أخبار خاصة

عمار الحكيم: لا نية لدينا لعزل نوري المالكي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


حاورته صباح الخفاجي من بغداد: قال رئيس المجلس الإسلامي الأعلى العراقي عمار الحكيم الذي استلم قبل أيام منصبه، إنه لا يسعى للمناصب وإنه ذو ميول ثقافية. لكن تحت إلحاح زملائه في المجلس الذين انتخبوه خلفًا لوالده عبد العزيز الحكيم وافق على رئاسة المجلس من أجل خدمة الناس. وبيّن الحكيم خلال لقاء خاص بإيلاف أن لا نية لدى الإتلاف الوطني العراقي لعزل رئيس الوزراء نوري المالكي، لكنه أكد ضرورة اتخاذ القرارات بالتشاور مع رئاسة الجمهورية. ودعا الدول العربية إلىأن تبادر في تمتين العلاقة مع العراق الذي ظل يسعى لوحده لإعادة هذه العلاقات لسابق عهدها. ونفى عمار الحكيم أن يكون شبيهًا بعدي صدام حسين من حيث استغلال النفوذ والإساءة إلى الآخرين والاستحواذ على ممتلكاتهم، موضحًا أنه لا يملك سوى منزل في النجف، وبيت صغير في قم، امتلكه عندما لجأ إلى إيران.

وبدا الحكيم خلال استقباله لـ"إيلاف" في مقر إقامته بمنطقة "الكرادة خارج" برصافة بغداد واثقًا من نفسه صريحًا، هادئ النبرة، وان كان النحول ظاهرًا على جسده ، مع احمرار في عينيه، لأنه ما زال يواصل استقبال المعزين المتقاطرين على منزله. وعلى عكس غالبية المسؤولين العراقيين لم يطلب السيد عمار أو العاملين بمكتبه إرسال أو الإطلاع على الأسئلة قبل إجراء المقابلة.وقد تحدث السيد الزعيم الشاب للمجلس الأعلى الإسلامي العراقي لإيلاف قائلاً إنّه قام مع أخيه خلال الساعتين الأخيرتين من حياة والده عبد العزيز الحكيم بتوجيهه نحو القبلة، بعد أن غادر الأطباء والممرضون الغرفة. ولم يبقَ سوى طبيب واحد مع السيد عمار وأخيه وأخته والسيدة والدته. وأضاف أن فترة مرض والده مهّدت له ولعائلته توقع الأسوأ، لكن على الرغم من ذلك فإنّ رحيل والده كان موجعًا للعلاقة الحميمة الخاصة التي ربطتهما. وأوضح عمار: قضينا الساعات بتلاوة القران، وصلينا صلاة الظهر في الغرفة وقرأنا الأدعية قبل أن يسلم السيد عبد العزيز الحكيم روحه لمالكها.

وفي سؤال لـ"إيلاف" عمّا إذا كان السيد عبد العزيز الحكيم قد تكلم أو أوصى بشيء ما قبيل وفاته

قال عمار: إن السيد عبد العزيز لم يكن قادرًا على التكلم في الأيام الأخيرة، لأنه كان مربوطًا بأجهزة التنفس. لكنه في يوم الإعلان عن تشكيل الائتلاف الوطني بادر عمار الحكيم بفتح التلفاز الموجود في الغرفة. وأعلم والده بالنبأ. فلوّح بيده استحسانًا للخبر. ونفى أن يكون وريثًا لوالده، لأن اختياره رئيسًا للمجلس تم عن طريق ترشيح وانتخاب المجلسيين كما يحلو للسيد عمار أن يطلق على زملائه في المجلس الأعلى الإسلامي. وبيّن أن "الإخوة أعضاء المجلس الأعلى للثورة الإسلامية قاموا بترشيحي وانتخابي. كنت في النجف في عزاء الوالد المرحوم..عندما قاموا بترشيحي وانتخابي ثم أعلنوا أنهم انتخبوني بالإجماع. والحقيقة ليس بالإجماع لأني لم أرشح او انتخب نفسي. كنت في النجف.

وماذا عمّا أشيع من استياء عادل عبد المهدي وهمام حمودي ورغبتهم في رئاسة المجلس الأعلى..؟

علاقاتنا كمجلسيين علاقات تعاضد ومحبة وعلاقات مهنية. و على مستوى عال من المودة والمحبة والتعاضد. والمجلس الأعلى منظومة منظمة ودقيقة، وتكاد تسير وفق الطريقة المؤسساتية.. نحن في المجلس الأعلى لا نتسابق للحصول على المواقع. بل نتسابق على تحميل بعضنا البعض الآخر المسؤولية. واذكر بعد استشهاد عمي محمد باقر الحكيم، جاء الإخوان الى والدي وطلبوا ان يرشح نفسه لرئاسة المجلس. فرفض والدي لكنهم أصروا والحوا وذهبوا إليه مرارًا وجلسوا معه وحاوروه وجادلوه في محاولة لإقناعه فاعتذر. لكنهم أصروا وزادوا في إصرارهم فاضطر إلى الموافقة. والواقع انا شخصيًا لا أجد في نفسي هوى او إيقاعًا للمناصب او الكراسي. بل أميل الى الثقافة. فميولي ثقافية أكثر من أي شيء آخر لكني اسأل الله ان يوفقنا لخدمة العراقيين.

علاقتكم مع إيران توصف بالعلاقة القوية؟

نحن في المجلس الأعلى صادقون مع أنفسنا ومع جماهيرنا. من هذا المنطلق أقول نعم ان علاقتنا طيبة مع إيران. ولماذا لا تكون؟ بين العراق وإيران علاقات تاريخية، وعلاقات اقتصادية ومذهبية وإنسانية وتجارية. علاقات طيبة وعميقة. علاقاتنا بإيران متوازنة ومتوازية. وهذا امر طبيعي، لأنه ليس من مصلحة العراق معاداة الآخرين. مصلحة العراق الجديد في تجنب أخطاء الماضي ونبذ سياسة المعاداة والكره والحروب.يجب التركيز على عمق العلاقة وحسن الجوار ليس مع إيران-بل مع الدول العربية والإقليمية. فنحن سعينا لبناء علاقة طيبة كذلك مع تركيا. لجوءنا لإيران طبيعي. لكن من غير الطبيعي ومن غير المنطقي ان تكون علاقتنا ببعض الدول العربية دون مستوى الطموح!

ماذا قصدتكم بقولكم ان لجوءكم لإيران طبيعي وكيف تصف علاقتكم بالدول العربية؟

كما قلت ليس من مصلحة العراق معاداة الآخرين. لكن مصلحته في بناء علاقات قوية متوازنة مع جميع الدول العربية. والمجاورة والإقليمية. الأهم بالنسبة إلينا هو أننا سعينا ونسعى إلى بناء العلاقة الأهم مع الدول العربية... نحن بعد أن ضاقت بنا السبل في تلك الأيام لجأنا الى الدول العربية. لأننا عرب أولاً وأخيرًا، لكن الدول العربية لم تستقبلنا، سدت الباب بوجهنا، وضاقت بنا السبل، لأسباب نحن في غنى عن ذكرها ألان. واكتفي بالقول ان الدول العربية في حينها كانت تمتلك علاقات مع نظام صدام حسين. فلجأنا إلى إيران. نحن سعينا ونسعى لبناء علاقات متوازنة مع الدول العربية وهو أمر منطقي. لأننا عرب. لكن من غير المنطقي أن تكون علاقتنا ببعض الدول العربية دون مستوى الطموح. ان كانت علاقات العراق دون مستوى الطموح مع بعض الدول العربية. فهي ليست مسؤولية العراق لوحده. لأن العلاقة هي بين طرفين، لا يمكن لطرف واحد ان يسعى لبناء علاقة جيدة مع الآخر. فيما يعزف او لا يتفاعل الطرف الآخر بنفس المستوى. يجب على الدول العربية التخلص من هواجس الماضي وإرهاصاته. نحن أبناء اليوم والحاضر والمستقبل، لسنا أبناء الأمس.

ونأمل من الإخوة العرب مساعدة العراق في مواجهة الإرهاب. وعلينا ان نقدم مشروعًا يرضي الآخرين وعلى الإخوة العرب ان يفعلوا ذلكأيضًا. من المشجع ان تكون لمصر، والأردن، وسوريا، والكويت و الإمارات العربية سفارات في العراق. ونأمل ان يكون للملكة العربية السعودية دور ايجابي في العلاقات العراقية العربية. كما يجب على العراق الجديد نسيان سياسة الماضي المليئة بالحروب والعداوات. واستبدالها بعلاقة صداقة وحسن الجوار.

ما هو المنجز الذي حققه ائتلاف 2005 لأنصاره..؟

يجب الأخذ بالحسبان، ان الظروف التي مر بها العراق تكاد تكون لم تمر على أي بلد في التاريخ، فمنذ 2003 والعراق يواجه حروبًا وليست حربًا واحدة. حروبًا يومية مع الإرهاب. مئات يفجرون الابرياء من العراقيين ويقولون أنهم يتقربون الى الله بهم. دول تتدخل في الشأن الداخلي. تحديات ومخاطر. التجربة في العراق كانت طاحنة لكن الحمد لله. أننا مازلنا مصرين على مواصلة بناء العراق الجديد. أما في ما يتعلق بما الذي تم انجازه فأستطيع القول إننا أنجزنا الدستور. صحيح هناك تلكؤ في الكثير من المجالات في العراق. لكننا نخطو نحو الأفضل ومصرين على الوصول وتقديم الأفضل للشعب وللعراق.

وائتلاف 2009 ما الذي سيقدمه..؟

الائتلاف العراقي سيكون ائتلافًا وطنيًا. والأيام القادمة ستشهد تحالفات مع قوى وطنية ولاؤها للعراق والعراقيين. اما بخصوص ما الذي سيقدمه الائتلاف فالخدمات هي شعار الائتلاف. فالعراقيون عانوا وذاقوا الأمرين خلال الأعوام الماضية التي لم يترك الإرهاب فرصة للعراقيين ليفرحوا او يتمهلوا بنعمة الحرية والحياة الجديدة. لا اجزم ان الأمر انتهى، لكن أظن ان القادم سيكون أفضل بإذن الله. وستكون ( الخدمات) شعار المرحلة المقبلة.


أين أصبح مشروع الفدرالية. فدرالية الجنوب تحديدًا..؟

نحن في المجلس الأعلى خاصة نخضع لرغبة الشعب. اذا أراد الشعب الفدرالية فسنعمل لتحقيقها... ان أرادوا المركزية فنحن معهم. فكرتنا عن الفدرالية كانت من باب تحقيق المساواة والتوازن. ففي الوقت الذي ينعم إخوتنا وشركاؤنا في العراق الجديد، اخوتنا الكرد بإقليم مستقل. كنا نريد أن يحصل المواطن العربي العراقي على إقليم مماثل ينعم فيه بمستوى معيشي جيد. كنا وما زلنا نريد ألا يكون المواطن العراقي العربي مواطنًا من الدرجة الثانية او الثالثة في بلده! مثلا الموظف الذي يتقاضى أجرًا قيمته نصف مليون دينار (500 دولار تقريبا) في المناطق العربية، يقابله موظف يتقاضى مليون دينار عن أدائه للوظيفة نفسها في كردستان. من هذا الباب باب تحقيق التوازن او المساواة، سعينا وأيدنا الفيدرالية. ففي الوقت الذي حصل فيه الكرد على اقليم مستقل ينعمون فيه بحياة جيدة ومستوى جيد من الخدمات والأعمار لماذا لا يحصل المواطن العراقي العربي على المنجز نفسه؟ لكننا نبقى مع خيار الشعب اذا أراد الحكومة المركزية او الفيدرالية. ومع المساواة وتحقيق التوازن.


كيف ترون الأزمة التي أثارها رئيس الوزراء مع سوريا.؟

كل الدماء العراقية عزيزة على قلوبنا. ليست فقط تلك التي سقطت في التفجيرات الأخيرة. بل كل العراقيين الذين وقعوا ضحايا للإرهاب طوال الأعوام الماضية. دماؤهم عزيزة علينا. لهذا دعونا منذ أعوام إلى تدويل قضية الإرهاب. وعلى المجتمع الدولي ان يتحمل مسؤولية تعرض العراق للإرهاب. لأن قضية الإرهاب ليست شأنًا محليًّا. العراق يواجه حربًا ضروسًا لا هوادة فيها مع الإرهابين العاقدي العزم على تكفير كل من لا ينتمي إلى فكرهم وانتمائهم. ويؤلمنا جدًا ان يستبيحوا الدم العراقي بهذا الشكل. فالدم العراقي غالٍ وعزيز على قلوبنا لكن بالنسبة إلى الوضع مع سوريا، اعتقد ان الحوار هو الحل الأمثل. وبالتالي ان كانت هناك مشاكل فيجب ان نفتح حوارًا وبابًا صادقًا وشفافًا للحوار . لا أن نهدد أو نطلق تصريحات إعلامية من شأنها أحيانًا ان تزيد في تعقيد الموضوع! فالإعلام في بعض الأحيان يعقد الأمور. والقرار في العراق يجب ان يكون قرارًا مؤسساتيًّا. و لا ادري ان كان السيد رئيس الوزراء قد اجتمع مع المجلس السياسي ومجلس الرئاسة قبل إطلاق التصريحات. ان حصل هذا الأمر فليست هناك مشكلة. لكن ان لم يحصل فبغض النظر عن صوابية الموقف او عدمه. فالقرار في العراق الجديد يجب ان يكون قرارًا مؤسساتيًا وليس انفراديًا.


سيد عمار تصفكم مواقع إلكترونية بأنكم عدي آل الحكيم. ما وقع هذا في نفسك؟

الحمد لله ان العراق اليوم اصبح بلدًا ديمقراطيًا، والواقع انه يخطو خطوات واسعة نحو الديمقراطية-ومنها انتشار الصحف والقنوات الفضائية وحرية واضحة في الإعلام تكاد تكون غائبة في كثير من دول المنطقة.-لكني أرى ان الحرية هي وعي المسؤولية ولا يجوز التجني على الناس او قذفهم بما ليس فيهم... لا ادعي أني اتأثر بإشاعات او توصيفات كهذه لاني اعرف نفسي جيدا، وأظن ان العراقيين يعرفونني أيضًا..الحمد لله اني انحدر من بيت دين وعلم..بيت مراجع دينيه كبيرة.انا لست معدوم الجاه او الوجاهة. الحمد لله منذ ان فتحنا أعيننا ونحن نلقي التقدير والاحترام وهذا يحملنا مسؤولية اكبر في التقيد بأخلاق البيت الذي تربينا فيه،ومبادئ الدين التي تشربناها. وصدقًا لا اجد في نفسي إيقاعًا او ميلاً للمناصب او الكرسي. انا اهتماماتي ثقافية كما نوهت لك قبل قليل... ولا أدري كيف ومن اين استقى المروّجون او المتصيدون في الماء العكر، توصيفات كهذه!


لكن عدي صدام كان يقيم حفلات ماجنة وكان يختطف البنات التي يرقنه من الشارع.. الا يستفزكم هذا؟

لا..يعني حسب عادتنا وتقاليد بيتنا فإننا نتزوج في عمر مبكر-انا تزوجت وعمري 16 سنة والحمد لله أعيش حياة زوجية رائقة..يعني لم اعش حياة مراهقة او فترة طيش او تسيب. وهذه الاتهامات او الادعاءات لا صحة لها. لأنه لو كانت لها صحة، لما سكت المتقولون، او ترددوا في نشر ادعاءاتهم وتأكيدها. لهذا فهي تبقى مجرد أقاويل.. نحن وجدنا أنفسنا في وقت مبكر غارقين في المسؤولية-يعني انا يبتدئ يومي في السابعة صباحًا ولا ينتهي في الساعة 12 -ثم إننا محاطون بأناس يعملون معنا ليلاً ونهارًا. نحن لا نملك وقتًا.

هل صحيح ان لكم شركات تستحوذ على كل مشاريع الجنوب؟

أنا كنت واضحًا وحياتنا في النور كما قلت. انا لست معدوم الجاه أو الوجاهة، لا امتلك أساطيل او تجارة او عقارات او فنادق لا في العراق او في أي مكان آخر..لا املك سوى منزلاً في النجف، وبيتا صغيرًا في قم... امتلكته عندما لجأنا إلى إيران.. ثم لماذا اشتري العقارات وكل بيوت العراقيين بيوتنا..لم نذهب الى أي مدينة عراقية او قرية ولم يصر أصحابها على استضافتنا. اذكر في تلك الأيام عندما أعلنوا أنهم قبضوا على ابني صدام حسين-كان العراقيون مبتهجين جدا. وضربوا العيارات النارية ابتهاجا-كنت وقتها لصيقا بعمي الشهيد محمد باقر الحكيم في النجف. دخلت على عمي وكان جالسا هادئا متأملا، وفي الخارج تتوالى الاطلاقات النارية المبتهجة بالخبر، سألته: الم تسمع بالخبر يا عمي؟ ظننت ان أحدا لم يخبره بعد. قال : نعم سمعت. سألته: الا تشعر بشيء من الارتياح؟ قال:نحن لسنا أهل شماتة يا بني، نحن أهل عبرة و(عبر). انظر لهؤلاء كانوا يملكون الدنيا وما فيها، انظر كيف تصرفوا وكيف اهلكوا ا أهلهم وشعبهم..وكيف انتهت بهم الحال. وظل عمي يردد: نحن أهل عبر. نأخذ العبرة ونعتبر بها. والحقيقة ان التفكير المنطقي بكلام كهذا وواقعة كهذه تدلل على الطريقة الصحيحة التي تربينا بها. وكما أخبرتك انا لا امتلك الا بيتا في النجف،وبيتًا صغيرًا آخر في قم امتلكته عندما لجأنا هناك.


كيف تصف علاقة المجلس الاعلى مع حزب الدعوة. بعضهم يصفها بعلاقة الإخوة الأعداء..؟

" يبتسم" استحسنت وصف الأخ عادل عبد المهدي للعلاقة بين المجلس الاعلى وحزب الدعوة حيث وصفها بعلاقة الزوجين. فأحيانًا يتخاصم الزوجان ويعلو صراخهما المنزل، ويسمع صراخهما الجيران..لكن بالنهاية باقون مجتمعون تحت سقف واحد.

لكن يمكن للزوجين ان يتطلقا ويتخاصما ويدخلا المحاكم ويصبحا من ألد الأعداء؟

الحمد لله لم يحصل الطلاق، وأتمنى ألا يحصل لأنه ابغض الحلال ويضيف هذه( مشاغبات صحفية).
العلاقة مع الإخوة في حزب الدعوة علاقة عمل ورأي ورأي اخر-تعدد الاجتهادات والرؤى وتعودنا دائما تحكيم المصلحة العليا. تتسم علاقتنا دائما بالايجابية والتواصل ووجود الصوت والرأي والرأي الآخر. وعلى الرغم من الاختلافات في الرؤى أحيانًا، لكننا دائمًا نلتقي تحت سقف واحد.
اعتدنا على تعدد الاجتهادات والرؤى. وتعودنا دائمًا على تحكيم الصالح العام. تتسم دائمًا العلاقة التي تجمع المجلس الاعلى وحزب الدعوة بالايجابية والتواصل ووجود الصوت والرأي والرأي الآخر.


هل هناك نية لعزل المالكي في حالة إصراره على الترشيح لولاية ثانية..؟

نحن في الائتلاف الوطني وضعنا آليات تشكيل الائتلاف،تلك الآليات بنيت على أساس وطني. ومن آليات تشكيل الائتلاف ان لا يتم توزيع المناصب سلفًا. وإلا كيف يكون ائتلافًا وطنيًا، ان عمدنا الى توزيع المناصب والنسب وغيرها. نحن نسعى لبناء ائتلاف وطني حقيقي. وهناك مشاورات مع أطراف وقوى وطنية كثيرة. فمن يريد الاشتراك بالائتلاف وفق هذه المبادئ الأساسية اهلا وسهلا به. لا نية لدينا لعزل أي احد ما دام يمتلك حسًا وطنيًا واستعدادًا لخدمة العراق والعراقيين.!

من هو مرشحكم لرئاسة الوزراء اهو عادل عبد المهدي،احمد الجلبي،ام إبراهيم الجعفري؟

هذا حديث سابق لأوانه. الأولوية لخوض الانتخابات أولا. ومن بعدها الاحتكام لصناديق الاقتراع وعدد الأصوات. يعني يجب متابعة كل مرحلة بمرحلتها. لأننا تعلمنا عدم استباق الإحداث. لأنه أمر غير منطقي أبدًا.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رجال الوقت
قلم الحق -

لايخفى على كل عاقل وحكيم أن كل من تسلط عليه الأضواء ستسلط عليه معاول التكسير أيضا. وهناك لايختلف الحال عن السيد عمار الحكيم فقد استطاع بشخصيته الرزنة ونشاطه الناضج واحاديثه السمحة ان يثير ضغينة الفاشلين مما دفعهم لشن حملة التسقيط عليه باستغلال ضعف ادراك البسطاء وخلق أساطير كيدية حول شخصيته الكريمة, فمر يشيعون أمتلاكه حق توقيع عقود النفط ومرة نسمع أمتلاكه لأسطول سيارات ومرة سيطرته على سلسلة فنادق هنا وهناك. وما ذلك الا لأنهم لم يتمكنوا من مجاراته حكمة وبراعة في التعامل مع كل الأوساط . نتأمل أن يزداد وعي الناس الناس حتى لايسقطون بمكائد الآخرين بتسقيط رجالاتنا الشريفة والحكيمة. وفق الله كل العاملين من أجل شعبنا الكريم ونسأل الله الهداية للفاشلين.

كذب
فتحي -

لا ادري لماذا الكذب

لك الله يا وطني
عراقي -

انه العن من عدي ، لك الله يا وطني .

سلام ومحبة للحكيم
عراقي أصيل -

كل التحية والمحبة للسيد عمار الحكيم.. فهو جميل المظهر والجوهر.. وهو البقية الباقية من ال الحكيم بعد ان توفي الاخرون من اعمامه واجداده قتلا وتهجيرا. اتوقع ان يحظى المجلس بزعامة عمار الحكيم بعلاقة جديدة ومتطورة بما لديه من شعبية ومحبة لدى الناس.

بيت الحكيم
جاكوج -

الدول العربية أغلقت الباب بوجة العراق بعد التغلغل الآيراني في الساحة العراقي وفرض قادة فيلق القدس الآيراني على مفاصل الدوائر الآمنية والعسكرية حتى المدنية منها وذالك كلة بسبب تبعية ال الحكيم الآيران وأعوانهم من فيلق بدر ومن لف لفهم وبلنسبة لعدي الحكيم لو فهو ألعن معدي صدام والكل يعرف بشركات عدي الححكيم بشرئهة كل أراضي الجنوب لصالح أسيادة في أيران وعلاقت الآتلاف الغير عراقي مع حزب اللغوة فهم يسعون لتصفيتة سياسيأ بعد أنقلاب المالكي على أسيادة في أيران واللة يكون في عون العراق وهوة بيد من ليش لهم ولاء للعراق فولأهم الآول والآخير لآيران الشريرة حسبي اللة عليكم بعتو اعراق بفلس ونص اللة ينتقم منكم وشكرأ للآيلف لنشر تعليقي

شاطر
فرات -

يبدوا ان السيد عمار تلميذ شاطر والعراقيين سيختارون الاساتذه وليس التلاميذ

بقية السيف
Imad -

السيد عمار مثقف ومحبوب من قبل العراقيين الا البعثيين .. لكن هناك خطاء في التواريخ اذ ان السيد محمد باقر الحكيم استشهد في الشهر السابع سنه 2003قبل القاء القبض على صدام الذي كان في الشهر الثاني عشر من 2003 فكيف دخل السيد عمار على عمه الشهيد وابلغه بالخبر؟ السيد الشهيد السعيد محمد باقر الحكيم استشهد قبل خمسة اشهر من القاء القبض على المقبور الملعون يرجى التوضيح من الكاتب

ضحك على الذقون
محمد العلي -

اذا كان كل السياسين لا يملكون الاموال فلماذا اذن فقراء العراق وشعبه يشحذون اذا انت يا عمار الحكيم لم تسرق وعدي لم يسرق لعد اموالنا شنو شبح لغفه.كافي ضحك على ذقون الناس يا هو اليطلع يسوي نفسه شريف وامين

اللهم لاشماتة
جاكوج -

ماشاء اللة عدي الحكيم يقول أن عمة الذي كان يستلذ بتعذيب الجندي العراقي عند أسياد في أيران يقول أن عمي ساعة القاء القبض على الجزارين عدي وقصي لان هادئأ متأملا ويقول نحن أهل عبرة وعبر وهل ينسى العالم أجمع يوم الجمعة الذي كان باقر الحكيم يخطب ويقول في خطبتة ويقول (صدام **** وينة)هية هاي العبرة والعبر ولكن عند خروجة من الخطبة وقع في شر أعمالة وأصطادة سيارة ملغومة جعلتة عبرة لمن يعتبر وأن لايتشمت بغيرة

الى عدي الحكيم
احمد -

اذا لم تكن عدي فانت بكل تاكيد اخوه قصي.

احزاب وطنية بامتياز
عابر ظريق -

العراق كله يعرف خرافات الذين يتكلمون عن ديمقراطية العراق الجديد وعن احاسيس هؤلاء من قتل الابرياء.. فكيف تكون دماء العراقين عزيزة عليكم انتم وزبانيتك لم تسلموا قتلت حراس مصرف الزوية ..والله المستعان.

كذبت
عراقي في استراليا -

لقد كذب عمار عدما قال بانه لايملك شي اولا هناك وثائق تدل على امتلاكة الكثير من العقارات مثل علوة النجف الذي تم شرائها من الحكومة وتحويلها ياسم عمار بارخص الاسعار ولدية وثيقة ثانيا السيد عمار زار استراليا وقام بشراء عدد من محطات البنزين في مدينة بيرث بملغ تجاوز 12 مليون دولار ويشرف عليها بعض المقربين من عمار ,,,, تحياتي لايلاف ارجو النشر

صح مو عدي
iraqi -

اني وياك يا عمار الحكيم انت لست عدي وانما انت عمار عيب يشبهوك بعدي صدام حسين لان انت عندك شخصيتك وهو جان الة شخصيتة بس ثنيناتكم بعتم الوطن وثنيناتكم اياديكم ملوثة بدماء الابرياء وهمين بكتم الوطن واستغلتوا خيراتة لمصالحكم الشخصية وعدي الله انتقم منة فا يبقى انت وضميرك فكر قبل ما يفوت الاوان واشتغل للوطن وللشعب الفقير .

آل الحكيم آل التضحيه
عبد السلام العلوي -

آل السيد الحكيم هم اهل التضحيه والشهادة منذ سنوات طويله لقد قدموا القرابين تلو القرابين على طريق حرية العراق. هذه العائله الكريمه من سلالة ال البيت عليهم السلام وجدهم اية الله العظمى السيد محسن الحكيم من ابرز المراجع على مر العصور وصاحب الفتوى المشهوره بعدم جواز مقاتلة الاكراد وفتوى تحريم الشيوعيه في وقت كان المد الشيوعي في اوج عظمته ولكنه لم ينحنى للعاصفه لانه ابتغى وجه الله, السيد عمار بمعرفتي به وملاحظاتي عن شخصيته هو شخصية راقيه خلقآ واخلاقآ وادبآ حاله كحال اسلافه من علماء ومراجع آل الحكيم الكرام, ومن الاجحاف والظلم والضغينه ان نصف السيد عمار التقي الورع بعدي الفاجر الفاسق هذا وصف يطلقه من في قلبه مرض وسوء ويعاني من امراض نفسيه.السيد عمار انسان هادئ ومحاور من الطراز الاول وانسان يمتلك من الخبره وانت تحاوره تظن بانك تحاور وتناقش شيخآ بعمر 80 سنه اعطته الحياة خلاصت تجربه مريرهالسيد عمار وشقيقه السيد محسن هم ثمره صالحه وعطره من ثمرات آل الحكيم الكرام بتواضعهم وبساطة حياتهم وهذه البساطه متوارثه من السيد عبد العزيز قدس سره ومن السيد شهيد المحراب طيب الله ثراه ومن السيد الشهيد محمد مهدي الحكيم ومن جدهم اية الله العظمى السيد محسن الحكيم قدس نفسه الزكيه.هؤلاءهم شجرة آل الحكيم الساده البرره الكرام.حفظ الله السيد عمار والسيد محسن وخالص العزاء بمصابنا الجلل بوفاة عزيز العراق السيد عبد العزيز الحكيم ودعائي للسيد عمار والسيد محسن بالتوفيق والسداد لمافيه خير العراق والامه الاسلاميه

مش عراقى
ابوايلى -

انا شايف ان صوره الراجل هذا غريبه شكله مش ممكن يكون عراقى. ويعدين هى العراق شحت منها الرجال علشان هو اللى يورث ابوه. طيب ما كانوا سابوا صدام وعياله اذا كان الموضوع كده

مقابلة رائعة جدا
زرياب العراق -

والله ياست صباح الخفاجي انت تكبرين يوم بعد يوم في عيوننا من حيث انك تثبيتين انك كاتبة فذة ووطنية مخلصة غير ماجورة من خلال الشخصيات التي تحاورينها والمواضيع التي تختاريها للحوار..هذه مقابلة جميلة جدا لانك اظهرتي الجانب الانساني الجميل جدا من عمار الحكيم-فشكرا لك ايتها المبدعة الراقية ولكل زملاؤك المهنييون والى مزيد من الحوارات الراقية الناجحة ذات المضامين الوطنية-عاشت ايدج وشكرا ايلاف على هذه المقابلة الروعة

القلعة الحصينة
محمد فارس -

عجيب امووووووووووووووور غريب قضيــــــــــــــة.وحق هذا الشهر كان عدي وصدام ينتفضوا لانفسهم اكثر واكثر واكثر من دفاع المدعوا عمااار اللاحكيم ... السيد عمار محبوب من قبل التبعية الايرانية ..وهناك خطاء في التواريخ اذ ان السيد محمد باقر الحكيم استشهد في الشهر السابع سنه 2003قبل القاء القبض على صدام الذي كان في الشهر الثاني عشر من 2003 فكيف دخل السيد عمار على عمه الشهيد وابلغه بالخبر؟ السيد الشهيد السعيد محمد باقر الحكيم استشهد قبل خمسة اشهر من القاء القبض على المقبور !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهناك ادله كثيرة على صفاته وكذبه وتصرفاته الطائشة الفارغه

ابتهالات دستورية
علي موحان -

سيدتي اقول ان العراق سيكون بخير مادام فيه نساء يكتبن بقلم وطني رشيق واصيل؟؟انت كاتبة كبيرة -كبيرة تستاهلين النجاح وانا من متابعيك منذ ان قدمت اول برنامج تلفزيوني سياسي لك هو ابتهالات دستورية-ولست وحدي فوالدتي اطال الله في عمرها وكذلك زوجتي التي كانت تغار قليلا لاننا نترقب ظهورك ونصغي لما تقولين في محاوراتك الوطنية واللاذعة لضيوفك-نذكر تماما اسلوبك الهادئ المتفجر عندما كنت تسكتين ضيوفك السياسيين الذين تشعرين بكذبهم او مبالغتهم-المهم انت كنت ومازلت صوتنا-صوت الشعب الوطني الشريف-مرحى لك ياابنة العراق-ورحم الله والديج يااختي الكاتبة المقدامة-

رجل المرحلة
الحسني -

نعم والله كل الأفواه المغرضة والعقول المظلمة التي أعلنت عدائها للمرجعية ولخطها من حقها أن تعلن الحقد على أبنائها عائلة الحكيم من العائل العربية الاصيلة التي تنتمي نسبها الشريف إلى الإمام حسن المجتبى ابن أمير المؤمنين ومن الغوائل التي ناضلت ضد الدكتاتورية المقيتة ونظامه العفن ووالدهم السيد محسن الحكيم كان ولايزال علما من إعلام الدولة الإسلامية انه خير خلف لخير سلف ولسيد عمار هو رجل السياسي للمرحلة المقبلة

اعزل المالكي ياعمار
الصالحي -

ياسيد ياعمار ياحكيم لو انت وطني حقيقي اعزل الماكلي الهالكي وخلصنا منه ومن فساده وفساد جماعته الذين عاثوا خرابا وفسادا ونهبا بالعراق-الرجاء النشر ايلاف

شتان بين الاثنين
هاشم -

مهما يقال من الاقاويل المغرضة والدجل والنفاق المدبلج لايمس شعرة من سيد عمار الحكيم ابن السلالة العلوية الالعربية العريقة .قال الامام الحسين لاهل الكوفة لماذا تقاتلوننا وانتم تعلمون مقامنا وليس هناك بيني وبينك عداء او ثائر او قتال,,,؟اجابوه نحن نقتلك بغضا لابيك لانه قتل ابائنا وتيتم اولادنا....نعم كره ال الحكيم هو كرها للمرجعية هو كرها لاتباع اهل البيت عليهم السلام ولكن الله هو ناصر على القوم المنافقين

ماكو خطا بالتواريخ
غدير -

ابو ايلي كل المصايب جاءت للعراق من تحت راس العرب-بين العراق والعرب قوائم دم تطول0وبعدين ليش هذا النفس الحقود المكروه وليش تريدون ان تزيدوا النار حطبا-لان السيد عمار وسيم يعني هو مو عراقي-حتى في الشكل صرتوا تشككون حسبنا الله فيكم ياعرب ولمعلوماتك ام السيد عمار من ال الصدر في الكاظمية-يعني عراقي ابا عن جد غصبا عنك وعن اللي خلفوك-ونفتصل وايكم ياعرب جرب الحاقدين فقط منكم نفتصل عند الله يوم القيامة-اما رقم 7 تقول خطا بالتواريح0يااخي اقرا زين واقرا جيدا المكتوب وبعدين نورنا تعليقات مو ذكية-اخوية السيد يحجي عن موت وقتل ولدي وابني بطل الحفر هدام صدام وجرذها-وين الخطا بالموضوع-لكن يمكن الصيام ماثر عليكم ليش تردون وتعلقون بعد الفطور مباشرة انتظروا شوية -واقراو زين وبعدين اهجموا-لو هو شتم وغباء لا اكثر

عمار الحكيم انت رجل
عواد عاطي -

هذا الشبل من ذاك الاسد0سير سيد عمار كل الشيعة معاك ايها المثقف السياسي المحنك-مقابلة حلوة-عاشت الايادي ايلاف والكاتبة-اسئلة جرئية واجوبة مقنعة-اتحدى اي مسؤول عربي او حتى عراقي يمتلك الجراة بالظهور الاعلامي وهو في اهم منصب ويرد بتواضع على اسئلة قوية-انت علم عمار الحكيم ومحاورتك الكاتبة صباح الخفاجي والله طلعت ماهي هينة -طلعت رقم صعب في معادلة الاعلام العراقي-ايلاف نريد مزيدا من مقابلات كهذه-مستوى عالي عاشت الايادي

المالكي هو الرئيس
رائد -

رئيس وزراء العراق نوري المالكي باقي وراح ياخذ ولاية ثانية وانتو المجلس الاعلى كل العراقيين يكرهونكم -اطلعوا بره هذا اشعب مايريدكم

سيد عمار كلنا وياك
امين -

عدي معروف منو هو عدي واحمد المالكي هم معروف منو هو وفنادقه بسوريا-اكبر فندق بسوريا-هو من هجر 39 عائلة من الفندق-وانا واحد منهم-اما عمار فلم نسمع عنه شيء الا من يريد الايقاع بيه -ويبقى كلامهم من التحامل والخوف من نفوذ وسطوة وسلطة السيد عمار الحكيم-

عموري الايراني
الطبيب المعالج -

عمار الحكيم يعفى من خدمة الجيش الايراني إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية.. وفيما يلي نص الكتاب : جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16/11/1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التواريخ المدرجة أدناه، راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى

عمار مجرم
فاضل -

ال الحكيم هم اللي حرقوا الحرث والضرع والنسل وادخلوا اغتيالات كاتم الصوت-وذبحوا وقتلوا هجروا-وعمار لقبه كتكوت الحوزة كل شوية مسافر لبلد يتونس-بروس العراقيين والعراق-العرق صار ملك صرف له ولاال الحكيم خلصنا الله من شرهم

اساس الفتن
ابوزهراءالركابي -

اساس الفتن في العراق هي من المجلس الاعلى العميل الايراني في العراق الجريحفهم من اسس الفتن والطائفيه نحن لا ننسى من طالب بتقسيم العراقمن طالب وسعى لتعويض ايران من قتل اخوتنا السنه من فتك ونهب مدن الجنوب كل ذالك من عزيز وعمار لعنه الله عليهم اجمعين الى قيام يوم الدين بحق محمد ال بيته الطيبين ىالطاهرين

كلهم فقراء..عجبي !!
سلمر أحمد -

يخبرناالسيد عمار يملك بيتا في النجف ومنزلا صغيرا في قم..وقد اخبرنا الرئيس الطالباني بأنه لا يملك الا شقة صغيرة في دمشق، هنيئا لشعبنا بقادته وشيوخه وسادته الفقراء الذين آثروا العيش الكفاف... وقبلهم كان صدام يكذب علينا ايضا عندما كان يقول انه لا يملك بيتا بل يسكن قصورا تعود ملكيتها للشعب..وعلى ذكر عدي ومقارنته بالسيد عمار لا تزال لأكذوبته طنينا في أذني عندما اقسم باغلظ الأيمان ان والده الرئيس اضطر الى الأستدانه منه لكي يكون بمقدوره شراء بدلة..اكذبوا ثم اكذبوا ايها السادة الكرام ولكن بخلاف القاعدة هذه المرة فسوف لا يصدقكم أحد.

حزب الدعوه وطني
ألمالكي القائد -

ليعلم جماعة المجلس الاعلى ان حزب الدعوه هو حزب وطني عراقي وهم اولى من غيرهم بالسلطه لانهم ناضلوا كثيرآ وانتم تريدون تاخذون السلطه على الحاضر وهذا مستحيل ولن نقبله ابدا نحن باقون وسنبقى وانت ياعمار الحكيم روح العب بعيد لانك مازلت صغير .

عمار ومقتدي انتم فقط
عبد الله -

عمار الحكيم انت الزعيم الشاب الوحيد بجانب السيد مقتدى انتما الزعيمان اللذان تستحقان قيادة العراق جنبا الى جنب انتم فقط لاسباب كثيرة ليس اولها انتماؤكم لعائلتيين قدمت عشرات الشهداء من مراجع عظام -وليس اخرها تصديكم لحماية العراقيين وقيادة العراق الى بر الامان-اما بالنسبة لكتاب الطبيب المعالج رقم 26 فاقول العب غيرها حمودي0

حفظ الله المخلصون
عراقي وبس -

لايكرهك يا سيد آل الحكيم إلا منافق ولا يحبك إلا مؤمن.

ال الحكيم بني العباس
عراقي ابن الناصرية -

ان ما يفعله ال الحكيم بالعراق والعراقيين هو ما فعله قبلهم بني العباس باهل العراق من ظلم وذبح للكرامات من اجل مصالحهم الدنيوية ومصالح ايران التي باتت تلعب على وتر الطائفية في عراقنا الحبيب من خلال اذرعتها المتمثلة بعدي ال الحكيم ومقتدة عبد الايرانيين الذي ادعى اخيرا المهدوية كذبا وزورا

عمار لم يطلب الاسئلة
سالم المالكي -

اذا عمار ايراني فعاشت ايران التي تنجب قائد زعيم مثقف وبهي الطلعة ورقيق وواثق من نفسه-استوقفني كثيرا ماذكرته الكاتبة عندما كتبت انه وعلى عكس غالبية المسؤولين العراقيين لم يطلب السيد عمار أو العاملين بمكتبه إرسال أو الإطلاع على الأسئلة قبل أجراء المقابلة.شوفي مستواه الراقي وثقته بنفسه هو هذا الزعيم يا بلاش

ليش تكرهون عمار ومقت
كرادي -

ليش تكرهون ال الحكيم والسيد عمار الحكيم لهذه الدرجة وتحقدون عليهم وتريدون لهم الموت والرحيل-هل تعرفون ليش؟لان العراقيين يحبون السيد عمار والسيد مقتدى ولايحبون المالكي نوري

رجال الوقت
قلم الحق -

لايخفى على كل عاقل وحكيم أن كل من تسلط عليه الأضواء ستسلط عليه معاول التكسير أيضا. وهناك لايختلف الحال عن السيد عمار الحكيم فقد استطاع بشخصيته الرزنة ونشاطه الناضج واحاديثه السمحة ان يثير ضغينة الفاشلين مما دفعهم لشن حملة التسقيط عليه باستغلال ضعف ادراك البسطاء وخلق أساطير كيدية حول شخصيته الكريمة, فمر يشيعون أمتلاكه حق توقيع عقود النفط ومرة نسمع أمتلاكه لأسطول سيارات ومرة سيطرته على سلسلة فنادق هنا وهناك. وما ذلك الا لأنهم لم يتمكنوا من مجاراته حكمة وبراعة في التعامل مع كل الأوساط . نتأمل أن يزداد وعي الناس الناس حتى لايسقطون بمكائد الآخرين بتسقيط رجالاتنا الشريفة والحكيمة. وفق الله كل العاملين من أجل شعبنا الكريم ونسأل الله الهداية للفاشلين.

كذب
فتحي -

لا ادري لماذا الكذب

لك الله يا وطني
عراقي -

انه العن من عدي ، لك الله يا وطني .

سلام ومحبة للحكيم
عراقي أصيل -

كل التحية والمحبة للسيد عمار الحكيم.. فهو جميل المظهر والجوهر.. وهو البقية الباقية من ال الحكيم بعد ان توفي الاخرون من اعمامه واجداده قتلا وتهجيرا. اتوقع ان يحظى المجلس بزعامة عمار الحكيم بعلاقة جديدة ومتطورة بما لديه من شعبية ومحبة لدى الناس.

بيت الحكيم
جاكوج -

الدول العربية أغلقت الباب بوجة العراق بعد التغلغل الآيراني في الساحة العراقي وفرض قادة فيلق القدس الآيراني على مفاصل الدوائر الآمنية والعسكرية حتى المدنية منها وذالك كلة بسبب تبعية ال الحكيم الآيران وأعوانهم من فيلق بدر ومن لف لفهم وبلنسبة لعدي الحكيم لو فهو ألعن معدي صدام والكل يعرف بشركات عدي الححكيم بشرئهة كل أراضي الجنوب لصالح أسيادة في أيران وعلاقت الآتلاف الغير عراقي مع حزب اللغوة فهم يسعون لتصفيتة سياسيأ بعد أنقلاب المالكي على أسيادة في أيران واللة يكون في عون العراق وهوة بيد من ليش لهم ولاء للعراق فولأهم الآول والآخير لآيران الشريرة حسبي اللة عليكم بعتو اعراق بفلس ونص اللة ينتقم منكم وشكرأ للآيلف لنشر تعليقي

شاطر
فرات -

يبدوا ان السيد عمار تلميذ شاطر والعراقيين سيختارون الاساتذه وليس التلاميذ

بقية السيف
Imad -

السيد عمار مثقف ومحبوب من قبل العراقيين الا البعثيين .. لكن هناك خطاء في التواريخ اذ ان السيد محمد باقر الحكيم استشهد في الشهر السابع سنه 2003قبل القاء القبض على صدام الذي كان في الشهر الثاني عشر من 2003 فكيف دخل السيد عمار على عمه الشهيد وابلغه بالخبر؟ السيد الشهيد السعيد محمد باقر الحكيم استشهد قبل خمسة اشهر من القاء القبض على المقبور الملعون يرجى التوضيح من الكاتب

ضحك على الذقون
محمد العلي -

اذا كان كل السياسين لا يملكون الاموال فلماذا اذن فقراء العراق وشعبه يشحذون اذا انت يا عمار الحكيم لم تسرق وعدي لم يسرق لعد اموالنا شنو شبح لغفه.كافي ضحك على ذقون الناس يا هو اليطلع يسوي نفسه شريف وامين

اللهم لاشماتة
جاكوج -

ماشاء اللة عدي الحكيم يقول أن عمة الذي كان يستلذ بتعذيب الجندي العراقي عند أسياد في أيران يقول أن عمي ساعة القاء القبض على الجزارين عدي وقصي لان هادئأ متأملا ويقول نحن أهل عبرة وعبر وهل ينسى العالم أجمع يوم الجمعة الذي كان باقر الحكيم يخطب ويقول في خطبتة ويقول (صدام **** وينة)هية هاي العبرة والعبر ولكن عند خروجة من الخطبة وقع في شر أعمالة وأصطادة سيارة ملغومة جعلتة عبرة لمن يعتبر وأن لايتشمت بغيرة

رد
عراقي للنخاع -

انا بصراحة احب قراءة التعليقات اكثر من المقال نفسه تذكرت عندما كنت في العراق ايام الدكتاتورية السابقة كنت اشاهد الناس تعاني من كل شي من الحرب العراقية الايرانية من الجيش من سطوة الامن والخ ومع هذا تشاهد الناس لاتفعل شيئا والحال الان مع زفت دكتاتورية تحكم العراق والكل يعرف من الفاسد والسارق لكن لااحد يستطيع التغيير اذا بيد من التغيير هذه المرة !!!!!!!! ياشعبي المسكين اعانك الله على الحكام الخونة

...
Heval Sweden -

(هذا ما قاله لي احد الصحفيين العراقيين وهو الصديق الحميم لي وهو لا ينسى فضل آل الحكيم هذه العائلة الطيبة الطاهرة)...ان أنسى عوادي الدهر ولكن لا يمكن نسيان ذلك اليوم الذي قررت ألرحيل الى المجهول حين شددت ألرحال من بغداد الى الديوانية والعمارة والسماوة ليس للسياحة والاستجمام ولكن لزيارة أحبتي ألذين أجبرو قسرا للأقامة في منفاهم . كان ذلك في عام 1975 حين أفلت شعاع الثورة الكردية بتخطيط أمريكي أيراني جزائري بعثي ونجم عن أتفاقية مشئومة .حللت في مدن الجنوب العراقي على الأحبة والأصدقاء وهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء يعانون من الأمراض ونقص الغذاء لكن الذي أفرحني بعد الصدمة تعليمات المرحوم محسن الحكيم الذي عممها على الطائفة الشيعية في تلك الأيام وأحتوت على تقاسم رغيف الخبز مع أخوتهم المهاجرين الكورد والحفاظ على أعراضهم والتعامل معم كجزء منهم ، لقد كان الكورد في مدن الجنوب يتمتعون بالحب والحنان والأخوة ألصادقة في احلك أيامهم وخفت محنتهم لأن ممارسات أزلام النظام كانت تبوء بالفشل دائما لأن حماة الكرد كانو رجالا مخلصين للحوزة الشريفة وأتذكر جيدا قصصا عن آل الحكيم حيال الكورد وثوراتهم ،ذكرني وأنافي الغربة أذرف ألدموع ألعصماء لحكيم ألعراق وهو يوارى ألثرى ،شعبناألكردي لم ولن ينسى هذه المواقف النبيلة والشجاعة ألتي أنطلقت من النجف الأشرف حيث مرقد الأمام علي بن ابي طالب (رض).

اللةيكون بعون ياعراق
عراقي -

اللة يكون بعونك ياعراق صار وين الي يبوك ويسرق يحكمكمن عدي وعمار الفنادق والمعامل في العراق والاراضي الي شتراها والاموال الي سرقة رو حو شو عمار قصدي عدي في المعاهد والجامعات العراق يخرجون الشباب ويجتمع مع الطالبات عدي نسخة ثانيةوللة يحميك ياعراق.. صار من يتبع ايران وسوريا والسعودية يحكموك اللة الك يا شعب العراق!!!!!!!!!!

الى عدي الحكيم
احمد -

اذا لم تكن عدي فانت بكل تاكيد اخوه قصي.

الى عدي الحكيم
احمد -

اذا لم تكن عدي فانت بكل تاكيد اخوه قصي.

احزاب وطنية بامتياز
عابر ظريق -

العراق كله يعرف خرافات الذين يتكلمون عن ديمقراطية العراق الجديد وعن احاسيس هؤلاء من قتل الابرياء.. فكيف تكون دماء العراقين عزيزة عليكم انتم وزبانيتك لم تسلموا قتلت حراس مصرف الزوية ..والله المستعان.

احزاب وطنية بامتياز
عابر ظريق -

العراق كله يعرف خرافات الذين يتكلمون عن ديمقراطية العراق الجديد وعن احاسيس هؤلاء من قتل الابرياء.. فكيف تكون دماء العراقين عزيزة عليكم انتم وزبانيتك لم تسلموا قتلت حراس مصرف الزوية ..والله المستعان.

كذبت
عراقي في استراليا -

لقد كذب عمار عدما قال بانه لايملك شي اولا هناك وثائق تدل على امتلاكة الكثير من العقارات مثل علوة النجف الذي تم شرائها من الحكومة وتحويلها ياسم عمار بارخص الاسعار ولدية وثيقة ثانيا السيد عمار زار استراليا وقام بشراء عدد من محطات البنزين في مدينة بيرث بملغ تجاوز 12 مليون دولار ويشرف عليها بعض المقربين من عمار ,,,, تحياتي لايلاف ارجو النشر

كذبت
عراقي في استراليا -

لقد كذب عمار عدما قال بانه لايملك شي اولا هناك وثائق تدل على امتلاكة الكثير من العقارات مثل علوة النجف الذي تم شرائها من الحكومة وتحويلها ياسم عمار بارخص الاسعار ولدية وثيقة ثانيا السيد عمار زار استراليا وقام بشراء عدد من محطات البنزين في مدينة بيرث بملغ تجاوز 12 مليون دولار ويشرف عليها بعض المقربين من عمار ,,,, تحياتي لايلاف ارجو النشر

صح مو عدي
iraqi -

اني وياك يا عمار الحكيم انت لست عدي وانما انت عمار عيب يشبهوك بعدي صدام حسين لان انت عندك شخصيتك وهو جان الة شخصيتة بس ثنيناتكم بعتم الوطن وثنيناتكم اياديكم ملوثة بدماء الابرياء وهمين بكتم الوطن واستغلتوا خيراتة لمصالحكم الشخصية وعدي الله انتقم منة فا يبقى انت وضميرك فكر قبل ما يفوت الاوان واشتغل للوطن وللشعب الفقير .

صح مو عدي
iraqi -

اني وياك يا عمار الحكيم انت لست عدي وانما انت عمار عيب يشبهوك بعدي صدام حسين لان انت عندك شخصيتك وهو جان الة شخصيتة بس ثنيناتكم بعتم الوطن وثنيناتكم اياديكم ملوثة بدماء الابرياء وهمين بكتم الوطن واستغلتوا خيراتة لمصالحكم الشخصية وعدي الله انتقم منة فا يبقى انت وضميرك فكر قبل ما يفوت الاوان واشتغل للوطن وللشعب الفقير .

آل الحكيم آل التضحيه
عبد السلام العلوي -

آل السيد الحكيم هم اهل التضحيه والشهادة منذ سنوات طويله لقد قدموا القرابين تلو القرابين على طريق حرية العراق. هذه العائله الكريمه من سلالة ال البيت عليهم السلام وجدهم اية الله العظمى السيد محسن الحكيم من ابرز المراجع على مر العصور وصاحب الفتوى المشهوره بعدم جواز مقاتلة الاكراد وفتوى تحريم الشيوعيه في وقت كان المد الشيوعي في اوج عظمته ولكنه لم ينحنى للعاصفه لانه ابتغى وجه الله, السيد عمار بمعرفتي به وملاحظاتي عن شخصيته هو شخصية راقيه خلقآ واخلاقآ وادبآ حاله كحال اسلافه من علماء ومراجع آل الحكيم الكرام, ومن الاجحاف والظلم والضغينه ان نصف السيد عمار التقي الورع بعدي الفاجر الفاسق هذا وصف يطلقه من في قلبه مرض وسوء ويعاني من امراض نفسيه.السيد عمار انسان هادئ ومحاور من الطراز الاول وانسان يمتلك من الخبره وانت تحاوره تظن بانك تحاور وتناقش شيخآ بعمر 80 سنه اعطته الحياة خلاصت تجربه مريرهالسيد عمار وشقيقه السيد محسن هم ثمره صالحه وعطره من ثمرات آل الحكيم الكرام بتواضعهم وبساطة حياتهم وهذه البساطه متوارثه من السيد عبد العزيز قدس سره ومن السيد شهيد المحراب طيب الله ثراه ومن السيد الشهيد محمد مهدي الحكيم ومن جدهم اية الله العظمى السيد محسن الحكيم قدس نفسه الزكيه.هؤلاءهم شجرة آل الحكيم الساده البرره الكرام.حفظ الله السيد عمار والسيد محسن وخالص العزاء بمصابنا الجلل بوفاة عزيز العراق السيد عبد العزيز الحكيم ودعائي للسيد عمار والسيد محسن بالتوفيق والسداد لمافيه خير العراق والامه الاسلاميه

آل الحكيم آل التضحيه
عبد السلام العلوي -

آل السيد الحكيم هم اهل التضحيه والشهادة منذ سنوات طويله لقد قدموا القرابين تلو القرابين على طريق حرية العراق. هذه العائله الكريمه من سلالة ال البيت عليهم السلام وجدهم اية الله العظمى السيد محسن الحكيم من ابرز المراجع على مر العصور وصاحب الفتوى المشهوره بعدم جواز مقاتلة الاكراد وفتوى تحريم الشيوعيه في وقت كان المد الشيوعي في اوج عظمته ولكنه لم ينحنى للعاصفه لانه ابتغى وجه الله, السيد عمار بمعرفتي به وملاحظاتي عن شخصيته هو شخصية راقيه خلقآ واخلاقآ وادبآ حاله كحال اسلافه من علماء ومراجع آل الحكيم الكرام, ومن الاجحاف والظلم والضغينه ان نصف السيد عمار التقي الورع بعدي الفاجر الفاسق هذا وصف يطلقه من في قلبه مرض وسوء ويعاني من امراض نفسيه.السيد عمار انسان هادئ ومحاور من الطراز الاول وانسان يمتلك من الخبره وانت تحاوره تظن بانك تحاور وتناقش شيخآ بعمر 80 سنه اعطته الحياة خلاصت تجربه مريرهالسيد عمار وشقيقه السيد محسن هم ثمره صالحه وعطره من ثمرات آل الحكيم الكرام بتواضعهم وبساطة حياتهم وهذه البساطه متوارثه من السيد عبد العزيز قدس سره ومن السيد شهيد المحراب طيب الله ثراه ومن السيد الشهيد محمد مهدي الحكيم ومن جدهم اية الله العظمى السيد محسن الحكيم قدس نفسه الزكيه.هؤلاءهم شجرة آل الحكيم الساده البرره الكرام.حفظ الله السيد عمار والسيد محسن وخالص العزاء بمصابنا الجلل بوفاة عزيز العراق السيد عبد العزيز الحكيم ودعائي للسيد عمار والسيد محسن بالتوفيق والسداد لمافيه خير العراق والامه الاسلاميه

مش عراقى
ابوايلى -

انا شايف ان صوره الراجل هذا غريبه شكله مش ممكن يكون عراقى. ويعدين هى العراق شحت منها الرجال علشان هو اللى يورث ابوه. طيب ما كانوا سابوا صدام وعياله اذا كان الموضوع كده

مش عراقى
ابوايلى -

انا شايف ان صوره الراجل هذا غريبه شكله مش ممكن يكون عراقى. ويعدين هى العراق شحت منها الرجال علشان هو اللى يورث ابوه. طيب ما كانوا سابوا صدام وعياله اذا كان الموضوع كده

مقابلة رائعة جدا
زرياب العراق -

والله ياست صباح الخفاجي انت تكبرين يوم بعد يوم في عيوننا من حيث انك تثبيتين انك كاتبة فذة ووطنية مخلصة غير ماجورة من خلال الشخصيات التي تحاورينها والمواضيع التي تختاريها للحوار..هذه مقابلة جميلة جدا لانك اظهرتي الجانب الانساني الجميل جدا من عمار الحكيم-فشكرا لك ايتها المبدعة الراقية ولكل زملاؤك المهنييون والى مزيد من الحوارات الراقية الناجحة ذات المضامين الوطنية-عاشت ايدج وشكرا ايلاف على هذه المقابلة الروعة

مقابلة رائعة جدا
زرياب العراق -

والله ياست صباح الخفاجي انت تكبرين يوم بعد يوم في عيوننا من حيث انك تثبيتين انك كاتبة فذة ووطنية مخلصة غير ماجورة من خلال الشخصيات التي تحاورينها والمواضيع التي تختاريها للحوار..هذه مقابلة جميلة جدا لانك اظهرتي الجانب الانساني الجميل جدا من عمار الحكيم-فشكرا لك ايتها المبدعة الراقية ولكل زملاؤك المهنييون والى مزيد من الحوارات الراقية الناجحة ذات المضامين الوطنية-عاشت ايدج وشكرا ايلاف على هذه المقابلة الروعة

القلعة الحصينة
محمد فارس -

عجيب امووووووووووووووور غريب قضيــــــــــــــة.وحق هذا الشهر كان عدي وصدام ينتفضوا لانفسهم اكثر واكثر واكثر من دفاع المدعوا عمااار اللاحكيم ... السيد عمار محبوب من قبل التبعية الايرانية ..وهناك خطاء في التواريخ اذ ان السيد محمد باقر الحكيم استشهد في الشهر السابع سنه 2003قبل القاء القبض على صدام الذي كان في الشهر الثاني عشر من 2003 فكيف دخل السيد عمار على عمه الشهيد وابلغه بالخبر؟ السيد الشهيد السعيد محمد باقر الحكيم استشهد قبل خمسة اشهر من القاء القبض على المقبور !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهناك ادله كثيرة على صفاته وكذبه وتصرفاته الطائشة الفارغه

القلعة الحصينة
محمد فارس -

عجيب امووووووووووووووور غريب قضيــــــــــــــة.وحق هذا الشهر كان عدي وصدام ينتفضوا لانفسهم اكثر واكثر واكثر من دفاع المدعوا عمااار اللاحكيم ... السيد عمار محبوب من قبل التبعية الايرانية ..وهناك خطاء في التواريخ اذ ان السيد محمد باقر الحكيم استشهد في الشهر السابع سنه 2003قبل القاء القبض على صدام الذي كان في الشهر الثاني عشر من 2003 فكيف دخل السيد عمار على عمه الشهيد وابلغه بالخبر؟ السيد الشهيد السعيد محمد باقر الحكيم استشهد قبل خمسة اشهر من القاء القبض على المقبور !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهناك ادله كثيرة على صفاته وكذبه وتصرفاته الطائشة الفارغه

ابتهالات دستورية
علي موحان -

سيدتي اقول ان العراق سيكون بخير مادام فيه نساء يكتبن بقلم وطني رشيق واصيل؟؟انت كاتبة كبيرة -كبيرة تستاهلين النجاح وانا من متابعيك منذ ان قدمت اول برنامج تلفزيوني سياسي لك هو ابتهالات دستورية-ولست وحدي فوالدتي اطال الله في عمرها وكذلك زوجتي التي كانت تغار قليلا لاننا نترقب ظهورك ونصغي لما تقولين في محاوراتك الوطنية واللاذعة لضيوفك-نذكر تماما اسلوبك الهادئ المتفجر عندما كنت تسكتين ضيوفك السياسيين الذين تشعرين بكذبهم او مبالغتهم-المهم انت كنت ومازلت صوتنا-صوت الشعب الوطني الشريف-مرحى لك ياابنة العراق-ورحم الله والديج يااختي الكاتبة المقدامة-

ابتهالات دستورية
علي موحان -

سيدتي اقول ان العراق سيكون بخير مادام فيه نساء يكتبن بقلم وطني رشيق واصيل؟؟انت كاتبة كبيرة -كبيرة تستاهلين النجاح وانا من متابعيك منذ ان قدمت اول برنامج تلفزيوني سياسي لك هو ابتهالات دستورية-ولست وحدي فوالدتي اطال الله في عمرها وكذلك زوجتي التي كانت تغار قليلا لاننا نترقب ظهورك ونصغي لما تقولين في محاوراتك الوطنية واللاذعة لضيوفك-نذكر تماما اسلوبك الهادئ المتفجر عندما كنت تسكتين ضيوفك السياسيين الذين تشعرين بكذبهم او مبالغتهم-المهم انت كنت ومازلت صوتنا-صوت الشعب الوطني الشريف-مرحى لك ياابنة العراق-ورحم الله والديج يااختي الكاتبة المقدامة-

رجل المرحلة
الحسني -

نعم والله كل الأفواه المغرضة والعقول المظلمة التي أعلنت عدائها للمرجعية ولخطها من حقها أن تعلن الحقد على أبنائها عائلة الحكيم من العائل العربية الاصيلة التي تنتمي نسبها الشريف إلى الإمام حسن المجتبى ابن أمير المؤمنين ومن الغوائل التي ناضلت ضد الدكتاتورية المقيتة ونظامه العفن ووالدهم السيد محسن الحكيم كان ولايزال علما من إعلام الدولة الإسلامية انه خير خلف لخير سلف ولسيد عمار هو رجل السياسي للمرحلة المقبلة

رجل المرحلة
الحسني -

نعم والله كل الأفواه المغرضة والعقول المظلمة التي أعلنت عدائها للمرجعية ولخطها من حقها أن تعلن الحقد على أبنائها عائلة الحكيم من العائل العربية الاصيلة التي تنتمي نسبها الشريف إلى الإمام حسن المجتبى ابن أمير المؤمنين ومن الغوائل التي ناضلت ضد الدكتاتورية المقيتة ونظامه العفن ووالدهم السيد محسن الحكيم كان ولايزال علما من إعلام الدولة الإسلامية انه خير خلف لخير سلف ولسيد عمار هو رجل السياسي للمرحلة المقبلة

اعزل المالكي ياعمار
الصالحي -

ياسيد ياعمار ياحكيم لو انت وطني حقيقي اعزل الماكلي الهالكي وخلصنا منه ومن فساده وفساد جماعته الذين عاثوا خرابا وفسادا ونهبا بالعراق-الرجاء النشر ايلاف

اعزل المالكي ياعمار
الصالحي -

ياسيد ياعمار ياحكيم لو انت وطني حقيقي اعزل الماكلي الهالكي وخلصنا منه ومن فساده وفساد جماعته الذين عاثوا خرابا وفسادا ونهبا بالعراق-الرجاء النشر ايلاف

شتان بين الاثنين
هاشم -

مهما يقال من الاقاويل المغرضة والدجل والنفاق المدبلج لايمس شعرة من سيد عمار الحكيم ابن السلالة العلوية الالعربية العريقة .قال الامام الحسين لاهل الكوفة لماذا تقاتلوننا وانتم تعلمون مقامنا وليس هناك بيني وبينك عداء او ثائر او قتال,,,؟اجابوه نحن نقتلك بغضا لابيك لانه قتل ابائنا وتيتم اولادنا....نعم كره ال الحكيم هو كرها للمرجعية هو كرها لاتباع اهل البيت عليهم السلام ولكن الله هو ناصر على القوم المنافقين

شتان بين الاثنين
هاشم -

مهما يقال من الاقاويل المغرضة والدجل والنفاق المدبلج لايمس شعرة من سيد عمار الحكيم ابن السلالة العلوية الالعربية العريقة .قال الامام الحسين لاهل الكوفة لماذا تقاتلوننا وانتم تعلمون مقامنا وليس هناك بيني وبينك عداء او ثائر او قتال,,,؟اجابوه نحن نقتلك بغضا لابيك لانه قتل ابائنا وتيتم اولادنا....نعم كره ال الحكيم هو كرها للمرجعية هو كرها لاتباع اهل البيت عليهم السلام ولكن الله هو ناصر على القوم المنافقين

عجبي
طلال حيدر -

الرد خالف شروط النشر

عجبي
طلال حيدر -

الرد خالف شروط النشر

...
Heval Sweden -

مكرر

...
Heval Sweden -

مكرر

ماكو خطا بالتواريخ
غدير -

ابو ايلي كل المصايب جاءت للعراق من تحت راس العرب-بين العراق والعرب قوائم دم تطول0وبعدين ليش هذا النفس الحقود المكروه وليش تريدون ان تزيدوا النار حطبا-لان السيد عمار وسيم يعني هو مو عراقي-حتى في الشكل صرتوا تشككون حسبنا الله فيكم ياعرب ولمعلوماتك ام السيد عمار من ال الصدر في الكاظمية-يعني عراقي ابا عن جد غصبا عنك وعن اللي خلفوك-ونفتصل وايكم ياعرب جرب الحاقدين فقط منكم نفتصل عند الله يوم القيامة-اما رقم 7 تقول خطا بالتواريح0يااخي اقرا زين واقرا جيدا المكتوب وبعدين نورنا تعليقات مو ذكية-اخوية السيد يحجي عن موت وقتل ولدي وابني بطل الحفر هدام صدام وجرذها-وين الخطا بالموضوع-لكن يمكن الصيام ماثر عليكم ليش تردون وتعلقون بعد الفطور مباشرة انتظروا شوية -واقراو زين وبعدين اهجموا-لو هو شتم وغباء لا اكثر

ماكو خطا بالتواريخ
غدير -

ابو ايلي كل المصايب جاءت للعراق من تحت راس العرب-بين العراق والعرب قوائم دم تطول0وبعدين ليش هذا النفس الحقود المكروه وليش تريدون ان تزيدوا النار حطبا-لان السيد عمار وسيم يعني هو مو عراقي-حتى في الشكل صرتوا تشككون حسبنا الله فيكم ياعرب ولمعلوماتك ام السيد عمار من ال الصدر في الكاظمية-يعني عراقي ابا عن جد غصبا عنك وعن اللي خلفوك-ونفتصل وايكم ياعرب جرب الحاقدين فقط منكم نفتصل عند الله يوم القيامة-اما رقم 7 تقول خطا بالتواريح0يااخي اقرا زين واقرا جيدا المكتوب وبعدين نورنا تعليقات مو ذكية-اخوية السيد يحجي عن موت وقتل ولدي وابني بطل الحفر هدام صدام وجرذها-وين الخطا بالموضوع-لكن يمكن الصيام ماثر عليكم ليش تردون وتعلقون بعد الفطور مباشرة انتظروا شوية -واقراو زين وبعدين اهجموا-لو هو شتم وغباء لا اكثر

عمار الحكيم انت رجل
عواد عاطي -

هذا الشبل من ذاك الاسد0سير سيد عمار كل الشيعة معاك ايها المثقف السياسي المحنك-مقابلة حلوة-عاشت الايادي ايلاف والكاتبة-اسئلة جرئية واجوبة مقنعة-اتحدى اي مسؤول عربي او حتى عراقي يمتلك الجراة بالظهور الاعلامي وهو في اهم منصب ويرد بتواضع على اسئلة قوية-انت علم عمار الحكيم ومحاورتك الكاتبة صباح الخفاجي والله طلعت ماهي هينة -طلعت رقم صعب في معادلة الاعلام العراقي-ايلاف نريد مزيدا من مقابلات كهذه-مستوى عالي عاشت الايادي

عمار الحكيم انت رجل
عواد عاطي -

هذا الشبل من ذاك الاسد0سير سيد عمار كل الشيعة معاك ايها المثقف السياسي المحنك-مقابلة حلوة-عاشت الايادي ايلاف والكاتبة-اسئلة جرئية واجوبة مقنعة-اتحدى اي مسؤول عربي او حتى عراقي يمتلك الجراة بالظهور الاعلامي وهو في اهم منصب ويرد بتواضع على اسئلة قوية-انت علم عمار الحكيم ومحاورتك الكاتبة صباح الخفاجي والله طلعت ماهي هينة -طلعت رقم صعب في معادلة الاعلام العراقي-ايلاف نريد مزيدا من مقابلات كهذه-مستوى عالي عاشت الايادي

المالكي هو الرئيس
رائد -

رئيس وزراء العراق نوري المالكي باقي وراح ياخذ ولاية ثانية وانتو المجلس الاعلى كل العراقيين يكرهونكم -اطلعوا بره هذا اشعب مايريدكم

المالكي هو الرئيس
رائد -

رئيس وزراء العراق نوري المالكي باقي وراح ياخذ ولاية ثانية وانتو المجلس الاعلى كل العراقيين يكرهونكم -اطلعوا بره هذا اشعب مايريدكم

سيد عمار كلنا وياك
امين -

عدي معروف منو هو عدي واحمد المالكي هم معروف منو هو وفنادقه بسوريا-اكبر فندق بسوريا-هو من هجر 39 عائلة من الفندق-وانا واحد منهم-اما عمار فلم نسمع عنه شيء الا من يريد الايقاع بيه -ويبقى كلامهم من التحامل والخوف من نفوذ وسطوة وسلطة السيد عمار الحكيم-

سيد عمار كلنا وياك
امين -

عدي معروف منو هو عدي واحمد المالكي هم معروف منو هو وفنادقه بسوريا-اكبر فندق بسوريا-هو من هجر 39 عائلة من الفندق-وانا واحد منهم-اما عمار فلم نسمع عنه شيء الا من يريد الايقاع بيه -ويبقى كلامهم من التحامل والخوف من نفوذ وسطوة وسلطة السيد عمار الحكيم-

عموري الايراني
الطبيب المعالج -

عمار الحكيم يعفى من خدمة الجيش الايراني إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية.. وفيما يلي نص الكتاب : جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16/11/1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التواريخ المدرجة أدناه، راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى

عموري الايراني
الطبيب المعالج -

عمار الحكيم يعفى من خدمة الجيش الايراني إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية.. وفيما يلي نص الكتاب : جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16/11/1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التواريخ المدرجة أدناه، راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى

عمار مجرم
فاضل -

ال الحكيم هم اللي حرقوا الحرث والضرع والنسل وادخلوا اغتيالات كاتم الصوت-وذبحوا وقتلوا هجروا-وعمار لقبه كتكوت الحوزة كل شوية مسافر لبلد يتونس-بروس العراقيين والعراق-العرق صار ملك صرف له ولاال الحكيم خلصنا الله من شرهم

عمار مجرم
فاضل -

ال الحكيم هم اللي حرقوا الحرث والضرع والنسل وادخلوا اغتيالات كاتم الصوت-وذبحوا وقتلوا هجروا-وعمار لقبه كتكوت الحوزة كل شوية مسافر لبلد يتونس-بروس العراقيين والعراق-العرق صار ملك صرف له ولاال الحكيم خلصنا الله من شرهم

اساس الفتن
ابوزهراءالركابي -

اساس الفتن في العراق هي من المجلس الاعلى العميل الايراني في العراق الجريحفهم من اسس الفتن والطائفيه نحن لا ننسى من طالب بتقسيم العراقمن طالب وسعى لتعويض ايران من قتل اخوتنا السنه من فتك ونهب مدن الجنوب كل ذالك من عزيز وعمار لعنه الله عليهم اجمعين الى قيام يوم الدين بحق محمد ال بيته الطيبين ىالطاهرين

اساس الفتن
ابوزهراءالركابي -

اساس الفتن في العراق هي من المجلس الاعلى العميل الايراني في العراق الجريحفهم من اسس الفتن والطائفيه نحن لا ننسى من طالب بتقسيم العراقمن طالب وسعى لتعويض ايران من قتل اخوتنا السنه من فتك ونهب مدن الجنوب كل ذالك من عزيز وعمار لعنه الله عليهم اجمعين الى قيام يوم الدين بحق محمد ال بيته الطيبين ىالطاهرين

كلهم فقراء..عجبي !!
سلمر أحمد -

يخبرناالسيد عمار يملك بيتا في النجف ومنزلا صغيرا في قم..وقد اخبرنا الرئيس الطالباني بأنه لا يملك الا شقة صغيرة في دمشق، هنيئا لشعبنا بقادته وشيوخه وسادته الفقراء الذين آثروا العيش الكفاف... وقبلهم كان صدام يكذب علينا ايضا عندما كان يقول انه لا يملك بيتا بل يسكن قصورا تعود ملكيتها للشعب..وعلى ذكر عدي ومقارنته بالسيد عمار لا تزال لأكذوبته طنينا في أذني عندما اقسم باغلظ الأيمان ان والده الرئيس اضطر الى الأستدانه منه لكي يكون بمقدوره شراء بدلة..اكذبوا ثم اكذبوا ايها السادة الكرام ولكن بخلاف القاعدة هذه المرة فسوف لا يصدقكم أحد.

كلهم فقراء..عجبي !!
سلمر أحمد -

يخبرناالسيد عمار يملك بيتا في النجف ومنزلا صغيرا في قم..وقد اخبرنا الرئيس الطالباني بأنه لا يملك الا شقة صغيرة في دمشق، هنيئا لشعبنا بقادته وشيوخه وسادته الفقراء الذين آثروا العيش الكفاف... وقبلهم كان صدام يكذب علينا ايضا عندما كان يقول انه لا يملك بيتا بل يسكن قصورا تعود ملكيتها للشعب..وعلى ذكر عدي ومقارنته بالسيد عمار لا تزال لأكذوبته طنينا في أذني عندما اقسم باغلظ الأيمان ان والده الرئيس اضطر الى الأستدانه منه لكي يكون بمقدوره شراء بدلة..اكذبوا ثم اكذبوا ايها السادة الكرام ولكن بخلاف القاعدة هذه المرة فسوف لا يصدقكم أحد.

حزب الدعوه وطني
ألمالكي القائد -

ليعلم جماعة المجلس الاعلى ان حزب الدعوه هو حزب وطني عراقي وهم اولى من غيرهم بالسلطه لانهم ناضلوا كثيرآ وانتم تريدون تاخذون السلطه على الحاضر وهذا مستحيل ولن نقبله ابدا نحن باقون وسنبقى وانت ياعمار الحكيم روح العب بعيد لانك مازلت صغير .

حزب الدعوه وطني
ألمالكي القائد -

ليعلم جماعة المجلس الاعلى ان حزب الدعوه هو حزب وطني عراقي وهم اولى من غيرهم بالسلطه لانهم ناضلوا كثيرآ وانتم تريدون تاخذون السلطه على الحاضر وهذا مستحيل ولن نقبله ابدا نحن باقون وسنبقى وانت ياعمار الحكيم روح العب بعيد لانك مازلت صغير .

عمار ومقتدي انتم فقط
عبد الله -

عمار الحكيم انت الزعيم الشاب الوحيد بجانب السيد مقتدى انتما الزعيمان اللذان تستحقان قيادة العراق جنبا الى جنب انتم فقط لاسباب كثيرة ليس اولها انتماؤكم لعائلتيين قدمت عشرات الشهداء من مراجع عظام -وليس اخرها تصديكم لحماية العراقيين وقيادة العراق الى بر الامان-اما بالنسبة لكتاب الطبيب المعالج رقم 26 فاقول العب غيرها حمودي0

عمار ومقتدي انتم فقط
عبد الله -

عمار الحكيم انت الزعيم الشاب الوحيد بجانب السيد مقتدى انتما الزعيمان اللذان تستحقان قيادة العراق جنبا الى جنب انتم فقط لاسباب كثيرة ليس اولها انتماؤكم لعائلتيين قدمت عشرات الشهداء من مراجع عظام -وليس اخرها تصديكم لحماية العراقيين وقيادة العراق الى بر الامان-اما بالنسبة لكتاب الطبيب المعالج رقم 26 فاقول العب غيرها حمودي0

حفظ الله المخلصون
عراقي وبس -

لايكرهك يا سيد آل الحكيم إلا منافق ولا يحبك إلا مؤمن.

حفظ الله المخلصون
عراقي وبس -

لايكرهك يا سيد آل الحكيم إلا منافق ولا يحبك إلا مؤمن.

ال الحكيم بني العباس
عراقي ابن الناصرية -

ان ما يفعله ال الحكيم بالعراق والعراقيين هو ما فعله قبلهم بني العباس باهل العراق من ظلم وذبح للكرامات من اجل مصالحهم الدنيوية ومصالح ايران التي باتت تلعب على وتر الطائفية في عراقنا الحبيب من خلال اذرعتها المتمثلة بعدي ال الحكيم ومقتدة عبد الايرانيين الذي ادعى اخيرا المهدوية كذبا وزورا

ال الحكيم بني العباس
عراقي ابن الناصرية -

ان ما يفعله ال الحكيم بالعراق والعراقيين هو ما فعله قبلهم بني العباس باهل العراق من ظلم وذبح للكرامات من اجل مصالحهم الدنيوية ومصالح ايران التي باتت تلعب على وتر الطائفية في عراقنا الحبيب من خلال اذرعتها المتمثلة بعدي ال الحكيم ومقتدة عبد الايرانيين الذي ادعى اخيرا المهدوية كذبا وزورا

عمار لم يطلب الاسئلة
سالم المالكي -

اذا عمار ايراني فعاشت ايران التي تنجب قائد زعيم مثقف وبهي الطلعة ورقيق وواثق من نفسه-استوقفني كثيرا ماذكرته الكاتبة عندما كتبت انه وعلى عكس غالبية المسؤولين العراقيين لم يطلب السيد عمار أو العاملين بمكتبه إرسال أو الإطلاع على الأسئلة قبل أجراء المقابلة.شوفي مستواه الراقي وثقته بنفسه هو هذا الزعيم يا بلاش

عمار لم يطلب الاسئلة
سالم المالكي -

اذا عمار ايراني فعاشت ايران التي تنجب قائد زعيم مثقف وبهي الطلعة ورقيق وواثق من نفسه-استوقفني كثيرا ماذكرته الكاتبة عندما كتبت انه وعلى عكس غالبية المسؤولين العراقيين لم يطلب السيد عمار أو العاملين بمكتبه إرسال أو الإطلاع على الأسئلة قبل أجراء المقابلة.شوفي مستواه الراقي وثقته بنفسه هو هذا الزعيم يا بلاش

ليش تكرهون عمار ومقت
كرادي -

ليش تكرهون ال الحكيم والسيد عمار الحكيم لهذه الدرجة وتحقدون عليهم وتريدون لهم الموت والرحيل-هل تعرفون ليش؟لان العراقيين يحبون السيد عمار والسيد مقتدى ولايحبون المالكي نوري

ليش تكرهون عمار ومقت
كرادي -

ليش تكرهون ال الحكيم والسيد عمار الحكيم لهذه الدرجة وتحقدون عليهم وتريدون لهم الموت والرحيل-هل تعرفون ليش؟لان العراقيين يحبون السيد عمار والسيد مقتدى ولايحبون المالكي نوري

رد
عراقي للنخاع -

انا بصراحة احب قراءة التعليقات اكثر من المقال نفسه تذكرت عندما كنت في العراق ايام الدكتاتورية السابقة كنت اشاهد الناس تعاني من كل شي من الحرب العراقية الايرانية من الجيش من سطوة الامن والخ ومع هذا تشاهد الناس لاتفعل شيئا والحال الان مع زفت دكتاتورية تحكم العراق والكل يعرف من الفاسد والسارق لكن لااحد يستطيع التغيير اذا بيد من التغيير هذه المرة !!!!!!!! ياشعبي المسكين اعانك الله على الحكام الخونة

رد
عراقي للنخاع -

انا بصراحة احب قراءة التعليقات اكثر من المقال نفسه تذكرت عندما كنت في العراق ايام الدكتاتورية السابقة كنت اشاهد الناس تعاني من كل شي من الحرب العراقية الايرانية من الجيش من سطوة الامن والخ ومع هذا تشاهد الناس لاتفعل شيئا والحال الان مع زفت دكتاتورية تحكم العراق والكل يعرف من الفاسد والسارق لكن لااحد يستطيع التغيير اذا بيد من التغيير هذه المرة !!!!!!!! ياشعبي المسكين اعانك الله على الحكام الخونة

...
Heval Sweden -

(هذا ما قاله لي احد الصحفيين العراقيين وهو الصديق الحميم لي وهو لا ينسى فضل آل الحكيم هذه العائلة الطيبة الطاهرة)...ان أنسى عوادي الدهر ولكن لا يمكن نسيان ذلك اليوم الذي قررت ألرحيل الى المجهول حين شددت ألرحال من بغداد الى الديوانية والعمارة والسماوة ليس للسياحة والاستجمام ولكن لزيارة أحبتي ألذين أجبرو قسرا للأقامة في منفاهم . كان ذلك في عام 1975 حين أفلت شعاع الثورة الكردية بتخطيط أمريكي أيراني جزائري بعثي ونجم عن أتفاقية مشئومة .حللت في مدن الجنوب العراقي على الأحبة والأصدقاء وهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء يعانون من الأمراض ونقص الغذاء لكن الذي أفرحني بعد الصدمة تعليمات المرحوم محسن الحكيم الذي عممها على الطائفة الشيعية في تلك الأيام وأحتوت على تقاسم رغيف الخبز مع أخوتهم المهاجرين الكورد والحفاظ على أعراضهم والتعامل معم كجزء منهم ، لقد كان الكورد في مدن الجنوب يتمتعون بالحب والحنان والأخوة ألصادقة في احلك أيامهم وخفت محنتهم لأن ممارسات أزلام النظام كانت تبوء بالفشل دائما لأن حماة الكرد كانو رجالا مخلصين للحوزة الشريفة وأتذكر جيدا قصصا عن آل الحكيم حيال الكورد وثوراتهم ،ذكرني وأنافي الغربة أذرف ألدموع ألعصماء لحكيم ألعراق وهو يوارى ألثرى ،شعبناألكردي لم ولن ينسى هذه المواقف النبيلة والشجاعة ألتي أنطلقت من النجف الأشرف حيث مرقد الأمام علي بن ابي طالب (رض).

...
Heval Sweden -

(هذا ما قاله لي احد الصحفيين العراقيين وهو الصديق الحميم لي وهو لا ينسى فضل آل الحكيم هذه العائلة الطيبة الطاهرة)...ان أنسى عوادي الدهر ولكن لا يمكن نسيان ذلك اليوم الذي قررت ألرحيل الى المجهول حين شددت ألرحال من بغداد الى الديوانية والعمارة والسماوة ليس للسياحة والاستجمام ولكن لزيارة أحبتي ألذين أجبرو قسرا للأقامة في منفاهم . كان ذلك في عام 1975 حين أفلت شعاع الثورة الكردية بتخطيط أمريكي أيراني جزائري بعثي ونجم عن أتفاقية مشئومة .حللت في مدن الجنوب العراقي على الأحبة والأصدقاء وهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء يعانون من الأمراض ونقص الغذاء لكن الذي أفرحني بعد الصدمة تعليمات المرحوم محسن الحكيم الذي عممها على الطائفة الشيعية في تلك الأيام وأحتوت على تقاسم رغيف الخبز مع أخوتهم المهاجرين الكورد والحفاظ على أعراضهم والتعامل معم كجزء منهم ، لقد كان الكورد في مدن الجنوب يتمتعون بالحب والحنان والأخوة ألصادقة في احلك أيامهم وخفت محنتهم لأن ممارسات أزلام النظام كانت تبوء بالفشل دائما لأن حماة الكرد كانو رجالا مخلصين للحوزة الشريفة وأتذكر جيدا قصصا عن آل الحكيم حيال الكورد وثوراتهم ،ذكرني وأنافي الغربة أذرف ألدموع ألعصماء لحكيم ألعراق وهو يوارى ألثرى ،شعبناألكردي لم ولن ينسى هذه المواقف النبيلة والشجاعة ألتي أنطلقت من النجف الأشرف حيث مرقد الأمام علي بن ابي طالب (رض).

اللةيكون بعون ياعراق
عراقي -

اللة يكون بعونك ياعراق صار وين الي يبوك ويسرق يحكمكمن عدي وعمار الفنادق والمعامل في العراق والاراضي الي شتراها والاموال الي سرقة رو حو شو عمار قصدي عدي في المعاهد والجامعات العراق يخرجون الشباب ويجتمع مع الطالبات عدي نسخة ثانيةوللة يحميك ياعراق.. صار من يتبع ايران وسوريا والسعودية يحكموك اللة الك يا شعب العراق!!!!!!!!!!

اللةيكون بعون ياعراق
عراقي -

اللة يكون بعونك ياعراق صار وين الي يبوك ويسرق يحكمكمن عدي وعمار الفنادق والمعامل في العراق والاراضي الي شتراها والاموال الي سرقة رو حو شو عمار قصدي عدي في المعاهد والجامعات العراق يخرجون الشباب ويجتمع مع الطالبات عدي نسخة ثانيةوللة يحميك ياعراق.. صار من يتبع ايران وسوريا والسعودية يحكموك اللة الك يا شعب العراق!!!!!!!!!!

عجبي
طلال حيدر -

الرد خالف شروط النشر

عجبي
طلال حيدر -

الرد خالف شروط النشر

...
Heval Sweden -

مكرر

...
Heval Sweden -

مكرر

العراق لا يباع
عراقي اسلامي -

لم يذكر عمار الحكيم قضية النفط والعقد المبرم مع السفير المريكي

العراق لا يباع
عراقي اسلامي -

لم يذكر عمار الحكيم قضية النفط والعقد المبرم مع السفير المريكي

العراق لا يباع
عراقي اسلامي -

لم يذكر عمار الحكيم قضية النفط والعقد المبرم مع السفير المريكي

العراق لا يباع
عراقي اسلامي -

لم يذكر عمار الحكيم قضية النفط والعقد المبرم مع السفير المريكي

لماذا يا اخت صباح
علي العامري -

لماذا لم تسئليه عن ما فعله بدر ومليشاته المندسة في الجيش والشرطة بالتيار الصدري المقاوم من سجن وتشريد في المحافظات الجنوبيةهل ينسى عمار واتباعة ما فعلوا بالديوانية من قتل وسرقة وغتصاب ام مافعلوا بالسماوة وغيرها من مندن العراقاتمنى ان يرد عمار عن هذه الاسئله والجرائم

لماذا يا اخت صباح
علي العامري -

لماذا لم تسئليه عن ما فعله بدر ومليشاته المندسة في الجيش والشرطة بالتيار الصدري المقاوم من سجن وتشريد في المحافظات الجنوبيةهل ينسى عمار واتباعة ما فعلوا بالديوانية من قتل وسرقة وغتصاب ام مافعلوا بالسماوة وغيرها من مندن العراقاتمنى ان يرد عمار عن هذه الاسئله والجرائم

لماذا يا اخت صباح
علي العامري -

لماذا لم تسئليه عن ما فعله بدر ومليشاته المندسة في الجيش والشرطة بالتيار الصدري المقاوم من سجن وتشريد في المحافظات الجنوبيةهل ينسى عمار واتباعة ما فعلوا بالديوانية من قتل وسرقة وغتصاب ام مافعلوا بالسماوة وغيرها من مندن العراقاتمنى ان يرد عمار عن هذه الاسئله والجرائم

لماذا يا اخت صباح
علي العامري -

لماذا لم تسئليه عن ما فعله بدر ومليشاته المندسة في الجيش والشرطة بالتيار الصدري المقاوم من سجن وتشريد في المحافظات الجنوبيةهل ينسى عمار واتباعة ما فعلوا بالديوانية من قتل وسرقة وغتصاب ام مافعلوا بالسماوة وغيرها من مندن العراقاتمنى ان يرد عمار عن هذه الاسئله والجرائم

عمار شجاع وبطل
الرفاعي -

بكل صراحة-هذه احلى مقابلة للسيد عمار الحكيم-لانها حميمية وجعلتنا نحس انه تلقائي مو متكلف وفكره ناضج ويعرف ماذا يريد وافكاره واضحة غير مشوشة-مقابلة جريئة تناسب شخصية السيد عمار المقدام والواثق كثيرا من نفسه.سيد عمار مقابلتك هاي خلتني اعيد حساباتي لاني توقعتك مغرور ومتعجرف لكن بهاي المقابلة اثبت تواضعه ثقته وحسه الانسان العاطفي شعرت كانه اخ لي

عمار شجاع وبطل
الرفاعي -

بكل صراحة-هذه احلى مقابلة للسيد عمار الحكيم-لانها حميمية وجعلتنا نحس انه تلقائي مو متكلف وفكره ناضج ويعرف ماذا يريد وافكاره واضحة غير مشوشة-مقابلة جريئة تناسب شخصية السيد عمار المقدام والواثق كثيرا من نفسه.سيد عمار مقابلتك هاي خلتني اعيد حساباتي لاني توقعتك مغرور ومتعجرف لكن بهاي المقابلة اثبت تواضعه ثقته وحسه الانسان العاطفي شعرت كانه اخ لي

عمار شجاع وبطل
الرفاعي -

بكل صراحة-هذه احلى مقابلة للسيد عمار الحكيم-لانها حميمية وجعلتنا نحس انه تلقائي مو متكلف وفكره ناضج ويعرف ماذا يريد وافكاره واضحة غير مشوشة-مقابلة جريئة تناسب شخصية السيد عمار المقدام والواثق كثيرا من نفسه.سيد عمار مقابلتك هاي خلتني اعيد حساباتي لاني توقعتك مغرور ومتعجرف لكن بهاي المقابلة اثبت تواضعه ثقته وحسه الانسان العاطفي شعرت كانه اخ لي

عمار شجاع وبطل
الرفاعي -

بكل صراحة-هذه احلى مقابلة للسيد عمار الحكيم-لانها حميمية وجعلتنا نحس انه تلقائي مو متكلف وفكره ناضج ويعرف ماذا يريد وافكاره واضحة غير مشوشة-مقابلة جريئة تناسب شخصية السيد عمار المقدام والواثق كثيرا من نفسه.سيد عمار مقابلتك هاي خلتني اعيد حساباتي لاني توقعتك مغرور ومتعجرف لكن بهاي المقابلة اثبت تواضعه ثقته وحسه الانسان العاطفي شعرت كانه اخ لي

نحن نقول من انت
اوس 09 -

مثل عراقي معروف ( جرب غيري تعرف خيري) عدي صدام كان شخص معروف برعانته واجرامه يعني كان كل شي علني بزمانه. لكن الان الله يستر من عدي هذاالزمان الي اخذ يوضف العقول السذج والجهله حتى يوصل للغرض المطلوب من اسياده الايرانيين وهو تدمير العراق والقضاء على حوزة النجف الاشرف وهذي حقيقه الكل يعرفها انه الرجل يعمل لصالح ايران مئه بالمئه. ايضاالحدث المشهور في مدينة قم الايرانيه سنة 1998 عندما استشهد السيد محمدصادق الصدر والاحداث الي تلتها في مدينة قم لتلونهم بالكلام ومدحهم للصدر بعد اتهامه بالعماله لصدام والناتج كان هو القاء القبض على العراقيين المشاركين وزجهم في السجون الايرانيه ثم تسفيرهم الى شمال العراق وكل التحقيقات والتسفيرات كانت بعلم واشراف مباشر من قبل عبد العزيز الحكيم و ابنه عدي (عمار). الله ياخذهم واحد بعد الثاني بحق الرسول وال البيت وينصر العراق والعراقيين على هذول الخونه الي دمروا البلد وهتكوا.

نحن نقول من انت
اوس 09 -

مثل عراقي معروف ( جرب غيري تعرف خيري) عدي صدام كان شخص معروف برعانته واجرامه يعني كان كل شي علني بزمانه. لكن الان الله يستر من عدي هذاالزمان الي اخذ يوضف العقول السذج والجهله حتى يوصل للغرض المطلوب من اسياده الايرانيين وهو تدمير العراق والقضاء على حوزة النجف الاشرف وهذي حقيقه الكل يعرفها انه الرجل يعمل لصالح ايران مئه بالمئه. ايضاالحدث المشهور في مدينة قم الايرانيه سنة 1998 عندما استشهد السيد محمدصادق الصدر والاحداث الي تلتها في مدينة قم لتلونهم بالكلام ومدحهم للصدر بعد اتهامه بالعماله لصدام والناتج كان هو القاء القبض على العراقيين المشاركين وزجهم في السجون الايرانيه ثم تسفيرهم الى شمال العراق وكل التحقيقات والتسفيرات كانت بعلم واشراف مباشر من قبل عبد العزيز الحكيم و ابنه عدي (عمار). الله ياخذهم واحد بعد الثاني بحق الرسول وال البيت وينصر العراق والعراقيين على هذول الخونه الي دمروا البلد وهتكوا.

نحن نقول من انت
اوس 09 -

مثل عراقي معروف ( جرب غيري تعرف خيري) عدي صدام كان شخص معروف برعانته واجرامه يعني كان كل شي علني بزمانه. لكن الان الله يستر من عدي هذاالزمان الي اخذ يوضف العقول السذج والجهله حتى يوصل للغرض المطلوب من اسياده الايرانيين وهو تدمير العراق والقضاء على حوزة النجف الاشرف وهذي حقيقه الكل يعرفها انه الرجل يعمل لصالح ايران مئه بالمئه. ايضاالحدث المشهور في مدينة قم الايرانيه سنة 1998 عندما استشهد السيد محمدصادق الصدر والاحداث الي تلتها في مدينة قم لتلونهم بالكلام ومدحهم للصدر بعد اتهامه بالعماله لصدام والناتج كان هو القاء القبض على العراقيين المشاركين وزجهم في السجون الايرانيه ثم تسفيرهم الى شمال العراق وكل التحقيقات والتسفيرات كانت بعلم واشراف مباشر من قبل عبد العزيز الحكيم و ابنه عدي (عمار). الله ياخذهم واحد بعد الثاني بحق الرسول وال البيت وينصر العراق والعراقيين على هذول الخونه الي دمروا البلد وهتكوا.

نحن نقول من انت
اوس 09 -

مثل عراقي معروف ( جرب غيري تعرف خيري) عدي صدام كان شخص معروف برعانته واجرامه يعني كان كل شي علني بزمانه. لكن الان الله يستر من عدي هذاالزمان الي اخذ يوضف العقول السذج والجهله حتى يوصل للغرض المطلوب من اسياده الايرانيين وهو تدمير العراق والقضاء على حوزة النجف الاشرف وهذي حقيقه الكل يعرفها انه الرجل يعمل لصالح ايران مئه بالمئه. ايضاالحدث المشهور في مدينة قم الايرانيه سنة 1998 عندما استشهد السيد محمدصادق الصدر والاحداث الي تلتها في مدينة قم لتلونهم بالكلام ومدحهم للصدر بعد اتهامه بالعماله لصدام والناتج كان هو القاء القبض على العراقيين المشاركين وزجهم في السجون الايرانيه ثم تسفيرهم الى شمال العراق وكل التحقيقات والتسفيرات كانت بعلم واشراف مباشر من قبل عبد العزيز الحكيم و ابنه عدي (عمار). الله ياخذهم واحد بعد الثاني بحق الرسول وال البيت وينصر العراق والعراقيين على هذول الخونه الي دمروا البلد وهتكوا.

Religious
Emo -

The worse thing is when you lie and steel and kill and in the name of Religion

Religious
Emo -

The worse thing is when you lie and steel and kill and in the name of Religion

Religious
Emo -

The worse thing is when you lie and steel and kill and in the name of Religion

Religious
Emo -

The worse thing is when you lie and steel and kill and in the name of Religion

عدي الحكيم
عادل العامري -

والله عيب هذا الكلام اللي قاله عدي الحكيم لانه كله كذب وانا بالنجف واعرف وغيري يعرف ماذا يملك وماذا يدير من شركات سياحه دينيه وعقود والاستثمارات بالملايين يديرها الله يرحم زمان من كان يحلم بورقة الدولار وفوكاها يقول عمه يوصيهم باخذ العبره ماياخذ العبر من صدام لو من ابوه بس طمع الدنيا عموما لايصح الا الصحيح والفلم سينتهي ومعه عمار وجماعته وترتاح النجف منهم

عدي الحكيم
عادل العامري -

والله عيب هذا الكلام اللي قاله عدي الحكيم لانه كله كذب وانا بالنجف واعرف وغيري يعرف ماذا يملك وماذا يدير من شركات سياحه دينيه وعقود والاستثمارات بالملايين يديرها الله يرحم زمان من كان يحلم بورقة الدولار وفوكاها يقول عمه يوصيهم باخذ العبره ماياخذ العبر من صدام لو من ابوه بس طمع الدنيا عموما لايصح الا الصحيح والفلم سينتهي ومعه عمار وجماعته وترتاح النجف منهم

عدي الحكيم
عادل العامري -

والله عيب هذا الكلام اللي قاله عدي الحكيم لانه كله كذب وانا بالنجف واعرف وغيري يعرف ماذا يملك وماذا يدير من شركات سياحه دينيه وعقود والاستثمارات بالملايين يديرها الله يرحم زمان من كان يحلم بورقة الدولار وفوكاها يقول عمه يوصيهم باخذ العبره ماياخذ العبر من صدام لو من ابوه بس طمع الدنيا عموما لايصح الا الصحيح والفلم سينتهي ومعه عمار وجماعته وترتاح النجف منهم

عدي الحكيم
عادل العامري -

والله عيب هذا الكلام اللي قاله عدي الحكيم لانه كله كذب وانا بالنجف واعرف وغيري يعرف ماذا يملك وماذا يدير من شركات سياحه دينيه وعقود والاستثمارات بالملايين يديرها الله يرحم زمان من كان يحلم بورقة الدولار وفوكاها يقول عمه يوصيهم باخذ العبره ماياخذ العبر من صدام لو من ابوه بس طمع الدنيا عموما لايصح الا الصحيح والفلم سينتهي ومعه عمار وجماعته وترتاح النجف منهم

عمار اوسم زعيم عربي
مهنى -

صحيح السيد عمار وسيم وجميل المظهر والجوهر بل هو اوسم زعيم عربي من شيبهم الى شبابهم-ولو اجرت المجلات ووسائل الاعلام العربية استفتاءا لحصل هو على المركز الاول-لكن نصيحة للسيد عمار حاول ان تحذو حذو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وكيف صنع من دبي مدينة خيالية لشدة جمالها وتطورها ودبي عملاقة العالم-انت تستطييع ان تحذو حذو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لانك تمتلك كل المواصفات التي تؤهلك لذلك عسى الله يشوف الخير على وجهك وملامحك الجميلة ياسليل الدوحة الهاشمية-كل الشعب وياك ياسيد عمار

عمار اوسم زعيم عربي
مهنى -

صحيح السيد عمار وسيم وجميل المظهر والجوهر بل هو اوسم زعيم عربي من شيبهم الى شبابهم-ولو اجرت المجلات ووسائل الاعلام العربية استفتاءا لحصل هو على المركز الاول-لكن نصيحة للسيد عمار حاول ان تحذو حذو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وكيف صنع من دبي مدينة خيالية لشدة جمالها وتطورها ودبي عملاقة العالم-انت تستطييع ان تحذو حذو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لانك تمتلك كل المواصفات التي تؤهلك لذلك عسى الله يشوف الخير على وجهك وملامحك الجميلة ياسليل الدوحة الهاشمية-كل الشعب وياك ياسيد عمار

عمار اوسم زعيم عربي
مهنى -

صحيح السيد عمار وسيم وجميل المظهر والجوهر بل هو اوسم زعيم عربي من شيبهم الى شبابهم-ولو اجرت المجلات ووسائل الاعلام العربية استفتاءا لحصل هو على المركز الاول-لكن نصيحة للسيد عمار حاول ان تحذو حذو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وكيف صنع من دبي مدينة خيالية لشدة جمالها وتطورها ودبي عملاقة العالم-انت تستطييع ان تحذو حذو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لانك تمتلك كل المواصفات التي تؤهلك لذلك عسى الله يشوف الخير على وجهك وملامحك الجميلة ياسليل الدوحة الهاشمية-كل الشعب وياك ياسيد عمار

عمار اوسم زعيم عربي
مهنى -

صحيح السيد عمار وسيم وجميل المظهر والجوهر بل هو اوسم زعيم عربي من شيبهم الى شبابهم-ولو اجرت المجلات ووسائل الاعلام العربية استفتاءا لحصل هو على المركز الاول-لكن نصيحة للسيد عمار حاول ان تحذو حذو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وكيف صنع من دبي مدينة خيالية لشدة جمالها وتطورها ودبي عملاقة العالم-انت تستطييع ان تحذو حذو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لانك تمتلك كل المواصفات التي تؤهلك لذلك عسى الله يشوف الخير على وجهك وملامحك الجميلة ياسليل الدوحة الهاشمية-كل الشعب وياك ياسيد عمار

لكم الله ياال الحكيم
حسان الحساوي -

الله يساعدكم على بلواكم لو الله خلقكم بغير العراق جان ارتحتو عطيتو العراق كل شي اولاد السيد محسن الحكيم كلهم شهداء والسيد عبد العزيز جاله المرض من القهر والي شافه بحياته والحين السيد عمار صار عدي حسبي الله عليكم الف مره ياليت عنده مثل هلورده السيد عمار جان حطيناه بعيونه واغلقناه لكم الله يابيت الحكيم

لكم الله ياال الحكيم
حسان الحساوي -

الله يساعدكم على بلواكم لو الله خلقكم بغير العراق جان ارتحتو عطيتو العراق كل شي اولاد السيد محسن الحكيم كلهم شهداء والسيد عبد العزيز جاله المرض من القهر والي شافه بحياته والحين السيد عمار صار عدي حسبي الله عليكم الف مره ياليت عنده مثل هلورده السيد عمار جان حطيناه بعيونه واغلقناه لكم الله يابيت الحكيم

لكم الله ياال الحكيم
حسان الحساوي -

الله يساعدكم على بلواكم لو الله خلقكم بغير العراق جان ارتحتو عطيتو العراق كل شي اولاد السيد محسن الحكيم كلهم شهداء والسيد عبد العزيز جاله المرض من القهر والي شافه بحياته والحين السيد عمار صار عدي حسبي الله عليكم الف مره ياليت عنده مثل هلورده السيد عمار جان حطيناه بعيونه واغلقناه لكم الله يابيت الحكيم

انه العن من عدي ،
amar jasim -

انه العن من عدي ، لك الله

انه العن من عدي ،
amar jasim -

انه العن من عدي ، لك الله

لقد قتل لعراقيين
dr. salam al ali -

انه يدير شركات سياحه دينيه

لقد قتل لعراقيين
dr. salam al ali -

انه يدير شركات سياحه دينيه

الله.
fahmy al iraqi -

هل ينسى عمار واتباعة ما فعلوا بالديوانية من قتل وسرقة وغتصاب ام مافعلوا بالسماوة وغيرها من مندن العراق

الله.
fahmy al iraqi -

هل ينسى عمار واتباعة ما فعلوا بالديوانية من قتل وسرقة وغتصاب ام مافعلوا بالسماوة وغيرها من مندن العراق

الله.
hareef -

مكرر

الله.
hareef -

مكرر

new
hareef -

مكرر

اكذبوا ثم اكذبوا
kamal aliraqi -

اكذبوا ثم اكذبوا ايها السادة الكرام ولكن بخلاف القاعدة هذه المرة فسوف لا يصدقكم أحد.

3. 895639 .371
salam al babily -

السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371

new
hareef -

مكرر

اكذبوا ثم اكذبوا
kamal aliraqi -

اكذبوا ثم اكذبوا ايها السادة الكرام ولكن بخلاف القاعدة هذه المرة فسوف لا يصدقكم أحد.

3. 895639 .371
salam al babily -

السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371

إيراني الجنسية
engineer -

عمار الحكيم يعفى من خدمة الجيش الايراني إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية.

إيراني الجنسية
engineer -

عمار الحكيم يعفى من خدمة الجيش الايراني إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية.

لماذا الكذب
jabar abu al sharbat -

لماذا الكذب

لماذا الكذب
jabar abu al sharbat -

لماذا الكذب

العراق اللطم
محمد الكربلائي -

العراق اللطم

العراق اللطم
محمد الكربلائي -

العراق اللطم

المرتزقه الايرانيه
salmam al ezy -

المرتزقه الايرانيه

المرتزقه الايرانيه
salmam al ezy -

المرتزقه الايرانيه

فخر الامه صدام
layla al husainy -

فخر الامه صدام

فخر الامه صدام
layla al husainy -

فخر الامه صدام

عميل ايراني
salam al babily -

عميل ايراني

عميل ايراني
salam al babily -

عميل ايراني

عميل ايراني
salam al babily -

مكرر

عميل ايراني
salam al babily -

مكرر

عاش عراق صدام حسين
kamal aliraqi -

عاش عراق صدام حسين

عاش عراق صدام حسين
kamal aliraqi -

عاش عراق صدام حسين

عاش عراق صدام حسين
kamal aliraqi -

مكرر

عاش عراق صدام حسين
kamal aliraqi -

مكرر

عاش عراق صدام حسين
kamal aliraqi -

مكرر

عمامه ايرانيه
ابن الرافدين -

عمامه ايرانيه

عاش عراق صدام حسين
kamal aliraqi -

مكرر

عمامه ايرانيه
ابن الرافدين -

مكرر

تاج على الراس
ابو فارس -

تاج على الراس بيت الحكيم

عمامه ايرانيه
ابن الرافدين -

عمامه ايرانيه

عمامه ايرانيه
ابن الرافدين -

مكرر

تاج على الراس
ابو فارس -

تاج على الراس بيت الحكيم

تاج على الراس
ابو فارس -

repeated

تاج على الراس
ابو فارس -

repeated

عراق عمار الحكيم
نوري -

تحلمون وبالمشمش-هذا عراق موسى الكاظم والحسين عليه السلام وعراق الجواد والهادي عراق ابو الحسنيين مؤسس ديمقراطية في العالم-هذا عراق ال الحكيم والسيد مقتدة-

عراق عمار الحكيم
نوري -

تحلمون وبالمشمش-هذا عراق موسى الكاظم والحسين عليه السلام وعراق الجواد والهادي عراق ابو الحسنيين مؤسس ديمقراطية في العالم-هذا عراق ال الحكيم والسيد مقتدة-

Two in One
Two in One -

Two in Oneعدي + قصي = عمار (كتكوت الحوزة) عمار لا خيار له فقد اجبر على رئاسة المجلس .......... مسكين بيت واحد (مشتمل ) بالنجف بسسسسس يكسر الخاطر

Two in One
Two in One -

Two in Oneعدي + قصي = عمار (كتكوت الحوزة) عمار لا خيار له فقد اجبر على رئاسة المجلس .......... مسكين بيت واحد (مشتمل ) بالنجف بسسسسس يكسر الخاطر

أيلاف وقراءوانتخابات
رائداحمدالساعدي -

اولاشكرا للعزيزةايلاف والعاملين عليهالمواكبتهاألحدث العراقي لحظةبلحظة..واود ان اشددعلى احترامي لبيت آل الحكيم متمثلة بشخص السيدمحسن الحكيم رحمه الله..اولالنتجردونكون بشرنحترم انسانيتنا التي وهبهاالله العظيم ونبتعدعن التعصب الاعمى قومي اوطائفي..اولا استنكرالدعايةالانتخابيةاللامجانيةللكاتبة كنت اتمنى ان تسال الكاتبة اسرى العراق في ايران عن بدر..لقدمهرت منظمةبدر مشروعهاالسياسي في العراق بالقتل المنظم منذ دخولها ارض العراق انتقاما من الطاغيةصدام ويريدو تشويه رسالة سيدنا الحسين هرب ال الحكيم لايران والحسين واجه جبروت يزيد..وهنا يتضح التناقض يقولون يمثلون الشيعة والحقيقة يمثلون انفسهم ومصالحهم وانامن العماةخربها وقتل ابنائهاالطاغيةالمقبور واليوم يريدنا عمار اتباع لاراي لنا سوى المباركة..الكاتبة كانت تتحدث عن ملاك وهي تعلم ان الملائكةفي السماء ولكنهاتريد نقض الحقائق الالهية..لماذا..دعاية انتخابية..لانعارض ولكنهاممهورةبدماءالعراقيين الابرياء..تعالو الى الجنوب وانظرو لمنجزات عمار وبدر وايادعلاوي والجعفري والمالكي..انهم نسخةطبق الاصل عن صدام باستساخ جيني يعجز العلم عن تفسيره..واما السلفيين فيكفي الهاشمي تحالفه الشهيرمع الفنانةالبعثيةفاطمةالربيعي..اخواني العراقيين وياايلاف انهاصرخةلااريدبها الاحفظ دماء من تبقى ارجزكم قولو الحقيقة فالسياسة الان بلااخلاق..ولانريد ان ينساق الاعلام انسياق اعمى..انا لااطالب الا بحقوقي كانسان..لاأقتل ولاأهجر ولايعين مراهق ويقول سليل المدرسةالحسينيةالتي هي اسمى من ان تلوث بالدماء..الحسين ابى ان يقاتل احد بالنيابة عنه وابى الا ان يخوض المعركة وصدقوني لو كان السيدمحسن موجودا لبكى جزنا والما واناشيعي ولااحتاج لفلسفةجديدةجعلو رسالة السبط بكاء ولطم وهي ثورة..مثلما اباح لنفسه صدام استباحة اموالنا وانفسنا واولادنا كانت القاعدة والفكرالسلفي المتعصب كذلك ومنظمة بدر كذلك..من الغباء نشر ان عمار له بيت فقير..لماذا تنكر الكاتبة الحقائق..عمار له بيت ارجوكم لاتطبعو هكذا هراء ف(غوبلز)..رجل الدعاية لهتلرقالها((اكذب اكذب حتى تصدق نفسك))..ولكني اوضح للقراء الذين سيسمو اولادهم عمارلا والف لا لسناباعمياءوطرشان فالذي يكذب لانصدقه...ان المصيبة كبيرة ايها الانسان العراقي الشريف سنة وشيعة واكراد وتركمان اجل بكل هؤلاء هناك اشراف معي يااخوتي فالاحزاب الداخلةفي السلطة والتي تر

أيلاف وقراءوانتخابات
رائداحمدالساعدي -

اولاشكرا للعزيزةايلاف والعاملين عليهالمواكبتهاألحدث العراقي لحظةبلحظة..واود ان اشددعلى احترامي لبيت آل الحكيم متمثلة بشخص السيدمحسن الحكيم رحمه الله..اولالنتجردونكون بشرنحترم انسانيتنا التي وهبهاالله العظيم ونبتعدعن التعصب الاعمى قومي اوطائفي..اولا استنكرالدعايةالانتخابيةاللامجانيةللكاتبة كنت اتمنى ان تسال الكاتبة اسرى العراق في ايران عن بدر..لقدمهرت منظمةبدر مشروعهاالسياسي في العراق بالقتل المنظم منذ دخولها ارض العراق انتقاما من الطاغيةصدام ويريدو تشويه رسالة سيدنا الحسين هرب ال الحكيم لايران والحسين واجه جبروت يزيد..وهنا يتضح التناقض يقولون يمثلون الشيعة والحقيقة يمثلون انفسهم ومصالحهم وانامن العماةخربها وقتل ابنائهاالطاغيةالمقبور واليوم يريدنا عمار اتباع لاراي لنا سوى المباركة..الكاتبة كانت تتحدث عن ملاك وهي تعلم ان الملائكةفي السماء ولكنهاتريد نقض الحقائق الالهية..لماذا..دعاية انتخابية..لانعارض ولكنهاممهورةبدماءالعراقيين الابرياء..تعالو الى الجنوب وانظرو لمنجزات عمار وبدر وايادعلاوي والجعفري والمالكي..انهم نسخةطبق الاصل عن صدام باستساخ جيني يعجز العلم عن تفسيره..واما السلفيين فيكفي الهاشمي تحالفه الشهيرمع الفنانةالبعثيةفاطمةالربيعي..اخواني العراقيين وياايلاف انهاصرخةلااريدبها الاحفظ دماء من تبقى ارجزكم قولو الحقيقة فالسياسة الان بلااخلاق..ولانريد ان ينساق الاعلام انسياق اعمى..انا لااطالب الا بحقوقي كانسان..لاأقتل ولاأهجر ولايعين مراهق ويقول سليل المدرسةالحسينيةالتي هي اسمى من ان تلوث بالدماء..الحسين ابى ان يقاتل احد بالنيابة عنه وابى الا ان يخوض المعركة وصدقوني لو كان السيدمحسن موجودا لبكى جزنا والما واناشيعي ولااحتاج لفلسفةجديدةجعلو رسالة السبط بكاء ولطم وهي ثورة..مثلما اباح لنفسه صدام استباحة اموالنا وانفسنا واولادنا كانت القاعدة والفكرالسلفي المتعصب كذلك ومنظمة بدر كذلك..من الغباء نشر ان عمار له بيت فقير..لماذا تنكر الكاتبة الحقائق..عمار له بيت ارجوكم لاتطبعو هكذا هراء ف(غوبلز)..رجل الدعاية لهتلرقالها((اكذب اكذب حتى تصدق نفسك))..ولكني اوضح للقراء الذين سيسمو اولادهم عمارلا والف لا لسناباعمياءوطرشان فالذي يكذب لانصدقه...ان المصيبة كبيرة ايها الانسان العراقي الشريف سنة وشيعة واكراد وتركمان اجل بكل هؤلاء هناك اشراف معي يااخوتي فالاحزاب الداخلةفي السلطة والتي تر

طلة عمار بهية
ارييك -

كم انت وسيم ماشاء الله خلق واخلاق ال بيت الحكيم حماكم الله ونصركم-والله مادري شنو يريدون العرب منكم لم يساعدونكم في زمن الطاغية الدكتاتور جرذ الحفرة الجبان هدام صدام والان يهاجمونكم-ويش بيها ايران احلى بلد في العالم انتو تطولون ياعرب تصيرون مثل ايران عجبي

طلة عمار بهية
ارييك -

كم انت وسيم ماشاء الله خلق واخلاق ال بيت الحكيم حماكم الله ونصركم-والله مادري شنو يريدون العرب منكم لم يساعدونكم في زمن الطاغية الدكتاتور جرذ الحفرة الجبان هدام صدام والان يهاجمونكم-ويش بيها ايران احلى بلد في العالم انتو تطولون ياعرب تصيرون مثل ايران عجبي

ما اكبر غلاك عمار
داخل -

الله ما اكبر غلاك-يكبر في حبك فؤادي-من يشبهك ياملاك-من يشبهك ياودادي-انت بشر غير عادي فيك الجمال الرهيب رهيب والله رهيب -عاش عمار الحكيم وعاش السيد مقتدة الصدر

ما اكبر غلاك عمار
داخل -

الله ما اكبر غلاك-يكبر في حبك فؤادي-من يشبهك ياملاك-من يشبهك ياودادي-انت بشر غير عادي فيك الجمال الرهيب رهيب والله رهيب -عاش عمار الحكيم وعاش السيد مقتدة الصدر

صفوي
عبدالكريم -

إيراني صفوي من أحفاد المجوس

صفوي
عبدالكريم -

إيراني صفوي من أحفاد المجوس

سيد عمار مقبول عربيا
ستار -

حاول السيد عمار منذ البداية بناء علاقات قوية مع الدول العربية لكن الدول العربية تتعامل مع العراقيين كانهم عرب درجة خامسة وهذا مرفوض جملة وتفصيللا مثل ما قال السيد عمار العلاقة بين اثنين ويجب ان تكون متكافئة

سيد عمار مقبول عربيا
ستار -

حاول السيد عمار منذ البداية بناء علاقات قوية مع الدول العربية لكن الدول العربية تتعامل مع العراقيين كانهم عرب درجة خامسة وهذا مرفوض جملة وتفصيللا مثل ما قال السيد عمار العلاقة بين اثنين ويجب ان تكون متكافئة

مارضيتم بالحسين
ابن البلد -

حيل بيكم ياعراقيين بأسكم بينكم-الحين انتو الحسين عليه الصلوات والسلام مارضيتوا عليه وقلتوا انه وعائلته خارجيين-الحين تبون ترضون عن السيد عمارى الحكيم والكاتبة المحترمة-وي عليكم انت 72 كف اذاك واتهامك للناس احنة في شهر فضيل ولو ان شكلك ماتعرف الحق وماتنصره=الحين انت كاتب لك عريضة-

مارضيتم بالحسين
ابن البلد -

حيل بيكم ياعراقيين بأسكم بينكم-الحين انتو الحسين عليه الصلوات والسلام مارضيتوا عليه وقلتوا انه وعائلته خارجيين-الحين تبون ترضون عن السيد عمارى الحكيم والكاتبة المحترمة-وي عليكم انت 72 كف اذاك واتهامك للناس احنة في شهر فضيل ولو ان شكلك ماتعرف الحق وماتنصره=الحين انت كاتب لك عريضة-

أيها الخجل اين حمرتك
علي -

مخالف لشروط النشر

أيها الخجل اين حمرتك
علي -

مخالف لشروط النشر

مجلس وزراء
احمد كشيش -

ليش هو السيد عمار ميت على داعية انتخابية؟انت شكد تفكيرك رقم 72 وشلون ترمي الناس بدون حجة او دليل العتب مو عليك على ايلاف اللي تنشر تعليقات مثل تعليقك-وواضح انك اجير لان كل واحد يرى الناس من منظوره لهذا السبب كتبت ان الكاتبة اجرت مقابلة لامجانية ودعاية انتخابيةتحاول ان تطعن بقدرة سيد عمار على القيادة-الايام بيننا ونرى من الباقي الثابت ومن المطبل المزمر-ضع الله بين عيينيك لو انتم تعلمتم تشتمون وتطعنون وتشككون بكل من لايسير وراءكم وفي طريقكم-

مجلس وزراء
احمد كشيش -

ليش هو السيد عمار ميت على داعية انتخابية؟انت شكد تفكيرك رقم 72 وشلون ترمي الناس بدون حجة او دليل العتب مو عليك على ايلاف اللي تنشر تعليقات مثل تعليقك-وواضح انك اجير لان كل واحد يرى الناس من منظوره لهذا السبب كتبت ان الكاتبة اجرت مقابلة لامجانية ودعاية انتخابيةتحاول ان تطعن بقدرة سيد عمار على القيادة-الايام بيننا ونرى من الباقي الثابت ومن المطبل المزمر-ضع الله بين عيينيك لو انتم تعلمتم تشتمون وتطعنون وتشككون بكل من لايسير وراءكم وفي طريقكم-

مجلس وزراء
احمد كشيش -

ليش هو السيد عمار ميت على داعية انتخابية؟انت شكد تفكيرك رقم 72 وشلون ترمي الناس بدون حجة او دليل العتب مو عليك على ايلاف اللي تنشر تعليقات مثل تعليقك-وواضح انك اجير لان كل واحد يرى الناس من منظوره لهذا السبب كتبت ان الكاتبة اجرت مقابلة لامجانية ودعاية انتخابيةتحاول ان تطعن بقدرة سيد عمار على القيادة-الايام بيننا ونرى من الباقي الثابت ومن المطبل المزمر-ضع الله بين عيينيك لو انتم تعلمتم تشتمون وتطعنون وتشككون بكل من لايسير وراءكم وفي طريقكم-

أتباع إيران
ناقد بن كاتب -

ماذا يقول هذا الإنسان، يا سيد الدول العربية لم تستقبلكم و سدت الباب بوجهكم لأنكم أصلا و منذ زمن أتباع إيران، و ما زاد تلك الحقيقة دليلا هو لجوءكم لإيران فيما بعد. فما هذا الهراء الذي تتكلم عنه.

أتباع إيران
ناقد بن كاتب -

ماذا يقول هذا الإنسان، يا سيد الدول العربية لم تستقبلكم و سدت الباب بوجهكم لأنكم أصلا و منذ زمن أتباع إيران، و ما زاد تلك الحقيقة دليلا هو لجوءكم لإيران فيما بعد. فما هذا الهراء الذي تتكلم عنه.

Ammar Alhakeem
Salem -

With all do respect you are like Oday with Amama I would love to know how much money you have from just the oil. Poor Iraqi people, got People like Muqtada and Ammar to lead themThere is a say (Who does not know the truth is stupid, Who does know the truth and denied it is criminal)

Ammar Alhakeem
Salem -

With all do respect you are like Oday with Amama I would love to know how much money you have from just the oil. Poor Iraqi people, got People like Muqtada and Ammar to lead themThere is a say (Who does not know the truth is stupid, Who does know the truth and denied it is criminal)

أتباع إيران
ناقد بن كاتب -

ماذا يقول هذا الإنسان، يا سيد الدول العربية لم تستقبلكم و سدت الباب بوجهكم لأنكم أصلا و منذ زمن أتباع إيران، و ما زاد تلك الحقيقة دليلا هو لجوءكم لإيران فيما بعد. فما هذا الهراء الذي تتكلم عنه.

أتباع إيران
ناقد بن كاتب -

ماذا يقول هذا الإنسان، يا سيد الدول العربية لم تستقبلكم و سدت الباب بوجهكم لأنكم أصلا و منذ زمن أتباع إيران، و ما زاد تلك الحقيقة دليلا هو لجوءكم لإيران فيما بعد. فما هذا الهراء الذي تتكلم عنه.

Ammar Alhakeem
Salem -

With all do respect you are like Oday with Amama I would love to know how much money you have from just the oil. Poor Iraqi people, got People like Muqtada and Ammar to lead themThere is a say (Who does not know the truth is stupid, Who does know the truth and denied it is criminal)

Ammar Alhakeem
Salem -

With all do respect you are like Oday with Amama I would love to know how much money you have from just the oil. Poor Iraqi people, got People like Muqtada and Ammar to lead themThere is a say (Who does not know the truth is stupid, Who does know the truth and denied it is criminal)

كاتبة راقية نفخر بك
نيكولا -

اشد على ايدي الاخت المبدعة صباح الخفاجي لان في مقالاتك وكل ماتكتبين عمقا ومهنية وداب للوصل الى الحقيقة-انة فخور لانك ابنة بلدي العراق ولو توافر عندنا 10 اعلاميات صحفيات بمثل حرفيتك ودابك واسلوبك وفلمك النابض بالحياة الباحث عن الحق لكان العراق بخير-صدقيني ايتها المبدعة الكبيرة كنت متالقة ومبدعة اضافة الى رقيك واسلوبك الرئاق بالحوار واحراج الضيوف بالحق كما كنا نحبك وانت تظهرين وتقدمين برامج سياسية على التلفزيون-اقول لك اننا فاتقدناك كثثيرا وافتقدنا برنامج بالقلم العريض وابتهالات دستورية ولقاء خاص وفرسان الانتخابات-افتقدناك يا ابنة العراق الاصيلة ولعل تعودين مرة اخرى الى الشاشة لنستمتع بحوار سياسي هادئ رزين-هل ننسى كم احرجتي نوري المالكي عندما كان عضوا وانت تعيدين عليه السؤال كم يتيما واارملة اطعمت-وكذلك الحال بالنسبة للجعفري واياد علاوي ومعصوم واياد جمال الدين وكل الذين حاورتيهم-الى مزيد من للابداع والتقدم يانوارة الاعلام..

كاتبة راقية نفخر بك
نيكولا -

اشد على ايدي الاخت المبدعة صباح الخفاجي لان في مقالاتك وكل ماتكتبين عمقا ومهنية وداب للوصل الى الحقيقة-انة فخور لانك ابنة بلدي العراق ولو توافر عندنا 10 اعلاميات صحفيات بمثل حرفيتك ودابك واسلوبك وفلمك النابض بالحياة الباحث عن الحق لكان العراق بخير-صدقيني ايتها المبدعة الكبيرة كنت متالقة ومبدعة اضافة الى رقيك واسلوبك الرئاق بالحوار واحراج الضيوف بالحق كما كنا نحبك وانت تظهرين وتقدمين برامج سياسية على التلفزيون-اقول لك اننا فاتقدناك كثثيرا وافتقدنا برنامج بالقلم العريض وابتهالات دستورية ولقاء خاص وفرسان الانتخابات-افتقدناك يا ابنة العراق الاصيلة ولعل تعودين مرة اخرى الى الشاشة لنستمتع بحوار سياسي هادئ رزين-هل ننسى كم احرجتي نوري المالكي عندما كان عضوا وانت تعيدين عليه السؤال كم يتيما واارملة اطعمت-وكذلك الحال بالنسبة للجعفري واياد علاوي ومعصوم واياد جمال الدين وكل الذين حاورتيهم-الى مزيد من للابداع والتقدم يانوارة الاعلام..

أيراني
سيد ناصر -

سبحان اللة مو بس أفعالة أيرانية حتى شكولة اللة وأكبر الآيرانين أحتلو العراق

أيراني
سيد ناصر -

سبحان اللة مو بس أفعالة أيرانية حتى شكولة اللة وأكبر الآيرانين أحتلو العراق

كاتبة راقية نفخر بك
نيكولا -

اشد على ايدي الاخت المبدعة صباح الخفاجي لان في مقالاتك وكل ماتكتبين عمقا ومهنية وداب للوصل الى الحقيقة-انة فخور لانك ابنة بلدي العراق ولو توافر عندنا 10 اعلاميات صحفيات بمثل حرفيتك ودابك واسلوبك وفلمك النابض بالحياة الباحث عن الحق لكان العراق بخير-صدقيني ايتها المبدعة الكبيرة كنت متالقة ومبدعة اضافة الى رقيك واسلوبك الرئاق بالحوار واحراج الضيوف بالحق كما كنا نحبك وانت تظهرين وتقدمين برامج سياسية على التلفزيون-اقول لك اننا فاتقدناك كثثيرا وافتقدنا برنامج بالقلم العريض وابتهالات دستورية ولقاء خاص وفرسان الانتخابات-افتقدناك يا ابنة العراق الاصيلة ولعل تعودين مرة اخرى الى الشاشة لنستمتع بحوار سياسي هادئ رزين-هل ننسى كم احرجتي نوري المالكي عندما كان عضوا وانت تعيدين عليه السؤال كم يتيما واارملة اطعمت-وكذلك الحال بالنسبة للجعفري واياد علاوي ومعصوم واياد جمال الدين وكل الذين حاورتيهم-الى مزيد من للابداع والتقدم يانوارة الاعلام..

كاتبة راقية نفخر بك
نيكولا -

اشد على ايدي الاخت المبدعة صباح الخفاجي لان في مقالاتك وكل ماتكتبين عمقا ومهنية وداب للوصل الى الحقيقة-انة فخور لانك ابنة بلدي العراق ولو توافر عندنا 10 اعلاميات صحفيات بمثل حرفيتك ودابك واسلوبك وفلمك النابض بالحياة الباحث عن الحق لكان العراق بخير-صدقيني ايتها المبدعة الكبيرة كنت متالقة ومبدعة اضافة الى رقيك واسلوبك الرئاق بالحوار واحراج الضيوف بالحق كما كنا نحبك وانت تظهرين وتقدمين برامج سياسية على التلفزيون-اقول لك اننا فاتقدناك كثثيرا وافتقدنا برنامج بالقلم العريض وابتهالات دستورية ولقاء خاص وفرسان الانتخابات-افتقدناك يا ابنة العراق الاصيلة ولعل تعودين مرة اخرى الى الشاشة لنستمتع بحوار سياسي هادئ رزين-هل ننسى كم احرجتي نوري المالكي عندما كان عضوا وانت تعيدين عليه السؤال كم يتيما واارملة اطعمت-وكذلك الحال بالنسبة للجعفري واياد علاوي ومعصوم واياد جمال الدين وكل الذين حاورتيهم-الى مزيد من للابداع والتقدم يانوارة الاعلام..

أيراني
سيد ناصر -

سبحان اللة مو بس أفعالة أيرانية حتى شكولة اللة وأكبر الآيرانين أحتلو العراق

أيراني
سيد ناصر -

سبحان اللة مو بس أفعالة أيرانية حتى شكولة اللة وأكبر الآيرانين أحتلو العراق

لـ عراقي في استراليا
سعيد عباس -

ممتع كثيراً لدى البعض الكذب باسماء مستعارة .. ولعل ذلك من اسوء سمات الانترنت .. حيث الحرية المطلقة .. الاخ ( عراقي في استراليا ) .. الامثال البغدادية بليغة احياناً .. الكذب الموزون اكثر وقعاً في النفوس من كلام صدق عديم الاتزان .. عزيزي , فيما لو صدق ادعاؤكم وكان لعمار الحكيم طموح في الاستيلاء على املاك الدولة المهمة لكان انتقى ( بما له من نفوذ ) افضل عقارات العراق , لا ( علوة النجف ) , وللاخوة غير العراقيين فإن ( العلوة ) هي اسواق شعبية ( عشوائية ) تنتشر في انحاء العراق وتباع فيها محاصيل زراعية للباعة المتجولين .. فهل يعقل ان من له نفوذ عمار الحكيم يترك ( المولات ) ليسعى وراء ( العلاوي ) .؟؟؟ ثانياً .. اتحداك وانا من استراليا ان تأتي باي وثيقه تثبت شراء عمار الحكيم لاي عقار او متجر او اي مؤسسة ربحية في استراليا .. واقول (( (((( اتحداك )))) )) ـ زيارات السيد عمار الحكيم الثلاثه الى سدني وباقي المدن الاسترالية كانت معبئة حد التخمة باللقاءات مع الجالية العراقية بمختلف منحدراتها واتجاهاتها .. السيد عمار الحكيم ابى ان يسمح لنفسه بـ ( نزهة ) مع الحاح الملحين عليه في ذلك .. ولو زرت موقع رئاسة المجلس وراجعت في الارشيف عدد اللقاءات التي اجراها وقسمتها على مدة الزيارة لوجدت ان جدوله يستغرق اكثر من 16 ساعة يومياً .. لعل رد فعلكم يأتي حنقاً من الترحاب العالي الذي حضي به السيد عمار في كل لقاءاته .. في سدني وبيرث وملبرن .. ولقاءاته بالجاليات العراقية واللبنانية وجميع المراكز الاسلامية والثقافية .. ارجع واقول .. (((((( اتحداك ))))))) ان تأتي بوثيقه واحدة ولك مرة ثانية بريدي الالكتروني

لـ عراقي في استراليا
سعيد عباس -

ممتع كثيراً لدى البعض الكذب باسماء مستعارة .. ولعل ذلك من اسوء سمات الانترنت .. حيث الحرية المطلقة .. الاخ ( عراقي في استراليا ) .. الامثال البغدادية بليغة احياناً .. الكذب الموزون اكثر وقعاً في النفوس من كلام صدق عديم الاتزان .. عزيزي , فيما لو صدق ادعاؤكم وكان لعمار الحكيم طموح في الاستيلاء على املاك الدولة المهمة لكان انتقى ( بما له من نفوذ ) افضل عقارات العراق , لا ( علوة النجف ) , وللاخوة غير العراقيين فإن ( العلوة ) هي اسواق شعبية ( عشوائية ) تنتشر في انحاء العراق وتباع فيها محاصيل زراعية للباعة المتجولين .. فهل يعقل ان من له نفوذ عمار الحكيم يترك ( المولات ) ليسعى وراء ( العلاوي ) .؟؟؟ ثانياً .. اتحداك وانا من استراليا ان تأتي باي وثيقه تثبت شراء عمار الحكيم لاي عقار او متجر او اي مؤسسة ربحية في استراليا .. واقول (( (((( اتحداك )))) )) ـ زيارات السيد عمار الحكيم الثلاثه الى سدني وباقي المدن الاسترالية كانت معبئة حد التخمة باللقاءات مع الجالية العراقية بمختلف منحدراتها واتجاهاتها .. السيد عمار الحكيم ابى ان يسمح لنفسه بـ ( نزهة ) مع الحاح الملحين عليه في ذلك .. ولو زرت موقع رئاسة المجلس وراجعت في الارشيف عدد اللقاءات التي اجراها وقسمتها على مدة الزيارة لوجدت ان جدوله يستغرق اكثر من 16 ساعة يومياً .. لعل رد فعلكم يأتي حنقاً من الترحاب العالي الذي حضي به السيد عمار في كل لقاءاته .. في سدني وبيرث وملبرن .. ولقاءاته بالجاليات العراقية واللبنانية وجميع المراكز الاسلامية والثقافية .. ارجع واقول .. (((((( اتحداك ))))))) ان تأتي بوثيقه واحدة ولك مرة ثانية بريدي الالكتروني

لـ عراقي في استراليا
سعيد عباس -

ممتع كثيراً لدى البعض الكذب باسماء مستعارة .. ولعل ذلك من اسوء سمات الانترنت .. حيث الحرية المطلقة .. الاخ ( عراقي في استراليا ) .. الامثال البغدادية بليغة احياناً .. الكذب الموزون اكثر وقعاً في النفوس من كلام صدق عديم الاتزان .. عزيزي , فيما لو صدق ادعاؤكم وكان لعمار الحكيم طموح في الاستيلاء على املاك الدولة المهمة لكان انتقى ( بما له من نفوذ ) افضل عقارات العراق , لا ( علوة النجف ) , وللاخوة غير العراقيين فإن ( العلوة ) هي اسواق شعبية ( عشوائية ) تنتشر في انحاء العراق وتباع فيها محاصيل زراعية للباعة المتجولين .. فهل يعقل ان من له نفوذ عمار الحكيم يترك ( المولات ) ليسعى وراء ( العلاوي ) .؟؟؟ ثانياً .. اتحداك وانا من استراليا ان تأتي باي وثيقه تثبت شراء عمار الحكيم لاي عقار او متجر او اي مؤسسة ربحية في استراليا .. واقول (( (((( اتحداك )))) )) ـ زيارات السيد عمار الحكيم الثلاثه الى سدني وباقي المدن الاسترالية كانت معبئة حد التخمة باللقاءات مع الجالية العراقية بمختلف منحدراتها واتجاهاتها .. السيد عمار الحكيم ابى ان يسمح لنفسه بـ ( نزهة ) مع الحاح الملحين عليه في ذلك .. ولو زرت موقع رئاسة المجلس وراجعت في الارشيف عدد اللقاءات التي اجراها وقسمتها على مدة الزيارة لوجدت ان جدوله يستغرق اكثر من 16 ساعة يومياً .. لعل رد فعلكم يأتي حنقاً من الترحاب العالي الذي حضي به السيد عمار في كل لقاءاته .. في سدني وبيرث وملبرن .. ولقاءاته بالجاليات العراقية واللبنانية وجميع المراكز الاسلامية والثقافية .. ارجع واقول .. (((((( اتحداك ))))))) ان تأتي بوثيقه واحدة ولك مرة ثانية بريدي الالكتروني

لـ عراقي في استراليا
سعيد عباس -

ممتع كثيراً لدى البعض الكذب باسماء مستعارة .. ولعل ذلك من اسوء سمات الانترنت .. حيث الحرية المطلقة .. الاخ ( عراقي في استراليا ) .. الامثال البغدادية بليغة احياناً .. الكذب الموزون اكثر وقعاً في النفوس من كلام صدق عديم الاتزان .. عزيزي , فيما لو صدق ادعاؤكم وكان لعمار الحكيم طموح في الاستيلاء على املاك الدولة المهمة لكان انتقى ( بما له من نفوذ ) افضل عقارات العراق , لا ( علوة النجف ) , وللاخوة غير العراقيين فإن ( العلوة ) هي اسواق شعبية ( عشوائية ) تنتشر في انحاء العراق وتباع فيها محاصيل زراعية للباعة المتجولين .. فهل يعقل ان من له نفوذ عمار الحكيم يترك ( المولات ) ليسعى وراء ( العلاوي ) .؟؟؟ ثانياً .. اتحداك وانا من استراليا ان تأتي باي وثيقه تثبت شراء عمار الحكيم لاي عقار او متجر او اي مؤسسة ربحية في استراليا .. واقول (( (((( اتحداك )))) )) ـ زيارات السيد عمار الحكيم الثلاثه الى سدني وباقي المدن الاسترالية كانت معبئة حد التخمة باللقاءات مع الجالية العراقية بمختلف منحدراتها واتجاهاتها .. السيد عمار الحكيم ابى ان يسمح لنفسه بـ ( نزهة ) مع الحاح الملحين عليه في ذلك .. ولو زرت موقع رئاسة المجلس وراجعت في الارشيف عدد اللقاءات التي اجراها وقسمتها على مدة الزيارة لوجدت ان جدوله يستغرق اكثر من 16 ساعة يومياً .. لعل رد فعلكم يأتي حنقاً من الترحاب العالي الذي حضي به السيد عمار في كل لقاءاته .. في سدني وبيرث وملبرن .. ولقاءاته بالجاليات العراقية واللبنانية وجميع المراكز الاسلامية والثقافية .. ارجع واقول .. (((((( اتحداك ))))))) ان تأتي بوثيقه واحدة ولك مرة ثانية بريدي الالكتروني

نصيــــــــحة
بلال الحارس/ باريس -

لماذا لايرضى غلمان المحتل من امثال عدي الحكيم بما نهبوا و سرقوا و يتركوا السياسة لرجالها فهؤلاء المعممين الجدد لايقدروا الاّ على البكاء و النوّاح امام ثلّة من البسطاء و العامة وهذا اقصى مايستطيعون فعله و ماسرقوه من المال العام خلال الست سنوات الاخيرة يمكنهم من العيش الرغيد باموال الفقراء و المساكين فأغربوا عن العراق لان حسابكم سوف يكون عسير و انتم ادرى بالعراقيين و طرقهم المتفننه في معاقبة الحكام مثل فنصيحتي لكم هي ان تهربوا قبل فوات الاوان,,ولكم في القصاص حياة يا اولى الالباب.;

نصيــــــــحة
بلال الحارس/ باريس -

لماذا لايرضى غلمان المحتل من امثال عدي الحكيم بما نهبوا و سرقوا و يتركوا السياسة لرجالها فهؤلاء المعممين الجدد لايقدروا الاّ على البكاء و النوّاح امام ثلّة من البسطاء و العامة وهذا اقصى مايستطيعون فعله و ماسرقوه من المال العام خلال الست سنوات الاخيرة يمكنهم من العيش الرغيد باموال الفقراء و المساكين فأغربوا عن العراق لان حسابكم سوف يكون عسير و انتم ادرى بالعراقيين و طرقهم المتفننه في معاقبة الحكام مثل فنصيحتي لكم هي ان تهربوا قبل فوات الاوان,,ولكم في القصاص حياة يا اولى الالباب.;

نصيــــــــحة
بلال الحارس/ باريس -

لماذا لايرضى غلمان المحتل من امثال عدي الحكيم بما نهبوا و سرقوا و يتركوا السياسة لرجالها فهؤلاء المعممين الجدد لايقدروا الاّ على البكاء و النوّاح امام ثلّة من البسطاء و العامة وهذا اقصى مايستطيعون فعله و ماسرقوه من المال العام خلال الست سنوات الاخيرة يمكنهم من العيش الرغيد باموال الفقراء و المساكين فأغربوا عن العراق لان حسابكم سوف يكون عسير و انتم ادرى بالعراقيين و طرقهم المتفننه في معاقبة الحكام مثل فنصيحتي لكم هي ان تهربوا قبل فوات الاوان,,ولكم في القصاص حياة يا اولى الالباب.;

نصيــــــــحة
بلال الحارس/ باريس -

لماذا لايرضى غلمان المحتل من امثال عدي الحكيم بما نهبوا و سرقوا و يتركوا السياسة لرجالها فهؤلاء المعممين الجدد لايقدروا الاّ على البكاء و النوّاح امام ثلّة من البسطاء و العامة وهذا اقصى مايستطيعون فعله و ماسرقوه من المال العام خلال الست سنوات الاخيرة يمكنهم من العيش الرغيد باموال الفقراء و المساكين فأغربوا عن العراق لان حسابكم سوف يكون عسير و انتم ادرى بالعراقيين و طرقهم المتفننه في معاقبة الحكام مثل فنصيحتي لكم هي ان تهربوا قبل فوات الاوان,,ولكم في القصاص حياة يا اولى الالباب.;

عمار رئيس وزراء عراق
فايد -

لماذا تشتمون السيد عمار الحكيم هل لانه سليل عائلة دينوعلم ومرجعية-اعطوا الرجل فرصة ايها المتهكمون وماذا فيها ايران انت تطولوا تصيروا مثل ايران-السيد عمار قال في المقابلة انا عربي ولجانا الى الدول العربية ولم يستقبلوننا فاضطررنا للجوء لايران-كم انتم ظالمون ايها العرب-اما رئاسة الوزراء ياليتها تصير لعمار الحكيم فهو يستحق لانه شاب وعنده عقلية فذة ويمتلك قدرة على الاقناع

عمار رئيس وزراء عراق
فايد -

لماذا تشتمون السيد عمار الحكيم هل لانه سليل عائلة دينوعلم ومرجعية-اعطوا الرجل فرصة ايها المتهكمون وماذا فيها ايران انت تطولوا تصيروا مثل ايران-السيد عمار قال في المقابلة انا عربي ولجانا الى الدول العربية ولم يستقبلوننا فاضطررنا للجوء لايران-كم انتم ظالمون ايها العرب-اما رئاسة الوزراء ياليتها تصير لعمار الحكيم فهو يستحق لانه شاب وعنده عقلية فذة ويمتلك قدرة على الاقناع

عمار رئيس وزراء عراق
فايد -

لماذا تشتمون السيد عمار الحكيم هل لانه سليل عائلة دينوعلم ومرجعية-اعطوا الرجل فرصة ايها المتهكمون وماذا فيها ايران انت تطولوا تصيروا مثل ايران-السيد عمار قال في المقابلة انا عربي ولجانا الى الدول العربية ولم يستقبلوننا فاضطررنا للجوء لايران-كم انتم ظالمون ايها العرب-اما رئاسة الوزراء ياليتها تصير لعمار الحكيم فهو يستحق لانه شاب وعنده عقلية فذة ويمتلك قدرة على الاقناع

عمار رئيس وزراء عراق
فايد -

لماذا تشتمون السيد عمار الحكيم هل لانه سليل عائلة دينوعلم ومرجعية-اعطوا الرجل فرصة ايها المتهكمون وماذا فيها ايران انت تطولوا تصيروا مثل ايران-السيد عمار قال في المقابلة انا عربي ولجانا الى الدول العربية ولم يستقبلوننا فاضطررنا للجوء لايران-كم انتم ظالمون ايها العرب-اما رئاسة الوزراء ياليتها تصير لعمار الحكيم فهو يستحق لانه شاب وعنده عقلية فذة ويمتلك قدرة على الاقناع

سید عمار عزيز على ال
ابو حسن -

للأخ حسن الحساوي الإناء ينضح بما فيه و غالبية الشعب العراقي يستهجنون لغة الشتائم ولا يعني وجود من يشتم سيد عمار ان العراقيين لم يضعوه بأعينهم نحن نفدي السيد بأرواحنا ولكننا نربأ بأنفسنا النزول الى مستوى الرد على الكتابات الهابطة .. شكرا لمحبتكم لسيدنا العزيز سيد عمار ابن العزيز عزيز العراق رضوان الله عليه .. وأرجو لكاتب التعليق 77 ابن البلد أن يعرف من الذي نصر الحسين عليه السلام فالذي قتله هم شيعة ال ابي سفيان وليس شيعة علي أجداد الحكيم والصدر والسيستاني والخوئي والخميني والخامنئي وباقي القادة الأفذاذ

سید عمار عزيز على ال
ابو حسن -

للأخ حسن الحساوي الإناء ينضح بما فيه و غالبية الشعب العراقي يستهجنون لغة الشتائم ولا يعني وجود من يشتم سيد عمار ان العراقيين لم يضعوه بأعينهم نحن نفدي السيد بأرواحنا ولكننا نربأ بأنفسنا النزول الى مستوى الرد على الكتابات الهابطة .. شكرا لمحبتكم لسيدنا العزيز سيد عمار ابن العزيز عزيز العراق رضوان الله عليه .. وأرجو لكاتب التعليق 77 ابن البلد أن يعرف من الذي نصر الحسين عليه السلام فالذي قتله هم شيعة ال ابي سفيان وليس شيعة علي أجداد الحكيم والصدر والسيستاني والخوئي والخميني والخامنئي وباقي القادة الأفذاذ

سید عمار عزيز على ال
ابو حسن -

للأخ حسن الحساوي الإناء ينضح بما فيه و غالبية الشعب العراقي يستهجنون لغة الشتائم ولا يعني وجود من يشتم سيد عمار ان العراقيين لم يضعوه بأعينهم نحن نفدي السيد بأرواحنا ولكننا نربأ بأنفسنا النزول الى مستوى الرد على الكتابات الهابطة .. شكرا لمحبتكم لسيدنا العزيز سيد عمار ابن العزيز عزيز العراق رضوان الله عليه .. وأرجو لكاتب التعليق 77 ابن البلد أن يعرف من الذي نصر الحسين عليه السلام فالذي قتله هم شيعة ال ابي سفيان وليس شيعة علي أجداد الحكيم والصدر والسيستاني والخوئي والخميني والخامنئي وباقي القادة الأفذاذ

سید عمار عزيز على ال
ابو حسن -

للأخ حسن الحساوي الإناء ينضح بما فيه و غالبية الشعب العراقي يستهجنون لغة الشتائم ولا يعني وجود من يشتم سيد عمار ان العراقيين لم يضعوه بأعينهم نحن نفدي السيد بأرواحنا ولكننا نربأ بأنفسنا النزول الى مستوى الرد على الكتابات الهابطة .. شكرا لمحبتكم لسيدنا العزيز سيد عمار ابن العزيز عزيز العراق رضوان الله عليه .. وأرجو لكاتب التعليق 77 ابن البلد أن يعرف من الذي نصر الحسين عليه السلام فالذي قتله هم شيعة ال ابي سفيان وليس شيعة علي أجداد الحكيم والصدر والسيستاني والخوئي والخميني والخامنئي وباقي القادة الأفذاذ

تحية لعمار وللكاتبة
حطاب فاضل -

تحية الى السيد عمار الحكيم ونعزيه بفقدان عزيز العراق وهو خير خلف لخير سلف-وتحية للمبدعة الكاتبة الاخت صباح الخفاجي لان جراءة الاسئلة تدلل على ثقة بالنفس وثقة بالاخر-فتحية للمبدعة الكاتبة-وتحية لايلاف على اجمل مقابلة

تحية لعمار وللكاتبة
حطاب فاضل -

تحية الى السيد عمار الحكيم ونعزيه بفقدان عزيز العراق وهو خير خلف لخير سلف-وتحية للمبدعة الكاتبة الاخت صباح الخفاجي لان جراءة الاسئلة تدلل على ثقة بالنفس وثقة بالاخر-فتحية للمبدعة الكاتبة-وتحية لايلاف على اجمل مقابلة

تحية لعمار وللكاتبة
حطاب فاضل -

تحية الى السيد عمار الحكيم ونعزيه بفقدان عزيز العراق وهو خير خلف لخير سلف-وتحية للمبدعة الكاتبة الاخت صباح الخفاجي لان جراءة الاسئلة تدلل على ثقة بالنفس وثقة بالاخر-فتحية للمبدعة الكاتبة-وتحية لايلاف على اجمل مقابلة

تحية لعمار وللكاتبة
حطاب فاضل -

تحية الى السيد عمار الحكيم ونعزيه بفقدان عزيز العراق وهو خير خلف لخير سلف-وتحية للمبدعة الكاتبة الاخت صباح الخفاجي لان جراءة الاسئلة تدلل على ثقة بالنفس وثقة بالاخر-فتحية للمبدعة الكاتبة-وتحية لايلاف على اجمل مقابلة

عمار
علي -

انسان فعلا الاصفهانية الايرانية من ابيه الذي كان ملؤه الخبث على العراقين لمصلحة ايران

عمار
علي -

انسان فعلا الاصفهانية الايرانية من ابيه الذي كان ملؤه الخبث على العراقين لمصلحة ايران

عمار
علي -

انسان فعلا الاصفهانية الايرانية من ابيه الذي كان ملؤه الخبث على العراقين لمصلحة ايران

عمار
علي -

انسان فعلا الاصفهانية الايرانية من ابيه الذي كان ملؤه الخبث على العراقين لمصلحة ايران

رحمك الله ياغاندي!!!
بغدادي -

رحمك الله ياغاندي وانت تقتدي بسيدالشهداءالحسين بن علي بن ابي طالب رضي الله عنهم اجمعين يقول غاندي((تعلمت من الحسين ان اكون مظلومآلأنتصر))وتعلمت منظمةبدر ايذاء الاسرى وتعذيبهم وبعد2003أوغلو بالدم العراقي قتل دون محاكم وقضاءاذن هو القتل..واستلمو السلطةونصبو الاغبياءمكان العقلاءبل زادو في دمار الانسان والبيئةفي جنوب العراق بالذات اجندتهم ايرانيةوماادراك ماايران توافقت مصالحهامع امريكاقبل وبعد2003والضحيةالشعب وبدراحداعضاءمؤتمرلندن الذي استلم المساعدات الامريكية وقالو تحريرالشعب العراقي والحقيقةسرقةالشعب باسم الحسين والحسين براء براء براء منهم وسيحاسبو امام الله على تجنيهم على سيدالشهداءلم يبنومسجدولاحسينيةولامدرسة وسرقو خمس ال البيت الذي هو حق الفقراء..الكاتبةوكانهاليس من الجنوب ولااعلم لماهي لاتنظربعين الحقيقةشيعة الجنوب وانا والاخ72منهم نؤكدبان بدر وشراذمها سراق وقتلة ويتاجرو باسم الحسين عليه السلام لمالاتعلم بان عمارواخوانه صادرو الاراضي في النجف باسم الحسين وحاشى الحسين منهم سرقووقتلو بنك الزويةبقيادة الدكتورعادل عبدنفسه والمالكي يحمي سراق قوت الشعب وماالتسويةمع سوريا الا دليل..ووزير التجارة..

رحمك الله ياغاندي!!!
بغدادي -

رحمك الله ياغاندي وانت تقتدي بسيدالشهداءالحسين بن علي بن ابي طالب رضي الله عنهم اجمعين يقول غاندي((تعلمت من الحسين ان اكون مظلومآلأنتصر))وتعلمت منظمةبدر ايذاء الاسرى وتعذيبهم وبعد2003أوغلو بالدم العراقي قتل دون محاكم وقضاءاذن هو القتل..واستلمو السلطةونصبو الاغبياءمكان العقلاءبل زادو في دمار الانسان والبيئةفي جنوب العراق بالذات اجندتهم ايرانيةوماادراك ماايران توافقت مصالحهامع امريكاقبل وبعد2003والضحيةالشعب وبدراحداعضاءمؤتمرلندن الذي استلم المساعدات الامريكية وقالو تحريرالشعب العراقي والحقيقةسرقةالشعب باسم الحسين والحسين براء براء براء منهم وسيحاسبو امام الله على تجنيهم على سيدالشهداءلم يبنومسجدولاحسينيةولامدرسة وسرقو خمس ال البيت الذي هو حق الفقراء..الكاتبةوكانهاليس من الجنوب ولااعلم لماهي لاتنظربعين الحقيقةشيعة الجنوب وانا والاخ72منهم نؤكدبان بدر وشراذمها سراق وقتلة ويتاجرو باسم الحسين عليه السلام لمالاتعلم بان عمارواخوانه صادرو الاراضي في النجف باسم الحسين وحاشى الحسين منهم سرقووقتلو بنك الزويةبقيادة الدكتورعادل عبدنفسه والمالكي يحمي سراق قوت الشعب وماالتسويةمع سوريا الا دليل..ووزير التجارة..

رحمك الله ياغاندي!!!
بغدادي -

رحمك الله ياغاندي وانت تقتدي بسيدالشهداءالحسين بن علي بن ابي طالب رضي الله عنهم اجمعين يقول غاندي((تعلمت من الحسين ان اكون مظلومآلأنتصر))وتعلمت منظمةبدر ايذاء الاسرى وتعذيبهم وبعد2003أوغلو بالدم العراقي قتل دون محاكم وقضاءاذن هو القتل..واستلمو السلطةونصبو الاغبياءمكان العقلاءبل زادو في دمار الانسان والبيئةفي جنوب العراق بالذات اجندتهم ايرانيةوماادراك ماايران توافقت مصالحهامع امريكاقبل وبعد2003والضحيةالشعب وبدراحداعضاءمؤتمرلندن الذي استلم المساعدات الامريكية وقالو تحريرالشعب العراقي والحقيقةسرقةالشعب باسم الحسين والحسين براء براء براء منهم وسيحاسبو امام الله على تجنيهم على سيدالشهداءلم يبنومسجدولاحسينيةولامدرسة وسرقو خمس ال البيت الذي هو حق الفقراء..الكاتبةوكانهاليس من الجنوب ولااعلم لماهي لاتنظربعين الحقيقةشيعة الجنوب وانا والاخ72منهم نؤكدبان بدر وشراذمها سراق وقتلة ويتاجرو باسم الحسين عليه السلام لمالاتعلم بان عمارواخوانه صادرو الاراضي في النجف باسم الحسين وحاشى الحسين منهم سرقووقتلو بنك الزويةبقيادة الدكتورعادل عبدنفسه والمالكي يحمي سراق قوت الشعب وماالتسويةمع سوريا الا دليل..ووزير التجارة..

رحمك الله ياغاندي!!!
بغدادي -

رحمك الله ياغاندي وانت تقتدي بسيدالشهداءالحسين بن علي بن ابي طالب رضي الله عنهم اجمعين يقول غاندي((تعلمت من الحسين ان اكون مظلومآلأنتصر))وتعلمت منظمةبدر ايذاء الاسرى وتعذيبهم وبعد2003أوغلو بالدم العراقي قتل دون محاكم وقضاءاذن هو القتل..واستلمو السلطةونصبو الاغبياءمكان العقلاءبل زادو في دمار الانسان والبيئةفي جنوب العراق بالذات اجندتهم ايرانيةوماادراك ماايران توافقت مصالحهامع امريكاقبل وبعد2003والضحيةالشعب وبدراحداعضاءمؤتمرلندن الذي استلم المساعدات الامريكية وقالو تحريرالشعب العراقي والحقيقةسرقةالشعب باسم الحسين والحسين براء براء براء منهم وسيحاسبو امام الله على تجنيهم على سيدالشهداءلم يبنومسجدولاحسينيةولامدرسة وسرقو خمس ال البيت الذي هو حق الفقراء..الكاتبةوكانهاليس من الجنوب ولااعلم لماهي لاتنظربعين الحقيقةشيعة الجنوب وانا والاخ72منهم نؤكدبان بدر وشراذمها سراق وقتلة ويتاجرو باسم الحسين عليه السلام لمالاتعلم بان عمارواخوانه صادرو الاراضي في النجف باسم الحسين وحاشى الحسين منهم سرقووقتلو بنك الزويةبقيادة الدكتورعادل عبدنفسه والمالكي يحمي سراق قوت الشعب وماالتسويةمع سوريا الا دليل..ووزير التجارة..

صححوا الخطا يايلاف
الفتلاوي -

لماذا ياايلاف لم تضعوا مقابلة عمار الحكيم في صفحة سياسة في حقل لقاء-اعدتم وضع مقابلة وزير الخارجية العراقي بدلا من مقابلة عمار الحكيم واظن ان هذا خطئا غير مقصود الرجاءء تصحيح الوضع-اما بالنسبة للكاتبة فاقول المقابلة جيدة وعميقة وساعدتنا على رؤية شخصية عمار الحكيم الانسان وعرفنا طريقة تفكيره ويمكن اعتبارها اهم مقابلة لعمار الحكيم طوال حياته-جيدة المقابلة جدا وحلوة لايلاف ومبروك للكاتبة الابداع ومزيد من النجاح

صححوا الخطا يايلاف
الفتلاوي -

لماذا ياايلاف لم تضعوا مقابلة عمار الحكيم في صفحة سياسة في حقل لقاء-اعدتم وضع مقابلة وزير الخارجية العراقي بدلا من مقابلة عمار الحكيم واظن ان هذا خطئا غير مقصود الرجاءء تصحيح الوضع-اما بالنسبة للكاتبة فاقول المقابلة جيدة وعميقة وساعدتنا على رؤية شخصية عمار الحكيم الانسان وعرفنا طريقة تفكيره ويمكن اعتبارها اهم مقابلة لعمار الحكيم طوال حياته-جيدة المقابلة جدا وحلوة لايلاف ومبروك للكاتبة الابداع ومزيد من النجاح

صححوا الخطا يايلاف
الفتلاوي -

لماذا ياايلاف لم تضعوا مقابلة عمار الحكيم في صفحة سياسة في حقل لقاء-اعدتم وضع مقابلة وزير الخارجية العراقي بدلا من مقابلة عمار الحكيم واظن ان هذا خطئا غير مقصود الرجاءء تصحيح الوضع-اما بالنسبة للكاتبة فاقول المقابلة جيدة وعميقة وساعدتنا على رؤية شخصية عمار الحكيم الانسان وعرفنا طريقة تفكيره ويمكن اعتبارها اهم مقابلة لعمار الحكيم طوال حياته-جيدة المقابلة جدا وحلوة لايلاف ومبروك للكاتبة الابداع ومزيد من النجاح

صححوا الخطا يايلاف
الفتلاوي -

لماذا ياايلاف لم تضعوا مقابلة عمار الحكيم في صفحة سياسة في حقل لقاء-اعدتم وضع مقابلة وزير الخارجية العراقي بدلا من مقابلة عمار الحكيم واظن ان هذا خطئا غير مقصود الرجاءء تصحيح الوضع-اما بالنسبة للكاتبة فاقول المقابلة جيدة وعميقة وساعدتنا على رؤية شخصية عمار الحكيم الانسان وعرفنا طريقة تفكيره ويمكن اعتبارها اهم مقابلة لعمار الحكيم طوال حياته-جيدة المقابلة جدا وحلوة لايلاف ومبروك للكاتبة الابداع ومزيد من النجاح

كفى خلطا للاوراق
مستبصر -

انته ابو حزب الدعوه شنو حزب الدعوه صار صك بأسم المالكي احنه نضحي والفايخين مثلك وامثلك يحكمون ويحجون بأسم الدعوه على الاقل ابو سيد عمار الحكيم هو بحزب الدعوه قبل لا المالكي يصير بحزب الدعوه وكان من المقربين من السيد محمد باقر الصدر اثنين انته نسيت منو سوء المالكي ودعمه وخله ينجح بس اكلك اتذكر لا تنسى غيرر المجلس الاعلى منو خلكم تحكمون وانته رقم 30 حبيبي انته تريد توضح بأن حزب الدعوه حزب وطني مو طائفي ليش يستحي حزب الدعوه من الطائفه الي تسنده لو مو طائفيه ليش حزب الدعوه موجود على الخارطه السياسيه بس الحمدلله كلها وضحت الامور انا واحد من الناس انتخبت قائمة ائتلاف دولة القانون في الانتخابات مجلس محافظات بس مو معنها انهت اي شخص انتخب هذه القائمه راح يرجع ينتخبها مو قياس هذا انا واحد من الناس ما اتمنا حزب الدعوه يتحلف مع الائتلاف لان حزب الدعوه صار حزب سلطوي وروح شوف حمودي ابن نوري المالكي عمره 18 يشتري اكبر فندق بسوريا منين اجتله هاي الفلوس مو المالكي يندعي راتبه متبرع بي للموطنين ياموطنين يقصد مال الفنادق

كفى خلطا للاوراق
مستبصر -

انته ابو حزب الدعوه شنو حزب الدعوه صار صك بأسم المالكي احنه نضحي والفايخين مثلك وامثلك يحكمون ويحجون بأسم الدعوه على الاقل ابو سيد عمار الحكيم هو بحزب الدعوه قبل لا المالكي يصير بحزب الدعوه وكان من المقربين من السيد محمد باقر الصدر اثنين انته نسيت منو سوء المالكي ودعمه وخله ينجح بس اكلك اتذكر لا تنسى غيرر المجلس الاعلى منو خلكم تحكمون وانته رقم 30 حبيبي انته تريد توضح بأن حزب الدعوه حزب وطني مو طائفي ليش يستحي حزب الدعوه من الطائفه الي تسنده لو مو طائفيه ليش حزب الدعوه موجود على الخارطه السياسيه بس الحمدلله كلها وضحت الامور انا واحد من الناس انتخبت قائمة ائتلاف دولة القانون في الانتخابات مجلس محافظات بس مو معنها انهت اي شخص انتخب هذه القائمه راح يرجع ينتخبها مو قياس هذا انا واحد من الناس ما اتمنا حزب الدعوه يتحلف مع الائتلاف لان حزب الدعوه صار حزب سلطوي وروح شوف حمودي ابن نوري المالكي عمره 18 يشتري اكبر فندق بسوريا منين اجتله هاي الفلوس مو المالكي يندعي راتبه متبرع بي للموطنين ياموطنين يقصد مال الفنادق

رد على الشسبهات
سيف -

اخوان الي يريد يعلق على السيد عمار الحكيم خلي يعرف شنو هو وبعدين يحجي

رد على الشسبهات
سيف -

اخوان الي يريد يعلق على السيد عمار الحكيم خلي يعرف شنو هو وبعدين يحجي

كفى خلطا للاوراق
مستبصر -

انته ابو حزب الدعوه شنو حزب الدعوه صار صك بأسم المالكي احنه نضحي والفايخين مثلك وامثلك يحكمون ويحجون بأسم الدعوه على الاقل ابو سيد عمار الحكيم هو بحزب الدعوه قبل لا المالكي يصير بحزب الدعوه وكان من المقربين من السيد محمد باقر الصدر اثنين انته نسيت منو سوء المالكي ودعمه وخله ينجح بس اكلك اتذكر لا تنسى غيرر المجلس الاعلى منو خلكم تحكمون وانته رقم 30 حبيبي انته تريد توضح بأن حزب الدعوه حزب وطني مو طائفي ليش يستحي حزب الدعوه من الطائفه الي تسنده لو مو طائفيه ليش حزب الدعوه موجود على الخارطه السياسيه بس الحمدلله كلها وضحت الامور انا واحد من الناس انتخبت قائمة ائتلاف دولة القانون في الانتخابات مجلس محافظات بس مو معنها انهت اي شخص انتخب هذه القائمه راح يرجع ينتخبها مو قياس هذا انا واحد من الناس ما اتمنا حزب الدعوه يتحلف مع الائتلاف لان حزب الدعوه صار حزب سلطوي وروح شوف حمودي ابن نوري المالكي عمره 18 يشتري اكبر فندق بسوريا منين اجتله هاي الفلوس مو المالكي يندعي راتبه متبرع بي للموطنين ياموطنين يقصد مال الفنادق

كفى خلطا للاوراق
مستبصر -

انته ابو حزب الدعوه شنو حزب الدعوه صار صك بأسم المالكي احنه نضحي والفايخين مثلك وامثلك يحكمون ويحجون بأسم الدعوه على الاقل ابو سيد عمار الحكيم هو بحزب الدعوه قبل لا المالكي يصير بحزب الدعوه وكان من المقربين من السيد محمد باقر الصدر اثنين انته نسيت منو سوء المالكي ودعمه وخله ينجح بس اكلك اتذكر لا تنسى غيرر المجلس الاعلى منو خلكم تحكمون وانته رقم 30 حبيبي انته تريد توضح بأن حزب الدعوه حزب وطني مو طائفي ليش يستحي حزب الدعوه من الطائفه الي تسنده لو مو طائفيه ليش حزب الدعوه موجود على الخارطه السياسيه بس الحمدلله كلها وضحت الامور انا واحد من الناس انتخبت قائمة ائتلاف دولة القانون في الانتخابات مجلس محافظات بس مو معنها انهت اي شخص انتخب هذه القائمه راح يرجع ينتخبها مو قياس هذا انا واحد من الناس ما اتمنا حزب الدعوه يتحلف مع الائتلاف لان حزب الدعوه صار حزب سلطوي وروح شوف حمودي ابن نوري المالكي عمره 18 يشتري اكبر فندق بسوريا منين اجتله هاي الفلوس مو المالكي يندعي راتبه متبرع بي للموطنين ياموطنين يقصد مال الفنادق

رد على الشسبهات
سيف -

اخوان الي يريد يعلق على السيد عمار الحكيم خلي يعرف شنو هو وبعدين يحجي

رد على الشسبهات
سيف -

اخوان الي يريد يعلق على السيد عمار الحكيم خلي يعرف شنو هو وبعدين يحجي

كاتبةعمتكم عمارسيدكم
الاسدي -

ليش ماتحجون على حكومة المالكي الفاشلة صار 4 سنوات والعراق نشف ماؤوه ويبست اراضيه لاماء لاكهرباء لاخدمات لاشرف للرامل المسكينات ولارعاية للايتام ولا وظائف كلها سرقة وسحت حرام-جايين على السيد عمار والكاتبة وتشككون بنوايهام وبوطنيتهم ونازلين كلام ماسخ لاطعم له غر طعم الغيرة والحقد على النجاح-لو انتم احرار لكان واجهتم الماكلي وقلتوا له وزواج بناته ولابنه ولاعضاء مكتبه المافيات اللي صاروا حيتان كبار مع مستشاريه كان وقفتوا بوجههم وقلتوا لهم من اين لكم هذا-تهاجمون السيد عمار والكاتبة-على شنو وما هي مسؤوليتهم تجاه العراق الذي بعتموه وقبضتم ثمنهم بعضا منه استلمتوه باليد والباقي بالاجل-سحقا لكم من اتباع حكومة مزومرون ومطبلون ومضللي للرائ العام-لكن القافلة تسير الكاتبة عمتكم وعمار سيدكم

كاتبةعمتكم عمارسيدكم
الاسدي -

ليش ماتحجون على حكومة المالكي الفاشلة صار 4 سنوات والعراق نشف ماؤوه ويبست اراضيه لاماء لاكهرباء لاخدمات لاشرف للرامل المسكينات ولارعاية للايتام ولا وظائف كلها سرقة وسحت حرام-جايين على السيد عمار والكاتبة وتشككون بنوايهام وبوطنيتهم ونازلين كلام ماسخ لاطعم له غر طعم الغيرة والحقد على النجاح-لو انتم احرار لكان واجهتم الماكلي وقلتوا له وزواج بناته ولابنه ولاعضاء مكتبه المافيات اللي صاروا حيتان كبار مع مستشاريه كان وقفتوا بوجههم وقلتوا لهم من اين لكم هذا-تهاجمون السيد عمار والكاتبة-على شنو وما هي مسؤوليتهم تجاه العراق الذي بعتموه وقبضتم ثمنهم بعضا منه استلمتوه باليد والباقي بالاجل-سحقا لكم من اتباع حكومة مزومرون ومطبلون ومضللي للرائ العام-لكن القافلة تسير الكاتبة عمتكم وعمار سيدكم

كاتبةعمتكم عمارسيدكم
الاسدي -

ليش ماتحجون على حكومة المالكي الفاشلة صار 4 سنوات والعراق نشف ماؤوه ويبست اراضيه لاماء لاكهرباء لاخدمات لاشرف للرامل المسكينات ولارعاية للايتام ولا وظائف كلها سرقة وسحت حرام-جايين على السيد عمار والكاتبة وتشككون بنوايهام وبوطنيتهم ونازلين كلام ماسخ لاطعم له غر طعم الغيرة والحقد على النجاح-لو انتم احرار لكان واجهتم الماكلي وقلتوا له وزواج بناته ولابنه ولاعضاء مكتبه المافيات اللي صاروا حيتان كبار مع مستشاريه كان وقفتوا بوجههم وقلتوا لهم من اين لكم هذا-تهاجمون السيد عمار والكاتبة-على شنو وما هي مسؤوليتهم تجاه العراق الذي بعتموه وقبضتم ثمنهم بعضا منه استلمتوه باليد والباقي بالاجل-سحقا لكم من اتباع حكومة مزومرون ومطبلون ومضللي للرائ العام-لكن القافلة تسير الكاتبة عمتكم وعمار سيدكم

كاتبةعمتكم عمارسيدكم
الاسدي -

ليش ماتحجون على حكومة المالكي الفاشلة صار 4 سنوات والعراق نشف ماؤوه ويبست اراضيه لاماء لاكهرباء لاخدمات لاشرف للرامل المسكينات ولارعاية للايتام ولا وظائف كلها سرقة وسحت حرام-جايين على السيد عمار والكاتبة وتشككون بنوايهام وبوطنيتهم ونازلين كلام ماسخ لاطعم له غر طعم الغيرة والحقد على النجاح-لو انتم احرار لكان واجهتم الماكلي وقلتوا له وزواج بناته ولابنه ولاعضاء مكتبه المافيات اللي صاروا حيتان كبار مع مستشاريه كان وقفتوا بوجههم وقلتوا لهم من اين لكم هذا-تهاجمون السيد عمار والكاتبة-على شنو وما هي مسؤوليتهم تجاه العراق الذي بعتموه وقبضتم ثمنهم بعضا منه استلمتوه باليد والباقي بالاجل-سحقا لكم من اتباع حكومة مزومرون ومطبلون ومضللي للرائ العام-لكن القافلة تسير الكاتبة عمتكم وعمار سيدكم

تاج على الراس سيد
حيدري -

تاج تاج على االراس سيد علي السيستاني-شكرا ايلاف على المقابلة الحلوة-السيد عمار انت في القلوب يابهي الطلعة

تاج على الراس سيد
حيدري -

تاج تاج على االراس سيد علي السيستاني-شكرا ايلاف على المقابلة الحلوة-السيد عمار انت في القلوب يابهي الطلعة

تاج على الراس سيد
حيدري -

تاج تاج على االراس سيد علي السيستاني-شكرا ايلاف على المقابلة الحلوة-السيد عمار انت في القلوب يابهي الطلعة

تاج على الراس سيد
حيدري -

تاج تاج على االراس سيد علي السيستاني-شكرا ايلاف على المقابلة الحلوة-السيد عمار انت في القلوب يابهي الطلعة

عمار والخدمات
وفاق -

عمار الحكيم زعيم سينقل العراق الى مصاف الدول المتقدمة وتركيزه على رفع الائتلاف الوطني شعار الخدمات دليل على حسن نيته ورجاحة عقله-نامل من السيد عمار الاستفادة من تجربة امير امارة دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم -عسانا نشوف الخير على وجهك -

عمار والخدمات
وفاق -

عمار الحكيم زعيم سينقل العراق الى مصاف الدول المتقدمة وتركيزه على رفع الائتلاف الوطني شعار الخدمات دليل على حسن نيته ورجاحة عقله-نامل من السيد عمار الاستفادة من تجربة امير امارة دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم -عسانا نشوف الخير على وجهك -

عمار والخدمات
وفاق -

عمار الحكيم زعيم سينقل العراق الى مصاف الدول المتقدمة وتركيزه على رفع الائتلاف الوطني شعار الخدمات دليل على حسن نيته ورجاحة عقله-نامل من السيد عمار الاستفادة من تجربة امير امارة دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم -عسانا نشوف الخير على وجهك -

عمار والخدمات
وفاق -

عمار الحكيم زعيم سينقل العراق الى مصاف الدول المتقدمة وتركيزه على رفع الائتلاف الوطني شعار الخدمات دليل على حسن نيته ورجاحة عقله-نامل من السيد عمار الاستفادة من تجربة امير امارة دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم -عسانا نشوف الخير على وجهك -

مهازل شيعيه
مبارك -

ليسمع ويرى العالم تعليقات الشيعه بمديح هؤلاء ....من مراجعهم ...التشيع هو نبته يهوديه بأرض فارسيه تتجسد بعبادة رجل ميت او حي .هؤلاء الشيعه لم ولن يقدموا اي شيىء يصلح للبشريه سوى التخلف والتخريب واليكم بعض مهازل الحكومه الشيعيه .... عمار الحكيم يعفى من خدمة الجيش الايراني إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية.. وفيما يلي نص الكتاب : جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16/11/1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التواريخ المدرجة أدناه، راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات .

مهازل شيعيه
مبارك -

ليسمع ويرى العالم تعليقات الشيعه بمديح هؤلاء ....من مراجعهم ...التشيع هو نبته يهوديه بأرض فارسيه تتجسد بعبادة رجل ميت او حي .هؤلاء الشيعه لم ولن يقدموا اي شيىء يصلح للبشريه سوى التخلف والتخريب واليكم بعض مهازل الحكومه الشيعيه .... عمار الحكيم يعفى من خدمة الجيش الايراني إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية.. وفيما يلي نص الكتاب : جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16/11/1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التواريخ المدرجة أدناه، راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات .

مهازل شيعيه
مبارك -

ليسمع ويرى العالم تعليقات الشيعه بمديح هؤلاء ....من مراجعهم ...التشيع هو نبته يهوديه بأرض فارسيه تتجسد بعبادة رجل ميت او حي .هؤلاء الشيعه لم ولن يقدموا اي شيىء يصلح للبشريه سوى التخلف والتخريب واليكم بعض مهازل الحكومه الشيعيه .... عمار الحكيم يعفى من خدمة الجيش الايراني إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية.. وفيما يلي نص الكتاب : جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16/11/1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التواريخ المدرجة أدناه، راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات .

مهازل شيعيه
مبارك -

ليسمع ويرى العالم تعليقات الشيعه بمديح هؤلاء ....من مراجعهم ...التشيع هو نبته يهوديه بأرض فارسيه تتجسد بعبادة رجل ميت او حي .هؤلاء الشيعه لم ولن يقدموا اي شيىء يصلح للبشريه سوى التخلف والتخريب واليكم بعض مهازل الحكومه الشيعيه .... عمار الحكيم يعفى من خدمة الجيش الايراني إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية.. وفيما يلي نص الكتاب : جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16/11/1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التواريخ المدرجة أدناه، راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات .

حرب هدام باطلة
ماستر -

اياخ مبارك احنة شيعة علي ونقول حيدر ياحيدر نور دنيانا/على الفطرة /حبك عايش ويانا/وحبنا للامام علي واهل بيته سنة وعقيدة لانهم سنوا حكم الله ولم يشربوا خمرا كيزيد ومعاوية وابو سفيان نحب اهل البيت لانهم عترة اطهار تمسكوا بالله والدين وكتاب الله-وسواء كان السيد عمار جندي او غير جدني فنحن كعراقيين نرى ان حرب صدام حسين على بلد مسلم جار كايران هي حرب باطلة-والعرب الذين اصروا وعاونوا هدام حسين هم باطلون-نحن شيعة ونفخر بتشيعنا ونفخر بحبنا للسيد عمار ونتمنى له الخير في بناء العراق الجديد-روحوا شوفوا ملوككم وامراؤوكم شوفوا بلاويهم ومصائبهم-وبعدين تعالوا علينا سحقا للشككين ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

حرب هدام باطلة
ماستر -

اياخ مبارك احنة شيعة علي ونقول حيدر ياحيدر نور دنيانا/على الفطرة /حبك عايش ويانا/وحبنا للامام علي واهل بيته سنة وعقيدة لانهم سنوا حكم الله ولم يشربوا خمرا كيزيد ومعاوية وابو سفيان نحب اهل البيت لانهم عترة اطهار تمسكوا بالله والدين وكتاب الله-وسواء كان السيد عمار جندي او غير جدني فنحن كعراقيين نرى ان حرب صدام حسين على بلد مسلم جار كايران هي حرب باطلة-والعرب الذين اصروا وعاونوا هدام حسين هم باطلون-نحن شيعة ونفخر بتشيعنا ونفخر بحبنا للسيد عمار ونتمنى له الخير في بناء العراق الجديد-روحوا شوفوا ملوككم وامراؤوكم شوفوا بلاويهم ومصائبهم-وبعدين تعالوا علينا سحقا للشككين ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

حرب هدام باطلة
ماستر -

اياخ مبارك احنة شيعة علي ونقول حيدر ياحيدر نور دنيانا/على الفطرة /حبك عايش ويانا/وحبنا للامام علي واهل بيته سنة وعقيدة لانهم سنوا حكم الله ولم يشربوا خمرا كيزيد ومعاوية وابو سفيان نحب اهل البيت لانهم عترة اطهار تمسكوا بالله والدين وكتاب الله-وسواء كان السيد عمار جندي او غير جدني فنحن كعراقيين نرى ان حرب صدام حسين على بلد مسلم جار كايران هي حرب باطلة-والعرب الذين اصروا وعاونوا هدام حسين هم باطلون-نحن شيعة ونفخر بتشيعنا ونفخر بحبنا للسيد عمار ونتمنى له الخير في بناء العراق الجديد-روحوا شوفوا ملوككم وامراؤوكم شوفوا بلاويهم ومصائبهم-وبعدين تعالوا علينا سحقا للشككين ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

حرب هدام باطلة
ماستر -

اياخ مبارك احنة شيعة علي ونقول حيدر ياحيدر نور دنيانا/على الفطرة /حبك عايش ويانا/وحبنا للامام علي واهل بيته سنة وعقيدة لانهم سنوا حكم الله ولم يشربوا خمرا كيزيد ومعاوية وابو سفيان نحب اهل البيت لانهم عترة اطهار تمسكوا بالله والدين وكتاب الله-وسواء كان السيد عمار جندي او غير جدني فنحن كعراقيين نرى ان حرب صدام حسين على بلد مسلم جار كايران هي حرب باطلة-والعرب الذين اصروا وعاونوا هدام حسين هم باطلون-نحن شيعة ونفخر بتشيعنا ونفخر بحبنا للسيد عمار ونتمنى له الخير في بناء العراق الجديد-روحوا شوفوا ملوككم وامراؤوكم شوفوا بلاويهم ومصائبهم-وبعدين تعالوا علينا سحقا للشككين ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

عائله
خالد -

عائلة فارسية حاقدةالكثير من العراقيين رحبوا وما زالوا يؤيدون هذا وأبوه وعمه مع علم هؤلاء العراقيين بفارسية وحقد هؤلاء على كل ما هو عربي وعراقي بل حقدهم على كل ماهو مسلم. والكثير يدافعون عن هؤلاء بالقول أنهم من الجهلة وبسطاء الناس والحقيقة غير ذلك مع وجود الكثير من الأدلة . والله إني لأعجب من هذا الوضع فالإيرانيون يسرحون ويمرحون في العراق. ولولا سقوط نظام صدام حسين على أيدي القوات الأمريكية الغازية لما استطاع هؤلاء دخول العراق وما حلموا يوما الإقتراب من حدود بلاد الرافدين.

عائله
خالد -

عائلة فارسية حاقدةالكثير من العراقيين رحبوا وما زالوا يؤيدون هذا وأبوه وعمه مع علم هؤلاء العراقيين بفارسية وحقد هؤلاء على كل ما هو عربي وعراقي بل حقدهم على كل ماهو مسلم. والكثير يدافعون عن هؤلاء بالقول أنهم من الجهلة وبسطاء الناس والحقيقة غير ذلك مع وجود الكثير من الأدلة . والله إني لأعجب من هذا الوضع فالإيرانيون يسرحون ويمرحون في العراق. ولولا سقوط نظام صدام حسين على أيدي القوات الأمريكية الغازية لما استطاع هؤلاء دخول العراق وما حلموا يوما الإقتراب من حدود بلاد الرافدين.

عائله
خالد -

عائلة فارسية حاقدةالكثير من العراقيين رحبوا وما زالوا يؤيدون هذا وأبوه وعمه مع علم هؤلاء العراقيين بفارسية وحقد هؤلاء على كل ما هو عربي وعراقي بل حقدهم على كل ماهو مسلم. والكثير يدافعون عن هؤلاء بالقول أنهم من الجهلة وبسطاء الناس والحقيقة غير ذلك مع وجود الكثير من الأدلة . والله إني لأعجب من هذا الوضع فالإيرانيون يسرحون ويمرحون في العراق. ولولا سقوط نظام صدام حسين على أيدي القوات الأمريكية الغازية لما استطاع هؤلاء دخول العراق وما حلموا يوما الإقتراب من حدود بلاد الرافدين.

عائله
خالد -

عائلة فارسية حاقدةالكثير من العراقيين رحبوا وما زالوا يؤيدون هذا وأبوه وعمه مع علم هؤلاء العراقيين بفارسية وحقد هؤلاء على كل ما هو عربي وعراقي بل حقدهم على كل ماهو مسلم. والكثير يدافعون عن هؤلاء بالقول أنهم من الجهلة وبسطاء الناس والحقيقة غير ذلك مع وجود الكثير من الأدلة . والله إني لأعجب من هذا الوضع فالإيرانيون يسرحون ويمرحون في العراق. ولولا سقوط نظام صدام حسين على أيدي القوات الأمريكية الغازية لما استطاع هؤلاء دخول العراق وما حلموا يوما الإقتراب من حدود بلاد الرافدين.

ليش ياصباح تقابلينه
باسكال -

اريد الكاتبة الاخت صباح الخفاجي ترد على سؤالي -سؤال واحد فقط لاغير:ليش رحتي وسويتي مقابلة وية عمار الحكيم ليش انت ماتعرفين عمار شنو؟ليش مو انت خطج وطني ومعروف بالنسبة لنا متابعيج ونعرف انج تكتبين للانسان وحقوق الانسان العراقي المظلوم-ليش سويتي مقابلة وية هذا الصفوي ليش ياصبح ليش؟

ليش ياصباح تقابلينه
باسكال -

اريد الكاتبة الاخت صباح الخفاجي ترد على سؤالي -سؤال واحد فقط لاغير:ليش رحتي وسويتي مقابلة وية عمار الحكيم ليش انت ماتعرفين عمار شنو؟ليش مو انت خطج وطني ومعروف بالنسبة لنا متابعيج ونعرف انج تكتبين للانسان وحقوق الانسان العراقي المظلوم-ليش سويتي مقابلة وية هذا الصفوي ليش ياصبح ليش؟

ليش ياصباح تقابلينه
باسكال -

اريد الكاتبة الاخت صباح الخفاجي ترد على سؤالي -سؤال واحد فقط لاغير:ليش رحتي وسويتي مقابلة وية عمار الحكيم ليش انت ماتعرفين عمار شنو؟ليش مو انت خطج وطني ومعروف بالنسبة لنا متابعيج ونعرف انج تكتبين للانسان وحقوق الانسان العراقي المظلوم-ليش سويتي مقابلة وية هذا الصفوي ليش ياصبح ليش؟

ليش ياصباح تقابلينه
باسكال -

اريد الكاتبة الاخت صباح الخفاجي ترد على سؤالي -سؤال واحد فقط لاغير:ليش رحتي وسويتي مقابلة وية عمار الحكيم ليش انت ماتعرفين عمار شنو؟ليش مو انت خطج وطني ومعروف بالنسبة لنا متابعيج ونعرف انج تكتبين للانسان وحقوق الانسان العراقي المظلوم-ليش سويتي مقابلة وية هذا الصفوي ليش ياصبح ليش؟

الشيعه اصلاء
منذر الكرمي -

للشيعه حصريا ...الايكفيكم هذا ...الامم الحيه تنتج احياء ودعكم من التيار الماضوي وخصوصا التي تحمل رايات الشهداء وترتكز على تاريخ المظلوميه ومعركه جانبيه لم تقدم للاسلام شيئا ...هؤلاء عمائم ....لاهم لها سوى جمع الخمس من جيوب الشيعه والعزف على عواطفهم لزيادة ادلجتهم وبقاءهم في دوامة التاريخ والخطابات وقصص العجائز ..عمار او ابوه او جده او المالكي و غيره كلهم يخدمون العمامه الايرانيه ...دعوه للشيعه بأن يصحوا من غفوتهم وانا واثق سيأتي اليوم على الشيعي سوف لن يغادر مسقط راسه ...الشيعه اقليه ولايمثلون رقم امام المارد السني وهم صرفوا اطنانا من الورق ومئات السنيين لأثبات نظريات فاشله لم تعد تصمد في مثل هذه الايام ....العالم يتغير بكل دقيقه وشعبنا الشيعي يستعد كل سنه لأتمام مناسك الطقوس وتفريغ عقد التاريخ ......عاش العراق بشيعته العرب وسنته العرب ومسيحيوه ...اما الاكراد فمكانهم خرج العراق لنهم لايحبون العراق والعرب

الشيعه اصلاء
منذر الكرمي -

للشيعه حصريا ...الايكفيكم هذا ...الامم الحيه تنتج احياء ودعكم من التيار الماضوي وخصوصا التي تحمل رايات الشهداء وترتكز على تاريخ المظلوميه ومعركه جانبيه لم تقدم للاسلام شيئا ...هؤلاء عمائم ....لاهم لها سوى جمع الخمس من جيوب الشيعه والعزف على عواطفهم لزيادة ادلجتهم وبقاءهم في دوامة التاريخ والخطابات وقصص العجائز ..عمار او ابوه او جده او المالكي و غيره كلهم يخدمون العمامه الايرانيه ...دعوه للشيعه بأن يصحوا من غفوتهم وانا واثق سيأتي اليوم على الشيعي سوف لن يغادر مسقط راسه ...الشيعه اقليه ولايمثلون رقم امام المارد السني وهم صرفوا اطنانا من الورق ومئات السنيين لأثبات نظريات فاشله لم تعد تصمد في مثل هذه الايام ....العالم يتغير بكل دقيقه وشعبنا الشيعي يستعد كل سنه لأتمام مناسك الطقوس وتفريغ عقد التاريخ ......عاش العراق بشيعته العرب وسنته العرب ومسيحيوه ...اما الاكراد فمكانهم خرج العراق لنهم لايحبون العراق والعرب

الشيعه اصلاء
منذر الكرمي -

للشيعه حصريا ...الايكفيكم هذا ...الامم الحيه تنتج احياء ودعكم من التيار الماضوي وخصوصا التي تحمل رايات الشهداء وترتكز على تاريخ المظلوميه ومعركه جانبيه لم تقدم للاسلام شيئا ...هؤلاء عمائم ....لاهم لها سوى جمع الخمس من جيوب الشيعه والعزف على عواطفهم لزيادة ادلجتهم وبقاءهم في دوامة التاريخ والخطابات وقصص العجائز ..عمار او ابوه او جده او المالكي و غيره كلهم يخدمون العمامه الايرانيه ...دعوه للشيعه بأن يصحوا من غفوتهم وانا واثق سيأتي اليوم على الشيعي سوف لن يغادر مسقط راسه ...الشيعه اقليه ولايمثلون رقم امام المارد السني وهم صرفوا اطنانا من الورق ومئات السنيين لأثبات نظريات فاشله لم تعد تصمد في مثل هذه الايام ....العالم يتغير بكل دقيقه وشعبنا الشيعي يستعد كل سنه لأتمام مناسك الطقوس وتفريغ عقد التاريخ ......عاش العراق بشيعته العرب وسنته العرب ومسيحيوه ...اما الاكراد فمكانهم خرج العراق لنهم لايحبون العراق والعرب

الشيعه اصلاء
منذر الكرمي -

للشيعه حصريا ...الايكفيكم هذا ...الامم الحيه تنتج احياء ودعكم من التيار الماضوي وخصوصا التي تحمل رايات الشهداء وترتكز على تاريخ المظلوميه ومعركه جانبيه لم تقدم للاسلام شيئا ...هؤلاء عمائم ....لاهم لها سوى جمع الخمس من جيوب الشيعه والعزف على عواطفهم لزيادة ادلجتهم وبقاءهم في دوامة التاريخ والخطابات وقصص العجائز ..عمار او ابوه او جده او المالكي و غيره كلهم يخدمون العمامه الايرانيه ...دعوه للشيعه بأن يصحوا من غفوتهم وانا واثق سيأتي اليوم على الشيعي سوف لن يغادر مسقط راسه ...الشيعه اقليه ولايمثلون رقم امام المارد السني وهم صرفوا اطنانا من الورق ومئات السنيين لأثبات نظريات فاشله لم تعد تصمد في مثل هذه الايام ....العالم يتغير بكل دقيقه وشعبنا الشيعي يستعد كل سنه لأتمام مناسك الطقوس وتفريغ عقد التاريخ ......عاش العراق بشيعته العرب وسنته العرب ومسيحيوه ...اما الاكراد فمكانهم خرج العراق لنهم لايحبون العراق والعرب

بائس وكتكوت
كالي -

مخالف لشروط النشر

بائس وكتكوت
كالي -

مخالف لشروط النشر

بائس وكتكوت
كالي -

مخالف لشروط النشر

بائس وكتكوت
كالي -

مخالف لشروط النشر

مسكين عمار ماعنده
البلداوي -

اسئلكم بالله انتوا كل اللي علقتوا على هذا الموضوع هل تصدقون ان عمار لايملك الا بيت واحد وبخصوص موضوع علوة النجف ورد بعض الاشخاص عليه فان العلوه قيمتها بالارض اللي استولى عليها واسئلكم بالله هل رايتم بساحة ثورة العشرين المقبره الجديده لبيت الحكيم هل تعرفون كم مليون دولار قيمة الارض بالنجف وهل تعلمون كم دفعوا لشرائها اقول لكم لم يدفعوا اي شي والكل تعلم وكذالك البيوت اللي عندهم بحي السعد وغيرها من المناطق بالنجف والجادريه

مسكين عمار ماعنده
البلداوي -

اسئلكم بالله انتوا كل اللي علقتوا على هذا الموضوع هل تصدقون ان عمار لايملك الا بيت واحد وبخصوص موضوع علوة النجف ورد بعض الاشخاص عليه فان العلوه قيمتها بالارض اللي استولى عليها واسئلكم بالله هل رايتم بساحة ثورة العشرين المقبره الجديده لبيت الحكيم هل تعرفون كم مليون دولار قيمة الارض بالنجف وهل تعلمون كم دفعوا لشرائها اقول لكم لم يدفعوا اي شي والكل تعلم وكذالك البيوت اللي عندهم بحي السعد وغيرها من المناطق بالنجف والجادريه

مسكين عمار ماعنده
البلداوي -

اسئلكم بالله انتوا كل اللي علقتوا على هذا الموضوع هل تصدقون ان عمار لايملك الا بيت واحد وبخصوص موضوع علوة النجف ورد بعض الاشخاص عليه فان العلوه قيمتها بالارض اللي استولى عليها واسئلكم بالله هل رايتم بساحة ثورة العشرين المقبره الجديده لبيت الحكيم هل تعرفون كم مليون دولار قيمة الارض بالنجف وهل تعلمون كم دفعوا لشرائها اقول لكم لم يدفعوا اي شي والكل تعلم وكذالك البيوت اللي عندهم بحي السعد وغيرها من المناطق بالنجف والجادريه

مسكين عمار ماعنده
البلداوي -

اسئلكم بالله انتوا كل اللي علقتوا على هذا الموضوع هل تصدقون ان عمار لايملك الا بيت واحد وبخصوص موضوع علوة النجف ورد بعض الاشخاص عليه فان العلوه قيمتها بالارض اللي استولى عليها واسئلكم بالله هل رايتم بساحة ثورة العشرين المقبره الجديده لبيت الحكيم هل تعرفون كم مليون دولار قيمة الارض بالنجف وهل تعلمون كم دفعوا لشرائها اقول لكم لم يدفعوا اي شي والكل تعلم وكذالك البيوت اللي عندهم بحي السعد وغيرها من المناطق بالنجف والجادريه

عموري بوري
زهكان -

إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية . وفيما يلي نص الكتاب :- جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16 / 11/ 1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التوا ريخ المدرجة أدناه , راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12 ) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى نرجو ملاحظة التاريخ لم يكن هجريا ولا ميلاديا وإنما تؤرخ كتبهم بالتواريخ الفارسية

عموري بوري
زهكان -

إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية . وفيما يلي نص الكتاب :- جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16 / 11/ 1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التوا ريخ المدرجة أدناه , راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12 ) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى نرجو ملاحظة التاريخ لم يكن هجريا ولا ميلاديا وإنما تؤرخ كتبهم بالتواريخ الفارسية

عموري بوري
زهكان -

إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية . وفيما يلي نص الكتاب :- جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16 / 11/ 1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التوا ريخ المدرجة أدناه , راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12 ) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى نرجو ملاحظة التاريخ لم يكن هجريا ولا ميلاديا وإنما تؤرخ كتبهم بالتواريخ الفارسية

عموري بوري
زهكان -

إعفاء إيراني الجنسية عمار الحكيم من الخدمة ا لعسكرية الايرانية . وفيما يلي نص الكتاب :- جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16 / 11/ 1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التوا ريخ المدرجة أدناه , راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12 ) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى نرجو ملاحظة التاريخ لم يكن هجريا ولا ميلاديا وإنما تؤرخ كتبهم بالتواريخ الفارسية

معكم معكم
سمير اميس -

ياترى هل سيكون شعار الائتلاف الجديد ام سيبدل ؟ وهل ستنضم (ملايين ) الى القائمة . ارجو ا من سماحة سيدي ومولاي حجة الاسلام والمسلمين وابن الغر الميامين الاجابة

معكم معكم
سمير اميس -

ياترى هل سيكون شعار الائتلاف الجديد ام سيبدل ؟ وهل ستنضم (ملايين ) الى القائمة . ارجو ا من سماحة سيدي ومولاي حجة الاسلام والمسلمين وابن الغر الميامين الاجابة

معكم معكم
سمير اميس -

ياترى هل سيكون شعار الائتلاف الجديد ام سيبدل ؟ وهل ستنضم (ملايين ) الى القائمة . ارجو ا من سماحة سيدي ومولاي حجة الاسلام والمسلمين وابن الغر الميامين الاجابة

معكم معكم
سمير اميس -

ياترى هل سيكون شعار الائتلاف الجديد ام سيبدل ؟ وهل ستنضم (ملايين ) الى القائمة . ارجو ا من سماحة سيدي ومولاي حجة الاسلام والمسلمين وابن الغر الميامين الاجابة

نصيحةلوجه الله!!!!!!
بغدادي -

نعم لوجه الله لمن يخاف عاقبةالامورعندعزيزمقتدر...المسالة تتعدى عمار والائتلاف بل الشعب المغيب حصوصاشعب الجنوب الذي عانى ويلات العهدالبعثي وللامانةمتنفذي الدكتاتور واقرباؤه هم من قامو بسفك دماء شعبنا وعلمائنا وعلى راسهم صادق الصدرالاول واخته نور الهدى ومعهم شهداء ضد الطاغيةوكان حزب الدعوة ولكن للاسف فالسيدمقتدى ليس بكفء لحمل رسالة عمه وهي رسالة الحسين ضدطغاةالعصرواما المجلس الاعلى فقيادييه عنوان بارز للقتل والتدمير وتصورهم الكاتبة زهادالعصر ومصلي الفجر والحقيقة هي قارورة الدماء التي باتو مدمنيين عليهامن دم الفقراء نصبو السراق في كل زقاق وكماقال عمار فالعلاقة بينهم مالكيهم ..اناشيعي لكني لست على استعداد لبيع انسانيتي ..اناساقابل الله وكل انسان سيقابل الله بعمله

نصيحةلوجه الله!!!!!!
بغدادي -

نعم لوجه الله لمن يخاف عاقبةالامورعندعزيزمقتدر...المسالة تتعدى عمار والائتلاف بل الشعب المغيب حصوصاشعب الجنوب الذي عانى ويلات العهدالبعثي وللامانةمتنفذي الدكتاتور واقرباؤه هم من قامو بسفك دماء شعبنا وعلمائنا وعلى راسهم صادق الصدرالاول واخته نور الهدى ومعهم شهداء ضد الطاغيةوكان حزب الدعوة ولكن للاسف فالسيدمقتدى ليس بكفء لحمل رسالة عمه وهي رسالة الحسين ضدطغاةالعصرواما المجلس الاعلى فقيادييه عنوان بارز للقتل والتدمير وتصورهم الكاتبة زهادالعصر ومصلي الفجر والحقيقة هي قارورة الدماء التي باتو مدمنيين عليهامن دم الفقراء نصبو السراق في كل زقاق وكماقال عمار فالعلاقة بينهم مالكيهم ..اناشيعي لكني لست على استعداد لبيع انسانيتي ..اناساقابل الله وكل انسان سيقابل الله بعمله

نراهن على شباب عمار
حسن -

عمار الحكيم زعيم شاب ولكونه شاب فان الامل معقود عليه ان يمتلك قدرة على الاستجابة لمتطلبات الشعب وتوفيرها-الشباب دائما يمتلكون قدرة على التيير وهذا ما نتامله من السيد عمار الحكيم-وبالفعل هاي مقابلة خاصة ورائعة مع عمار الحكيم ونتمنى ان يطبق ماقاله بالمقابلة لا ان تبقى مجرد دعاية وكلام استهلاكي

نراهن على شباب عمار
حسن -

عمار الحكيم زعيم شاب ولكونه شاب فان الامل معقود عليه ان يمتلك قدرة على الاستجابة لمتطلبات الشعب وتوفيرها-الشباب دائما يمتلكون قدرة على التيير وهذا ما نتامله من السيد عمار الحكيم-وبالفعل هاي مقابلة خاصة ورائعة مع عمار الحكيم ونتمنى ان يطبق ماقاله بالمقابلة لا ان تبقى مجرد دعاية وكلام استهلاكي

.....
احمد -

كل من يصدق ماقاله عمار الحكيم فهو مثله -حرامات على العراق انتهى امره مادام يحكمه هؤلاء-من هو عمار هذا يقول انه مايمتلك شيء ماذا عن فنادق دبي وبيروت واستراليا

.....
احمد -

كل من يصدق ماقاله عمار الحكيم فهو مثله -حرامات على العراق انتهى امره مادام يحكمه هؤلاء-من هو عمار هذا يقول انه مايمتلك شيء ماذا عن فنادق دبي وبيروت واستراليا

وماذا لو كانت كربلائ
سالم -

اشعر باسف كبير وانا اقرا تعليقات البعض التي تشكك بوطنية كاتبة واعلامية عملاقة بحجم الاعلامية العراقية صباح الخفاجي-الاعلامية الفذة صباح الخفاجي بنت واخت لشهيدين سقطا ضحايا في مقابر هدام صدام الجماعية -وهي فعلا كربلائية كما طعن البعض بقوله ابا عن جد واظن امها كربلائية ايضا-فما المشكلة يعني انتو صار كل واحد كربلائي عندكم ايراني-كل كربلائية صفوية- -تاكدوا انكم بتقولاتكم لاتزيدو الا من المعية الكاتبة وعلو كعبها وثبات عقيدتها وقلمها ووطنينتها

وماذا لو كانت كربلائ
سالم -

اشعر باسف كبير وانا اقرا تعليقات البعض التي تشكك بوطنية كاتبة واعلامية عملاقة بحجم الاعلامية العراقية صباح الخفاجي-الاعلامية الفذة صباح الخفاجي بنت واخت لشهيدين سقطا ضحايا في مقابر هدام صدام الجماعية -وهي فعلا كربلائية كما طعن البعض بقوله ابا عن جد واظن امها كربلائية ايضا-فما المشكلة يعني انتو صار كل واحد كربلائي عندكم ايراني-كل كربلائية صفوية- -تاكدوا انكم بتقولاتكم لاتزيدو الا من المعية الكاتبة وعلو كعبها وثبات عقيدتها وقلمها ووطنينتها

انهض صدام واطردهم
ستار -

نزلوا جماعة عمار الحكيم وصاروا يلعبون خشن-هسة يردون يحولون الانتباه للكاتبة وصفويتها وكربلائيتها- حتى ننسى ان عمار ..في هذه المقابلة في كل حرف قال-فمعلوتنا تؤكد ان عمار كان يدعو الله ليل نهار حتى يموت والده باسرع وقت ليجلس على الكرسي-..........-وويل العراق من الايام السوداء القادمة بقيادة ابن الجندية الايرانية الصفوي الوالي الايراني في العراق المغتصب-وينك ابو عدي وينك وينك تعال شوف ها .... اللي تسلطت على العراق ومقدراته انهض من موتك كطائر الفينييق واسحقهم هؤلاء غلمان ايران وعملائها

انهض صدام واطردهم
ستار -

نزلوا جماعة عمار الحكيم وصاروا يلعبون خشن-هسة يردون يحولون الانتباه للكاتبة وصفويتها وكربلائيتها- حتى ننسى ان عمار ..في هذه المقابلة في كل حرف قال-فمعلوتنا تؤكد ان عمار كان يدعو الله ليل نهار حتى يموت والده باسرع وقت ليجلس على الكرسي-..........-وويل العراق من الايام السوداء القادمة بقيادة ابن الجندية الايرانية الصفوي الوالي الايراني في العراق المغتصب-وينك ابو عدي وينك وينك تعال شوف ها .... اللي تسلطت على العراق ومقدراته انهض من موتك كطائر الفينييق واسحقهم هؤلاء غلمان ايران وعملائها

اناكربلائي؟؟
حمودة الاقرع -

نعم انا كربلائي وليست الوحيدةعانت العراق مملؤ بالثكالى ولو كل واحد انتصر للظلم على حساب الضحاياكمن باع ضميره والضحاياودمهم وبرائتهم لاتقل لي من انت العمل هو الذي يعكس حقيقتك وكربلاء ياسالم111شوفها ....... وعمار اشترى ارضي بخمس الناس لعمل الفنادق...كربلاء بلا ماء ولاكهرباء...كربلاء العاطلين فيها فوق ال85%..كربلاء تتسرف بالحسين وليس من يقتل ويسرق باسم الحسين..ماهي حقيقة بدر يابسم وكاتبتك احنة ترة ولدالكَريه كلمن يعرف اخيه..المسالة مو لان عمارشيعي لا خالي لا..بل الظلم من ذوي القربى اشد واعظم...طول الوقت يسرقون ويدعمون السراق قلي عيني عمار وباسم111 والكاتبة شنو بنك الزوية الي انقتلو بيه ناس ابرياء حراس ياناس حراس ياناس حراس ياناس ....... جريمة بنك الزوية وراح تروح القضية مثل كل القضايا الصدامية البعثية الي دمرتنا بتعاون المالطي والطالباني والمجلس الاعلى...ليش ماكو احد يقول الحق لو بس اتطبلون لعمار وبدر والمالكي والهاشمي مثل ماطبلتو لهدام...خالي خالي هذا دم الناس وارضهم وبيوتهم والله حرام عليكم دنيا واخرة وانت باسم عيني .....جريمة الزوية هاي العالم كله شافها..واكو كتاب يدعمون غير احزاب كل واحد يحود النار لخبزتة المخضبة بدم الناس البعثيين من جهة وانتو من جهة ماتقولي كربلاء ومحافظات العراق شلون يعيشون لو مثل مايقولون هنا بكربلاء لاتحكي ترة ذولةبدر امر من صدام .. ..كل واحد صار براس الناس مناضل... لك باسم اناشيعي هيج علمنا ابوعبدالله والامام ابو الحسنيين والرسول الكريم...قال اسرقو واقتلو واكتبو برائتكم ...كلنا راح نشوف يوم الاخرة...لو هذا ماموجود بقاموسكم بسومي...اكيد انت واحد من الي شاركو بتعذيب السجناء..عندي صديق بصراوي انسجن اسير بايران يقول بدر وهو لايعرف البعث الدموي الي حكم بالدم...لك بسومي تضحك على نفسك ولك ايران باركت دخول امريكا شنو علمودك وعلمودنا لا خالي لا..اقعد اعوج واحجي عدل..بس انت وعمار وصدام والاحزاب لاكاعدين عدل ولاحاجين عدل وربنا يشوفنا بيكم يوم مثل ابو الحفرة يارب اللهم ...شكرا عيني ايلاف اعذروني بس ذولة الببغاوات دمرونا شكرا عيني ايلاف

اناكربلائي؟؟
حمودة الاقرع -

نعم انا كربلائي وليست الوحيدةعانت العراق مملؤ بالثكالى ولو كل واحد انتصر للظلم على حساب الضحاياكمن باع ضميره والضحاياودمهم وبرائتهم لاتقل لي من انت العمل هو الذي يعكس حقيقتك وكربلاء ياسالم111شوفها ....... وعمار اشترى ارضي بخمس الناس لعمل الفنادق...كربلاء بلا ماء ولاكهرباء...كربلاء العاطلين فيها فوق ال85%..كربلاء تتسرف بالحسين وليس من يقتل ويسرق باسم الحسين..ماهي حقيقة بدر يابسم وكاتبتك احنة ترة ولدالكَريه كلمن يعرف اخيه..المسالة مو لان عمارشيعي لا خالي لا..بل الظلم من ذوي القربى اشد واعظم...طول الوقت يسرقون ويدعمون السراق قلي عيني عمار وباسم111 والكاتبة شنو بنك الزوية الي انقتلو بيه ناس ابرياء حراس ياناس حراس ياناس حراس ياناس ....... جريمة بنك الزوية وراح تروح القضية مثل كل القضايا الصدامية البعثية الي دمرتنا بتعاون المالطي والطالباني والمجلس الاعلى...ليش ماكو احد يقول الحق لو بس اتطبلون لعمار وبدر والمالكي والهاشمي مثل ماطبلتو لهدام...خالي خالي هذا دم الناس وارضهم وبيوتهم والله حرام عليكم دنيا واخرة وانت باسم عيني .....جريمة الزوية هاي العالم كله شافها..واكو كتاب يدعمون غير احزاب كل واحد يحود النار لخبزتة المخضبة بدم الناس البعثيين من جهة وانتو من جهة ماتقولي كربلاء ومحافظات العراق شلون يعيشون لو مثل مايقولون هنا بكربلاء لاتحكي ترة ذولةبدر امر من صدام .. ..كل واحد صار براس الناس مناضل... لك باسم اناشيعي هيج علمنا ابوعبدالله والامام ابو الحسنيين والرسول الكريم...قال اسرقو واقتلو واكتبو برائتكم ...كلنا راح نشوف يوم الاخرة...لو هذا ماموجود بقاموسكم بسومي...اكيد انت واحد من الي شاركو بتعذيب السجناء..عندي صديق بصراوي انسجن اسير بايران يقول بدر وهو لايعرف البعث الدموي الي حكم بالدم...لك بسومي تضحك على نفسك ولك ايران باركت دخول امريكا شنو علمودك وعلمودنا لا خالي لا..اقعد اعوج واحجي عدل..بس انت وعمار وصدام والاحزاب لاكاعدين عدل ولاحاجين عدل وربنا يشوفنا بيكم يوم مثل ابو الحفرة يارب اللهم ...شكرا عيني ايلاف اعذروني بس ذولة الببغاوات دمرونا شكرا عيني ايلاف

اهلا بعمارباي ماكلي
سالم المالكي -

الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل-اياد علاوي وعادل عبد المهدي هم الوحيدين الذين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء- -بيباي للظلم والفساد وتهب خير الشعب وهتك عرضه-اهلا بالسيد عمار يامعامر العراق-اهلا بسيد عمار العمار

اهلا بعمارباي ماكلي
سالم المالكي -

الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل-اياد علاوي وعادل عبد المهدي هم الوحيدين الذين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء- -بيباي للظلم والفساد وتهب خير الشعب وهتك عرضه-اهلا بالسيد عمار يامعامر العراق-اهلا بسيد عمار العمار

الاسئلة غير موفقة
حسن الطائي -

هناك بديهات في العمل السياسي لايجب آن تدخل فيها المشاركة في القرار،وهي مسوليًة ذات طابع يمكن لك مسؤل في الدولة صاحب قرار ان يتعامل معهالانها تدخل في سلم البديهيات، كما في حالة الاربعاء الدامي، واعتقد آندولة الرئيس المالكي تعامل معها بالشكل الصحيح، وينعكس ذلك من ردود الفعلالتي حصلت جراء تحرك المالكي ضد المسؤليين عن القتل المستمر في العراق،مما ساهم في آيجاد فعل الردع تجاه كل طرف آقليمي يُحاول إستغلال الضعفالحاصل في العراق للاغراض الخاصة، جدير بالذكر لم تكن السيدة صباحالخفاجي موفقة في إجراء الحوار مع سماحة السيد عمار الحكيم، لانً معظمالاسئلة تدخل في سياق الخروج عن المآلوف وتفتقر الى عنصر الذائقةالادبيًة والغائية، كما آنإنتفاء المقارنه الواقعيًة في طرح الاسئلة يجعل من الاسئلة غايًة فيالسطحيًة ، ناهيك عن كونها تمس مكانه شخصيًة لها آهميًة دينية وسياسيًةوآجتماعيًة في آعلا الهرم للمجلس الاعلي الاسلامي، لاآدري كيف سمح سماحةالسيد عمار الحكيم لتقبل مثل هذه الاسئلة التي تستهدف مكانتهُ السياسيًة، ولاتعبر عن آي آضافة جديدة لانها رسمت بشكل يستهدف فصيل اساسي فيالعراق ، ويُحاول إضهارهُ في موقع المدافع مع رسم صورة سلبيًة واضحة تعكسمستوي الفطنة في قبول هكذا حوارات.

الاسئلة غير موفقة
حسن الطائي -

هناك بديهات في العمل السياسي لايجب آن تدخل فيها المشاركة في القرار،وهي مسوليًة ذات طابع يمكن لك مسؤل في الدولة صاحب قرار ان يتعامل معهالانها تدخل في سلم البديهيات، كما في حالة الاربعاء الدامي، واعتقد آندولة الرئيس المالكي تعامل معها بالشكل الصحيح، وينعكس ذلك من ردود الفعلالتي حصلت جراء تحرك المالكي ضد المسؤليين عن القتل المستمر في العراق،مما ساهم في آيجاد فعل الردع تجاه كل طرف آقليمي يُحاول إستغلال الضعفالحاصل في العراق للاغراض الخاصة، جدير بالذكر لم تكن السيدة صباحالخفاجي موفقة في إجراء الحوار مع سماحة السيد عمار الحكيم، لانً معظمالاسئلة تدخل في سياق الخروج عن المآلوف وتفتقر الى عنصر الذائقةالادبيًة والغائية، كما آنإنتفاء المقارنه الواقعيًة في طرح الاسئلة يجعل من الاسئلة غايًة فيالسطحيًة ، ناهيك عن كونها تمس مكانه شخصيًة لها آهميًة دينية وسياسيًةوآجتماعيًة في آعلا الهرم للمجلس الاعلي الاسلامي، لاآدري كيف سمح سماحةالسيد عمار الحكيم لتقبل مثل هذه الاسئلة التي تستهدف مكانتهُ السياسيًة، ولاتعبر عن آي آضافة جديدة لانها رسمت بشكل يستهدف فصيل اساسي فيالعراق ، ويُحاول إضهارهُ في موقع المدافع مع رسم صورة سلبيًة واضحة تعكسمستوي الفطنة في قبول هكذا حوارات.

اللهم ارفق بالعراق
ملاك الخفاجي -

بيت ال الحكيم بيت معروف لجميع الشرفاء انه بيت حكمة وعلم وجهاد وعفه ولا داعي ان نسمع هذا من السيد عمار الحكيم دام ظله الشريف واعانه على اداء رسالته التي هي رسالة اجداده وابائه واعمامه واخوانه وهو شخص تربى في هذه الاسرة المجاهده الشريفه التي جاهدت من اجل احياء كلمة الله الواحد الاحد من ايام جده الكبير ولي امر المسلمين الامام المجاهد السيد اية الله العضمى السيد محسن الحكيم قدس سره الشريف وان هذا البيت العلوي هو امتدادا لرسالة الصادق الامين سيدنا محمد صل الله عليه واله وسلم واهل بيته الاطهار عليهم السلام واقول لك سيدي عمار اعانك الله على خدمة العراقيين الشرفاء ورحم الله ابيك وعمك واهل بيتك الذين جميعا قتلوا في سبيل الله وهم شهداء في سبيل الحق والاسلام وهم احياء عند ربهم يرزقون واقول لك سر ونحن من ورائك على صنع عراق حر شريف والى الله نوكل امرنا مما نسب اليكم والى كل شريف في العراق وان هذا ليس بغريب علينا لقد سب اهل بيت رسول الله عليهم السلام علنا على المنابر فالى الله المشتكى واليه النشور واستذكر اخرا قول امامنا الحسن عليه السلام عند صلحه مع معاويه (انا والله ما ثنانا عن اهل الشام بالسلامة والصبر؛فسلبت السلامة بالعداوه؛والصبر بالجزع وكنتم في مبداكم الى صفين؛وينكم اما دنياكم وقد اصبحتم اليوم ودنياكم امام دينكم )

اللهم ارفق بالعراق
ملاك الخفاجي -

بيت ال الحكيم بيت معروف لجميع الشرفاء انه بيت حكمة وعلم وجهاد وعفه ولا داعي ان نسمع هذا من السيد عمار الحكيم دام ظله الشريف واعانه على اداء رسالته التي هي رسالة اجداده وابائه واعمامه واخوانه وهو شخص تربى في هذه الاسرة المجاهده الشريفه التي جاهدت من اجل احياء كلمة الله الواحد الاحد من ايام جده الكبير ولي امر المسلمين الامام المجاهد السيد اية الله العضمى السيد محسن الحكيم قدس سره الشريف وان هذا البيت العلوي هو امتدادا لرسالة الصادق الامين سيدنا محمد صل الله عليه واله وسلم واهل بيته الاطهار عليهم السلام واقول لك سيدي عمار اعانك الله على خدمة العراقيين الشرفاء ورحم الله ابيك وعمك واهل بيتك الذين جميعا قتلوا في سبيل الله وهم شهداء في سبيل الحق والاسلام وهم احياء عند ربهم يرزقون واقول لك سر ونحن من ورائك على صنع عراق حر شريف والى الله نوكل امرنا مما نسب اليكم والى كل شريف في العراق وان هذا ليس بغريب علينا لقد سب اهل بيت رسول الله عليهم السلام علنا على المنابر فالى الله المشتكى واليه النشور واستذكر اخرا قول امامنا الحسن عليه السلام عند صلحه مع معاويه (انا والله ما ثنانا عن اهل الشام بالسلامة والصبر؛فسلبت السلامة بالعداوه؛والصبر بالجزع وكنتم في مبداكم الى صفين؛وينكم اما دنياكم وقد اصبحتم اليوم ودنياكم امام دينكم )

نفاق 115
كاظم الغيظ -

انطوني انجاز واحد حققه عمار الحكيم للشعب العراقي-يامطبلون ومزمرون هسة راح تسوون عمار من الائئمة المعصومين وبعد شوية تسووه المهدي المنتظر-لازم تخلقون طاغية وتمجدونه ويدوسكم باقدامهم وانتم ترقصون وتزمرون وتهزجون -له-انتم كالشواذي يتركضون ورا سيارة الطاغي وترقصون وتضربون طلقات ابتهاجا له لانكم لازم تخلقون طاغي يستعبدكم لانكم تعودتكم على تمجيد الطغاة وعبادتهم-كافي مو خجلتونا

نفاق 115
كاظم الغيظ -

انطوني انجاز واحد حققه عمار الحكيم للشعب العراقي-يامطبلون ومزمرون هسة راح تسوون عمار من الائئمة المعصومين وبعد شوية تسووه المهدي المنتظر-لازم تخلقون طاغية وتمجدونه ويدوسكم باقدامهم وانتم ترقصون وتزمرون وتهزجون -له-انتم كالشواذي يتركضون ورا سيارة الطاغي وترقصون وتضربون طلقات ابتهاجا له لانكم لازم تخلقون طاغي يستعبدكم لانكم تعودتكم على تمجيد الطغاة وعبادتهم-كافي مو خجلتونا

كربلاءبسيطرة المالكي
الكربلائي عن بعد -

يا حسن الطائي كربلاء والنجف تحت حكم وادارة حزب الدعوة وائتلاف دولة القانون التابع للمالكي لماذا تقحمون السيد عمار الحكيم في كربلاء والنجف-كربلاء والنجف تحت سيطرتكم انتم ياحسن الطائي جماعة السيد المالكي ائتلاف دولة القانون وحزب الدعوة-اما بدر فهم لم يؤذوا الا المفسدين والبعثيين الصداميين فلماذا انت منزعج-الرجاء النشر يايلاف لاننا نشعر بانحيازك الواضح لكننا نكتب لتبيان الحقيقة والله من وراء القصد

كربلاءبسيطرة المالكي
الكربلائي عن بعد -

يا حسن الطائي كربلاء والنجف تحت حكم وادارة حزب الدعوة وائتلاف دولة القانون التابع للمالكي لماذا تقحمون السيد عمار الحكيم في كربلاء والنجف-كربلاء والنجف تحت سيطرتكم انتم ياحسن الطائي جماعة السيد المالكي ائتلاف دولة القانون وحزب الدعوة-اما بدر فهم لم يؤذوا الا المفسدين والبعثيين الصداميين فلماذا انت منزعج-الرجاء النشر يايلاف لاننا نشعر بانحيازك الواضح لكننا نكتب لتبيان الحقيقة والله من وراء القصد

اقعد عدل 113
فايد -

حمودة الاقرع 113-انا اؤؤيد ماقاله رقم 118 والجميع يعرف ان كربلاء والنجف هي تحت سيطرة حزب الدعوة وائتلاف دولة الفافون لصاحبها الماكلي العالي-شنو اقحمت سيد عمار بالموضوع والنصيحة لك لان حجيك كله اعوج-اقول لك اقعد اعوج واحجي عدل يااقرع وكفى تجني على السيد عمار كافي-روحوا شوفلولكم صرفة لان الماكلي انتهى واحترقت ورقته روحوا شوفولكم واحد لاخ تطبلون وتزمرون تهلهلون له وتبوكون الشعب باسم الحكومة -لكم يوم لان يوم الحساب ات-اهل كربلاء براء منك حمودة الاقرع-ونعم نعم سيد عمار

اقعد عدل 113
فايد -

حمودة الاقرع 113-انا اؤؤيد ماقاله رقم 118 والجميع يعرف ان كربلاء والنجف هي تحت سيطرة حزب الدعوة وائتلاف دولة الفافون لصاحبها الماكلي العالي-شنو اقحمت سيد عمار بالموضوع والنصيحة لك لان حجيك كله اعوج-اقول لك اقعد اعوج واحجي عدل يااقرع وكفى تجني على السيد عمار كافي-روحوا شوفلولكم صرفة لان الماكلي انتهى واحترقت ورقته روحوا شوفولكم واحد لاخ تطبلون وتزمرون تهلهلون له وتبوكون الشعب باسم الحكومة -لكم يوم لان يوم الحساب ات-اهل كربلاء براء منك حمودة الاقرع-ونعم نعم سيد عمار

عمار اطرد 115 من طري
ابراهيم -

الشي الغريب ان معلق رقم 115 يستخف علانية بعقل وقدرة عمار الحكيم على الحكم والاستنتاج واتخاذ القرارات-رقم 115 حسن الطائي يصور عمار الحكيم ...لايقدر على اتخاذ قرار واي موقف دفاعي او هجومي تتحدث عنه؟كل مسؤول بالدولة العراقية هو متهم والا كيف وصل العراق الى ماهو عليه الان الكل متهم الا عمار الحكيم لانه ليس رئيس وزراء ولارئيس جمهورية ولابرلماني يعني ليس له منصب مباشر يتعلق باتخاذا قرارات تخدم او تضر مصالح الشعب-ولمعلوماتك عمار الحكيم حسبها صح لانه يعرف ان هذه الاسئلة تدور على السنة العامة والخاصة والناس يقولون عدي الحكيم وليس عمار الحكيم-لكنه بذكائه واحترامه لنفسه وثقته الشديدة وذكاؤه الشديد اراد ان يجيب على اسئلة الناس وتقولات البعض-عمار الحكيم منحت له فرصة واستغلها جيدا بل بشكل ممتاز لانه ظهر جانب انساني لا يعرفه الناس عنه-جانب القائد المحنك والمحارب والمستعد لمواجهة اي شيء كان-انت حسن الطائي لاتكون ملكي اكثر من الملك لانك وامثالك صنعتم هدام صدام حسين وانظروا اين انتهى به المطاف انتهى به ....حفرة -صنعتم الماكلي ....دكتاتورا انظروا كيف انفض الناس من حوله-نصيحة لعمار الحكيم اكنس واطرد هؤلاء من طريقك لانهم عقارب وافاعي سامة يخلقون ويمجدون الطغاة ويدوسون عليهم وعلى رؤوسهم حال سقوطهم ثم يتوجهوا لضحية اخرى يصنعوا منها جلادا وطاغية-عمار الحكيم اكنس واطرد .... لان العراق يعتمد عليك انزل للناس واسمع لهم وانصرهم وحل مشاكلهم الناس الفقراء هم الباقون .........فهؤلاء انتهازيون منافقين مجرمين-انت ذكي وظهورك بهذه المقابلة بمنتهى الشجاعة واجوبتك تدل على انك فاهم ومدرك لما ينتظرك يكفيك فخرا انك العراقي المسؤول وفي منصب عال بل يكاد يكون اعلى منصب يكفيك فخرا انك تجري مقابلات كهذه في الوقت الذي ينهزم المسؤولين الاخرين ........والنتيجة انهم سقطوا وانت صعدت وسترتقي القمة ان بقيت على نهجك-اما ايلاف فانت مشتركة بالاساءة والا لماذا تنشرين تعليقات مسيئة لضيف كعمار الحكيم وللكاتبة المحترمة.

عمار اطرد 115 من طري
ابراهيم -

الشي الغريب ان معلق رقم 115 يستخف علانية بعقل وقدرة عمار الحكيم على الحكم والاستنتاج واتخاذ القرارات-رقم 115 حسن الطائي يصور عمار الحكيم ...لايقدر على اتخاذ قرار واي موقف دفاعي او هجومي تتحدث عنه؟كل مسؤول بالدولة العراقية هو متهم والا كيف وصل العراق الى ماهو عليه الان الكل متهم الا عمار الحكيم لانه ليس رئيس وزراء ولارئيس جمهورية ولابرلماني يعني ليس له منصب مباشر يتعلق باتخاذا قرارات تخدم او تضر مصالح الشعب-ولمعلوماتك عمار الحكيم حسبها صح لانه يعرف ان هذه الاسئلة تدور على السنة العامة والخاصة والناس يقولون عدي الحكيم وليس عمار الحكيم-لكنه بذكائه واحترامه لنفسه وثقته الشديدة وذكاؤه الشديد اراد ان يجيب على اسئلة الناس وتقولات البعض-عمار الحكيم منحت له فرصة واستغلها جيدا بل بشكل ممتاز لانه ظهر جانب انساني لا يعرفه الناس عنه-جانب القائد المحنك والمحارب والمستعد لمواجهة اي شيء كان-انت حسن الطائي لاتكون ملكي اكثر من الملك لانك وامثالك صنعتم هدام صدام حسين وانظروا اين انتهى به المطاف انتهى به ....حفرة -صنعتم الماكلي ....دكتاتورا انظروا كيف انفض الناس من حوله-نصيحة لعمار الحكيم اكنس واطرد هؤلاء من طريقك لانهم عقارب وافاعي سامة يخلقون ويمجدون الطغاة ويدوسون عليهم وعلى رؤوسهم حال سقوطهم ثم يتوجهوا لضحية اخرى يصنعوا منها جلادا وطاغية-عمار الحكيم اكنس واطرد .... لان العراق يعتمد عليك انزل للناس واسمع لهم وانصرهم وحل مشاكلهم الناس الفقراء هم الباقون .........فهؤلاء انتهازيون منافقين مجرمين-انت ذكي وظهورك بهذه المقابلة بمنتهى الشجاعة واجوبتك تدل على انك فاهم ومدرك لما ينتظرك يكفيك فخرا انك العراقي المسؤول وفي منصب عال بل يكاد يكون اعلى منصب يكفيك فخرا انك تجري مقابلات كهذه في الوقت الذي ينهزم المسؤولين الاخرين ........والنتيجة انهم سقطوا وانت صعدت وسترتقي القمة ان بقيت على نهجك-اما ايلاف فانت مشتركة بالاساءة والا لماذا تنشرين تعليقات مسيئة لضيف كعمار الحكيم وللكاتبة المحترمة.

شيعي من البصرة
د:سامي راضي السعدي -

اؤكد للاخوة العراقيين وخصوصا الاخ رائداحمدالساعدي وبغدادي ان رايكم يعكس حقيقة الراي الشيعي العراقي الوطني المثقف والواعي واؤكد اشكركم على اصالتكم العراقية وهذا مايميز الخبيث من الطيب..والاخ حمورابي اكد حقيقة احب ان اؤكدعليها الا وهي شكرنا وتقديرناللصحيفة ايلاف وهي حرة بمعنى الكلمةتنشر الراي والراي الاخرنعم واؤكد نحن الراي الاخر شيعة النجف وكربلاء العمارةوالناصرية واضيف البصرة وادعو جميع اخواني العراقيين اعلان تضامنهم شيعة وسنةعرب واكرادلان العراق ملك الشعب المغيب بالاحزاب الدموية وقبلها البعث الدموي واؤكد ماقاله اخي الساعدي ان التحقيق اعلاه تحت شعار هتلر وصدام الاحزاب الدموية وهي(((اكذب اكذب اكذب حتى تصدق نفسك))ولكن اعلم انك الوحيد الذي ستصدق ليس لان الشمس لاتحجبها غربال بل الحقيقة لاتعرف المغيب...نعم اخوتي بتجرد وعراقيةرائعة ويدا بيد في العراق وكل بقاع الارض افضحو الكذب وانشرو رايكم وبحيادية ووطنية واكشفو زيف الاحزاب والكتل ..واؤكد اؤكد لايلاف اننا نتفس من خلالكم امل بفضح ابطال الدم وبنك الزويةووزيرالتجارة والصفقات الوهمية يمولو احزابهم بسرقة اموال الشعب بمشاريع وهمية...مثل صدام بل والله هم صدام المجرم بحق الانسانية ولاانسى علاوي شكرا ايلاف والله لااغالي صرح للحرية

شيعي من البصرة
د:سامي راضي السعدي -

اؤكد للاخوة العراقيين وخصوصا الاخ رائداحمدالساعدي وبغدادي ان رايكم يعكس حقيقة الراي الشيعي العراقي الوطني المثقف والواعي واؤكد اشكركم على اصالتكم العراقية وهذا مايميز الخبيث من الطيب..والاخ حمورابي اكد حقيقة احب ان اؤكدعليها الا وهي شكرنا وتقديرناللصحيفة ايلاف وهي حرة بمعنى الكلمةتنشر الراي والراي الاخرنعم واؤكد نحن الراي الاخر شيعة النجف وكربلاء العمارةوالناصرية واضيف البصرة وادعو جميع اخواني العراقيين اعلان تضامنهم شيعة وسنةعرب واكرادلان العراق ملك الشعب المغيب بالاحزاب الدموية وقبلها البعث الدموي واؤكد ماقاله اخي الساعدي ان التحقيق اعلاه تحت شعار هتلر وصدام الاحزاب الدموية وهي(((اكذب اكذب اكذب حتى تصدق نفسك))ولكن اعلم انك الوحيد الذي ستصدق ليس لان الشمس لاتحجبها غربال بل الحقيقة لاتعرف المغيب...نعم اخوتي بتجرد وعراقيةرائعة ويدا بيد في العراق وكل بقاع الارض افضحو الكذب وانشرو رايكم وبحيادية ووطنية واكشفو زيف الاحزاب والكتل ..واؤكد اؤكد لايلاف اننا نتفس من خلالكم امل بفضح ابطال الدم وبنك الزويةووزيرالتجارة والصفقات الوهمية يمولو احزابهم بسرقة اموال الشعب بمشاريع وهمية...مثل صدام بل والله هم صدام المجرم بحق الانسانية ولاانسى علاوي شكرا ايلاف والله لااغالي صرح للحرية

ثقافة القراء !!!!!!!
ابوجعفر المالكي -

بسم الله الرحمن الرحيم نرجو من المعلقين ان يتحروا من الدقة في قرآة المقال او اللقاء مع شخصية ما كي يتحلى القاريء العربي بروح الثقافة ..قال لسيد عمار لم يقل موت صدام حسين بل الذي قاله هو بالنص(( اذكر في تلك الأيام عندما أعلنوا أنهم قبضوا على ابني صدام حسين-كان العراقيون مبتهجين جدا. وضربوا العيارات النارية ابتهاجا-كنت وقتها لصيقا بعمي الشهيد محمد باقر الحكيم في النجف. دخلت على عمي وكان جالسا هادئا متأملا، وفي الخارج تتوالى الاطلاقات النارية المبتهجة بالخبر، سألته: الم تسمع بالخبر يا عمي؟ ظننت ان أحدا لم يخبره بعد. قال : نعم سمعت. سألته: الا تشعر بشيء من الارتياح؟ قال:نحن لسنا أهل شماتة يا بني، نحن أهل عبرة و(عبر). انظر لهؤلاء كانوا يملكون الدنيا وما فيها، انظر كيف تصرفوا وكيف اهلكوا ا أهلهم وشعبهم..وكيف انتهت بهم الحال. وظل عمي يردد: نحن أهل عبر. نأخذ العبرة ونعتبر بها. والحقيقة ان التفكير المنطقي بكلام كهذا وواقعة كهذه تدلل على الطريقة الصحيحة التي تربينا بها. وكما أخبرتك انا لا امتلك الا بيتا في النجف، وبيتًا صغيرًا آخر في قم امتلكته عندما لجأنا هناك.

ثقافة القراء !!!!!!!
ابوجعفر المالكي -

بسم الله الرحمن الرحيم نرجو من المعلقين ان يتحروا من الدقة في قرآة المقال او اللقاء مع شخصية ما كي يتحلى القاريء العربي بروح الثقافة ..قال لسيد عمار لم يقل موت صدام حسين بل الذي قاله هو بالنص(( اذكر في تلك الأيام عندما أعلنوا أنهم قبضوا على ابني صدام حسين-كان العراقيون مبتهجين جدا. وضربوا العيارات النارية ابتهاجا-كنت وقتها لصيقا بعمي الشهيد محمد باقر الحكيم في النجف. دخلت على عمي وكان جالسا هادئا متأملا، وفي الخارج تتوالى الاطلاقات النارية المبتهجة بالخبر، سألته: الم تسمع بالخبر يا عمي؟ ظننت ان أحدا لم يخبره بعد. قال : نعم سمعت. سألته: الا تشعر بشيء من الارتياح؟ قال:نحن لسنا أهل شماتة يا بني، نحن أهل عبرة و(عبر). انظر لهؤلاء كانوا يملكون الدنيا وما فيها، انظر كيف تصرفوا وكيف اهلكوا ا أهلهم وشعبهم..وكيف انتهت بهم الحال. وظل عمي يردد: نحن أهل عبر. نأخذ العبرة ونعتبر بها. والحقيقة ان التفكير المنطقي بكلام كهذا وواقعة كهذه تدلل على الطريقة الصحيحة التي تربينا بها. وكما أخبرتك انا لا امتلك الا بيتا في النجف، وبيتًا صغيرًا آخر في قم امتلكته عندما لجأنا هناك.

عراق بجنسية واحدة
بغدادي -

ادعو جميع اخواني المحللين العراقيين الاصلاءالذين يسكنون حدود الوطن لأطلاق شعار من خلال ايلاف اثناء التعليق((من أجل عراق واحدبجنسية عراقيةلاجنسيتين))وادعو اخواني رائداحمدالساعدي والدكتورسامي راضي السعدي وانا كربلائي وعراقي اثول وحمورابي وكافة اطياف الشعب العراقي من أجل الهويةالعراقيةالتي يريدون سلبها مناواريد التاكيد ان الاحزاب بجنسيتين ايرانية سعودية سورية اردنية غربيةولائهم للجنسة اعلاه ونحن شيعة وسنة عرب واكراد وتركمان عانينا من النظام الدكتاتوري السابق والان مجرى الدم هو هو...واهيب بالاخوان الرد على دعوتي لهم من خلال ايلاف من اجل حفظ الكينونة العراقيةولنبذ الذين دمرو بلدنا العراق ارجوكم اقبلو دعوتي من اجل اهلنا واحبائنا واصدقائنامن اجل دجلة والفرات من اجل دموع الارامل من اجل مستقبل اطفال من قضو بالحروب المبرمجة من اجل اسانيتنا واحترام انسانية وكرامة العراقيين من اجل ان نكون على مسافةواحدة من الجميع وكعراقيين من اجل كربلاء والنجف والعمارة والبصرة وسامراء والرمادي وكركوك واربيل وسليمانيةوبابل ومن اجل عاصمتنا بغداد من اجل مقام علي والحسين والعباس وابوحنيفة المعظم والكاظم الجوامع والكنائس والحسينيات..من اجل كل متر من العراق العراق العراق الا يهز اسم العراق الضمير نعم ولكن حصريا للشرفاءوارجو لايستخدم التعليق في السب او الشتم فقط تسجيل الحقائق والتاكيد على شروط النشر للمجلة المحترمة ايلاف ويكفي تاكيد محبتنا لبلدنا ..اذن افتتحو تعلقاتكم ب((من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين))واشكر ايلاف لحتضانها دعاء وامال ومحبة ووفاء العراقيين لبلدهم..الشكر والتقدير لايلاف والله من وراء القصد

عراق بجنسية واحدة
بغدادي -

ادعو جميع اخواني المحللين العراقيين الاصلاءالذين يسكنون حدود الوطن لأطلاق شعار من خلال ايلاف اثناء التعليق((من أجل عراق واحدبجنسية عراقيةلاجنسيتين))وادعو اخواني رائداحمدالساعدي والدكتورسامي راضي السعدي وانا كربلائي وعراقي اثول وحمورابي وكافة اطياف الشعب العراقي من أجل الهويةالعراقيةالتي يريدون سلبها مناواريد التاكيد ان الاحزاب بجنسيتين ايرانية سعودية سورية اردنية غربيةولائهم للجنسة اعلاه ونحن شيعة وسنة عرب واكراد وتركمان عانينا من النظام الدكتاتوري السابق والان مجرى الدم هو هو...واهيب بالاخوان الرد على دعوتي لهم من خلال ايلاف من اجل حفظ الكينونة العراقيةولنبذ الذين دمرو بلدنا العراق ارجوكم اقبلو دعوتي من اجل اهلنا واحبائنا واصدقائنامن اجل دجلة والفرات من اجل دموع الارامل من اجل مستقبل اطفال من قضو بالحروب المبرمجة من اجل اسانيتنا واحترام انسانية وكرامة العراقيين من اجل ان نكون على مسافةواحدة من الجميع وكعراقيين من اجل كربلاء والنجف والعمارة والبصرة وسامراء والرمادي وكركوك واربيل وسليمانيةوبابل ومن اجل عاصمتنا بغداد من اجل مقام علي والحسين والعباس وابوحنيفة المعظم والكاظم الجوامع والكنائس والحسينيات..من اجل كل متر من العراق العراق العراق الا يهز اسم العراق الضمير نعم ولكن حصريا للشرفاءوارجو لايستخدم التعليق في السب او الشتم فقط تسجيل الحقائق والتاكيد على شروط النشر للمجلة المحترمة ايلاف ويكفي تاكيد محبتنا لبلدنا ..اذن افتتحو تعلقاتكم ب((من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين))واشكر ايلاف لحتضانها دعاء وامال ومحبة ووفاء العراقيين لبلدهم..الشكر والتقدير لايلاف والله من وراء القصد

عراق بجنسية واحدة
بغدادي -

repeated comment

عراق بجنسية واحدة
بغدادي -

repeated comment

والله معك يابغدادي
رائداحمدالساعدي -

**من اجل عراق واحد بجنسيةلاجنسيتين**...**من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين**..معك يااخي بغدادي نحن الصفحة واليد البيضاء التي لم ولن تمتد للاحزاب المجنسة والمأتمرةخارجيا ولم نرى منها الا السلب والقتل مثل بطل الحفرة..من اجل عراق واحدبجنسيةلاجنسيتين نكشف زيف المدعين والمروجين للمدعين وكتاب المدعين لننبذهم ليرحلو الى بلدانهم الثانية التي تركو بها عوائلهم لماذا يعيشون بعيدا عن زوجاتهم الا يخافون حدود الله عوائلهم بايران والاردن واوربا وسورية وسعودية واوربا كلهم احزاب على بعث اجرب لانريدمنهم الا تركننا حطم صدام البلد ويريدو تكملة الجريمة..من اجل عراق واحدبجنسية لاجنسيتين..نحن الشعب لديناجنسية واحدة قدرنا العراق وطننا الجريح وهويتنا لانملك غيرهالانريدكم ارحلو ارحلو ياعبيد اسيادكم وتاتون لتكونو امراء على رؤوسنا ليس من شئ فوق راسنا الا الله وهو المستعان عودو لجحوركم تريدون ان تبيعونا الوطنية وانتم عشتم كالفئران من الطاغية المجنون خارج العراق وتركتونا نكتوي نارا ودمارا ودما واتيتم محررين ونحن دفعناثمن تحريركم دماءالعراقيين الشرفاء وتنافستم بينكم وقلتم سلفيين وقوميين وشيوعيين وطائفيين وايظا نحن دفعنا الثمن بكل محافظات العراق انتم سوقتم الارهاب ومعركته الى ارضنا همكم الكرسي ارحلو عنا كلكم مللناكم كرهناكم الا تتعظو ببطل الحفرة ام ان الجشع اعمى بصيرتكم ان كانت هناك بصيرة اشك..شكرا اخي بغدادي وصدقني يكفيك فخرا ووطنية انك تتحدث باسم العاصمة بغداد وليس لك مارب الا الخير وساناشد كافة اخواني ان يعلقوتحت عنوان**من اجل عراق واحد بجنسية لابجنسيتين**شكرا الاخوان في ايلاف لمساعدتنا باثبات محبتنا للعراق الواحد ونرجو ان يوفقكم الله

والله معك يابغدادي
رائداحمدالساعدي -

**من اجل عراق واحد بجنسيةلاجنسيتين**...**من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين**..معك يااخي بغدادي نحن الصفحة واليد البيضاء التي لم ولن تمتد للاحزاب المجنسة والمأتمرةخارجيا ولم نرى منها الا السلب والقتل مثل بطل الحفرة..من اجل عراق واحدبجنسيةلاجنسيتين نكشف زيف المدعين والمروجين للمدعين وكتاب المدعين لننبذهم ليرحلو الى بلدانهم الثانية التي تركو بها عوائلهم لماذا يعيشون بعيدا عن زوجاتهم الا يخافون حدود الله عوائلهم بايران والاردن واوربا وسورية وسعودية واوربا كلهم احزاب على بعث اجرب لانريدمنهم الا تركننا حطم صدام البلد ويريدو تكملة الجريمة..من اجل عراق واحدبجنسية لاجنسيتين..نحن الشعب لديناجنسية واحدة قدرنا العراق وطننا الجريح وهويتنا لانملك غيرهالانريدكم ارحلو ارحلو ياعبيد اسيادكم وتاتون لتكونو امراء على رؤوسنا ليس من شئ فوق راسنا الا الله وهو المستعان عودو لجحوركم تريدون ان تبيعونا الوطنية وانتم عشتم كالفئران من الطاغية المجنون خارج العراق وتركتونا نكتوي نارا ودمارا ودما واتيتم محررين ونحن دفعناثمن تحريركم دماءالعراقيين الشرفاء وتنافستم بينكم وقلتم سلفيين وقوميين وشيوعيين وطائفيين وايظا نحن دفعنا الثمن بكل محافظات العراق انتم سوقتم الارهاب ومعركته الى ارضنا همكم الكرسي ارحلو عنا كلكم مللناكم كرهناكم الا تتعظو ببطل الحفرة ام ان الجشع اعمى بصيرتكم ان كانت هناك بصيرة اشك..شكرا اخي بغدادي وصدقني يكفيك فخرا ووطنية انك تتحدث باسم العاصمة بغداد وليس لك مارب الا الخير وساناشد كافة اخواني ان يعلقوتحت عنوان**من اجل عراق واحد بجنسية لابجنسيتين**شكرا الاخوان في ايلاف لمساعدتنا باثبات محبتنا للعراق الواحد ونرجو ان يوفقكم الله

ادلع عمار ياكايدهم
رياض -

سيد عمار نقول لك ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم /خليهم يشوفونك/ علمهم اصول الحب/اعطهم نظرة بعيونك/ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم/خليهم يشوفونك/علههم اصول الوطنية/علمهم اصول الوطنية/ اعطهم نظرة بعينونك-وادلع سيد عمار العمار-انشا الله انت باني اعمار العراق وادلع ياكايدهم عمار العمار

ادلع عمار ياكايدهم
رياض -

سيد عمار نقول لك ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم /خليهم يشوفونك/ علمهم اصول الحب/اعطهم نظرة بعيونك/ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم/خليهم يشوفونك/علههم اصول الوطنية/علمهم اصول الوطنية/ اعطهم نظرة بعينونك-وادلع سيد عمار العمار-انشا الله انت باني اعمار العراق وادلع ياكايدهم عمار العمار

املنا بك سيد عمار
زين -

سيد عمار الامل معقود عليك-لانك شاب ومثقف ومن بيت علم ودين ومرجعية ولانك سياسي ذكي ومحاور لبق ومتحدث مقنع انت تمتلك صفات هواية زينة-الرجاء ان تحقق طموح الشعب العراقي وان تنصر المظلوم وان تبني العراق وتنظف مؤسسات الحكومة من الذين عاثوا فسادا طوال الاربع سنوات اللي راحت-املنا بيك سيد عمار وانشا الله يقدرك ويقويك على بناء العراق

املنا بك سيد عمار
زين -

سيد عمار الامل معقود عليك-لانك شاب ومثقف ومن بيت علم ودين ومرجعية ولانك سياسي ذكي ومحاور لبق ومتحدث مقنع انت تمتلك صفات هواية زينة-الرجاء ان تحقق طموح الشعب العراقي وان تنصر المظلوم وان تبني العراق وتنظف مؤسسات الحكومة من الذين عاثوا فسادا طوال الاربع سنوات اللي راحت-املنا بيك سيد عمار وانشا الله يقدرك ويقويك على بناء العراق

معك عراق واحد بجنسية
د:سامي راضي السعدي -

بارك الله بك ياأخي على الدعوة من أجل عراق واحدبجنسيةلاجنسيتين;..وهنا اود ان اقدم شكري وتقديري الى الجريدة الالكترونيةاليومية ايلاف على احتضانهاالراي والراي الاخر وانا واخواني الذين يسيرو بشعارمن اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين الراي المغيب بدكتاتورية ودمويةالاحزاب ولا اطيل بل اؤكد على تعليقي السابق واؤكد مقولة الاخ رائد الساعدي ان من يكذب ويصدق نفسه لن نصدقه بل سنكشف زيف المدعين وكتابهم واجل افتخر بتلبية دعوة من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين لا للكائفية لا للشهادات المزورة بمريدي لالضباط بدر الي بالداخلية والدفاع وهم لم يكملو الابتدائية لا لرجال البعث ويدهم ملطخة بالدماء البريئة وهم يتعاونو مع علاوي طالباني لالالا ومن اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين واتوقع كل عراقي شريف ووطني ان لايكتب تعليق مضاد لهذا الشعار لانه سيدين نفسه واؤكد شكري للاخ بغدادي وايلاف المحترمة

معك عراق واحد بجنسية
د:سامي راضي السعدي -

بارك الله بك ياأخي على الدعوة من أجل عراق واحدبجنسيةلاجنسيتين;..وهنا اود ان اقدم شكري وتقديري الى الجريدة الالكترونيةاليومية ايلاف على احتضانهاالراي والراي الاخر وانا واخواني الذين يسيرو بشعارمن اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين الراي المغيب بدكتاتورية ودمويةالاحزاب ولا اطيل بل اؤكد على تعليقي السابق واؤكد مقولة الاخ رائد الساعدي ان من يكذب ويصدق نفسه لن نصدقه بل سنكشف زيف المدعين وكتابهم واجل افتخر بتلبية دعوة من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين لا للكائفية لا للشهادات المزورة بمريدي لالضباط بدر الي بالداخلية والدفاع وهم لم يكملو الابتدائية لا لرجال البعث ويدهم ملطخة بالدماء البريئة وهم يتعاونو مع علاوي طالباني لالالا ومن اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين واتوقع كل عراقي شريف ووطني ان لايكتب تعليق مضاد لهذا الشعار لانه سيدين نفسه واؤكد شكري للاخ بغدادي وايلاف المحترمة

الله مااكبرغلاك عمار
سندس -

الله ما اكبر غلاك/يكبر في حبك فؤادي/من بشبهك ياملاك/ من يشبهك ياودادي/انت بشر غير عادي/فيك الجمال الرهيب/رهيب والله رهيب/سيد عمار هذه الكلمات مهداة لك ياعمار

الله مااكبرغلاك عمار
سندس -

الله ما اكبر غلاك/يكبر في حبك فؤادي/من بشبهك ياملاك/ من يشبهك ياودادي/انت بشر غير عادي/فيك الجمال الرهيب/رهيب والله رهيب/سيد عمار هذه الكلمات مهداة لك ياعمار

نعم عراق.جنسية واحدة
المهندس كاظم الرحمة -

اتضامن مع اخوتي العراقيين من اجل عراق واحدبجنسية واحدة لاجنسيتين...الشعار شريف يقوض هرب المسؤولين واللصوص والقتلة من الهرب والاستفادة من الجنسية الثانية وهي يعتمدها كحصانةابدية يفعلو الطالح وليس الصالح وكم تمنينا ان ياتو لمداواة الجرح وايقاف النزيف انما زادو الجرح جروح والنزيف موتااحرقونا وتباكو علينا وحمو قتلتنا بتهريبهم وما المحاكم الدولية الا هراء وسراب وخيال يستظلو به من غيوم الدم وبخار الخظيئة وليس صحوة ضمير فضميرهم قد مات وليس من معجزة بعد القيام من الموت للسيد المسيح او حفظ الهي وكلاهما يثبت ان يسوع حي لايموت اما ضميرهم فهو ضمير مستتر تقديره وتقدره جنسية اخرى ممهورة باختام غريبة الاشكال والاحرف لانريد تدويل بلدنا ولا تجزئة الوطنية بجنسات محتلفةنعم لاملاك على الارض وانما في السماء والانسان مكرم بالخلق ان اقترن بالخَلق ولكن ان تجرد منه بمحض ارادته كان الانسان المسخ وماابشع الصورة التي يعلمها الله ممهورة بدماء الابرياء نعم من اجل الوطنية بل من اجل عراق واحدبجنسية لا جنسيتين نعلو بصوتنا الى منابر اخواننا العراقيين الشرفاء واقول لهم لما تناقضو عهودكم الستم الزمتم انفسكم دستوريا ان المسؤول ليس من حقه العمل الا بالجنسية الواحدةالعراقية اليس هذا ماكتب في الدستور الذي وقعته احزابكم وشراذمكم ام انكم كعادتكم فوق القانون والدستور اذن اخواني العراقيين معكم وهذا دستوريا واخلاقيا ان من يقول عن نفسه عراقياشريفا مساهما بالامن وليس اللاامن ان يعلن امام العراقيين ان جنسيته واحدة واحدة وتخلى عن الجنسية الاخرى هذا ماسيشفع لكم ويثبت اقدامكم واني لااشك لحظة انكم عائي المسافات الويلة وبارقام عالمية بالهرب للحصول على الجائزة...من اجل عراق واحدلاجنسيتين لا للطائفية..من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين نريد تطبيق الدستور..من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين لالاللهرب بعد القتل والسرقة...من اجل عراق واحد بجنسية لا جنسيتين نريد تطبيق القضاء الكامل على الجميع ولااحد فوق القانون ولا قانون تحت حذاء اي فرد ففيه كلام الله واهل البيت والصحابة والاديان واحترام انسانية البشر...من اجل عراق واحد بجنسية لا جنسيتين نشكر ايلاف الف الف مرة من كل شريف عراقي

نعم عراق.جنسية واحدة
المهندس كاظم الرحمة -

اتضامن مع اخوتي العراقيين من اجل عراق واحدبجنسية واحدة لاجنسيتين...الشعار شريف يقوض هرب المسؤولين واللصوص والقتلة من الهرب والاستفادة من الجنسية الثانية وهي يعتمدها كحصانةابدية يفعلو الطالح وليس الصالح وكم تمنينا ان ياتو لمداواة الجرح وايقاف النزيف انما زادو الجرح جروح والنزيف موتااحرقونا وتباكو علينا وحمو قتلتنا بتهريبهم وما المحاكم الدولية الا هراء وسراب وخيال يستظلو به من غيوم الدم وبخار الخظيئة وليس صحوة ضمير فضميرهم قد مات وليس من معجزة بعد القيام من الموت للسيد المسيح او حفظ الهي وكلاهما يثبت ان يسوع حي لايموت اما ضميرهم فهو ضمير مستتر تقديره وتقدره جنسية اخرى ممهورة باختام غريبة الاشكال والاحرف لانريد تدويل بلدنا ولا تجزئة الوطنية بجنسات محتلفةنعم لاملاك على الارض وانما في السماء والانسان مكرم بالخلق ان اقترن بالخَلق ولكن ان تجرد منه بمحض ارادته كان الانسان المسخ وماابشع الصورة التي يعلمها الله ممهورة بدماء الابرياء نعم من اجل الوطنية بل من اجل عراق واحدبجنسية لا جنسيتين نعلو بصوتنا الى منابر اخواننا العراقيين الشرفاء واقول لهم لما تناقضو عهودكم الستم الزمتم انفسكم دستوريا ان المسؤول ليس من حقه العمل الا بالجنسية الواحدةالعراقية اليس هذا ماكتب في الدستور الذي وقعته احزابكم وشراذمكم ام انكم كعادتكم فوق القانون والدستور اذن اخواني العراقيين معكم وهذا دستوريا واخلاقيا ان من يقول عن نفسه عراقياشريفا مساهما بالامن وليس اللاامن ان يعلن امام العراقيين ان جنسيته واحدة واحدة وتخلى عن الجنسية الاخرى هذا ماسيشفع لكم ويثبت اقدامكم واني لااشك لحظة انكم عائي المسافات الويلة وبارقام عالمية بالهرب للحصول على الجائزة...من اجل عراق واحدلاجنسيتين لا للطائفية..من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين نريد تطبيق الدستور..من اجل عراق واحد بجنسية لاجنسيتين لالاللهرب بعد القتل والسرقة...من اجل عراق واحد بجنسية لا جنسيتين نريد تطبيق القضاء الكامل على الجميع ولااحد فوق القانون ولا قانون تحت حذاء اي فرد ففيه كلام الله واهل البيت والصحابة والاديان واحترام انسانية البشر...من اجل عراق واحد بجنسية لا جنسيتين نشكر ايلاف الف الف مرة من كل شريف عراقي

نحبك سيد عمار نحبك
نادلوز -

عمار اذا انت ايراني لو هندي لو باكستاني لو منغولي لو اي شي لو عندك 5 جنسيات هم نحبك ونريدك سيد عمار نحبك ونريدك

نحبك سيد عمار نحبك
نادلوز -

عمار اذا انت ايراني لو هندي لو باكستاني لو منغولي لو اي شي لو عندك 5 جنسيات هم نحبك ونريدك سيد عمار نحبك ونريدك

تفائل احمق
سنجاري -

لجميع المعلقين الشيعه ...بالمشمش ..العراق لايقبل القسمه على الشيعه ...الشيعه الان في نزهه ستنتهي بجرة قلم من بايدن او اوباما ....لاتتفائلوا كثيرا والايام بيننا

تفائل احمق
سنجاري -

لجميع المعلقين الشيعه ...بالمشمش ..العراق لايقبل القسمه على الشيعه ...الشيعه الان في نزهه ستنتهي بجرة قلم من بايدن او اوباما ....لاتتفائلوا كثيرا والايام بيننا

باي باي شيعة
فلاح الذهبي -

صدقت سنجاري الشيعة باي باي الى الابد -سيعود العراق الى اهله البعثيين الاصلاء السنة الاشاوس على الاقل يعرفون كيف يحكموا مو مثل الشيعة اخجلونا واخجلوا شيعة العالم اجمع مايعرفون من الحكم الا السرقة والفساد ونهب ثروات العراق والمحسوبية الهوبرات الكبيرة لرئيس الحكومة وعائلاتهم حتى الفتات يستخسرونها بالعراقيين-باي باي شيعة

باي باي شيعة
فلاح الذهبي -

صدقت سنجاري الشيعة باي باي الى الابد -سيعود العراق الى اهله البعثيين الاصلاء السنة الاشاوس على الاقل يعرفون كيف يحكموا مو مثل الشيعة اخجلونا واخجلوا شيعة العالم اجمع مايعرفون من الحكم الا السرقة والفساد ونهب ثروات العراق والمحسوبية الهوبرات الكبيرة لرئيس الحكومة وعائلاتهم حتى الفتات يستخسرونها بالعراقيين-باي باي شيعة

باي باي شيعة
فلاح الذهبي -

صدقت سنجاري الشيعة باي باي الى الابد -سيعود العراق الى اهله البعثيين الاصلاء السنة الاشاوس على الاقل يعرفون كيف يحكموا مو مثل الشيعة اخجلونا واخجلوا شيعة العالم اجمع مايعرفون من الحكم الا السرقة والفساد ونهب ثروات العراق والمحسوبية الهوبرات الكبيرة لرئيس الحكومة وعائلاتهم حتى الفتات يستخسرونها بالعراقيين-باي باي شيعة

عيدك مبارك سيد عمار
ستار -

عيد فطر سعيد ايها العمار عمار الحكيم-ينعاد علينا وعليك والعراق واهله بامان وخدمات ورقي وبناء واعمار-عيد فطر بهي سعيد ياعمار العمار..

عيدك مبارك سيد عمار
ستار -

عيد فطر سعيد ايها العمار عمار الحكيم-ينعاد علينا وعليك والعراق واهله بامان وخدمات ورقي وبناء واعمار-عيد فطر بهي سعيد ياعمار العمار..

عيدك مبارك سيد عمار
ستار -

عيد فطر سعيد ايها العمار عمار الحكيم-ينعاد علينا وعليك والعراق واهله بامان وخدمات ورقي وبناء واعمار-عيد فطر بهي سعيد ياعمار العمار..

عيدك مبارك سيد عمار
ستار -

عيد فطر سعيد ايها العمار عمار الحكيم-ينعاد علينا وعليك والعراق واهله بامان وخدمات ورقي وبناء واعمار-عيد فطر بهي سعيد ياعمار العمار..

سيد عمار وجه تهنئة
الفاتح -

عيدك مبارك سيد عمار كل عيد فطر وانت بخير وهناء العراق برخاء وامن وامان-نرجو ان توجه تحية ومباركة وعيدية للعراقيين بمناسبة عيد الفطر السعيد

سيد عمار وجه تهنئة
الفاتح -

عيدك مبارك سيد عمار كل عيد فطر وانت بخير وهناء العراق برخاء وامن وامان-نرجو ان توجه تحية ومباركة وعيدية للعراقيين بمناسبة عيد الفطر السعيد

سيد عمار وجه تهنئة
الفاتح -

عيدك مبارك سيد عمار كل عيد فطر وانت بخير وهناء العراق برخاء وامن وامان-نرجو ان توجه تحية ومباركة وعيدية للعراقيين بمناسبة عيد الفطر السعيد

سيد عمار وجه تهنئة
الفاتح -

عيدك مبارك سيد عمار كل عيد فطر وانت بخير وهناء العراق برخاء وامن وامان-نرجو ان توجه تحية ومباركة وعيدية للعراقيين بمناسبة عيد الفطر السعيد

انت الحب
قطب -

كل عيد فطر وانت الحب/كل عيد وانت الحب ياعمار

انت الحب
قطب -

كل عيد فطر وانت الحب/كل عيد وانت الحب ياعمار

انت الحب
قطب -

كل عيد فطر وانت الحب/كل عيد وانت الحب ياعمار

انت الحب
قطب -

كل عيد فطر وانت الحب/كل عيد وانت الحب ياعمار

جعلنا واياك من العاي
العزاوي -

عيد فطر سعيد اعاده الله علينا وعليكم سيد عمار باليمن والبركة والخير وعلى العراق بالامن والامان والاستقرار والعمران-عيد فطر سعيد حمى الله العراق وحمانا واياكم ياسيد الشباب

جعلنا واياك من العاي
العزاوي -

عيد فطر سعيد اعاده الله علينا وعليكم سيد عمار باليمن والبركة والخير وعلى العراق بالامن والامان والاستقرار والعمران-عيد فطر سعيد حمى الله العراق وحمانا واياكم ياسيد الشباب

جعلنا واياك من العاي
العزاوي -

عيد فطر سعيد اعاده الله علينا وعليكم سيد عمار باليمن والبركة والخير وعلى العراق بالامن والامان والاستقرار والعمران-عيد فطر سعيد حمى الله العراق وحمانا واياكم ياسيد الشباب

جعلنا واياك من العاي
العزاوي -

عيد فطر سعيد اعاده الله علينا وعليكم سيد عمار باليمن والبركة والخير وعلى العراق بالامن والامان والاستقرار والعمران-عيد فطر سعيد حمى الله العراق وحمانا واياكم ياسيد الشباب

سندس ورياض
خلف ابن امين -

خالف شروط النشر

سندس ورياض
خلف ابن امين -

خالف شروط النشر

سندس ورياض
خلف ابن امين -

خالف شروط النشر

سندس ورياض
خلف ابن امين -

خالف شروط النشر

ويبقى العراق ...!؟
س . السندي -

السؤال الاول : يأخ عمار ماهو رأيك بإتهام سوريا بدعم الارهاب في العراق ، وهل إيران بريئة من هذه التهمة ...!؟السؤال الثاني : يأخ عمار وأنت شيخ مشايخ الاخوة الشيعة ورئيس المجلس الاسلامي الاعلى ، والقائد الهمام مقتدى الصدر إبن الحسب والنسب ، ألم يحن الوقت لتكفير المرتزقة والميليشيات ، أم حلال على البعض وحرام على الغير ...!؟السؤال الثالث : إذا كنت حقا عراقي أصيل وأنا لاأشك في هذا ، هل يعقل وأنتم الاغلبية والاكثرية والحكومة والقيادة بيكم ، بدل أن يسير العراق إلى الامام يراوح مكانه إن لم يكن يسير إلى الوراء ...!؟السؤال الرابع : إذا كان ما يقال حقا باطل ، لماذا لاتضعون النقاط على الحروف ويكون كل شيئ على الملا ومكشوف ، أم أن لسياسة ليست باميا بل ملفوف ...!؟السؤال الخامس : وهو الاخطر كيف صار محرري الامس بعد سنة محتلين ، سؤال لكل العراقين ، الجهال في السياسة والعباقرة في الفقه والدين ...!؟مسك الختام : الحساب يجمع يوم الحساب والاحتكام ، سواء كان عمار ، أم مقتدى الهمام ، وليس بعد الان من مخفي إلا ويظهر ياأمة العرب والاسلام ، ، وسيفيق من كانو في سبات أو نيام ، وإلي كل عراقي شريف لاترحمو دجالا شيخا أو إمام ، ولكم حبي وتحياتي ورجائي أن تترفعو عن الإساءة لمخلوق مهما كان بناقص الكلام ، دون دليل أو إثبات فهذا ليس حلال بل حرام ، السلام ...!؟

ويبقى العراق ...!؟
س . السندي -

السؤال الاول : يأخ عمار ماهو رأيك بإتهام سوريا بدعم الارهاب في العراق ، وهل إيران بريئة من هذه التهمة ...!؟السؤال الثاني : يأخ عمار وأنت شيخ مشايخ الاخوة الشيعة ورئيس المجلس الاسلامي الاعلى ، والقائد الهمام مقتدى الصدر إبن الحسب والنسب ، ألم يحن الوقت لتكفير المرتزقة والميليشيات ، أم حلال على البعض وحرام على الغير ...!؟السؤال الثالث : إذا كنت حقا عراقي أصيل وأنا لاأشك في هذا ، هل يعقل وأنتم الاغلبية والاكثرية والحكومة والقيادة بيكم ، بدل أن يسير العراق إلى الامام يراوح مكانه إن لم يكن يسير إلى الوراء ...!؟السؤال الرابع : إذا كان ما يقال حقا باطل ، لماذا لاتضعون النقاط على الحروف ويكون كل شيئ على الملا ومكشوف ، أم أن لسياسة ليست باميا بل ملفوف ...!؟السؤال الخامس : وهو الاخطر كيف صار محرري الامس بعد سنة محتلين ، سؤال لكل العراقين ، الجهال في السياسة والعباقرة في الفقه والدين ...!؟مسك الختام : الحساب يجمع يوم الحساب والاحتكام ، سواء كان عمار ، أم مقتدى الهمام ، وليس بعد الان من مخفي إلا ويظهر ياأمة العرب والاسلام ، ، وسيفيق من كانو في سبات أو نيام ، وإلي كل عراقي شريف لاترحمو دجالا شيخا أو إمام ، ولكم حبي وتحياتي ورجائي أن تترفعو عن الإساءة لمخلوق مهما كان بناقص الكلام ، دون دليل أو إثبات فهذا ليس حلال بل حرام ، السلام ...!؟

ويبقى العراق ...!؟
س . السندي -

السؤال الاول : يأخ عمار ماهو رأيك بإتهام سوريا بدعم الارهاب في العراق ، وهل إيران بريئة من هذه التهمة ...!؟السؤال الثاني : يأخ عمار وأنت شيخ مشايخ الاخوة الشيعة ورئيس المجلس الاسلامي الاعلى ، والقائد الهمام مقتدى الصدر إبن الحسب والنسب ، ألم يحن الوقت لتكفير المرتزقة والميليشيات ، أم حلال على البعض وحرام على الغير ...!؟السؤال الثالث : إذا كنت حقا عراقي أصيل وأنا لاأشك في هذا ، هل يعقل وأنتم الاغلبية والاكثرية والحكومة والقيادة بيكم ، بدل أن يسير العراق إلى الامام يراوح مكانه إن لم يكن يسير إلى الوراء ...!؟السؤال الرابع : إذا كان ما يقال حقا باطل ، لماذا لاتضعون النقاط على الحروف ويكون كل شيئ على الملا ومكشوف ، أم أن لسياسة ليست باميا بل ملفوف ...!؟السؤال الخامس : وهو الاخطر كيف صار محرري الامس بعد سنة محتلين ، سؤال لكل العراقين ، الجهال في السياسة والعباقرة في الفقه والدين ...!؟مسك الختام : الحساب يجمع يوم الحساب والاحتكام ، سواء كان عمار ، أم مقتدى الهمام ، وليس بعد الان من مخفي إلا ويظهر ياأمة العرب والاسلام ، ، وسيفيق من كانو في سبات أو نيام ، وإلي كل عراقي شريف لاترحمو دجالا شيخا أو إمام ، ولكم حبي وتحياتي ورجائي أن تترفعو عن الإساءة لمخلوق مهما كان بناقص الكلام ، دون دليل أو إثبات فهذا ليس حلال بل حرام ، السلام ...!؟

ويبقى العراق ...!؟
س . السندي -

السؤال الاول : يأخ عمار ماهو رأيك بإتهام سوريا بدعم الارهاب في العراق ، وهل إيران بريئة من هذه التهمة ...!؟السؤال الثاني : يأخ عمار وأنت شيخ مشايخ الاخوة الشيعة ورئيس المجلس الاسلامي الاعلى ، والقائد الهمام مقتدى الصدر إبن الحسب والنسب ، ألم يحن الوقت لتكفير المرتزقة والميليشيات ، أم حلال على البعض وحرام على الغير ...!؟السؤال الثالث : إذا كنت حقا عراقي أصيل وأنا لاأشك في هذا ، هل يعقل وأنتم الاغلبية والاكثرية والحكومة والقيادة بيكم ، بدل أن يسير العراق إلى الامام يراوح مكانه إن لم يكن يسير إلى الوراء ...!؟السؤال الرابع : إذا كان ما يقال حقا باطل ، لماذا لاتضعون النقاط على الحروف ويكون كل شيئ على الملا ومكشوف ، أم أن لسياسة ليست باميا بل ملفوف ...!؟السؤال الخامس : وهو الاخطر كيف صار محرري الامس بعد سنة محتلين ، سؤال لكل العراقين ، الجهال في السياسة والعباقرة في الفقه والدين ...!؟مسك الختام : الحساب يجمع يوم الحساب والاحتكام ، سواء كان عمار ، أم مقتدى الهمام ، وليس بعد الان من مخفي إلا ويظهر ياأمة العرب والاسلام ، ، وسيفيق من كانو في سبات أو نيام ، وإلي كل عراقي شريف لاترحمو دجالا شيخا أو إمام ، ولكم حبي وتحياتي ورجائي أن تترفعو عن الإساءة لمخلوق مهما كان بناقص الكلام ، دون دليل أو إثبات فهذا ليس حلال بل حرام ، السلام ...!؟

معاك سيد عمار
زينب -

خطابك عن الخدمات بمناسبة العيد كان خطاب مهم نتمنى ان تتوفر الكهرباء والخدمات واساليب الراحة للعراقيين لان حكومة الماكلي احرقت الزرع والضرع واهلكت الشيب والرضعان-معك سيد عمار مادمت ترفع شعار الخدمة الوطنية -

معاك سيد عمار
زينب -

خطابك عن الخدمات بمناسبة العيد كان خطاب مهم نتمنى ان تتوفر الكهرباء والخدمات واساليب الراحة للعراقيين لان حكومة الماكلي احرقت الزرع والضرع واهلكت الشيب والرضعان-معك سيد عمار مادمت ترفع شعار الخدمة الوطنية -

معاك سيد عمار
زينب -

خطابك عن الخدمات بمناسبة العيد كان خطاب مهم نتمنى ان تتوفر الكهرباء والخدمات واساليب الراحة للعراقيين لان حكومة الماكلي احرقت الزرع والضرع واهلكت الشيب والرضعان-معك سيد عمار مادمت ترفع شعار الخدمة الوطنية -

معاك سيد عمار
زينب -

خطابك عن الخدمات بمناسبة العيد كان خطاب مهم نتمنى ان تتوفر الكهرباء والخدمات واساليب الراحة للعراقيين لان حكومة الماكلي احرقت الزرع والضرع واهلكت الشيب والرضعان-معك سيد عمار مادمت ترفع شعار الخدمة الوطنية -

عمار العمار لقب حلو
سالم -

سيد عمار نشاطك بعد لقاؤك في ايلاف تحسن كثيرا-انت تعرف ماذا تريد وهذا شيء جيد للعراق والعراقيين خصومك الذين راهنوا على سقوط المجلس الاسلامي الاعلى والائتلاف الوطني اعادوا حساباتهم لانك قلبت المعادلة والطاولة عليهم -مبروك مقدما وانشا الله نلتقيك بالواقع-ولو هو مجرد حلم شيوصلنا يومع هذا مبروك مقدما ياعمار واعجبني لقب عمار المعمار

عمار العمار لقب حلو
سالم -

سيد عمار نشاطك بعد لقاؤك في ايلاف تحسن كثيرا-انت تعرف ماذا تريد وهذا شيء جيد للعراق والعراقيين خصومك الذين راهنوا على سقوط المجلس الاسلامي الاعلى والائتلاف الوطني اعادوا حساباتهم لانك قلبت المعادلة والطاولة عليهم -مبروك مقدما وانشا الله نلتقيك بالواقع-ولو هو مجرد حلم شيوصلنا يومع هذا مبروك مقدما ياعمار واعجبني لقب عمار المعمار

عمار العمار لقب حلو
سالم -

سيد عمار نشاطك بعد لقاؤك في ايلاف تحسن كثيرا-انت تعرف ماذا تريد وهذا شيء جيد للعراق والعراقيين خصومك الذين راهنوا على سقوط المجلس الاسلامي الاعلى والائتلاف الوطني اعادوا حساباتهم لانك قلبت المعادلة والطاولة عليهم -مبروك مقدما وانشا الله نلتقيك بالواقع-ولو هو مجرد حلم شيوصلنا يومع هذا مبروك مقدما ياعمار واعجبني لقب عمار المعمار

عمار العمار لقب حلو
سالم -

سيد عمار نشاطك بعد لقاؤك في ايلاف تحسن كثيرا-انت تعرف ماذا تريد وهذا شيء جيد للعراق والعراقيين خصومك الذين راهنوا على سقوط المجلس الاسلامي الاعلى والائتلاف الوطني اعادوا حساباتهم لانك قلبت المعادلة والطاولة عليهم -مبروك مقدما وانشا الله نلتقيك بالواقع-ولو هو مجرد حلم شيوصلنا يومع هذا مبروك مقدما ياعمار واعجبني لقب عمار المعمار

سلمتك بيد الله عمار
عزام عزام -

سلمتك بيد الله يامحملني اديه ,ياريت ما شفتك اشجابك عليه ,ياخسارة تعبي وياك ,ماتستاهل اني اهواك , ياظالم ماترحم ,ما يبكيني عدابك ,ما ابكي اواتالم ,لتغرك عمامتك ,دنيا وبيها اعيش ,غصبا عني وعنك ,ما ابقى بلا (لحاف ), ولا اترجاه من منك سلمتك بيدالله .اني اعرفك واعرف طبعك ,اتريد المجروح يتبعك , واعرف من تتالم تظلم, اللي يعرفك هو اللي يحكم ,سلمتك بيد الله سلمتك بيد الله, لا تجامل وتقول شلونك , متغرنا دموع عيونك ياظالم سلمتك بيد الله سلمتك بيدالله

سلمتك بيد الله عمار
عزام عزام -

سلمتك بيد الله يامحملني اديه ,ياريت ما شفتك اشجابك عليه ,ياخسارة تعبي وياك ,ماتستاهل اني اهواك , ياظالم ماترحم ,ما يبكيني عدابك ,ما ابكي اواتالم ,لتغرك عمامتك ,دنيا وبيها اعيش ,غصبا عني وعنك ,ما ابقى بلا (لحاف ), ولا اترجاه من منك سلمتك بيدالله .اني اعرفك واعرف طبعك ,اتريد المجروح يتبعك , واعرف من تتالم تظلم, اللي يعرفك هو اللي يحكم ,سلمتك بيد الله سلمتك بيد الله, لا تجامل وتقول شلونك , متغرنا دموع عيونك ياظالم سلمتك بيد الله سلمتك بيدالله

سلمتك بيد الله عمار
عزام عزام -

سلمتك بيد الله يامحملني اديه ,ياريت ما شفتك اشجابك عليه ,ياخسارة تعبي وياك ,ماتستاهل اني اهواك , ياظالم ماترحم ,ما يبكيني عدابك ,ما ابكي اواتالم ,لتغرك عمامتك ,دنيا وبيها اعيش ,غصبا عني وعنك ,ما ابقى بلا (لحاف ), ولا اترجاه من منك سلمتك بيدالله .اني اعرفك واعرف طبعك ,اتريد المجروح يتبعك , واعرف من تتالم تظلم, اللي يعرفك هو اللي يحكم ,سلمتك بيد الله سلمتك بيد الله, لا تجامل وتقول شلونك , متغرنا دموع عيونك ياظالم سلمتك بيد الله سلمتك بيدالله

سلمتك بيد الله عمار
عزام عزام -

سلمتك بيد الله يامحملني اديه ,ياريت ما شفتك اشجابك عليه ,ياخسارة تعبي وياك ,ماتستاهل اني اهواك , ياظالم ماترحم ,ما يبكيني عدابك ,ما ابكي اواتالم ,لتغرك عمامتك ,دنيا وبيها اعيش ,غصبا عني وعنك ,ما ابقى بلا (لحاف ), ولا اترجاه من منك سلمتك بيدالله .اني اعرفك واعرف طبعك ,اتريد المجروح يتبعك , واعرف من تتالم تظلم, اللي يعرفك هو اللي يحكم ,سلمتك بيد الله سلمتك بيد الله, لا تجامل وتقول شلونك , متغرنا دموع عيونك ياظالم سلمتك بيد الله سلمتك بيدالله

عيدك مبارك ياجمار ال
السورجي -

نحبك سيد عمار وكل عيد فطر وانت بصحة وسلامة وعزة ورفعة ونصر من الله تعالى مؤز -عيد فطر سعيد عليك وعلينا وعلى العراقيين وانشا الله يرى العراق الخير كله بتوليك رئاسة المجلس الاسلامي الاعلى ومبروك تشكيل الائتلاف بانتظار الفوز بالانتخابات وتحقيق الحلم الكبير وانجاز اللخدمة الوطنية للشعب الذي ذاق الامرين خلال اعوام الظلم الماضية

عيدك مبارك ياجمار ال
السورجي -

نحبك سيد عمار وكل عيد فطر وانت بصحة وسلامة وعزة ورفعة ونصر من الله تعالى مؤز -عيد فطر سعيد عليك وعلينا وعلى العراقيين وانشا الله يرى العراق الخير كله بتوليك رئاسة المجلس الاسلامي الاعلى ومبروك تشكيل الائتلاف بانتظار الفوز بالانتخابات وتحقيق الحلم الكبير وانجاز اللخدمة الوطنية للشعب الذي ذاق الامرين خلال اعوام الظلم الماضية

عيدك مبارك ياجمار ال
السورجي -

نحبك سيد عمار وكل عيد فطر وانت بصحة وسلامة وعزة ورفعة ونصر من الله تعالى مؤز -عيد فطر سعيد عليك وعلينا وعلى العراقيين وانشا الله يرى العراق الخير كله بتوليك رئاسة المجلس الاسلامي الاعلى ومبروك تشكيل الائتلاف بانتظار الفوز بالانتخابات وتحقيق الحلم الكبير وانجاز اللخدمة الوطنية للشعب الذي ذاق الامرين خلال اعوام الظلم الماضية

عيدك مبارك ياجمار ال
السورجي -

نحبك سيد عمار وكل عيد فطر وانت بصحة وسلامة وعزة ورفعة ونصر من الله تعالى مؤز -عيد فطر سعيد عليك وعلينا وعلى العراقيين وانشا الله يرى العراق الخير كله بتوليك رئاسة المجلس الاسلامي الاعلى ومبروك تشكيل الائتلاف بانتظار الفوز بالانتخابات وتحقيق الحلم الكبير وانجاز اللخدمة الوطنية للشعب الذي ذاق الامرين خلال اعوام الظلم الماضية

عمار ويزيد
ابو فيصل -

عبد العزيز اوصى لعمار قبل وفاته واختاره لقناعته بكفاءته قدرته على ادارة الاتلاف وانتخبه الموالون لال البيت مع ان الكثير من الاقاويل تدور حول (تشبهه بعدي)وكذلك مع وجود الاصلح ضمن القائمة اليست هذه نسخة مكررة لقصة تولية معاوية لولده يزيد لقناعته بقدراته على تولي امور الدولة واعترض الموالون للامام علي عليه السلام عليه لفسقه ولوجود الاصلح

عمار ويزيد
ابو فيصل -

عبد العزيز اوصى لعمار قبل وفاته واختاره لقناعته بكفاءته قدرته على ادارة الاتلاف وانتخبه الموالون لال البيت مع ان الكثير من الاقاويل تدور حول (تشبهه بعدي)وكذلك مع وجود الاصلح ضمن القائمة اليست هذه نسخة مكررة لقصة تولية معاوية لولده يزيد لقناعته بقدراته على تولي امور الدولة واعترض الموالون للامام علي عليه السلام عليه لفسقه ولوجود الاصلح

عمار ويزيد
ابو فيصل -

عبد العزيز اوصى لعمار قبل وفاته واختاره لقناعته بكفاءته قدرته على ادارة الاتلاف وانتخبه الموالون لال البيت مع ان الكثير من الاقاويل تدور حول (تشبهه بعدي)وكذلك مع وجود الاصلح ضمن القائمة اليست هذه نسخة مكررة لقصة تولية معاوية لولده يزيد لقناعته بقدراته على تولي امور الدولة واعترض الموالون للامام علي عليه السلام عليه لفسقه ولوجود الاصلح

عمار ويزيد
ابو فيصل -

عبد العزيز اوصى لعمار قبل وفاته واختاره لقناعته بكفاءته قدرته على ادارة الاتلاف وانتخبه الموالون لال البيت مع ان الكثير من الاقاويل تدور حول (تشبهه بعدي)وكذلك مع وجود الاصلح ضمن القائمة اليست هذه نسخة مكررة لقصة تولية معاوية لولده يزيد لقناعته بقدراته على تولي امور الدولة واعترض الموالون للامام علي عليه السلام عليه لفسقه ولوجود الاصلح

هدام اعدم 6 من اعمام
نيردودا -

من اين لك بهذه التقولات الفارغة-انت المدعو ابو فيصل هل قرات المقابلة جيدا ام انك تنطق عن الهوى لاغير-عبد العزيز الحكيم لم يوصي بشئ لانه لم يكن قادرا على الكلام الترشيح والانتخابات والتصويت تم بادارة المجلس الاسلامي الاعلى-لازم انت نايم وتكتب وانت نائم-احنة وين يزيد ومعاوية وين-ثم لاتنسى وانت تبث سمومك ان لعمار 6 اعمامه كلهم اعدمهم هدام حسين-لم يبق سوى السيد عمار واخوه-لما تكتب تعليق تعلم كيف تكتب مو تاتي وتبث سمومك واحقادك وغيرتك-وازيدك من البيت شعر-لن ييبقةى الماكلي وجلاوزته في كرسي الحكم مرة اخرى لانه ضحكوا على الشعب وسرقوه ويتموا اطفاله ورملوا نساؤه وملياراتهم تزداد يوما فاخر في بنوك لندن ودبي وبيروت-

هدام اعدم 6 من اعمام
نيردودا -

من اين لك بهذه التقولات الفارغة-انت المدعو ابو فيصل هل قرات المقابلة جيدا ام انك تنطق عن الهوى لاغير-عبد العزيز الحكيم لم يوصي بشئ لانه لم يكن قادرا على الكلام الترشيح والانتخابات والتصويت تم بادارة المجلس الاسلامي الاعلى-لازم انت نايم وتكتب وانت نائم-احنة وين يزيد ومعاوية وين-ثم لاتنسى وانت تبث سمومك ان لعمار 6 اعمامه كلهم اعدمهم هدام حسين-لم يبق سوى السيد عمار واخوه-لما تكتب تعليق تعلم كيف تكتب مو تاتي وتبث سمومك واحقادك وغيرتك-وازيدك من البيت شعر-لن ييبقةى الماكلي وجلاوزته في كرسي الحكم مرة اخرى لانه ضحكوا على الشعب وسرقوه ويتموا اطفاله ورملوا نساؤه وملياراتهم تزداد يوما فاخر في بنوك لندن ودبي وبيروت-

هدام اعدم 6 من اعمام
نيردودا -

من اين لك بهذه التقولات الفارغة-انت المدعو ابو فيصل هل قرات المقابلة جيدا ام انك تنطق عن الهوى لاغير-عبد العزيز الحكيم لم يوصي بشئ لانه لم يكن قادرا على الكلام الترشيح والانتخابات والتصويت تم بادارة المجلس الاسلامي الاعلى-لازم انت نايم وتكتب وانت نائم-احنة وين يزيد ومعاوية وين-ثم لاتنسى وانت تبث سمومك ان لعمار 6 اعمامه كلهم اعدمهم هدام حسين-لم يبق سوى السيد عمار واخوه-لما تكتب تعليق تعلم كيف تكتب مو تاتي وتبث سمومك واحقادك وغيرتك-وازيدك من البيت شعر-لن ييبقةى الماكلي وجلاوزته في كرسي الحكم مرة اخرى لانه ضحكوا على الشعب وسرقوه ويتموا اطفاله ورملوا نساؤه وملياراتهم تزداد يوما فاخر في بنوك لندن ودبي وبيروت-

هدام اعدم 6 من اعمام
نيردودا -

من اين لك بهذه التقولات الفارغة-انت المدعو ابو فيصل هل قرات المقابلة جيدا ام انك تنطق عن الهوى لاغير-عبد العزيز الحكيم لم يوصي بشئ لانه لم يكن قادرا على الكلام الترشيح والانتخابات والتصويت تم بادارة المجلس الاسلامي الاعلى-لازم انت نايم وتكتب وانت نائم-احنة وين يزيد ومعاوية وين-ثم لاتنسى وانت تبث سمومك ان لعمار 6 اعمامه كلهم اعدمهم هدام حسين-لم يبق سوى السيد عمار واخوه-لما تكتب تعليق تعلم كيف تكتب مو تاتي وتبث سمومك واحقادك وغيرتك-وازيدك من البيت شعر-لن ييبقةى الماكلي وجلاوزته في كرسي الحكم مرة اخرى لانه ضحكوا على الشعب وسرقوه ويتموا اطفاله ورملوا نساؤه وملياراتهم تزداد يوما فاخر في بنوك لندن ودبي وبيروت-

بلا عنوان
Sarah -

حقيقه عدي شويه اهون من عمار لأن فساده واضح ..بس شوف البلاوي اللي تحت العمامه.الاثنين اسماءهم تبدي بحرف العين ةعدد حروف اسم عدي 3 وعمار 4 يعني راح يتفوق على سابقه . والاخ الفقير كتكوت جماعته ديتغزلون بيه ويقولون حلو واهلك يسمونك يكتكوت .ويمكن متحسرين عليه وعلى جماله الي مدا اشوفه وين لأن اني مو من جماعة سعدي الحلي.آني اشوف من الافضل نذكر جمال الاعمال اللي تبني الانسان العراقي المظلوم وتساعده على العيش بكرامه مو نقدس عائله شاركت مع الاخرين بسفك دماءشعبنا وزيادة مآسيه او نتغزل بالحسن والشكل.

بلا عنوان
Sarah -

حقيقه عدي شويه اهون من عمار لأن فساده واضح ..بس شوف البلاوي اللي تحت العمامه.الاثنين اسماءهم تبدي بحرف العين ةعدد حروف اسم عدي 3 وعمار 4 يعني راح يتفوق على سابقه . والاخ الفقير كتكوت جماعته ديتغزلون بيه ويقولون حلو واهلك يسمونك يكتكوت .ويمكن متحسرين عليه وعلى جماله الي مدا اشوفه وين لأن اني مو من جماعة سعدي الحلي.آني اشوف من الافضل نذكر جمال الاعمال اللي تبني الانسان العراقي المظلوم وتساعده على العيش بكرامه مو نقدس عائله شاركت مع الاخرين بسفك دماءشعبنا وزيادة مآسيه او نتغزل بالحسن والشكل.

بلا عنوان
Sarah -

حقيقه عدي شويه اهون من عمار لأن فساده واضح ..بس شوف البلاوي اللي تحت العمامه.الاثنين اسماءهم تبدي بحرف العين ةعدد حروف اسم عدي 3 وعمار 4 يعني راح يتفوق على سابقه . والاخ الفقير كتكوت جماعته ديتغزلون بيه ويقولون حلو واهلك يسمونك يكتكوت .ويمكن متحسرين عليه وعلى جماله الي مدا اشوفه وين لأن اني مو من جماعة سعدي الحلي.آني اشوف من الافضل نذكر جمال الاعمال اللي تبني الانسان العراقي المظلوم وتساعده على العيش بكرامه مو نقدس عائله شاركت مع الاخرين بسفك دماءشعبنا وزيادة مآسيه او نتغزل بالحسن والشكل.

بلا عنوان
Sarah -

حقيقه عدي شويه اهون من عمار لأن فساده واضح ..بس شوف البلاوي اللي تحت العمامه.الاثنين اسماءهم تبدي بحرف العين ةعدد حروف اسم عدي 3 وعمار 4 يعني راح يتفوق على سابقه . والاخ الفقير كتكوت جماعته ديتغزلون بيه ويقولون حلو واهلك يسمونك يكتكوت .ويمكن متحسرين عليه وعلى جماله الي مدا اشوفه وين لأن اني مو من جماعة سعدي الحلي.آني اشوف من الافضل نذكر جمال الاعمال اللي تبني الانسان العراقي المظلوم وتساعده على العيش بكرامه مو نقدس عائله شاركت مع الاخرين بسفك دماءشعبنا وزيادة مآسيه او نتغزل بالحسن والشكل.

ماكلي وكيل سوري
العقيدي -

اريد سالك انت يااخ رقم 144 اذا انت رجال ليش تتنكر باسم بنية؟معروف انك رجال من اسلوبك السمج البذئ اما اذا كنت بنية او امراة فاقرا على نساء العراق -عراق الماكلي الهالكي السلام-صدك لو كالوا وقاحة السلطة والكرسي تخلي البشر ينسون اصلهم وفصلهم ويشوفون الناس كلهم عبيد وادنى مرتبة-السؤال الاخر لمن يتبنى حملة دعائية مو مجانية للماكلي الهالكي-ليش ولاواحد شريف بيكم تكلم وحكى عن عمل الماكلي الهالكي وكيل للمخابرات السورية ايام اللي كان لافي بيها هناك-نعم كان يشتغل وكيل للمخابرات السورية على العراقيين وكان اولاد اخته واخوانه في العر اق كلهم بعثيين بدرجة عضو فرقة وعضو مكتب سياسي-لاتبيعنوها براس البسطاء والسذج من العراقيين لان العراقيين يعرفونكم ويعرفون انتو منو-اما السيد عمار فلا غبار عليه او عائلته عائلة شهداء معادية لنظام هدام حسين وللبعث العفلقي-شوفوا انفسكم ياساره رجال الهالكي الماكلي يتنكرون باسماء نسوان شخليتوا شي سووه البعثية وانتو ما سويتوه-لك الحب والتقدير والاكبرا لشخصكم سيد عمار المعمار

ماكلي وكيل سوري
العقيدي -

اريد سالك انت يااخ رقم 144 اذا انت رجال ليش تتنكر باسم بنية؟معروف انك رجال من اسلوبك السمج البذئ اما اذا كنت بنية او امراة فاقرا على نساء العراق -عراق الماكلي الهالكي السلام-صدك لو كالوا وقاحة السلطة والكرسي تخلي البشر ينسون اصلهم وفصلهم ويشوفون الناس كلهم عبيد وادنى مرتبة-السؤال الاخر لمن يتبنى حملة دعائية مو مجانية للماكلي الهالكي-ليش ولاواحد شريف بيكم تكلم وحكى عن عمل الماكلي الهالكي وكيل للمخابرات السورية ايام اللي كان لافي بيها هناك-نعم كان يشتغل وكيل للمخابرات السورية على العراقيين وكان اولاد اخته واخوانه في العر اق كلهم بعثيين بدرجة عضو فرقة وعضو مكتب سياسي-لاتبيعنوها براس البسطاء والسذج من العراقيين لان العراقيين يعرفونكم ويعرفون انتو منو-اما السيد عمار فلا غبار عليه او عائلته عائلة شهداء معادية لنظام هدام حسين وللبعث العفلقي-شوفوا انفسكم ياساره رجال الهالكي الماكلي يتنكرون باسماء نسوان شخليتوا شي سووه البعثية وانتو ما سويتوه-لك الحب والتقدير والاكبرا لشخصكم سيد عمار المعمار

ماكلي وكيل سوري
العقيدي -

اريد سالك انت يااخ رقم 144 اذا انت رجال ليش تتنكر باسم بنية؟معروف انك رجال من اسلوبك السمج البذئ اما اذا كنت بنية او امراة فاقرا على نساء العراق -عراق الماكلي الهالكي السلام-صدك لو كالوا وقاحة السلطة والكرسي تخلي البشر ينسون اصلهم وفصلهم ويشوفون الناس كلهم عبيد وادنى مرتبة-السؤال الاخر لمن يتبنى حملة دعائية مو مجانية للماكلي الهالكي-ليش ولاواحد شريف بيكم تكلم وحكى عن عمل الماكلي الهالكي وكيل للمخابرات السورية ايام اللي كان لافي بيها هناك-نعم كان يشتغل وكيل للمخابرات السورية على العراقيين وكان اولاد اخته واخوانه في العر اق كلهم بعثيين بدرجة عضو فرقة وعضو مكتب سياسي-لاتبيعنوها براس البسطاء والسذج من العراقيين لان العراقيين يعرفونكم ويعرفون انتو منو-اما السيد عمار فلا غبار عليه او عائلته عائلة شهداء معادية لنظام هدام حسين وللبعث العفلقي-شوفوا انفسكم ياساره رجال الهالكي الماكلي يتنكرون باسماء نسوان شخليتوا شي سووه البعثية وانتو ما سويتوه-لك الحب والتقدير والاكبرا لشخصكم سيد عمار المعمار

ماكلي وكيل سوري
العقيدي -

اريد سالك انت يااخ رقم 144 اذا انت رجال ليش تتنكر باسم بنية؟معروف انك رجال من اسلوبك السمج البذئ اما اذا كنت بنية او امراة فاقرا على نساء العراق -عراق الماكلي الهالكي السلام-صدك لو كالوا وقاحة السلطة والكرسي تخلي البشر ينسون اصلهم وفصلهم ويشوفون الناس كلهم عبيد وادنى مرتبة-السؤال الاخر لمن يتبنى حملة دعائية مو مجانية للماكلي الهالكي-ليش ولاواحد شريف بيكم تكلم وحكى عن عمل الماكلي الهالكي وكيل للمخابرات السورية ايام اللي كان لافي بيها هناك-نعم كان يشتغل وكيل للمخابرات السورية على العراقيين وكان اولاد اخته واخوانه في العر اق كلهم بعثيين بدرجة عضو فرقة وعضو مكتب سياسي-لاتبيعنوها براس البسطاء والسذج من العراقيين لان العراقيين يعرفونكم ويعرفون انتو منو-اما السيد عمار فلا غبار عليه او عائلته عائلة شهداء معادية لنظام هدام حسين وللبعث العفلقي-شوفوا انفسكم ياساره رجال الهالكي الماكلي يتنكرون باسماء نسوان شخليتوا شي سووه البعثية وانتو ما سويتوه-لك الحب والتقدير والاكبرا لشخصكم سيد عمار المعمار

شر البلية ما يضحك
عزام عزام -

. .اشكرك ايها العقيدي الدي وضحت للمتابع حجم الخلاف والتناحر الدي وصل بين حلفاء الامس القريب الدعوة والمجلس الاعلى .

شر البلية ما يضحك
عزام عزام -

. .اشكرك ايها العقيدي الدي وضحت للمتابع حجم الخلاف والتناحر الدي وصل بين حلفاء الامس القريب الدعوة والمجلس الاعلى .

شر البلية ما يضحك
عزام عزام -

. .اشكرك ايها العقيدي الدي وضحت للمتابع حجم الخلاف والتناحر الدي وصل بين حلفاء الامس القريب الدعوة والمجلس الاعلى .

شر البلية ما يضحك
عزام عزام -

. .اشكرك ايها العقيدي الدي وضحت للمتابع حجم الخلاف والتناحر الدي وصل بين حلفاء الامس القريب الدعوة والمجلس الاعلى .

المالكي هو الرئيس
عبد الكريم رياض -

جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16 / 11/ 1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التوا ريخ المدرجة أدناه , راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12 ) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى عمار من المؤيدين بقوة والداعين إلى إنشاء نظام فدرالي في العراق عبر تقسيمه إلى أقاليم مختلفة بدءا بتشكيل إقليم جنوب العراق. رئاسته المجلس الاسلامي الاعلى خلفا لوالده عزيز وراثيا والتوريث إذا إقترن بوصية يعتبر ملكية خاصة : في أول سبتمبر/أيلول 2009. عمار الحكيم -يسمونه اهالي النجف عمار طابو --لانه استولى على اكثرية القطع السكنية في النجف وباسعار لاتذكر لانها لاتعقل اي القيمة التقديرية لها قبل عشرات السنين واستولى وبالاكراه على بعض مزارع الفلاحين بالترهيب والترغيب واعى ان مديرية مرور النجف وبلديتها والبلديات ومخازن الكهرباء اراضيها لجده علما بان المرحوم محسن الحكيم لايملك الا بيت واحد قديم في منطقة الحويش بالنجف لان املاكهم وشراءهم العمارات عادة ماتكون في ايران وليس في العراق عمار ووالده وهادي العامري هم قيادي الفتنة في العراق واشرفوا على عمليات الاغتيال التي استهدفت كبار البعثيين والضباط والعلماء والطياريين وهم لا يمثلوا الشيعة وانما يمثلون الفرس.وهنا ابدي اعتراضي على جملة بعض الكتاب الذين يقولون انه مزدوج الولاء لان ولاءه مطلق للفرس ويبيع العراق في أي لحظة .... وها هو الحكيم اليوم يريد تجريد رئيس الوزراء نوري المال

المالكي هو الرئيس
عبد الكريم رياض -

جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16 / 11/ 1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التوا ريخ المدرجة أدناه , راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12 ) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى عمار من المؤيدين بقوة والداعين إلى إنشاء نظام فدرالي في العراق عبر تقسيمه إلى أقاليم مختلفة بدءا بتشكيل إقليم جنوب العراق. رئاسته المجلس الاسلامي الاعلى خلفا لوالده عزيز وراثيا والتوريث إذا إقترن بوصية يعتبر ملكية خاصة : في أول سبتمبر/أيلول 2009. عمار الحكيم -يسمونه اهالي النجف عمار طابو --لانه استولى على اكثرية القطع السكنية في النجف وباسعار لاتذكر لانها لاتعقل اي القيمة التقديرية لها قبل عشرات السنين واستولى وبالاكراه على بعض مزارع الفلاحين بالترهيب والترغيب واعى ان مديرية مرور النجف وبلديتها والبلديات ومخازن الكهرباء اراضيها لجده علما بان المرحوم محسن الحكيم لايملك الا بيت واحد قديم في منطقة الحويش بالنجف لان املاكهم وشراءهم العمارات عادة ماتكون في ايران وليس في العراق عمار ووالده وهادي العامري هم قيادي الفتنة في العراق واشرفوا على عمليات الاغتيال التي استهدفت كبار البعثيين والضباط والعلماء والطياريين وهم لا يمثلوا الشيعة وانما يمثلون الفرس.وهنا ابدي اعتراضي على جملة بعض الكتاب الذين يقولون انه مزدوج الولاء لان ولاءه مطلق للفرس ويبيع العراق في أي لحظة .... وها هو الحكيم اليوم يريد تجريد رئيس الوزراء نوري المال

المالكي هو الرئيس
عبد الكريم رياض -

جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16 / 11/ 1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التوا ريخ المدرجة أدناه , راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12 ) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى عمار من المؤيدين بقوة والداعين إلى إنشاء نظام فدرالي في العراق عبر تقسيمه إلى أقاليم مختلفة بدءا بتشكيل إقليم جنوب العراق. رئاسته المجلس الاسلامي الاعلى خلفا لوالده عزيز وراثيا والتوريث إذا إقترن بوصية يعتبر ملكية خاصة : في أول سبتمبر/أيلول 2009. عمار الحكيم -يسمونه اهالي النجف عمار طابو --لانه استولى على اكثرية القطع السكنية في النجف وباسعار لاتذكر لانها لاتعقل اي القيمة التقديرية لها قبل عشرات السنين واستولى وبالاكراه على بعض مزارع الفلاحين بالترهيب والترغيب واعى ان مديرية مرور النجف وبلديتها والبلديات ومخازن الكهرباء اراضيها لجده علما بان المرحوم محسن الحكيم لايملك الا بيت واحد قديم في منطقة الحويش بالنجف لان املاكهم وشراءهم العمارات عادة ماتكون في ايران وليس في العراق عمار ووالده وهادي العامري هم قيادي الفتنة في العراق واشرفوا على عمليات الاغتيال التي استهدفت كبار البعثيين والضباط والعلماء والطياريين وهم لا يمثلوا الشيعة وانما يمثلون الفرس.وهنا ابدي اعتراضي على جملة بعض الكتاب الذين يقولون انه مزدوج الولاء لان ولاءه مطلق للفرس ويبيع العراق في أي لحظة .... وها هو الحكيم اليوم يريد تجريد رئيس الوزراء نوري المال

المالكي هو الرئيس
عبد الكريم رياض -

جناب الاخ الحاج سلمانيان مسؤول الوحدة العسكرية المحترم سلام عليكم عطفا على كتابنا المرقم 3561/6/9 آ/13 المؤرخ في 16 / 11/ 1731 فيما يخص السيد عمار الحكيم نجل سماحة حجة الاسلام السيد عبد العزيز الحكيم وحامل الجنسية الايرانية المرقمة 3. 895639 .371 في جبهات القتال والعمل الجهادي في التوا ريخ المدرجة أدناه , راجين مساعدته في صدور كارت الاعفاء من التجنيد ودمتم موفقين . 1363 / 3 /5 الى 5 /5 /1363 15 /5 /1363 الى 3 /11 /1365 15 /12 / 1365 الى 1 /2 /1366 التعامل التبليغي والاسنادي لحركة المجاهدين العراقيين 1362 28 /12 / الى 25 / ! / 1362 التعامل مع تعبئة السيد الحكيم آنذاك المستقرة في منطقة مريوان جبهة الحرب في البلاد . 1327 /2 /15 الى 5 / 1 /1368 التعامل مع المجلس الاعلى فيما يرتبط بعمليات تحري حلبجة و إغاثة المصابين بالاسلحة الكيمياوية. وله مساهمة لمدة تزيد عن (12 ) شهر وبشكل متقطع للقيام بمهمات جهادية وتبليغية في مقارعة النظام العراقي في مختلف الجبهات . رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الاسلامية العراقية محمد تقي المولى عمار من المؤيدين بقوة والداعين إلى إنشاء نظام فدرالي في العراق عبر تقسيمه إلى أقاليم مختلفة بدءا بتشكيل إقليم جنوب العراق. رئاسته المجلس الاسلامي الاعلى خلفا لوالده عزيز وراثيا والتوريث إذا إقترن بوصية يعتبر ملكية خاصة : في أول سبتمبر/أيلول 2009. عمار الحكيم -يسمونه اهالي النجف عمار طابو --لانه استولى على اكثرية القطع السكنية في النجف وباسعار لاتذكر لانها لاتعقل اي القيمة التقديرية لها قبل عشرات السنين واستولى وبالاكراه على بعض مزارع الفلاحين بالترهيب والترغيب واعى ان مديرية مرور النجف وبلديتها والبلديات ومخازن الكهرباء اراضيها لجده علما بان المرحوم محسن الحكيم لايملك الا بيت واحد قديم في منطقة الحويش بالنجف لان املاكهم وشراءهم العمارات عادة ماتكون في ايران وليس في العراق عمار ووالده وهادي العامري هم قيادي الفتنة في العراق واشرفوا على عمليات الاغتيال التي استهدفت كبار البعثيين والضباط والعلماء والطياريين وهم لا يمثلوا الشيعة وانما يمثلون الفرس.وهنا ابدي اعتراضي على جملة بعض الكتاب الذين يقولون انه مزدوج الولاء لان ولاءه مطلق للفرس ويبيع العراق في أي لحظة .... وها هو الحكيم اليوم يريد تجريد رئيس الوزراء نوري المال

ما دور ايران في العراق
عراقي -

السيدة صباح الخفاجي يتبين من اسئلتك انك ايضا ايرانية الهوى لأن اسئلتك لم تسلط الضوء على دور ايران في العراق وتدخلها في شؤونه وقتل ابنائه لا بل قتل كل وطني شريف ساهم في الدفاع عن العراق العظيم في القادسية المجيدة بعد الأحتلال لم يتم تكريم الوطنيين من الذين وقفو في وجه ايران شاهدنا القتل والتنكيل بالقادة العسكرين والطياريين من قبل اعضاء منظمة بدر والمجلس الأعلى حيث اكملو الدور المسنود اليهم من قبل ايران في ايران قامو بعملية التنكيل بالأسرى وبعد الأحتلال قامو بقتل الوطنيين وتشريدهم وهذه من صفات العملاء والخونة فهذه الحكومة لا تختلف بشي عن حكومة فيشي في فرنسا في امريكا يفتخر الأمريكين الذين احتلو فيتنام بقادتهم وبتم تكريمهم نحن نقتل من دافع عن البلد بوجه الفرس وتبين صحة موقف العراقيين في القادسية من تدخل ايران بعد الأحتلال وتدميره

ما دور ايران في العراق
عراقي -

السيدة صباح الخفاجي يتبين من اسئلتك انك ايضا ايرانية الهوى لأن اسئلتك لم تسلط الضوء على دور ايران في العراق وتدخلها في شؤونه وقتل ابنائه لا بل قتل كل وطني شريف ساهم في الدفاع عن العراق العظيم في القادسية المجيدة بعد الأحتلال لم يتم تكريم الوطنيين من الذين وقفو في وجه ايران شاهدنا القتل والتنكيل بالقادة العسكرين والطياريين من قبل اعضاء منظمة بدر والمجلس الأعلى حيث اكملو الدور المسنود اليهم من قبل ايران في ايران قامو بعملية التنكيل بالأسرى وبعد الأحتلال قامو بقتل الوطنيين وتشريدهم وهذه من صفات العملاء والخونة فهذه الحكومة لا تختلف بشي عن حكومة فيشي في فرنسا في امريكا يفتخر الأمريكين الذين احتلو فيتنام بقادتهم وبتم تكريمهم نحن نقتل من دافع عن البلد بوجه الفرس وتبين صحة موقف العراقيين في القادسية من تدخل ايران بعد الأحتلال وتدميره

ما دور ايران في العراق
عراقي -

السيدة صباح الخفاجي يتبين من اسئلتك انك ايضا ايرانية الهوى لأن اسئلتك لم تسلط الضوء على دور ايران في العراق وتدخلها في شؤونه وقتل ابنائه لا بل قتل كل وطني شريف ساهم في الدفاع عن العراق العظيم في القادسية المجيدة بعد الأحتلال لم يتم تكريم الوطنيين من الذين وقفو في وجه ايران شاهدنا القتل والتنكيل بالقادة العسكرين والطياريين من قبل اعضاء منظمة بدر والمجلس الأعلى حيث اكملو الدور المسنود اليهم من قبل ايران في ايران قامو بعملية التنكيل بالأسرى وبعد الأحتلال قامو بقتل الوطنيين وتشريدهم وهذه من صفات العملاء والخونة فهذه الحكومة لا تختلف بشي عن حكومة فيشي في فرنسا في امريكا يفتخر الأمريكين الذين احتلو فيتنام بقادتهم وبتم تكريمهم نحن نقتل من دافع عن البلد بوجه الفرس وتبين صحة موقف العراقيين في القادسية من تدخل ايران بعد الأحتلال وتدميره

ما دور ايران في العراق
عراقي -

السيدة صباح الخفاجي يتبين من اسئلتك انك ايضا ايرانية الهوى لأن اسئلتك لم تسلط الضوء على دور ايران في العراق وتدخلها في شؤونه وقتل ابنائه لا بل قتل كل وطني شريف ساهم في الدفاع عن العراق العظيم في القادسية المجيدة بعد الأحتلال لم يتم تكريم الوطنيين من الذين وقفو في وجه ايران شاهدنا القتل والتنكيل بالقادة العسكرين والطياريين من قبل اعضاء منظمة بدر والمجلس الأعلى حيث اكملو الدور المسنود اليهم من قبل ايران في ايران قامو بعملية التنكيل بالأسرى وبعد الأحتلال قامو بقتل الوطنيين وتشريدهم وهذه من صفات العملاء والخونة فهذه الحكومة لا تختلف بشي عن حكومة فيشي في فرنسا في امريكا يفتخر الأمريكين الذين احتلو فيتنام بقادتهم وبتم تكريمهم نحن نقتل من دافع عن البلد بوجه الفرس وتبين صحة موقف العراقيين في القادسية من تدخل ايران بعد الأحتلال وتدميره

ما دور ايران في العراق
عراقي -

رد مكرر

ما دور ايران في العراق
عراقي -

رد مكرر

ما دور ايران في العراق
عراقي -

رد مكرر

ما دور ايران في العراق
عراقي -

رد مكرر

عمار هو الرئيس
كامل عادل -

مخالف لشروط النشر

عمار هو الرئيس
كامل عادل -

مخالف لشروط النشر

عمار هو الرئيس
كامل عادل -

مخالف لشروط النشر

عمار هو الرئيس
كامل عادل -

مخالف لشروط النشر

انتقاد الاشخاص وعدم
محمدالعتابي -

انتقاد الاشخاص حرية شخصية ولكن التعرض للمذهب والدين غير مسموح بةاما بخصوص ايرانفالايرانيين معرفون علماء اهل السنة كلهم من ايرانالبخاري مرجع من مراجع اهل السنة هو من ايرانعبد القادر الكيلاني هو من ايرانمن منطقة كيلان غرب والعالم الليل الاخرهوابو حنيفة النعمان هو من ايرانقسم من بعض المتداخلين لم يقراء التاريخ يحسبها مسيرة من مسيرات القائد الضرورة ورافع العلم ويركض نحن نعيش بالعالم المتحضرعالم الدليل وعالم البرهانالعالم كلة ينظر الى تعبيرك في هذا الموقع موقع ايلاف فاذا كان الرد تافة واءهوج فهذا الرد يعبر عن تعبير صاحبةفارجو من بعض الاخوة ان يساهم بعقلانية للنقاش الدائر عن هذا الموضوع ويبتعد عن الطائفيةلان الطائفي انسان جاهل الطائفي لايمكن ان يتعايش مع بقية افراد المجتمعوهناك قول الامام علي ع ما تجادلة مع عالم الاء وغلبتة وما تجادلت مع جاهل اءلا وغلبنيومعنى غلبني باللغة حيرني لانة لا يفهم شيئاقاقول للمشككين بعائلة ال الحكيمعائلة ال الحكيم عائلة عراقية خالصة وهم من اشراف وسادات العراقوانا لا ادفع ولا انتمي الى اي جهة وكتاباتي واضحة ولكني قاءري ومتابع جيد للتاءريخومستعد للمبارزة العلميةبدون مهاترات جوفاءاما بالنسبة للسرقة والاملاك فانا لا اعرف شيئاءعن هذا الموضوع لانة هذة الخصلة تمثل سلوك الانسان وتربيتة بعيدا عن الدينالسرقة والنصب والاحتيال تمثل سلوك وتربية الانسان والدين لادخل لة بهذة الصفة

انتقاد الاشخاص وعدم
محمدالعتابي -

انتقاد الاشخاص حرية شخصية ولكن التعرض للمذهب والدين غير مسموح بةاما بخصوص ايرانفالايرانيين معرفون علماء اهل السنة كلهم من ايرانالبخاري مرجع من مراجع اهل السنة هو من ايرانعبد القادر الكيلاني هو من ايرانمن منطقة كيلان غرب والعالم الليل الاخرهوابو حنيفة النعمان هو من ايرانقسم من بعض المتداخلين لم يقراء التاريخ يحسبها مسيرة من مسيرات القائد الضرورة ورافع العلم ويركض نحن نعيش بالعالم المتحضرعالم الدليل وعالم البرهانالعالم كلة ينظر الى تعبيرك في هذا الموقع موقع ايلاف فاذا كان الرد تافة واءهوج فهذا الرد يعبر عن تعبير صاحبةفارجو من بعض الاخوة ان يساهم بعقلانية للنقاش الدائر عن هذا الموضوع ويبتعد عن الطائفيةلان الطائفي انسان جاهل الطائفي لايمكن ان يتعايش مع بقية افراد المجتمعوهناك قول الامام علي ع ما تجادلة مع عالم الاء وغلبتة وما تجادلت مع جاهل اءلا وغلبنيومعنى غلبني باللغة حيرني لانة لا يفهم شيئاقاقول للمشككين بعائلة ال الحكيمعائلة ال الحكيم عائلة عراقية خالصة وهم من اشراف وسادات العراقوانا لا ادفع ولا انتمي الى اي جهة وكتاباتي واضحة ولكني قاءري ومتابع جيد للتاءريخومستعد للمبارزة العلميةبدون مهاترات جوفاءاما بالنسبة للسرقة والاملاك فانا لا اعرف شيئاءعن هذا الموضوع لانة هذة الخصلة تمثل سلوك الانسان وتربيتة بعيدا عن الدينالسرقة والنصب والاحتيال تمثل سلوك وتربية الانسان والدين لادخل لة بهذة الصفة

انتقاد الاشخاص وعدم
محمدالعتابي -

انتقاد الاشخاص حرية شخصية ولكن التعرض للمذهب والدين غير مسموح بةاما بخصوص ايرانفالايرانيين معرفون علماء اهل السنة كلهم من ايرانالبخاري مرجع من مراجع اهل السنة هو من ايرانعبد القادر الكيلاني هو من ايرانمن منطقة كيلان غرب والعالم الليل الاخرهوابو حنيفة النعمان هو من ايرانقسم من بعض المتداخلين لم يقراء التاريخ يحسبها مسيرة من مسيرات القائد الضرورة ورافع العلم ويركض نحن نعيش بالعالم المتحضرعالم الدليل وعالم البرهانالعالم كلة ينظر الى تعبيرك في هذا الموقع موقع ايلاف فاذا كان الرد تافة واءهوج فهذا الرد يعبر عن تعبير صاحبةفارجو من بعض الاخوة ان يساهم بعقلانية للنقاش الدائر عن هذا الموضوع ويبتعد عن الطائفيةلان الطائفي انسان جاهل الطائفي لايمكن ان يتعايش مع بقية افراد المجتمعوهناك قول الامام علي ع ما تجادلة مع عالم الاء وغلبتة وما تجادلت مع جاهل اءلا وغلبنيومعنى غلبني باللغة حيرني لانة لا يفهم شيئاقاقول للمشككين بعائلة ال الحكيمعائلة ال الحكيم عائلة عراقية خالصة وهم من اشراف وسادات العراقوانا لا ادفع ولا انتمي الى اي جهة وكتاباتي واضحة ولكني قاءري ومتابع جيد للتاءريخومستعد للمبارزة العلميةبدون مهاترات جوفاءاما بالنسبة للسرقة والاملاك فانا لا اعرف شيئاءعن هذا الموضوع لانة هذة الخصلة تمثل سلوك الانسان وتربيتة بعيدا عن الدينالسرقة والنصب والاحتيال تمثل سلوك وتربية الانسان والدين لادخل لة بهذة الصفة

انتقاد الاشخاص وعدم
محمدالعتابي -

انتقاد الاشخاص حرية شخصية ولكن التعرض للمذهب والدين غير مسموح بةاما بخصوص ايرانفالايرانيين معرفون علماء اهل السنة كلهم من ايرانالبخاري مرجع من مراجع اهل السنة هو من ايرانعبد القادر الكيلاني هو من ايرانمن منطقة كيلان غرب والعالم الليل الاخرهوابو حنيفة النعمان هو من ايرانقسم من بعض المتداخلين لم يقراء التاريخ يحسبها مسيرة من مسيرات القائد الضرورة ورافع العلم ويركض نحن نعيش بالعالم المتحضرعالم الدليل وعالم البرهانالعالم كلة ينظر الى تعبيرك في هذا الموقع موقع ايلاف فاذا كان الرد تافة واءهوج فهذا الرد يعبر عن تعبير صاحبةفارجو من بعض الاخوة ان يساهم بعقلانية للنقاش الدائر عن هذا الموضوع ويبتعد عن الطائفيةلان الطائفي انسان جاهل الطائفي لايمكن ان يتعايش مع بقية افراد المجتمعوهناك قول الامام علي ع ما تجادلة مع عالم الاء وغلبتة وما تجادلت مع جاهل اءلا وغلبنيومعنى غلبني باللغة حيرني لانة لا يفهم شيئاقاقول للمشككين بعائلة ال الحكيمعائلة ال الحكيم عائلة عراقية خالصة وهم من اشراف وسادات العراقوانا لا ادفع ولا انتمي الى اي جهة وكتاباتي واضحة ولكني قاءري ومتابع جيد للتاءريخومستعد للمبارزة العلميةبدون مهاترات جوفاءاما بالنسبة للسرقة والاملاك فانا لا اعرف شيئاءعن هذا الموضوع لانة هذة الخصلة تمثل سلوك الانسان وتربيتة بعيدا عن الدينالسرقة والنصب والاحتيال تمثل سلوك وتربية الانسان والدين لادخل لة بهذة الصفة

نحن شعب لا يستحي
جا وين اهلنا -

قسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن شعب لا يستحيالسنا من بايع الحسين ثم خنّاه؟ ألم تكن قلوبنا معه وبسيوفنا ذبحناه؟ ألم نبكي الحسن بعد أن سممناه؟ ألسنا من والى علي وفي صلاته طعناه؟ ألسنا من عاهد عمر ثم غدرناه؟ ألم ندعي حبه، وفي الصلاة لعّناه؟ نحن شعب لا يستحي قسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن قطاع الطرق وخونة الدار نهدر دم المسلم ونهجم على الجار نعتمر عمائم بيضاء وسوداء وما تحتهما عار نحن شعب لا يستحيقسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن جيش القادسية وجيش القدس وجيش ام المعارك وجيش المهدي ونحن أيضاً أتباع الأعور الدجال نحن خدم الحسينيات والجوامع والمساجد والكنائس والملاهي والبارات نحن أيضاً أتباع الشيطان تحت السروال

نحن شعب لا يستحي
جا وين اهلنا -

قسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن شعب لا يستحيالسنا من بايع الحسين ثم خنّاه؟ ألم تكن قلوبنا معه وبسيوفنا ذبحناه؟ ألم نبكي الحسن بعد أن سممناه؟ ألسنا من والى علي وفي صلاته طعناه؟ ألسنا من عاهد عمر ثم غدرناه؟ ألم ندعي حبه، وفي الصلاة لعّناه؟ نحن شعب لا يستحي قسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن قطاع الطرق وخونة الدار نهدر دم المسلم ونهجم على الجار نعتمر عمائم بيضاء وسوداء وما تحتهما عار نحن شعب لا يستحيقسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن جيش القادسية وجيش القدس وجيش ام المعارك وجيش المهدي ونحن أيضاً أتباع الأعور الدجال نحن خدم الحسينيات والجوامع والمساجد والكنائس والملاهي والبارات نحن أيضاً أتباع الشيطان تحت السروال

نحن شعب لا يستحي
جا وين اهلنا -

قسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن شعب لا يستحيالسنا من بايع الحسين ثم خنّاه؟ ألم تكن قلوبنا معه وبسيوفنا ذبحناه؟ ألم نبكي الحسن بعد أن سممناه؟ ألسنا من والى علي وفي صلاته طعناه؟ ألسنا من عاهد عمر ثم غدرناه؟ ألم ندعي حبه، وفي الصلاة لعّناه؟ نحن شعب لا يستحي قسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن قطاع الطرق وخونة الدار نهدر دم المسلم ونهجم على الجار نعتمر عمائم بيضاء وسوداء وما تحتهما عار نحن شعب لا يستحيقسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن جيش القادسية وجيش القدس وجيش ام المعارك وجيش المهدي ونحن أيضاً أتباع الأعور الدجال نحن خدم الحسينيات والجوامع والمساجد والكنائس والملاهي والبارات نحن أيضاً أتباع الشيطان تحت السروال

نحن شعب لا يستحي
جا وين اهلنا -

قسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن شعب لا يستحيالسنا من بايع الحسين ثم خنّاه؟ ألم تكن قلوبنا معه وبسيوفنا ذبحناه؟ ألم نبكي الحسن بعد أن سممناه؟ ألسنا من والى علي وفي صلاته طعناه؟ ألسنا من عاهد عمر ثم غدرناه؟ ألم ندعي حبه، وفي الصلاة لعّناه؟ نحن شعب لا يستحي قسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن قطاع الطرق وخونة الدار نهدر دم المسلم ونهجم على الجار نعتمر عمائم بيضاء وسوداء وما تحتهما عار نحن شعب لا يستحيقسماً نحن شعب لا يعرف ماذا يريد نحن جيش القادسية وجيش القدس وجيش ام المعارك وجيش المهدي ونحن أيضاً أتباع الأعور الدجال نحن خدم الحسينيات والجوامع والمساجد والكنائس والملاهي والبارات نحن أيضاً أتباع الشيطان تحت السروال

الى جهنم وبئس المصير
عراقية -

حسبنا الله ونعم الوكيل بكم ياال الحكيم يامن بعتوا تراب العراق الغالي لايران ومن لف لفكم

الى جهنم وبئس المصير
عراقية -

حسبنا الله ونعم الوكيل بكم ياال الحكيم يامن بعتوا تراب العراق الغالي لايران ومن لف لفكم

الى جهنم وبئس المصير
عراقية -

حسبنا الله ونعم الوكيل بكم ياال الحكيم يامن بعتوا تراب العراق الغالي لايران ومن لف لفكم

الى جهنم وبئس المصير
عراقية -

حسبنا الله ونعم الوكيل بكم ياال الحكيم يامن بعتوا تراب العراق الغالي لايران ومن لف لفكم

عزوز
عراقيه شيعيه -

عمار الحكيم متاثر بمسلسل يوسف الصديق منح ابوه بعزيز العراق مثلما فرعون منح يوسف الصديق عزيز مصر والفرق بينهم بين السماء والارض الان في وسائل الاعلام الشيعي يكتب عن ابو عمار عزيز العراق لو اعرف من يعز ابوه غير فئه من اتباعهم

عزوز
عراقيه شيعيه -

عمار الحكيم متاثر بمسلسل يوسف الصديق منح ابوه بعزيز العراق مثلما فرعون منح يوسف الصديق عزيز مصر والفرق بينهم بين السماء والارض الان في وسائل الاعلام الشيعي يكتب عن ابو عمار عزيز العراق لو اعرف من يعز ابوه غير فئه من اتباعهم

عزوز
عراقيه شيعيه -

عمار الحكيم متاثر بمسلسل يوسف الصديق منح ابوه بعزيز العراق مثلما فرعون منح يوسف الصديق عزيز مصر والفرق بينهم بين السماء والارض الان في وسائل الاعلام الشيعي يكتب عن ابو عمار عزيز العراق لو اعرف من يعز ابوه غير فئه من اتباعهم

عزوز
عراقيه شيعيه -

عمار الحكيم متاثر بمسلسل يوسف الصديق منح ابوه بعزيز العراق مثلما فرعون منح يوسف الصديق عزيز مصر والفرق بينهم بين السماء والارض الان في وسائل الاعلام الشيعي يكتب عن ابو عمار عزيز العراق لو اعرف من يعز ابوه غير فئه من اتباعهم

عمار هو الزعيم
راغد -

عمار هو الزعيم ولازعيم غير عمار العمار انتهى

عمار هو الزعيم
راغد -

عمار هو الزعيم ولازعيم غير عمار العمار انتهى

عمار هو الزعيم
راغد -

عمار هو الزعيم ولازعيم غير عمار العمار انتهى

عمار هو الزعيم
راغد -

عمار هو الزعيم ولازعيم غير عمار العمار انتهى

الشيعه والتخلف
ممنون -

بعد قراءة التعليقات ...سيظل الشيعه يدورون في فلك التخلف والايدولوجيا ...اصحوا ياشيعه هؤلاء يظحكون عليكم ..هل اعقمت عقولكم لكي لاتميزوا ما هو الصح والخطأ هذه الملالي لاتنتج سوى التخلف ..فهل يستطيع عموري هذا ان يشرح لنا درس في الفيزياء او الجبر ....

الشيعه والتخلف
ممنون -

بعد قراءة التعليقات ...سيظل الشيعه يدورون في فلك التخلف والايدولوجيا ...اصحوا ياشيعه هؤلاء يظحكون عليكم ..هل اعقمت عقولكم لكي لاتميزوا ما هو الصح والخطأ هذه الملالي لاتنتج سوى التخلف ..فهل يستطيع عموري هذا ان يشرح لنا درس في الفيزياء او الجبر ....

الشيعه والتخلف
ممنون -

بعد قراءة التعليقات ...سيظل الشيعه يدورون في فلك التخلف والايدولوجيا ...اصحوا ياشيعه هؤلاء يظحكون عليكم ..هل اعقمت عقولكم لكي لاتميزوا ما هو الصح والخطأ هذه الملالي لاتنتج سوى التخلف ..فهل يستطيع عموري هذا ان يشرح لنا درس في الفيزياء او الجبر ....

الشيعه والتخلف
ممنون -

بعد قراءة التعليقات ...سيظل الشيعه يدورون في فلك التخلف والايدولوجيا ...اصحوا ياشيعه هؤلاء يظحكون عليكم ..هل اعقمت عقولكم لكي لاتميزوا ما هو الصح والخطأ هذه الملالي لاتنتج سوى التخلف ..فهل يستطيع عموري هذا ان يشرح لنا درس في الفيزياء او الجبر ....

وسيم؟
فاطمة -

بعض التعليقات تتغزل بشكل عمار وكم هو حليو وادلع ياكايدهم..هل هم جادين؟يا مثبت العقل والدين

وسيم؟
فاطمة -

بعض التعليقات تتغزل بشكل عمار وكم هو حليو وادلع ياكايدهم..هل هم جادين؟يا مثبت العقل والدين

وسيم؟
فاطمة -

بعض التعليقات تتغزل بشكل عمار وكم هو حليو وادلع ياكايدهم..هل هم جادين؟يا مثبت العقل والدين

وسيم؟
فاطمة -

بعض التعليقات تتغزل بشكل عمار وكم هو حليو وادلع ياكايدهم..هل هم جادين؟يا مثبت العقل والدين

امقته
عراقي -

انا عراي شيعي واكره عمار الطبطبائي الاصفهاني لانه يتخفى بزي رجال الدين يعني عنده الدين وسيله واللطم والعزاء الحسيني وسيله للسيطره على الفقراء الشيعه وهو ليس بعراقي وينفذ اجنده ايران في العراق

امقته
عراقي -

انا عراي شيعي واكره عمار الطبطبائي الاصفهاني لانه يتخفى بزي رجال الدين يعني عنده الدين وسيله واللطم والعزاء الحسيني وسيله للسيطره على الفقراء الشيعه وهو ليس بعراقي وينفذ اجنده ايران في العراق

امقته
عراقي -

انا عراي شيعي واكره عمار الطبطبائي الاصفهاني لانه يتخفى بزي رجال الدين يعني عنده الدين وسيله واللطم والعزاء الحسيني وسيله للسيطره على الفقراء الشيعه وهو ليس بعراقي وينفذ اجنده ايران في العراق

Amar and
Alem -

I was one of thoes who mistakenly called him Uday, actually he is Qusay, Uday did everything in the open and did many and brutal things that exposed him to the average Iraqi, as for qusay he was the one that controlled his father''s Mukhabarat and special guards, juat like this Amar did everything secretly. everything Amar said in this interview is a ......, even his uncle''s story. I would rather has the Maliki any time than any of the Majlis, at least the Maliki is Iraqi born and raised, the prove is he changed course after Al Ja''fary changed the party''s course to benefit Iran. Al Da''wa was always Iraqi party, simply because most of his members were ex Iraqi communist party members, unlike the Majlis whose party members were raised in Iran ....., as for Adel he is an outsider on the Majlis and he will always be, that is why he was passed and Amar was selected. I think it is time for Adel to clense himself and leave this imported party and redeam himself.

Amar and
Alem -

I was one of thoes who mistakenly called him Uday, actually he is Qusay, Uday did everything in the open and did many and brutal things that exposed him to the average Iraqi, as for qusay he was the one that controlled his father''s Mukhabarat and special guards, juat like this Amar did everything secretly. everything Amar said in this interview is a ......, even his uncle''s story. I would rather has the Maliki any time than any of the Majlis, at least the Maliki is Iraqi born and raised, the prove is he changed course after Al Ja''fary changed the party''s course to benefit Iran. Al Da''wa was always Iraqi party, simply because most of his members were ex Iraqi communist party members, unlike the Majlis whose party members were raised in Iran ....., as for Adel he is an outsider on the Majlis and he will always be, that is why he was passed and Amar was selected. I think it is time for Adel to clense himself and leave this imported party and redeam himself.

amar al mogrem
mahmod -

plz elaf remov this pic from your site

amar al mogrem
mahmod -

plz elaf remov this pic from your site

كم دفع عمار
عراقي مسلم شيعي -

يقوم عمار الطبطبائي الان بمقابلات مع وسائل اعلاميه شتى والسؤال كم دفع عمار لوسائل الاعلام لاجراء هذه اللقاءات؟

كم دفع عمار
عراقي مسلم شيعي -

يقوم عمار الطبطبائي الان بمقابلات مع وسائل اعلاميه شتى والسؤال كم دفع عمار لوسائل الاعلام لاجراء هذه اللقاءات؟