أخبار خاصة

كُتاب: دور حزب الله خرج عن سياقه الطبيعي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كاتب سعودي يتساءل: لماذا غاب إصبع حسن نصر الله؟
وحيد هاشم لإيلاف: دور حزب الله خرج عن سياقه الطبيعي

مصر تحمي حدود إسرائيل من عملاء حزب الله وتثير بدو سيناء

محامي عضو حزب الله المعتقل في مصر: التحقيقات يجب أن تكون سرية

ابو الغيط: خلية حزب الله تكشف حجم التآمر الايراني ضد مصر

إنقسام لبناني بين إتهامات مصر وجواب نصرالله

حكوميون لـ "إيلاف": أمين عام حزب الله سقط في شر أعماله

الإخوان: قضية كوادر حزب الله أبعادها سياسية

أحمد البشري من الرياض: رغم الصمت الذي سرى في أروقة الحكومة السعودية، بعد إعلان السلطات المصرية عن حملة من التوقيفات التي طالت عددًا من المشتبه فيهم في الأراضي المصرية، إلا أن حراكًا إعلاميًا سرى داخل وسائل الإعلام السعودية، على مدى اليومين الماضيين، وكانت الصحف السعودية قد كتبت في إفتتاحياتها الصباحية عن خطاب حزب الله ممثلاً برئيسه حسن نصر الله، لتتناول القضية ما بين الإستغراب من جرأة نصرالله، وطرح العديد من التساؤلات حول نهج حزب الله مؤخرًا.

وفيما يبدو أن حزب الله قد سقط مؤخرًا من حسابات المصريين، والسعوديين، والكثير من العرب، بعد المكاسب العاطفية التي إكتسبها الحزب بعد أحداث 2006، كما ذكر الدكتور وحيد هاشم أستاذ العلوم السياسة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، في حديثه لـ " إيلاف "، حيث قال إن حزب الله خرج عن الدور الذي عرف به في الماضي، وهو استعادة الأراضي اللبنانية المحتلة من قبل القوات الإسرائيلية، لكن دور الحزب الحالي تحول إلى أداة تحاول تفكيك الوحدة اللبنانية، إضافة إلى تحقيق مصالح إيرانية في دول عربية أخرى.

وذكر هاشم بأن الدور الذي يؤديه حزب الله لم يعد خفيًا، وأصبح المواطن العربي يشعر بهذه الأدوار، كما أنه ليس من داع لبقاء الحزب مسلحًا، بعد الأحداث الأخيرة، إضافة إلى محاولة جر المنطقة العربية إلى صراعات وحروب دون أسباب وجيهة، في الوقت الذي يعاني الحزب من جراحه الأخيرة.

واستبعد أستاذ السياسة في الوقت ذاته أن تكون أفعال حزب الله الأخيرة مثمرة للصالح القضية الفلسطينية، كما إستغرب دواعي قيام الحزب بعمليات وصفها بالإرهابية في بعض الدول العربية.

وكانت أنباء قد تم تداولها مؤخرًا، وأكدتها تصريحات نصر الله الأخيرة، تحدثت عن رسالة الرئيس المصري، للعاهل السعودي الملك عبدالله، حملها له رئيس المخابرات الوزير عمر سليمان، حيث تشير الأنباء إلى أن الرسالة تناولت محورين أحدهما يتعلق بملف حزب الله الذي لم يغلق منذ أحداث غزة الأخيرة.

في ظل تقارير مصرية تشير إلى أن حزب الله يخطط إلى إستهداف عددًا من دول المنطقة على رأسها مصر والسعودية، ووجود ارتباط بين الحزب وتنظيم القاعدة الذي يسعى إلى القيام بأعمال تخريبية في المملكة من خلال تسللهم إلى المملكة عن طريق الأراضي العراقية.

وكان عدد من الكتاب السعوديين قد تناولوا الأحداث الأخيرة، فيما ربط البعض الآخر ما يحدث الآن بأحداث تاريخية حدثت في دول، كانت أصابع الإتهام فيها تشير إلى إيران ومن يواليها، حيث كتب فارس بن حزام عن أحداث الكويت، ففي العام 1983 شهدت الكويت يوم اثنين أسود. استيقظت في 12 كانون الأول/ديسمبر على وقع تسع سيارات مفخخة استهدفت سبعة مواقع؛ السفارة الأميركية، السفارة الفرنسية، مصفاة الشعيبة النفطية، مطار الكويت، محطة كهربائية، شركة أميركية، مجمعًا سكنيًا، وقبض على المجموعة المنفذة، وتوزع الحكم على أفرادها الستة عشر بين الاعدام والسجن في جلسة 27 مارس 1984، وقد كانت بقيادة مصطفى بدر الدين. ولسوء حظ الكويت أن تنفيذ حكم الإعدام قد تأخر، وحدث الغزو العراقي للكويت، وفتحت أبواب السجن ليفر الجميع.

بالإضافة إلى محاولة إغتيال أمير الكويت آنذاك جابر الأحمد خلال استهداف موكبه في تاريخ 25 أيار/مايو 1985، وكذلك اختطاف طائرة "الجابرية" في شهر إبريل من العام 1985، وقتل راكبين على متنها وإلقائهما من الباب، واختطاف طائرة أخرى نهاية العام 1984.

فيما كتب مشاري الذايدي عن أن هذا الحزب يعيش حالة حرب مع دولة مصر، ولا تنفع هذه الحيل اللفظية في مديح الشعب المصري ومحاربة دولته، فهل يرضى حسن نصر الله وأمثاله من أتباع حزب الولي الفقيه بأن تأتي جهة ما تحارب النظام السياسي في إيران، وفيالوقت نفسه تمدح الشعب الإيراني والحضارة الفارسية؟ طبعًا لا، ولكن ذلك كله يدخل في إطار خطاب المغالطات والبلاغات المجازية.

وبدوره أرجع الكاتب داؤد الشريان تبني عمليات حزب الله إلى سببين السبب الأول، خشيته من صدور موقف لبناني رسمي، عبر رئاسة الجمهورية او رئاسة الوزراء. فهو لا يريد ان يعطي الانطباع لجماهير الحزب، واللبنانيين عموما، انه مجرد مواطن في دولة، وان هناك من هو مسؤول عن تصرفاته والحزب. هناك دولة تتهم، وهنا "حزب الله" يرد، ولا احد غيره. والرد من هذه الزاوية لم يكترث بتداعيات الموقف المصري والعلاقات المصرية - اللبنانية، وصورة الحزب في الشارع العربي، بقدر ما هو مهتم بمكانة الحزب وصورته عند جمهوره اللبناني. الرد ممارسة عملية لموقع "حزب الله" على الارض اللبنانية، ولا نقول الساحة السياسية اللبنانية.

السبب الثاني، انتخابي صرف. وانتخابي هنا لا تعني ان السيد حسن نصرالله اراد من وراء الدفاع عن الحزب، وتبني الاتهام والفخر به، ان يمسك بطرف الصورة التي انشرحت امام الناخب اللبناني، وكسب اصوات جديدة على الساحة اللبنانية. وانما مخاطبة جمهوره الذي سيصوت له سلفًا. رغب في نقل الاتهام المصري الى جمهوره بلغة الحزب وتفسيراته، قبل ان تتسرب تفسيرات أخرى إلى أذهان الناس. وهو، في هذا الموقف، خالف القاعدة التقليدية في الدعاية السياسية التي تقوم على النفي المطلق. وعوضًا عن تكذيب الاتهام، اتجه الى تبنيه ومعاودة صوغه في سياق ومضمون مختلفين. وتصرفه لمحة ذكية في علم الدعاية السياسية.

يذكر أن الشرطة المصرية تلاحق عشرة لبنانيين وثلاثة فلسطينيين في منطقة نخل في وسط شبه جزيرة سينا المحاذية لقطاع غزة، للاشتباه في أنهم ينتمون إلى مجموعة تعمل في مصر لتهريب الأسلحة إلى غزة بأوامر من حزب الله

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Cancer Treatment
essam -

The best treatment of cancer is to kill it from ts roots treat the area immdiatly around ...sooner the better

اللف و الدوران
سمير الاعظمي -

مشكلة بلداننا العربية كلها هي المجاملات واللف والدوران وعدم وضع الاصبع على اشئ ووصفه بما يرضي الضمير فعلا.فلو تمت مقاطعة حزب الله منذ البداية كحزب عميل لايران ووصفة بعصابة من القتلة لما تجرا وزاد من طغيانه اما عن تحرير جنوب لبنان فتلك كذبة اخرى ما كان يجوز التطبيل لها. فاسرائيل هي التي انسحبت طوعا من جنوب لبنان بحجةتطبيق القرارات الدولية القاضية بانسحاب كل القوات الاجنبية عن الاراضي اللبنانية مما سيجبر السوريين على الانسحاب وهو ما حصل بالاجبار لاحقا لكن حزب الله صدق نفسه وسكت عليه العرب فتمادى فيها. ونفس الشئ ينطبق على عصابة حماس التي ما كان يجب السكوت عليها منذ البداية. تلك مشكلة العرب مع بعضهم

الامور واضحة
الجلاد -

السعوديين يتعاملون مع حزب الله واي جهة شيعية من منطلق مذهبي متعصب كونهم بداوا يخشون على ريادتهم الاقليمية التي بدات تتزعزع بعد ظهور منافس قوي متمثل في ايران لذا اضفوا على طابع الصراع نزعة مذهبية لضمان مساندة الشارع العربي وبداوا بمحاربة كل القوى الشيعية او حتى السنية المحسوبة على الطرف الشيعي كحماس وطبعا لن يكون حزب الله اقوى فصيل شيعي بعيدا عن اهتمام السعوديين هذا بالاضافة الى تشابك المصالح السعودية الاميركية بالمنطقة كونها حليف قوي لاميركا يقوم بواجبه المعادي لكل من يضر بهذه المصالح المشتركة في النهاية برأيي ان الامور اصبحت اكثر وضوحا للمتابع العربي بعد ان انفك اشتباك الصفوف العربية وارتص كل في صفه السعودية مصر ..حلفاء اميركا في المنطقة.. سوريا ايران في الصف المقابل والاخرين يصفقون لتشجيع هذا الطرف او ذاك

...
لور -

النظام المصري والسعودي... طبعا ومن غيرهم ومن غير جيوشهم الاعلامية المتمرسة التي لا تملك اي مصداقية ... لقد اصبحت قاعدة اذا اجتمع هذان النظامان على الاساءة لأحد فأننا نعلم ان الطرف الآخر ايا كان هو صاحب الحق...

المطلوب تسليم كل شيء
عربي حر -

انا شخصيا مستغرب من هذا المقال و من جرأة هذا الدكتور الذي كنا نواد سماع صوته اثناء مجزرة غزة الاخيرة لا بل يتطاول و يهاجم و يتهم بلعمالة من ساهم بصمود اهل غزةو اعطاهم السلاح و قد نجح هذا الدكتور بارجاعي بلذاكرة الى الوراء ايام الخيانة و بيع فلسطين بحيث منع الفلسطيني بلمشاركو بلحرب سواء ال 48 او غيرها و بلفعل ضيعو فلسطين و ضيعو القدسنحن الان في وضع يميز به المؤمن من المنافق انا اقول مؤمن سني او شيعي انما اقول مؤمن بلقضية الفلسطينة التي توجب على المسلمين سنيهم و شيعيهم بلانتفاضة و دعم الشعب الصامد في فلسطينكنت انتظر منهم ان يتكلمو عن محاولات طمس القدس بتهويدها و سرقة التاريخ شعبا و حجرايا دكتور اني اقسم لو ان اهل فلسطين يملكون سلاح ردع لحرور فلسطين في بضعة ايام فلسطين ثمن تحريرها كبير و شعبها مستعد للتضحيةايها الدكتور يشاء الله ان يظهر وهن نظام مصر بحيث قال ليبرمان بوجوب تدمير السد العالي و تطاول على سيادة مصر سواء بلسانه او بجواسيسه الذين يعربدون ليلا و نهارا و امام الملأ في مصر حزب الله يجب ان يهنىء على انجازاتهانا اقول لك ان كانت مصر ليست مستعدة او متخوفة من حرب لا تريدها مع اسرائيل سواء ابيد الشعب الفلسطيني او دمرت القدس اقول لكم ايران قادمة و بقوةايران تستطيع تدمير و اجتياح اقوى دول في المنطقة خلال ايام فلذا كما تلزمون الصمت السياسي و الجبن اتجاه اسرائيل ستقفعلون الشىء نفسه مع ايرانلن نسلم فلسطين و سنقاوم الاحتلال و نكون مع اهلنا في فلسطين و نحن مع من يساعدهم سواء كان شيعيا ام نصرانيا اذا كنتم تريدون السلام على جثثنا و بأي ثمن على حساب مستقبلنا فنقول لكم هيهات هيهات

كذب
راهب -

نحن جميعا نعلم ان كل هذه الحملة التي تشنها مصر ضد حزب الله هي محض افتراء وكذب ولكن ان ينزلق الكتاب مصر الى السفاهة بحيث يستخدمون كلمات نابية في حق السيد حسن نصر الله لم تستخدم حتى في ابشع مجرمي الحرب في العال فانه يدل على مدى عبودية هؤلاء الكتاب للنظام المصري القابع على صدور المصريين. حقيقه انه لامر شيق ان نتابع هذ المسلسل من العداء المصري والسعودي تجاه حزب الله. وسننتظر لنرى ماذا ستفعل هذه الدول الضخمه في امكاناتها ومخابراتها تجاه حزب الله؟!؟!؟!؟!؟!؟١

اين العدالة
هاشم -

لماذا دائما تستشهدون باءراء مخالفة لحزب الله.. ارجوكم , مارسوا العدالة الاعلامية ولا تنحازوا بهذا الشكل , لان اكثر الشعوب العربية والاسلامية تايد حزب الله وهذا ما لا يطيقه الطغات وابواقهم...

دكتور...
معلق -

ناسف على عدم وجود الوعي لدى هذا المدعي بانه دكتور...

بئسا لهكذا أمه
عامر ألجبوري -

بئسا لهكذا أمه لا تعتبر تحرير أولى قبلتيها و ثالث حرميها سببا و جيها لخوض حرب .أود أن أسأل ألدكتور وحيد لو قررت أسرائيل هدم ألمسجدين ألأقصى و قبة ألصخره بماذا سترد أنظمة ألذل و ألعار العربانيه بغير بيانات ألشجب و ألأستنكار و تسيير المظاهرات.أود أن أزيد ألبهارات قليلا على أسئلتي و أسأل ألسيد وحيد ما نحن فاعلون لو قررت أسرائيل أحتلال مقدساتنا في جزيرة ألعرب بحجة أستعادة حصن خيبر.

A question to Waheed
Mohannad Diab -

hello dear Waheed, i know waheed hachem a long time ago from syria,and the question to him is why he has not his own openion always, every time what the saudi government says he say the same, as a professor in political sciences he must show to every body that he has his own openion at least for one time... and we are looking to visit us in syria soon enshalah....eben khalak

على اساس
نورا -

نعم على اساس كانت السعودية داعمة لحزب الله خلال حرب تموز ! يعني المقدمة تعامت على الواضح وعملت انو الان فقط سقط القناع ..يا لطيف . وللاسف من يصدق الاعلام السعودي اصلا .

اسمعوا!
H@di -

وعن أبي ذر{ قلت يا رسول الله أي شيء أخوف على أمتك من المسيح الدجال قال : الأئمة المضلين }, و هذا الحديث ينطبق على خميني و شلته.

no
ابو سيف -

يبدو ان مشاكل المملكه العربيه السعوديه انتهت ولم يبقى سوى كيف تمنع وتحاصر الشيعه فى ان يبرزوا للسطح ومن يتناغم مع هذا التوجهه غير الاخوه في مصر ,,,انا من رأيي ضروره ايجاد اعلام مضاد تقف بوجهه هيمنه هذين البلدين على كل الاعلام المرئي والمكتوب

عرب متصهينون
salem -

طبعا كالمعتاد الملام هو حزب الله وحسن نصر الله والسؤال لماذا؟ والجواب بسيط لآنه الحزب الوحيد والقوة الوحيدة التي انتصرت على اسرائيل وأذلتهاوالمتصهينون العرب هم الذين يجلسون على كراسي الحكم بدعم من الصهاينه هم من سيشوهون سمعة هذا الحزب العظيم الذي ذنبه هو أنه شريف ويقاتل لإعلاء كلمة الله ولإستعادة الحقوق العربية والإسلاميه لكن لعن الله كل المتآمرين على الاسلام والمسلمين ولاتنسوا ماقال رسولنا الكريم لافرق بين أعجمي أو عربي إلا بالتقوى ونحن نقول لافرق بين سني وشيعي إلا بالتقوى كلنايعبد الله الواحد ويؤمن برسوله محمد صلى الله عليه وسلم.

ايران في وجه الطغيان
شخبوط -

ان مصر و السعودية عملاء الى امريكا في كل موقف يقف ضد ايران ان حزب صغير يرعبهم ما بالك ايران الدوله الاسلامية القوية لا احد من العرب الخونه يقف مع فلسطين و في كل يوم و الاخر قالو العرب قمة ماذا يستفيد الفلسطينين من القمة لماذا لا نعمل مثل حزب الله ندعمهم بالاسلحه وبروح القتاليه وهنا العرب في القمة يأكلون اللحوم و الشحوم ويقولون في القمة حزب الله خطير وايران تدعمه . ايران وصلت الى مرحلة تقدمية كبيره وهنا العرب ايران وايران افعلو نفسها لماذا تخافون من امريكا الدوله الطاغيه وتعبدونها كي تحميكم لماذا لا تصنعون الاسلحة . العرب اكبر نفاق في العالم لهذا لا ترتف لكم رايه ان حزب الله هو اشرف من جيوشكم الجبناء على الاقل حرر الاراضي . وشكراً

ايلاف مثل العربية
محمد العتيبي -

للاسف لقد فقدت ايلاف مصداقيتها بالنسبة لي بسبب انها تروج وبشدة لاسقاط حزب الله وهذا يعني عدم حياديتها

lebanon
maz -

لا اعرف ما هو اخطر: كلام السيد حسن و دعوته الجيش و الشعب المصري لمساعدة اهل غزة و فتح المعبر، ام كلام وزير خارجية إسرائيل الذي دعا إلى قصف السد العالي و قتل مبارك؟ لا اعلم ايهما اخطر سامي شهاب و خليته الذين كانوا يحاولون إيصال المساعدات و السلاح للشعب المحاصر الفلسطيني ام جواسيس الموساد في سيناء و في كل مصر.؟ اجيبوا ياعرب. هل إعترف سامي بأنه كان يحاول ضرب الأمن المصري؟لا هل قال انه يحاول قتل إسرائيليين في سيناء؟ لا. كل ما إعترف به انه كان عمله لوجستي لنقل السلاح إلى غزة. هل هذا العمل اصبح جريمة في قاموس العرب ؟ و الله لم اعد افهم شيئ مما يريدونه العرب....

أزدواجية المعايير
أبو عرب -

لماذا لم يتداعى السياسيون المصريون و السعوديون أثناء حصار غزة لرفع رايات العروبة و الوطنية , عندما كانت أسرائيل تقتل الاطفال و تحاصر العوائل و تهدم البيوت و تنسف لا يتحرك ضمير العرب ولا قيد شعرة, ولكن عندما يسعى حزب الله لمساعدة الفلسطينيون تبدأ حملات التهريج و التجريح ..صدق الشاعر مظفر النواب حين قال ( قتلتنا الردة , قتلتنا أن الواحد منا يحمل في الداخل ضدّه )...

محدش فاهم حاجة
Muhammad -

بمنتهى الامانة و بصفتى مصرى احب ان اقول اننى لا افهم اى شىء مما يحدث بعالمنا العربى..فى الوقت الذى من المفترض ان نتكاتف كالبنيان المرصوص فى وجه عدونا الصهيونى لاسترداد ما هو حقنا بالضرورة, يقف كلا منا فى صف قسم من امتنا يتناحر مع القسم الاخر..هل اصدق ان حزب الله يعمل لصالح ايران من اجل زعزعة استقرار البلدان العربية و تضخيم الصورة الايرانية على المنطقة؟؟؟ام على ان اصدق ان كل هذا محض افتراء على حزب الله و محاولة من حكومة مصر لتشويه صورة هذا الحزب و القضاء على امل لدى كل فرد يحب و يعتز بعروبته فى ان يقف احد بوجه الطاغوت الاكبر اسرائيل؟؟؟من على ان اصدق؟؟؟و من يحرك خيوط اللعبة؟؟؟و من المستفيد من الفرقة؟؟؟لا اعلم و لا اظن ان الاجابة ستعرف فى المستقبل القريب

إتكلم على نفسك
مسلم سني -

;وذكر هاشم بأن الدور الذي يؤديه حزب الله لم يعد خفيًا، وأصبح المواطن العربي يشعر بهذه الأدوار والله المواطن العربي يشعر بالعار منك ومن الحكومات العربية المتآمرة على شعب غزة وبالفخر بالمقاومة وسيدها العظيم..الخلاصة أنتم تتجهون إلى مزبلة التاريخ وهو دخله من أعظم أبوابه..

مصرى غيور
Abo Yousf -

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد مع احترامى الشديد لمن سبق فى التعليق على المقال السابق لى رأى كمصرى قد يختلف أحيانا لمجريات الحياة السياسية فى دولنا العربية ولاسيما بلدى الحبيب مصر ولكن ما أريد التأكيد علية أن السيد حسن نصر الله بات من الواضح أنه يريد وضع نفسه بين المطرقة والسندان ، وتذكرت موقفه الفأراوى الذى بدا به وهو يبرئ زمة الحزب من صاروخين قد وقعا على شمال اسرائيل ابان حرب غزة ، وعلى النقيض يتباها بأن الحزب ضلع فى تجنيد عناصر داخل مصر لضرب أهداف للعدو داخل مصر أو من خلال مصر هذا غباء سياسى أفقدة احترامى واحترام المبتدئين السياسين .... وان كنت كما تظهر أمام الجميع متكبر متعالى على السيادة المصرية أرضا وحكاما فياليتك تقنع ايران بأن تضرب أول قلم أول صاروخ طب تطلع طيارة بدون طيار وانا كمصرى مواطن عادى جدا لا أنتمى لأى حزب بس الحمد لله فلاح كتربية مدير طوارئ فى أحد فنادق القاهرة كمنصب سأكون من أوائل الناس الذين اذا خرجو من بيتهم لن أرجع الا بعد الصلاه فى المسجد الأقصى أو يصلى على صلاة الغائب فداء للمسجد لا للفلسطينين ولا لحزب الله . بس ياريت أن تبدأ فقط . أخيرا أرجو أن تنشر رسالتى لمعرفتى أن بحزب الله من هم منوطين بمتابعة ردود الأفعال حتى مثل هذه الكتابات

تهريج و دجل
nassim -

كل ما يراد هو ايقاع الفتنة و البغضاء بين المسلمين و تلفيق و تشويه سمعة المقاومة في جنوب لبنان و حزب الله بقيادة السيد حسن نصر الله حفظه هو الله و رعاه و المجاهدين اجمعين

السيد
عربي -

. السيد حسن نصر الله يحبه الملايين من العرب والمسلمين وجلهم من السنة,

ياعالم ياهو
jak -

يا عالم فكرو شويه نصرالله يدعو لعمليه انقلاب في مصر وعندما فشل حاول بهذه الطريقه دفع الشعب للانقلاب على النظام ثم اذا كان يريد دعم الفلسطينيين ما عنده حدود مع اسرائيل ؟

منكر رأيك ياأستاذ.
أبو القاسم -

أستاذ جامعي بأطهر مكان على وجه الأرض يربي الأجيال منحاز قلبا وقالبا لنضام أقل ما نقول عليه منبطح مستسلم مهزوم عميل خائن تسبب في كوارث للأمة قاد شعب مصر الأبي من شعار الإنتصار والجهاد وقيادة الأمة.والسمو بها في سماء العزة ألى الإنحدار في حضيض اللا عزة وشرف وكرامة. يا سيادة الأستاذ لا زالت أبواقكم تعمل وتعارض كل خط مقاوم لهذه الأمة.كلامكم ككلام سفراء أمريكا وإسرائيل ومسيحيي وأقباط مصر( بعضهم من اللذين باعوا ذممهم للنظام) كيف وأنتم في رحاب البيت العتيق تضربون على أوتار التفرقة والعنصرية والفتنة ماهو مستواك العلمي الذي تجاهل وتناسى أن حزب الله هم مواطنون لبنانيون بدرجة أولى. وأنهم جاهدوا وتقاطعوا مع صعوبات كبيرة وضحوا بالنفس والنفيس ورفعوا شأن هذه الأمة عاليا في سماء العزة وكذبوا ملك مصر الفرعوني الهاماني ؟ الذي قال في أدبيات سياسته ليس لنا أي خيار ولا نقدر على فعل شيء أمام إسرائيل وأمريكامن هنا نما حقد نضام الإستعباد في مصر العزيزة على حزب الله نصر الله وحماس الشيخ يس وكل شريف ناهيك عن السيناريو الذي تخطط له أمريكا وإسرائيل وأذنابهم دول الإعتدال أستغفر الله دول الإذلال في المنطقة بأن المشكل والخلل والخطرهو قادم من إيران؟ وإخراج بعض النخب إن كانوا نخب؟ وتمثيل من بعض القادة إن كانوا فعلا قادة ياسيادةمعلم الأجيال؟ إيران دفعتم لصدام وهو أحد القادة ؟؟؟؟. بلايين الدلارات للنيل من إيران ولكن إيران فيها حكام شرفاء يحبون شعبهم ووطنهم ودينهم لا يعرفون الخضوع إلا لله وحده ومن هنا جاء تطور إيران ونجاحها بإكتساب مكانتهم في الأمم رغم قولكم أن مذهبهم مذهب مشكوك فيه وهذه لغة للفتنة والتفرقة أسئلك يا سيادة الأستاذ إذا كنا نحن العرب السنة شاهدنا المجازر التي تقوم بها إسرائيل في لبنان وغزة أفلام في التلفزيون في صالوهاتنا مع فخفختنا ودلاراتنا من يقف مع هم ضد العدوان وغلقت حتى المعابر ؟؟؟ وهلل الإعلام بالكلام ليس وقت كلام بل وقت أفعال ومن يقوم بفعل جهادي ويعين إخوانه ضد عدو هذه الأمة؟؟ أصبح يهدد بالإعدام وضرب مواقعه من طرف أناس لا يملكون من مصيرهم سوى السجود للنظام المتعفن. والتاريخ يعيد نفسه يوم كان التحضير للهجوم على قوات صدام في الكويت شاهدنا كتيبت رجال الصاعقة المصرية يعرضون مهارات تدريناتهم في تقطيع أرنب حي وأكله هنا عرفت أنهم رجال خانعين للنظام لأنهم لا يقدرون على دخول سناء حتى ب

شكرا مصر
عمر حسين / بيروت -

الإسم: عمر حسين / بيروت يجب ان نشكر جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا انها فضحت هذا المدعو حسن نصرالله وعصابته حزب الله .ارى ان تتكاتف جميع الدول العربية بسنيها ومسيحيها ويجب عدم التصديق بان هناك من الشيعية ضد حزب الله كلهم في بوتقة حزب الله وامل ايضا كلهم ياخذون العون من العدوالايراني المال والسلاح والمعونات الا القليل منهم. الان يجب التعامل مع العدو حزب الله الذي تغلغل في الداخل اللبناني ويحاول جاهدا التغلغل في الكويت عن طريق الشيعة والبحرين ايضا والامارات وكان يحاول العبور الى المغرب فكان المغرب له بالمرصاد ,اما محاولته المكشوفة واللعب مع الاخوة المصريين انه لا يدري انه دخل جحر الدبابير فويل له . الان ايقنوا العرب السنة والمسيحيين على حد سواء ان حزب الله هي ايران بامتياز وما يفعله ليس في سبيل لا فلسطين ولا لبنان انهم ينفذون اجنده ايرانية فارسية بامتياز.لذلك يجب الضرب بيد من حديد عليهم. انني كلبناني احذر جميع الدول العربية والاسلامية ان تنتبه الى ان اعضاء خلية حزب الله الارهابية تستعمل اسماء لاهل السنة في بيروت ولبنان متوفيين وكذلك اسماء مسيحيين للتغطية على نشاطاتهم الارهابية والايهام انهم اما سنة او مسيحيين ليسهل تحركهم في الدول العربية والاسلامية. لقد افتعلوا ابان الحرب الاهلية اللبنانية تفجيير مراكز الاحوال الشخصية في لبنان من قبل حركة امل الشيعية والقوات السورية العلوية لكي يقوموا بتذوير اوراق النفوس والهويات للمواطنين الشيعة التابعين لهم بغية القيام باعمال عدائية للدول العربية لنشر الثورة الخمينية ونحن نحصدها الان. عموما خلية حزب الله هم عصابة ارهابية سواء في لبنان او في الدول العربية او الاوروبية يجب الابلاغ عنهم وعن اسمائهم وخاصة في المملكة العربية السعودية والامارات والكويت ومصر والاردن هناك تجمع لبناني كبير ومن المؤكد وجود خلايا واسماء وهمية لهؤلاء . يجب اخذ الحيطة والحذر من هذا العدو الكامن بيننا.التقية حياتهم والغدر شعارهم فانتبهوا

غرور
أحمد شهاب -

إلى الصديق محرر التعليق رقم 14 ... كيف لك أن تغالط نفسك وتدعى أن هذا الحزب هو القوة الوحيدة التى إنتصرت على إسرائيل ... مما لاشك فيه أن تغلب اى عنصر عربى على أعداء العرب هو إنتصار لكل العرب .. لكنه فى النهاية حزب وليس دولةوللأسف فقد إعتذر زعيمه عما لحق بلبنان من جراء قيامه بأسر إثنين من جنود العدو ... ولكن إياكم أن تنسوا أو تتناسوا الإنتصار المصرى الكاسح فى حرب أكتوبر 1973 الذى زلزل الدولة العبرية وغير العديد من النظريات والمفاهيم العسكرية ... أرجوكم أن تضعوا كل شخص فى حجمه الطبيعى وكذا كل دولة أو نظام ولا تتناسوا سيادة كل دولة على كل ما بداخل نطاقها الجغرافى ... وأرجو أن تقرأوا معى الفاتحة على أرواح شهداء مصر الأبرار من أجل القضية الفلسطينية وكل العرب على مدى التاريخ ...... والسلام .

إتكلم على نفسك
مسلم سني -

وذكر هاشم بأن الدور الذي يؤديه حزب الله لم يعد خفيًا، وأصبح المواطن العربي يشعر بهذه الأدواروالله المواطن العربي يشعر بالعار من الحكومات العربية المتآمرة على شعب غزة وبالفخر بالمقاومة وسيدها العظيم..الخلاصة أنتم تتجهون إلى مزبلة التاريخ وهو دخله من أعظم أبوابه..

اخيرااا
سعودي مصري -

اخيرا سقط القناع عن العميل الايراني السيد زعيم عصابة حزب الله و لكن تكاتف الشرفاء من العرب و المسلمين سيكون لكم بالمرصاد ايها العملاء المجوس

مشكلة الامة العربية
F@di -

مشكلتنا في هذه الامة ان هناك دولا إنتهازية ديكتاتورية مثل سوريا تريد محاربة اليهود عبر دولا عربية اخرى والمشكلة الاكبر هو إستمرار الدول العربية بتغطية ذلك النظام السوري وهم الان يدفعون ثمن تأمين هذا الغطاء وهم يعلمون ان النظام السوري يعمل على مد الجسور مع الاسرائيلي وهذا الاخير يقوم بالدفاع عنه ومن خلال هذا النظام هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بين إيران وإسرائيل وبمساعدة قطر. اما الحزب الايراني في لبنان فهو إمتداد طبيعي لإيران لتنفيذ الاجندة وافضل محاربة له هو قطع شرايينه المسممة في الدول العربية عبر إعدام كل من تثبت إدانته بالقيام باعمال إرهابية

مصالح إيرانية
مواطن سعودي -

لاشك أن حزاب الله يقوم بخدمة المصالح الإيرانية في المنطقة والتي من أهدافها تصدير الثورة الإيرانية الخمينية إلى دوال الخليج وهذا شيء تعييه السعودية ومصر بشكل جيد وليس المطلوب منها الوقوف والتفرج على هذا الحزب وهو يخدم الأجندة الإيرانية بحجة إنتصاره المزعوم على إسرائيل وأنه الوحيد الذي أستطاع أن يهزم الجيش الإسرائيلي الذي دمر لبنان وسبب الانقسامات وقتل من قتل وشرد من شرد بطريقة الاختباء في الجحور والحفر

العرب والنعامة
الايراني الفارسي -

انا ايراني وافتخر ان اساعد المسلمين في غزة المحاصرة من الدول الاسلاميه والاسرائيليه واشعر بالفخر عندما اسمع اناس يجازفون ويتسللون الحدود لالشيء ولاتهريب مخذارات او انتحاريين لقتل الفلسطينيين مثلما يحصل في العراق بل لتهريب السلاح الى المحاصرين لتحرير بلدهم فلسطين ...وايران تساعد حزب الله والعرب يحاصرونهم اقسم بالله ان ايراني واتعاطف مع العرب افضل من مليون عربي يحاصر غزة وتجويعهم

الواقعية والحقائق
عطارد -

لنكن نحن العرب أكثر واقعية عندما نتحدث عن الصراع العربي الأسرائيلي والسؤال هل يستطيع العرب بعد مايزيد عن 50 عاما طرد أسرائيل الى البحر ومن فلسطين كما كنا نكرر هذه الشعارات منذ سنوات طويلة لقد حاربت سوريا ومصر واللبنانين والأردن وأغلبية الدول العربية شاركت بالحروب على اليهود الصهاينة فهل حققنا أنتصارات حقيقية بضم وأرجاع أراضينا بعد عدة حروب وآلاف الشهداء طبعا لا . أذا ماذا يمكن أن يقدم من جديد حزب الله بالصراع العربي الصهيوني أنه لايمثل شيئا أمام أعداد كل مقاتلي الدول العربية المحيطة بأسرائيل ولايمثل قوة عسكرية مثلهم . بقي أن أقول بأن حزب الله وكما يتبين من ممارساته السياسية والعسكرية بأنه تحول من حزب ثوري مجاهد ضد أسرائيل كما يدعي تحول الى حزب ثوري مخرب على الدول العربية وسياساتها وعلاقاتها مع أسرائيل . كيف يسمح السيد نصر الله أرسال خلايا مجاهدة كما يدعي اخيرا من أراضي مصر والتي لديها معاهدات سلام وأرتباطات دولية وعالمية متعلقة بأتفاقية السلام مع أسرائيل .ان ماقام به نصر الله يسيئ 100% لدور مصر السياسي والتكتيكي العسكري ولعلاقاتها ومعاهداتها مع أسرائيل للسلام ويؤدي الى الضرر الأقتصادي بمصر لأنه بموجب معاهدات السلام مصر تتلقى مساعدات أمريكية أقتصادية من أمريكا علما أن مصر من تاريخ توقيع معاهدة كامب ديفيد لم تحارب أو تتحارب مع الصهاينة . لكنها حذرة من العدو دوما وهذا امر طبيعي حتى لو وقعت معاهدات السلام .لكن السيد نصر الله الأيراني الشيعي الصفوي يريد زعزعة أستقرار مصر بتهريب السلاح من أراضيها مما يؤدي حتما لتحرك اليهود ضد مصر بأنها لاتحترم معاهدة السلام وتضر بعلاقاتها الدولية المتعلقة بتلك المعاهدة وسمعتها عالميا . ومصر ليست بحاجة لحروب جديدة مع اسرائيل وليست بحاجة لمنظمات جهادية من تحارب من أراضيها أسرائيل . السيد نصر الله يأخذ التعليمات من أيران لستمر النضال العربي الأسرائيلي لكن من أراضي عربية مثل مصر لا من الأراضي اللبنانية أو الفارسية الأيرانية المتعاقدة أصلا مع اليهود لتدمير الدول العربية المحيطة بها واولها العراق ولبنان نقول للسيد حسن نصر الله لايحق لك ان تناضل بسمعة مصر وعلاقاتها ولابسمعة السعودية وعلاقاتها ولابسمعة السنة ودورهم في أوطانهم ومن الأفضل لك أن تعتذر علنا للحكومة المصرية عن فعلتك برجالك المأجورين من أيران لتحقيق أهدافك وأترك مصر وشعبه تتقدم خيرا

نصر من الله
حزب الله الجبار -

نقول للنظام المصري اعلى ما بخيلك اركبو روح بلط البحر . و السلام لشعب مصر العظيم مع الاعتذار...

انهم,,,,
احمد المحمود -

تأسس حزب الله في لبنان على اساس تحرير الاراضي اللبنانيه من الاحتلال الاسرائيلي و الحفاظ على وحدة لبنان ولكنه اصبح اداة لتمزيق لبنان ارضا و شعبا وتحول الى اداة طيعه بيد ايران لتوسيع نفوذها في المنطقه العربيه و التغلغل في جميع مفاصل الدول العربيه لزعزعة امنها و لذلك اقول يجب على العرب مجتمعين موحدين لكبح هذا التيار ا الاتي من الشرق وبدون مجاملات رخيصه و اردهم الى اعقابهم مدحورين و ألا سوف ينتشر هذا الوباء ولا بنفع الندم بعد ذلك.

شاطر ابو الغيط
dr.ammar-fr -

شاطر ابو الغيط ...انا احييك على قولك ان حق مصر في السيادة على اراضيها يجب ان يكون على اعلى درجة....ولكن ارجو ان تخبرنا اين كانت السيادة عندما اخترق الطيران الاسرائيلي اجواء مصر ذهابا ايابا يوم قصف قافلة في السودان متجهة الى غزة.... اكيد حسني مبارك مبسوط منك اوي...ومش بعيدة يوصي ابنو يعملك رئيس حكومة ... بس بنصحك تصلح امورك مع عمر سليما.ن.. لانو معروف انو ما عندوش يا امى ارحميني....

فقد الاهليه.
dr.ammar-fr -

النظام المصري افلس تماما.. وفقد الاهليه.. العدو علي مرمي حجر منه.. وهو يبحث عن عدو اخر في ايران او لبنان.. هدا النظام الدي يدعي التصدي للمد الشيعي.. وهو يقوم بقمع الاسلاميين بمنتهي العنف ببساطه شديده النظام يقدم اوراق اعتماد جمال مبارك ... علي فكره انا بحب مصر حتي النخاع ومحروق دمي من اللي بيحصل في بلدي مصر...

يا قرة عيوننا
dr.ammar-fr -

بالنسبة للبدرالسيد حسن نصرالله و طلته : فكلنا لا نصدق سوى شهد كلامك يا قرة عيوننا ... ما اطهرك و اشجعك... و ما اجمل تواضعك.. يا حبيب قلبنا يا مولاي .... نعم يا حبيبنا.. لا سماحتك و لا نحن نخجل من تصرف البطل المجاهد سامي... فهو اخ مجاهد ينتسب لمسيرة الاطهار .... اللهم فك اسره يا رب و فرج عنه و اهله .... اللهم بقدرتك يا رب اكشف عنه هذه الغمة... و نحن لن نكف عن الدعاء له حتى يعود لاحضان اهله .... الله يرضى عليك يا مولاي يا رب .... انت يا حبيبنا لا تخجل بتصرف الاخ سامي .... و النظام المصري العميل الخائن هم ايضا لا يخجلون و لكن بنذالتهم... و لا يخجلون بحراسة حدود اسرائيل... و لا يخجلون من حرمان اهل غزة المساعدة و اعتقال من يساعدها .... انطروا الفرق ... الله يبارك لنا بعمرك يا بطلنا و حبيب قلبنا .... فليتعلموا من صدقك يا مولاي

نحن نعرف حزب الله
جهاد -

نحن نعرف حزب الله لاننا لبنانيون والحقيقة التي موجودة على الارض ان حزب ولاية الفقيه له اجنده ايرانية فارسية متعصبة تعمل على ضرب العرب والسنة هذه هي الحقيقة والهجمة على مصر بدأت عندما قال الرئيس مبارك في حديث صحافي للقناة العربية ان الشيعة في العالم ولاؤهم للفقيه وليس للبلد الذين يعيشون فيه وهذه حقيقة ومنذ هذه المقابلة ولغاية اليوم ومصر تتحمل عبء هذه الكلمة الصادقة اما دور حزب الفقيه فانه كاذب بكل معاييره فمن ميثاقه اقامت الدولة الشيعية في لبنان وهذا موثق لنصرالله فيديو يدعي اليوم انه مع العيش المسيحي الشيعي ، يقول لن يوجه السلاح الى الداخل حتى ان قتلونا، فاذا به يقتل وفي يوم واحد 64 من مسلمي سنة بيروت يقول انه لا يتدخل في اي حماقات خارجية وها هو في مصر والجزائر والمغرب وتونس والسعودية والعراق ولكن اذا دل هذا على شيء فاننا يجب ان نعترف انا هذا الحزب الصغير والذي لا يملك مقومات الصمود الاقتصادي في لبنان من دون دعم مالي علني ايرانيمن اين له كل هذه الامكانيات المادية واخيرا علينا كسنة في هذا الوطن العربي ان ندعم اهلنا السنة في ايران والبادي اظلم

ارجـو التحري والدقه
ساره -

طائرة الجابريه خطفت عام 88....وليس عام 85....ثلاث سنوات ليست خطأ صغير حين يتعلق بسرد الاحداث التاريخيه......نرجو من ايلاف الدقه وعدم الاستهتار بهيبة التـاريخ

نعم للسيد حسن
لبنانية -

خطاب السيد دليل جرأته النابعة من الصدق والصراحة فهو انسان يتمتع بشخصية قوية وايمانه بالله وبالمقاومة الوطنية المحقة تجعلان منه رجلا لا يخاف من شيء عكس حكامنا العرب القابعيين في قصورهم . ومخطأ من ظن ان الحزب دور تغير او تراجع عما قبل فهو كبير وسيبقى كبيرا في نظرنا .والفرق شاسع بينه وبين من تشبهونه به هو لطالما كان حزبا مسالما يدافع عن وطنه وارضه ويهاجم المحتل الصهيوني .فقط ولا يهاجم الأبرياء لمجرد انه يقاوم .نحن في لبنان ندعمه ونحبه ومؤيديه اكثر من نصف الشعب اللبناني .

حقيقة حزب الله الآن
منذر -

اعتدى حزب الولي الفقيه على سيادة وأمن مصر وشعبها وردت مصر بضربة اهتزت لها أركان الحزب بصورة جلية مهما حاول الحزب وأدواته الإعلامية ووقعوا في فخ الإدعاء بأن الحزب مقاومة تشمل الفلسطينيين وهذه كذبة كبرى لا تمر إلا على أبله فبين الحزب والأرض الفلسطينية قوات اليونيفيل بقرار أممي صارم أمن للحزب مواقعه داخل لبنان وأطلق بديلاً عنها أبواق دعاية ديماغوجية وعملاً ظاهراً ومخفياً يريد الحزب منه أن يقنع المجتمع الدولي أنه حزب سياسي في بلد استعمل سلاحه ضد أبنائه في 7 أيار ولقد وقع في يقين الحزب هذه الفترة أن القوى التي يستند عليها وهي ايران وسوريا أصبحتا بشكل واضح في موقع قد يجعلهما يتخليان عنه عند أول خطوة عودة إلى بيت المجتمع الدولي إذا ما نجح أوباما في تأمين تذاكر تلك العودة مما جعل الحزب يفهم جيداً أن عليه أن يتخذ مساراً موازياً لتأمين مستقبله فجاء الرد المصري قوياً مبعثراً لمعالم ذلك المسار الذي أصبح مليئاً بالحفر والمطبات وربما يصبح غير صالح للإستعمال نهائياً إن لم يتدارك الحزب أخطائه ويعمل علناً على تغيير جلده وتنظيفه من الأكاذيب والغرور والتسلط المسلح .. إن الرد المصري يجعل الحزب أمام خيارين لا ثالث لهما إما أن يظهر الحزب جاداً بما يكفي للعمل السياسي المشروع أو أن يستمر ممارساً بلطجته داخل لبنان وخارجه فيقامر مقامرةً وخيمة يجد بعده نفسه وحيداً دون حلفائه الذين غيروا قبلتهم وقد أدرك حسن نصرالله ذلك عندما ذكر في كلمة الإعتراف بالجرم وذكر أن المنطقة غيرت مساراتها تحت زعم أن لادور لمصر ولكن مابين سطور تلك الكلمات تتضح مخاوف الحزب مما يراه يلوح في الأفق من مستقبل مظلم وموجع

لا للتوقوقع
سالم العمري -

في حين اننا نجد هؤلاء السياسيون يتحدثون ليل نهار بمناسبة و من دونها عندما يكون الامر يختص بأحد تنظيمات المقاومة الاسلاميه اي كانت ، نجد انهم يلتزمون الصمت الذي قال عنة الرسول((شيطان اخرس))ويوجهون اقلامهم والسنتهم الي حركات المقاومة بدلا من توجيهها من الفساد الذي يحصل بالبلد والغش والكبت على ادنى مستويات الحريات ،وهم على رأس الهرم في الاكاديميات السياسيه هذا حالهم فما حال اتباعهم المغشوشون بهم وبحديثهم المفترا على المقاومات ،والذي يحصل لحزب الله ماهو الا جزء مما حصلت عليه حماس من قبل فقد طالبوا بالغائها وتسليم سلاحها ((لعباس شولوم)) وعندما عجزوا هدموا الانفاق وعندما عجزوا ارادوا تجفيف منابع الدعم كما تسميه الارهاب (امريكائيل) ونحن لا نستغرب منهم وقفتهم هذة ولكن اقول لحزب الله سيروا على بركة الله ونحن معكم في حربنا ضد اعداء الاسلام الصهاينه المحتلون ،واقول للسيد حسن نصرالله ،ارم اعداء الله ليل نهار ولا تخشى من غدر اهل السنة لكم فنحن معك في اكثر القضايا وما يفرق بيننا من الاختلافات المذهبيه ىيوحده سيف نضعه في صدر عدونا اجمعين

لا للتوقوقع
سالم العمري -

في حين اننا نجد هؤلاء السياسيون يتحدثون ليل نهار بمناسبة و من دونها عندما يكون الامر يختص بأحد تنظيمات المقاومة الاسلاميه اي كانت ، نجد انهم يلتزمون الصمت الذي قال عنة الرسول((شيطان اخرس))ويوجهون اقلامهم والسنتهم الي حركات المقاومة بدلا من توجيهها من الفساد الذي يحصل بالبلد والغش والكبت على ادنى مستويات الحريات ،وهم على رأس الهرم في الاكاديميات السياسيه هذا حالهم فما حال اتباعهم المغشوشون بهم وبحديثهم المفترا على المقاومات ،والذي يحصل لحزب الله ماهو الا جزء مما حصلت عليه حماس من قبل فقد طالبوا بالغائها وتسليم سلاحها ((لعباس شولوم)) وعندما عجزوا هدموا الانفاق وعندما عجزوا ارادوا تجفيف منابع الدعم كما تسميه الارهاب (امريكائيل) ونحن لا نستغرب منهم وقفتهم هذة ولكن اقول لحزب الله سيروا على بركة الله ونحن معكم في حربنا ضد اعداء الاسلام الصهاينه المحتلون ،واقول للسيد حسن نصرالله ،ارم اعداء الله ليل نهار ولا تخشى من غدر اهل السنة لكم فنحن معك في اكثر القضايا وما يفرق بيننا من الاختلافات المذهبيه ىيوحده سيف نضعه في صدر عدونا اجمعين

لا للتوقوقع
سالم العمري -

في حين اننا نجد هؤلاء السياسيون يتحدثون ليل نهار بمناسبة و من دونها عندما يكون الامر يختص بأحد تنظيمات المقاومة الاسلاميه اي كانت ، نجد انهم يلتزمون الصمت الذي قال عنة الرسول((شيطان اخرس))ويوجهون اقلامهم والسنتهم الي حركات المقاومة بدلا من توجيهها من الفساد الذي يحصل بالبلد والغش والكبت على ادنى مستويات الحريات ،وهم على رأس الهرم في الاكاديميات السياسيه هذا حالهم فما حال اتباعهم المغشوشون بهم وبحديثهم المفترا على المقاومات ،والذي يحصل لحزب الله ماهو الا جزء مما حصلت عليه حماس من قبل فقد طالبوا بالغائها وتسليم سلاحها ((لعباس شولوم)) وعندما عجزوا هدموا الانفاق وعندما عجزوا ارادوا تجفيف منابع الدعم كما تسميه الارهاب (امريكائيل) ونحن لا نستغرب منهم وقفتهم هذة ولكن اقول لحزب الله سيروا على بركة الله ونحن معكم في حربنا ضد اعداء الاسلام الصهاينه المحتلون ،واقول للسيد حسن نصرالله ،ارم اعداء الله ليل نهار ولا تخشى من غدر اهل السنة لكم فنحن معك في اكثر القضايا وما يفرق بيننا من الاختلافات المذهبيه ىيوحده سيف نضعه في صدر عدونا اجمعين

اللوجستيين الحانقين
ذي قار -

ايها --- شيعة لبنان وايها الفرس المجوس شيعة ايران انصحكم في بادىء ذي بدىء ان تقنعوا حليفتكم سوريا وهي احدى دول الممانعة والصمود والتصدي ان تقوم باعمال لوجستية في الجولان , لكي ياتي اللوجستي نصرالله ويلوجست في الجولان لان الجولان تحتاج بعض اللوجستيين من حزب الله لان الجولان صار لها زمان لم يقم احد بلوجستيتها. كما ندعم مسيو احمدي نجاد احد اعمدة الصمود والصراخ والتصدي والممانعة اضف لذلك صاحب مقولة ازالة دولة اسرائيل , ومازال مسيو نجادى يبحث على مسحوق قوي لازالة دولة اسرائيل ولكن لغاية الان لم يتمكن من ايجاد هذا المسحوق, عموما لذلك راى من باب اولى ان يقوم باعمال لوجستية حثيثةوتتلخص بمساعدة اللوجستيين لكي يلجستو على الغير لوجستيين. لذلك انصح اللوجستيين ان يختصروا الطريق وان يذهبوا لتحرير ارض الجولان واعطاء الفلسطينيين الجولان لمدة 40 سنة اسوة بالاسرائيليين لزرعها وعمل مصانع زراعية فيها وبعدها اعطائها ثانية الى اسرائيل 40 سنة اخرى وبعدها ارجاعها الى الفلسطينيين لتكملة المشوار للزراعة والصناعة لمدة 40 سنة وبعدها تعطى الى الاسرائيليين بالتناوبع.وهكذا نكون قد طبقنا اللوجستية واختها بحذافيرها.لان اللوجستية في مفهوم حزب التدميري نصرالله هي فقط تصلح في مصر .ان اراد حسن نصرالله وحزبه التدميري انه لا يعجبه من السعوديين او الكويتيين او الاردنيين المقيمين في مصر من الطبيعي انه سوف يستعمل لوجستيته في التعامل مع هؤلاء , لذلك اصبح للوجستية معاني كثيرة كما لحزب السلاح الغدار الايراني اهداف مشبوهة .وعى ذلك وجب التنوية

اللوجستيين الحانقين
ذي قار -

ايها --- شيعة لبنان وايها الفرس المجوس شيعة ايران انصحكم في بادىء ذي بدىء ان تقنعوا حليفتكم سوريا وهي احدى دول الممانعة والصمود والتصدي ان تقوم باعمال لوجستية في الجولان , لكي ياتي اللوجستي نصرالله ويلوجست في الجولان لان الجولان تحتاج بعض اللوجستيين من حزب الله لان الجولان صار لها زمان لم يقم احد بلوجستيتها. كما ندعم مسيو احمدي نجاد احد اعمدة الصمود والصراخ والتصدي والممانعة اضف لذلك صاحب مقولة ازالة دولة اسرائيل , ومازال مسيو نجادى يبحث على مسحوق قوي لازالة دولة اسرائيل ولكن لغاية الان لم يتمكن من ايجاد هذا المسحوق, عموما لذلك راى من باب اولى ان يقوم باعمال لوجستية حثيثةوتتلخص بمساعدة اللوجستيين لكي يلجستو على الغير لوجستيين. لذلك انصح اللوجستيين ان يختصروا الطريق وان يذهبوا لتحرير ارض الجولان واعطاء الفلسطينيين الجولان لمدة 40 سنة اسوة بالاسرائيليين لزرعها وعمل مصانع زراعية فيها وبعدها اعطائها ثانية الى اسرائيل 40 سنة اخرى وبعدها ارجاعها الى الفلسطينيين لتكملة المشوار للزراعة والصناعة لمدة 40 سنة وبعدها تعطى الى الاسرائيليين بالتناوبع.وهكذا نكون قد طبقنا اللوجستية واختها بحذافيرها.لان اللوجستية في مفهوم حزب التدميري نصرالله هي فقط تصلح في مصر .ان اراد حسن نصرالله وحزبه التدميري انه لا يعجبه من السعوديين او الكويتيين او الاردنيين المقيمين في مصر من الطبيعي انه سوف يستعمل لوجستيته في التعامل مع هؤلاء , لذلك اصبح للوجستية معاني كثيرة كما لحزب السلاح الغدار الايراني اهداف مشبوهة .وعى ذلك وجب التنوية

اللوجستيين الحانقين
ذي قار -

ايها --- شيعة لبنان وايها الفرس المجوس شيعة ايران انصحكم في بادىء ذي بدىء ان تقنعوا حليفتكم سوريا وهي احدى دول الممانعة والصمود والتصدي ان تقوم باعمال لوجستية في الجولان , لكي ياتي اللوجستي نصرالله ويلوجست في الجولان لان الجولان تحتاج بعض اللوجستيين من حزب الله لان الجولان صار لها زمان لم يقم احد بلوجستيتها. كما ندعم مسيو احمدي نجاد احد اعمدة الصمود والصراخ والتصدي والممانعة اضف لذلك صاحب مقولة ازالة دولة اسرائيل , ومازال مسيو نجادى يبحث على مسحوق قوي لازالة دولة اسرائيل ولكن لغاية الان لم يتمكن من ايجاد هذا المسحوق, عموما لذلك راى من باب اولى ان يقوم باعمال لوجستية حثيثةوتتلخص بمساعدة اللوجستيين لكي يلجستو على الغير لوجستيين. لذلك انصح اللوجستيين ان يختصروا الطريق وان يذهبوا لتحرير ارض الجولان واعطاء الفلسطينيين الجولان لمدة 40 سنة اسوة بالاسرائيليين لزرعها وعمل مصانع زراعية فيها وبعدها اعطائها ثانية الى اسرائيل 40 سنة اخرى وبعدها ارجاعها الى الفلسطينيين لتكملة المشوار للزراعة والصناعة لمدة 40 سنة وبعدها تعطى الى الاسرائيليين بالتناوبع.وهكذا نكون قد طبقنا اللوجستية واختها بحذافيرها.لان اللوجستية في مفهوم حزب التدميري نصرالله هي فقط تصلح في مصر .ان اراد حسن نصرالله وحزبه التدميري انه لا يعجبه من السعوديين او الكويتيين او الاردنيين المقيمين في مصر من الطبيعي انه سوف يستعمل لوجستيته في التعامل مع هؤلاء , لذلك اصبح للوجستية معاني كثيرة كما لحزب السلاح الغدار الايراني اهداف مشبوهة .وعى ذلك وجب التنوية

هؤلاء قادة حزب الله
ذي قار -

شكرا للكاتب هؤلاء قادة حزب الله الذي يفنخر بهم حزب الله من عماد مغنية الى بدرالدين الى نواف موسوي الى نعيم قاسم الى قبلان الى صفا كل هؤلاء مجرمون بامتياز.صفا قائد عزوة وغدر اهل بيروت وتديس الجوامع لاهل السننة وسرقة البيوت والمتاجر وهدم المدارس للسنة لانها تحما اسماء زوجات رسول الله. قتل 97 من السنة في بيروت وهتك الاعراض هو وزمرته من حزب الله وحركة امل نبيه بري الشيعيتين .قبلان مسؤول عن تزوير الجوازات السفر وسرقة الاسماء من وثائق الاحوال الشخصية في بيروت لاهل السنة والمسيحيين.نواف الموسوي وبدر الدين وعماد مغنية مسؤليين عن قتل ابرياء من اهلنا السنة في الكويت ورمي بجثثهم من على الطائرة كما هم مسؤلين عن تفجيرات منشاءات واهداف كويتية قومية . كما ان المدعو مغنية قام بتفجير السفارة الامريكية والفرنسية وكان بها لبنانيون يفوق اعدادهم اعداد المرينز والمظليين الفرنسيين وقت ذاك . يعني باختصار مفيد حزب مجرم بامتياز.

ايران اشد عدوه على
ابن العراق الحر -

الى التعليق رقم خمسه انا معاك بالتخاذل العربي اتجاه فسطين وشعبهبس والله والله والله ايران من هي عدوة فلسطين الاول لان تقتل الشعب الفلسطيني بالعراق بايدي شيعيه فارسيه وليس شيعيه عربيه( وما حن اعجمي على عربي قط) وانت لا عربي حر انت عميل ايراني عجمي وابو مصر هو الشيء الوحيد الي سو صح ان هاجم ايران وعملائهه امثال حسن بلبنا ومقتدى بالعراق وجهين لعمله واحدهارجو النشر وبدون حذف

ايران اشد عدوه على
ابن العراق الحر -

الى التعليق رقم خمسه انا معاك بالتخاذل العربي اتجاه فسطين وشعبهبس والله والله والله ايران من هي عدوة فلسطين الاول لان تقتل الشعب الفلسطيني بالعراق بايدي شيعيه فارسيه وليس شيعيه عربيه( وما حن اعجمي على عربي قط) وانت لا عربي حر انت عميل ايراني عجمي وابو مصر هو الشيء الوحيد الي سو صح ان هاجم ايران وعملائهه امثال حسن بلبنا ومقتدى بالعراق وجهين لعمله واحدهارجو النشر وبدون حذف

stop خطابات
نجوتة عيون الحوتة -

باختصار شديد ومن العمق أتمنّي ان يكفّ حسن نصر الله عن الخطابات وينفهذ ما يريد فعله بالضبط... وينسي أكذوبة تحرير جنوب لبنان لأنّها تذكّرني بحرب أكتوبر التي خسرها المصريون وزعموا انهم ربحوها.. والله يرحمك يا أبو اياد فما كتبته في كتابك من حقائق مثيرة لهو أمر مهمه حقّا.. اذا يا حسن نصر الله stop خطابات...

to dr.ammar-fr
عمر حسين / بيروت -

يلي يريد ان يجيب سيرة مصر يجب ان يكون قدها او يكون حر ارضه بقوة جيشه وليس ان يكون مهزوما مدحورا او بلاده حطمت وحطم البنية التحتية ويقول انتصرنا النصر الالهي المزعوم هناك فرق. قل لي يا دكتور موضوع الطيران الاسرائيلي في دير الزور في سوريا وقصفه المنشاءات الحيوية فيها وموضوع البوكمال ودخول القوات الامريكية لعدة ساعات وقصفها مراكز لتدريب الارهابيين , وكذلك قصف اسرائيل لمواقع فتح الانتفاضة والجبهة الشعبية في داخل سوريا , وتحليق الطيران الاسرائيلي فوق القصر الجمهوري في اللاذقية ما اخبار هؤلاء؟؟؟؟ , انتبه ان من يكذب يصفع قفاه من الخلف في كفرسوسة يا دكتور الغبرة , مارايك فعلا!!! اقول لك عند النظام المصري سواء من اللواء عمر سليمان وغيره ما في ياما ارحميني يعني شرزمة عيال تريد ان تلعب بالامن المصري طويلة على رقبتك ورقبة الحرس الثوري والرافضة , خلي بالك يا دكتور لا اعرف دكتور في اي شيء يمكن في انفلونزا الطيور. برجاء التركيز على الطيور المهاجرة وبناء اعشاشها فوق الشجر ودراسة سلوكها في الطيران اوالتحليق عن بعد , ولا انصحك ان تتكلم في السياسة والامن والطيران الحربي . وشكرا ايلاف

stop خطابات
نجوتة عيون الحوتة -

باختصار شديد ومن العمق أتمنّي ان يكفّ حسن نصر الله عن الخطابات وينفهذ ما يريد فعله بالضبط... وينسي أكذوبة تحرير جنوب لبنان لأنّها تذكّرني بحرب أكتوبر التي خسرها المصريون وزعموا انهم ربحوها.. والله يرحمك يا أبو اياد فما كتبته في كتابك من حقائق مثيرة لهو أمر مهمه حقّا.. اذا يا حسن نصر الله stop خطابات...

to dr.ammar-fr
عمر حسين / بيروت -

يلي يريد ان يجيب سيرة مصر يجب ان يكون قدها او يكون حر ارضه بقوة جيشه وليس ان يكون مهزوما مدحورا او بلاده حطمت وحطم البنية التحتية ويقول انتصرنا النصر الالهي المزعوم هناك فرق. قل لي يا دكتور موضوع الطيران الاسرائيلي في دير الزور في سوريا وقصفه المنشاءات الحيوية فيها وموضوع البوكمال ودخول القوات الامريكية لعدة ساعات وقصفها مراكز لتدريب الارهابيين , وكذلك قصف اسرائيل لمواقع فتح الانتفاضة والجبهة الشعبية في داخل سوريا , وتحليق الطيران الاسرائيلي فوق القصر الجمهوري في اللاذقية ما اخبار هؤلاء؟؟؟؟ , انتبه ان من يكذب يصفع قفاه من الخلف في كفرسوسة يا دكتور الغبرة , مارايك فعلا!!! اقول لك عند النظام المصري سواء من اللواء عمر سليمان وغيره ما في ياما ارحميني يعني شرزمة عيال تريد ان تلعب بالامن المصري طويلة على رقبتك ورقبة الحرس الثوري والرافضة , خلي بالك يا دكتور لا اعرف دكتور في اي شيء يمكن في انفلونزا الطيور. برجاء التركيز على الطيور المهاجرة وبناء اعشاشها فوق الشجر ودراسة سلوكها في الطيران اوالتحليق عن بعد , ولا انصحك ان تتكلم في السياسة والامن والطيران الحربي . وشكرا ايلاف

يا عيب الشوم
جنوبية -

أولا سوف ابدء بيمربي الاجيال ولا عجب سعودي مع أني على يقين بان الملك فهد ضد كل هذه الافتراءات والمسخرات لاني واثقة ان كل عربي شريف يفهم القصد من عمل حزب الله يا عالماسرائيل العدو اللدود فرحان وهو يتفرج على العرب يأخذون له حقه بطريقة مباشرة من المقاومة ومن كره الشعبوب العربية لهذا الكيان الغاصب عيب على اصحاب الاقلام المأجورة التي تقبض على كل مقال تكتبه ضد المقاومة من امريكا واسرئيل.سؤال لماذا الكره للشيعة الا ليس حرام؟ ايه الكتاب السعودين والعرب انتم من فعل الخراب والدمار في البلدان العربية بمجرد التفرقة بين السنة والشيعةلماذا سكت الكتاب السعودين في بداية الحملة على حزبالله حتى يأخذون الاوامر والله والله لولا خوفكمعلى نفطكم لكنت اول من قاوم اسرئيل العدو الاكبر للمسلمين وخاصة الارض الطاهرة السعودية هذا تراب رسول الله رسول الامة الاسلامية جمعاء ويلكم من حساب يوم عظيم ولن ينس كل لبناني كيف كلن موقفكم ايام حرب تموز والحرب الغزة لان تخافون من حزب الله ومن كل مسلم شريف يغار على القدس الشريف قبلة المسلمين (اقول لحسني مبارك ويلك ايه العميل شعبك يموت الجوع وانت تغني وتهلل لاسرائيل لن يقتللك الاشعبك تذكرو ذلك لان الشعب المصري لم يعد يحتمل سرقت تعبه وشقاه ..يا عرب شو قادرين تعملوا اعملوا دم حزب الله في عروقنا وسوف ندافع عنه حتى اخر رمق فينا. كنا نأمل ان نعمل كمسلمين موحدين ضد العدو الصهيوني هذا ما اردتموه انتم حزب الله حي في قلوب الشعوب العربية المصرية قبل السعودية والبحرينية قبل الكويتية وكل الامة العربية والسلام عليكم الغيرة بتقتل صاحبها

اعلام لا يقنع احد
صلاح الدين/الجزائر -

الاعلام السعودي والمصري لم يعد يقنع احد وكل الاهداف التي يصبو اليها تذهب هباء لان اجندتهم في نظري هي نفسها الاجندة الاسرائلية لذا ارى انها كمن يحرث في الماء .اقول هذا وانا اشك في نشر تعليقي .لكن هذا هو راي

يا عيب الشوم
جنوبية -

أولا سوف ابدء بيمربي الاجيال ولا عجب سعودي مع أني على يقين بان الملك فهد ضد كل هذه الافتراءات والمسخرات لاني واثقة ان كل عربي شريف يفهم القصد من عمل حزب الله يا عالماسرائيل العدو اللدود فرحان وهو يتفرج على العرب يأخذون له حقه بطريقة مباشرة من المقاومة ومن كره الشعبوب العربية لهذا الكيان الغاصب عيب على اصحاب الاقلام المأجورة التي تقبض على كل مقال تكتبه ضد المقاومة من امريكا واسرئيل.سؤال لماذا الكره للشيعة الا ليس حرام؟ ايه الكتاب السعودين والعرب انتم من فعل الخراب والدمار في البلدان العربية بمجرد التفرقة بين السنة والشيعةلماذا سكت الكتاب السعودين في بداية الحملة على حزبالله حتى يأخذون الاوامر والله والله لولا خوفكمعلى نفطكم لكنت اول من قاوم اسرئيل العدو الاكبر للمسلمين وخاصة الارض الطاهرة السعودية هذا تراب رسول الله رسول الامة الاسلامية جمعاء ويلكم من حساب يوم عظيم ولن ينس كل لبناني كيف كلن موقفكم ايام حرب تموز والحرب الغزة لان تخافون من حزب الله ومن كل مسلم شريف يغار على القدس الشريف قبلة المسلمين (اقول لحسني مبارك ويلك ايه العميل شعبك يموت الجوع وانت تغني وتهلل لاسرائيل لن يقتللك الاشعبك تذكرو ذلك لان الشعب المصري لم يعد يحتمل سرقت تعبه وشقاه ..يا عرب شو قادرين تعملوا اعملوا دم حزب الله في عروقنا وسوف ندافع عنه حتى اخر رمق فينا. كنا نأمل ان نعمل كمسلمين موحدين ضد العدو الصهيوني هذا ما اردتموه انتم حزب الله حي في قلوب الشعوب العربية المصرية قبل السعودية والبحرينية قبل الكويتية وكل الامة العربية والسلام عليكم الغيرة بتقتل صاحبها

اعلام لا يقنع احد
صلاح الدين/الجزائر -

الاعلام السعودي والمصري لم يعد يقنع احد وكل الاهداف التي يصبو اليها تذهب هباء لان اجندتهم في نظري هي نفسها الاجندة الاسرائلية لذا ارى انها كمن يحرث في الماء .اقول هذا وانا اشك في نشر تعليقي .لكن هذا هو راي

احفاد المستسلمين
سالم الباني -

هؤلاء هم احفاد الذين اضاعوا فلسطين في ال 48 و ال 67 فماذا نترجى منهم ؟؟؟

احفاد المستسلمين
سالم الباني -

هؤلاء هم احفاد الذين اضاعوا فلسطين في ال 48 و ال 67 فماذا نترجى منهم ؟؟؟

من حسن الى عون
عمر حسين / بيروت -

اريد ان اسمع تعليق الجنرال الفار عون عن الاعمال الارهابية التي يقوم بها حليفة حزب الله في مصر وهل هو يؤيد هذه الاعمال وكذلك الاعمال اللوجستية في جزيرة سيناء والقاهرة والسويس.... نريد ان يخرج الجهبز جنرالو عونو ويقول لنا , اين موقفه من هذه القضية وما موقفه من حليفة حزب الله , هل سوف نرى عما قريب الجنرال عون في اقبية ودهاليز الرابية اسوة بحليفه حسن نصرالله. سؤال

من حسن الى عون
عمر حسين / بيروت -

اريد ان اسمع تعليق الجنرال الفار عون عن الاعمال الارهابية التي يقوم بها حليفة حزب الله في مصر وهل هو يؤيد هذه الاعمال وكذلك الاعمال اللوجستية في جزيرة سيناء والقاهرة والسويس.... نريد ان يخرج الجهبز جنرالو عونو ويقول لنا , اين موقفه من هذه القضية وما موقفه من حليفة حزب الله , هل سوف نرى عما قريب الجنرال عون في اقبية ودهاليز الرابية اسوة بحليفه حسن نصرالله. سؤال

سيحدث بعد شهرين
تونسي -

سبحان الله رغم هذة الامبراطوريات الاعلامية الموجهه ضد حزب الله ولكنها بضعة أيام وتنتهي هذة الحبكة الإعلامية كما إنتهت سابقاتها كثيراً، وبعهدها يظهر الشيخ نصرالله على منصة الخطابه ويتكلم بكل تواضع كأنك تحسبه مهزوم ولكنة يزف التهنئة لأنصاره في العالم بفوزه بالانتخابات اللبنانية ثم يختم كلامة بالمقولة التي حفظها أعداءه قبل إصدقائه وهي (هيهات منا الذلة) أقسم بأني سوف أرى هذا المشهد خلال شهرين من اليوم

الى عمر حسين/بيروت
ذي قار -

نحن نعرف ايظا ان المسيحيين هم عملاء وجواسيس لحساب اسرائيل ضد لبنان ننصحكم ان ترحلوا من لبنان لانها ليست بلدكم لبنان فقط لااهل السنه والجماعه

سيحدث بعد شهرين
تونسي -

سبحان الله رغم هذة الامبراطوريات الاعلامية الموجهه ضد حزب الله ولكنها بضعة أيام وتنتهي هذة الحبكة الإعلامية كما إنتهت سابقاتها كثيراً، وبعهدها يظهر الشيخ نصرالله على منصة الخطابه ويتكلم بكل تواضع كأنك تحسبه مهزوم ولكنة يزف التهنئة لأنصاره في العالم بفوزه بالانتخابات اللبنانية ثم يختم كلامة بالمقولة التي حفظها أعداءه قبل إصدقائه وهي (هيهات منا الذلة) أقسم بأني سوف أرى هذا المشهد خلال شهرين من اليوم

حربة عرب اسرائيل
محمد -

وها كان يهوشع بن نون في اريحا والقى بنظره فرأى رجلا يقف امامه وحربته ممدودة في يده فيسير يهوشع نحوه ويقول له هل أنت لنا ام علينا". (يهوشع، السفر الخامس الاصحاح 13). مثل الملاك الذي يقف امام يهوشع – هكذا يقف عرب اسرائيل امامنا ولكن الجواب على سؤال "هل أنت لنا ام علينا" ملقي اولا وقبل كل شيء على مسؤوليتنا. الجواب على السؤال اذا كان بوسع عرب اسرائيل أن يكونوا "لنا" هو بلا ريب سلبي. بطبيعة الحال لا يمكنهم أن يتماثلوا مع اهداف الدولة القومية – الصهيونية، مع علمها، جيشها ونشيدها القومي. لم تطالبهم أي حكومة في اسرائيل بالتماثل الحقيقي مع الدولة. كل الحكومات على انواعها طالبتهم بالحفاظ على القانون والنظام. هذه السياسة الفهيمة سمحت للعرب في اسرائيل الحفاظ على توازن حساس ودقيق بين كونهم مواطني الدولة وبين كونهم جزءا من الشعب العربي – الفلسطيني، والعيش بتعايش هش مع مؤسسات الحكم ولا سيما مع السكان اليهود. في هذا الواقع فان حربة عرب اسرائيل لم تكن مرفوعة. رئيس المخابرات الاسبق، يوسف هيرملن، الراحل، قضى بانه اذا ما قرر عرب اسرائيل "الصعود الى المتاريس" سينشأ خطر جسيم على أمن المواطنين اليهود. وذلك لانهم لا يحتاجون الى اجتياز الحدود كي ينفذوا عمليات تخريبية، فهم يوجدون في قلب الدولة. وزير الخارجية افيغدور ليبرمان وحزبه اسرائيل بيتنا يقترحون اشتراط منح المواطنة باعلان الولاء، ومنح الحقوق بأداء الواجبات. هذه الافكار طرحت غير مرة على طاولة اللجنة المركزية للامن (التي تشكلت من ممثلي المخابرات، شرطة اسرائيل، الجيش الاسرائيلي ومستشار الشؤون العربية)، والتي اوصت الحكومة بالسياسة تجاه عرب اسرائيل. غير أن هذه اللجنة قررت بالاجماع رفض هذه الاقتراحات لانها غير عملية وغير ممكنة. اما بالنسبة لمسألة الواجبات مقابل الحقوق، فقد طرحت امكانيتان لاداء هذه الواجبات: واحدة – التجنيد للجيش الاسرائيلي. لا داعي للاكثار في الحديث عن الاسباب لرفض هذا الاقتراح. الامكانية الثانية هي الخدمة الوطنية. التفسير العملي لهذا الاقتراح هو أن 30 الف شاب عربي يعملون اليوم في البناء، في الصناعة وفي الخدمات، ينتقلون الى العمل الجماهيري في قراهم. ضرر جسيم سيلحق باقتصاد الدولة اذا لم تعمل هذه القوة البشرية في هذه المهن. سبب آخر وربما اهم هو اولئك الشبان الذين سيتجندون للخدمة الوطنية س

الى عمر حسين/بيروت
ذي قار -

نحن نعرف ايظا ان المسيحيين هم عملاء وجواسيس لحساب اسرائيل ضد لبنان ننصحكم ان ترحلوا من لبنان لانها ليست بلدكم لبنان فقط لااهل السنه والجماعه

يـَا سـَـيـِّدَ اٌلْ
محمد -

سـَـدِّد ْ فـَإن َّ اٌلله َ يـَـرْمِي فِي يـَـدِكْيـَا سـَـيـِّـدَ اٌلْأَحـْـرَارِ رَبـِّي أَيـَّــــدَكْ يـَخـْشَـاكَ أَعــْدَاءٌ وَمـَا كـَانـُوا كَــذَاحـَتـَّى أَتـَاهـُمْ مـَنْ لِـصِدْقٍ يـَمـْتـَلِكْ أَوْضَاعُـهُـمْ بَاتَـتْ رِثـَاءً مـُضْـحـِكـاًيـَمْضُوا فـِرَاراً عِـنْدَمَا يَأْتــُـون َلـَـكْ قـَد اُشْـرِبُوا كَأْسَ اٌلْمَــرَارِ اٌلْعَـلـْقـَـمِسُـبْـحَــانـَكَ اٌللّـهُــمَّ نـَـــصْـراً أَزَّرَكْ يَحْمِيْكَ رَب ُّ اٌلْعـَرْشِ يَا صِـــدْقاً بِـنَاإِذْ كُـنـْتَ وَعْــدُ اٌللهِ فِـيمَا أَصْـدَقــَـكْ تِـــلـْكـُمْ رِجـَالُ اٌللهِ فِي سَاحِ اٌلْـوَغَىيَـجْـــنُـونَ نَصْراً تِلْوَ نَصْرٍ يَصْحَبَـكْ أَيـَّـارُ فِي تـَـــمـُّوزِ أَمْـسَـى وَاثـِقـــاًوَ اٌلْيَـــوْمُ أَسْـرَانـَا بِـفَـخـْرٍ تـَشْكـُرَكْ قِنـْطَارُ لـُــبْنَانَ اٌلـَّذِي أَمْـضَى مَــدًىفِي سِجْنِ صُهْيُونٍ أتَى كَيْ يَحْضُنَـكْ أَعـْطـَى فِـلِـسْطـِين َ اٌلْموَانِي كـُلـَّهـَاقـِنـْطـَارُ عـُنـْوَان ٌ لـِمـَنْ قَدْ حـَالَفَـكْ إِخْـوَانُهُ اٌلْأَسْرَى كَذَا قَــدْ عـَاهـَـدُواهـَا هـُمْ يـَعـُودُوا فِي شُمُوخٍ كَـلـَّلَـكْ وَعـْـدٌ وَصِـدْق ٌ وَاٌلـْوَفـَاءُ اٌلْمُبْـتَدِيوَاٌلله ُ يـَقْضِي إِذْ بـِصَــبْرٍ مـَد َّ لـَـكْ وَلـَّى زَمـَانُ اٌلـذُّل ِّ حـَقـّاً وَاٌنـْطـَوَىقـَـدْ هـَلـَّتِ اٌلْبُشـْرَى وَحَلـَّتْ تَغْمُرَكْ مَجْنـُونُ مَنْ لا َيَحْتـَذِي حَـذْوَ اٌلْهُدَىخـَسْرَانُ مَنْ يَأْوِي لِظـُلْـم ٍ خـَاصَمَكْ أَلـْعـُمـْرُ مَـقـْـضِيٌّ كـَـــذَا أَوْ هـَكـَـذَاوَ اٌلْكـُل ُّمَـجْمـُوعٌ إِلَى حَوْضِ اٌلْمَلَكْ وَاٌلله ُ لاَ يَرْضَى سِـوَى مـَنْ يَصْدُقُواقـَــوْلاً وَفِـعـْلاً ،فِي جـِنـَانٍ نـَعـَّـمـَـكْ أَهـْلاً بـِأَسـْرَانـَا وَهـُمْ قـَــدْ أَفـْلـَحـُـواقـَدْ صَـبـَّرُونـَا حـِينَ كَانُوا فِي اٌلشَّبَكْ أَلْأَرْضُ فـَــرْحـَى فِي إِبـَـاءٍ تـَلـْتـَـقِيأَحـْرَارَنـَا اٌلْأَبـْطـَالُ قَدْ شّقُّوا اٌلشَّـبـَكْ صُـهـْيُونُ فِي ذُل ٍّ مـَرِيـر ٍ يـَكـْتـَـوِيوَ اٌلْـعـِـز ُّ فـِيْنـَا عــَامـِـرٌ قـَدْ ظـَلـَّلـَكْ مـَا نـَفـْعُ عـُمـْراً لا َيـُـؤَدِّي وَاجـِـبـاًوَ اٌلْمـَسْـجـِـدُ اٌلْأَقـْصَى أَسِـيرٌ يُنْتـَهَكْ يـَا آسـِرِينَ اٌلْـقـُـدْسَ

حربة عرب اسرائيل
محمد -

وها كان يهوشع بن نون في اريحا والقى بنظره فرأى رجلا يقف امامه وحربته ممدودة في يده فيسير يهوشع نحوه ويقول له هل أنت لنا ام علينا". (يهوشع، السفر الخامس الاصحاح 13). مثل الملاك الذي يقف امام يهوشع – هكذا يقف عرب اسرائيل امامنا ولكن الجواب على سؤال "هل أنت لنا ام علينا" ملقي اولا وقبل كل شيء على مسؤوليتنا. الجواب على السؤال اذا كان بوسع عرب اسرائيل أن يكونوا "لنا" هو بلا ريب سلبي. بطبيعة الحال لا يمكنهم أن يتماثلوا مع اهداف الدولة القومية – الصهيونية، مع علمها، جيشها ونشيدها القومي. لم تطالبهم أي حكومة في اسرائيل بالتماثل الحقيقي مع الدولة. كل الحكومات على انواعها طالبتهم بالحفاظ على القانون والنظام. هذه السياسة الفهيمة سمحت للعرب في اسرائيل الحفاظ على توازن حساس ودقيق بين كونهم مواطني الدولة وبين كونهم جزءا من الشعب العربي – الفلسطيني، والعيش بتعايش هش مع مؤسسات الحكم ولا سيما مع السكان اليهود. في هذا الواقع فان حربة عرب اسرائيل لم تكن مرفوعة. رئيس المخابرات الاسبق، يوسف هيرملن، الراحل، قضى بانه اذا ما قرر عرب اسرائيل "الصعود الى المتاريس" سينشأ خطر جسيم على أمن المواطنين اليهود. وذلك لانهم لا يحتاجون الى اجتياز الحدود كي ينفذوا عمليات تخريبية، فهم يوجدون في قلب الدولة. وزير الخارجية افيغدور ليبرمان وحزبه اسرائيل بيتنا يقترحون اشتراط منح المواطنة باعلان الولاء، ومنح الحقوق بأداء الواجبات. هذه الافكار طرحت غير مرة على طاولة اللجنة المركزية للامن (التي تشكلت من ممثلي المخابرات، شرطة اسرائيل، الجيش الاسرائيلي ومستشار الشؤون العربية)، والتي اوصت الحكومة بالسياسة تجاه عرب اسرائيل. غير أن هذه اللجنة قررت بالاجماع رفض هذه الاقتراحات لانها غير عملية وغير ممكنة. اما بالنسبة لمسألة الواجبات مقابل الحقوق، فقد طرحت امكانيتان لاداء هذه الواجبات: واحدة – التجنيد للجيش الاسرائيلي. لا داعي للاكثار في الحديث عن الاسباب لرفض هذا الاقتراح. الامكانية الثانية هي الخدمة الوطنية. التفسير العملي لهذا الاقتراح هو أن 30 الف شاب عربي يعملون اليوم في البناء، في الصناعة وفي الخدمات، ينتقلون الى العمل الجماهيري في قراهم. ضرر جسيم سيلحق باقتصاد الدولة اذا لم تعمل هذه القوة البشرية في هذه المهن. سبب آخر وربما اهم هو اولئك الشبان الذين سيتجندون للخدمة الوطنية س

يـَا سـَـيـِّدَ اٌلْ
محمد -

سـَـدِّد ْ فـَإن َّ اٌلله َ يـَـرْمِي فِي يـَـدِكْيـَا سـَـيـِّـدَ اٌلْأَحـْـرَارِ رَبـِّي أَيـَّــــدَكْ يـَخـْشَـاكَ أَعــْدَاءٌ وَمـَا كـَانـُوا كَــذَاحـَتـَّى أَتـَاهـُمْ مـَنْ لِـصِدْقٍ يـَمـْتـَلِكْ أَوْضَاعُـهُـمْ بَاتَـتْ رِثـَاءً مـُضْـحـِكـاًيـَمْضُوا فـِرَاراً عِـنْدَمَا يَأْتــُـون َلـَـكْ قـَد اُشْـرِبُوا كَأْسَ اٌلْمَــرَارِ اٌلْعَـلـْقـَـمِسُـبْـحَــانـَكَ اٌللّـهُــمَّ نـَـــصْـراً أَزَّرَكْ يَحْمِيْكَ رَب ُّ اٌلْعـَرْشِ يَا صِـــدْقاً بِـنَاإِذْ كُـنـْتَ وَعْــدُ اٌللهِ فِـيمَا أَصْـدَقــَـكْ تِـــلـْكـُمْ رِجـَالُ اٌللهِ فِي سَاحِ اٌلْـوَغَىيَـجْـــنُـونَ نَصْراً تِلْوَ نَصْرٍ يَصْحَبَـكْ أَيـَّـارُ فِي تـَـــمـُّوزِ أَمْـسَـى وَاثـِقـــاًوَ اٌلْيَـــوْمُ أَسْـرَانـَا بِـفَـخـْرٍ تـَشْكـُرَكْ قِنـْطَارُ لـُــبْنَانَ اٌلـَّذِي أَمْـضَى مَــدًىفِي سِجْنِ صُهْيُونٍ أتَى كَيْ يَحْضُنَـكْ أَعـْطـَى فِـلِـسْطـِين َ اٌلْموَانِي كـُلـَّهـَاقـِنـْطـَارُ عـُنـْوَان ٌ لـِمـَنْ قَدْ حـَالَفَـكْ إِخْـوَانُهُ اٌلْأَسْرَى كَذَا قَــدْ عـَاهـَـدُواهـَا هـُمْ يـَعـُودُوا فِي شُمُوخٍ كَـلـَّلَـكْ وَعـْـدٌ وَصِـدْق ٌ وَاٌلـْوَفـَاءُ اٌلْمُبْـتَدِيوَاٌلله ُ يـَقْضِي إِذْ بـِصَــبْرٍ مـَد َّ لـَـكْ وَلـَّى زَمـَانُ اٌلـذُّل ِّ حـَقـّاً وَاٌنـْطـَوَىقـَـدْ هـَلـَّتِ اٌلْبُشـْرَى وَحَلـَّتْ تَغْمُرَكْ مَجْنـُونُ مَنْ لا َيَحْتـَذِي حَـذْوَ اٌلْهُدَىخـَسْرَانُ مَنْ يَأْوِي لِظـُلْـم ٍ خـَاصَمَكْ أَلـْعـُمـْرُ مَـقـْـضِيٌّ كـَـــذَا أَوْ هـَكـَـذَاوَ اٌلْكـُل ُّمَـجْمـُوعٌ إِلَى حَوْضِ اٌلْمَلَكْ وَاٌلله ُ لاَ يَرْضَى سِـوَى مـَنْ يَصْدُقُواقـَــوْلاً وَفِـعـْلاً ،فِي جـِنـَانٍ نـَعـَّـمـَـكْ أَهـْلاً بـِأَسـْرَانـَا وَهـُمْ قـَــدْ أَفـْلـَحـُـواقـَدْ صَـبـَّرُونـَا حـِينَ كَانُوا فِي اٌلشَّبَكْ أَلْأَرْضُ فـَــرْحـَى فِي إِبـَـاءٍ تـَلـْتـَـقِيأَحـْرَارَنـَا اٌلْأَبـْطـَالُ قَدْ شّقُّوا اٌلشَّـبـَكْ صُـهـْيُونُ فِي ذُل ٍّ مـَرِيـر ٍ يـَكـْتـَـوِيوَ اٌلْـعـِـز ُّ فـِيْنـَا عــَامـِـرٌ قـَدْ ظـَلـَّلـَكْ مـَا نـَفـْعُ عـُمـْراً لا َيـُـؤَدِّي وَاجـِـبـاًوَ اٌلْمـَسْـجـِـدُ اٌلْأَقـْصَى أَسِـيرٌ يُنْتـَهَكْ يـَا آسـِرِينَ اٌلْـقـُـدْسَ

السرطان الصهيوعربي
محمد -

أصبح من السذاجة أن نصفهم بالعملاء للصهيونية، فذاك الزمن قد ولى وبعد أكثر من ٣٥ عاماً من العمالة والتبعية والتطبيع تخرجوا إلى صف الخيانة والهزيمة والذل. أو ما يطلق عليه هذه الأيام بصف الإعتدال العربي. فهم اليوم لا يتخفون وراء أي ستار بل يجهرون بواجب حماية الكيان الصهيوني و واجب محاربة كل أشكال المقاومة له. السر في هذا التحول ليس لأنهم بالماضي كانوا يتبعون قوله تعالى "وإذا بليتم بالمعاصي فاستتروا" وأما اليوم فقد نسوا، اني لا أظنهم يعون من كتاب الله عز وجل شيئا. ولكن سر هذا التحول مرده إلى أمرين الأول،أن المقاومة وانتصاراتها فضحتهم وافشلت مشروعهم الذي طالما اعتمد في صلبه على مبدأ أن لا طاقة للشعوب والدول العربية بإسرائيل وأن السلام والإعتراف بالكيان الصهيوني يعيد الأرض ويبني الدول ويحرر المقدسات. فلا عادت أرض إلا بضربات المجاهدين ولن تبنى دول إلا بالأيدي المضرجة ولن تحرر مقدسات إلا على أيدي المؤمنين الشرفاء وحررت الأرض على مرأى العالم واشتعلت دبابات الميركافا بنار تموز وهزم لبنان بسواعد الأحرار إسرائيل وعاد الأسرى وصدق الوعد و صدرت الكرامة عبر الفضائيات من جنوب راغب حرب إلى جميع العرب وكل العالم. فلم يعد باستطاعتهم أن يستخدموا العجز العربي كسبب لتخدير ضمائر وهمم شعوبهم. الثاني، أن عروشهم وكراسيهم وبقاءهم ومن بعدهم ورثتهم فيها أصبح متعلق مباشرة بوجود هذا السرطان الصهيوعربي. نعم لم أخطئ الطباعة هو كذلك اليوم فلم يعد الموفدين الأمريكيين بحاجة لإقناع هؤلاء بوجوب حماية أمن إسرائيل بل اصبحوا هم ومن دون دعوة يعتقلون المقاومين بتهم محاولة الخلل بأمن إسرائيل ودعم المقاومة ضدها. فهل تجدون لمبارك وحزبه ومن بعده ابنه مسقبل في مصر من دون وجود إسرائيل. - لا والله فلو اجتمع الصهاينة جميعا غدا وقرروا الخروج من فلسطين وتركها للأبد لهب هؤلاء معترضين متوسلين منهم البقاء وإن لم يفعلوا يستبدلوهم بصهاينة جدد. فهو اليوم كيان صهيوعربي.

السرطان الصهيوعربي
محمد -

أصبح من السذاجة أن نصفهم بالعملاء للصهيونية، فذاك الزمن قد ولى وبعد أكثر من ٣٥ عاماً من العمالة والتبعية والتطبيع تخرجوا إلى صف الخيانة والهزيمة والذل. أو ما يطلق عليه هذه الأيام بصف الإعتدال العربي. فهم اليوم لا يتخفون وراء أي ستار بل يجهرون بواجب حماية الكيان الصهيوني و واجب محاربة كل أشكال المقاومة له. السر في هذا التحول ليس لأنهم بالماضي كانوا يتبعون قوله تعالى "وإذا بليتم بالمعاصي فاستتروا" وأما اليوم فقد نسوا، اني لا أظنهم يعون من كتاب الله عز وجل شيئا. ولكن سر هذا التحول مرده إلى أمرين الأول،أن المقاومة وانتصاراتها فضحتهم وافشلت مشروعهم الذي طالما اعتمد في صلبه على مبدأ أن لا طاقة للشعوب والدول العربية بإسرائيل وأن السلام والإعتراف بالكيان الصهيوني يعيد الأرض ويبني الدول ويحرر المقدسات. فلا عادت أرض إلا بضربات المجاهدين ولن تبنى دول إلا بالأيدي المضرجة ولن تحرر مقدسات إلا على أيدي المؤمنين الشرفاء وحررت الأرض على مرأى العالم واشتعلت دبابات الميركافا بنار تموز وهزم لبنان بسواعد الأحرار إسرائيل وعاد الأسرى وصدق الوعد و صدرت الكرامة عبر الفضائيات من جنوب راغب حرب إلى جميع العرب وكل العالم. فلم يعد باستطاعتهم أن يستخدموا العجز العربي كسبب لتخدير ضمائر وهمم شعوبهم. الثاني، أن عروشهم وكراسيهم وبقاءهم ومن بعدهم ورثتهم فيها أصبح متعلق مباشرة بوجود هذا السرطان الصهيوعربي. نعم لم أخطئ الطباعة هو كذلك اليوم فلم يعد الموفدين الأمريكيين بحاجة لإقناع هؤلاء بوجوب حماية أمن إسرائيل بل اصبحوا هم ومن دون دعوة يعتقلون المقاومين بتهم محاولة الخلل بأمن إسرائيل ودعم المقاومة ضدها. فهل تجدون لمبارك وحزبه ومن بعده ابنه مسقبل في مصر من دون وجود إسرائيل. - لا والله فلو اجتمع الصهاينة جميعا غدا وقرروا الخروج من فلسطين وتركها للأبد لهب هؤلاء معترضين متوسلين منهم البقاء وإن لم يفعلوا يستبدلوهم بصهاينة جدد. فهو اليوم كيان صهيوعربي.

ما هو النصر
محمد -

الى من يقول ان حزب الله هو صاحب النصر العربي الوحيد على اسرائيل, أقتبس ما قاله احد الكتاب عندما قال: لقد اصبح الصمود أمام القصف انتصارا.... اذا كان حزب الله قد هزم اسرائيل بالفعل فلماذا لا يكرر الانتصار في الجولان و فلسطين.

sleeping cells
freesyrian -

hasan naser role from the begining is to weaken arab countries and to devide arabs so iran can eat the arab world country after country,the last strong country that can stop iran is egypt and that is why these criminal hizbollah gangs are in egypt,free syria,free iraq,bahreen,qatar,yemen from iranian spies,im sure that there is lots of other sleeping hizbolla cells in egypt so becarefull

ما هو النصر
محمد -

الى من يقول ان حزب الله هو صاحب النصر العربي الوحيد على اسرائيل, أقتبس ما قاله احد الكتاب عندما قال: لقد اصبح الصمود أمام القصف انتصارا.... اذا كان حزب الله قد هزم اسرائيل بالفعل فلماذا لا يكرر الانتصار في الجولان و فلسطين.

sleeping cells
freesyrian -

hasan naser role from the begining is to weaken arab countries and to devide arabs so iran can eat the arab world country after country,the last strong country that can stop iran is egypt and that is why these criminal hizbollah gangs are in egypt,free syria,free iraq,bahreen,qatar,yemen from iranian spies,im sure that there is lots of other sleeping hizbolla cells in egypt so becarefull

الشيعة اللبنانيين
عكاشة -

كثير من الشيعة اللبنانيين بدول الخليج يحملون شهادات علمية من لبنان مزورة ويحملون أسماء لسنة ومسييحين من سجلات لبنانية لأشخاص متوفين أثناء الحرب الأهلية وأغلبية منهم مقيمين بتلك الشهادات المزورة والجوازات بالأمارات العربية المتحدة ويعملون مخبرين لحزب الله اللبناني ووسيلة التخاطب مع حزب الله الأنترنت لمواقع محددة لهم وحزب الله بدوره يرسل المعلومات للمخابرات الأيرانية وأغلب هؤلاء الشيعة اللبنانيين متواجدين بالكويت والأمارات والسعودية والبحرين أغلبهم أيضا لديهم شركات تجارية مدعومة ماليا من حزب الله مباشرة أو من أيران بشكل غير مباشر يكتبون تقارير أمنية عن السوريين والفلسطينيين والأردنيين والمصريين واللبنانيين السنة والمسيحيين لصالح والعراقيين من أجل معلومات أستخبارية لحزب الله بلبنان ومن ثم لأيران اللهم اني بلغت لمصلحة العرب وأجهزتهم الأمنية

الشيعة اللبنانيين
عكاشة -

كثير من الشيعة اللبنانيين بدول الخليج يحملون شهادات علمية من لبنان مزورة ويحملون أسماء لسنة ومسييحين من سجلات لبنانية لأشخاص متوفين أثناء الحرب الأهلية وأغلبية منهم مقيمين بتلك الشهادات المزورة والجوازات بالأمارات العربية المتحدة ويعملون مخبرين لحزب الله اللبناني ووسيلة التخاطب مع حزب الله الأنترنت لمواقع محددة لهم وحزب الله بدوره يرسل المعلومات للمخابرات الأيرانية وأغلب هؤلاء الشيعة اللبنانيين متواجدين بالكويت والأمارات والسعودية والبحرين أغلبهم أيضا لديهم شركات تجارية مدعومة ماليا من حزب الله مباشرة أو من أيران بشكل غير مباشر يكتبون تقارير أمنية عن السوريين والفلسطينيين والأردنيين والمصريين واللبنانيين السنة والمسيحيين لصالح والعراقيين من أجل معلومات أستخبارية لحزب الله بلبنان ومن ثم لأيران اللهم اني بلغت لمصلحة العرب وأجهزتهم الأمنية

صدق التونسي
مدقق -

المعقب رقم 53 ،أعدك بأن نبؤتك سوف تتحقق إنشاءالله بأقل من شهرين

صدق التونسي
مدقق -

المعقب رقم 53 ،أعدك بأن نبؤتك سوف تتحقق إنشاءالله بأقل من شهرين

هل زنى من قبل..؟
س .السندي -

1/ ليس دفاعا عن النظام المصري ...ولكنها الحقيقة المرة التي على العرب أن يتجرعونها ... 2/ [ فالحقيقة العلمية تقول لو أنك زنيت مرة فهذا دليل على أنه لديك الدافع لتزني أكثر من ألف مرة ] 3/وألسؤال هل زنى حزب الله سابقا ...؟ 4/والجواب نعم بالدليل والبرهان... فلقد زنى بلبنان لابل فتك بعرضها وطولها ...كما زنى في العراق تحت أكثر من عباءة...والمغرب الذي ظلمة الكثير من العرب .ألذين لديهم عمى البصر والبصيرة ... والبحرين والسعودية واليمن ... 5/فما المانع وما الرادع من أن لا يفعلها مع مصر القلعة الوحيدة المتبقية التي حسب لها الف حساب ... فهل حسبها ورتبها جيدا أم على نفسها جنت براقش هذه ألمرة ...؟ 6/ فالمستقبل القريب وليس البعيد سيكشف المزيد من الولادات في مواخير هذا الحزب وعلى العلن وليس في الظلمات ....؟ 7/ والعاقل عليه ان يتذكر غدره حتى يتدبرأمرi ....؟8/ وشكرا لإيلاف ولقرائها لمعرفة الحق وأين الحقيقة .....؟

هل زنى من قبل..؟
س .السندي -

1/ ليس دفاعا عن النظام المصري ...ولكنها الحقيقة المرة التي على العرب أن يتجرعونها ... 2/ [ فالحقيقة العلمية تقول لو أنك زنيت مرة فهذا دليل على أنه لديك الدافع لتزني أكثر من ألف مرة ] 3/وألسؤال هل زنى حزب الله سابقا ...؟ 4/والجواب نعم بالدليل والبرهان... فلقد زنى بلبنان لابل فتك بعرضها وطولها ...كما زنى في العراق تحت أكثر من عباءة...والمغرب الذي ظلمة الكثير من العرب .ألذين لديهم عمى البصر والبصيرة ... والبحرين والسعودية واليمن ... 5/فما المانع وما الرادع من أن لا يفعلها مع مصر القلعة الوحيدة المتبقية التي حسب لها الف حساب ... فهل حسبها ورتبها جيدا أم على نفسها جنت براقش هذه ألمرة ...؟ 6/ فالمستقبل القريب وليس البعيد سيكشف المزيد من الولادات في مواخير هذا الحزب وعلى العلن وليس في الظلمات ....؟ 7/ والعاقل عليه ان يتذكر غدره حتى يتدبرأمرi ....؟8/ وشكرا لإيلاف ولقرائها لمعرفة الحق وأين الحقيقة .....؟

سؤال؟
ابو الحسن -

كل واحد يزايد ، و يدعي انه يريد انقاذ المسلمين؟؟ راح اسألكم سؤال يوضح النفاق:من الذي قتل الفلسطينين في صبرا و شاتيلا، و من الذي ساعد على ذلك؟؟؟؟؟

سؤال؟
ابو الحسن -

كل واحد يزايد ، و يدعي انه يريد انقاذ المسلمين؟؟ راح اسألكم سؤال يوضح النفاق:من الذي قتل الفلسطينين في صبرا و شاتيلا، و من الذي ساعد على ذلك؟؟؟؟؟

با الانابة
عربى -

حزب ايران با الانابة من جا المعممون ال الحكم با يران بمساعدة من ؟ من توليهم السلطة بايران وهمهم هو تشتيت العرب وزرع الفتنة بين المسلمين لصالح الشيطان الاكبر واسرايل وضعو لهذا الشى همهم الاكبر وارجع من اولها يوم تصدير الثورة والطريق للقدس يمر من بفداد ومحاولة افساد الحج با الغوغاية و1407 با التفجير عند بيت اللة الحرام بعملاء من حزب ....كويت والان حزب ...لبنان دمية باصابع ايرنية 2006 حرب با الانابة عن ايران وفراق الاخوة الفلسطنيين من غذاة ايران كل شى واضح وايران عملت مالم يعملة المستعمر ايران خطر ليس قادم بل هو الان سرطانمستشرى يجب بترة من جسد الامة العربيةوصدق لريس حسنى مبارك حينما قال ولاء الشيعة العرب لا يران وهذا صحيح ليس ل اوطانهم وما حسن المزروع بلبنان وبعض الاالمرتزقة او المستفيدين من المال الايرانى

السيد حسن اشرف الناس
علي -

انا فلسطيني وبكل فخر بقول السيد اشرف من كل الي بيحكو عنو وكل هل اتهامات افتراءت واكاذيب واذا الحزب عم يوصل سلاح ليدعمنا ويقوينا صار ارهابي يا عيب الشوم عليكم يا عرب ....واذا حزب الله شيعي مش مسلم هو او خلص ما بتعرفوا الا شيعي وسني ومسيحي بس هيدي الكلمة الي بتعرفوها

با الانابة
عربى -

حزب ايران با الانابة من جا المعممون ال الحكم با يران بمساعدة من ؟ من توليهم السلطة بايران وهمهم هو تشتيت العرب وزرع الفتنة بين المسلمين لصالح الشيطان الاكبر واسرايل وضعو لهذا الشى همهم الاكبر وارجع من اولها يوم تصدير الثورة والطريق للقدس يمر من بفداد ومحاولة افساد الحج با الغوغاية و1407 با التفجير عند بيت اللة الحرام بعملاء من حزب ....كويت والان حزب ...لبنان دمية باصابع ايرنية 2006 حرب با الانابة عن ايران وفراق الاخوة الفلسطنيين من غذاة ايران كل شى واضح وايران عملت مالم يعملة المستعمر ايران خطر ليس قادم بل هو الان سرطانمستشرى يجب بترة من جسد الامة العربيةوصدق لريس حسنى مبارك حينما قال ولاء الشيعة العرب لا يران وهذا صحيح ليس ل اوطانهم وما حسن المزروع بلبنان وبعض الاالمرتزقة او المستفيدين من المال الايرانى

بلايا الامه
حسين الزهراني -

الحقيقه التي تغيب عن الناس ان الدوله العبريهالمحتله لفلسطين على اتفاق مع ايران لانهاء القضيه الفلسطينيه وتفريق العرب ودور حزب الله حماية اسرائيل من الجنوب اللبناني وعدم السماح للفلسطينيين بشن هجمات من الجنوب اللبناني عبر مسرحيه حروب مفتعله شهدناها في السنوات الاخيرهفي وقت غابت فيه القيادة السوريه بهدف الحفاظ على الحكم وهو ثمن خضوعها لايران وعلى مصر ان تتخذ الازم تجاه حماس التي ارتكبت اكبر جريمه في حق الشعب الفلسطيني وحققت لايرانجزء من اهدافها الاستراتيجيه

السيد حسن اشرف الناس
علي -

انا فلسطيني وبكل فخر بقول السيد اشرف من كل الي بيحكو عنو وكل هل اتهامات افتراءت واكاذيب واذا الحزب عم يوصل سلاح ليدعمنا ويقوينا صار ارهابي يا عيب الشوم عليكم يا عرب ....واذا حزب الله شيعي مش مسلم هو او خلص ما بتعرفوا الا شيعي وسني ومسيحي بس هيدي الكلمة الي بتعرفوها

hezbulah=
united afrika -

truly, i m from afrika and suggest that all lebaneses leave afrika especially,west afrika as soon as possible otherwise,they should be deported cause africans are 100% sunni.as mentioned above, there is no difference between osama and nasralah.

hezbulah=
united afrika -

truly, i m from afrika and suggest that all lebaneses leave afrika especially,west afrika as soon as possible otherwise,they should be deported cause africans are 100% sunni.as mentioned above, there is no difference between osama and nasralah.

hezbulah=
united afrika -

truly, i m from afrika and suggest that all lebaneses leave afrika especially,west afrika as soon as possible otherwise,they should be deported cause africans are 100% sunni.as mentioned above, there is no difference between osama and nasralah.

حزب لبنانى
خارج نطاق السيطرة -

سماحة الشيخ هدد مصر ضمنيا و قال انه ينصح مبارك و مصر بتهدئة الموضوع! فماذا كان يقصد؟ ارى ان سوريا و ايران مستكينيتن! فماذا تدبران ضد مصر و مبارك؟ انهما كانت تحاربان مصر بحزب الله! اعتقد انهما فعلا تدبران تهديدا كبيرا لمصر! و لمن يتسرعون فى الحكم فاولا لا نثق فى خبر يقول مصدر بالحزب الحاكم ربما مصدر اخوانى و ثاينا ان اى قرار مصرى يتم علانية و ليس تحت الطاولة لانه ليس عند مصر ما تفعله فى الخفاء او تخشى كشفه على عكس الشقيقتين سوريا و ايران1 و اعتقد ان لو مصر لها شروط ستكون ابسطها اقصاء نصر الله عن زعامة الحزب او نفيه خارج لبنان على اقل تقدير و لكن ما سمعته و ذهلت منه ان الجيش اللبنانى و الرئيس اللبنانى و المخابرات اللبنانية لا يمكنها بل غير مسموح لها ان تدخل الضاحية الجنوبية لانها ملك للسيد نصر الله! بالعربى الفصيح مصيبة سودا يعنى فيه دويلة داخل لبنان زعيمها يمنع الجيش من دخولها و هو خارج سيطرتها؟ بصراحة العيب على لبنان!

الى رقم 60
صح لسانك -

سامى شهاب نفسه انتحل هذا الاسم و هو ليس اسمه الاصلى و اعضاء الخلية التى قبض عليهم كلهم بجوازات مزورة و لفتنى جدا كثرة و زيادة الطلاب العرب و الاسلاميين الذين ياتون لمصر مؤخرا بحجة الدراسة! و اعتقد السلطات المصرية يجب ان تفحصهم و تراقبهم لان ممكن ينتحلوا شخصيات مسيحيين و سنة و بيتجسسوا على مصر بحكم وجودهم فى الجامعات و بيوثولا اوامر امراء الخلاي الى الطلبة و الاخوان و بينقلوا تفاصيل الحياة فى مصر لايران و سوريا و لبنان و من معها و يجب الانتباه و تجنيد طلبة لفضح و كشف اولئك المدسوسين و منع قبول طلبة غير مصريين بجامعات مصر و طرد الموجودين و الانبتاه من السياح العرب و الاسلاميين و من ينتحلون اسماء مزورة مصر فى خطر حقيقى و سوريا و ايران و حزب الله و قطر و حماس معسكر شر ارهابى حقيقى و لا يجب التقليل من شرهم

حزب لبنانى
خارج نطاق السيطرة -

سماحة الشيخ هدد مصر ضمنيا و قال انه ينصح مبارك و مصر بتهدئة الموضوع! فماذا كان يقصد؟ ارى ان سوريا و ايران مستكينيتن! فماذا تدبران ضد مصر و مبارك؟ انهما كانت تحاربان مصر بحزب الله! اعتقد انهما فعلا تدبران تهديدا كبيرا لمصر! و لمن يتسرعون فى الحكم فاولا لا نثق فى خبر يقول مصدر بالحزب الحاكم ربما مصدر اخوانى و ثاينا ان اى قرار مصرى يتم علانية و ليس تحت الطاولة لانه ليس عند مصر ما تفعله فى الخفاء او تخشى كشفه على عكس الشقيقتين سوريا و ايران1 و اعتقد ان لو مصر لها شروط ستكون ابسطها اقصاء نصر الله عن زعامة الحزب او نفيه خارج لبنان على اقل تقدير و لكن ما سمعته و ذهلت منه ان الجيش اللبنانى و الرئيس اللبنانى و المخابرات اللبنانية لا يمكنها بل غير مسموح لها ان تدخل الضاحية الجنوبية لانها ملك للسيد نصر الله! بالعربى الفصيح مصيبة سودا يعنى فيه دويلة داخل لبنان زعيمها يمنع الجيش من دخولها و هو خارج سيطرتها؟ بصراحة العيب على لبنان!

اى رقم 17
من هدد مبارك؟ -

حضرتك لبنانى من فضلك تقول مين قتل الحريرى؟ من قتل انور السادات. من هدد مبارك و رصد مليون دولار لمن يقتله اثناء حرب غزة؟ الا تقرا و لا تفهم اجندة ايران و سوريا؟

الى رقم 60
صح لسانك -

سامى شهاب نفسه انتحل هذا الاسم و هو ليس اسمه الاصلى و اعضاء الخلية التى قبض عليهم كلهم بجوازات مزورة و لفتنى جدا كثرة و زيادة الطلاب العرب و الاسلاميين الذين ياتون لمصر مؤخرا بحجة الدراسة! و اعتقد السلطات المصرية يجب ان تفحصهم و تراقبهم لان ممكن ينتحلوا شخصيات مسيحيين و سنة و بيتجسسوا على مصر بحكم وجودهم فى الجامعات و بيوثولا اوامر امراء الخلاي الى الطلبة و الاخوان و بينقلوا تفاصيل الحياة فى مصر لايران و سوريا و لبنان و من معها و يجب الانتباه و تجنيد طلبة لفضح و كشف اولئك المدسوسين و منع قبول طلبة غير مصريين بجامعات مصر و طرد الموجودين و الانبتاه من السياح العرب و الاسلاميين و من ينتحلون اسماء مزورة مصر فى خطر حقيقى و سوريا و ايران و حزب الله و قطر و حماس معسكر شر ارهابى حقيقى و لا يجب التقليل من شرهم

اى رقم 17
من هدد مبارك؟ -

حضرتك لبنانى من فضلك تقول مين قتل الحريرى؟ من قتل انور السادات. من هدد مبارك و رصد مليون دولار لمن يقتله اثناء حرب غزة؟ الا تقرا و لا تفهم اجندة ايران و سوريا؟

ردا على رقم 25
ردا على رقم 25 -

على الاقل فى مصر الناس احرار و احمد عرابى هتف من مئات السنين امام الاحتلال: لقد خلقنا الله احرار فوالله لن نستعبد بعد اليوم- فى مصر شرفاء لا يسجدون الا لله و الله وليهم اما فى ايران فالولاية للفقيه و الذى يامر فيطاع هو الفقيه و لا افهم كيف ان اشخاصا مؤمنين يستعبدون انفسهم لشخص ايا كان لدرجة انه لو امر اى شيعى فى اى مكان على الارض فعليه القول سمعا و طاعة يا سيدى حتى لو امره ان يلقى بنفسه من الشرفة او ان يقتل ابوه او امه! فهل طاعة الله افضل ام طاعه المخلوق؟

ردا على رقم 25
ردا على رقم 25 -

على الاقل فى مصر الناس احرار و احمد عرابى هتف من مئات السنين امام الاحتلال: لقد خلقنا الله احرار فوالله لن نستعبد بعد اليوم- فى مصر شرفاء لا يسجدون الا لله و الله وليهم اما فى ايران فالولاية للفقيه و الذى يامر فيطاع هو الفقيه و لا افهم كيف ان اشخاصا مؤمنين يستعبدون انفسهم لشخص ايا كان لدرجة انه لو امر اى شيعى فى اى مكان على الارض فعليه القول سمعا و طاعة يا سيدى حتى لو امره ان يلقى بنفسه من الشرفة او ان يقتل ابوه او امه! فهل طاعة الله افضل ام طاعه المخلوق؟

ما رد فعل سوريا؟
ما رد فعل ايران؟ -

كمصرى ابدى دهشتى من ترفع مصر عن الزج باسم سوريا فى موضوع حزب الله حتى فى اعلامها رغم ان العلاقة بين حزب الله و سوريا و ايران هى معروفة للكل حتى للبسطاء من الناس و ابدى استغرابى ايضا من موقف سوريا و ايران الذى لم يتعدى سوى بعض التصريحات الخجولة هنا و هناك بتكذيب الاتهامات ضد نصر الله و هنا تبقى الاحتمالات: اما ان سوريا و ايران كعادتهما لا قيمة عندهما الا للمصلحة و لا شىء يعلو فوق صوت المصلحة و من منطلق التعاون مع اى جهة ايا كانت لتحقيق المصلحة حتى لو مع اسرائيل و الانقلاب ضد اى جهة لو فى ذلك مصلحة فيبدو ان سوريا و ايران سوف تبيعان السيد نصر الله لتجنب الاتهامات لهما فى هذا التوقيت برعاية الارهاب و التخطيط ضد دول اخرى مما يعرضهما لعقوبات دولية فى حالة ثبوت ذلك او انهما سوف تسعيان لتصفية نصر الله بما انهما لا يوجد عزيز لديهما و يستبدلانه بشخص قيادى اخر من حزب الله او يهربانه الى طهران او اى مكان فى سوريا لاخفائه او انهما سوف تنتظران قليلا ثم تنفذا عمليات ارهابية كبرى بالطبع ليس باستخدام اشخاص سوريين و لا ايرانيين لكى تبدوان بريئتين لكن ربما مصريين او عرب اخرين او اى جنسية اخرى ثم تقول انها كانت تدافع عن نصر الله او تتبرئا من فعلتهما- فعلا صارتا مكشوفيتين جدا و نواياهما و الجندتهما فى القتل و الاغيتال و التفجير و التخريب و الفتن عامرة-

العرب المتفرّجين
عامر -

واستبعد أستاذ السياسة في الوقت ذاته أن تكون أفعال حزب الله الأخيرة مثمرة للصالح القضية الفلسطينية، اي ان الاستاذ وحيد هاشم يعتبر ان امداد غزّة بالسلاح كان عبثيا فقد كان الاجدى بحزب الله ان يقف متفرجا على احراق غزة كما تقف الدول العربية

ما رد فعل سوريا؟
ما رد فعل ايران؟ -

كمصرى ابدى دهشتى من ترفع مصر عن الزج باسم سوريا فى موضوع حزب الله حتى فى اعلامها رغم ان العلاقة بين حزب الله و سوريا و ايران هى معروفة للكل حتى للبسطاء من الناس و ابدى استغرابى ايضا من موقف سوريا و ايران الذى لم يتعدى سوى بعض التصريحات الخجولة هنا و هناك بتكذيب الاتهامات ضد نصر الله و هنا تبقى الاحتمالات: اما ان سوريا و ايران كعادتهما لا قيمة عندهما الا للمصلحة و لا شىء يعلو فوق صوت المصلحة و من منطلق التعاون مع اى جهة ايا كانت لتحقيق المصلحة حتى لو مع اسرائيل و الانقلاب ضد اى جهة لو فى ذلك مصلحة فيبدو ان سوريا و ايران سوف تبيعان السيد نصر الله لتجنب الاتهامات لهما فى هذا التوقيت برعاية الارهاب و التخطيط ضد دول اخرى مما يعرضهما لعقوبات دولية فى حالة ثبوت ذلك او انهما سوف تسعيان لتصفية نصر الله بما انهما لا يوجد عزيز لديهما و يستبدلانه بشخص قيادى اخر من حزب الله او يهربانه الى طهران او اى مكان فى سوريا لاخفائه او انهما سوف تنتظران قليلا ثم تنفذا عمليات ارهابية كبرى بالطبع ليس باستخدام اشخاص سوريين و لا ايرانيين لكى تبدوان بريئتين لكن ربما مصريين او عرب اخرين او اى جنسية اخرى ثم تقول انها كانت تدافع عن نصر الله او تتبرئا من فعلتهما- فعلا صارتا مكشوفيتين جدا و نواياهما و الجندتهما فى القتل و الاغيتال و التفجير و التخريب و الفتن عامرة-

العرب المتفرّجين
عامر -

واستبعد أستاذ السياسة في الوقت ذاته أن تكون أفعال حزب الله الأخيرة مثمرة للصالح القضية الفلسطينية، اي ان الاستاذ وحيد هاشم يعتبر ان امداد غزّة بالسلاح كان عبثيا فقد كان الاجدى بحزب الله ان يقف متفرجا على احراق غزة كما تقف الدول العربية

الخروج عن توابث الحز
مغربي -

للاسف كان حزب الله محبوبا عند كل العرب لكن للاسف اصبح اداة يراي تطبق بها اهدافها واجندتها في الوطن العربي وهدا يشبه الميلشيات المستاجرة

الخروج عن توابث الحز
مغربي -

للاسف كان حزب الله محبوبا عند كل العرب لكن للاسف اصبح اداة يراي تطبق بها اهدافها واجندتها في الوطن العربي وهدا يشبه الميلشيات المستاجرة

الله مع نصر الله
عيب علينا والله -

تتحدثون عن ايران وايران وايران هل ايران تشكل خطرا كبيرا بنظركم كالخطر الزي سببته اسرائيل والدول المحالفة لها وانتم وقفتم موقف المتفرج هل اغتالت احدا او هاجمت دولا او اعتدت على اي دولة .ما خطأ ايران وما الهفوة التي ارتكبتها لتكرهوها كل هزا الكره .كل زلك لأنها شيعية .الا تخافون الله ورسوله هم اسلام مثلنا مثلهم .اي شيء يحصل بالصين تتهمون النظام الإيراني بجد ظلم كبير ما تقولون وتتهمون .وشو يعني ولاية الفقيه هل هي ولاية كفرت الرسول والأنبياء لتتهمونا بها بل نحن نفتخر بها لأننا لسنا بعملاء نعمل ونبيع بلدنا لصالح الصهاينة والداعمين لها نحن نؤمن بالله وبالرسول .وكفاكم مغالاه بتلك القضية .عيب علينا نحن العرب المسلمين ان نتهم بعضنا بعضا ونحن نتبع نهج رسولنا الأكرم .لهده الدرجه الحقد يعمي قلوبكم ولا يجعلكم ترون الصحيح من المغلوط ما زنب حزب الله بدفاعه عن اناس مظلومين مقاومين وكلهم من السنة وليسوا بشيعة .هل كفر السيد .بل تكلم بلغة ايمانه القوي الراسخ بان المقاومة هي واجب قدسي مزكور بالقرآن وعلى الجميع اتباعه ... ولكن لا انتم تلتهون بالكلام الفاضي فقط غير آبهين بشىء

الله مع نصر الله
عيب علينا والله -

تتحدثون عن ايران وايران وايران هل ايران تشكل خطرا كبيرا بنظركم كالخطر الزي سببته اسرائيل والدول المحالفة لها وانتم وقفتم موقف المتفرج هل اغتالت احدا او هاجمت دولا او اعتدت على اي دولة .ما خطأ ايران وما الهفوة التي ارتكبتها لتكرهوها كل هزا الكره .كل زلك لأنها شيعية .الا تخافون الله ورسوله هم اسلام مثلنا مثلهم .اي شيء يحصل بالصين تتهمون النظام الإيراني بجد ظلم كبير ما تقولون وتتهمون .وشو يعني ولاية الفقيه هل هي ولاية كفرت الرسول والأنبياء لتتهمونا بها بل نحن نفتخر بها لأننا لسنا بعملاء نعمل ونبيع بلدنا لصالح الصهاينة والداعمين لها نحن نؤمن بالله وبالرسول .وكفاكم مغالاه بتلك القضية .عيب علينا نحن العرب المسلمين ان نتهم بعضنا بعضا ونحن نتبع نهج رسولنا الأكرم .لهده الدرجه الحقد يعمي قلوبكم ولا يجعلكم ترون الصحيح من المغلوط ما زنب حزب الله بدفاعه عن اناس مظلومين مقاومين وكلهم من السنة وليسوا بشيعة .هل كفر السيد .بل تكلم بلغة ايمانه القوي الراسخ بان المقاومة هي واجب قدسي مزكور بالقرآن وعلى الجميع اتباعه ... ولكن لا انتم تلتهون بالكلام الفاضي فقط غير آبهين بشىء

رد على الرقم 70
لبناني مخلص -

انتو خبرونا مين قتل الحريري ...لليوم لم يظهر ولا قاتل سوى تخمينات واهية من نسج خيالكم ,كل الأموال التي تدفع للمحكمة من دم الشعب اللبناني ومن الخزينة اللبنانية من مال الفقراء والضرائب التي ندفعها شهرياتزهب هدرا والى اليوم لم يظهر اي شىء.تتهمون سوريا لأنها تدعم حزب الله وتتهمون يمينا وشمالا ولكن نحن نريد منكم الجواب .دائما نظن السوء نحن العرب لما لا تتهمون العملاء الصهاينة الإسرائيليين اليس لديهم سوابق وسوابق كثيرة في لبنان والى اليوم مع اكتشاف شبكة تجسسية لإسرائيل في لبنان ..وتريدون للحزب ان يسلم سلاحه هل نعيش بمأمن في لبنان من العملاء الكثيرين والمنتشرين على ارضنا الى الإختراق الشبه اليومي للطائرات الإسرائيلية الى خطف المزارعين والصيادين للتحقيق معهم الى احتلال ارضنا التي هي ارضكم ولكن لا تشعرون بها لأنها بالجنوب الى الى ..... لا انتم تهتمون باشياء اهم هي من قتل الحريري ونزع السلاح والإنتخابات وغيرها وغيرها

رد على الرقم 70
لبناني مخلص -

انتو خبرونا مين قتل الحريري ...لليوم لم يظهر ولا قاتل سوى تخمينات واهية من نسج خيالكم ,كل الأموال التي تدفع للمحكمة من دم الشعب اللبناني ومن الخزينة اللبنانية من مال الفقراء والضرائب التي ندفعها شهرياتزهب هدرا والى اليوم لم يظهر اي شىء.تتهمون سوريا لأنها تدعم حزب الله وتتهمون يمينا وشمالا ولكن نحن نريد منكم الجواب .دائما نظن السوء نحن العرب لما لا تتهمون العملاء الصهاينة الإسرائيليين اليس لديهم سوابق وسوابق كثيرة في لبنان والى اليوم مع اكتشاف شبكة تجسسية لإسرائيل في لبنان ..وتريدون للحزب ان يسلم سلاحه هل نعيش بمأمن في لبنان من العملاء الكثيرين والمنتشرين على ارضنا الى الإختراق الشبه اليومي للطائرات الإسرائيلية الى خطف المزارعين والصيادين للتحقيق معهم الى احتلال ارضنا التي هي ارضكم ولكن لا تشعرون بها لأنها بالجنوب الى الى ..... لا انتم تهتمون باشياء اهم هي من قتل الحريري ونزع السلاح والإنتخابات وغيرها وغيرها

أمة الغفلة
م. شهاب -

مشكلة فرق الشتامين والناقدين والحاسدين أنهم يقرأون عناوين الاخبار المضلة والمضللة ولا يحاولون التعرف الى الحق والحقيقة.وكما أرى حتى أساتذة الجامعات مضللون اعلامياأيضا مع أن الثقافة أجدى أن تجعل تكليفهم أعظم وأعمق من غيرهم وواجبهم المنطقي يفرض عليهم عدم البحث في ظاهر الامور التي تحيكها الصحافة المأجورةبسبب حقد مذهبي أو طائفي مضلل يبعد القراء عن واقعهم فيوقعهم في تهلكة الدنيا والاخرة.وعمى ما بعده عمى.،نحن أهل الجنوب أدرى بشعابه وأدرى بمن يحميه مالكم كيف تحكمون فتقتبسوا من آخرين من ابناء جلدتنا لايعنيهم الجنوب بشيء الا تكملة لمساحة جغرافية كما الربع الخالي في السعودية الذي لا يعني الكثير من ساكني الحضر. أفيقوا يا أمة الغفلةفلا تكيلوا بمكيالكم المذهبي البغيض ألا يكفينا عدو لايرحمنا تريدون أن تزيدوا اضطهاده باضطهادكم لنا أيضا اتقوا الله في افتراءاتكم وكذبكم على الله ستسألون عنه يوم القيامةحتما.

أمة الغفلة
م. شهاب -

مشكلة فرق الشتامين والناقدين والحاسدين أنهم يقرأون عناوين الاخبار المضلة والمضللة ولا يحاولون التعرف الى الحق والحقيقة.وكما أرى حتى أساتذة الجامعات مضللون اعلامياأيضا مع أن الثقافة أجدى أن تجعل تكليفهم أعظم وأعمق من غيرهم وواجبهم المنطقي يفرض عليهم عدم البحث في ظاهر الامور التي تحيكها الصحافة المأجورةبسبب حقد مذهبي أو طائفي مضلل يبعد القراء عن واقعهم فيوقعهم في تهلكة الدنيا والاخرة.وعمى ما بعده عمى.،نحن أهل الجنوب أدرى بشعابه وأدرى بمن يحميه مالكم كيف تحكمون فتقتبسوا من آخرين من ابناء جلدتنا لايعنيهم الجنوب بشيء الا تكملة لمساحة جغرافية كما الربع الخالي في السعودية الذي لا يعني الكثير من ساكني الحضر. أفيقوا يا أمة الغفلةفلا تكيلوا بمكيالكم المذهبي البغيض ألا يكفينا عدو لايرحمنا تريدون أن تزيدوا اضطهاده باضطهادكم لنا أيضا اتقوا الله في افتراءاتكم وكذبكم على الله ستسألون عنه يوم القيامةحتما.

اسرائيل تعزز قواتها
على حدود مصر والاردن -

اسرائيل اليوم تعزز و لاول مرة قواتها على الحدود المصرية و الاردنية منذ 36 عاما بحجة التهديدات الارهابية! جبهة الجولان هادئة يمرح فيها الاسرائيليون و كان سوريا فرحانة بهم! جبهة جنوب لبنان هادئة و حزب الله بيمرح فيها! جبهة غزة هادئة و لا جديد فيها! هل نجحي الخطة الشطانية الايرانية فى خلق توتر و تهديد على حدود مصر و الاردن مع اسرائيل؟ و لماذا اسرائيل مطمئنة الى هذه الدرجة بالنسبة لحدود الجولان و غزة و جنوب لبنان؟ هل نجح تحالف ايران و اسرائيل فى الخفاء فى افتعال توترات تضمن لاسرائيل ذرائع لاجل خرق معاهدة السلام مع مصر بحجة فشل مصر فى ردم الانفاق؟ او بحجة تواطؤ مصرى مع المهربين الفلسطينيين؟ او بحجة وجود تهديد لها من عناصر حزب الله و حماس من الجهة المصرية بينما لا تهديد من خلال اراضى سوريا و لا لبنان و لا غزة؟ هل نجح حزب الله او حزب ايران و سوريا فى التمهيد لهتك معاهدة سلام مصر و تقديم سيناء هدية لاسرائيل تحت ذريعة مقاومة اسرائيل بينما الهدف ايرانى بحت و بتعاون ايرانى سورى لبنانى مع اسرائيل؟ هل هذا رد فعل سورى لفشل مفاوضاتهم لاجل الجولان و لا يريدون الحرب وحدهم بل بجنود مصريين؟ ام هو حقد سورى مزمن ضد مصر و سيناء؟ هل فعل عمليات ارهابية من مصر ضد اسرائيل لا يتخفى وراء مقاومة اسرائيل فى العلن لكن فى الخفاء يخفى هدف ايرانى بايقاع مصر و اسرائيل لضمان عشر سنوات من النعيم لسوريا؟ الا يهدف لاتخاذ اسرائيل ذريعة لهتك معاهدة السلام و اعادة احتلال سيناء بموجب الاتفاقية؟ ما الحل؟ لكى الله يا مصر و لم يعد هناك خيار اخر غلق لكل الانفاق و جيوش مصرية بكثافة على الحدود المصرية الاسرائيلية فليس فقط تهديد مصر فى الداخل بالارهاب بل ايضا تهديد خارجى على الحدود من حماس الايرانية و اسرائيل - الله يحرسك يا مصر و ارجو النشر

اسرائيل تعزز قواتها
على حدود مصر والاردن -

اسرائيل اليوم تعزز و لاول مرة قواتها على الحدود المصرية و الاردنية منذ 36 عاما بحجة التهديدات الارهابية! جبهة الجولان هادئة يمرح فيها الاسرائيليون و كان سوريا فرحانة بهم! جبهة جنوب لبنان هادئة و حزب الله بيمرح فيها! جبهة غزة هادئة و لا جديد فيها! هل نجحي الخطة الشطانية الايرانية فى خلق توتر و تهديد على حدود مصر و الاردن مع اسرائيل؟ و لماذا اسرائيل مطمئنة الى هذه الدرجة بالنسبة لحدود الجولان و غزة و جنوب لبنان؟ هل نجح تحالف ايران و اسرائيل فى الخفاء فى افتعال توترات تضمن لاسرائيل ذرائع لاجل خرق معاهدة السلام مع مصر بحجة فشل مصر فى ردم الانفاق؟ او بحجة تواطؤ مصرى مع المهربين الفلسطينيين؟ او بحجة وجود تهديد لها من عناصر حزب الله و حماس من الجهة المصرية بينما لا تهديد من خلال اراضى سوريا و لا لبنان و لا غزة؟ هل نجح حزب الله او حزب ايران و سوريا فى التمهيد لهتك معاهدة سلام مصر و تقديم سيناء هدية لاسرائيل تحت ذريعة مقاومة اسرائيل بينما الهدف ايرانى بحت و بتعاون ايرانى سورى لبنانى مع اسرائيل؟ هل هذا رد فعل سورى لفشل مفاوضاتهم لاجل الجولان و لا يريدون الحرب وحدهم بل بجنود مصريين؟ ام هو حقد سورى مزمن ضد مصر و سيناء؟ هل فعل عمليات ارهابية من مصر ضد اسرائيل لا يتخفى وراء مقاومة اسرائيل فى العلن لكن فى الخفاء يخفى هدف ايرانى بايقاع مصر و اسرائيل لضمان عشر سنوات من النعيم لسوريا؟ الا يهدف لاتخاذ اسرائيل ذريعة لهتك معاهدة السلام و اعادة احتلال سيناء بموجب الاتفاقية؟ ما الحل؟ لكى الله يا مصر و لم يعد هناك خيار اخر غلق لكل الانفاق و جيوش مصرية بكثافة على الحدود المصرية الاسرائيلية فليس فقط تهديد مصر فى الداخل بالارهاب بل ايضا تهديد خارجى على الحدود من حماس الايرانية و اسرائيل - الله يحرسك يا مصر و ارجو النشر

..........
free syrians -

hizbollah like taleban

..........
free syrians -

hizbollah like taleban

Cancer Treatment
essam -

The best treatment of cancer is to kill it from ts roots treat the area immdiatly around ...sooner the better

Cancer Treatment
essam -

The best treatment of cancer is to kill it from ts roots treat the area immdiatly around ...sooner the better

اللف و الدوران
سمير الاعظمي -

مشكلة بلداننا العربية كلها هي المجاملات واللف والدوران وعدم وضع الاصبع على اشئ ووصفه بما يرضي الضمير فعلا.فلو تمت مقاطعة حزب الله منذ البداية كحزب عميل لايران ووصفة بعصابة من القتلة لما تجرا وزاد من طغيانه اما عن تحرير جنوب لبنان فتلك كذبة اخرى ما كان يجوز التطبيل لها. فاسرائيل هي التي انسحبت طوعا من جنوب لبنان بحجةتطبيق القرارات الدولية القاضية بانسحاب كل القوات الاجنبية عن الاراضي اللبنانية مما سيجبر السوريين على الانسحاب وهو ما حصل بالاجبار لاحقا لكن حزب الله صدق نفسه وسكت عليه العرب فتمادى فيها. ونفس الشئ ينطبق على عصابة حماس التي ما كان يجب السكوت عليها منذ البداية. تلك مشكلة العرب مع بعضهم

اللف و الدوران
سمير الاعظمي -

مشكلة بلداننا العربية كلها هي المجاملات واللف والدوران وعدم وضع الاصبع على اشئ ووصفه بما يرضي الضمير فعلا.فلو تمت مقاطعة حزب الله منذ البداية كحزب عميل لايران ووصفة بعصابة من القتلة لما تجرا وزاد من طغيانه اما عن تحرير جنوب لبنان فتلك كذبة اخرى ما كان يجوز التطبيل لها. فاسرائيل هي التي انسحبت طوعا من جنوب لبنان بحجةتطبيق القرارات الدولية القاضية بانسحاب كل القوات الاجنبية عن الاراضي اللبنانية مما سيجبر السوريين على الانسحاب وهو ما حصل بالاجبار لاحقا لكن حزب الله صدق نفسه وسكت عليه العرب فتمادى فيها. ونفس الشئ ينطبق على عصابة حماس التي ما كان يجب السكوت عليها منذ البداية. تلك مشكلة العرب مع بعضهم

الامور واضحة
الجلاد -

السعوديين يتعاملون مع حزب الله واي جهة شيعية من منطلق مذهبي متعصب كونهم بداوا يخشون على ريادتهم الاقليمية التي بدات تتزعزع بعد ظهور منافس قوي متمثل في ايران لذا اضفوا على طابع الصراع نزعة مذهبية لضمان مساندة الشارع العربي وبداوا بمحاربة كل القوى الشيعية او حتى السنية المحسوبة على الطرف الشيعي كحماس وطبعا لن يكون حزب الله اقوى فصيل شيعي بعيدا عن اهتمام السعوديين هذا بالاضافة الى تشابك المصالح السعودية الاميركية بالمنطقة كونها حليف قوي لاميركا يقوم بواجبه المعادي لكل من يضر بهذه المصالح المشتركة في النهاية برأيي ان الامور اصبحت اكثر وضوحا للمتابع العربي بعد ان انفك اشتباك الصفوف العربية وارتص كل في صفه السعودية مصر ..حلفاء اميركا في المنطقة.. سوريا ايران في الصف المقابل والاخرين يصفقون لتشجيع هذا الطرف او ذاك

الامور واضحة
الجلاد -

السعوديين يتعاملون مع حزب الله واي جهة شيعية من منطلق مذهبي متعصب كونهم بداوا يخشون على ريادتهم الاقليمية التي بدات تتزعزع بعد ظهور منافس قوي متمثل في ايران لذا اضفوا على طابع الصراع نزعة مذهبية لضمان مساندة الشارع العربي وبداوا بمحاربة كل القوى الشيعية او حتى السنية المحسوبة على الطرف الشيعي كحماس وطبعا لن يكون حزب الله اقوى فصيل شيعي بعيدا عن اهتمام السعوديين هذا بالاضافة الى تشابك المصالح السعودية الاميركية بالمنطقة كونها حليف قوي لاميركا يقوم بواجبه المعادي لكل من يضر بهذه المصالح المشتركة في النهاية برأيي ان الامور اصبحت اكثر وضوحا للمتابع العربي بعد ان انفك اشتباك الصفوف العربية وارتص كل في صفه السعودية مصر ..حلفاء اميركا في المنطقة.. سوريا ايران في الصف المقابل والاخرين يصفقون لتشجيع هذا الطرف او ذاك

...
لور -

النظام المصري والسعودي... طبعا ومن غيرهم ومن غير جيوشهم الاعلامية المتمرسة التي لا تملك اي مصداقية ... لقد اصبحت قاعدة اذا اجتمع هذان النظامان على الاساءة لأحد فأننا نعلم ان الطرف الآخر ايا كان هو صاحب الحق...

...
لور -

النظام المصري والسعودي... طبعا ومن غيرهم ومن غير جيوشهم الاعلامية المتمرسة التي لا تملك اي مصداقية ... لقد اصبحت قاعدة اذا اجتمع هذان النظامان على الاساءة لأحد فأننا نعلم ان الطرف الآخر ايا كان هو صاحب الحق...

المطلوب تسليم كل شيء
عربي حر -

انا شخصيا مستغرب من هذا المقال و من جرأة هذا الدكتور الذي كنا نواد سماع صوته اثناء مجزرة غزة الاخيرة لا بل يتطاول و يهاجم و يتهم بلعمالة من ساهم بصمود اهل غزةو اعطاهم السلاح و قد نجح هذا الدكتور بارجاعي بلذاكرة الى الوراء ايام الخيانة و بيع فلسطين بحيث منع الفلسطيني بلمشاركو بلحرب سواء ال 48 او غيرها و بلفعل ضيعو فلسطين و ضيعو القدسنحن الان في وضع يميز به المؤمن من المنافق انا اقول مؤمن سني او شيعي انما اقول مؤمن بلقضية الفلسطينة التي توجب على المسلمين سنيهم و شيعيهم بلانتفاضة و دعم الشعب الصامد في فلسطينكنت انتظر منهم ان يتكلمو عن محاولات طمس القدس بتهويدها و سرقة التاريخ شعبا و حجرايا دكتور اني اقسم لو ان اهل فلسطين يملكون سلاح ردع لحرور فلسطين في بضعة ايام فلسطين ثمن تحريرها كبير و شعبها مستعد للتضحيةايها الدكتور يشاء الله ان يظهر وهن نظام مصر بحيث قال ليبرمان بوجوب تدمير السد العالي و تطاول على سيادة مصر سواء بلسانه او بجواسيسه الذين يعربدون ليلا و نهارا و امام الملأ في مصر حزب الله يجب ان يهنىء على انجازاتهانا اقول لك ان كانت مصر ليست مستعدة او متخوفة من حرب لا تريدها مع اسرائيل سواء ابيد الشعب الفلسطيني او دمرت القدس اقول لكم ايران قادمة و بقوةايران تستطيع تدمير و اجتياح اقوى دول في المنطقة خلال ايام فلذا كما تلزمون الصمت السياسي و الجبن اتجاه اسرائيل ستقفعلون الشىء نفسه مع ايرانلن نسلم فلسطين و سنقاوم الاحتلال و نكون مع اهلنا في فلسطين و نحن مع من يساعدهم سواء كان شيعيا ام نصرانيا اذا كنتم تريدون السلام على جثثنا و بأي ثمن على حساب مستقبلنا فنقول لكم هيهات هيهات

المطلوب تسليم كل شيء
عربي حر -

انا شخصيا مستغرب من هذا المقال و من جرأة هذا الدكتور الذي كنا نواد سماع صوته اثناء مجزرة غزة الاخيرة لا بل يتطاول و يهاجم و يتهم بلعمالة من ساهم بصمود اهل غزةو اعطاهم السلاح و قد نجح هذا الدكتور بارجاعي بلذاكرة الى الوراء ايام الخيانة و بيع فلسطين بحيث منع الفلسطيني بلمشاركو بلحرب سواء ال 48 او غيرها و بلفعل ضيعو فلسطين و ضيعو القدسنحن الان في وضع يميز به المؤمن من المنافق انا اقول مؤمن سني او شيعي انما اقول مؤمن بلقضية الفلسطينة التي توجب على المسلمين سنيهم و شيعيهم بلانتفاضة و دعم الشعب الصامد في فلسطينكنت انتظر منهم ان يتكلمو عن محاولات طمس القدس بتهويدها و سرقة التاريخ شعبا و حجرايا دكتور اني اقسم لو ان اهل فلسطين يملكون سلاح ردع لحرور فلسطين في بضعة ايام فلسطين ثمن تحريرها كبير و شعبها مستعد للتضحيةايها الدكتور يشاء الله ان يظهر وهن نظام مصر بحيث قال ليبرمان بوجوب تدمير السد العالي و تطاول على سيادة مصر سواء بلسانه او بجواسيسه الذين يعربدون ليلا و نهارا و امام الملأ في مصر حزب الله يجب ان يهنىء على انجازاتهانا اقول لك ان كانت مصر ليست مستعدة او متخوفة من حرب لا تريدها مع اسرائيل سواء ابيد الشعب الفلسطيني او دمرت القدس اقول لكم ايران قادمة و بقوةايران تستطيع تدمير و اجتياح اقوى دول في المنطقة خلال ايام فلذا كما تلزمون الصمت السياسي و الجبن اتجاه اسرائيل ستقفعلون الشىء نفسه مع ايرانلن نسلم فلسطين و سنقاوم الاحتلال و نكون مع اهلنا في فلسطين و نحن مع من يساعدهم سواء كان شيعيا ام نصرانيا اذا كنتم تريدون السلام على جثثنا و بأي ثمن على حساب مستقبلنا فنقول لكم هيهات هيهات

كذب
راهب -

نحن جميعا نعلم ان كل هذه الحملة التي تشنها مصر ضد حزب الله هي محض افتراء وكذب ولكن ان ينزلق الكتاب مصر الى السفاهة بحيث يستخدمون كلمات نابية في حق السيد حسن نصر الله لم تستخدم حتى في ابشع مجرمي الحرب في العال فانه يدل على مدى عبودية هؤلاء الكتاب للنظام المصري القابع على صدور المصريين. حقيقه انه لامر شيق ان نتابع هذ المسلسل من العداء المصري والسعودي تجاه حزب الله. وسننتظر لنرى ماذا ستفعل هذه الدول الضخمه في امكاناتها ومخابراتها تجاه حزب الله؟!؟!؟!؟!؟!؟١

كذب
راهب -

نحن جميعا نعلم ان كل هذه الحملة التي تشنها مصر ضد حزب الله هي محض افتراء وكذب ولكن ان ينزلق الكتاب مصر الى السفاهة بحيث يستخدمون كلمات نابية في حق السيد حسن نصر الله لم تستخدم حتى في ابشع مجرمي الحرب في العال فانه يدل على مدى عبودية هؤلاء الكتاب للنظام المصري القابع على صدور المصريين. حقيقه انه لامر شيق ان نتابع هذ المسلسل من العداء المصري والسعودي تجاه حزب الله. وسننتظر لنرى ماذا ستفعل هذه الدول الضخمه في امكاناتها ومخابراتها تجاه حزب الله؟!؟!؟!؟!؟!؟١

اين العدالة
هاشم -

لماذا دائما تستشهدون باءراء مخالفة لحزب الله.. ارجوكم , مارسوا العدالة الاعلامية ولا تنحازوا بهذا الشكل , لان اكثر الشعوب العربية والاسلامية تايد حزب الله وهذا ما لا يطيقه الطغات وابواقهم...

اين العدالة
هاشم -

لماذا دائما تستشهدون باءراء مخالفة لحزب الله.. ارجوكم , مارسوا العدالة الاعلامية ولا تنحازوا بهذا الشكل , لان اكثر الشعوب العربية والاسلامية تايد حزب الله وهذا ما لا يطيقه الطغات وابواقهم...

دكتور...
معلق -

ناسف على عدم وجود الوعي لدى هذا المدعي بانه دكتور...

دكتور...
معلق -

ناسف على عدم وجود الوعي لدى هذا المدعي بانه دكتور...

بئسا لهكذا أمه
عامر ألجبوري -

بئسا لهكذا أمه لا تعتبر تحرير أولى قبلتيها و ثالث حرميها سببا و جيها لخوض حرب .أود أن أسأل ألدكتور وحيد لو قررت أسرائيل هدم ألمسجدين ألأقصى و قبة ألصخره بماذا سترد أنظمة ألذل و ألعار العربانيه بغير بيانات ألشجب و ألأستنكار و تسيير المظاهرات.أود أن أزيد ألبهارات قليلا على أسئلتي و أسأل ألسيد وحيد ما نحن فاعلون لو قررت أسرائيل أحتلال مقدساتنا في جزيرة ألعرب بحجة أستعادة حصن خيبر.

بئسا لهكذا أمه
عامر ألجبوري -

بئسا لهكذا أمه لا تعتبر تحرير أولى قبلتيها و ثالث حرميها سببا و جيها لخوض حرب .أود أن أسأل ألدكتور وحيد لو قررت أسرائيل هدم ألمسجدين ألأقصى و قبة ألصخره بماذا سترد أنظمة ألذل و ألعار العربانيه بغير بيانات ألشجب و ألأستنكار و تسيير المظاهرات.أود أن أزيد ألبهارات قليلا على أسئلتي و أسأل ألسيد وحيد ما نحن فاعلون لو قررت أسرائيل أحتلال مقدساتنا في جزيرة ألعرب بحجة أستعادة حصن خيبر.

A question to Waheed
Mohannad Diab -

hello dear Waheed, i know waheed hachem a long time ago from syria,and the question to him is why he has not his own openion always, every time what the saudi government says he say the same, as a professor in political sciences he must show to every body that he has his own openion at least for one time... and we are looking to visit us in syria soon enshalah....eben khalak

A question to Waheed
Mohannad Diab -

hello dear Waheed, i know waheed hachem a long time ago from syria,and the question to him is why he has not his own openion always, every time what the saudi government says he say the same, as a professor in political sciences he must show to every body that he has his own openion at least for one time... and we are looking to visit us in syria soon enshalah....eben khalak

على اساس
نورا -

نعم على اساس كانت السعودية داعمة لحزب الله خلال حرب تموز ! يعني المقدمة تعامت على الواضح وعملت انو الان فقط سقط القناع ..يا لطيف . وللاسف من يصدق الاعلام السعودي اصلا .

على اساس
نورا -

نعم على اساس كانت السعودية داعمة لحزب الله خلال حرب تموز ! يعني المقدمة تعامت على الواضح وعملت انو الان فقط سقط القناع ..يا لطيف . وللاسف من يصدق الاعلام السعودي اصلا .

اسمعوا!
H@di -

وعن أبي ذر{ قلت يا رسول الله أي شيء أخوف على أمتك من المسيح الدجال قال : الأئمة المضلين }, و هذا الحديث ينطبق على خميني و شلته.

اسمعوا!
H@di -

وعن أبي ذر{ قلت يا رسول الله أي شيء أخوف على أمتك من المسيح الدجال قال : الأئمة المضلين }, و هذا الحديث ينطبق على خميني و شلته.

no
ابو سيف -

يبدو ان مشاكل المملكه العربيه السعوديه انتهت ولم يبقى سوى كيف تمنع وتحاصر الشيعه فى ان يبرزوا للسطح ومن يتناغم مع هذا التوجهه غير الاخوه في مصر ,,,انا من رأيي ضروره ايجاد اعلام مضاد تقف بوجهه هيمنه هذين البلدين على كل الاعلام المرئي والمكتوب

no
ابو سيف -

يبدو ان مشاكل المملكه العربيه السعوديه انتهت ولم يبقى سوى كيف تمنع وتحاصر الشيعه فى ان يبرزوا للسطح ومن يتناغم مع هذا التوجهه غير الاخوه في مصر ,,,انا من رأيي ضروره ايجاد اعلام مضاد تقف بوجهه هيمنه هذين البلدين على كل الاعلام المرئي والمكتوب

عرب متصهينون
salem -

طبعا كالمعتاد الملام هو حزب الله وحسن نصر الله والسؤال لماذا؟ والجواب بسيط لآنه الحزب الوحيد والقوة الوحيدة التي انتصرت على اسرائيل وأذلتهاوالمتصهينون العرب هم الذين يجلسون على كراسي الحكم بدعم من الصهاينه هم من سيشوهون سمعة هذا الحزب العظيم الذي ذنبه هو أنه شريف ويقاتل لإعلاء كلمة الله ولإستعادة الحقوق العربية والإسلاميه لكن لعن الله كل المتآمرين على الاسلام والمسلمين ولاتنسوا ماقال رسولنا الكريم لافرق بين أعجمي أو عربي إلا بالتقوى ونحن نقول لافرق بين سني وشيعي إلا بالتقوى كلنايعبد الله الواحد ويؤمن برسوله محمد صلى الله عليه وسلم.

عرب متصهينون
salem -

طبعا كالمعتاد الملام هو حزب الله وحسن نصر الله والسؤال لماذا؟ والجواب بسيط لآنه الحزب الوحيد والقوة الوحيدة التي انتصرت على اسرائيل وأذلتهاوالمتصهينون العرب هم الذين يجلسون على كراسي الحكم بدعم من الصهاينه هم من سيشوهون سمعة هذا الحزب العظيم الذي ذنبه هو أنه شريف ويقاتل لإعلاء كلمة الله ولإستعادة الحقوق العربية والإسلاميه لكن لعن الله كل المتآمرين على الاسلام والمسلمين ولاتنسوا ماقال رسولنا الكريم لافرق بين أعجمي أو عربي إلا بالتقوى ونحن نقول لافرق بين سني وشيعي إلا بالتقوى كلنايعبد الله الواحد ويؤمن برسوله محمد صلى الله عليه وسلم.

ايران في وجه الطغيان
شخبوط -

ان مصر و السعودية عملاء الى امريكا في كل موقف يقف ضد ايران ان حزب صغير يرعبهم ما بالك ايران الدوله الاسلامية القوية لا احد من العرب الخونه يقف مع فلسطين و في كل يوم و الاخر قالو العرب قمة ماذا يستفيد الفلسطينين من القمة لماذا لا نعمل مثل حزب الله ندعمهم بالاسلحه وبروح القتاليه وهنا العرب في القمة يأكلون اللحوم و الشحوم ويقولون في القمة حزب الله خطير وايران تدعمه . ايران وصلت الى مرحلة تقدمية كبيره وهنا العرب ايران وايران افعلو نفسها لماذا تخافون من امريكا الدوله الطاغيه وتعبدونها كي تحميكم لماذا لا تصنعون الاسلحة . العرب اكبر نفاق في العالم لهذا لا ترتف لكم رايه ان حزب الله هو اشرف من جيوشكم الجبناء على الاقل حرر الاراضي . وشكراً

ايران في وجه الطغيان
شخبوط -

ان مصر و السعودية عملاء الى امريكا في كل موقف يقف ضد ايران ان حزب صغير يرعبهم ما بالك ايران الدوله الاسلامية القوية لا احد من العرب الخونه يقف مع فلسطين و في كل يوم و الاخر قالو العرب قمة ماذا يستفيد الفلسطينين من القمة لماذا لا نعمل مثل حزب الله ندعمهم بالاسلحه وبروح القتاليه وهنا العرب في القمة يأكلون اللحوم و الشحوم ويقولون في القمة حزب الله خطير وايران تدعمه . ايران وصلت الى مرحلة تقدمية كبيره وهنا العرب ايران وايران افعلو نفسها لماذا تخافون من امريكا الدوله الطاغيه وتعبدونها كي تحميكم لماذا لا تصنعون الاسلحة . العرب اكبر نفاق في العالم لهذا لا ترتف لكم رايه ان حزب الله هو اشرف من جيوشكم الجبناء على الاقل حرر الاراضي . وشكراً

ايلاف مثل العربية
محمد العتيبي -

للاسف لقد فقدت ايلاف مصداقيتها بالنسبة لي بسبب انها تروج وبشدة لاسقاط حزب الله وهذا يعني عدم حياديتها

ايلاف مثل العربية
محمد العتيبي -

للاسف لقد فقدت ايلاف مصداقيتها بالنسبة لي بسبب انها تروج وبشدة لاسقاط حزب الله وهذا يعني عدم حياديتها

lebanon
maz -

لا اعرف ما هو اخطر: كلام السيد حسن و دعوته الجيش و الشعب المصري لمساعدة اهل غزة و فتح المعبر، ام كلام وزير خارجية إسرائيل الذي دعا إلى قصف السد العالي و قتل مبارك؟ لا اعلم ايهما اخطر سامي شهاب و خليته الذين كانوا يحاولون إيصال المساعدات و السلاح للشعب المحاصر الفلسطيني ام جواسيس الموساد في سيناء و في كل مصر.؟ اجيبوا ياعرب. هل إعترف سامي بأنه كان يحاول ضرب الأمن المصري؟لا هل قال انه يحاول قتل إسرائيليين في سيناء؟ لا. كل ما إعترف به انه كان عمله لوجستي لنقل السلاح إلى غزة. هل هذا العمل اصبح جريمة في قاموس العرب ؟ و الله لم اعد افهم شيئ مما يريدونه العرب....

lebanon
maz -

لا اعرف ما هو اخطر: كلام السيد حسن و دعوته الجيش و الشعب المصري لمساعدة اهل غزة و فتح المعبر، ام كلام وزير خارجية إسرائيل الذي دعا إلى قصف السد العالي و قتل مبارك؟ لا اعلم ايهما اخطر سامي شهاب و خليته الذين كانوا يحاولون إيصال المساعدات و السلاح للشعب المحاصر الفلسطيني ام جواسيس الموساد في سيناء و في كل مصر.؟ اجيبوا ياعرب. هل إعترف سامي بأنه كان يحاول ضرب الأمن المصري؟لا هل قال انه يحاول قتل إسرائيليين في سيناء؟ لا. كل ما إعترف به انه كان عمله لوجستي لنقل السلاح إلى غزة. هل هذا العمل اصبح جريمة في قاموس العرب ؟ و الله لم اعد افهم شيئ مما يريدونه العرب....

أزدواجية المعايير
أبو عرب -

لماذا لم يتداعى السياسيون المصريون و السعوديون أثناء حصار غزة لرفع رايات العروبة و الوطنية , عندما كانت أسرائيل تقتل الاطفال و تحاصر العوائل و تهدم البيوت و تنسف لا يتحرك ضمير العرب ولا قيد شعرة, ولكن عندما يسعى حزب الله لمساعدة الفلسطينيون تبدأ حملات التهريج و التجريح ..صدق الشاعر مظفر النواب حين قال ( قتلتنا الردة , قتلتنا أن الواحد منا يحمل في الداخل ضدّه )...

أزدواجية المعايير
أبو عرب -

لماذا لم يتداعى السياسيون المصريون و السعوديون أثناء حصار غزة لرفع رايات العروبة و الوطنية , عندما كانت أسرائيل تقتل الاطفال و تحاصر العوائل و تهدم البيوت و تنسف لا يتحرك ضمير العرب ولا قيد شعرة, ولكن عندما يسعى حزب الله لمساعدة الفلسطينيون تبدأ حملات التهريج و التجريح ..صدق الشاعر مظفر النواب حين قال ( قتلتنا الردة , قتلتنا أن الواحد منا يحمل في الداخل ضدّه )...

محدش فاهم حاجة
Muhammad -

بمنتهى الامانة و بصفتى مصرى احب ان اقول اننى لا افهم اى شىء مما يحدث بعالمنا العربى..فى الوقت الذى من المفترض ان نتكاتف كالبنيان المرصوص فى وجه عدونا الصهيونى لاسترداد ما هو حقنا بالضرورة, يقف كلا منا فى صف قسم من امتنا يتناحر مع القسم الاخر..هل اصدق ان حزب الله يعمل لصالح ايران من اجل زعزعة استقرار البلدان العربية و تضخيم الصورة الايرانية على المنطقة؟؟؟ام على ان اصدق ان كل هذا محض افتراء على حزب الله و محاولة من حكومة مصر لتشويه صورة هذا الحزب و القضاء على امل لدى كل فرد يحب و يعتز بعروبته فى ان يقف احد بوجه الطاغوت الاكبر اسرائيل؟؟؟من على ان اصدق؟؟؟و من يحرك خيوط اللعبة؟؟؟و من المستفيد من الفرقة؟؟؟لا اعلم و لا اظن ان الاجابة ستعرف فى المستقبل القريب

محدش فاهم حاجة
Muhammad -

بمنتهى الامانة و بصفتى مصرى احب ان اقول اننى لا افهم اى شىء مما يحدث بعالمنا العربى..فى الوقت الذى من المفترض ان نتكاتف كالبنيان المرصوص فى وجه عدونا الصهيونى لاسترداد ما هو حقنا بالضرورة, يقف كلا منا فى صف قسم من امتنا يتناحر مع القسم الاخر..هل اصدق ان حزب الله يعمل لصالح ايران من اجل زعزعة استقرار البلدان العربية و تضخيم الصورة الايرانية على المنطقة؟؟؟ام على ان اصدق ان كل هذا محض افتراء على حزب الله و محاولة من حكومة مصر لتشويه صورة هذا الحزب و القضاء على امل لدى كل فرد يحب و يعتز بعروبته فى ان يقف احد بوجه الطاغوت الاكبر اسرائيل؟؟؟من على ان اصدق؟؟؟و من يحرك خيوط اللعبة؟؟؟و من المستفيد من الفرقة؟؟؟لا اعلم و لا اظن ان الاجابة ستعرف فى المستقبل القريب

إتكلم على نفسك
مسلم سني -

;وذكر هاشم بأن الدور الذي يؤديه حزب الله لم يعد خفيًا، وأصبح المواطن العربي يشعر بهذه الأدوار والله المواطن العربي يشعر بالعار منك ومن الحكومات العربية المتآمرة على شعب غزة وبالفخر بالمقاومة وسيدها العظيم..الخلاصة أنتم تتجهون إلى مزبلة التاريخ وهو دخله من أعظم أبوابه..

إتكلم على نفسك
مسلم سني -

;وذكر هاشم بأن الدور الذي يؤديه حزب الله لم يعد خفيًا، وأصبح المواطن العربي يشعر بهذه الأدوار والله المواطن العربي يشعر بالعار منك ومن الحكومات العربية المتآمرة على شعب غزة وبالفخر بالمقاومة وسيدها العظيم..الخلاصة أنتم تتجهون إلى مزبلة التاريخ وهو دخله من أعظم أبوابه..

مصرى غيور
Abo Yousf -

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد مع احترامى الشديد لمن سبق فى التعليق على المقال السابق لى رأى كمصرى قد يختلف أحيانا لمجريات الحياة السياسية فى دولنا العربية ولاسيما بلدى الحبيب مصر ولكن ما أريد التأكيد علية أن السيد حسن نصر الله بات من الواضح أنه يريد وضع نفسه بين المطرقة والسندان ، وتذكرت موقفه الفأراوى الذى بدا به وهو يبرئ زمة الحزب من صاروخين قد وقعا على شمال اسرائيل ابان حرب غزة ، وعلى النقيض يتباها بأن الحزب ضلع فى تجنيد عناصر داخل مصر لضرب أهداف للعدو داخل مصر أو من خلال مصر هذا غباء سياسى أفقدة احترامى واحترام المبتدئين السياسين .... وان كنت كما تظهر أمام الجميع متكبر متعالى على السيادة المصرية أرضا وحكاما فياليتك تقنع ايران بأن تضرب أول قلم أول صاروخ طب تطلع طيارة بدون طيار وانا كمصرى مواطن عادى جدا لا أنتمى لأى حزب بس الحمد لله فلاح كتربية مدير طوارئ فى أحد فنادق القاهرة كمنصب سأكون من أوائل الناس الذين اذا خرجو من بيتهم لن أرجع الا بعد الصلاه فى المسجد الأقصى أو يصلى على صلاة الغائب فداء للمسجد لا للفلسطينين ولا لحزب الله . بس ياريت أن تبدأ فقط . أخيرا أرجو أن تنشر رسالتى لمعرفتى أن بحزب الله من هم منوطين بمتابعة ردود الأفعال حتى مثل هذه الكتابات

مصرى غيور
Abo Yousf -

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد مع احترامى الشديد لمن سبق فى التعليق على المقال السابق لى رأى كمصرى قد يختلف أحيانا لمجريات الحياة السياسية فى دولنا العربية ولاسيما بلدى الحبيب مصر ولكن ما أريد التأكيد علية أن السيد حسن نصر الله بات من الواضح أنه يريد وضع نفسه بين المطرقة والسندان ، وتذكرت موقفه الفأراوى الذى بدا به وهو يبرئ زمة الحزب من صاروخين قد وقعا على شمال اسرائيل ابان حرب غزة ، وعلى النقيض يتباها بأن الحزب ضلع فى تجنيد عناصر داخل مصر لضرب أهداف للعدو داخل مصر أو من خلال مصر هذا غباء سياسى أفقدة احترامى واحترام المبتدئين السياسين .... وان كنت كما تظهر أمام الجميع متكبر متعالى على السيادة المصرية أرضا وحكاما فياليتك تقنع ايران بأن تضرب أول قلم أول صاروخ طب تطلع طيارة بدون طيار وانا كمصرى مواطن عادى جدا لا أنتمى لأى حزب بس الحمد لله فلاح كتربية مدير طوارئ فى أحد فنادق القاهرة كمنصب سأكون من أوائل الناس الذين اذا خرجو من بيتهم لن أرجع الا بعد الصلاه فى المسجد الأقصى أو يصلى على صلاة الغائب فداء للمسجد لا للفلسطينين ولا لحزب الله . بس ياريت أن تبدأ فقط . أخيرا أرجو أن تنشر رسالتى لمعرفتى أن بحزب الله من هم منوطين بمتابعة ردود الأفعال حتى مثل هذه الكتابات

تهريج و دجل
nassim -

كل ما يراد هو ايقاع الفتنة و البغضاء بين المسلمين و تلفيق و تشويه سمعة المقاومة في جنوب لبنان و حزب الله بقيادة السيد حسن نصر الله حفظه هو الله و رعاه و المجاهدين اجمعين

تهريج و دجل
nassim -

كل ما يراد هو ايقاع الفتنة و البغضاء بين المسلمين و تلفيق و تشويه سمعة المقاومة في جنوب لبنان و حزب الله بقيادة السيد حسن نصر الله حفظه هو الله و رعاه و المجاهدين اجمعين

السيد
عربي -

. السيد حسن نصر الله يحبه الملايين من العرب والمسلمين وجلهم من السنة,

السيد
عربي -

. السيد حسن نصر الله يحبه الملايين من العرب والمسلمين وجلهم من السنة,

ياعالم ياهو
jak -

يا عالم فكرو شويه نصرالله يدعو لعمليه انقلاب في مصر وعندما فشل حاول بهذه الطريقه دفع الشعب للانقلاب على النظام ثم اذا كان يريد دعم الفلسطينيين ما عنده حدود مع اسرائيل ؟

ياعالم ياهو
jak -

يا عالم فكرو شويه نصرالله يدعو لعمليه انقلاب في مصر وعندما فشل حاول بهذه الطريقه دفع الشعب للانقلاب على النظام ثم اذا كان يريد دعم الفلسطينيين ما عنده حدود مع اسرائيل ؟

منكر رأيك ياأستاذ.
أبو القاسم -

أستاذ جامعي بأطهر مكان على وجه الأرض يربي الأجيال منحاز قلبا وقالبا لنضام أقل ما نقول عليه منبطح مستسلم مهزوم عميل خائن تسبب في كوارث للأمة قاد شعب مصر الأبي من شعار الإنتصار والجهاد وقيادة الأمة.والسمو بها في سماء العزة ألى الإنحدار في حضيض اللا عزة وشرف وكرامة. يا سيادة الأستاذ لا زالت أبواقكم تعمل وتعارض كل خط مقاوم لهذه الأمة.كلامكم ككلام سفراء أمريكا وإسرائيل ومسيحيي وأقباط مصر( بعضهم من اللذين باعوا ذممهم للنظام) كيف وأنتم في رحاب البيت العتيق تضربون على أوتار التفرقة والعنصرية والفتنة ماهو مستواك العلمي الذي تجاهل وتناسى أن حزب الله هم مواطنون لبنانيون بدرجة أولى. وأنهم جاهدوا وتقاطعوا مع صعوبات كبيرة وضحوا بالنفس والنفيس ورفعوا شأن هذه الأمة عاليا في سماء العزة وكذبوا ملك مصر الفرعوني الهاماني ؟ الذي قال في أدبيات سياسته ليس لنا أي خيار ولا نقدر على فعل شيء أمام إسرائيل وأمريكامن هنا نما حقد نضام الإستعباد في مصر العزيزة على حزب الله نصر الله وحماس الشيخ يس وكل شريف ناهيك عن السيناريو الذي تخطط له أمريكا وإسرائيل وأذنابهم دول الإعتدال أستغفر الله دول الإذلال في المنطقة بأن المشكل والخلل والخطرهو قادم من إيران؟ وإخراج بعض النخب إن كانوا نخب؟ وتمثيل من بعض القادة إن كانوا فعلا قادة ياسيادةمعلم الأجيال؟ إيران دفعتم لصدام وهو أحد القادة ؟؟؟؟. بلايين الدلارات للنيل من إيران ولكن إيران فيها حكام شرفاء يحبون شعبهم ووطنهم ودينهم لا يعرفون الخضوع إلا لله وحده ومن هنا جاء تطور إيران ونجاحها بإكتساب مكانتهم في الأمم رغم قولكم أن مذهبهم مذهب مشكوك فيه وهذه لغة للفتنة والتفرقة أسئلك يا سيادة الأستاذ إذا كنا نحن العرب السنة شاهدنا المجازر التي تقوم بها إسرائيل في لبنان وغزة أفلام في التلفزيون في صالوهاتنا مع فخفختنا ودلاراتنا من يقف مع هم ضد العدوان وغلقت حتى المعابر ؟؟؟ وهلل الإعلام بالكلام ليس وقت كلام بل وقت أفعال ومن يقوم بفعل جهادي ويعين إخوانه ضد عدو هذه الأمة؟؟ أصبح يهدد بالإعدام وضرب مواقعه من طرف أناس لا يملكون من مصيرهم سوى السجود للنظام المتعفن. والتاريخ يعيد نفسه يوم كان التحضير للهجوم على قوات صدام في الكويت شاهدنا كتيبت رجال الصاعقة المصرية يعرضون مهارات تدريناتهم في تقطيع أرنب حي وأكله هنا عرفت أنهم رجال خانعين للنظام لأنهم لا يقدرون على دخول سناء حتى ب

منكر رأيك ياأستاذ.
أبو القاسم -

أستاذ جامعي بأطهر مكان على وجه الأرض يربي الأجيال منحاز قلبا وقالبا لنضام أقل ما نقول عليه منبطح مستسلم مهزوم عميل خائن تسبب في كوارث للأمة قاد شعب مصر الأبي من شعار الإنتصار والجهاد وقيادة الأمة.والسمو بها في سماء العزة ألى الإنحدار في حضيض اللا عزة وشرف وكرامة. يا سيادة الأستاذ لا زالت أبواقكم تعمل وتعارض كل خط مقاوم لهذه الأمة.كلامكم ككلام سفراء أمريكا وإسرائيل ومسيحيي وأقباط مصر( بعضهم من اللذين باعوا ذممهم للنظام) كيف وأنتم في رحاب البيت العتيق تضربون على أوتار التفرقة والعنصرية والفتنة ماهو مستواك العلمي الذي تجاهل وتناسى أن حزب الله هم مواطنون لبنانيون بدرجة أولى. وأنهم جاهدوا وتقاطعوا مع صعوبات كبيرة وضحوا بالنفس والنفيس ورفعوا شأن هذه الأمة عاليا في سماء العزة وكذبوا ملك مصر الفرعوني الهاماني ؟ الذي قال في أدبيات سياسته ليس لنا أي خيار ولا نقدر على فعل شيء أمام إسرائيل وأمريكامن هنا نما حقد نضام الإستعباد في مصر العزيزة على حزب الله نصر الله وحماس الشيخ يس وكل شريف ناهيك عن السيناريو الذي تخطط له أمريكا وإسرائيل وأذنابهم دول الإعتدال أستغفر الله دول الإذلال في المنطقة بأن المشكل والخلل والخطرهو قادم من إيران؟ وإخراج بعض النخب إن كانوا نخب؟ وتمثيل من بعض القادة إن كانوا فعلا قادة ياسيادةمعلم الأجيال؟ إيران دفعتم لصدام وهو أحد القادة ؟؟؟؟. بلايين الدلارات للنيل من إيران ولكن إيران فيها حكام شرفاء يحبون شعبهم ووطنهم ودينهم لا يعرفون الخضوع إلا لله وحده ومن هنا جاء تطور إيران ونجاحها بإكتساب مكانتهم في الأمم رغم قولكم أن مذهبهم مذهب مشكوك فيه وهذه لغة للفتنة والتفرقة أسئلك يا سيادة الأستاذ إذا كنا نحن العرب السنة شاهدنا المجازر التي تقوم بها إسرائيل في لبنان وغزة أفلام في التلفزيون في صالوهاتنا مع فخفختنا ودلاراتنا من يقف مع هم ضد العدوان وغلقت حتى المعابر ؟؟؟ وهلل الإعلام بالكلام ليس وقت كلام بل وقت أفعال ومن يقوم بفعل جهادي ويعين إخوانه ضد عدو هذه الأمة؟؟ أصبح يهدد بالإعدام وضرب مواقعه من طرف أناس لا يملكون من مصيرهم سوى السجود للنظام المتعفن. والتاريخ يعيد نفسه يوم كان التحضير للهجوم على قوات صدام في الكويت شاهدنا كتيبت رجال الصاعقة المصرية يعرضون مهارات تدريناتهم في تقطيع أرنب حي وأكله هنا عرفت أنهم رجال خانعين للنظام لأنهم لا يقدرون على دخول سناء حتى ب

شكرا مصر
عمر حسين / بيروت -

الإسم: عمر حسين / بيروت يجب ان نشكر جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا انها فضحت هذا المدعو حسن نصرالله وعصابته حزب الله .ارى ان تتكاتف جميع الدول العربية بسنيها ومسيحيها ويجب عدم التصديق بان هناك من الشيعية ضد حزب الله كلهم في بوتقة حزب الله وامل ايضا كلهم ياخذون العون من العدوالايراني المال والسلاح والمعونات الا القليل منهم. الان يجب التعامل مع العدو حزب الله الذي تغلغل في الداخل اللبناني ويحاول جاهدا التغلغل في الكويت عن طريق الشيعة والبحرين ايضا والامارات وكان يحاول العبور الى المغرب فكان المغرب له بالمرصاد ,اما محاولته المكشوفة واللعب مع الاخوة المصريين انه لا يدري انه دخل جحر الدبابير فويل له . الان ايقنوا العرب السنة والمسيحيين على حد سواء ان حزب الله هي ايران بامتياز وما يفعله ليس في سبيل لا فلسطين ولا لبنان انهم ينفذون اجنده ايرانية فارسية بامتياز.لذلك يجب الضرب بيد من حديد عليهم. انني كلبناني احذر جميع الدول العربية والاسلامية ان تنتبه الى ان اعضاء خلية حزب الله الارهابية تستعمل اسماء لاهل السنة في بيروت ولبنان متوفيين وكذلك اسماء مسيحيين للتغطية على نشاطاتهم الارهابية والايهام انهم اما سنة او مسيحيين ليسهل تحركهم في الدول العربية والاسلامية. لقد افتعلوا ابان الحرب الاهلية اللبنانية تفجيير مراكز الاحوال الشخصية في لبنان من قبل حركة امل الشيعية والقوات السورية العلوية لكي يقوموا بتذوير اوراق النفوس والهويات للمواطنين الشيعة التابعين لهم بغية القيام باعمال عدائية للدول العربية لنشر الثورة الخمينية ونحن نحصدها الان. عموما خلية حزب الله هم عصابة ارهابية سواء في لبنان او في الدول العربية او الاوروبية يجب الابلاغ عنهم وعن اسمائهم وخاصة في المملكة العربية السعودية والامارات والكويت ومصر والاردن هناك تجمع لبناني كبير ومن المؤكد وجود خلايا واسماء وهمية لهؤلاء . يجب اخذ الحيطة والحذر من هذا العدو الكامن بيننا.التقية حياتهم والغدر شعارهم فانتبهوا

شكرا مصر
عمر حسين / بيروت -

الإسم: عمر حسين / بيروت يجب ان نشكر جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا انها فضحت هذا المدعو حسن نصرالله وعصابته حزب الله .ارى ان تتكاتف جميع الدول العربية بسنيها ومسيحيها ويجب عدم التصديق بان هناك من الشيعية ضد حزب الله كلهم في بوتقة حزب الله وامل ايضا كلهم ياخذون العون من العدوالايراني المال والسلاح والمعونات الا القليل منهم. الان يجب التعامل مع العدو حزب الله الذي تغلغل في الداخل اللبناني ويحاول جاهدا التغلغل في الكويت عن طريق الشيعة والبحرين ايضا والامارات وكان يحاول العبور الى المغرب فكان المغرب له بالمرصاد ,اما محاولته المكشوفة واللعب مع الاخوة المصريين انه لا يدري انه دخل جحر الدبابير فويل له . الان ايقنوا العرب السنة والمسيحيين على حد سواء ان حزب الله هي ايران بامتياز وما يفعله ليس في سبيل لا فلسطين ولا لبنان انهم ينفذون اجنده ايرانية فارسية بامتياز.لذلك يجب الضرب بيد من حديد عليهم. انني كلبناني احذر جميع الدول العربية والاسلامية ان تنتبه الى ان اعضاء خلية حزب الله الارهابية تستعمل اسماء لاهل السنة في بيروت ولبنان متوفيين وكذلك اسماء مسيحيين للتغطية على نشاطاتهم الارهابية والايهام انهم اما سنة او مسيحيين ليسهل تحركهم في الدول العربية والاسلامية. لقد افتعلوا ابان الحرب الاهلية اللبنانية تفجيير مراكز الاحوال الشخصية في لبنان من قبل حركة امل الشيعية والقوات السورية العلوية لكي يقوموا بتذوير اوراق النفوس والهويات للمواطنين الشيعة التابعين لهم بغية القيام باعمال عدائية للدول العربية لنشر الثورة الخمينية ونحن نحصدها الان. عموما خلية حزب الله هم عصابة ارهابية سواء في لبنان او في الدول العربية او الاوروبية يجب الابلاغ عنهم وعن اسمائهم وخاصة في المملكة العربية السعودية والامارات والكويت ومصر والاردن هناك تجمع لبناني كبير ومن المؤكد وجود خلايا واسماء وهمية لهؤلاء . يجب اخذ الحيطة والحذر من هذا العدو الكامن بيننا.التقية حياتهم والغدر شعارهم فانتبهوا

غرور
أحمد شهاب -

إلى الصديق محرر التعليق رقم 14 ... كيف لك أن تغالط نفسك وتدعى أن هذا الحزب هو القوة الوحيدة التى إنتصرت على إسرائيل ... مما لاشك فيه أن تغلب اى عنصر عربى على أعداء العرب هو إنتصار لكل العرب .. لكنه فى النهاية حزب وليس دولةوللأسف فقد إعتذر زعيمه عما لحق بلبنان من جراء قيامه بأسر إثنين من جنود العدو ... ولكن إياكم أن تنسوا أو تتناسوا الإنتصار المصرى الكاسح فى حرب أكتوبر 1973 الذى زلزل الدولة العبرية وغير العديد من النظريات والمفاهيم العسكرية ... أرجوكم أن تضعوا كل شخص فى حجمه الطبيعى وكذا كل دولة أو نظام ولا تتناسوا سيادة كل دولة على كل ما بداخل نطاقها الجغرافى ... وأرجو أن تقرأوا معى الفاتحة على أرواح شهداء مصر الأبرار من أجل القضية الفلسطينية وكل العرب على مدى التاريخ ...... والسلام .

غرور
أحمد شهاب -

إلى الصديق محرر التعليق رقم 14 ... كيف لك أن تغالط نفسك وتدعى أن هذا الحزب هو القوة الوحيدة التى إنتصرت على إسرائيل ... مما لاشك فيه أن تغلب اى عنصر عربى على أعداء العرب هو إنتصار لكل العرب .. لكنه فى النهاية حزب وليس دولةوللأسف فقد إعتذر زعيمه عما لحق بلبنان من جراء قيامه بأسر إثنين من جنود العدو ... ولكن إياكم أن تنسوا أو تتناسوا الإنتصار المصرى الكاسح فى حرب أكتوبر 1973 الذى زلزل الدولة العبرية وغير العديد من النظريات والمفاهيم العسكرية ... أرجوكم أن تضعوا كل شخص فى حجمه الطبيعى وكذا كل دولة أو نظام ولا تتناسوا سيادة كل دولة على كل ما بداخل نطاقها الجغرافى ... وأرجو أن تقرأوا معى الفاتحة على أرواح شهداء مصر الأبرار من أجل القضية الفلسطينية وكل العرب على مدى التاريخ ...... والسلام .

إتكلم على نفسك
مسلم سني -

وذكر هاشم بأن الدور الذي يؤديه حزب الله لم يعد خفيًا، وأصبح المواطن العربي يشعر بهذه الأدواروالله المواطن العربي يشعر بالعار من الحكومات العربية المتآمرة على شعب غزة وبالفخر بالمقاومة وسيدها العظيم..الخلاصة أنتم تتجهون إلى مزبلة التاريخ وهو دخله من أعظم أبوابه..

إتكلم على نفسك
مسلم سني -

وذكر هاشم بأن الدور الذي يؤديه حزب الله لم يعد خفيًا، وأصبح المواطن العربي يشعر بهذه الأدواروالله المواطن العربي يشعر بالعار من الحكومات العربية المتآمرة على شعب غزة وبالفخر بالمقاومة وسيدها العظيم..الخلاصة أنتم تتجهون إلى مزبلة التاريخ وهو دخله من أعظم أبوابه..

اخيرااا
سعودي مصري -

اخيرا سقط القناع عن العميل الايراني السيد زعيم عصابة حزب الله و لكن تكاتف الشرفاء من العرب و المسلمين سيكون لكم بالمرصاد ايها العملاء المجوس

اخيرااا
سعودي مصري -

اخيرا سقط القناع عن العميل الايراني السيد زعيم عصابة حزب الله و لكن تكاتف الشرفاء من العرب و المسلمين سيكون لكم بالمرصاد ايها العملاء المجوس

مشكلة الامة العربية
F@di -

مشكلتنا في هذه الامة ان هناك دولا إنتهازية ديكتاتورية مثل سوريا تريد محاربة اليهود عبر دولا عربية اخرى والمشكلة الاكبر هو إستمرار الدول العربية بتغطية ذلك النظام السوري وهم الان يدفعون ثمن تأمين هذا الغطاء وهم يعلمون ان النظام السوري يعمل على مد الجسور مع الاسرائيلي وهذا الاخير يقوم بالدفاع عنه ومن خلال هذا النظام هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بين إيران وإسرائيل وبمساعدة قطر. اما الحزب الايراني في لبنان فهو إمتداد طبيعي لإيران لتنفيذ الاجندة وافضل محاربة له هو قطع شرايينه المسممة في الدول العربية عبر إعدام كل من تثبت إدانته بالقيام باعمال إرهابية

مشكلة الامة العربية
F@di -

مشكلتنا في هذه الامة ان هناك دولا إنتهازية ديكتاتورية مثل سوريا تريد محاربة اليهود عبر دولا عربية اخرى والمشكلة الاكبر هو إستمرار الدول العربية بتغطية ذلك النظام السوري وهم الان يدفعون ثمن تأمين هذا الغطاء وهم يعلمون ان النظام السوري يعمل على مد الجسور مع الاسرائيلي وهذا الاخير يقوم بالدفاع عنه ومن خلال هذا النظام هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بين إيران وإسرائيل وبمساعدة قطر. اما الحزب الايراني في لبنان فهو إمتداد طبيعي لإيران لتنفيذ الاجندة وافضل محاربة له هو قطع شرايينه المسممة في الدول العربية عبر إعدام كل من تثبت إدانته بالقيام باعمال إرهابية

مصالح إيرانية
مواطن سعودي -

لاشك أن حزاب الله يقوم بخدمة المصالح الإيرانية في المنطقة والتي من أهدافها تصدير الثورة الإيرانية الخمينية إلى دوال الخليج وهذا شيء تعييه السعودية ومصر بشكل جيد وليس المطلوب منها الوقوف والتفرج على هذا الحزب وهو يخدم الأجندة الإيرانية بحجة إنتصاره المزعوم على إسرائيل وأنه الوحيد الذي أستطاع أن يهزم الجيش الإسرائيلي الذي دمر لبنان وسبب الانقسامات وقتل من قتل وشرد من شرد بطريقة الاختباء في الجحور والحفر

مصالح إيرانية
مواطن سعودي -

لاشك أن حزاب الله يقوم بخدمة المصالح الإيرانية في المنطقة والتي من أهدافها تصدير الثورة الإيرانية الخمينية إلى دوال الخليج وهذا شيء تعييه السعودية ومصر بشكل جيد وليس المطلوب منها الوقوف والتفرج على هذا الحزب وهو يخدم الأجندة الإيرانية بحجة إنتصاره المزعوم على إسرائيل وأنه الوحيد الذي أستطاع أن يهزم الجيش الإسرائيلي الذي دمر لبنان وسبب الانقسامات وقتل من قتل وشرد من شرد بطريقة الاختباء في الجحور والحفر

العرب والنعامة
الايراني الفارسي -

انا ايراني وافتخر ان اساعد المسلمين في غزة المحاصرة من الدول الاسلاميه والاسرائيليه واشعر بالفخر عندما اسمع اناس يجازفون ويتسللون الحدود لالشيء ولاتهريب مخذارات او انتحاريين لقتل الفلسطينيين مثلما يحصل في العراق بل لتهريب السلاح الى المحاصرين لتحرير بلدهم فلسطين ...وايران تساعد حزب الله والعرب يحاصرونهم اقسم بالله ان ايراني واتعاطف مع العرب افضل من مليون عربي يحاصر غزة وتجويعهم

العرب والنعامة
الايراني الفارسي -

انا ايراني وافتخر ان اساعد المسلمين في غزة المحاصرة من الدول الاسلاميه والاسرائيليه واشعر بالفخر عندما اسمع اناس يجازفون ويتسللون الحدود لالشيء ولاتهريب مخذارات او انتحاريين لقتل الفلسطينيين مثلما يحصل في العراق بل لتهريب السلاح الى المحاصرين لتحرير بلدهم فلسطين ...وايران تساعد حزب الله والعرب يحاصرونهم اقسم بالله ان ايراني واتعاطف مع العرب افضل من مليون عربي يحاصر غزة وتجويعهم

الواقعية والحقائق
عطارد -

لنكن نحن العرب أكثر واقعية عندما نتحدث عن الصراع العربي الأسرائيلي والسؤال هل يستطيع العرب بعد مايزيد عن 50 عاما طرد أسرائيل الى البحر ومن فلسطين كما كنا نكرر هذه الشعارات منذ سنوات طويلة لقد حاربت سوريا ومصر واللبنانين والأردن وأغلبية الدول العربية شاركت بالحروب على اليهود الصهاينة فهل حققنا أنتصارات حقيقية بضم وأرجاع أراضينا بعد عدة حروب وآلاف الشهداء طبعا لا . أذا ماذا يمكن أن يقدم من جديد حزب الله بالصراع العربي الصهيوني أنه لايمثل شيئا أمام أعداد كل مقاتلي الدول العربية المحيطة بأسرائيل ولايمثل قوة عسكرية مثلهم . بقي أن أقول بأن حزب الله وكما يتبين من ممارساته السياسية والعسكرية بأنه تحول من حزب ثوري مجاهد ضد أسرائيل كما يدعي تحول الى حزب ثوري مخرب على الدول العربية وسياساتها وعلاقاتها مع أسرائيل . كيف يسمح السيد نصر الله أرسال خلايا مجاهدة كما يدعي اخيرا من أراضي مصر والتي لديها معاهدات سلام وأرتباطات دولية وعالمية متعلقة بأتفاقية السلام مع أسرائيل .ان ماقام به نصر الله يسيئ 100% لدور مصر السياسي والتكتيكي العسكري ولعلاقاتها ومعاهداتها مع أسرائيل للسلام ويؤدي الى الضرر الأقتصادي بمصر لأنه بموجب معاهدات السلام مصر تتلقى مساعدات أمريكية أقتصادية من أمريكا علما أن مصر من تاريخ توقيع معاهدة كامب ديفيد لم تحارب أو تتحارب مع الصهاينة . لكنها حذرة من العدو دوما وهذا امر طبيعي حتى لو وقعت معاهدات السلام .لكن السيد نصر الله الأيراني الشيعي الصفوي يريد زعزعة أستقرار مصر بتهريب السلاح من أراضيها مما يؤدي حتما لتحرك اليهود ضد مصر بأنها لاتحترم معاهدة السلام وتضر بعلاقاتها الدولية المتعلقة بتلك المعاهدة وسمعتها عالميا . ومصر ليست بحاجة لحروب جديدة مع اسرائيل وليست بحاجة لمنظمات جهادية من تحارب من أراضيها أسرائيل . السيد نصر الله يأخذ التعليمات من أيران لستمر النضال العربي الأسرائيلي لكن من أراضي عربية مثل مصر لا من الأراضي اللبنانية أو الفارسية الأيرانية المتعاقدة أصلا مع اليهود لتدمير الدول العربية المحيطة بها واولها العراق ولبنان نقول للسيد حسن نصر الله لايحق لك ان تناضل بسمعة مصر وعلاقاتها ولابسمعة السعودية وعلاقاتها ولابسمعة السنة ودورهم في أوطانهم ومن الأفضل لك أن تعتذر علنا للحكومة المصرية عن فعلتك برجالك المأجورين من أيران لتحقيق أهدافك وأترك مصر وشعبه تتقدم خيرا

الواقعية والحقائق
عطارد -

لنكن نحن العرب أكثر واقعية عندما نتحدث عن الصراع العربي الأسرائيلي والسؤال هل يستطيع العرب بعد مايزيد عن 50 عاما طرد أسرائيل الى البحر ومن فلسطين كما كنا نكرر هذه الشعارات منذ سنوات طويلة لقد حاربت سوريا ومصر واللبنانين والأردن وأغلبية الدول العربية شاركت بالحروب على اليهود الصهاينة فهل حققنا أنتصارات حقيقية بضم وأرجاع أراضينا بعد عدة حروب وآلاف الشهداء طبعا لا . أذا ماذا يمكن أن يقدم من جديد حزب الله بالصراع العربي الصهيوني أنه لايمثل شيئا أمام أعداد كل مقاتلي الدول العربية المحيطة بأسرائيل ولايمثل قوة عسكرية مثلهم . بقي أن أقول بأن حزب الله وكما يتبين من ممارساته السياسية والعسكرية بأنه تحول من حزب ثوري مجاهد ضد أسرائيل كما يدعي تحول الى حزب ثوري مخرب على الدول العربية وسياساتها وعلاقاتها مع أسرائيل . كيف يسمح السيد نصر الله أرسال خلايا مجاهدة كما يدعي اخيرا من أراضي مصر والتي لديها معاهدات سلام وأرتباطات دولية وعالمية متعلقة بأتفاقية السلام مع أسرائيل .ان ماقام به نصر الله يسيئ 100% لدور مصر السياسي والتكتيكي العسكري ولعلاقاتها ومعاهداتها مع أسرائيل للسلام ويؤدي الى الضرر الأقتصادي بمصر لأنه بموجب معاهدات السلام مصر تتلقى مساعدات أمريكية أقتصادية من أمريكا علما أن مصر من تاريخ توقيع معاهدة كامب ديفيد لم تحارب أو تتحارب مع الصهاينة . لكنها حذرة من العدو دوما وهذا امر طبيعي حتى لو وقعت معاهدات السلام .لكن السيد نصر الله الأيراني الشيعي الصفوي يريد زعزعة أستقرار مصر بتهريب السلاح من أراضيها مما يؤدي حتما لتحرك اليهود ضد مصر بأنها لاتحترم معاهدة السلام وتضر بعلاقاتها الدولية المتعلقة بتلك المعاهدة وسمعتها عالميا . ومصر ليست بحاجة لحروب جديدة مع اسرائيل وليست بحاجة لمنظمات جهادية من تحارب من أراضيها أسرائيل . السيد نصر الله يأخذ التعليمات من أيران لستمر النضال العربي الأسرائيلي لكن من أراضي عربية مثل مصر لا من الأراضي اللبنانية أو الفارسية الأيرانية المتعاقدة أصلا مع اليهود لتدمير الدول العربية المحيطة بها واولها العراق ولبنان نقول للسيد حسن نصر الله لايحق لك ان تناضل بسمعة مصر وعلاقاتها ولابسمعة السعودية وعلاقاتها ولابسمعة السنة ودورهم في أوطانهم ومن الأفضل لك أن تعتذر علنا للحكومة المصرية عن فعلتك برجالك المأجورين من أيران لتحقيق أهدافك وأترك مصر وشعبه تتقدم خيرا

نصر من الله
حزب الله الجبار -

نقول للنظام المصري اعلى ما بخيلك اركبو روح بلط البحر . و السلام لشعب مصر العظيم مع الاعتذار...

نصر من الله
حزب الله الجبار -

نقول للنظام المصري اعلى ما بخيلك اركبو روح بلط البحر . و السلام لشعب مصر العظيم مع الاعتذار...

انهم,,,,
احمد المحمود -

تأسس حزب الله في لبنان على اساس تحرير الاراضي اللبنانيه من الاحتلال الاسرائيلي و الحفاظ على وحدة لبنان ولكنه اصبح اداة لتمزيق لبنان ارضا و شعبا وتحول الى اداة طيعه بيد ايران لتوسيع نفوذها في المنطقه العربيه و التغلغل في جميع مفاصل الدول العربيه لزعزعة امنها و لذلك اقول يجب على العرب مجتمعين موحدين لكبح هذا التيار ا الاتي من الشرق وبدون مجاملات رخيصه و اردهم الى اعقابهم مدحورين و ألا سوف ينتشر هذا الوباء ولا بنفع الندم بعد ذلك.

انهم,,,,
احمد المحمود -

تأسس حزب الله في لبنان على اساس تحرير الاراضي اللبنانيه من الاحتلال الاسرائيلي و الحفاظ على وحدة لبنان ولكنه اصبح اداة لتمزيق لبنان ارضا و شعبا وتحول الى اداة طيعه بيد ايران لتوسيع نفوذها في المنطقه العربيه و التغلغل في جميع مفاصل الدول العربيه لزعزعة امنها و لذلك اقول يجب على العرب مجتمعين موحدين لكبح هذا التيار ا الاتي من الشرق وبدون مجاملات رخيصه و اردهم الى اعقابهم مدحورين و ألا سوف ينتشر هذا الوباء ولا بنفع الندم بعد ذلك.

شاطر ابو الغيط
dr.ammar-fr -

شاطر ابو الغيط ...انا احييك على قولك ان حق مصر في السيادة على اراضيها يجب ان يكون على اعلى درجة....ولكن ارجو ان تخبرنا اين كانت السيادة عندما اخترق الطيران الاسرائيلي اجواء مصر ذهابا ايابا يوم قصف قافلة في السودان متجهة الى غزة.... اكيد حسني مبارك مبسوط منك اوي...ومش بعيدة يوصي ابنو يعملك رئيس حكومة ... بس بنصحك تصلح امورك مع عمر سليما.ن.. لانو معروف انو ما عندوش يا امى ارحميني....

شاطر ابو الغيط
dr.ammar-fr -

شاطر ابو الغيط ...انا احييك على قولك ان حق مصر في السيادة على اراضيها يجب ان يكون على اعلى درجة....ولكن ارجو ان تخبرنا اين كانت السيادة عندما اخترق الطيران الاسرائيلي اجواء مصر ذهابا ايابا يوم قصف قافلة في السودان متجهة الى غزة.... اكيد حسني مبارك مبسوط منك اوي...ومش بعيدة يوصي ابنو يعملك رئيس حكومة ... بس بنصحك تصلح امورك مع عمر سليما.ن.. لانو معروف انو ما عندوش يا امى ارحميني....

فقد الاهليه.
dr.ammar-fr -

النظام المصري افلس تماما.. وفقد الاهليه.. العدو علي مرمي حجر منه.. وهو يبحث عن عدو اخر في ايران او لبنان.. هدا النظام الدي يدعي التصدي للمد الشيعي.. وهو يقوم بقمع الاسلاميين بمنتهي العنف ببساطه شديده النظام يقدم اوراق اعتماد جمال مبارك ... علي فكره انا بحب مصر حتي النخاع ومحروق دمي من اللي بيحصل في بلدي مصر...

فقد الاهليه.
dr.ammar-fr -

النظام المصري افلس تماما.. وفقد الاهليه.. العدو علي مرمي حجر منه.. وهو يبحث عن عدو اخر في ايران او لبنان.. هدا النظام الدي يدعي التصدي للمد الشيعي.. وهو يقوم بقمع الاسلاميين بمنتهي العنف ببساطه شديده النظام يقدم اوراق اعتماد جمال مبارك ... علي فكره انا بحب مصر حتي النخاع ومحروق دمي من اللي بيحصل في بلدي مصر...

يا قرة عيوننا
dr.ammar-fr -

بالنسبة للبدرالسيد حسن نصرالله و طلته : فكلنا لا نصدق سوى شهد كلامك يا قرة عيوننا ... ما اطهرك و اشجعك... و ما اجمل تواضعك.. يا حبيب قلبنا يا مولاي .... نعم يا حبيبنا.. لا سماحتك و لا نحن نخجل من تصرف البطل المجاهد سامي... فهو اخ مجاهد ينتسب لمسيرة الاطهار .... اللهم فك اسره يا رب و فرج عنه و اهله .... اللهم بقدرتك يا رب اكشف عنه هذه الغمة... و نحن لن نكف عن الدعاء له حتى يعود لاحضان اهله .... الله يرضى عليك يا مولاي يا رب .... انت يا حبيبنا لا تخجل بتصرف الاخ سامي .... و النظام المصري العميل الخائن هم ايضا لا يخجلون و لكن بنذالتهم... و لا يخجلون بحراسة حدود اسرائيل... و لا يخجلون من حرمان اهل غزة المساعدة و اعتقال من يساعدها .... انطروا الفرق ... الله يبارك لنا بعمرك يا بطلنا و حبيب قلبنا .... فليتعلموا من صدقك يا مولاي

يا قرة عيوننا
dr.ammar-fr -

بالنسبة للبدرالسيد حسن نصرالله و طلته : فكلنا لا نصدق سوى شهد كلامك يا قرة عيوننا ... ما اطهرك و اشجعك... و ما اجمل تواضعك.. يا حبيب قلبنا يا مولاي .... نعم يا حبيبنا.. لا سماحتك و لا نحن نخجل من تصرف البطل المجاهد سامي... فهو اخ مجاهد ينتسب لمسيرة الاطهار .... اللهم فك اسره يا رب و فرج عنه و اهله .... اللهم بقدرتك يا رب اكشف عنه هذه الغمة... و نحن لن نكف عن الدعاء له حتى يعود لاحضان اهله .... الله يرضى عليك يا مولاي يا رب .... انت يا حبيبنا لا تخجل بتصرف الاخ سامي .... و النظام المصري العميل الخائن هم ايضا لا يخجلون و لكن بنذالتهم... و لا يخجلون بحراسة حدود اسرائيل... و لا يخجلون من حرمان اهل غزة المساعدة و اعتقال من يساعدها .... انطروا الفرق ... الله يبارك لنا بعمرك يا بطلنا و حبيب قلبنا .... فليتعلموا من صدقك يا مولاي

نحن نعرف حزب الله
جهاد -

نحن نعرف حزب الله لاننا لبنانيون والحقيقة التي موجودة على الارض ان حزب ولاية الفقيه له اجنده ايرانية فارسية متعصبة تعمل على ضرب العرب والسنة هذه هي الحقيقة والهجمة على مصر بدأت عندما قال الرئيس مبارك في حديث صحافي للقناة العربية ان الشيعة في العالم ولاؤهم للفقيه وليس للبلد الذين يعيشون فيه وهذه حقيقة ومنذ هذه المقابلة ولغاية اليوم ومصر تتحمل عبء هذه الكلمة الصادقة اما دور حزب الفقيه فانه كاذب بكل معاييره فمن ميثاقه اقامت الدولة الشيعية في لبنان وهذا موثق لنصرالله فيديو يدعي اليوم انه مع العيش المسيحي الشيعي ، يقول لن يوجه السلاح الى الداخل حتى ان قتلونا، فاذا به يقتل وفي يوم واحد 64 من مسلمي سنة بيروت يقول انه لا يتدخل في اي حماقات خارجية وها هو في مصر والجزائر والمغرب وتونس والسعودية والعراق ولكن اذا دل هذا على شيء فاننا يجب ان نعترف انا هذا الحزب الصغير والذي لا يملك مقومات الصمود الاقتصادي في لبنان من دون دعم مالي علني ايرانيمن اين له كل هذه الامكانيات المادية واخيرا علينا كسنة في هذا الوطن العربي ان ندعم اهلنا السنة في ايران والبادي اظلم

نحن نعرف حزب الله
جهاد -

نحن نعرف حزب الله لاننا لبنانيون والحقيقة التي موجودة على الارض ان حزب ولاية الفقيه له اجنده ايرانية فارسية متعصبة تعمل على ضرب العرب والسنة هذه هي الحقيقة والهجمة على مصر بدأت عندما قال الرئيس مبارك في حديث صحافي للقناة العربية ان الشيعة في العالم ولاؤهم للفقيه وليس للبلد الذين يعيشون فيه وهذه حقيقة ومنذ هذه المقابلة ولغاية اليوم ومصر تتحمل عبء هذه الكلمة الصادقة اما دور حزب الفقيه فانه كاذب بكل معاييره فمن ميثاقه اقامت الدولة الشيعية في لبنان وهذا موثق لنصرالله فيديو يدعي اليوم انه مع العيش المسيحي الشيعي ، يقول لن يوجه السلاح الى الداخل حتى ان قتلونا، فاذا به يقتل وفي يوم واحد 64 من مسلمي سنة بيروت يقول انه لا يتدخل في اي حماقات خارجية وها هو في مصر والجزائر والمغرب وتونس والسعودية والعراق ولكن اذا دل هذا على شيء فاننا يجب ان نعترف انا هذا الحزب الصغير والذي لا يملك مقومات الصمود الاقتصادي في لبنان من دون دعم مالي علني ايرانيمن اين له كل هذه الامكانيات المادية واخيرا علينا كسنة في هذا الوطن العربي ان ندعم اهلنا السنة في ايران والبادي اظلم

ارجـو التحري والدقه
ساره -

طائرة الجابريه خطفت عام 88....وليس عام 85....ثلاث سنوات ليست خطأ صغير حين يتعلق بسرد الاحداث التاريخيه......نرجو من ايلاف الدقه وعدم الاستهتار بهيبة التـاريخ

ارجـو التحري والدقه
ساره -

طائرة الجابريه خطفت عام 88....وليس عام 85....ثلاث سنوات ليست خطأ صغير حين يتعلق بسرد الاحداث التاريخيه......نرجو من ايلاف الدقه وعدم الاستهتار بهيبة التـاريخ

نعم للسيد حسن
لبنانية -

خطاب السيد دليل جرأته النابعة من الصدق والصراحة فهو انسان يتمتع بشخصية قوية وايمانه بالله وبالمقاومة الوطنية المحقة تجعلان منه رجلا لا يخاف من شيء عكس حكامنا العرب القابعيين في قصورهم . ومخطأ من ظن ان الحزب دور تغير او تراجع عما قبل فهو كبير وسيبقى كبيرا في نظرنا .والفرق شاسع بينه وبين من تشبهونه به هو لطالما كان حزبا مسالما يدافع عن وطنه وارضه ويهاجم المحتل الصهيوني .فقط ولا يهاجم الأبرياء لمجرد انه يقاوم .نحن في لبنان ندعمه ونحبه ومؤيديه اكثر من نصف الشعب اللبناني .

نعم للسيد حسن
لبنانية -

خطاب السيد دليل جرأته النابعة من الصدق والصراحة فهو انسان يتمتع بشخصية قوية وايمانه بالله وبالمقاومة الوطنية المحقة تجعلان منه رجلا لا يخاف من شيء عكس حكامنا العرب القابعيين في قصورهم . ومخطأ من ظن ان الحزب دور تغير او تراجع عما قبل فهو كبير وسيبقى كبيرا في نظرنا .والفرق شاسع بينه وبين من تشبهونه به هو لطالما كان حزبا مسالما يدافع عن وطنه وارضه ويهاجم المحتل الصهيوني .فقط ولا يهاجم الأبرياء لمجرد انه يقاوم .نحن في لبنان ندعمه ونحبه ومؤيديه اكثر من نصف الشعب اللبناني .

حقيقة حزب الله الآن
منذر -

اعتدى حزب الولي الفقيه على سيادة وأمن مصر وشعبها وردت مصر بضربة اهتزت لها أركان الحزب بصورة جلية مهما حاول الحزب وأدواته الإعلامية ووقعوا في فخ الإدعاء بأن الحزب مقاومة تشمل الفلسطينيين وهذه كذبة كبرى لا تمر إلا على أبله فبين الحزب والأرض الفلسطينية قوات اليونيفيل بقرار أممي صارم أمن للحزب مواقعه داخل لبنان وأطلق بديلاً عنها أبواق دعاية ديماغوجية وعملاً ظاهراً ومخفياً يريد الحزب منه أن يقنع المجتمع الدولي أنه حزب سياسي في بلد استعمل سلاحه ضد أبنائه في 7 أيار ولقد وقع في يقين الحزب هذه الفترة أن القوى التي يستند عليها وهي ايران وسوريا أصبحتا بشكل واضح في موقع قد يجعلهما يتخليان عنه عند أول خطوة عودة إلى بيت المجتمع الدولي إذا ما نجح أوباما في تأمين تذاكر تلك العودة مما جعل الحزب يفهم جيداً أن عليه أن يتخذ مساراً موازياً لتأمين مستقبله فجاء الرد المصري قوياً مبعثراً لمعالم ذلك المسار الذي أصبح مليئاً بالحفر والمطبات وربما يصبح غير صالح للإستعمال نهائياً إن لم يتدارك الحزب أخطائه ويعمل علناً على تغيير جلده وتنظيفه من الأكاذيب والغرور والتسلط المسلح .. إن الرد المصري يجعل الحزب أمام خيارين لا ثالث لهما إما أن يظهر الحزب جاداً بما يكفي للعمل السياسي المشروع أو أن يستمر ممارساً بلطجته داخل لبنان وخارجه فيقامر مقامرةً وخيمة يجد بعده نفسه وحيداً دون حلفائه الذين غيروا قبلتهم وقد أدرك حسن نصرالله ذلك عندما ذكر في كلمة الإعتراف بالجرم وذكر أن المنطقة غيرت مساراتها تحت زعم أن لادور لمصر ولكن مابين سطور تلك الكلمات تتضح مخاوف الحزب مما يراه يلوح في الأفق من مستقبل مظلم وموجع

حقيقة حزب الله الآن
منذر -

اعتدى حزب الولي الفقيه على سيادة وأمن مصر وشعبها وردت مصر بضربة اهتزت لها أركان الحزب بصورة جلية مهما حاول الحزب وأدواته الإعلامية ووقعوا في فخ الإدعاء بأن الحزب مقاومة تشمل الفلسطينيين وهذه كذبة كبرى لا تمر إلا على أبله فبين الحزب والأرض الفلسطينية قوات اليونيفيل بقرار أممي صارم أمن للحزب مواقعه داخل لبنان وأطلق بديلاً عنها أبواق دعاية ديماغوجية وعملاً ظاهراً ومخفياً يريد الحزب منه أن يقنع المجتمع الدولي أنه حزب سياسي في بلد استعمل سلاحه ضد أبنائه في 7 أيار ولقد وقع في يقين الحزب هذه الفترة أن القوى التي يستند عليها وهي ايران وسوريا أصبحتا بشكل واضح في موقع قد يجعلهما يتخليان عنه عند أول خطوة عودة إلى بيت المجتمع الدولي إذا ما نجح أوباما في تأمين تذاكر تلك العودة مما جعل الحزب يفهم جيداً أن عليه أن يتخذ مساراً موازياً لتأمين مستقبله فجاء الرد المصري قوياً مبعثراً لمعالم ذلك المسار الذي أصبح مليئاً بالحفر والمطبات وربما يصبح غير صالح للإستعمال نهائياً إن لم يتدارك الحزب أخطائه ويعمل علناً على تغيير جلده وتنظيفه من الأكاذيب والغرور والتسلط المسلح .. إن الرد المصري يجعل الحزب أمام خيارين لا ثالث لهما إما أن يظهر الحزب جاداً بما يكفي للعمل السياسي المشروع أو أن يستمر ممارساً بلطجته داخل لبنان وخارجه فيقامر مقامرةً وخيمة يجد بعده نفسه وحيداً دون حلفائه الذين غيروا قبلتهم وقد أدرك حسن نصرالله ذلك عندما ذكر في كلمة الإعتراف بالجرم وذكر أن المنطقة غيرت مساراتها تحت زعم أن لادور لمصر ولكن مابين سطور تلك الكلمات تتضح مخاوف الحزب مما يراه يلوح في الأفق من مستقبل مظلم وموجع

لا للتوقوقع
سالم العمري -

في حين اننا نجد هؤلاء السياسيون يتحدثون ليل نهار بمناسبة و من دونها عندما يكون الامر يختص بأحد تنظيمات المقاومة الاسلاميه اي كانت ، نجد انهم يلتزمون الصمت الذي قال عنة الرسول((شيطان اخرس))ويوجهون اقلامهم والسنتهم الي حركات المقاومة بدلا من توجيهها من الفساد الذي يحصل بالبلد والغش والكبت على ادنى مستويات الحريات ،وهم على رأس الهرم في الاكاديميات السياسيه هذا حالهم فما حال اتباعهم المغشوشون بهم وبحديثهم المفترا على المقاومات ،والذي يحصل لحزب الله ماهو الا جزء مما حصلت عليه حماس من قبل فقد طالبوا بالغائها وتسليم سلاحها ((لعباس شولوم)) وعندما عجزوا هدموا الانفاق وعندما عجزوا ارادوا تجفيف منابع الدعم كما تسميه الارهاب (امريكائيل) ونحن لا نستغرب منهم وقفتهم هذة ولكن اقول لحزب الله سيروا على بركة الله ونحن معكم في حربنا ضد اعداء الاسلام الصهاينه المحتلون ،واقول للسيد حسن نصرالله ،ارم اعداء الله ليل نهار ولا تخشى من غدر اهل السنة لكم فنحن معك في اكثر القضايا وما يفرق بيننا من الاختلافات المذهبيه ىيوحده سيف نضعه في صدر عدونا اجمعين

لا للتوقوقع
سالم العمري -

في حين اننا نجد هؤلاء السياسيون يتحدثون ليل نهار بمناسبة و من دونها عندما يكون الامر يختص بأحد تنظيمات المقاومة الاسلاميه اي كانت ، نجد انهم يلتزمون الصمت الذي قال عنة الرسول((شيطان اخرس))ويوجهون اقلامهم والسنتهم الي حركات المقاومة بدلا من توجيهها من الفساد الذي يحصل بالبلد والغش والكبت على ادنى مستويات الحريات ،وهم على رأس الهرم في الاكاديميات السياسيه هذا حالهم فما حال اتباعهم المغشوشون بهم وبحديثهم المفترا على المقاومات ،والذي يحصل لحزب الله ماهو الا جزء مما حصلت عليه حماس من قبل فقد طالبوا بالغائها وتسليم سلاحها ((لعباس شولوم)) وعندما عجزوا هدموا الانفاق وعندما عجزوا ارادوا تجفيف منابع الدعم كما تسميه الارهاب (امريكائيل) ونحن لا نستغرب منهم وقفتهم هذة ولكن اقول لحزب الله سيروا على بركة الله ونحن معكم في حربنا ضد اعداء الاسلام الصهاينه المحتلون ،واقول للسيد حسن نصرالله ،ارم اعداء الله ليل نهار ولا تخشى من غدر اهل السنة لكم فنحن معك في اكثر القضايا وما يفرق بيننا من الاختلافات المذهبيه ىيوحده سيف نضعه في صدر عدونا اجمعين

اللوجستيين الحانقين
ذي قار -

ايها --- شيعة لبنان وايها الفرس المجوس شيعة ايران انصحكم في بادىء ذي بدىء ان تقنعوا حليفتكم سوريا وهي احدى دول الممانعة والصمود والتصدي ان تقوم باعمال لوجستية في الجولان , لكي ياتي اللوجستي نصرالله ويلوجست في الجولان لان الجولان تحتاج بعض اللوجستيين من حزب الله لان الجولان صار لها زمان لم يقم احد بلوجستيتها. كما ندعم مسيو احمدي نجاد احد اعمدة الصمود والصراخ والتصدي والممانعة اضف لذلك صاحب مقولة ازالة دولة اسرائيل , ومازال مسيو نجادى يبحث على مسحوق قوي لازالة دولة اسرائيل ولكن لغاية الان لم يتمكن من ايجاد هذا المسحوق, عموما لذلك راى من باب اولى ان يقوم باعمال لوجستية حثيثةوتتلخص بمساعدة اللوجستيين لكي يلجستو على الغير لوجستيين. لذلك انصح اللوجستيين ان يختصروا الطريق وان يذهبوا لتحرير ارض الجولان واعطاء الفلسطينيين الجولان لمدة 40 سنة اسوة بالاسرائيليين لزرعها وعمل مصانع زراعية فيها وبعدها اعطائها ثانية الى اسرائيل 40 سنة اخرى وبعدها ارجاعها الى الفلسطينيين لتكملة المشوار للزراعة والصناعة لمدة 40 سنة وبعدها تعطى الى الاسرائيليين بالتناوبع.وهكذا نكون قد طبقنا اللوجستية واختها بحذافيرها.لان اللوجستية في مفهوم حزب التدميري نصرالله هي فقط تصلح في مصر .ان اراد حسن نصرالله وحزبه التدميري انه لا يعجبه من السعوديين او الكويتيين او الاردنيين المقيمين في مصر من الطبيعي انه سوف يستعمل لوجستيته في التعامل مع هؤلاء , لذلك اصبح للوجستية معاني كثيرة كما لحزب السلاح الغدار الايراني اهداف مشبوهة .وعى ذلك وجب التنوية

اللوجستيين الحانقين
ذي قار -

ايها --- شيعة لبنان وايها الفرس المجوس شيعة ايران انصحكم في بادىء ذي بدىء ان تقنعوا حليفتكم سوريا وهي احدى دول الممانعة والصمود والتصدي ان تقوم باعمال لوجستية في الجولان , لكي ياتي اللوجستي نصرالله ويلوجست في الجولان لان الجولان تحتاج بعض اللوجستيين من حزب الله لان الجولان صار لها زمان لم يقم احد بلوجستيتها. كما ندعم مسيو احمدي نجاد احد اعمدة الصمود والصراخ والتصدي والممانعة اضف لذلك صاحب مقولة ازالة دولة اسرائيل , ومازال مسيو نجادى يبحث على مسحوق قوي لازالة دولة اسرائيل ولكن لغاية الان لم يتمكن من ايجاد هذا المسحوق, عموما لذلك راى من باب اولى ان يقوم باعمال لوجستية حثيثةوتتلخص بمساعدة اللوجستيين لكي يلجستو على الغير لوجستيين. لذلك انصح اللوجستيين ان يختصروا الطريق وان يذهبوا لتحرير ارض الجولان واعطاء الفلسطينيين الجولان لمدة 40 سنة اسوة بالاسرائيليين لزرعها وعمل مصانع زراعية فيها وبعدها اعطائها ثانية الى اسرائيل 40 سنة اخرى وبعدها ارجاعها الى الفلسطينيين لتكملة المشوار للزراعة والصناعة لمدة 40 سنة وبعدها تعطى الى الاسرائيليين بالتناوبع.وهكذا نكون قد طبقنا اللوجستية واختها بحذافيرها.لان اللوجستية في مفهوم حزب التدميري نصرالله هي فقط تصلح في مصر .ان اراد حسن نصرالله وحزبه التدميري انه لا يعجبه من السعوديين او الكويتيين او الاردنيين المقيمين في مصر من الطبيعي انه سوف يستعمل لوجستيته في التعامل مع هؤلاء , لذلك اصبح للوجستية معاني كثيرة كما لحزب السلاح الغدار الايراني اهداف مشبوهة .وعى ذلك وجب التنوية

هؤلاء قادة حزب الله
ذي قار -

شكرا للكاتب هؤلاء قادة حزب الله الذي يفنخر بهم حزب الله من عماد مغنية الى بدرالدين الى نواف موسوي الى نعيم قاسم الى قبلان الى صفا كل هؤلاء مجرمون بامتياز.صفا قائد عزوة وغدر اهل بيروت وتديس الجوامع لاهل السننة وسرقة البيوت والمتاجر وهدم المدارس للسنة لانها تحما اسماء زوجات رسول الله. قتل 97 من السنة في بيروت وهتك الاعراض هو وزمرته من حزب الله وحركة امل نبيه بري الشيعيتين .قبلان مسؤول عن تزوير الجوازات السفر وسرقة الاسماء من وثائق الاحوال الشخصية في بيروت لاهل السنة والمسيحيين.نواف الموسوي وبدر الدين وعماد مغنية مسؤليين عن قتل ابرياء من اهلنا السنة في الكويت ورمي بجثثهم من على الطائرة كما هم مسؤلين عن تفجيرات منشاءات واهداف كويتية قومية . كما ان المدعو مغنية قام بتفجير السفارة الامريكية والفرنسية وكان بها لبنانيون يفوق اعدادهم اعداد المرينز والمظليين الفرنسيين وقت ذاك . يعني باختصار مفيد حزب مجرم بامتياز.

هؤلاء قادة حزب الله
ذي قار -

شكرا للكاتب هؤلاء قادة حزب الله الذي يفنخر بهم حزب الله من عماد مغنية الى بدرالدين الى نواف موسوي الى نعيم قاسم الى قبلان الى صفا كل هؤلاء مجرمون بامتياز.صفا قائد عزوة وغدر اهل بيروت وتديس الجوامع لاهل السننة وسرقة البيوت والمتاجر وهدم المدارس للسنة لانها تحما اسماء زوجات رسول الله. قتل 97 من السنة في بيروت وهتك الاعراض هو وزمرته من حزب الله وحركة امل نبيه بري الشيعيتين .قبلان مسؤول عن تزوير الجوازات السفر وسرقة الاسماء من وثائق الاحوال الشخصية في بيروت لاهل السنة والمسيحيين.نواف الموسوي وبدر الدين وعماد مغنية مسؤليين عن قتل ابرياء من اهلنا السنة في الكويت ورمي بجثثهم من على الطائرة كما هم مسؤلين عن تفجيرات منشاءات واهداف كويتية قومية . كما ان المدعو مغنية قام بتفجير السفارة الامريكية والفرنسية وكان بها لبنانيون يفوق اعدادهم اعداد المرينز والمظليين الفرنسيين وقت ذاك . يعني باختصار مفيد حزب مجرم بامتياز.

ايران اشد عدوه على
ابن العراق الحر -

الى التعليق رقم خمسه انا معاك بالتخاذل العربي اتجاه فسطين وشعبهبس والله والله والله ايران من هي عدوة فلسطين الاول لان تقتل الشعب الفلسطيني بالعراق بايدي شيعيه فارسيه وليس شيعيه عربيه( وما حن اعجمي على عربي قط) وانت لا عربي حر انت عميل ايراني عجمي وابو مصر هو الشيء الوحيد الي سو صح ان هاجم ايران وعملائهه امثال حسن بلبنا ومقتدى بالعراق وجهين لعمله واحدهارجو النشر وبدون حذف

ايران اشد عدوه على
ابن العراق الحر -

الى التعليق رقم خمسه انا معاك بالتخاذل العربي اتجاه فسطين وشعبهبس والله والله والله ايران من هي عدوة فلسطين الاول لان تقتل الشعب الفلسطيني بالعراق بايدي شيعيه فارسيه وليس شيعيه عربيه( وما حن اعجمي على عربي قط) وانت لا عربي حر انت عميل ايراني عجمي وابو مصر هو الشيء الوحيد الي سو صح ان هاجم ايران وعملائهه امثال حسن بلبنا ومقتدى بالعراق وجهين لعمله واحدهارجو النشر وبدون حذف

stop خطابات
نجوتة عيون الحوتة -

باختصار شديد ومن العمق أتمنّي ان يكفّ حسن نصر الله عن الخطابات وينفهذ ما يريد فعله بالضبط... وينسي أكذوبة تحرير جنوب لبنان لأنّها تذكّرني بحرب أكتوبر التي خسرها المصريون وزعموا انهم ربحوها.. والله يرحمك يا أبو اياد فما كتبته في كتابك من حقائق مثيرة لهو أمر مهمه حقّا.. اذا يا حسن نصر الله stop خطابات...

stop خطابات
نجوتة عيون الحوتة -

باختصار شديد ومن العمق أتمنّي ان يكفّ حسن نصر الله عن الخطابات وينفهذ ما يريد فعله بالضبط... وينسي أكذوبة تحرير جنوب لبنان لأنّها تذكّرني بحرب أكتوبر التي خسرها المصريون وزعموا انهم ربحوها.. والله يرحمك يا أبو اياد فما كتبته في كتابك من حقائق مثيرة لهو أمر مهمه حقّا.. اذا يا حسن نصر الله stop خطابات...

to dr.ammar-fr
عمر حسين / بيروت -

يلي يريد ان يجيب سيرة مصر يجب ان يكون قدها او يكون حر ارضه بقوة جيشه وليس ان يكون مهزوما مدحورا او بلاده حطمت وحطم البنية التحتية ويقول انتصرنا النصر الالهي المزعوم هناك فرق. قل لي يا دكتور موضوع الطيران الاسرائيلي في دير الزور في سوريا وقصفه المنشاءات الحيوية فيها وموضوع البوكمال ودخول القوات الامريكية لعدة ساعات وقصفها مراكز لتدريب الارهابيين , وكذلك قصف اسرائيل لمواقع فتح الانتفاضة والجبهة الشعبية في داخل سوريا , وتحليق الطيران الاسرائيلي فوق القصر الجمهوري في اللاذقية ما اخبار هؤلاء؟؟؟؟ , انتبه ان من يكذب يصفع قفاه من الخلف في كفرسوسة يا دكتور الغبرة , مارايك فعلا!!! اقول لك عند النظام المصري سواء من اللواء عمر سليمان وغيره ما في ياما ارحميني يعني شرزمة عيال تريد ان تلعب بالامن المصري طويلة على رقبتك ورقبة الحرس الثوري والرافضة , خلي بالك يا دكتور لا اعرف دكتور في اي شيء يمكن في انفلونزا الطيور. برجاء التركيز على الطيور المهاجرة وبناء اعشاشها فوق الشجر ودراسة سلوكها في الطيران اوالتحليق عن بعد , ولا انصحك ان تتكلم في السياسة والامن والطيران الحربي . وشكرا ايلاف

to dr.ammar-fr
عمر حسين / بيروت -

يلي يريد ان يجيب سيرة مصر يجب ان يكون قدها او يكون حر ارضه بقوة جيشه وليس ان يكون مهزوما مدحورا او بلاده حطمت وحطم البنية التحتية ويقول انتصرنا النصر الالهي المزعوم هناك فرق. قل لي يا دكتور موضوع الطيران الاسرائيلي في دير الزور في سوريا وقصفه المنشاءات الحيوية فيها وموضوع البوكمال ودخول القوات الامريكية لعدة ساعات وقصفها مراكز لتدريب الارهابيين , وكذلك قصف اسرائيل لمواقع فتح الانتفاضة والجبهة الشعبية في داخل سوريا , وتحليق الطيران الاسرائيلي فوق القصر الجمهوري في اللاذقية ما اخبار هؤلاء؟؟؟؟ , انتبه ان من يكذب يصفع قفاه من الخلف في كفرسوسة يا دكتور الغبرة , مارايك فعلا!!! اقول لك عند النظام المصري سواء من اللواء عمر سليمان وغيره ما في ياما ارحميني يعني شرزمة عيال تريد ان تلعب بالامن المصري طويلة على رقبتك ورقبة الحرس الثوري والرافضة , خلي بالك يا دكتور لا اعرف دكتور في اي شيء يمكن في انفلونزا الطيور. برجاء التركيز على الطيور المهاجرة وبناء اعشاشها فوق الشجر ودراسة سلوكها في الطيران اوالتحليق عن بعد , ولا انصحك ان تتكلم في السياسة والامن والطيران الحربي . وشكرا ايلاف

يا عيب الشوم
جنوبية -

أولا سوف ابدء بيمربي الاجيال ولا عجب سعودي مع أني على يقين بان الملك فهد ضد كل هذه الافتراءات والمسخرات لاني واثقة ان كل عربي شريف يفهم القصد من عمل حزب الله يا عالماسرائيل العدو اللدود فرحان وهو يتفرج على العرب يأخذون له حقه بطريقة مباشرة من المقاومة ومن كره الشعبوب العربية لهذا الكيان الغاصب عيب على اصحاب الاقلام المأجورة التي تقبض على كل مقال تكتبه ضد المقاومة من امريكا واسرئيل.سؤال لماذا الكره للشيعة الا ليس حرام؟ ايه الكتاب السعودين والعرب انتم من فعل الخراب والدمار في البلدان العربية بمجرد التفرقة بين السنة والشيعةلماذا سكت الكتاب السعودين في بداية الحملة على حزبالله حتى يأخذون الاوامر والله والله لولا خوفكمعلى نفطكم لكنت اول من قاوم اسرئيل العدو الاكبر للمسلمين وخاصة الارض الطاهرة السعودية هذا تراب رسول الله رسول الامة الاسلامية جمعاء ويلكم من حساب يوم عظيم ولن ينس كل لبناني كيف كلن موقفكم ايام حرب تموز والحرب الغزة لان تخافون من حزب الله ومن كل مسلم شريف يغار على القدس الشريف قبلة المسلمين (اقول لحسني مبارك ويلك ايه العميل شعبك يموت الجوع وانت تغني وتهلل لاسرائيل لن يقتللك الاشعبك تذكرو ذلك لان الشعب المصري لم يعد يحتمل سرقت تعبه وشقاه ..يا عرب شو قادرين تعملوا اعملوا دم حزب الله في عروقنا وسوف ندافع عنه حتى اخر رمق فينا. كنا نأمل ان نعمل كمسلمين موحدين ضد العدو الصهيوني هذا ما اردتموه انتم حزب الله حي في قلوب الشعوب العربية المصرية قبل السعودية والبحرينية قبل الكويتية وكل الامة العربية والسلام عليكم الغيرة بتقتل صاحبها

يا عيب الشوم
جنوبية -

أولا سوف ابدء بيمربي الاجيال ولا عجب سعودي مع أني على يقين بان الملك فهد ضد كل هذه الافتراءات والمسخرات لاني واثقة ان كل عربي شريف يفهم القصد من عمل حزب الله يا عالماسرائيل العدو اللدود فرحان وهو يتفرج على العرب يأخذون له حقه بطريقة مباشرة من المقاومة ومن كره الشعبوب العربية لهذا الكيان الغاصب عيب على اصحاب الاقلام المأجورة التي تقبض على كل مقال تكتبه ضد المقاومة من امريكا واسرئيل.سؤال لماذا الكره للشيعة الا ليس حرام؟ ايه الكتاب السعودين والعرب انتم من فعل الخراب والدمار في البلدان العربية بمجرد التفرقة بين السنة والشيعةلماذا سكت الكتاب السعودين في بداية الحملة على حزبالله حتى يأخذون الاوامر والله والله لولا خوفكمعلى نفطكم لكنت اول من قاوم اسرئيل العدو الاكبر للمسلمين وخاصة الارض الطاهرة السعودية هذا تراب رسول الله رسول الامة الاسلامية جمعاء ويلكم من حساب يوم عظيم ولن ينس كل لبناني كيف كلن موقفكم ايام حرب تموز والحرب الغزة لان تخافون من حزب الله ومن كل مسلم شريف يغار على القدس الشريف قبلة المسلمين (اقول لحسني مبارك ويلك ايه العميل شعبك يموت الجوع وانت تغني وتهلل لاسرائيل لن يقتللك الاشعبك تذكرو ذلك لان الشعب المصري لم يعد يحتمل سرقت تعبه وشقاه ..يا عرب شو قادرين تعملوا اعملوا دم حزب الله في عروقنا وسوف ندافع عنه حتى اخر رمق فينا. كنا نأمل ان نعمل كمسلمين موحدين ضد العدو الصهيوني هذا ما اردتموه انتم حزب الله حي في قلوب الشعوب العربية المصرية قبل السعودية والبحرينية قبل الكويتية وكل الامة العربية والسلام عليكم الغيرة بتقتل صاحبها

اعلام لا يقنع احد
صلاح الدين/الجزائر -

الاعلام السعودي والمصري لم يعد يقنع احد وكل الاهداف التي يصبو اليها تذهب هباء لان اجندتهم في نظري هي نفسها الاجندة الاسرائلية لذا ارى انها كمن يحرث في الماء .اقول هذا وانا اشك في نشر تعليقي .لكن هذا هو راي

اعلام لا يقنع احد
صلاح الدين/الجزائر -

الاعلام السعودي والمصري لم يعد يقنع احد وكل الاهداف التي يصبو اليها تذهب هباء لان اجندتهم في نظري هي نفسها الاجندة الاسرائلية لذا ارى انها كمن يحرث في الماء .اقول هذا وانا اشك في نشر تعليقي .لكن هذا هو راي

احفاد المستسلمين
سالم الباني -

هؤلاء هم احفاد الذين اضاعوا فلسطين في ال 48 و ال 67 فماذا نترجى منهم ؟؟؟

احفاد المستسلمين
سالم الباني -

هؤلاء هم احفاد الذين اضاعوا فلسطين في ال 48 و ال 67 فماذا نترجى منهم ؟؟؟

من حسن الى عون
عمر حسين / بيروت -

اريد ان اسمع تعليق الجنرال الفار عون عن الاعمال الارهابية التي يقوم بها حليفة حزب الله في مصر وهل هو يؤيد هذه الاعمال وكذلك الاعمال اللوجستية في جزيرة سيناء والقاهرة والسويس.... نريد ان يخرج الجهبز جنرالو عونو ويقول لنا , اين موقفه من هذه القضية وما موقفه من حليفة حزب الله , هل سوف نرى عما قريب الجنرال عون في اقبية ودهاليز الرابية اسوة بحليفه حسن نصرالله. سؤال

من حسن الى عون
عمر حسين / بيروت -

اريد ان اسمع تعليق الجنرال الفار عون عن الاعمال الارهابية التي يقوم بها حليفة حزب الله في مصر وهل هو يؤيد هذه الاعمال وكذلك الاعمال اللوجستية في جزيرة سيناء والقاهرة والسويس.... نريد ان يخرج الجهبز جنرالو عونو ويقول لنا , اين موقفه من هذه القضية وما موقفه من حليفة حزب الله , هل سوف نرى عما قريب الجنرال عون في اقبية ودهاليز الرابية اسوة بحليفه حسن نصرالله. سؤال

سيحدث بعد شهرين
تونسي -

سبحان الله رغم هذة الامبراطوريات الاعلامية الموجهه ضد حزب الله ولكنها بضعة أيام وتنتهي هذة الحبكة الإعلامية كما إنتهت سابقاتها كثيراً، وبعهدها يظهر الشيخ نصرالله على منصة الخطابه ويتكلم بكل تواضع كأنك تحسبه مهزوم ولكنة يزف التهنئة لأنصاره في العالم بفوزه بالانتخابات اللبنانية ثم يختم كلامة بالمقولة التي حفظها أعداءه قبل إصدقائه وهي (هيهات منا الذلة) أقسم بأني سوف أرى هذا المشهد خلال شهرين من اليوم

سيحدث بعد شهرين
تونسي -

سبحان الله رغم هذة الامبراطوريات الاعلامية الموجهه ضد حزب الله ولكنها بضعة أيام وتنتهي هذة الحبكة الإعلامية كما إنتهت سابقاتها كثيراً، وبعهدها يظهر الشيخ نصرالله على منصة الخطابه ويتكلم بكل تواضع كأنك تحسبه مهزوم ولكنة يزف التهنئة لأنصاره في العالم بفوزه بالانتخابات اللبنانية ثم يختم كلامة بالمقولة التي حفظها أعداءه قبل إصدقائه وهي (هيهات منا الذلة) أقسم بأني سوف أرى هذا المشهد خلال شهرين من اليوم

الى عمر حسين/بيروت
ذي قار -

نحن نعرف ايظا ان المسيحيين هم عملاء وجواسيس لحساب اسرائيل ضد لبنان ننصحكم ان ترحلوا من لبنان لانها ليست بلدكم لبنان فقط لااهل السنه والجماعه

الى عمر حسين/بيروت
ذي قار -

نحن نعرف ايظا ان المسيحيين هم عملاء وجواسيس لحساب اسرائيل ضد لبنان ننصحكم ان ترحلوا من لبنان لانها ليست بلدكم لبنان فقط لااهل السنه والجماعه

حربة عرب اسرائيل
محمد -

وها كان يهوشع بن نون في اريحا والقى بنظره فرأى رجلا يقف امامه وحربته ممدودة في يده فيسير يهوشع نحوه ويقول له هل أنت لنا ام علينا". (يهوشع، السفر الخامس الاصحاح 13). مثل الملاك الذي يقف امام يهوشع – هكذا يقف عرب اسرائيل امامنا ولكن الجواب على سؤال "هل أنت لنا ام علينا" ملقي اولا وقبل كل شيء على مسؤوليتنا. الجواب على السؤال اذا كان بوسع عرب اسرائيل أن يكونوا "لنا" هو بلا ريب سلبي. بطبيعة الحال لا يمكنهم أن يتماثلوا مع اهداف الدولة القومية – الصهيونية، مع علمها، جيشها ونشيدها القومي. لم تطالبهم أي حكومة في اسرائيل بالتماثل الحقيقي مع الدولة. كل الحكومات على انواعها طالبتهم بالحفاظ على القانون والنظام. هذه السياسة الفهيمة سمحت للعرب في اسرائيل الحفاظ على توازن حساس ودقيق بين كونهم مواطني الدولة وبين كونهم جزءا من الشعب العربي – الفلسطيني، والعيش بتعايش هش مع مؤسسات الحكم ولا سيما مع السكان اليهود. في هذا الواقع فان حربة عرب اسرائيل لم تكن مرفوعة. رئيس المخابرات الاسبق، يوسف هيرملن، الراحل، قضى بانه اذا ما قرر عرب اسرائيل "الصعود الى المتاريس" سينشأ خطر جسيم على أمن المواطنين اليهود. وذلك لانهم لا يحتاجون الى اجتياز الحدود كي ينفذوا عمليات تخريبية، فهم يوجدون في قلب الدولة. وزير الخارجية افيغدور ليبرمان وحزبه اسرائيل بيتنا يقترحون اشتراط منح المواطنة باعلان الولاء، ومنح الحقوق بأداء الواجبات. هذه الافكار طرحت غير مرة على طاولة اللجنة المركزية للامن (التي تشكلت من ممثلي المخابرات، شرطة اسرائيل، الجيش الاسرائيلي ومستشار الشؤون العربية)، والتي اوصت الحكومة بالسياسة تجاه عرب اسرائيل. غير أن هذه اللجنة قررت بالاجماع رفض هذه الاقتراحات لانها غير عملية وغير ممكنة. اما بالنسبة لمسألة الواجبات مقابل الحقوق، فقد طرحت امكانيتان لاداء هذه الواجبات: واحدة – التجنيد للجيش الاسرائيلي. لا داعي للاكثار في الحديث عن الاسباب لرفض هذا الاقتراح. الامكانية الثانية هي الخدمة الوطنية. التفسير العملي لهذا الاقتراح هو أن 30 الف شاب عربي يعملون اليوم في البناء، في الصناعة وفي الخدمات، ينتقلون الى العمل الجماهيري في قراهم. ضرر جسيم سيلحق باقتصاد الدولة اذا لم تعمل هذه القوة البشرية في هذه المهن. سبب آخر وربما اهم هو اولئك الشبان الذين سيتجندون للخدمة الوطنية س

حربة عرب اسرائيل
محمد -

وها كان يهوشع بن نون في اريحا والقى بنظره فرأى رجلا يقف امامه وحربته ممدودة في يده فيسير يهوشع نحوه ويقول له هل أنت لنا ام علينا". (يهوشع، السفر الخامس الاصحاح 13). مثل الملاك الذي يقف امام يهوشع – هكذا يقف عرب اسرائيل امامنا ولكن الجواب على سؤال "هل أنت لنا ام علينا" ملقي اولا وقبل كل شيء على مسؤوليتنا. الجواب على السؤال اذا كان بوسع عرب اسرائيل أن يكونوا "لنا" هو بلا ريب سلبي. بطبيعة الحال لا يمكنهم أن يتماثلوا مع اهداف الدولة القومية – الصهيونية، مع علمها، جيشها ونشيدها القومي. لم تطالبهم أي حكومة في اسرائيل بالتماثل الحقيقي مع الدولة. كل الحكومات على انواعها طالبتهم بالحفاظ على القانون والنظام. هذه السياسة الفهيمة سمحت للعرب في اسرائيل الحفاظ على توازن حساس ودقيق بين كونهم مواطني الدولة وبين كونهم جزءا من الشعب العربي – الفلسطيني، والعيش بتعايش هش مع مؤسسات الحكم ولا سيما مع السكان اليهود. في هذا الواقع فان حربة عرب اسرائيل لم تكن مرفوعة. رئيس المخابرات الاسبق، يوسف هيرملن، الراحل، قضى بانه اذا ما قرر عرب اسرائيل "الصعود الى المتاريس" سينشأ خطر جسيم على أمن المواطنين اليهود. وذلك لانهم لا يحتاجون الى اجتياز الحدود كي ينفذوا عمليات تخريبية، فهم يوجدون في قلب الدولة. وزير الخارجية افيغدور ليبرمان وحزبه اسرائيل بيتنا يقترحون اشتراط منح المواطنة باعلان الولاء، ومنح الحقوق بأداء الواجبات. هذه الافكار طرحت غير مرة على طاولة اللجنة المركزية للامن (التي تشكلت من ممثلي المخابرات، شرطة اسرائيل، الجيش الاسرائيلي ومستشار الشؤون العربية)، والتي اوصت الحكومة بالسياسة تجاه عرب اسرائيل. غير أن هذه اللجنة قررت بالاجماع رفض هذه الاقتراحات لانها غير عملية وغير ممكنة. اما بالنسبة لمسألة الواجبات مقابل الحقوق، فقد طرحت امكانيتان لاداء هذه الواجبات: واحدة – التجنيد للجيش الاسرائيلي. لا داعي للاكثار في الحديث عن الاسباب لرفض هذا الاقتراح. الامكانية الثانية هي الخدمة الوطنية. التفسير العملي لهذا الاقتراح هو أن 30 الف شاب عربي يعملون اليوم في البناء، في الصناعة وفي الخدمات، ينتقلون الى العمل الجماهيري في قراهم. ضرر جسيم سيلحق باقتصاد الدولة اذا لم تعمل هذه القوة البشرية في هذه المهن. سبب آخر وربما اهم هو اولئك الشبان الذين سيتجندون للخدمة الوطنية س

يـَا سـَـيـِّدَ اٌلْ
محمد -

سـَـدِّد ْ فـَإن َّ اٌلله َ يـَـرْمِي فِي يـَـدِكْيـَا سـَـيـِّـدَ اٌلْأَحـْـرَارِ رَبـِّي أَيـَّــــدَكْ يـَخـْشَـاكَ أَعــْدَاءٌ وَمـَا كـَانـُوا كَــذَاحـَتـَّى أَتـَاهـُمْ مـَنْ لِـصِدْقٍ يـَمـْتـَلِكْ أَوْضَاعُـهُـمْ بَاتَـتْ رِثـَاءً مـُضْـحـِكـاًيـَمْضُوا فـِرَاراً عِـنْدَمَا يَأْتــُـون َلـَـكْ قـَد اُشْـرِبُوا كَأْسَ اٌلْمَــرَارِ اٌلْعَـلـْقـَـمِسُـبْـحَــانـَكَ اٌللّـهُــمَّ نـَـــصْـراً أَزَّرَكْ يَحْمِيْكَ رَب ُّ اٌلْعـَرْشِ يَا صِـــدْقاً بِـنَاإِذْ كُـنـْتَ وَعْــدُ اٌللهِ فِـيمَا أَصْـدَقــَـكْ تِـــلـْكـُمْ رِجـَالُ اٌللهِ فِي سَاحِ اٌلْـوَغَىيَـجْـــنُـونَ نَصْراً تِلْوَ نَصْرٍ يَصْحَبَـكْ أَيـَّـارُ فِي تـَـــمـُّوزِ أَمْـسَـى وَاثـِقـــاًوَ اٌلْيَـــوْمُ أَسْـرَانـَا بِـفَـخـْرٍ تـَشْكـُرَكْ قِنـْطَارُ لـُــبْنَانَ اٌلـَّذِي أَمْـضَى مَــدًىفِي سِجْنِ صُهْيُونٍ أتَى كَيْ يَحْضُنَـكْ أَعـْطـَى فِـلِـسْطـِين َ اٌلْموَانِي كـُلـَّهـَاقـِنـْطـَارُ عـُنـْوَان ٌ لـِمـَنْ قَدْ حـَالَفَـكْ إِخْـوَانُهُ اٌلْأَسْرَى كَذَا قَــدْ عـَاهـَـدُواهـَا هـُمْ يـَعـُودُوا فِي شُمُوخٍ كَـلـَّلَـكْ وَعـْـدٌ وَصِـدْق ٌ وَاٌلـْوَفـَاءُ اٌلْمُبْـتَدِيوَاٌلله ُ يـَقْضِي إِذْ بـِصَــبْرٍ مـَد َّ لـَـكْ وَلـَّى زَمـَانُ اٌلـذُّل ِّ حـَقـّاً وَاٌنـْطـَوَىقـَـدْ هـَلـَّتِ اٌلْبُشـْرَى وَحَلـَّتْ تَغْمُرَكْ مَجْنـُونُ مَنْ لا َيَحْتـَذِي حَـذْوَ اٌلْهُدَىخـَسْرَانُ مَنْ يَأْوِي لِظـُلْـم ٍ خـَاصَمَكْ أَلـْعـُمـْرُ مَـقـْـضِيٌّ كـَـــذَا أَوْ هـَكـَـذَاوَ اٌلْكـُل ُّمَـجْمـُوعٌ إِلَى حَوْضِ اٌلْمَلَكْ وَاٌلله ُ لاَ يَرْضَى سِـوَى مـَنْ يَصْدُقُواقـَــوْلاً وَفِـعـْلاً ،فِي جـِنـَانٍ نـَعـَّـمـَـكْ أَهـْلاً بـِأَسـْرَانـَا وَهـُمْ قـَــدْ أَفـْلـَحـُـواقـَدْ صَـبـَّرُونـَا حـِينَ كَانُوا فِي اٌلشَّبَكْ أَلْأَرْضُ فـَــرْحـَى فِي إِبـَـاءٍ تـَلـْتـَـقِيأَحـْرَارَنـَا اٌلْأَبـْطـَالُ قَدْ شّقُّوا اٌلشَّـبـَكْ صُـهـْيُونُ فِي ذُل ٍّ مـَرِيـر ٍ يـَكـْتـَـوِيوَ اٌلْـعـِـز ُّ فـِيْنـَا عــَامـِـرٌ قـَدْ ظـَلـَّلـَكْ مـَا نـَفـْعُ عـُمـْراً لا َيـُـؤَدِّي وَاجـِـبـاًوَ اٌلْمـَسْـجـِـدُ اٌلْأَقـْصَى أَسِـيرٌ يُنْتـَهَكْ يـَا آسـِرِينَ اٌلْـقـُـدْسَ

يـَا سـَـيـِّدَ اٌلْ
محمد -

سـَـدِّد ْ فـَإن َّ اٌلله َ يـَـرْمِي فِي يـَـدِكْيـَا سـَـيـِّـدَ اٌلْأَحـْـرَارِ رَبـِّي أَيـَّــــدَكْ يـَخـْشَـاكَ أَعــْدَاءٌ وَمـَا كـَانـُوا كَــذَاحـَتـَّى أَتـَاهـُمْ مـَنْ لِـصِدْقٍ يـَمـْتـَلِكْ أَوْضَاعُـهُـمْ بَاتَـتْ رِثـَاءً مـُضْـحـِكـاًيـَمْضُوا فـِرَاراً عِـنْدَمَا يَأْتــُـون َلـَـكْ قـَد اُشْـرِبُوا كَأْسَ اٌلْمَــرَارِ اٌلْعَـلـْقـَـمِسُـبْـحَــانـَكَ اٌللّـهُــمَّ نـَـــصْـراً أَزَّرَكْ يَحْمِيْكَ رَب ُّ اٌلْعـَرْشِ يَا صِـــدْقاً بِـنَاإِذْ كُـنـْتَ وَعْــدُ اٌللهِ فِـيمَا أَصْـدَقــَـكْ تِـــلـْكـُمْ رِجـَالُ اٌللهِ فِي سَاحِ اٌلْـوَغَىيَـجْـــنُـونَ نَصْراً تِلْوَ نَصْرٍ يَصْحَبَـكْ أَيـَّـارُ فِي تـَـــمـُّوزِ أَمْـسَـى وَاثـِقـــاًوَ اٌلْيَـــوْمُ أَسْـرَانـَا بِـفَـخـْرٍ تـَشْكـُرَكْ قِنـْطَارُ لـُــبْنَانَ اٌلـَّذِي أَمْـضَى مَــدًىفِي سِجْنِ صُهْيُونٍ أتَى كَيْ يَحْضُنَـكْ أَعـْطـَى فِـلِـسْطـِين َ اٌلْموَانِي كـُلـَّهـَاقـِنـْطـَارُ عـُنـْوَان ٌ لـِمـَنْ قَدْ حـَالَفَـكْ إِخْـوَانُهُ اٌلْأَسْرَى كَذَا قَــدْ عـَاهـَـدُواهـَا هـُمْ يـَعـُودُوا فِي شُمُوخٍ كَـلـَّلَـكْ وَعـْـدٌ وَصِـدْق ٌ وَاٌلـْوَفـَاءُ اٌلْمُبْـتَدِيوَاٌلله ُ يـَقْضِي إِذْ بـِصَــبْرٍ مـَد َّ لـَـكْ وَلـَّى زَمـَانُ اٌلـذُّل ِّ حـَقـّاً وَاٌنـْطـَوَىقـَـدْ هـَلـَّتِ اٌلْبُشـْرَى وَحَلـَّتْ تَغْمُرَكْ مَجْنـُونُ مَنْ لا َيَحْتـَذِي حَـذْوَ اٌلْهُدَىخـَسْرَانُ مَنْ يَأْوِي لِظـُلْـم ٍ خـَاصَمَكْ أَلـْعـُمـْرُ مَـقـْـضِيٌّ كـَـــذَا أَوْ هـَكـَـذَاوَ اٌلْكـُل ُّمَـجْمـُوعٌ إِلَى حَوْضِ اٌلْمَلَكْ وَاٌلله ُ لاَ يَرْضَى سِـوَى مـَنْ يَصْدُقُواقـَــوْلاً وَفِـعـْلاً ،فِي جـِنـَانٍ نـَعـَّـمـَـكْ أَهـْلاً بـِأَسـْرَانـَا وَهـُمْ قـَــدْ أَفـْلـَحـُـواقـَدْ صَـبـَّرُونـَا حـِينَ كَانُوا فِي اٌلشَّبَكْ أَلْأَرْضُ فـَــرْحـَى فِي إِبـَـاءٍ تـَلـْتـَـقِيأَحـْرَارَنـَا اٌلْأَبـْطـَالُ قَدْ شّقُّوا اٌلشَّـبـَكْ صُـهـْيُونُ فِي ذُل ٍّ مـَرِيـر ٍ يـَكـْتـَـوِيوَ اٌلْـعـِـز ُّ فـِيْنـَا عــَامـِـرٌ قـَدْ ظـَلـَّلـَكْ مـَا نـَفـْعُ عـُمـْراً لا َيـُـؤَدِّي وَاجـِـبـاًوَ اٌلْمـَسْـجـِـدُ اٌلْأَقـْصَى أَسِـيرٌ يُنْتـَهَكْ يـَا آسـِرِينَ اٌلْـقـُـدْسَ

السرطان الصهيوعربي
محمد -

أصبح من السذاجة أن نصفهم بالعملاء للصهيونية، فذاك الزمن قد ولى وبعد أكثر من ٣٥ عاماً من العمالة والتبعية والتطبيع تخرجوا إلى صف الخيانة والهزيمة والذل. أو ما يطلق عليه هذه الأيام بصف الإعتدال العربي. فهم اليوم لا يتخفون وراء أي ستار بل يجهرون بواجب حماية الكيان الصهيوني و واجب محاربة كل أشكال المقاومة له. السر في هذا التحول ليس لأنهم بالماضي كانوا يتبعون قوله تعالى "وإذا بليتم بالمعاصي فاستتروا" وأما اليوم فقد نسوا، اني لا أظنهم يعون من كتاب الله عز وجل شيئا. ولكن سر هذا التحول مرده إلى أمرين الأول،أن المقاومة وانتصاراتها فضحتهم وافشلت مشروعهم الذي طالما اعتمد في صلبه على مبدأ أن لا طاقة للشعوب والدول العربية بإسرائيل وأن السلام والإعتراف بالكيان الصهيوني يعيد الأرض ويبني الدول ويحرر المقدسات. فلا عادت أرض إلا بضربات المجاهدين ولن تبنى دول إلا بالأيدي المضرجة ولن تحرر مقدسات إلا على أيدي المؤمنين الشرفاء وحررت الأرض على مرأى العالم واشتعلت دبابات الميركافا بنار تموز وهزم لبنان بسواعد الأحرار إسرائيل وعاد الأسرى وصدق الوعد و صدرت الكرامة عبر الفضائيات من جنوب راغب حرب إلى جميع العرب وكل العالم. فلم يعد باستطاعتهم أن يستخدموا العجز العربي كسبب لتخدير ضمائر وهمم شعوبهم. الثاني، أن عروشهم وكراسيهم وبقاءهم ومن بعدهم ورثتهم فيها أصبح متعلق مباشرة بوجود هذا السرطان الصهيوعربي. نعم لم أخطئ الطباعة هو كذلك اليوم فلم يعد الموفدين الأمريكيين بحاجة لإقناع هؤلاء بوجوب حماية أمن إسرائيل بل اصبحوا هم ومن دون دعوة يعتقلون المقاومين بتهم محاولة الخلل بأمن إسرائيل ودعم المقاومة ضدها. فهل تجدون لمبارك وحزبه ومن بعده ابنه مسقبل في مصر من دون وجود إسرائيل. - لا والله فلو اجتمع الصهاينة جميعا غدا وقرروا الخروج من فلسطين وتركها للأبد لهب هؤلاء معترضين متوسلين منهم البقاء وإن لم يفعلوا يستبدلوهم بصهاينة جدد. فهو اليوم كيان صهيوعربي.

السرطان الصهيوعربي
محمد -

أصبح من السذاجة أن نصفهم بالعملاء للصهيونية، فذاك الزمن قد ولى وبعد أكثر من ٣٥ عاماً من العمالة والتبعية والتطبيع تخرجوا إلى صف الخيانة والهزيمة والذل. أو ما يطلق عليه هذه الأيام بصف الإعتدال العربي. فهم اليوم لا يتخفون وراء أي ستار بل يجهرون بواجب حماية الكيان الصهيوني و واجب محاربة كل أشكال المقاومة له. السر في هذا التحول ليس لأنهم بالماضي كانوا يتبعون قوله تعالى "وإذا بليتم بالمعاصي فاستتروا" وأما اليوم فقد نسوا، اني لا أظنهم يعون من كتاب الله عز وجل شيئا. ولكن سر هذا التحول مرده إلى أمرين الأول،أن المقاومة وانتصاراتها فضحتهم وافشلت مشروعهم الذي طالما اعتمد في صلبه على مبدأ أن لا طاقة للشعوب والدول العربية بإسرائيل وأن السلام والإعتراف بالكيان الصهيوني يعيد الأرض ويبني الدول ويحرر المقدسات. فلا عادت أرض إلا بضربات المجاهدين ولن تبنى دول إلا بالأيدي المضرجة ولن تحرر مقدسات إلا على أيدي المؤمنين الشرفاء وحررت الأرض على مرأى العالم واشتعلت دبابات الميركافا بنار تموز وهزم لبنان بسواعد الأحرار إسرائيل وعاد الأسرى وصدق الوعد و صدرت الكرامة عبر الفضائيات من جنوب راغب حرب إلى جميع العرب وكل العالم. فلم يعد باستطاعتهم أن يستخدموا العجز العربي كسبب لتخدير ضمائر وهمم شعوبهم. الثاني، أن عروشهم وكراسيهم وبقاءهم ومن بعدهم ورثتهم فيها أصبح متعلق مباشرة بوجود هذا السرطان الصهيوعربي. نعم لم أخطئ الطباعة هو كذلك اليوم فلم يعد الموفدين الأمريكيين بحاجة لإقناع هؤلاء بوجوب حماية أمن إسرائيل بل اصبحوا هم ومن دون دعوة يعتقلون المقاومين بتهم محاولة الخلل بأمن إسرائيل ودعم المقاومة ضدها. فهل تجدون لمبارك وحزبه ومن بعده ابنه مسقبل في مصر من دون وجود إسرائيل. - لا والله فلو اجتمع الصهاينة جميعا غدا وقرروا الخروج من فلسطين وتركها للأبد لهب هؤلاء معترضين متوسلين منهم البقاء وإن لم يفعلوا يستبدلوهم بصهاينة جدد. فهو اليوم كيان صهيوعربي.

ما هو النصر
محمد -

الى من يقول ان حزب الله هو صاحب النصر العربي الوحيد على اسرائيل, أقتبس ما قاله احد الكتاب عندما قال: لقد اصبح الصمود أمام القصف انتصارا.... اذا كان حزب الله قد هزم اسرائيل بالفعل فلماذا لا يكرر الانتصار في الجولان و فلسطين.

ما هو النصر
محمد -

الى من يقول ان حزب الله هو صاحب النصر العربي الوحيد على اسرائيل, أقتبس ما قاله احد الكتاب عندما قال: لقد اصبح الصمود أمام القصف انتصارا.... اذا كان حزب الله قد هزم اسرائيل بالفعل فلماذا لا يكرر الانتصار في الجولان و فلسطين.

sleeping cells
freesyrian -

hasan naser role from the begining is to weaken arab countries and to devide arabs so iran can eat the arab world country after country,the last strong country that can stop iran is egypt and that is why these criminal hizbollah gangs are in egypt,free syria,free iraq,bahreen,qatar,yemen from iranian spies,im sure that there is lots of other sleeping hizbolla cells in egypt so becarefull

sleeping cells
freesyrian -

hasan naser role from the begining is to weaken arab countries and to devide arabs so iran can eat the arab world country after country,the last strong country that can stop iran is egypt and that is why these criminal hizbollah gangs are in egypt,free syria,free iraq,bahreen,qatar,yemen from iranian spies,im sure that there is lots of other sleeping hizbolla cells in egypt so becarefull

الشيعة اللبنانيين
عكاشة -

كثير من الشيعة اللبنانيين بدول الخليج يحملون شهادات علمية من لبنان مزورة ويحملون أسماء لسنة ومسييحين من سجلات لبنانية لأشخاص متوفين أثناء الحرب الأهلية وأغلبية منهم مقيمين بتلك الشهادات المزورة والجوازات بالأمارات العربية المتحدة ويعملون مخبرين لحزب الله اللبناني ووسيلة التخاطب مع حزب الله الأنترنت لمواقع محددة لهم وحزب الله بدوره يرسل المعلومات للمخابرات الأيرانية وأغلب هؤلاء الشيعة اللبنانيين متواجدين بالكويت والأمارات والسعودية والبحرين أغلبهم أيضا لديهم شركات تجارية مدعومة ماليا من حزب الله مباشرة أو من أيران بشكل غير مباشر يكتبون تقارير أمنية عن السوريين والفلسطينيين والأردنيين والمصريين واللبنانيين السنة والمسيحيين لصالح والعراقيين من أجل معلومات أستخبارية لحزب الله بلبنان ومن ثم لأيران اللهم اني بلغت لمصلحة العرب وأجهزتهم الأمنية

الشيعة اللبنانيين
عكاشة -

كثير من الشيعة اللبنانيين بدول الخليج يحملون شهادات علمية من لبنان مزورة ويحملون أسماء لسنة ومسييحين من سجلات لبنانية لأشخاص متوفين أثناء الحرب الأهلية وأغلبية منهم مقيمين بتلك الشهادات المزورة والجوازات بالأمارات العربية المتحدة ويعملون مخبرين لحزب الله اللبناني ووسيلة التخاطب مع حزب الله الأنترنت لمواقع محددة لهم وحزب الله بدوره يرسل المعلومات للمخابرات الأيرانية وأغلب هؤلاء الشيعة اللبنانيين متواجدين بالكويت والأمارات والسعودية والبحرين أغلبهم أيضا لديهم شركات تجارية مدعومة ماليا من حزب الله مباشرة أو من أيران بشكل غير مباشر يكتبون تقارير أمنية عن السوريين والفلسطينيين والأردنيين والمصريين واللبنانيين السنة والمسيحيين لصالح والعراقيين من أجل معلومات أستخبارية لحزب الله بلبنان ومن ثم لأيران اللهم اني بلغت لمصلحة العرب وأجهزتهم الأمنية

صدق التونسي
مدقق -

المعقب رقم 53 ،أعدك بأن نبؤتك سوف تتحقق إنشاءالله بأقل من شهرين

صدق التونسي
مدقق -

المعقب رقم 53 ،أعدك بأن نبؤتك سوف تتحقق إنشاءالله بأقل من شهرين

هل زنى من قبل..؟
س .السندي -

1/ ليس دفاعا عن النظام المصري ...ولكنها الحقيقة المرة التي على العرب أن يتجرعونها ... 2/ [ فالحقيقة العلمية تقول لو أنك زنيت مرة فهذا دليل على أنه لديك الدافع لتزني أكثر من ألف مرة ] 3/وألسؤال هل زنى حزب الله سابقا ...؟ 4/والجواب نعم بالدليل والبرهان... فلقد زنى بلبنان لابل فتك بعرضها وطولها ...كما زنى في العراق تحت أكثر من عباءة...والمغرب الذي ظلمة الكثير من العرب .ألذين لديهم عمى البصر والبصيرة ... والبحرين والسعودية واليمن ... 5/فما المانع وما الرادع من أن لا يفعلها مع مصر القلعة الوحيدة المتبقية التي حسب لها الف حساب ... فهل حسبها ورتبها جيدا أم على نفسها جنت براقش هذه ألمرة ...؟ 6/ فالمستقبل القريب وليس البعيد سيكشف المزيد من الولادات في مواخير هذا الحزب وعلى العلن وليس في الظلمات ....؟ 7/ والعاقل عليه ان يتذكر غدره حتى يتدبرأمرi ....؟8/ وشكرا لإيلاف ولقرائها لمعرفة الحق وأين الحقيقة .....؟

هل زنى من قبل..؟
س .السندي -

1/ ليس دفاعا عن النظام المصري ...ولكنها الحقيقة المرة التي على العرب أن يتجرعونها ... 2/ [ فالحقيقة العلمية تقول لو أنك زنيت مرة فهذا دليل على أنه لديك الدافع لتزني أكثر من ألف مرة ] 3/وألسؤال هل زنى حزب الله سابقا ...؟ 4/والجواب نعم بالدليل والبرهان... فلقد زنى بلبنان لابل فتك بعرضها وطولها ...كما زنى في العراق تحت أكثر من عباءة...والمغرب الذي ظلمة الكثير من العرب .ألذين لديهم عمى البصر والبصيرة ... والبحرين والسعودية واليمن ... 5/فما المانع وما الرادع من أن لا يفعلها مع مصر القلعة الوحيدة المتبقية التي حسب لها الف حساب ... فهل حسبها ورتبها جيدا أم على نفسها جنت براقش هذه ألمرة ...؟ 6/ فالمستقبل القريب وليس البعيد سيكشف المزيد من الولادات في مواخير هذا الحزب وعلى العلن وليس في الظلمات ....؟ 7/ والعاقل عليه ان يتذكر غدره حتى يتدبرأمرi ....؟8/ وشكرا لإيلاف ولقرائها لمعرفة الحق وأين الحقيقة .....؟

سؤال؟
ابو الحسن -

كل واحد يزايد ، و يدعي انه يريد انقاذ المسلمين؟؟ راح اسألكم سؤال يوضح النفاق:من الذي قتل الفلسطينين في صبرا و شاتيلا، و من الذي ساعد على ذلك؟؟؟؟؟

سؤال؟
ابو الحسن -

كل واحد يزايد ، و يدعي انه يريد انقاذ المسلمين؟؟ راح اسألكم سؤال يوضح النفاق:من الذي قتل الفلسطينين في صبرا و شاتيلا، و من الذي ساعد على ذلك؟؟؟؟؟

با الانابة
عربى -

حزب ايران با الانابة من جا المعممون ال الحكم با يران بمساعدة من ؟ من توليهم السلطة بايران وهمهم هو تشتيت العرب وزرع الفتنة بين المسلمين لصالح الشيطان الاكبر واسرايل وضعو لهذا الشى همهم الاكبر وارجع من اولها يوم تصدير الثورة والطريق للقدس يمر من بفداد ومحاولة افساد الحج با الغوغاية و1407 با التفجير عند بيت اللة الحرام بعملاء من حزب ....كويت والان حزب ...لبنان دمية باصابع ايرنية 2006 حرب با الانابة عن ايران وفراق الاخوة الفلسطنيين من غذاة ايران كل شى واضح وايران عملت مالم يعملة المستعمر ايران خطر ليس قادم بل هو الان سرطانمستشرى يجب بترة من جسد الامة العربيةوصدق لريس حسنى مبارك حينما قال ولاء الشيعة العرب لا يران وهذا صحيح ليس ل اوطانهم وما حسن المزروع بلبنان وبعض الاالمرتزقة او المستفيدين من المال الايرانى

با الانابة
عربى -

حزب ايران با الانابة من جا المعممون ال الحكم با يران بمساعدة من ؟ من توليهم السلطة بايران وهمهم هو تشتيت العرب وزرع الفتنة بين المسلمين لصالح الشيطان الاكبر واسرايل وضعو لهذا الشى همهم الاكبر وارجع من اولها يوم تصدير الثورة والطريق للقدس يمر من بفداد ومحاولة افساد الحج با الغوغاية و1407 با التفجير عند بيت اللة الحرام بعملاء من حزب ....كويت والان حزب ...لبنان دمية باصابع ايرنية 2006 حرب با الانابة عن ايران وفراق الاخوة الفلسطنيين من غذاة ايران كل شى واضح وايران عملت مالم يعملة المستعمر ايران خطر ليس قادم بل هو الان سرطانمستشرى يجب بترة من جسد الامة العربيةوصدق لريس حسنى مبارك حينما قال ولاء الشيعة العرب لا يران وهذا صحيح ليس ل اوطانهم وما حسن المزروع بلبنان وبعض الاالمرتزقة او المستفيدين من المال الايرانى

السيد حسن اشرف الناس
علي -

انا فلسطيني وبكل فخر بقول السيد اشرف من كل الي بيحكو عنو وكل هل اتهامات افتراءت واكاذيب واذا الحزب عم يوصل سلاح ليدعمنا ويقوينا صار ارهابي يا عيب الشوم عليكم يا عرب ....واذا حزب الله شيعي مش مسلم هو او خلص ما بتعرفوا الا شيعي وسني ومسيحي بس هيدي الكلمة الي بتعرفوها

السيد حسن اشرف الناس
علي -

انا فلسطيني وبكل فخر بقول السيد اشرف من كل الي بيحكو عنو وكل هل اتهامات افتراءت واكاذيب واذا الحزب عم يوصل سلاح ليدعمنا ويقوينا صار ارهابي يا عيب الشوم عليكم يا عرب ....واذا حزب الله شيعي مش مسلم هو او خلص ما بتعرفوا الا شيعي وسني ومسيحي بس هيدي الكلمة الي بتعرفوها

بلايا الامه
حسين الزهراني -

الحقيقه التي تغيب عن الناس ان الدوله العبريهالمحتله لفلسطين على اتفاق مع ايران لانهاء القضيه الفلسطينيه وتفريق العرب ودور حزب الله حماية اسرائيل من الجنوب اللبناني وعدم السماح للفلسطينيين بشن هجمات من الجنوب اللبناني عبر مسرحيه حروب مفتعله شهدناها في السنوات الاخيرهفي وقت غابت فيه القيادة السوريه بهدف الحفاظ على الحكم وهو ثمن خضوعها لايران وعلى مصر ان تتخذ الازم تجاه حماس التي ارتكبت اكبر جريمه في حق الشعب الفلسطيني وحققت لايرانجزء من اهدافها الاستراتيجيه

بلايا الامه
حسين الزهراني -

الحقيقه التي تغيب عن الناس ان الدوله العبريهالمحتله لفلسطين على اتفاق مع ايران لانهاء القضيه الفلسطينيه وتفريق العرب ودور حزب الله حماية اسرائيل من الجنوب اللبناني وعدم السماح للفلسطينيين بشن هجمات من الجنوب اللبناني عبر مسرحيه حروب مفتعله شهدناها في السنوات الاخيرهفي وقت غابت فيه القيادة السوريه بهدف الحفاظ على الحكم وهو ثمن خضوعها لايران وعلى مصر ان تتخذ الازم تجاه حماس التي ارتكبت اكبر جريمه في حق الشعب الفلسطيني وحققت لايرانجزء من اهدافها الاستراتيجيه

hezbulah=
united afrika -

truly, i m from afrika and suggest that all lebaneses leave afrika especially,west afrika as soon as possible otherwise,they should be deported cause africans are 100% sunni.as mentioned above, there is no difference between osama and nasralah.

hezbulah=
united afrika -

truly, i m from afrika and suggest that all lebaneses leave afrika especially,west afrika as soon as possible otherwise,they should be deported cause africans are 100% sunni.as mentioned above, there is no difference between osama and nasralah.

حزب لبنانى
خارج نطاق السيطرة -

سماحة الشيخ هدد مصر ضمنيا و قال انه ينصح مبارك و مصر بتهدئة الموضوع! فماذا كان يقصد؟ ارى ان سوريا و ايران مستكينيتن! فماذا تدبران ضد مصر و مبارك؟ انهما كانت تحاربان مصر بحزب الله! اعتقد انهما فعلا تدبران تهديدا كبيرا لمصر! و لمن يتسرعون فى الحكم فاولا لا نثق فى خبر يقول مصدر بالحزب الحاكم ربما مصدر اخوانى و ثاينا ان اى قرار مصرى يتم علانية و ليس تحت الطاولة لانه ليس عند مصر ما تفعله فى الخفاء او تخشى كشفه على عكس الشقيقتين سوريا و ايران1 و اعتقد ان لو مصر لها شروط ستكون ابسطها اقصاء نصر الله عن زعامة الحزب او نفيه خارج لبنان على اقل تقدير و لكن ما سمعته و ذهلت منه ان الجيش اللبنانى و الرئيس اللبنانى و المخابرات اللبنانية لا يمكنها بل غير مسموح لها ان تدخل الضاحية الجنوبية لانها ملك للسيد نصر الله! بالعربى الفصيح مصيبة سودا يعنى فيه دويلة داخل لبنان زعيمها يمنع الجيش من دخولها و هو خارج سيطرتها؟ بصراحة العيب على لبنان!

حزب لبنانى
خارج نطاق السيطرة -

سماحة الشيخ هدد مصر ضمنيا و قال انه ينصح مبارك و مصر بتهدئة الموضوع! فماذا كان يقصد؟ ارى ان سوريا و ايران مستكينيتن! فماذا تدبران ضد مصر و مبارك؟ انهما كانت تحاربان مصر بحزب الله! اعتقد انهما فعلا تدبران تهديدا كبيرا لمصر! و لمن يتسرعون فى الحكم فاولا لا نثق فى خبر يقول مصدر بالحزب الحاكم ربما مصدر اخوانى و ثاينا ان اى قرار مصرى يتم علانية و ليس تحت الطاولة لانه ليس عند مصر ما تفعله فى الخفاء او تخشى كشفه على عكس الشقيقتين سوريا و ايران1 و اعتقد ان لو مصر لها شروط ستكون ابسطها اقصاء نصر الله عن زعامة الحزب او نفيه خارج لبنان على اقل تقدير و لكن ما سمعته و ذهلت منه ان الجيش اللبنانى و الرئيس اللبنانى و المخابرات اللبنانية لا يمكنها بل غير مسموح لها ان تدخل الضاحية الجنوبية لانها ملك للسيد نصر الله! بالعربى الفصيح مصيبة سودا يعنى فيه دويلة داخل لبنان زعيمها يمنع الجيش من دخولها و هو خارج سيطرتها؟ بصراحة العيب على لبنان!

الى رقم 60
صح لسانك -

سامى شهاب نفسه انتحل هذا الاسم و هو ليس اسمه الاصلى و اعضاء الخلية التى قبض عليهم كلهم بجوازات مزورة و لفتنى جدا كثرة و زيادة الطلاب العرب و الاسلاميين الذين ياتون لمصر مؤخرا بحجة الدراسة! و اعتقد السلطات المصرية يجب ان تفحصهم و تراقبهم لان ممكن ينتحلوا شخصيات مسيحيين و سنة و بيتجسسوا على مصر بحكم وجودهم فى الجامعات و بيوثولا اوامر امراء الخلاي الى الطلبة و الاخوان و بينقلوا تفاصيل الحياة فى مصر لايران و سوريا و لبنان و من معها و يجب الانتباه و تجنيد طلبة لفضح و كشف اولئك المدسوسين و منع قبول طلبة غير مصريين بجامعات مصر و طرد الموجودين و الانبتاه من السياح العرب و الاسلاميين و من ينتحلون اسماء مزورة مصر فى خطر حقيقى و سوريا و ايران و حزب الله و قطر و حماس معسكر شر ارهابى حقيقى و لا يجب التقليل من شرهم

الى رقم 60
صح لسانك -

سامى شهاب نفسه انتحل هذا الاسم و هو ليس اسمه الاصلى و اعضاء الخلية التى قبض عليهم كلهم بجوازات مزورة و لفتنى جدا كثرة و زيادة الطلاب العرب و الاسلاميين الذين ياتون لمصر مؤخرا بحجة الدراسة! و اعتقد السلطات المصرية يجب ان تفحصهم و تراقبهم لان ممكن ينتحلوا شخصيات مسيحيين و سنة و بيتجسسوا على مصر بحكم وجودهم فى الجامعات و بيوثولا اوامر امراء الخلاي الى الطلبة و الاخوان و بينقلوا تفاصيل الحياة فى مصر لايران و سوريا و لبنان و من معها و يجب الانتباه و تجنيد طلبة لفضح و كشف اولئك المدسوسين و منع قبول طلبة غير مصريين بجامعات مصر و طرد الموجودين و الانبتاه من السياح العرب و الاسلاميين و من ينتحلون اسماء مزورة مصر فى خطر حقيقى و سوريا و ايران و حزب الله و قطر و حماس معسكر شر ارهابى حقيقى و لا يجب التقليل من شرهم

اى رقم 17
من هدد مبارك؟ -

حضرتك لبنانى من فضلك تقول مين قتل الحريرى؟ من قتل انور السادات. من هدد مبارك و رصد مليون دولار لمن يقتله اثناء حرب غزة؟ الا تقرا و لا تفهم اجندة ايران و سوريا؟

اى رقم 17
من هدد مبارك؟ -

حضرتك لبنانى من فضلك تقول مين قتل الحريرى؟ من قتل انور السادات. من هدد مبارك و رصد مليون دولار لمن يقتله اثناء حرب غزة؟ الا تقرا و لا تفهم اجندة ايران و سوريا؟

ردا على رقم 25
ردا على رقم 25 -

على الاقل فى مصر الناس احرار و احمد عرابى هتف من مئات السنين امام الاحتلال: لقد خلقنا الله احرار فوالله لن نستعبد بعد اليوم- فى مصر شرفاء لا يسجدون الا لله و الله وليهم اما فى ايران فالولاية للفقيه و الذى يامر فيطاع هو الفقيه و لا افهم كيف ان اشخاصا مؤمنين يستعبدون انفسهم لشخص ايا كان لدرجة انه لو امر اى شيعى فى اى مكان على الارض فعليه القول سمعا و طاعة يا سيدى حتى لو امره ان يلقى بنفسه من الشرفة او ان يقتل ابوه او امه! فهل طاعة الله افضل ام طاعه المخلوق؟

ردا على رقم 25
ردا على رقم 25 -

على الاقل فى مصر الناس احرار و احمد عرابى هتف من مئات السنين امام الاحتلال: لقد خلقنا الله احرار فوالله لن نستعبد بعد اليوم- فى مصر شرفاء لا يسجدون الا لله و الله وليهم اما فى ايران فالولاية للفقيه و الذى يامر فيطاع هو الفقيه و لا افهم كيف ان اشخاصا مؤمنين يستعبدون انفسهم لشخص ايا كان لدرجة انه لو امر اى شيعى فى اى مكان على الارض فعليه القول سمعا و طاعة يا سيدى حتى لو امره ان يلقى بنفسه من الشرفة او ان يقتل ابوه او امه! فهل طاعة الله افضل ام طاعه المخلوق؟

ما رد فعل سوريا؟
ما رد فعل ايران؟ -

كمصرى ابدى دهشتى من ترفع مصر عن الزج باسم سوريا فى موضوع حزب الله حتى فى اعلامها رغم ان العلاقة بين حزب الله و سوريا و ايران هى معروفة للكل حتى للبسطاء من الناس و ابدى استغرابى ايضا من موقف سوريا و ايران الذى لم يتعدى سوى بعض التصريحات الخجولة هنا و هناك بتكذيب الاتهامات ضد نصر الله و هنا تبقى الاحتمالات: اما ان سوريا و ايران كعادتهما لا قيمة عندهما الا للمصلحة و لا شىء يعلو فوق صوت المصلحة و من منطلق التعاون مع اى جهة ايا كانت لتحقيق المصلحة حتى لو مع اسرائيل و الانقلاب ضد اى جهة لو فى ذلك مصلحة فيبدو ان سوريا و ايران سوف تبيعان السيد نصر الله لتجنب الاتهامات لهما فى هذا التوقيت برعاية الارهاب و التخطيط ضد دول اخرى مما يعرضهما لعقوبات دولية فى حالة ثبوت ذلك او انهما سوف تسعيان لتصفية نصر الله بما انهما لا يوجد عزيز لديهما و يستبدلانه بشخص قيادى اخر من حزب الله او يهربانه الى طهران او اى مكان فى سوريا لاخفائه او انهما سوف تنتظران قليلا ثم تنفذا عمليات ارهابية كبرى بالطبع ليس باستخدام اشخاص سوريين و لا ايرانيين لكى تبدوان بريئتين لكن ربما مصريين او عرب اخرين او اى جنسية اخرى ثم تقول انها كانت تدافع عن نصر الله او تتبرئا من فعلتهما- فعلا صارتا مكشوفيتين جدا و نواياهما و الجندتهما فى القتل و الاغيتال و التفجير و التخريب و الفتن عامرة-

ما رد فعل سوريا؟
ما رد فعل ايران؟ -

كمصرى ابدى دهشتى من ترفع مصر عن الزج باسم سوريا فى موضوع حزب الله حتى فى اعلامها رغم ان العلاقة بين حزب الله و سوريا و ايران هى معروفة للكل حتى للبسطاء من الناس و ابدى استغرابى ايضا من موقف سوريا و ايران الذى لم يتعدى سوى بعض التصريحات الخجولة هنا و هناك بتكذيب الاتهامات ضد نصر الله و هنا تبقى الاحتمالات: اما ان سوريا و ايران كعادتهما لا قيمة عندهما الا للمصلحة و لا شىء يعلو فوق صوت المصلحة و من منطلق التعاون مع اى جهة ايا كانت لتحقيق المصلحة حتى لو مع اسرائيل و الانقلاب ضد اى جهة لو فى ذلك مصلحة فيبدو ان سوريا و ايران سوف تبيعان السيد نصر الله لتجنب الاتهامات لهما فى هذا التوقيت برعاية الارهاب و التخطيط ضد دول اخرى مما يعرضهما لعقوبات دولية فى حالة ثبوت ذلك او انهما سوف تسعيان لتصفية نصر الله بما انهما لا يوجد عزيز لديهما و يستبدلانه بشخص قيادى اخر من حزب الله او يهربانه الى طهران او اى مكان فى سوريا لاخفائه او انهما سوف تنتظران قليلا ثم تنفذا عمليات ارهابية كبرى بالطبع ليس باستخدام اشخاص سوريين و لا ايرانيين لكى تبدوان بريئتين لكن ربما مصريين او عرب اخرين او اى جنسية اخرى ثم تقول انها كانت تدافع عن نصر الله او تتبرئا من فعلتهما- فعلا صارتا مكشوفيتين جدا و نواياهما و الجندتهما فى القتل و الاغيتال و التفجير و التخريب و الفتن عامرة-

العرب المتفرّجين
عامر -

واستبعد أستاذ السياسة في الوقت ذاته أن تكون أفعال حزب الله الأخيرة مثمرة للصالح القضية الفلسطينية، اي ان الاستاذ وحيد هاشم يعتبر ان امداد غزّة بالسلاح كان عبثيا فقد كان الاجدى بحزب الله ان يقف متفرجا على احراق غزة كما تقف الدول العربية

العرب المتفرّجين
عامر -

واستبعد أستاذ السياسة في الوقت ذاته أن تكون أفعال حزب الله الأخيرة مثمرة للصالح القضية الفلسطينية، اي ان الاستاذ وحيد هاشم يعتبر ان امداد غزّة بالسلاح كان عبثيا فقد كان الاجدى بحزب الله ان يقف متفرجا على احراق غزة كما تقف الدول العربية

الخروج عن توابث الحز
مغربي -

للاسف كان حزب الله محبوبا عند كل العرب لكن للاسف اصبح اداة يراي تطبق بها اهدافها واجندتها في الوطن العربي وهدا يشبه الميلشيات المستاجرة

الخروج عن توابث الحز
مغربي -

للاسف كان حزب الله محبوبا عند كل العرب لكن للاسف اصبح اداة يراي تطبق بها اهدافها واجندتها في الوطن العربي وهدا يشبه الميلشيات المستاجرة

الله مع نصر الله
عيب علينا والله -

تتحدثون عن ايران وايران وايران هل ايران تشكل خطرا كبيرا بنظركم كالخطر الزي سببته اسرائيل والدول المحالفة لها وانتم وقفتم موقف المتفرج هل اغتالت احدا او هاجمت دولا او اعتدت على اي دولة .ما خطأ ايران وما الهفوة التي ارتكبتها لتكرهوها كل هزا الكره .كل زلك لأنها شيعية .الا تخافون الله ورسوله هم اسلام مثلنا مثلهم .اي شيء يحصل بالصين تتهمون النظام الإيراني بجد ظلم كبير ما تقولون وتتهمون .وشو يعني ولاية الفقيه هل هي ولاية كفرت الرسول والأنبياء لتتهمونا بها بل نحن نفتخر بها لأننا لسنا بعملاء نعمل ونبيع بلدنا لصالح الصهاينة والداعمين لها نحن نؤمن بالله وبالرسول .وكفاكم مغالاه بتلك القضية .عيب علينا نحن العرب المسلمين ان نتهم بعضنا بعضا ونحن نتبع نهج رسولنا الأكرم .لهده الدرجه الحقد يعمي قلوبكم ولا يجعلكم ترون الصحيح من المغلوط ما زنب حزب الله بدفاعه عن اناس مظلومين مقاومين وكلهم من السنة وليسوا بشيعة .هل كفر السيد .بل تكلم بلغة ايمانه القوي الراسخ بان المقاومة هي واجب قدسي مزكور بالقرآن وعلى الجميع اتباعه ... ولكن لا انتم تلتهون بالكلام الفاضي فقط غير آبهين بشىء

رد على الرقم 70
لبناني مخلص -

انتو خبرونا مين قتل الحريري ...لليوم لم يظهر ولا قاتل سوى تخمينات واهية من نسج خيالكم ,كل الأموال التي تدفع للمحكمة من دم الشعب اللبناني ومن الخزينة اللبنانية من مال الفقراء والضرائب التي ندفعها شهرياتزهب هدرا والى اليوم لم يظهر اي شىء.تتهمون سوريا لأنها تدعم حزب الله وتتهمون يمينا وشمالا ولكن نحن نريد منكم الجواب .دائما نظن السوء نحن العرب لما لا تتهمون العملاء الصهاينة الإسرائيليين اليس لديهم سوابق وسوابق كثيرة في لبنان والى اليوم مع اكتشاف شبكة تجسسية لإسرائيل في لبنان ..وتريدون للحزب ان يسلم سلاحه هل نعيش بمأمن في لبنان من العملاء الكثيرين والمنتشرين على ارضنا الى الإختراق الشبه اليومي للطائرات الإسرائيلية الى خطف المزارعين والصيادين للتحقيق معهم الى احتلال ارضنا التي هي ارضكم ولكن لا تشعرون بها لأنها بالجنوب الى الى ..... لا انتم تهتمون باشياء اهم هي من قتل الحريري ونزع السلاح والإنتخابات وغيرها وغيرها

أمة الغفلة
م. شهاب -

مشكلة فرق الشتامين والناقدين والحاسدين أنهم يقرأون عناوين الاخبار المضلة والمضللة ولا يحاولون التعرف الى الحق والحقيقة.وكما أرى حتى أساتذة الجامعات مضللون اعلامياأيضا مع أن الثقافة أجدى أن تجعل تكليفهم أعظم وأعمق من غيرهم وواجبهم المنطقي يفرض عليهم عدم البحث في ظاهر الامور التي تحيكها الصحافة المأجورةبسبب حقد مذهبي أو طائفي مضلل يبعد القراء عن واقعهم فيوقعهم في تهلكة الدنيا والاخرة.وعمى ما بعده عمى.،نحن أهل الجنوب أدرى بشعابه وأدرى بمن يحميه مالكم كيف تحكمون فتقتبسوا من آخرين من ابناء جلدتنا لايعنيهم الجنوب بشيء الا تكملة لمساحة جغرافية كما الربع الخالي في السعودية الذي لا يعني الكثير من ساكني الحضر. أفيقوا يا أمة الغفلةفلا تكيلوا بمكيالكم المذهبي البغيض ألا يكفينا عدو لايرحمنا تريدون أن تزيدوا اضطهاده باضطهادكم لنا أيضا اتقوا الله في افتراءاتكم وكذبكم على الله ستسألون عنه يوم القيامةحتما.

اسرائيل تعزز قواتها
على حدود مصر والاردن -

اسرائيل اليوم تعزز و لاول مرة قواتها على الحدود المصرية و الاردنية منذ 36 عاما بحجة التهديدات الارهابية! جبهة الجولان هادئة يمرح فيها الاسرائيليون و كان سوريا فرحانة بهم! جبهة جنوب لبنان هادئة و حزب الله بيمرح فيها! جبهة غزة هادئة و لا جديد فيها! هل نجحي الخطة الشطانية الايرانية فى خلق توتر و تهديد على حدود مصر و الاردن مع اسرائيل؟ و لماذا اسرائيل مطمئنة الى هذه الدرجة بالنسبة لحدود الجولان و غزة و جنوب لبنان؟ هل نجح تحالف ايران و اسرائيل فى الخفاء فى افتعال توترات تضمن لاسرائيل ذرائع لاجل خرق معاهدة السلام مع مصر بحجة فشل مصر فى ردم الانفاق؟ او بحجة تواطؤ مصرى مع المهربين الفلسطينيين؟ او بحجة وجود تهديد لها من عناصر حزب الله و حماس من الجهة المصرية بينما لا تهديد من خلال اراضى سوريا و لا لبنان و لا غزة؟ هل نجح حزب الله او حزب ايران و سوريا فى التمهيد لهتك معاهدة سلام مصر و تقديم سيناء هدية لاسرائيل تحت ذريعة مقاومة اسرائيل بينما الهدف ايرانى بحت و بتعاون ايرانى سورى لبنانى مع اسرائيل؟ هل هذا رد فعل سورى لفشل مفاوضاتهم لاجل الجولان و لا يريدون الحرب وحدهم بل بجنود مصريين؟ ام هو حقد سورى مزمن ضد مصر و سيناء؟ هل فعل عمليات ارهابية من مصر ضد اسرائيل لا يتخفى وراء مقاومة اسرائيل فى العلن لكن فى الخفاء يخفى هدف ايرانى بايقاع مصر و اسرائيل لضمان عشر سنوات من النعيم لسوريا؟ الا يهدف لاتخاذ اسرائيل ذريعة لهتك معاهدة السلام و اعادة احتلال سيناء بموجب الاتفاقية؟ ما الحل؟ لكى الله يا مصر و لم يعد هناك خيار اخر غلق لكل الانفاق و جيوش مصرية بكثافة على الحدود المصرية الاسرائيلية فليس فقط تهديد مصر فى الداخل بالارهاب بل ايضا تهديد خارجى على الحدود من حماس الايرانية و اسرائيل - الله يحرسك يا مصر و ارجو النشر

..........
free syrians -

hizbollah like taleban