددين من كلا المذهبين فكن ايها الشيخ رجل بناء لا رجل هدم اللهم يهدينا جميعا الى قول الحق

أكثر الناس لا يعلمون
عثمان الإدريسي -

نسمع كثيراً عن نسبة الشيعه العددية ونسبة السنة العددية ،وأتعجب من البعض الذين ينظرون الى الحق والباطل بنظرة حسابية!!!!وقد ذكر الباري عزّوجل آيات كثيرة من أجل تصحيح فهم الذين يظنّون بأنّ الكثرة تعني الحقّ، وأنّ أحقيّة أيّ عقيدة واصالتها ترتبط بكثرة عدد أتباعها وانتشارها أو ذيوع صيتها أو ما تحقّقه من انتصارات سياسيّة، وقد جاءت في القرآن آيات كثيرة تصف الأكثريّةَ بأنّهم لا يعلمون، ولايؤمنون، ولايشكرون، وبهذا أراد الباري عزّوجل أن ينتزع من نفوس المؤمنين الشعور بالضعف والانهزام والرهبة فيما هم عليه إزاء كثرة الباطل وقوّته، ليعرفوا أنّ التمييز بين الحقّ والباطل يتطلّب عدم لحاظ الكثرة والقلّة، لأنّ قضية الحقّ والباطل لا تخضع لحساب الأرقام، وانّ الكثرة العدديّة لا تُعطي للمذهب صِفتي الأصالة والواقعيّة، وأن قلّة عدد مذهب معيّن لا يعني أنّ ذلك المذهب فرقة منشقّة وشاذّة ولا تمت إلى الحقيقة بصلة وَ إنْ تُطِع أكثَر مَنْ في الأرضِ يضلّوكَ عَن سبيلِ الله)،( وَمَا وجَدنا لأكثَرِهِم من عَهد وإنْ وَجَدنا أكثَرَهم لَفاسِقين) ( فأبى أكثَرُ النّاسِ إلاّ كفُوراً)( إنّ الله لَذو فَضل على النّاس ولكنّ أكثَر النّاسِ لا يَشكرُونَ) ( يَعرِفُونَ نِعمَة الله ثمّ يُنكِرونَها وأكثَرُهُم الكافِرونَ( بَل أكثَرُهم لا يَعلَمونَ الحقَّ فهُم مُعرِضون) ، ويكفي إن الله يمتدح القلة حين يقول (قليل من عبادي الشكور)

السنه والشيعه واحد
جابر -

لقد حذفت من الشريط الاخباري التحريضي في القناة المستقله لكل من شيخ مفيد والسيد السيستاني الان .عمل عملته راح على جنب الهاشمي .الفتنه اشد من القتل

دعايه مجانيه
عراقي وبس -

ان هذه الحمله الوهابيه البعثيه السلفيه علي مواقع الشيعه لهو دليل على مدي الحقد والضغينه ) . ان هذه الهجمه سوف تزيد من انتشار وشعبيه هذه المواقع . الحقيقه ان هذه الهجمه هي دعايه مجانيه. اما القرضاوي ، فليس له قيمه ليرد عليه احد، ومايقوله ضد الشيعه انما هو وسيله لكسب المال... حقيقه هذا الرجل (موديله قديم)

they are scared
muslima -

those people are scared because they can''t hide the truth any more look at the comment no 13 by Dr rafaat fron Egypt obviously he is an eduacted man and he figyred out there is something wrong and any wise human should try ro dig and know the truth shia are the real muslims because they are fllowers of Imam Ali who was the closest person to Profitr Mahamad welcome egyptian brothers to the real light of islam i always pray to god for egyptian to know and follow the truth because we need their support never listen to qathaway who is now millionar and people in eygpt are dying under the rocks of muqatam god bless all who try to protect the real islam and unify people and stop the deterioation of relation between brothers.

ما يكفي!!!!!!!
محمد العلي -

المفروض ان السيستاني يطلع و يقول شيء لو ما يعرف يحكي عربي بس فارسي؟ و اقول للناس الي يدافعون عن السيستاني الله يحشرهم معاه ان شاء الله. المؤسف ان هؤلاء الناس يدافعون عنه و هم لم يروه و لا حتى يعلمون ما هو تاريخه و من اين اتى. و الله عجيب ما بقت عقول تفكر!!!؟؟؟

امتداد الفكر الشيعي
عبود -

نعم، لقد راح الفكر الشيعي يلقى رواجا من ابناء السنة لأنه فكر يستند الى تفنيد الاباطيل والاستماع الى العقل. وطالما كان الحكام يحاربون هذا الفكر ويحاولون خنقه، ولكن سبحان الله، فما إن ترك حرا طليقا حتى ترى الناس يعتنقونه افواجا افواجا لأنه فعلا هو الفكر الاصيل الذي جاء به رسول الله (ص). وما محولات الاطفال هذه في تخريب موقع السيد السيستاني الا دليل قوة الفكر الشيعي ولو كان تافها ضعيفا لتُرِك وشأنه.

البادي
jane austin -

طبعا دائما السلفية واوهابية هم الذين يبدأون الشر . فكر تكفيري اعمى من اولوياتهم قتال الشيعة وليس قتال الهد لانهم صنيعة اليهود والله اكبر كما قالت الاماراتية

احذرو الفتنة
عقيل السوداني -

اين هم من قوله تعالى (واعصموا بحبل الله جميعا)بل هم اتباع الشيطان يثيرون الفتنة بين المسلمين(السنة و الشيعة )

تاج المواقع
محب اهل البيت -

للاسف كنت اعتقد ان هذا الموقع موقع اسلامي انا من اشد المعجبين بسماحة السيد السستاني ولكن للاسف شعرت بالخزي للفتاوي الجنسية التي يصدرها لقد سقط من عيني

ذكرى مولد الحسن (رض)
مصطفى -

دأب شيعة العراق منذ ان سقطت بغداد بيد الاحتلال على اقامة حفلات الميلاد او مهرجانات العزاء لاحد عشر اماما من ال بيت الرسول الاطهار يتبجحون عهرا ونفاقا انهم يوالوهم والغريب في الامر انهم يستثنون من إقامة اي حفل للميلاد او الوفاة لخامس الخلفاء الراشدون الامام ابي محمد الحسن ابن علي ابن ابي طالب رضي الله عنه والتي مرت قبل ايام ذكرى ولادته الشريفه في بادرة تنم صراحة على انهم لايعترفون بإمامته..ما احوجنا ان نعرف السبب ايها الشيعه ؟ او لستم من تطبلون ليل نهار ان مذهبكم اثنى عشري او لعلكم انقصتموه واحدا ليصبح احد عشري !!!

شو هاالبطولة
المعتدل -

بطولات العرب فقط على بعضهم اتمنى ان يستطيعون ان يدخلوا على موقع اسرائيلي لكن للنصيحة اقول صدام عادا اهل البيت وانظروا ماذا حل به وهذا سيكون مصير كل من يكره اخوانه من الشيعة او سنة واتمنى ان يسمع جهال القوم لصوت العقل ولا ينجرفون وراء قرضاوي او غيره

قل خيرا او فاصمت
مبارك العصيمي -

مع شديد الأسف في وقت احوج ماتكون فيه الأمة الى من يلم شعتها ويوحد صفوفها تأتي فتاوى الشيخ القرضاوي ..فالى ماذا ستؤدي ياترى ؟ وكيف ستطبق عمليا ؟ اليس الأقتتال السني الشيعي وسفك الدماء ؟ الا يدرك شيخنا الجليل اوزار هذه الفتنة التي يراد لها قصم ظهر الأسلام خدمة لأعداء الأسلام . النقطة الأخرى اود ان اناقش الشيخ الجليل : الا تعلم ان السنة هم الأكثرية في البلاد العربية وبلدان العالم الأسلامي ؟ وفي ايديهم الجيوش والسلطات ويقودون الحكومات ويديرون ثروات الأمة ؟ بينما الشيعة لايحكمون اي بلد عربي والشيعة في اغلب البلدان العربية ان لم نقل كلها هم اقلية غالبيتها من الفقراء ..فمن اين جاء تحذير الشيخ من هذه الأقلية الضعيفة بينما الجاه والصولجان والحكم والشرطة والجيش والقضاء وغيره كله بيد السنة ؟ فما هو المبرر العملي والموضوعي لفتوى الشيخ ؟ انا اتساءل كمسلم معتدل غير منحاز لفئة ولكن حدث العاقل ياشيخ ..واخشى مااخشاه على دولة عربية تقود العالم الأسلامي هي المستهدفة بهذه الحملة ولي اسباب في هذه الشكوك ان الشيخ يقيم في دولة خليجية صغيرة معروفة ويستخدم قناتها الفضائية دون انقطاع لبث فتاواه وافكاره وهذه الدولة الخليجية الصغيرة لاتخفي عدائها للشقيقة الكبرى التي تعيش فيها اقلية شيعية فهل يريد شيخنا بفتواه تقويض استقرار تلك الدولة العربية الخليجية العربية الكبيرة في كل شيء بأرضها وحكامها ورجالها وقيمتها السامية لدى جميع المسلمين دون استثناء . وختاما يحضرني قول رسولنا الأكرم اذ قال : من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او فليصمت ..

كيد الباطل
ابن البلد -

اعجب من اعداء الاسلام لتاخرهم كل الفتره السابقه دون ان يقترفوا مثل هذه الحماقات فالمعنى واضح والهدف اوضح واتمنى على العقلاء ان لا ينجرفوا وراء تلك التفاهات والله متم نوره واقول كما قالت السيده زينب لاعدائها:كد كيدك واسع سعيك فوالله لن تمحو ذكرنا.والله من وراء القصد

انما الامم الخلاق
ابو حيدرالعراقي -

خمس سنوات من هدر الدم في العر اق والنتيجة اجتمع الكل على ان الالة الا الله محمد رسول الله واخوان سنة وشيعة وهذا الو طن من بيعة- والسلام على امة السلا م

السيد السيستاني
kareem -

ان السيد السيستاني شرف للسنه والشيعه وهو الرجل المعتدل الذي دافع عن السنه قبل الشيعه واتمنى من هؤلاء ان يلتفتوا الى انفسهم وبيوتهم ليروا.. فيعالجوها اولا ولينظروا الى اي مكان وصلوا وسيعلم اصحاب الفتن انهم الخاسرون سواء في الدنيا ام الاخرة والعاقبة للمتقين

جاهلية بثوب جديد
ناجي حماد -

العقل والمنطق يقول : قارع الحجة بالحجة وجادل بالتي هي احسن وليس التسلل خلسة كما يفعل اللصوص لتدمير ممتلكات الناس ..انها لعمري اخلاق جاهلية تعود بثياب تتستر بالدين وتضرب بشكل مخجل على وتر الدفاع عن السنة وهل منح اهل السنة لكم تفويضا لتتخدثو عنهم ؟ انزعو افنعتكم اولا وقولوا من انتم فليس غير اللصوص من يخفون وجوهمم ..اليس كذلك وشكر لأيلاف .

المذاهب الفارسيه
المذهب الحقيقي -

امريكا واسرائيل لاتخاف من المذهب (السني) لان هذا المذهب سهوله احتوائه والسيطرة عليه واهل (السنه)ليس عندهم مرجع يعني اليهود وببساطه ان يتقن القران ويلبس العمامه السنيه ويعطي فتاوي وهو مرتاح اما اهل (البيت)صعب اختراقهم وصعب على اليهودي ان يلبس عمامه ويعطي فتوى لان لم يجد من ينفذ فتواه هل عرفتم الان لماذا الاعلام موجه ضد الاسلام الحقيقي الذي من الصب اختراقه لااليهود ولاالمخابرات الامريكيه تستطيع ان تخترق مرجعيه ال البيت (ع) على عكس اهل السنه وباقي الادياناهل البيت يتبعون محمد (ص) واهل بيته وهم عرب واهل السنه يتبعون الفرس اي المذاهب الاربعه وهل جميعهم فرس (مجوس)

يا هلا والله
سمسم السمسماني -

أنا أولاً متردد في تصديق أن من فعل كل هذا العمل مجموعة من السنة!!!!!!!!!!...285 موقع...يعني والله لو إننا مخلوقات فضائية...هذه السالفة وراها ما وراها...أنا أرى (جهاداً مقدساً) يحضر له في الخفاء...تماماً مثل ما كان الوضع في الثمانينات...حينما كان (الجهاد المقدس) في أفغانستان...وكلنا نعلم من أين كانت الأسلحة التي حارب بها (المجاهدون!!!!!!!!!)...واللبيب بالاشارة يفهم...

حجج متهافتة
احمد الريشاوي -

كنت انظر للشيخ القرضاوي بكثير من التقدير لكونه يدعو الى وحدة الأمة اما وهو في آخر سنوات عمره فمن المحزن ان يكرس وقته وجهده من اجل بث البغضاء والشحناء بين المسلمين الموحدين السنةوالشيعة الذين ربهم واحد ودينهم واحد ونبيهم واحد ويؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ويحجون ويصومون ..فماذا تريد منهم ياشيخ ؟ اما الأدعاء بوجود قرآن آخر وسب الصحابة فتلك قصة متهافتة ربما تشمل بضعة نفر محسوبين على الشيعة واما سواد الشيعة فلا يقولون بذلك ..فهذه حجة متهافتة لايبنى عليها التهور نحو الأستعداء والتقاتل ..اتقوا الله فنحن في شهر رمضان ..فتاوى القتل لاادري لم يصدرها هؤلاء الشيوخ في رمضان ولاادري ماذا سيقولون لربهم ؟

الف رحمه للشهيد صدام
العاني -

الف رحمه على روحك الطاهره بهذا الشهر الفضيل رحمك الله الف مره يا صدام رضي الله عنك واسكنك فسيح جناته .

تصرف مخجل
صليبا -

الفكر لا يواجه إلا بالفكر ، وهذا الفعل الوحشي سوف يجعل الناس تتسائل عن الاسباب ؟ وحتماً إن الجميع اليوم يتعاطف مع أصحاب الفكر الذي لم يستطع أعداءه مواجهته بالفكر فإتخذوا الصعلكة واللصوصية سبيل ، وحتماً إن اللصوص دائماً لا يحبذون العمل في النهار حتى لا تنكشف أفعالهم المخجلة، سحقاً لمن يحاول قتل التفكير الانساني المحض ، وهلا رجعوا الى التاريخ ليحدثهم عن فشل كل تجارب الطغاة بمحاربة العقل بالسيف ، أمر مخجل

الفتنة
صابر -

اختراق موقع السستناني ليست حرب بين الشيعه و السنه ولاكنها كراهيه و حقد من التكفيريين القتله الذين يحاولون ان يشوهو صورة المسلمين و يلفقون الاكاذيب بهم حفظ الله المسلمين من القتله التكفيريين الضالين تحياتي لكل مسلم شريف

شيطان اخرس ...؟
نواف الشمري -

ولماذا انتم ساكتون على مئات آلاف مواقع الرذيلة والفساد والأباحية التي تنخر بالشباب المسلم وتدفع بهم للأنحرافات الجنسية وادمان الخمور والمخدرات والأغتصاب ..لماذا انتم ساكتون على ذلك والساكت عن الحق شيطان اخرس ..هل هذه حلال ومواقع الشيعة فقط حرام ؟ماقولكم ؟؟ عجبي

الى متى
شيعي عربي -

الى متى يبقى التخلف والحقد في نفوسنا فنحنوا لم نخترع اي شئ في هذا العصر سوى التخريب والسب والشتم فهل سخرنا الكمبيوتر لكي نلاحق ركب الامم الجواب كلا الشئ الوحيد الذي نعرفه هو كيف ان نثير الفتن والقتل بيننا مع العلم اننا اخوه عرب قبل كل شئ والكل يتربص بنا من الفرس والاتراك والكرد والصهاينه ولكني اقولها وبصراحه لن نتقدم خطوه واحده مادام هؤلاء العمائم يتحكمون بنا فانضروا اليهم جميعا من الشيعه والسنه تراهم قسم منهم متخلف يؤمن بغيبيات ماانزل الله بها من سلطان والقسم الاخر مستعد لحرق الاخضر واليابس من اجل حفنه من النقود والنساء الصغار وبعضهم قاتل مجرم وان لم يقتل بيديه بل عن طريق الفتاوى التي دمرت المجتمع العربي وارجعته الى العصور العصور الوسطى فما عساني الا ان اقول متى يتزعم المثقفون والمتحضرون ركب امتنا العربيه ويزيحوا هؤلاء المتخلفون من على رقابنا

نور الله ...
عمار الحسن -

الأكيد ان تزامن حملة الشيخ القرضاوي مع هجوم لصوص الهاكرز الموجهة كلها ضد الفكر الشيعي والتشيع ستؤدي الى نتائج عكسية ..اذ ان هذه الضجة والحملة الشعواء ستدفع الناس للبحث مليا في الفكر الشيعي لأكتشاف الحقيقة وذلك اقصر الطرق للتأثر ولاحاجة للخطب العصماء الشيعية فقراءة فكر اهل البيت بتعمق تدفع الحجر الى تدبرها واحترامها وهو مالايستطيع القرضاوي ولا الهاكرز ايقافه ..يريدون ليطفؤا نور الله بأفواههم والله متم نوره .

إحقاقا للحق
على -

سيماهم على وجوههم ، انظروا إلى صوره السيستانى ، على الفور يذكر بأحبار اليهود ، او السيخ فى الهند ، أو الرهبان فى الكنائس ولكنه بكل شكل لا يمت للإسلام بصله ، ماذا تتوقع ممن يسب الصحابه ويحلل زواج المتعه ويقيم المآتم و يشج الرؤوس ، ويشكك فى أم المؤمنين عائشه ، ويشكك فى كمال القرآن ، ويقول أن من لم يحج إلى قبر على فسوف لا يدخل الجنه والكثير الكثير من أراء الكفر والضلال ، وأقول لمن دمر هذه المواقع شدوا العزم لتدمير بقيه المواقع ولا تتركوا لهم موقعاا إلا دمرتموه حتى لا ينشروا بشاعاتهم بين خلق الله .

إفلاس فكري
مسلم -

هذاإسلوب المفلسين, غلق المواقع يعني الهزيمة الفكرية للمعتدي. وانا كشيعي اسعدني هذا العمل على عكس ما يفكر المفلسون.إذا كانت المواقع تدعوا إلى البدع والأباطيل فلماذا الخوف منها ؟ دعوا الناس تكتشف بدعنا واباطيلنا... اردا المفلسون ان يعموها فكحلوها

مقابلة لفضل الله
مجاهدون -

فضل الله لـ أوان: الهلال الشيعي نكتة وأدعو القرضاوي للحوار

الى رقم47
خالد عيسى -

تذكر ياأخي قول الحق : لايسخر قوم من قوم ..وهذا السيل من الشتائم ليس من خلق المسلم ..ومهما قيل فالحق يعلو ولا يعلى عليه ولو كان التشيع كفرا وضلالا كما تدعي انت وغيرك لما تجدد وتزايد المؤمنون به جيلا بعد جيل منذ فجر الرسالة ولهذا ترتعد الفرائص منه ويستشيط الشيخ القرضاوي وغيره وفشلت كل حملات التشويه ومؤامرات الأبادة ..فلو كان التشيع باطلا وضلالا لمحقه الله في يومه وساعته ..فماالسر في تجدده منذ اربعة عشر قرنا ؟؟؟هل من مجيب ؟

الايثام
الصريح -

لقد اصبحنا نحن السنة كالايثام في مادبة الئام وصرنا بين المطرقة والسندان فهاهم الرافضة واليهود والاتراك والروس والغرب كلهم يبحتون عن نصيبهم فينا والله المستعان

المستهدف المملكة
واحد -

السعودية هي المستهدفة منذ زمن والحملة يقودها الإعلام العالمي ودولة خليجية عرفت بتهجمها. والغاية هي أن يثبت للعالم أن السعودية هي المصدرة للفكر الأرهابي الاسلامي. وقد استدرج العلماء الى فخ الفتن دون أن يعلموا وكيف فاتت عليهم ذلك ؟ أن الحال يدركه الملك والمثقفون السعوديون يتصدون للفتنة . فاذا اشتعلت ستكون مذابح ضد الأقلية الشيعية مما يتطلب تدخل الأمم المتحدة كما حدث في السودان . وطرح فكرة تدويل مكة والمدينة مثل الفاتيكان بإعتبار أن القبلة حق لكل من يقول لا إله إلا الله ..المشروع أخطر مما يتصوره بعض المعلقين . ثم كل هذه التعليقات يستخلص من استبيانات مخابراتية .. اصحوا يامسلمون .لم يرسل نبي جديد لتقويم الناس بعد .

جيد جدا
الشمري -

انما يدل هذا على قوة المواقع وتاثيرها وضعف الطرف المقابل

نطالب ايران بالتدخل
ابن المهدي علي الحسي -

لقد حان وقت الجمهورية الاسلامية الايرانية بتنفيذ وعيدها لقد حان الوقت ولديها كل القوه وندعمها

على الشيعة
عراقي -

على الشيعة الكف عن استعمال العراق كقاعدة لبث افكارهم من العراق

أفيقوا أيها الشيعة !
أفيقوا أيها الشيعة -

أيها الشيعة حول العالم ..أنا كنت شيعياً ولكن ولله الحمد رب هادني إلى الصراط المستقيم ..فقد وجدت أهل السنة يحبون علي كرم الله وجه وابنائه وأحفاده ويتقربون إلى الله بحبهم ومودتهم ..كما وجدتهم يحبون صحابته نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..بدء من أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة رضي الله عنهم جميعا اخواني الشيعة ..لقد ارتحت من ما يسمى بالخمس المفروض علينا من الأسياد...فها أنا اخرج الزكاة إلى من يستحقها ..وينتابني شعور بالفرح والسرور حينما اجد انعكاسات ذذلك بصورم مباشرة على الفقراء والمساكين.. لقد انتابني راحة وسكون إيماني عجيب حينما اصبحت سني ولله الحمد والمنة...فنحن نعلم ما يقدمه الأسياد وما يقولونه عن القران وعن الصحابة ..بل وصل الأمر لدى المتطرفين إلى أمور لا تخفى عليكم أفيقوا أيها الشيعة..

أفيقوا أيها الشيعة
أبو هادي -

بدي اعمل بوذي اذا انت كنت شيعي.

دبي
محمد أحمد -

أنا من محبي الشيخ القرضاوي ولكن شعرت بالأسف عندما قرأت أن الشيخ يتهم الشيعة بأنهم يقولون بأن القرآن ناقص وأنا متأكد بأن الشيخ يعلم علم اليقين بأن ذلك غير صحيح وإن كتب ذلك بعض العلماء،،، ولكن لا أملك إلا أن أقول سامحك الله يا شيخنا القرضاوي...

مسلمه وشيعيه وافتخر
ساره -

انشلت وانكسرت ايديكم انشاالله

تعريف الغادر
عباس -

في رواية عن مسلم بن عقيل بن أبي طالب حينما أراد هاني بن عروة منه إغتيال عبيدالله بن زياد والي الكوفة حينما زار ابن زياد هانيافي بيته ، وابن زياد هوالذي جيش الجيوش لقتال الامام الحسين(ع)، فلم يغتاله مسلم مع تمكنه من ابن زياد، وحينما عوتب على ذلك فقال: سمعت عن رسول الله(ص) يقول: الغدر قيد الفتك ولا يغدر مؤمن، وعملية القرصنة هذه تعتبر أكبر إنتهاك للحرية الفكرية وأعظم عمل غادر في تأريخ الشبكة العنكبوتية ياللعار والشنار على كل من يدعو الى الدكتاتورية ويقوم بظلم الآخرين غيلة وتسترا. ارجو النشر

للمعلق 56
مايكل سكوفيلد -

خلاص أنا معاك، بكرة أنتظرك عند البنشري اللي جنب البيت حتى تعطيني الكتبيات مالت الهيئة وكتب الموسوي والبرقعي خخخخخ... أسلوبك لطيف وظريف وذكي، وإنت بصراحة أستدرجتني للمذهب السني بكل عبقرية...

احسن
zena -

تسلم يمينهم ،،، احسن شي صار ،،،

اين الانسان
عابر -

نحن عندمادمرالتتروالمغول الحضارة الاسلاميه استنكرنا هدا الفعل مع انه صدر من اناس لم يكنوا يستطيع ان يقيموا الدي يدمرون واليوم ونحن في ضل هده الحضارة يضهر من يعمل عمل المغول فقط لاجل وهم الانتماء لان هاؤلا بعيدين عن روح الاسلام الواقعيه التي تدعوا الى احترام الانسان بغض النضر عن نوع انتمائه

الى صاحب التعليق56
الشمري -

انت من يجب ان يفيق لان هذه الحركات اصبحت قديمة لا يوجد عندكم الى الادعاء انك شيعي واهتديت بالله عليك هل هناك عاقل يترك مذهب اهل البيت ولكن هذا يدل على افلاسك وانك ضعيف العقيدة والا ما ادعيت بهذا الاسلوب السخيف

صنع مخابرات!!
حبيب الحبيب -

انا ضد التطرف ولكن لا استطيع ان اقف امام كل المفترين من الشيعه على السنه!! والله ان علي كرم الله وجه وابناءه وذرتهم لابرياء من هذا الفكر المتخلف القابع في سرداب منذ اكثر من الف عام!! ياعقلاء الشيعه (واقصد العرب تحديدا) عودوا الى عقولكم والله انكم اول من يذوق الهوان والذله تحت ملالي طهران. ثم من اين لكم بالدليل على ان من قام بتدمير كل هذه المواقع هم اهل السنه لماذا لا تكون من صنع المخابرات الايرانيه او الاسرائيليه او حتى الامريكيه والغربيه!! وتذكروا ان الفتنه نائمه!!

للتوضيح فقط
عقاب -

إن عبارة أو لفظة شيعة لا يمكن إطلاقها سوى على أولئك السادة الأشراف الذين تحزبوا للإمام علي رضي الله عنه . ثم بعد ذلك دخلت دروب الخوارج والمبتدعة لتفتل علياً بعد أن قتلت صاحبيه عمر وعثمان رضي الله عنهما ، ومصدر القتلة دائماً كان دولة فارس التي ما أسلمت إلا خوفاً من سيف الإسلام وقدرته ، حتى إذا ما إستقرت الحال راحت تنفث سمومها لتقتل خلافة المسلمين شيئاً فشيئاً . قول الله عز وجل : إن الدين عند الله الإسلام ، يعني أن هناك اسلام واحد لا اسلامان ومن باب المقارنة الموضوعية ، هل يكون الإسلام على النحو الذي تركنا عليه نبي الله محمد عليه الصلاة والسلام أم يكون ما وجد وإستحدث بعد وفاته صلى الله عليه وسلم ؟ بالطبع الكيس الفطن يقول أن الإسلام هو ما تركنا عليه الرسول : وما أتاكم الرسول فخذوه . إن ما يحصل اليوم على الساحة الإسلامية هو هرج ومرج ينذر والله أعلم بإقتراب الساعة ودنو الأجل ، فعلى فرض أن الرافضة ( هي التسمية الصحيحة لمدعي التشيع اليوم ) كانوا على الحق ، فلماذا يقومون بالتشويش على بقية المجتمعات السنية تحديداً ، لماذا لا يوجهون دعاتهم إلى العالم الغربي ليهدوهم إلى سبل الرشاد ؟ إن كان هناك حرص على نشر الدين الإسلامي حقاً . ولكن الناظر يدرك تماماً ان مهمة الروافض اليوم هي تكملة مشروع حركات الزندقة لنشر الفساد وروح الإنتقام في الأمة الإسلامية . وخير دليل على ذلك هو ما تشهده الساحات الإسلامية العربية من التدخل السافر لدولة الفرس في شؤونها الداخلية : من العراق ، إلى لبنان ، إلى البحرين ، إلى اليمن ، إلى .. إلى ... ، على ماذا يدل هذا؟ على امر واحد مؤداه ـ وبعكس ما يشرح البعض في التعليقات ـ ان هناك مؤامرة إيرانية ـ اميركية ـ صهيونية ، لضرب مقومات الإسلام ، الذي ما كان يوماً ليتمثل إلا بأهل السنة والجماعة . وأنا هنا أقول تعليقاً على ما ورد من حديث للشيخ القرضاوي ، ان علماء أهل السنة والجماعة مسؤولون عن إعتناق بعض المسلين لمفهوم الرافضة وذلك بسبب التقصير وعدم وجود برنامج حقيقي يواجه الخطر الشيعي على المنطقة العربية والأمة الإسلامية .. على كل حال من يعرف الله حق المعرفة ، الله سبحانه يلهمه للصواب مهما كانت دعواهم ودعاتهم . من يهدي الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له ولياً مرشدا.

الدليل الى الحق
kaa -

من اختار الظلمة فلا ينتظر النور ياتي اليه , اخترتم الخراب بايديكم ورفعتم الظلالة على رقابكم, نحمد الله على بيان اياته ودليله عليكم ما انتم الا طاعون الامة بعثيوا العفالقة ولت دولتكم دون رجعه فما عملكم الا مكشوف ومن امددتم الية المال معروف صاحب الطبل ولاعب الحبل شيخكم الكبير احتفر لنفسة نار , وقد اعترف بنفسة على نفسة وما كان يدرس من اباطيل (ومهل الكافرين امهلهم رويدا)صدق الله العلي العظيم

اعداؤنا حمقى
الحاج -

قال الامام علي بن الحسين ع الحمد لله الذي جعل اعداءنا من الحمقى وها نحن نشهد افلاس الطرف الاخر فكريا فاخذ ينهش بالانترنت عبثا ظنا منه انه قادر على اسكات صوت الحق لكنه احمق يريد ان ينفع نفسه فيضرها وهو لايدري ان قوه المنطق تغلب منطق القوه

حب آل البيت
نزار خالد العزاوي -

لمن ذاق طعم التشيع الحق لن يغادره ابدا ..هذا الحب لآل البيت بعد الله ورسوله هو مزيج فريد من الوعي الخاص ، التفاعل مابين الربانيين الذين خبروا علوم الأولين والآخرين وضربوا المثل الأعلى حكمة وزهدا وعلما وتدينا حقا واعتدالا ونظافة يد وفرج ولسان ..اين منهم اصحاب البلاط وسلاطين الملك العضوض واولئك الذين توارثوا كره آل بيت النبوة كابرا عن كابر حتى الساعة ..القشور الدنيوية واخطاء العامة من الشيعة ممن لم يثقفوا انفسهم بثقافة آل بيت النبوة حقا وجد فيها البعض فرصة لنهش لحوم الشيعة عامة والتشهير بهم وانكار فكر التشيع بقضه وقضيضه وهو ظلم عظيم .. فتراث التشيع من السعة والشمول مالايحيط به من كانت زوادته الأشاعات ومواعظ وعاظ السلاطين وراكبي الموجات السياسية ..حب آل بيت النبوة مقيم في افئدة وقلوب الشيعة كابرا عن كابر ..وهي خصلة (جينية) راسخة لاتستطيع قوة في الأرض محوها من قلوب الشيعة الذين نقوا قلوبهم من الشحناء والبغضاء واذا سمعوا تخرصات الجهلة قالوا سلاما ومضوا في تنفيذ وصية رسول الله : الله الله في آل بيتي ..وقال جل وعلا : قل لاأسألكم اجرا الا المودة في القربى ..ومن اراد الحقيقة فليقرأ ماقاله رسول الله في آل بيته حتى صار حبهم ومؤازرتهم والتمسك بدربهم ومنهجهم امانة عظيمة .

القرضاوي على حق
سليم -

من واجب القرضاوي تنبيه الامة من خطر التشييع الايراني , قبل ان تقع الفاس بالراس , مشكلة الخطر الشيعي يبدأ من التقية والمظلومية والتعطش للانتقام , وشاهدنا ماحصل في بيروت حيث هجمت مليشيات حزب السلاح على اهل السنة وهو يسبون السيدة عائشة ويحرقون منازل وبيوت كل من اسمه عمر , أما في العراق فقد شاهدنا مليشيات الموت التي يتزعمها الصدر وهو من موقع ديني حيث قامت بابشع عمليات القتل والتطهير .. الفكر بالفكر ولا احد يخاف مواجهة الفكر لكن ايران تدفع مليارات الدولارات وراوتب شهرية للفقراء وتستغل البسطاء من اجل زرعة الفرقة بين ابناء البلد الواحد ,و لمن ينتقد القرضاوي من اهل السنة انصحك بمشاهدة حلقة غزوة بدر على شاشة المستقلة حيث قال أحد ممثلي السيستاني ان الصحابة جبناء وخصوصا أبو بكر وعمر حيث لم يقتلو ايا من المشركين بل اختبأوا وقام علي رضي الله عنه بقتل نصف المشركين , ان من يتهم زوجة الرسول بالزنا وصحابته بالجبن ولا يقيم لهم اي وزن يجب عليك ان تخاف منه لانه عندما يمتلك القوة سوف يقوم بقتلك انت وابنائك بدون اي رحمة بل يعتبر ذلك قربانا لله ولال البيت رضوان الله عليهم , انا لست ضد الشيعة لكن ضد متطرفيهم , فهل اذا نبه القرضاوي وغيره الى الخطر القادم من بعيد قبل ان تقع الفاس بالراس يكون داعية فتنة ويشهد الله أني قلت كل ما رأته عيني وسمتعه أذني من أكثر من مصدر .

العجب
Ben -

العجب من قول الشيخ الجليل القرضاوى الدى طالما سمعنه يدع الى اتحاد الامة الاسلامية لماجهة اعداء الامة الاسلامية هن يبرز منه هذا نوع من الكلام(اذا كان صحيحا) وان استشيعت مجموعة من المصرين ليعودوا الى اصلهم فماذا فى الامر, فمن الذى بنى الازهر؟ اليس الفاطميون, ومن هم الفاطميون؟ وهل قتل الايوبى لشيعة حل ازمة السنة فى السابق كى يحله الان؟ وهل فعلا يريد القرضاوى ان يريق دماء من هم يشاركونه فى لا اله الا الله محمد رسول الله الذى قالها من يتبع سنته من قالها فهو امن.فما الضير ان يكون لكل مذهب معتقده كما فى المذاهب الاربعة.لا اعتقد ان الشيخ الجليل القرضاوى يريد ان تكون هناك اراقة لدماء مسلمة وهو يعلم ذلك ويعلم الى اين يصوب اسهمه.

مساكين
طير مهاجر -

مساكين انتم !

اليك شيخي يوسف القرض
أ محمد مصطفى امين -

وأسف القرضاوي، وهو رئيس اتحاد علماء المسلمين لأنه وجد مؤخراً مصريين شيعة، فقد حاول الشيعة قبل ذلك عشرات السنوات أن يكسبوا مصرياً واحداً ولم ينجحوا.. من عهد صلاح الدين الأيوبي حتى ٢٠ عاماً مضت ما كان يوجد شيعي واحد في مصر، الآن موجودون في الصحف وعلى الشاشات ويجهرون بتشيعهم وبأفكارهم. نعم نحن مجموعةمن الأكاديميين المصريين في ايطار بلورة الأتجاه الصحيح للدين الأسلامي والواقع أن الكفة تتجه وبقوة الى مذهب اهل البيت

هواجس
محمد العراقي -

من المفروض ان تعمل هذه الفئة التي تحاول ان تثير روح الفتنه بين صف المسلمين على مختلف اديانهم التوجه الى المواقع الاجنبية التي تهاجم فكر الرسول الاعظم والعرب ..بدلا من اتلاف مواقع الكترونيه ستعاد في اقرب وقت ..وحتى اذا لم تعاد فان المذهب الشيعي هو مذهب اسلامي مستمد قوته من قوه الله سبحانه .

القرضاوي لايفقه
محمد احمد -

السلام عليكم ورحمة الله يقول القرضاوي ان الشيعة تقول ان القران تاقص والعياذ بللة وهناك نقص في اية الولاية واتحد االقرضاوي ان ياتي بمصدر شيعي واحد يذكر هذا الكلام واخيرا اقول انتظرو انا منتظرون فنعم الحكم هوالله والله اكبر عليك ياقرضاوي

قرضاوي
بصري -

تطبيق جيد لفتوى القرضاوي الذي قال بوجوب الهجوم على الشيعة , تصوروا اننا لانقبل ان يكون للشيعة وجود على الانترنت فكيف على الارض متى يتم الاعترف بالجانب الارهابي من تراثنا

الى رقم 70 مع التحية
عثمان عبد الستار -

وازيدك من الشعر بيت : قامت عصابات متطرفي السنة في العراق من مافيات جماعة ثورة العشرين ومايسمى جيش المجاهدين وغيرها بأحراق كل من يدعى حسينا او عليا او فاطمة احياء وتم التمثيل بهم ونهب منازلهم وحرقها وكانت فتاواهم الموثقة ان نحر الشيعي واجب شرعي وتقرب الى الله زلفى واذكر لك شواهد من محافظة ديالى وابو غريب والدورة وحي العدل ومدن وقصبات عراقية اخرى جرى فيها ابادة مئات آلاف الشيعة الأبرياء الذين لاذنب لهم ..وطبعا السنة غير مسؤولين عن هذه الجرائم ..ولكن عتاتهم من المجرمين وةالسفاحين ومصاصي الدماء ..واما قولك ان الشيعة يشتمون الصحابة ويشهرون بأمهات المؤمنين زوجات النبي فأقول لك ولاتزر وازرة وزر اخرى ومن شتم فعليه اثمه ..والشيعة الحقيقيون منه براء .. وتذكر ان هنالك من سب عليا وذريته على المنابر وداخل المساجد السنية ولكن ايضا لاتزر وازرة وزر اخرى ..والخلاصة :يجب ان نحكم العقل ولاننبش في مايسبب مزيد من الأحتقان والكراهية التي تنضح بها كلماتك مع الأسف فالتطرف موجود لدى الطرفين وافلح من نجى بنفسه عن هذه الفتنة وبحث في اسباب الحوار والأخوة في الدين الواحد بصرف النظر عن الخلافات المذهبية العقيمة ..واما القرضاوي في تحريضه فقد ارتكب خطأ دون شك وسيحاسب عليه بين يدي الله لأنه اثار الفتنة وهو رجل دين ويضع عمامة رسول الله على رأسه.

اللة يحفط السيد السي
جبار غانم -

الله يحشرنا في الاخرى مع السيد السيستاني ومع كل مريدي واللهم يحشرهم مع القرضاوي واسامه بن لادن ومع كل مريديهم لا اقول ازيد من هذا وكفى فان كل قول طائفي يتحول الى دماء في العراق

الى كل المسلمين
باسم -

بسم الله الرحمن الرحيم(( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله الآ أن يتم نوره ولو كره الكافرون))الى منيريد أن يعلق على هذا الموضوع، أرجو أن يكون مؤدبا" في الكلام فالمسلم من سلم الناس من لسانه ويدهأذكر كل من له عقل واع وضمير حي أن ياجع التاريخ ليكتشف بأن مظلومية الشيعه مستمره منذ قرون عده، ومع ذلك فالفكر الشيعي ينتشر ويتوسع وسيتوسع أكثر ولحين ظهور قائم آل محمد الذي سيملأ الأرض قسطا" وعدلآ بعد أن ملئت ظلما وجورآولقد سب الأمام علي (عليه السلام على المنابر لأكثر من (70) سبعين عامآ ولم يستطع أحد أن يمحو ذكره بل زاد حبا في نفوس الم}منينوأخبرآ ياعلماء المسلمين من أمثال القرضاوي لاتكونوا أئمة ضلال وفرقه بل كونوا ائمة محبه وسلام وهدايه للناس فنحن الشيعه هذا طريقنا وهذا معتقدنا لانجبر أحد عليه وثوابنا أو عقابنا يحدده الله وليس لكم أن تجبرونا على تغيير منهجنا أقول أكسبوا الناس بأخلاقكم وعلمكم وليس بالكلام البذيْ وخصوصا ونحن في هذا الشهر الكريم(( أدعوا الى سبيل ربك بالحكمه والموعظه الحسنه وجادلهم بالتي هي أحسن)) صدقالله العظيم

الى صاحب التعليق56
ابو احمد -

صدقني يا هذا لم ولن تجديك أساليب الكذب والتزوير كما لم و لن تثني الشيعة عن عقيدتهم أساليب التخويف والتهديد وممارسات الارهاب الفكري واختراق المواقع! بل بالعكس ستزيدهم تمسكّا بعقيدتهم لسببين:أولا لأنها مرتبطة ارتباطا روحيا وفكريا وثقافيا بفكر أهل البيت (عليهم السلام)وارثهم الزاخر المستقى من النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) على العكس تماما من غالبية المذاهب الأخرى الذي لاتجد حتى ذكرا لأهل البيت في كتبهم ومناهجهم في تجاهل متعمّد لهذه العترة الطاهرة المطهرّة بنص القرآن والسنةوثانيا لأنهم (الشيعة) يحملون ارثا لايستهان به من العلوم الدينية والفقهية والعقائدية وتاريخا طويلا لا ينكره الا جاهل او حاقد من الكفاح والتضحيات في سبيل الحفاظ على هذا الارث المحمدي الأصيل.

أسئلة للشيعة
مسلم -

هل كان بعهد الرسول شيعة ؟ ثم لولا صحابة الرسول الذين تشتمونهم والذين جاهدوا مع الرسول هل كان الأسلام سينتشر وينتصر بدونهم معه ؟؟ ثم من قال لكم بالأئمة الأثني عشرة ؟؟ لماذا لم يخبرنا الرسول (ص) عنهم من بعده ويبشرنا بهم ؟؟؟ ثم لماذا لم ينزل القرآن على فارسي باللغة العجمية ونزل على سيدنا محمد بالعربية ؟ اذا كانت زيارة أحفاد الرسول وقبر علي مهمة فلماذا تلحقون قبورهم (رضي الله عنهم جميعا ) ولاتمجدون زيارة قبر النبي محمد (ص) ثم كم عدد الشيعة بالعالم مقارنة بالسنة ؟؟ ثم لماذا تعتبرون ان الأنتماء لأيران الغير عربية هي منقذة الشيعة العرب بالعراق ولبنان وغيرها ثم من يقتل السنة بالعراق ومن أدخل أمريكا للعراق لأحتلالها هل أدخلهم سنتها أم شيعتها ؟؟ ثم لماذا تمجدون فقط آل البيت لوحدكم هل هذا أحتكار للأسلام وهل السنة لاتعترف بهم ؟؟؟الفتنة أشد من القتل ؟؟؟ أبتعدوا عن أيران الفارسية الصفوية العجمية وعيشوا بسلام على أرض العراق ولبنان ولاتخلقوا الفتنة التي زرعتموها بالمسلمين منذ مئات السنين وأستغفروا الله العلي القدير وأحترموا سنة نبيه العظيم وأحترموا الدول العربية التي تعيشون بها وأعرفوا أن حكام أيران بدعمهم المادي لكم بالبلاد الرعبية هدفه سياسي بحت وليس ديني وهدفه تسلط الفرس على العرب وأنتم عرب ولستم فرسا

وكل اناء بالذي فيه
ابو العهد -

بشارة سارة: أطلق مجموعة من شباب الشيعة الغيورين حملة لإضافة مليون موقع شيعي يدعو الى السلم والسلام وبيان المذهب الحق وفق رؤية الرسول الأعظم سيدي ومولاي وسيد الكائنات سيد السلام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله والأئمة المعصومين من ذريته الطاهرة عليهم السلام.بشرط: ان تكون هذه الحملة بجهود ذاتية دون الاستعانة باي مؤسسة او دولة او ما أشبه ذلك اي جهود فردية اكاد اجزم ان هذا ليس من فعل الاخوان السنة، فهم أبعد من هذه التصرفات كثيراً ـ خاصة عقلائم ـ وهو طبعا ليس رأفة بالشيعة ولكنه ذكاء....والاكيد انه من فعل الانجاس الارجاس الذين لايطهرون حتى بالاستحالة وهم أيتام نغل العوجة وعار تكريت ذلك صدام الهدام.. اما سماحة السيد فهو كما في الويكبيديا: علي السيستانيمن ويكيبيديا، الموسوعة الحرةآية الله العظمى السيد علي السيستاني المرجع الأعلى و زعيم الحوزة العلمية(النجف الأشرف) الميلاد 1930مشهد، الجمهورية الإسلامية في إيران آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني (1930-..) هو من أهم المرجعيات الدينية للشيعة في العراق و لدى الشيعة في العالم الإسلامي على العموم ، يعيش حياة بسيطة في مدينة النجف ، خلف آية الله السيد أبو القاسم الخوئي في زعامة حوزة النجف الأشرف وهي من أهم المراكز في العالم للدراسات الدينية لدى الشيعة الإثنا عشرية الأصوليةالمولد و النشأةولد السيستاني في مدينة مشهد شرق إيران حيث يوجد ضريح الإمام علي الرضا (ع) ثامن أئمة الشيعة في التاسع من شهر ربيع الاول عام 1349 هجري أي في 4 اغسطس 1930 ميلادي. نشأ في أسرة علمية دينية ملتزمة، لعائلة من رجال الدين. عرف بالسيستاني نسبة إلى مدينة سيستان وهي مدينة تقع إلى الجنوب الشرقي من الجمهورية الإسلامية في إيران فبعد أن كانوا يسكنون مدينة أصفهان في عهد السلاطين الصفويين عين جده الاعلی ( السيد محمد ) في منصب شيخ الاسلام في سيستان في زمن السلطان حسين الصفوي فانتقل اليها وسكنها هو وذريته من بعده إلا أن جده الأدنى (السيد علي) هاجر منها فيما بعد إلى مدينة مشهد.مسيرة تحصيله العلميبدأ علي السيستاني وهو في الخامسة من العمر بتعلم القرآن الكريم ثم دخل مدرسة دار التعليم الديني لتعلم القراءة والكتابة ونحوها، وفي عام 1941 بدأ بتوجيه من والده بقراءة مقدمات العلوم الحوزوية، فأتم قراءة جملة من الكتب الادبية، وحضر في المعارف الالهية دروس

السيستاني لم يحج
يزيد -

أي مرجع هذا و هو لم يقم بآداء فريضة الحج و كذلك الخميني من قبله

عربية لبنانية بيروتي
عربية لبنانية بيروتي -

الفتنة اشد من القتل. الشيعة يقولون ان القران كامل وان الله اتمم علينا ديننا. ويقولون بعدم جواز شتم الصحابة وان اهل بيت رسول الله طهرهم الله واذهب عنهم الرجز. نرجوكم عدم التضليل ولا فرق بين السنة والشيعة. وما قاله الشيخ قرضاوي ليس دقيق وربما مدسوس

اتق الله يا قرضاوي
شيعي وافتخر -

وأسف القرضاوي، وهو رئيس اتحاد علماء المسلمين لأنه وجد مؤخراً مصريين شيعة، فقد حاول الشيعة قبل ذلك عشرات السنوات أن يكسبوا مصرياً واحداً ولم ينجحوا.. من عهد صلاح الدين الأيوبي حتى ٢٠ عاماً مضت ما كان يوجد شيعي واحد في مصر، الآن موجودون في الصحف وعلى الشاشات ويجهرون بتشيعهم وبأفكارهم. اتق الله ياقرضاوي؟؟؟؟

وجادلهم
jane austin -

قال تعالى : {ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125

^^
^^ -

نوكل أمرنآ لله تعآلى وأهل البيت عليهم السلآم .. اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبآئه في هذه السآعه وفي كل سآعه وليآ وحآفظآ وقآئدآ ونآصرآ ودليلآ وعينآ حتى تُسكنه أرضك طوعآ وتمتعه فيهآ طويلآ برحمتك يآ أرحم الرآحمين .. اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن ظآلمهم

جاء الحق
طارق -

عندما دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم مكة فاتحا مغتنما قام بتكسير 360 صنم في الكعبة وكان كلما يكسر صنما كان عليه السلام يقو لحاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

الى الشيخ القرضاوي
العراقي -

نرجوا منك عدم التدخل في شؤون الشيعة المسلمين وتدخل في مشاكل مهمة للمسلمين في الوقت اللذي تذبح الامة على ايدي الامريكيين واليهود والتكفيريين وتاتي الان وتتكلم عن المد الشيعي لماذا لا تتكلم عن اليهود الذين يقتلون الشعب الفلسطيني ويسكنون بيوتكم في مصر لماذا لاتتكلم عن الفساد الاكبر في مصر التي تسمونها ام الدنيا