أخبار خاصة

التعزيزات السعودية تطل على الحدود مع اليمن

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت مصادر خاصة لـ"إيلاف" أن الجيش السعودي تحرك من قواعده القريبة من مركز "الخوبة" الحدودي السعودي في منطقة جازان، بعد حادثة الاعتداء "الحوثية" التي راح ضحيتها اثنان من حرس الحدود السعودي و 9 جرحى. فيما أشارت نفس المصادر إلى أن الطيران السعودي تلقى تعليمات بالاستنفار تحسباً لأي طارئ. أنشأت السعودية مخيمات إيواء لمواطني القرى الحدودية بعد إخلائها حتى تم تطهير المنطقة تماما بعد وصول تعزيزات عسكرية استقبلها مواطنون بإشارات النصر.

الرياض: بعد أقل من يوم على حادثة الاعتداء "الحوثية" على مركز حدودي سعودي (الخوبة) في منطقة جازان جنوب المملكة راح ضحيته اثنان من حرس الحدود السعودي و 9 جرحى يبدو أن الأمور متجهة الى نقطة حاسمة بين الهدوء أو التصعيد بحسب التمرد "الحوثي" رغم سياسة الهدوء التي تتسم بها السياسة السعودية.

إيلاف تنفرد بالتطورات في حادثة الحدود السعودية - اليمنية

مقتل رجل أمن سعودي وإصابة آخرين بالقرب من الحدود اليمنية

المتمردون الحوثيون يتهمون السعودية بمساعدة الجيش اليمني

الجيش اليمني يستعيد منطقة على الحدود مع السعودية

أول الخطوات السعودية كانت انشاء مخيمات إيواء لمواطني القرى الحدودية بعد إخلائها حتى تم تطهير المنطقة تماما بعد وصول تعزيزات عسكرية استقبلها مواطنون بإشارات النصر مشطت كامل المنطقة المحيطة بجبل دخان الحدودي وعاد بعدها المواطنون لمساكنهم.

ولم يصدر عن السعودية سوى بيان على لسان مصدر مسؤول بثته وكالة الأنباء السعودية تعلن فيه تفاصيل الحادثة كانت خاتمته "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

إلى ذلك نقلت مصادر صحفية خبراً يطمئن فيه النائب الثاني لمجلس الوزراء السعودي وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز على صحة المصابين من الجنود السعوديين, إذ أشار مصدر الخبر أن 5 منهم غادروا المستشفى فيما نقل اثنان إلى العاصمة السعودية الرياض وبقي اثنان في مستشفى صامطة وحالتهما مستقرة.
وأشارت مصادر مطلعة لـ "إيلاف" أن الجيش السعودي تحرك من قواعده القريبة من مسرح العمليات خصوصاً من مدينة خميس مشيط (إحدى أكبر القواعد العسكرية السعودية) واتجه نحو المناطق الحدوية فيما أشارت نفس المصادر إلى أن الطيران السعودي تلقى تعليمات بالاستنفار تحسباً لأي طارئ.

وقال المتحدث الرسمي بحرس الحدود السعودي المقدم سالم السلمي لـ "إيلاف" : إن توجيهاً صدر بمنح نوط الشرف للمصابين ومكافأة مالية فيما سيدرج اسم الشهيد تركي القحطاني ضمن لائحة شهداء الواجب.

وأضاف "إن حرس الحدود طوال الخمس سنوات الماضية فقد 44 من عناصره خلال مواجهات مع متسللين".
وبحسب شهود عيان فإن المنطقة عادت للهدوء بعد تبادل رشقات ناريه متقطعة اليوم, مع جاهزية كاملة من الخدمات المساندة وبخاصة الدفاع المدني الذي استنفر كامل عتاده وجهز مناطق آمنة للإخلاء في حالة الطوارئ.

وأدى أمير جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز اليوم صلاة الظهر على الجندي تركي القحطاني الذي أصيب بطلقات نافذة البارحة وقال في تصريح له بعد تشييع الجنازة, إن سلامة المواطن السعودي تشكل أولوية وحدود المملكة في أيدٍ أمينة وتمنى في ختام حديثه أن تكون الحادثة عابرة معلناً أن لا تسامح في الموضوع.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يلعبون بالنار
عبدالعزيز السعودي -

الحوثيين بدأوا اللعب بالنار .. القوات العسكرية والألوية السعودية بدأت بالتوافد وبشكل كبير على جازان .. ليعلم الشيعي الحوثي أن الجيش السعودي ليس كالجيش اليمني .. والسعودية لا تريد ان تضخم الوضع لكي لاتجاري رغبة ايران الطامحة الى تحويل الحرب اليمينة الحوثية إلى حرب اقليمية قبلية . والله يحفظك ويرعاك يابلدي

وسيعلم الذين ظلموا
ابوليال -

أولاُ رحم الله من مات ثانياً يجب على الدولة حفظها الله أن تضرب بيد من حديد على هؤلاء الإرهابيون الرافضة فهم أحقد علينا من يهود وانا من منطقة جازان فوالله لو نوديت للجهاد ضدهم لن أتوانا في حفظ العقيدة أولاُ ثم البلاد فيجب دكهم وعدم الاستجابة للهدنة معهم فهم أذناب إيران الفارسية المجوسية نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم وأن يعز الإسلام نرجوا النشر ياإيلاف

الفرس
عبدالله -

يبدو ان ايران تحاول التصعيد من خلال الايعاز للحوثيين بالتحرش بالمنطقة الحدودية السعودية اليمنية للتغطية ولفت الانظار عن المشكل الداخلية المتعددة ولا شرعية الحكومة الايرانية والمظاهرات الداخلية للشعب المضطهد والسجون الملئى بالقوى الشعبية . ويبدو ان ثقة النظام بنفسه تتجه نحو التخبط ، خصوصا بعد الضربة الموجهة بعمليات اغتيال القيادات العسكرية الايرانية . فتارة تتجه نحو باكستان ، وتارة اخرى ترد عبر اليمن . وطالبان اعدائها يتزايد نفوذهم في افغانستان ، والجيش الامريكي يحيط بحدوده من افغانستان الى العراق والبوارج في المياه الدولية للخليج .فيفتعل ازمات محدودة تحت السيطرة حتى يلفت الانتباه عن المشاكل الكبرى

الصفح اولى
حباب -

اللهم انصر احقهم على خصمه, عاجلا او اجلا.

حسبي الله عليهم
أبوخالد -

"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".خير الكلام ما قل ودل . هذه بداية النهاية لعملاء المجوس وسوف تكون قريبه جدا انشاء الله , اللهم احفظ أبنائنا رجال القوات المسلحة السعودية و أرزقهم نصرا قريب فأنهم يعبدونك حقا و يحمون حياض الدين .

كلنا المملكة
أحوازى -

كلنا جيش السعودية و كلنا المملكة فى وجه عملاء فارس المجوسية

الله معكم
فلسفة وقت -

للمملكه كامل الحق في ان ترد بالرد الحاسم لهذا الانتهاك الخطير لاراضيها وسيادتها ........ ولنا في تركيا مثال عندما دخلت عمق الاراضي العراقيه من اجل ان تنتقم لجنودها من الاكراد ..... لا يهم من انتهك هذه الحدود شيعي سني مسيحي حتى لو كان بوذي مو مهم ... المهم هو الفئة التي قامت بهذا الانتهاك الصارخ يجب ان يتم القضاء عليها ..... فأراضي المملكه لا تنتهك ...... الله معكم يا جيش الاحرار الله معكم يا جيش السعوديه

افتعال أزمات
مواطن -

تماماً ما ذهب إليه الزميل فيث التعليق رقم 3 ما هي مجرد افتعال لصرف النظر عن المظاهرات المناهضة للنظام الإيراني اليوم بمناسبة ذكرى اقتحام السفارة الأمريكية في طهران وما صاحبها من قمع واعتداء للمتظاهرين فهذا أمر واضح جلي، ولكن كما يقول المثل لعل ضارةً نافعة فأسأل الله ان تكون نتيجة هذا التحرش هو بتر هذا الذنب ودفنه للأبد. وفق الله يا وطني.

هذا هدف ايران !!!
عوض شرف الحارثي -

الكل يعلم ان ايران لها مطامع في العالم العربية عامه وفي المملكة العربية السعودية خاصة لاسباب دينة وسياسية والهدف من هجوم الحوثيين على حرس الحدود السعودية هو استدراج السعودية لدخول حرب عصابات يخطط ويمون لها من ايران حتى يتم الحصول على الاهداف البعيدة والقريبة .لكن اتوقع ان المملكة العربية السعودية لن تسمح لايران ان تنفذ مخططاتها وسوف يقوم جنودنا البواسل بأذن الله بوضع حد للحوثيين ولمن يقف خلفهم .حماك الله يا وطني ونحن على استعداد لتلبية نداء الواجب للدفاع عن مملكتنا الحبيبة .

اثارة الشغب
محمد عبدالعزيز -

الهدف من هاذا التصرف هو اثارة الشغب مع قرب موسم الحج وهو بأيعاز من دولة المجوس ايران وبهذا فأيران اولى بالحرب من هؤلاء الحوثين

عربي كندي
mohammad -

اتمنى ان لا تثار هذه المشكله وتضخم الى اسوء من ذلك واتمنى من الحوثيين ان يتعوذوا بالله من الشيطان الرجيم الذي هو وراء كل هذه المشاكل. أما في حالة ان الحوثيين لا يريدون الاندماج مع الشعب اليمني بسلام وبدأ يتعدى حدوده ويطال اراضي ليس له حق بها كأراضي المملكة العربية السعودية ويعتدي على جنودها،، فالسعودية (وهي بلد الحرمين التي لم نسمع بحياتنا انها تعدّت على غيرها) لها كامل الحق بأن تدافع عن نفسها وتدك الحوثيين بتحصناتهم وخصوصا ان الحكومه اليمنية متفقه مع الحكومة السعودية على ذلك،، وكذلك على الدول المجاورة (كلها) وخصوصا الخليجية منها ان تقف بجانب السعودية بهذا الخصوص وان لم تكن السعودية بحاجه الى ذلك لانه واجب ديني قبل ان يكون انساني.. فنصر الله السعودية وجعلها رمزا لحماية الاسلام الصحيح بكل مكان وزمان.. قلوبنا ودعواتنا معك ياهل السعودية واليمن الشقيقين.

الحوثيين
عمار -

في الحقيقة الحوثي جنى على نفسة وعلى الحوثيين بتصرف اقل ما يقال عنه بإنه أهوج وغير مدروس وعواقبه ستكون وخيمة على مستقبل الحركة. صدقوني كم انا حزين على الحوثيين كأفراد وليس قيادات تسيل دمائهم من اجل القيادة الايرانية وهم لا يعلمون ابعاد الصراعات الاقليمية في الشرق الاوسط , انا متاكد بإن الحكومة السعودية لن تترك الحوثي بدون ان يدفع ثمن الاعتداء الطائش الذي حدث يوم الثلاثاء.

الله يرحم الشهيد
الله يرحم الشهيد -

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبونوسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون الحوثيون, انتم تلعبون بالنار وسوف تحرقم على بكرة ابيكم والشعب اليمني والسعودي اشقاء ولن ينغص بينهم اي شي مهما كان

ارحب بأخوان نورة
خالدالكويتي -

ارحب بشعب واخوان نورة قلومنا نحن شعب واخوان مريم مع اشقائنا الله بنصرناعلى من يعادينا وانا لاافرق بين الكويتي والسعودي وجميع الخليجيين لكن السعوديون بصفه خاصة مرتبطين معهم بالاصل والدين والدم والجغرافيا فهم اولاد عمومتنا منصورين انشاء الله واعدائنا الى اعتدوا علينا منذ زمن قريب رد الله كيدهم في نحورهم فاليجرب الحوثيين لعنة الله عليهم بارود السعوديون

تمرد ام تجرد
عبدالله بن معدي -

الحوثيين تجرد من كل دين ومن كل اخلاق انسانيه عليهم من الله ما يستحقون .. اللهم احفظ لنا الأمن والامان ورجاله الاكفاء

ثنائي جنوب الجزيره
الوليدي -

الحوثي + نظام صنعاء = الذراع الاطول في المنطقه لايران الفارسيهنسال الله ان لاتطول الحرب هذهويحمي بلد الحرمين وان يعود الي وطني الذي سلب من باسم الوحده اليمنيه

الله ينصر المملكة
الكويتي -

والدار يا صدام ما استعمرت من حكم العود واعياله هذا شطر من قصيدة خلف العتيبي والحوثيين مهابيل مايدرون انه حدود السعوديه تطير فيه ارقاب مثل ما نقل هذا البيت عن الملك فهد رحمة الله عليه حنا هل العوجا ولابه مرواتكبر المصايب مثل شرب الفناجين

اللهم انصرهم
محمد - الكويت -

اللهم انصر المملكه واحفظها

حمي الله أرض الحرمين
صلاح مسعد -مصر -

نعم حمي الله أرض الحرمين من الفرس المجوس ونصرهم علي كل حاقد ونحن كلنا ثقة في أسود الجزيرة بكسر شوكة الحوثيين الي الأبد ولم لا وأسودنا هم أحفاد خالد بن الوليد وأبو عبيدة بن الجراح وقتيبة بن مسلم ووووووو فكلنا فداءا لأرض الحرمين .

جني علي نفسهم الحوثي
مصري اصيل -

اضربي يا قوات السعودية اضربي بيد من حديد علي اذناب الفرس الذين يريدون نشر الفتنة وجر الممكلة والاراضي المقدسة الي الحرب يجب القضاء عليهم وتخليص الامة من شرورهم

رد على الوليد رقم 16
يمني وحدوي -

اولاً: نصر الله السعودية وجعلها رمزا لحماية شعبها .. قلوبنا ودعواتنا معك ياهل السعودية واليمن الشقيقينثانيا: يا رقم 16 انت اخطأت بجمع الحوثيين ونظام صنعاء، بل اجمع الحوثيين والانفصاليين هم المرض الذي سوف ينتهي ، ام نسيت ان الانفصاليين واقفون مع الحوثيين ... ياللعجب .... وسترون انهم سيسلكون طريق الحوثيين ،،،، للعلم ،،، يجب القضاء على التالي: 1- الحوثيين. 2- الانفصاليين.

راحوا فيها
يامى والراس حامى -

ابشرى بالسعد يا المملكة رجال يام فى خدمة الدين والملك واللة يعز الاسلام والمسلمين اهل السنة والجماعة.

الا السعوديه
هيثم -

انا مصرى و افتخرو مسلم و موحد ب لله السعوديه حاميها ربنا سبحانه و تعالى و ربنا ينصرك يا سعوديه ....

افغانستان تو
الجائع -

اذاكانت امريكا قدشاركت في الحرب ولم تقضي على الحوثي فما بالكم ب جيوش اليمني والسعودي هذه جبال صعدة أسألو الشاويش علي

افغانستان تو
الجائع -

مكرر

افغانستان تو
الجائع -

مكرر

افغانستان تو
الجائع -

مكرر

عراقي
ليث فؤاد -

كم نفر احتلوا ارضكم

الله يحفظ بلدالحرمين
الفارس المجيد -

الى الامام يابلاد العز والكرمي والجودي والشهداءلكي يدحرو كل معدي واثم .الله يحفظ بلاد الحرمين اللهم تقبل الشهداءياجنودنا البواسل الله يحفظكم ويرعاكم

شهداء الحق
احفاد البابليين -

اصبح كل من يدافع على دينه من الغزو هو فارسي او مجوسي ياجماعه الخير مذاهبكم الاربعه ايظا مجوسيه والبخاري ايظا هو من ارض المجوس ومن يتبع مذاهب المجوس فهو مثلهم اتقوا الله مع هؤلاء الحوثيين الابطال لشهداء تدافعون على دين الحق دين محمد(ص)

ارض السلام
مسلم سني -

سنة سيد الانام وحبيب الله محمد صلى عليه وسلم سنتي الذي ارسل برسالة الاسلام ... الي الثقلين من انس وجان جميعا.... وهو سيد الاخلاق والحلم فلم يكن سببا و لاعاننا... ولا خائنا ... ولا جبارا ... كان سلاما ... وانقذالله به البشرية ليخرجهم من الظلمات الي النور ..0;

الرد قادم
السبيعي -

بإذن الله الرد قادم من صناديد الجيش السعودي أقتراي للحكومة أن ترسل طائرات الترنيدو لتحرق الأرض من تحت أقدام المجوس ....

كلنا فداء للوطن
سعودي جنوبي -

الحوثيون _جهله_ _ _إمعه لنظام في ايران_تبع لقيم منحطه _باعو انفسهم من اجل ....اسمه الحوثي_ _

النصر
ابو ريان -

اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم آمين يارب العلمينالهم اخذل من عاداهم من المجوس واحفادهم ومن والاهمالهم انصرالامةالاسلاميه في المملكه العربيه السعوديه يارب العالمين

الاسد والقط
احفاد البابليين -

مخالف لشروط النشر

سوف تكون
ابو الوليد -

سوف يكونو ميدان رمائة للجيش السعودي اعزه الله ونصره ولن يحركو ساكن لانهم لا يستحقو ان يشغل احد نفسه بهم فهم لا يستاهلون التفكير بهم وليس هم قوه ينخاف منها تحصلهم شوية رافضه زيدية ومخزنين وماسكه معهم غلط وسوف يقضى عليهم جميع وهذ البلد محمي من ربه ثم من قواته وعزيمتهم على حفظه ونصرته والعقيده الصحيحه المتمسكين بها والجيش السعودي سوف يلقن الرافضه درس بحول الله وقوته

الديانه الوهابيه
احفاد البابليين -

مخالف لشروط النشر

يلعبون بالنار
عبدالعزيز السعودي -

الحوثيين بدأوا اللعب بالنار .. القوات العسكرية والألوية السعودية بدأت بالتوافد وبشكل كبير على جازان .. ليعلم الشيعي الحوثي أن الجيش السعودي ليس كالجيش اليمني .. والسعودية لا تريد ان تضخم الوضع لكي لاتجاري رغبة ايران الطامحة الى تحويل الحرب اليمينة الحوثية إلى حرب اقليمية قبلية . والله يحفظك ويرعاك يابلدي

وسيعلم الذين ظلموا
ابوليال -

أولاُ رحم الله من مات ثانياً يجب على الدولة حفظها الله أن تضرب بيد من حديد على هؤلاء الإرهابيون الرافضة فهم أحقد علينا من يهود وانا من منطقة جازان فوالله لو نوديت للجهاد ضدهم لن أتوانا في حفظ العقيدة أولاُ ثم البلاد فيجب دكهم وعدم الاستجابة للهدنة معهم فهم أذناب إيران الفارسية المجوسية نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم وأن يعز الإسلام نرجوا النشر ياإيلاف

الفرس
عبدالله -

يبدو ان ايران تحاول التصعيد من خلال الايعاز للحوثيين بالتحرش بالمنطقة الحدودية السعودية اليمنية للتغطية ولفت الانظار عن المشكل الداخلية المتعددة ولا شرعية الحكومة الايرانية والمظاهرات الداخلية للشعب المضطهد والسجون الملئى بالقوى الشعبية . ويبدو ان ثقة النظام بنفسه تتجه نحو التخبط ، خصوصا بعد الضربة الموجهة بعمليات اغتيال القيادات العسكرية الايرانية . فتارة تتجه نحو باكستان ، وتارة اخرى ترد عبر اليمن . وطالبان اعدائها يتزايد نفوذهم في افغانستان ، والجيش الامريكي يحيط بحدوده من افغانستان الى العراق والبوارج في المياه الدولية للخليج .فيفتعل ازمات محدودة تحت السيطرة حتى يلفت الانتباه عن المشاكل الكبرى

الفرس
عبدالله -

يبدو ان ايران تحاول التصعيد من خلال الايعاز للحوثيين بالتحرش بالمنطقة الحدودية السعودية اليمنية للتغطية ولفت الانظار عن المشكل الداخلية المتعددة ولا شرعية الحكومة الايرانية والمظاهرات الداخلية للشعب المضطهد والسجون الملئى بالقوى الشعبية . ويبدو ان ثقة النظام بنفسه تتجه نحو التخبط ، خصوصا بعد الضربة الموجهة بعمليات اغتيال القيادات العسكرية الايرانية . فتارة تتجه نحو باكستان ، وتارة اخرى ترد عبر اليمن . وطالبان اعدائها يتزايد نفوذهم في افغانستان ، والجيش الامريكي يحيط بحدوده من افغانستان الى العراق والبوارج في المياه الدولية للخليج .فيفتعل ازمات محدودة تحت السيطرة حتى يلفت الانتباه عن المشاكل الكبرى

الصفح اولى
حباب -

اللهم انصر احقهم على خصمه, عاجلا او اجلا.

الصفح اولى
حباب -

اللهم انصر احقهم على خصمه, عاجلا او اجلا.

حسبي الله عليهم
أبوخالد -

"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".خير الكلام ما قل ودل . هذه بداية النهاية لعملاء المجوس وسوف تكون قريبه جدا انشاء الله , اللهم احفظ أبنائنا رجال القوات المسلحة السعودية و أرزقهم نصرا قريب فأنهم يعبدونك حقا و يحمون حياض الدين .

حسبي الله عليهم
أبوخالد -

"وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".خير الكلام ما قل ودل . هذه بداية النهاية لعملاء المجوس وسوف تكون قريبه جدا انشاء الله , اللهم احفظ أبنائنا رجال القوات المسلحة السعودية و أرزقهم نصرا قريب فأنهم يعبدونك حقا و يحمون حياض الدين .

كلنا المملكة
أحوازى -

كلنا جيش السعودية و كلنا المملكة فى وجه عملاء فارس المجوسية

كلنا المملكة
أحوازى -

كلنا جيش السعودية و كلنا المملكة فى وجه عملاء فارس المجوسية

الله معكم
فلسفة وقت -

للمملكه كامل الحق في ان ترد بالرد الحاسم لهذا الانتهاك الخطير لاراضيها وسيادتها ........ ولنا في تركيا مثال عندما دخلت عمق الاراضي العراقيه من اجل ان تنتقم لجنودها من الاكراد ..... لا يهم من انتهك هذه الحدود شيعي سني مسيحي حتى لو كان بوذي مو مهم ... المهم هو الفئة التي قامت بهذا الانتهاك الصارخ يجب ان يتم القضاء عليها ..... فأراضي المملكه لا تنتهك ...... الله معكم يا جيش الاحرار الله معكم يا جيش السعوديه

الله معكم
فلسفة وقت -

للمملكه كامل الحق في ان ترد بالرد الحاسم لهذا الانتهاك الخطير لاراضيها وسيادتها ........ ولنا في تركيا مثال عندما دخلت عمق الاراضي العراقيه من اجل ان تنتقم لجنودها من الاكراد ..... لا يهم من انتهك هذه الحدود شيعي سني مسيحي حتى لو كان بوذي مو مهم ... المهم هو الفئة التي قامت بهذا الانتهاك الصارخ يجب ان يتم القضاء عليها ..... فأراضي المملكه لا تنتهك ...... الله معكم يا جيش الاحرار الله معكم يا جيش السعوديه

افتعال أزمات
مواطن -

تماماً ما ذهب إليه الزميل فيث التعليق رقم 3 ما هي مجرد افتعال لصرف النظر عن المظاهرات المناهضة للنظام الإيراني اليوم بمناسبة ذكرى اقتحام السفارة الأمريكية في طهران وما صاحبها من قمع واعتداء للمتظاهرين فهذا أمر واضح جلي، ولكن كما يقول المثل لعل ضارةً نافعة فأسأل الله ان تكون نتيجة هذا التحرش هو بتر هذا الذنب ودفنه للأبد. وفق الله يا وطني.

افتعال أزمات
مواطن -

تماماً ما ذهب إليه الزميل فيث التعليق رقم 3 ما هي مجرد افتعال لصرف النظر عن المظاهرات المناهضة للنظام الإيراني اليوم بمناسبة ذكرى اقتحام السفارة الأمريكية في طهران وما صاحبها من قمع واعتداء للمتظاهرين فهذا أمر واضح جلي، ولكن كما يقول المثل لعل ضارةً نافعة فأسأل الله ان تكون نتيجة هذا التحرش هو بتر هذا الذنب ودفنه للأبد. وفق الله يا وطني.

هذا هدف ايران !!!
عوض شرف الحارثي -

الكل يعلم ان ايران لها مطامع في العالم العربية عامه وفي المملكة العربية السعودية خاصة لاسباب دينة وسياسية والهدف من هجوم الحوثيين على حرس الحدود السعودية هو استدراج السعودية لدخول حرب عصابات يخطط ويمون لها من ايران حتى يتم الحصول على الاهداف البعيدة والقريبة .لكن اتوقع ان المملكة العربية السعودية لن تسمح لايران ان تنفذ مخططاتها وسوف يقوم جنودنا البواسل بأذن الله بوضع حد للحوثيين ولمن يقف خلفهم .حماك الله يا وطني ونحن على استعداد لتلبية نداء الواجب للدفاع عن مملكتنا الحبيبة .

هذا هدف ايران !!!
عوض شرف الحارثي -

الكل يعلم ان ايران لها مطامع في العالم العربية عامه وفي المملكة العربية السعودية خاصة لاسباب دينة وسياسية والهدف من هجوم الحوثيين على حرس الحدود السعودية هو استدراج السعودية لدخول حرب عصابات يخطط ويمون لها من ايران حتى يتم الحصول على الاهداف البعيدة والقريبة .لكن اتوقع ان المملكة العربية السعودية لن تسمح لايران ان تنفذ مخططاتها وسوف يقوم جنودنا البواسل بأذن الله بوضع حد للحوثيين ولمن يقف خلفهم .حماك الله يا وطني ونحن على استعداد لتلبية نداء الواجب للدفاع عن مملكتنا الحبيبة .

اثارة الشغب
محمد عبدالعزيز -

الهدف من هاذا التصرف هو اثارة الشغب مع قرب موسم الحج وهو بأيعاز من دولة المجوس ايران وبهذا فأيران اولى بالحرب من هؤلاء الحوثين

اثارة الشغب
محمد عبدالعزيز -

الهدف من هاذا التصرف هو اثارة الشغب مع قرب موسم الحج وهو بأيعاز من دولة المجوس ايران وبهذا فأيران اولى بالحرب من هؤلاء الحوثين

عربي كندي
mohammad -

اتمنى ان لا تثار هذه المشكله وتضخم الى اسوء من ذلك واتمنى من الحوثيين ان يتعوذوا بالله من الشيطان الرجيم الذي هو وراء كل هذه المشاكل. أما في حالة ان الحوثيين لا يريدون الاندماج مع الشعب اليمني بسلام وبدأ يتعدى حدوده ويطال اراضي ليس له حق بها كأراضي المملكة العربية السعودية ويعتدي على جنودها،، فالسعودية (وهي بلد الحرمين التي لم نسمع بحياتنا انها تعدّت على غيرها) لها كامل الحق بأن تدافع عن نفسها وتدك الحوثيين بتحصناتهم وخصوصا ان الحكومه اليمنية متفقه مع الحكومة السعودية على ذلك،، وكذلك على الدول المجاورة (كلها) وخصوصا الخليجية منها ان تقف بجانب السعودية بهذا الخصوص وان لم تكن السعودية بحاجه الى ذلك لانه واجب ديني قبل ان يكون انساني.. فنصر الله السعودية وجعلها رمزا لحماية الاسلام الصحيح بكل مكان وزمان.. قلوبنا ودعواتنا معك ياهل السعودية واليمن الشقيقين.

عربي كندي
mohammad -

اتمنى ان لا تثار هذه المشكله وتضخم الى اسوء من ذلك واتمنى من الحوثيين ان يتعوذوا بالله من الشيطان الرجيم الذي هو وراء كل هذه المشاكل. أما في حالة ان الحوثيين لا يريدون الاندماج مع الشعب اليمني بسلام وبدأ يتعدى حدوده ويطال اراضي ليس له حق بها كأراضي المملكة العربية السعودية ويعتدي على جنودها،، فالسعودية (وهي بلد الحرمين التي لم نسمع بحياتنا انها تعدّت على غيرها) لها كامل الحق بأن تدافع عن نفسها وتدك الحوثيين بتحصناتهم وخصوصا ان الحكومه اليمنية متفقه مع الحكومة السعودية على ذلك،، وكذلك على الدول المجاورة (كلها) وخصوصا الخليجية منها ان تقف بجانب السعودية بهذا الخصوص وان لم تكن السعودية بحاجه الى ذلك لانه واجب ديني قبل ان يكون انساني.. فنصر الله السعودية وجعلها رمزا لحماية الاسلام الصحيح بكل مكان وزمان.. قلوبنا ودعواتنا معك ياهل السعودية واليمن الشقيقين.

الحوثيين
عمار -

في الحقيقة الحوثي جنى على نفسة وعلى الحوثيين بتصرف اقل ما يقال عنه بإنه أهوج وغير مدروس وعواقبه ستكون وخيمة على مستقبل الحركة. صدقوني كم انا حزين على الحوثيين كأفراد وليس قيادات تسيل دمائهم من اجل القيادة الايرانية وهم لا يعلمون ابعاد الصراعات الاقليمية في الشرق الاوسط , انا متاكد بإن الحكومة السعودية لن تترك الحوثي بدون ان يدفع ثمن الاعتداء الطائش الذي حدث يوم الثلاثاء.

الحوثيين
عمار -

في الحقيقة الحوثي جنى على نفسة وعلى الحوثيين بتصرف اقل ما يقال عنه بإنه أهوج وغير مدروس وعواقبه ستكون وخيمة على مستقبل الحركة. صدقوني كم انا حزين على الحوثيين كأفراد وليس قيادات تسيل دمائهم من اجل القيادة الايرانية وهم لا يعلمون ابعاد الصراعات الاقليمية في الشرق الاوسط , انا متاكد بإن الحكومة السعودية لن تترك الحوثي بدون ان يدفع ثمن الاعتداء الطائش الذي حدث يوم الثلاثاء.

الله يرحم الشهيد
الله يرحم الشهيد -

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبونوسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون الحوثيون, انتم تلعبون بالنار وسوف تحرقم على بكرة ابيكم والشعب اليمني والسعودي اشقاء ولن ينغص بينهم اي شي مهما كان

الله يرحم الشهيد
الله يرحم الشهيد -

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبونوسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون الحوثيون, انتم تلعبون بالنار وسوف تحرقم على بكرة ابيكم والشعب اليمني والسعودي اشقاء ولن ينغص بينهم اي شي مهما كان

ارحب بأخوان نورة
خالدالكويتي -

ارحب بشعب واخوان نورة قلومنا نحن شعب واخوان مريم مع اشقائنا الله بنصرناعلى من يعادينا وانا لاافرق بين الكويتي والسعودي وجميع الخليجيين لكن السعوديون بصفه خاصة مرتبطين معهم بالاصل والدين والدم والجغرافيا فهم اولاد عمومتنا منصورين انشاء الله واعدائنا الى اعتدوا علينا منذ زمن قريب رد الله كيدهم في نحورهم فاليجرب الحوثيين لعنة الله عليهم بارود السعوديون

ارحب بأخوان نورة
خالدالكويتي -

ارحب بشعب واخوان نورة قلومنا نحن شعب واخوان مريم مع اشقائنا الله بنصرناعلى من يعادينا وانا لاافرق بين الكويتي والسعودي وجميع الخليجيين لكن السعوديون بصفه خاصة مرتبطين معهم بالاصل والدين والدم والجغرافيا فهم اولاد عمومتنا منصورين انشاء الله واعدائنا الى اعتدوا علينا منذ زمن قريب رد الله كيدهم في نحورهم فاليجرب الحوثيين لعنة الله عليهم بارود السعوديون

تمرد ام تجرد
عبدالله بن معدي -

الحوثيين تجرد من كل دين ومن كل اخلاق انسانيه عليهم من الله ما يستحقون .. اللهم احفظ لنا الأمن والامان ورجاله الاكفاء

تمرد ام تجرد
عبدالله بن معدي -

الحوثيين تجرد من كل دين ومن كل اخلاق انسانيه عليهم من الله ما يستحقون .. اللهم احفظ لنا الأمن والامان ورجاله الاكفاء

ثنائي جنوب الجزيره
الوليدي -

الحوثي + نظام صنعاء = الذراع الاطول في المنطقه لايران الفارسيهنسال الله ان لاتطول الحرب هذهويحمي بلد الحرمين وان يعود الي وطني الذي سلب من باسم الوحده اليمنيه

ثنائي جنوب الجزيره
الوليدي -

الحوثي + نظام صنعاء = الذراع الاطول في المنطقه لايران الفارسيهنسال الله ان لاتطول الحرب هذهويحمي بلد الحرمين وان يعود الي وطني الذي سلب من باسم الوحده اليمنيه

الله ينصر المملكة
الكويتي -

والدار يا صدام ما استعمرت من حكم العود واعياله هذا شطر من قصيدة خلف العتيبي والحوثيين مهابيل مايدرون انه حدود السعوديه تطير فيه ارقاب مثل ما نقل هذا البيت عن الملك فهد رحمة الله عليه حنا هل العوجا ولابه مرواتكبر المصايب مثل شرب الفناجين

الله ينصر المملكة
الكويتي -

والدار يا صدام ما استعمرت من حكم العود واعياله هذا شطر من قصيدة خلف العتيبي والحوثيين مهابيل مايدرون انه حدود السعوديه تطير فيه ارقاب مثل ما نقل هذا البيت عن الملك فهد رحمة الله عليه حنا هل العوجا ولابه مرواتكبر المصايب مثل شرب الفناجين

اللهم انصرهم
محمد - الكويت -

اللهم انصر المملكه واحفظها

اللهم انصرهم
محمد - الكويت -

اللهم انصر المملكه واحفظها

حمي الله أرض الحرمين
صلاح مسعد -مصر -

نعم حمي الله أرض الحرمين من الفرس المجوس ونصرهم علي كل حاقد ونحن كلنا ثقة في أسود الجزيرة بكسر شوكة الحوثيين الي الأبد ولم لا وأسودنا هم أحفاد خالد بن الوليد وأبو عبيدة بن الجراح وقتيبة بن مسلم ووووووو فكلنا فداءا لأرض الحرمين .

جني علي نفسهم الحوثي
مصري اصيل -

اضربي يا قوات السعودية اضربي بيد من حديد علي اذناب الفرس الذين يريدون نشر الفتنة وجر الممكلة والاراضي المقدسة الي الحرب يجب القضاء عليهم وتخليص الامة من شرورهم

جني علي نفسهم الحوثي
مصري اصيل -

اضربي يا قوات السعودية اضربي بيد من حديد علي اذناب الفرس الذين يريدون نشر الفتنة وجر الممكلة والاراضي المقدسة الي الحرب يجب القضاء عليهم وتخليص الامة من شرورهم

رد على الوليد رقم 16
يمني وحدوي -

اولاً: نصر الله السعودية وجعلها رمزا لحماية شعبها .. قلوبنا ودعواتنا معك ياهل السعودية واليمن الشقيقينثانيا: يا رقم 16 انت اخطأت بجمع الحوثيين ونظام صنعاء، بل اجمع الحوثيين والانفصاليين هم المرض الذي سوف ينتهي ، ام نسيت ان الانفصاليين واقفون مع الحوثيين ... ياللعجب .... وسترون انهم سيسلكون طريق الحوثيين ،،،، للعلم ،،، يجب القضاء على التالي: 1- الحوثيين. 2- الانفصاليين.

راحوا فيها
يامى والراس حامى -

ابشرى بالسعد يا المملكة رجال يام فى خدمة الدين والملك واللة يعز الاسلام والمسلمين اهل السنة والجماعة.

راحوا فيها
يامى والراس حامى -

ابشرى بالسعد يا المملكة رجال يام فى خدمة الدين والملك واللة يعز الاسلام والمسلمين اهل السنة والجماعة.

الا السعوديه
هيثم -

انا مصرى و افتخرو مسلم و موحد ب لله السعوديه حاميها ربنا سبحانه و تعالى و ربنا ينصرك يا سعوديه ....

افغانستان تو
الجائع -

اذاكانت امريكا قدشاركت في الحرب ولم تقضي على الحوثي فما بالكم ب جيوش اليمني والسعودي هذه جبال صعدة أسألو الشاويش علي

افغانستان تو
الجائع -

مكرر

افغانستان تو
الجائع -

اذاكانت امريكا قدشاركت في الحرب ولم تقضي على الحوثي فما بالكم ب جيوش اليمني والسعودي هذه جبال صعدة أسألو الشاويش علي

افغانستان تو
الجائع -

مكرر

افغانستان تو
الجائع -

مكرر

افغانستان تو
الجائع -

مكرر

عراقي
ليث فؤاد -

كم نفر احتلوا ارضكم

الله يحفظ بلدالحرمين
الفارس المجيد -

الى الامام يابلاد العز والكرمي والجودي والشهداءلكي يدحرو كل معدي واثم .الله يحفظ بلاد الحرمين اللهم تقبل الشهداءياجنودنا البواسل الله يحفظكم ويرعاكم

شهداء الحق
احفاد البابليين -

اصبح كل من يدافع على دينه من الغزو هو فارسي او مجوسي ياجماعه الخير مذاهبكم الاربعه ايظا مجوسيه والبخاري ايظا هو من ارض المجوس ومن يتبع مذاهب المجوس فهو مثلهم اتقوا الله مع هؤلاء الحوثيين الابطال لشهداء تدافعون على دين الحق دين محمد(ص)

شهداء الحق
احفاد البابليين -

اصبح كل من يدافع على دينه من الغزو هو فارسي او مجوسي ياجماعه الخير مذاهبكم الاربعه ايظا مجوسيه والبخاري ايظا هو من ارض المجوس ومن يتبع مذاهب المجوس فهو مثلهم اتقوا الله مع هؤلاء الحوثيين الابطال لشهداء تدافعون على دين الحق دين محمد(ص)

ارض السلام
مسلم سني -

سنة سيد الانام وحبيب الله محمد صلى عليه وسلم سنتي الذي ارسل برسالة الاسلام ... الي الثقلين من انس وجان جميعا.... وهو سيد الاخلاق والحلم فلم يكن سببا و لاعاننا... ولا خائنا ... ولا جبارا ... كان سلاما ... وانقذالله به البشرية ليخرجهم من الظلمات الي النور ..0;

الرد قادم
السبيعي -

بإذن الله الرد قادم من صناديد الجيش السعودي أقتراي للحكومة أن ترسل طائرات الترنيدو لتحرق الأرض من تحت أقدام المجوس ....

الرد قادم
السبيعي -

بإذن الله الرد قادم من صناديد الجيش السعودي أقتراي للحكومة أن ترسل طائرات الترنيدو لتحرق الأرض من تحت أقدام المجوس ....

كلنا فداء للوطن
سعودي جنوبي -

الحوثيون _جهله_ _ _إمعه لنظام في ايران_تبع لقيم منحطه _باعو انفسهم من اجل ....اسمه الحوثي_ _

النصر
ابو ريان -

اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم آمين يارب العلمينالهم اخذل من عاداهم من المجوس واحفادهم ومن والاهمالهم انصرالامةالاسلاميه في المملكه العربيه السعوديه يارب العالمين

الاسد والقط
احفاد البابليين -

مخالف لشروط النشر

سوف تكون
ابو الوليد -

سوف يكونو ميدان رمائة للجيش السعودي اعزه الله ونصره ولن يحركو ساكن لانهم لا يستحقو ان يشغل احد نفسه بهم فهم لا يستاهلون التفكير بهم وليس هم قوه ينخاف منها تحصلهم شوية رافضه زيدية ومخزنين وماسكه معهم غلط وسوف يقضى عليهم جميع وهذ البلد محمي من ربه ثم من قواته وعزيمتهم على حفظه ونصرته والعقيده الصحيحه المتمسكين بها والجيش السعودي سوف يلقن الرافضه درس بحول الله وقوته

الديانه الوهابيه
احفاد البابليين -

مخالف لشروط النشر

الديانه الوهابيه
احفاد البابليين -

مخالف لشروط النشر