أخبار خاصة

الإمارات أحبطت مخططًا تخريبياً كبيراً للقاعدة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تؤكد مصادر صحافية أميركية أن الإمارات العربية المتحدة كشفت مخططًا لتنظيم القاعدة يستهدف أعلى المناصب في الإمارتين الأكبر والأقوى وهما العاصمة أبو ظبي التي يحكمها آل نهيان ودبي التي يحكمها آل مكتوم. وقد أكدت صحيفة واشنطن تايمز في تقرير لها ان ثلاثة مسؤولين استخباراتيين اميركيين ومسؤولاً كبيرًا سابقًا في الحكومة الاميركية، أعلنوا أنّ المخطط الإرهابي انطلق من امارة رأس الخيمة. ويأتي هذا التقرير بعد الزيارة التي قام بها هذا الشهر ولي عهد أبو ظبي إلى الولايات المتحدة الاميركية. لكن "إيلاف" وبحسب مصادرها كشفت أن الزيارة تركزت على البرنامج النووي الإيراني فقط. وفي دخول لها على خط الأحداث لمحت صحف إسرائيلية إلى أن إيران لها ضلع في مؤامرات تستهدف الإمارات العربية المتحدة.

نجحت سلطات دولة الامارات العربية المتحدة في وقت سابق هذا العام في إجهاض مؤامرة إرهابية كبيرة كانت تستهدف دبي، بحسب تقرير في صحيفة "واشنطن تايمز" الأميركيَّة. وأوضحت الصحيفة أنَّ "ثلاثة مسؤولين استخباراتيين أميركيين ومسؤولاً كبيرًا سابقًا في الحكومة الأميركيَّة أكدوا أنَّ المخطط الارهابي انطلق من امارة رأس الخيمة، الفقيرة نسبيا بين امارات الدولة السبع".

وتابع التقرير "ان سلطات الامارات العربية المتحدة عثرت على أدلة تؤكد أن الارهابيين رصدوا أهدافًا في دبي بتصويرها على افلام فيديو، ومنها برج دبي الذي سيكون أعلى مبنى في العالم حين يُنجز في كانون الأول (ديسمبر) المقبل. كما قال المسؤولون إنَّ المتآمرين حددوا هويَّة الانتحاريين الذين سينفذون العمليات لكنهم لم يصوروا ما يُسمى بتسجيلات استشهادية لهم".

ونقلت صحيفة "واشنطن تايمز" عن خوان زاراتي نائب مستشار الأمن القومي السابق في إدارة جورج بوش، قوله إنَّ المؤامرة "تؤكد وجود تنظيم "القاعدة" وربما حتى ما يضمره من نيات شريرة في الامارات، لكنها ايضًا تشير الى وجود تعاون وثيق من جانب السلطات الاماراتية".

واشارت الصحيفة الى ان "تنظيم "القاعدة" لم يستهدف دبي لأسباب منها ان عربًا اثرياء هناك كانوا مصدر تمويل للتنظيم". وقال مسؤول استخباراتي اميركي كبير لـ "إيلاف" إنَّ هناك منذ زمن طويل رأيًا يقول إنَّ تنظيم "القاعدة" كان يستخدم دبي قاعدة لتبييض الأموال ولكن منذ الحملة التي قامت بها دبي ضد مثل هذه النشاطات ربما لم يعد تنظيم "القاعدة" ينظر الى دبي على انها ذات فائدة بعد الآن.

وليس معروفًا ما إذا كان ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد الذي زار واشنطن هذا الشهر، بحث المؤامرة الارهابية مع المسؤولين الاميركيين. واشارت وسائل الاعلام الاميركية الى ان الغرض الرئيس من زيارته هو بحث اتفاق التعاون النووي بين الولايات المتحدة والامارات الذي ما زال ينتظر موافقة الكونغرس الاميركي عليه.

ولكن "ايلاف" علمت من مصادر رسمية اميركية ان كثيرًا من المحادثات الخاصة التي أُجريت خلال زيارة ولي العهد تركز على ايران وبرنامجها النووي. وكانت الولايات المتحدة وافقت على إجراء محادثات مع ايران في اوائل تشرين الأول (اكتوبر) المقبل. وأشارت ايران الى انها لا تعتزم مناقشة برنامجها النووي في هذه المحادثات لكن واشنطن أصرت على انها ستثير القضية.

مسؤول امني ينفي المخطط المزعوم لنسف برج دبي

هكذا أحبطت محاولة تفجير أعلى برج في العالم
معاريف: إيران خططت لعملية تفجير ودبي أحبطت

أبوظبي تمارس دبلوماسيّة الثقافة مع الرياض

هذا ولمحت تقارير في وسائل الاعلام الاسرائيلية هذا الاسبوع الى ان ايران تقف وراء المؤامرات الارهابية التي تحاك ضد دبي. ونشرت صحيفة معاريف الإسرائيليَّة تقريرًا مفاده أنَّ
إيران خططت لعملية تفجير برج دبيّ، إلا أنَّ قائد شرطة دبيّ نفى لـ إيلافالخبر .

ولاحظت صحيفة "واشنطن تايمز" في تقريرها ان وزير الأراضي العامة السابق في رأس الخيمة محمد علي منصوري اعتُقل بالارتباط مع التحقيق. قالت الصحيفة ايضًا إنَّ منظمة لحقوق الانسان في ايرلندا Frontline Protection of Human Rights Defenders أعلنت ان منصوري أُفرج عنه بعد فترة قصيرة على اعتقاله ولكن قيودا فُرضت على تحركاته ويُعتقد انه اعتُقل من جديد.

وقال خوان زاراتي، المسؤول السابق في ادارة بوش، إنَّ "دبي نسبة الى موقعها، كانت على العموم أكثر انفتاحًا كمجتمع. وسيذهب بعضهم الى ان دبي كانت متراخية ومن حيث السفر والنشاط المصرفي عليها ان تتعامل مع مشبوهين أكثر من جيرانها. وعلى الرغم من ذلك كان التعاون في مكافحة الارهاب جيدًا جدًا". واضاف زاراتي: "كما اني لن أُقلل من شأن الحقيقة الماثلة في انه من اجل السياحة والسمعة، ليس هناك بلد يريد ان يوحي بأنه قلق من وجود تهديد بلا داع وأنه يشكل بيئة زاخرة بالاهداف".

ونقلت صحيفة "واشنطن تايمز" ايضًا عن كينيث كاتزمان، وهو محلل كبير مختص بشؤون الشرق الأوسط في خدمة ابحاث الكونغرس قوله: "يُعتقد على نطاق واسع ان حكومة الامارات العربية المتحدة تغض الطرف عن وجود بعض النشاط الذي يمارسه تنظيم "القاعدة" في الامارات العربية المتحدة مقابل تعهد ضمني بعدم تنفيذ هجمات ارهابية هناك. ولهذا [الاعتقال] مغزاه لأنه يبين ان اعتقاد الامارات بأنها تستطيع منع الهجمات الارهابية بهذه الطريقة كان اعتقادًا ساذجًا".

لكن صحيفة "واشنطن تايمز" لاحظت ان الامارات "ساعدت الولايات المتحدة ايضًا في المعركة ضد "القاعدة". وفي تشرين الثاني (نوفمبر) 2002 سلمت السلطات الاماراتية الى الولايات المتحدة عبد الرحيم النشيري وهو قيادي في "القاعدة" يعتبر العقل المدبر وراء تفجير المدمرة الاميركية "يو أس أس كول" في اليمن عام 2000. والنشيري واحد من ثلاثة قياديين في "القاعدة" أقرت وكالة المخابرات المركزية (سي آي أي) بأنها مارست معهم طريقة الايهام بالغرق خلال الاستجواب".

قالت "واشنطن تايمز" ايضًا ان تنظيم "القاعدة" هدد الأسر الحاكمة في دبي وابو ظبي لتعاونها مع الولايات المتحدة. وكتبت الصحيفة انه "بحسب رسالة مؤرخة في ايار (مايو) 2002 من قادة القاعدة رفع مركز مكافحة الارهاب في ويست بوينت في نيويورك ، الحظر الذي كان مفروضًا على نشرها في عام 2006 فإن الأسر الحاكمة في دبي وابو ظبي تعرضت لتهديدات صريحة بشنّ هجمات إذا استمر تعاونها مع الولايات المتحدة ضد "القاعدة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من حفر حفرة
دورا -

كل الجرائم التي ارتكبتها القاعدة في العراق من تفجيرات وقتل الابرياء وخطف رجال دين مسيحيين وذبحهم وتفجيرات الجوامع والكنائس كل هذا لن نسمع او نشاهد اي استنكار او شجب من قبل الحكومات العربية اولا وشعوبها ثانيا لماذا الان الهجوم ضد القاعدة لكن دماء الابرياء العراقيين لا تذهب هدر وتمويل الاثرياء العرب والخليج للقاعدة سوف تنقلب عليهم لان من حفر حفرة لأخيه سقط فيها والذي يزرعه الانسان اياه يحصد تزرعون الشر والكره سوف تحصدون ما زرعتموه

الحصانة
حمدان -

الجيد الامارات مرضية الكل حيث مقر تبيض الاموال وساحة جيدة لايران واسرائيل وامريكا

تحليل منطقي
سعودي -

والله شي حير عدم استهداف القاعدة للامارات رغم وجود اشياء كثيرة فعلتها الامارات مستفزة للقاعدة مثل التعاون مع امريكا وارسال قوات اماراتية الى افغانستان ووجود جنرلات الجيش الامريكي على ارضها وغيرها وغيرها الكثير

معلومات خرابيط
المفتش كونان -

معلوما...........يا إيلاف .. وخاصة مصدرها من صحف أجنبية .. شرطة دبي أنفت الخبر .. ولو كانت المعلومات صحيحة لما أنفاهه نائب القائد العام لشرطة دبي .. وشرطة دبي دائماً عندها الأخبار الصحيحة إذا كانت قد حدثت .. .. فالإمارات بلد الأمن والأمان والإستقرار غصباً عن القاعدة أو إيران

الله يحفظج الامارات
RASHID -

الله يحفـــــــظج دولة الامارات العربية المتحدة ويحفظ شيوخها من كــــــــــل شر

الإمارات بلد الخير
المري -

الإمارات بلد الخير للأصدقاء والأعداء .. ولكن نكران الجميل كمثل الشيطان الأخرس .. ماذا بغى ما قدمته الإمارات للعراق من خير .. الشعب العراقي يعيش معزز مكرم بدولة الإمارات ما كان يحلم بهذه العيشة بالعراق .. جميع مستشفيات الدولة تزحم بالجرحى العراقين من أيام الحرب أو من أفعال القاعدة ... تكريم ومساعدة المنفوقين العراقيين في جميع النواحي الرياضية والثقافية والدراسية .. مساعدة الأسر العراقية بالعراق وبدولة الإمارات .. ماذا بغى بعد من مساعدات تقدمها دولة الإمارات للعراق !! كذلك قدمت جميع المساعدات لإيران في وقت المصائب والكوارث ... ماذا حصلت الإمارات من كل هذه المساعدات !!!!

سياسة الاحتواء
ابو فيصل -

المستهدف من كل هذه الشوشره هو استقلالية القرار وحرية الحركة لدى مهندسي السياسة العامة بالامارات يستوى في ذلك القوى الاقليمية او العالمية ، لكن لدى يقين ان من صنع المعجزة على صحاري الامارات لن يعجزة التعامل مع املاءات الاقوياء.

_
_ -

قولوا الي تقولونه .. الله يحفظ الإمارات

السعودية
أحمد -

الله يحفظ الامارات من كل شر وحكمها

كذب مصفوص
علي.ع.س.العلي -

هذة التقارير من مسئولين امريكان من زمن بوش ;الدكتاتور ;هو كذب مصفوف من عهد بوش والدليل على ذلك دخول اسرائيل على الخط,الغرض منه استنزاف خيرات الخليج بأي اسلوب كان من اجل معالجة البطالة فعلى حكام الخليج عدم رمي انفسهم في حضن المبتزين الامريكان,بتقارير متناقضة من اول وهلة لدى القارىء.

خليجي
احمد -

محد يقدر يزعزع استقرار الخليج لا ايران ولا من امثالها ,دول الخليج كلها متعاونة ضد المجوس

حماك الله
فيصل الثاني -

الله يحميك يالامارات ويحفظك من كل شر يا رمز تقدم العرب والمسلمين .. ويخلصك من شر الحاسدين والحاقدين والمتخلفين الذين يعارضون التقدم والرقي بالحياة الانسانية ..والى كل العربان الشامتين والمتخلفين اقول موتوا بغيضكم

الغرض واضح
وجهة نظر -

هي مجرد اخبار كاذبة .. المحاولة منها حمل الكونجرس على عدم اقرار المشروع النووي الاماراتي الامريكي .. والتشكيك في قدرة الحكومة على حماية اراضيه .. من القاعدة وكذلك ازلام جارتها الفارسية ..

تاج العالم
راشد -

الامارات تاج العالم الله يحفظها شعبا وارضا وحكومةوقافلة التطور تسير والي الامام دائما

الله يحفظ الامارات
فرج المحاسنه -الاردن -

يحفظ الله الامارات بقيادة الشيخ خليفة حفظه الله وسمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم حفظه الله.لا ايران ولا اسرائيل بمشيئة الله وحفظه تستطيع النيل من الامارات وانجازاتهاوالى الامام انشاء الله.

مصاصى الدماء
Yehia -

رغم أنى لست مع تنظيم القاعدة فى شئ إلا أننى أشك أن كل العمليات المنسوبة إلى التنظيم هى بالفعل من فعل التنظيم , امريكا تستغل التنظيم الآن لتحقيق أهدافها الغير شرعية فى المنطقة , والآن تريد أن تخيف الإمارات بتهديدات و أخبار ليس لها أى مصداقية ولا أساس , لقد بدأت أشك أن تنظيم القاعدة أسم لفريقيين , الفريق الأول وهو التنظيم الأساسى , التنظيم الثانى هو قسم تم تأسيسة فى المخابرات الأمريكية للقيام بأهداف غير مشروعة بأسم تنظيم القاعدة الرئيسى , ولنا أن نتخيل بعد الفضيحة الكبيرة التى منيت بها المخبرات الأمريكية بعد إستعانتها بالمرتزقة فى ثوب شركة بلاك ووتر لقتل المدنيين العراقيين فى العراق وبث الزعر بينهم , أقول للإمارات , إلى الأمام , .

رايي وانا حر
سعودي صريح -

مخالف لشروط النشر

الى متى
saoto alhak -

مخالف لشروط النشر

السنغال
واحد من السنغال -

مخالف لشروط النشر

الحمدلله
حقانية -

طلعوا القاعدة ومش ايران .يعني من وقت نشر خبر معاريف الكاذب والابواق التي ردت مسحت الارض بالشيعة والروافض.الحين القاعدة ماهم شيعة خلونا نشوف ايش بتردون؟!!

الله يحميهم
ولد بوظبي -

الله يحمي الإمارات يا رب ،، و يخليلنا نعمتي الأمن و الأمن يا رب :-)

تسلسل منطقي
راشد -

اولا الامارات تحتجز سفينه ايرانية محملة بالاسلحة ثانيا الهند تحتجز طائرة عسكرية اماراتية متجهه للصين بها صواريخ ( من ضمن ماتم مصادرته بالسفينة الايرانية قد يكون صاروخ ذا رؤوس نووية بعيدة المدى ضد اسرائيل )ثالثا الامارات ترحل الفلسطينين والايرانيين واللبانيين الموالين لاحزاب لبنانية موالية لايران رابعا الشيخ محمد بن زايد خلال هذا الاسبوع يغادر الى امريكا ويقابل اوباما ( للتنسيق في ما يجرى من تطورات ) لاتنسوا بأن ايران دولة قامت بقتل شعبها لاجل حاكم دكتاتوري في الانتاخابات الظالمه خامسا ايران تحتل جزر اماراتية وكانت تظالب بالبحرين اذن ايران دولة استعمارية الواقع امامنا فمن نصدق ..عني انا اصدق امريكا فايران دولة مهاجمه نووية تطور اسلحه حصلت عليها الامارات وليس لايران عذر فمن يقتل شعبه يقتل جاره والامارات لن تقف مكتوفة الايدي ايها العرب والمسلمين ايران ستدمرنا والامارات هي الواجهه اذا ماحدث شي للامارات التي هي بوابة التطور فسوف نعود كامة كسيرة وعربي وسخ فقفوا مع الامارات ولاتصدقوا مايشاع واربطوا الاحداث واحكموا بعقولكم ايران هي التي تقلل من سيادة الشعوب الخليجية على اراضيها وتطالب بالامارات ايضا وبالبحرين وليس بالجزر فقط

رد على رقم 3
سعودي وأفتخر -

السعودية لايمكن ان يشرفها انتساب أمثالك واخلاقك ليست اخلاق شعب انطلقت من اراضيه اشرف واطهر رساله سماوية نزلت على البشر! دبي , جده , ابوظبي, الرياض كلها اسماء لمدن يسكنها شعب واحد.. الله يحمي الامارات ويحفظها من كل شر..

محايد
مسلم عربي -

اولا الله يحفظ الامارات والخليج والمسلمين اجمع من كل شر ،،، ثانيا دولة الامارت دولة صديقة لكل الدول و تقوم بمساعدة الدول في الازمات ،، وشعبها اطيب شعب ،،، ثالثا ،،الاشخاص اللذين يقومون بالتعليقات السلبية اتجاه دولة الامارات هم اشخاص ليس فيهم نخوة اسلامية او عربية وكذلك ان الحسد يجرى في دمهم ،، اعوذ بالله من شرهم ،،، حفظكى الله يا دار زايد ،،، وان تنعمى انته وبلاد المسلمين بالامن والامان ...

ستبقى شامخة
هاني الزعبي / ابوظبي -

ستبقى الامارات فخر للعرب بعروبتها . وفي مقدمة دول العالم المتحضر .وستبقى عصيةً على حقد الحاقدين وحسد الحاسدين . وستبقى شوكة بحلق كل من اراد لها السوء. حمى الله الامارات و اطال بعمر حكامها العباقرة .

وما أرسلناك إلا حمة
محب الكل -

نبينا محمد صلوات الله عليه عليه رحمة للناس وللعالمين .أما القاعدة فهي نقمة على الناس وأول وأكثر ما يفتكون بالمسلمين .إنظرو للإحصائيات الرسمية وغير الرسمية للشهداء على يد القاعدة من المسلمين .أنا مع الرحمة المحمدية للعالم كله مسلم ومسيحي وأي ديانة كانت وضد القتل بغير جرم

الامارات
بوعبيد -

هذه أخر نكته يالامريكان تريدون أستنزاف أكبر صندوق سيادي مالي في العالم ولكنه مال غير سايب ....أنصحكم ألعبوا غيرها

ايران السبب
خالد -

ابحث عن ايران هي من تمول تنظيم القاعدة في الامارات والسعودية كما اعترف اعضاء التنظيم...

الله يحفظ الامارات
واحد من الارض الله -

نعم في أي خبر ينشر عن القاعدة دور على الشيطان الأكبر أسرائيل للأسف اللى يحصل في العراق وأفغانستان كلها من تحت الشيطان الاكبر الله يحفظ الامارات ومن يعيش عليها من مواطن الى وافد الى أي مسلم تبا الى كل من يحاول ان يمس شئ من اي دولة مسلمة

الله يستر
سعودي واقعي -

اذا قرر تنظيم القاعدة استهداف الامارات راح تكون مشكلة كبيرة لان اغلب قوات الامن الاماراتية هنود وباكستانيين ما راح يقدرن يحمون البلاد

غافل
حسو الأمريكي -

الى المري رقم 6. الظاهر أنت نايم و رجليك بالشمس، أو أعمى لا ترى. العراقيون في الإمارات جلهم من أهالي صدام.

رد على سعودي واقعي
مقيمة في الإمارات -

أنا أعيش وأعمل في دولة الإمارات منذ 12 سنة وما تقوله عن أن أغلب قوات الأمن الإماراتية هنود وباكستانيين هو محض كذب وبعيد كل البعد عن الحقيقة .. طيلة 12 عام لم أجد هندي أو باكستاني واحد يتجول في سيارات الشرطة التابعة للدولة ولا يحفى على أحد أن أغلبية هذه الجنسبات ماذا تعمل في الإمارات .. الله يحمي أرض الإمارات التي أوت ووظفت وأعالت عائلات من جميع الدول العربية والأجنبية على حد سواء ..

رد على سعودي واقعي
مقيمة في الإمارات -

أنا أعيش وأعمل في دولة الإمارات منذ 12 سنة وما تقوله عن أن أغلب قوات الأمن الإماراتية هنود وباكستانيين هو محض كذب وبعيد كل البعد عن الحقيقة .. طيلة 12 عام لم أجد هندي أو باكستاني واحد يتجول في سيارات الشرطة التابعة للدولة ولا يحفى على أحد أن أغلبية هذه الجنسبات ماذا تعمل في الإمارات .. الله يحمي أرض الإمارات التي أوت ووظفت وأعالت عائلات من جميع الدول العربية والأجنبية على حد سواء ..

رد على سعودي وافعي
بنت دبي -

عفوا عزيزي الهنود والباكستانيين على قولة هم قوات الامن في مراكز التسوق الي تتسكع فيها .... بس قوات امن البلاد هم حتى لو كانوا مش اماراتيين عندهم ولاء لوطني الحبيب مش مثلكم .....

رد على سعودي وافعي
بنت دبي -

عفوا عزيزي الهنود والباكستانيين على قولة هم قوات الامن في مراكز التسوق الي تتسكع فيها .... بس قوات امن البلاد هم حتى لو كانوا مش اماراتيين عندهم ولاء لوطني الحبيب مش مثلكم .....

...
اماراتيه ولي الفخر -

اولا الارهابي انطلق من راس الخيمه غريبه مش هذي الاماره اللي قالت امريكا طلع واحد اسمه مروان وكان ضمن اللي فجروا احد ابراج مركز التجاره العالمي صدفه غريبه ولا مخطط0له ثانيا اسرائيل نشرت الخبر في جريدتها والعالم صدق ولاتهام حق ايران طيب مش هذي اسرائيل اللي عندها مفاعل ديمونه النووي اللي تهددنا فيه ولا من سمعت عن مفاعل ايران ماتوا من الخوف وقالوا ننشر اي شيء عشان نشغلهم عنا وعن الحفريات حول المسجد الاقصى 00 وبعدين عن صحف امريكا ليش علينا نصدقهم وهم الممول والمحرك الرئيسي لهم اللوبي الصهيوني والكل يعرف وثالتا القاعده انتوا مش كل يوم تكتبون ان القاعده انتها امرها وامريكا حطمتهم وفرقتهم وقتلت الكثير منهم طيب كيف عيل رجعوا يهددونا ولا بعبع القاعده بس للخليجيين رقم 30 برد عليك المقاومه الكويتيه عملت عمايلها بلي دخلوا بلدهم ونحن مش اقل عنهم وقت الشده

...
اماراتيه ولي الفخر -

اولا الارهابي انطلق من راس الخيمه غريبه مش هذي الاماره اللي قالت امريكا طلع واحد اسمه مروان وكان ضمن اللي فجروا احد ابراج مركز التجاره العالمي صدفه غريبه ولا مخطط0له ثانيا اسرائيل نشرت الخبر في جريدتها والعالم صدق ولاتهام حق ايران طيب مش هذي اسرائيل اللي عندها مفاعل ديمونه النووي اللي تهددنا فيه ولا من سمعت عن مفاعل ايران ماتوا من الخوف وقالوا ننشر اي شيء عشان نشغلهم عنا وعن الحفريات حول المسجد الاقصى 00 وبعدين عن صحف امريكا ليش علينا نصدقهم وهم الممول والمحرك الرئيسي لهم اللوبي الصهيوني والكل يعرف وثالتا القاعده انتوا مش كل يوم تكتبون ان القاعده انتها امرها وامريكا حطمتهم وفرقتهم وقتلت الكثير منهم طيب كيف عيل رجعوا يهددونا ولا بعبع القاعده بس للخليجيين رقم 30 برد عليك المقاومه الكويتيه عملت عمايلها بلي دخلوا بلدهم ونحن مش اقل عنهم وقت الشده

30 أنته جاهل
المفتش كونان -

المذكور بالفقرة رقم (30 ) الظاهر أنته مازلت عايش بزمن الجاهلية .. ودماغك مملاي بصخر .. إذا كنت جاهل بأمن دولة الإمارات قالأفضل منك أن لا نفضح نفسك بجهلك .. الأمن الإماراتي من أبناء القبائل الإماراتية .. حاملين الشهادات العليا من جميع الدول الأوروبية .. منخصصين بالإرهاب العالمي .. ولنا الفخر بهم والحمد لله على نعمت الأمن والأمان بدولة الإمارات .. ولكن أشك بأنك سعودي والسعوديين شرفاء ومحبيين لبلدهم الثاني دولة الإمارات ..

30 أنته جاهل
المفتش كونان -

المذكور بالفقرة رقم (30 ) الظاهر أنته مازلت عايش بزمن الجاهلية .. ودماغك مملاي بصخر .. إذا كنت جاهل بأمن دولة الإمارات قالأفضل منك أن لا نفضح نفسك بجهلك .. الأمن الإماراتي من أبناء القبائل الإماراتية .. حاملين الشهادات العليا من جميع الدول الأوروبية .. منخصصين بالإرهاب العالمي .. ولنا الفخر بهم والحمد لله على نعمت الأمن والأمان بدولة الإمارات .. ولكن أشك بأنك سعودي والسعوديين شرفاء ومحبيين لبلدهم الثاني دولة الإمارات ..

حمى الله الامارات
اماراتي الهوية -

سواء كان التفرير صحيح ام لا حمى الله الامارات والشيوخ .......... الامارات هى الشجره المثمره الوحيده الان فاكيد سوف يرمى عليها الكثير والكثير من الافتراءات. شيوخناعزنا كلنا والله يحفظ المحمدين ( محمد بن راشد / محمد بن زايد ) أماراتي الهوية فلسطيني الجنسية ....... أفديكي بدمي يا أغلى الاوطان

حمى الله الامارات
اماراتي الهوية -

سواء كان التفرير صحيح ام لا حمى الله الامارات والشيوخ .......... الامارات هى الشجره المثمره الوحيده الان فاكيد سوف يرمى عليها الكثير والكثير من الافتراءات. شيوخناعزنا كلنا والله يحفظ المحمدين ( محمد بن راشد / محمد بن زايد ) أماراتي الهوية فلسطيني الجنسية ....... أفديكي بدمي يا أغلى الاوطان

؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خيماوي فقير -

وأوضحت الصحيفة أنَّ ثلاثة مسؤولين استخباراتيين أميركيين ومسؤولاً كبيرًا سابقًا في الحكومة الأميركيَّة أكدوا أنَّ المخطط الارهابي انطلق من امارة رأس الخيمة، الفقيرة نسبيا بين امارات الدولة السبع.الله يرحم أيامك يالشيخ خالد بن صقر القاسمي شوف شو صار فبلادك من بعدك.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خيماوي فقير -

وأوضحت الصحيفة أنَّ ثلاثة مسؤولين استخباراتيين أميركيين ومسؤولاً كبيرًا سابقًا في الحكومة الأميركيَّة أكدوا أنَّ المخطط الارهابي انطلق من امارة رأس الخيمة، الفقيرة نسبيا بين امارات الدولة السبع.الله يرحم أيامك يالشيخ خالد بن صقر القاسمي شوف شو صار فبلادك من بعدك.

أية قاعدة؟
فهمان بن فهمان -

لا يوجد تنظيم إسمه تنظيم القاعدة، وكل قادة من يسمون أنفسهم بالمجاهدين عم أحجار شطرنج تلعب بهم مخابرات أمريكا، وإنكلترا وإسرائيل. الأمريكان أصبخوا يعوا أن من قام ب9 أيلول هي حكومتهم، والعرب لا يزالون يطنطنون بالقاعدة

أية قاعدة؟
فهمان بن فهمان -

لا يوجد تنظيم إسمه تنظيم القاعدة، وكل قادة من يسمون أنفسهم بالمجاهدين عم أحجار شطرنج تلعب بهم مخابرات أمريكا، وإنكلترا وإسرائيل. الأمريكان أصبخوا يعوا أن من قام ب9 أيلول هي حكومتهم، والعرب لا يزالون يطنطنون بالقاعدة

لا مكان للجهلة
محمد عبدالله -

أمل من الأخوة في دولة الأمارات العربية المتحدة تجاهل من (سعودي صريح) صاحب الرد (30) أعتقد بأنه مازال صغير السن لا يعي مايقول.

لا مكان للجهلة
محمد عبدالله -

أمل من الأخوة في دولة الأمارات العربية المتحدة تجاهل من (سعودي صريح) صاحب الرد (30) أعتقد بأنه مازال صغير السن لا يعي مايقول.

الله يحمينا ويحميكم
جميلة القاضي -

الله يحفظ السعودية والامارات ودولة الخليج و عالم العربي وكل المسلمين من كل شر ...اللهم آآآآآآآآآآآمين ... الله يحميك ياالامارات ويحفظكم من كل شر ... بإذن الله ودمتم بود

الله يحمينا ويحميكم
جميلة القاضي -

الله يحفظ السعودية والامارات ودولة الخليج و عالم العربي وكل المسلمين من كل شر ...اللهم آآآآآآآآآآآمين ... الله يحميك ياالامارات ويحفظكم من كل شر ... بإذن الله ودمتم بود

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خيماوي فقير -

الله يرحم أيامك يالشيخ خالد بن صقر القاسمي شوف شو صار فبلادك من بعدك,,,, راس الخيمه صارت حق الأرهابين و الأيرانين ,,, حسبي الله و نعم الوكيل باللي كان السبب.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خيماوي فقير -

الله يرحم أيامك يالشيخ خالد بن صقر القاسمي شوف شو صار فبلادك من بعدك,,,, راس الخيمه صارت حق الأرهابين و الأيرانين ,,, حسبي الله و نعم الوكيل باللي كان السبب.

حمى الله الأمارات
سعودي أصيل -

حمى الله أشقائنا شعب الأمارات من كل مكروه

حمى الله الأمارات
سعودي أصيل -

حمى الله أشقائنا شعب الأمارات من كل مكروه

دار زايد
يمنية وافتخر -

اللة يحمي الامارات من كل شر ويبعد عنهم كل اللي يحقدون على تطورها وامنها واللة انها من احلى وامن البلدان وشيوخها اطيب الحكام ويحفظ بلدي العزيزة اليمن وكل البلدان العربية والاسلامية

دار زايد
يمنية وافتخر -

اللة يحمي الامارات من كل شر ويبعد عنهم كل اللي يحقدون على تطورها وامنها واللة انها من احلى وامن البلدان وشيوخها اطيب الحكام ويحفظ بلدي العزيزة اليمن وكل البلدان العربية والاسلامية

الامارات
zero -

بصراحة افضل دولة عربية وخليجية الامارات وافضل شعب كمان , انا مصرى ومروحتش هناك ابدا بس الى الواحد بيسمعة عن اهلها بيخلية يتنمى يروح هناك بس عيبها الوحيد تكاليف المعيشة المرتفعة بها

الامارات
zero -

بصراحة افضل دولة عربية وخليجية الامارات وافضل شعب كمان , انا مصرى ومروحتش هناك ابدا بس الى الواحد بيسمعة عن اهلها بيخلية يتنمى يروح هناك بس عيبها الوحيد تكاليف المعيشة المرتفعة بها

توضيح تانى
zero -

لى راى احب تقراوة فى موضوع القاعدة ....دول عالم صيع موراهمش شغل ولا حاجة يعملوها يتنيلوا يروحوا يشتغلوا ويعملوا حاجة يفيدوا بيها الاسلام يكفلوا ايتام ويطعموا مساكين ويجوزوا الشباب دة لو عايزين يعملوا حاجة مفيدة لوجة الله لكن مش شاطرين غير فى التفجيرات والقرف , بصراحة اكتر انتوا مفدتوش الاسلام بحاجة ولا هتفيدوة ..... روحوا اضربوا الاسرائيليين لو عايزين تضربوا مش تضربولى فى العراق وفى الامارات

توضيح تانى
zero -

لى راى احب تقراوة فى موضوع القاعدة ....دول عالم صيع موراهمش شغل ولا حاجة يعملوها يتنيلوا يروحوا يشتغلوا ويعملوا حاجة يفيدوا بيها الاسلام يكفلوا ايتام ويطعموا مساكين ويجوزوا الشباب دة لو عايزين يعملوا حاجة مفيدة لوجة الله لكن مش شاطرين غير فى التفجيرات والقرف , بصراحة اكتر انتوا مفدتوش الاسلام بحاجة ولا هتفيدوة ..... روحوا اضربوا الاسرائيليين لو عايزين تضربوا مش تضربولى فى العراق وفى الامارات

الله يحفظكم
سعودي يحب الامارات -

رقم 30 لا يمثل السعودية الله يحفظ السعودية والامارات ودولة الخليج من كل شر ...اللهم آمين ... الله يحميك ياالامارات ويحفظكم من كل شر ... بإذن الله ودمتم المشكلة ان الامارات والسعودية محسودة من دول عربية كثيرة والعراقيين والفلسطينيين والاردنيين يكرهونا ويحقدون علينا وهم في ديرتنا

الله يحفظكم
سعودي يحب الامارات -

رقم 30 لا يمثل السعودية الله يحفظ السعودية والامارات ودولة الخليج من كل شر ...اللهم آمين ... الله يحميك ياالامارات ويحفظكم من كل شر ... بإذن الله ودمتم المشكلة ان الامارات والسعودية محسودة من دول عربية كثيرة والعراقيين والفلسطينيين والاردنيين يكرهونا ويحقدون علينا وهم في ديرتنا

قال حفرة قال
سعيد السالم -

أشك أنك عراقي لان العراقي في بغداد يعرف قبل العراقي في الامارات محبة أهل الامارات للعراق. قولوا اللي تقولونه الله يحفظ الامارات واهلها وكل الشعب اللي عايش على أرضها.

قال حفرة قال
سعيد السالم -

أشك أنك عراقي لان العراقي في بغداد يعرف قبل العراقي في الامارات محبة أهل الامارات للعراق. قولوا اللي تقولونه الله يحفظ الامارات واهلها وكل الشعب اللي عايش على أرضها.

صح لسانك يا سعيد
ابن الرافدين -

الله يحفظ الامارات واهلهاالطيبين و المسالمين وكل الناس اللي عايش على أرضها. حيا الله كل اخوتنا الاماراتيين والله والنعم بيكم.

صح لسانك يا سعيد
ابن الرافدين -

الله يحفظ الامارات واهلهاالطيبين و المسالمين وكل الناس اللي عايش على أرضها. حيا الله كل اخوتنا الاماراتيين والله والنعم بيكم.

إماراتى يحب السعودية
أبو على -

كل الشكر للاخوة السعوديين الذين يحبون الامارات , القلوب عند بعضها يانشاما .حبيت أسأل من هو محمد على منصورى لايوجد وزير إماراتى بهذا الاسم سابقا أوحاضرا .

إماراتى يحب السعودية
أبو على -

كل الشكر للاخوة السعوديين الذين يحبون الامارات , القلوب عند بعضها يانشاما .حبيت أسأل من هو محمد على منصورى لايوجد وزير إماراتى بهذا الاسم سابقا أوحاضرا .

حفظك الله يا دار
بوعبدالله الإماراتي -

أولا: اللهم احفظ لنا إماراتنا وخليجنا وجميع بلاد الإسلام والمسلمين .. واحفظ اللهم شيوخنا وحكامنا وارزقهم اللهم البطانة الصالحة الناصحة التي تعينهم على الخير .. ثانيا: لله الحمد والمنة فإن شيوخنا ورجالات الأمن بفضل الله قادرين على حمياة هذه الأرض الطيبة بعد الله تعالى .. والخير الذي تقدمه الإمارات لجميع بقاع الأرض دون استثناء فالله تعالى يدفع به البلاء الذي سيقع .. والحمد لله اللهم أدم علينا نعمة الأمن والأمان والسلامة والإسلام

حفظك الله يا دار
بوعبدالله الإماراتي -

أولا: اللهم احفظ لنا إماراتنا وخليجنا وجميع بلاد الإسلام والمسلمين .. واحفظ اللهم شيوخنا وحكامنا وارزقهم اللهم البطانة الصالحة الناصحة التي تعينهم على الخير .. ثانيا: لله الحمد والمنة فإن شيوخنا ورجالات الأمن بفضل الله قادرين على حمياة هذه الأرض الطيبة بعد الله تعالى .. والخير الذي تقدمه الإمارات لجميع بقاع الأرض دون استثناء فالله تعالى يدفع به البلاء الذي سيقع .. والحمد لله اللهم أدم علينا نعمة الأمن والأمان والسلامة والإسلام

تعليق
عراقيه -

الى سعودي رقم 46 العراقيون لا يحقدون على الامارات او غيرها ولا يجوز تعميم تعليق على الكل بدليل وجود تعليقات سلبيه من سعوديون واذا اخترت التعميم فهذا يعكس كراهيه للعراقيين وليس الواقع...والى المعلق الذي يقول ان العراقيين في الامارات صداميين اقول ان العراقي صاحب التعليق السلبي قصده واضح وهو من مؤيدي ايران ومن مسوقي فكرة عزل العراق عن العرب والتبرئ منهم وهو يقول اي كلام للتفرقه لا اكثر بدليل انه اصبح معروف ان ايران كانت تمول القاعده السنيه في العراق حتى يقال ان تنظيما سنيا من الخليج يقتل العراقيين ولكن يا اخي ماذا ساجيب هؤلاء ااقول لهم بعد ان طردتمونا من بيوتنا وبلادنا لان كل سني هو صدامي فقط لاننا ننتمي لطائفة صدام وهي حجة تافهه لا يخفى على احد الاهداف الحقيقيه ورائها نجد ان العرب من ابناء جلدتنا يرفضونا لاننا صدااميين؟ اذا كانت حجتهم الطائفيه فما حجتكم؟ يا ناس الرجل مات والله يحاسبه ولكن الم يكن هو السبب في ضياع بلدنا وفي طردنا من بيوتنا؟ الم يستلم العراق ملئ بالخيرات ليسلمه مستنزفا الى الحثاله؟؟ بس اقول ان كاتب التعليق ليس اماراتيا وانا عراقيه لست مع الحكومه الحاليه ولست صداميه اعيش في الامارات ولم اصادف من اهله غير الخير والترحيب والدعاء لنا بالفرج وانا لا اتكلم عن نفسي فقط بل عن كل العراقيين اللذين اعرفهم ومنهم من يملك جنسيه اوربيه وله حقوق تساوي حقوق البلدان التي اعطتهم الجنسيه ولكنهم اثروا العيش هنا في الامارات...حمى الله الامارات وشعبها وادام العز والامن والسلام عليهم

تعليق
عراقيه -

الى سعودي رقم 46 العراقيون لا يحقدون على الامارات او غيرها ولا يجوز تعميم تعليق على الكل بدليل وجود تعليقات سلبيه من سعوديون واذا اخترت التعميم فهذا يعكس كراهيه للعراقيين وليس الواقع...والى المعلق الذي يقول ان العراقيين في الامارات صداميين اقول ان العراقي صاحب التعليق السلبي قصده واضح وهو من مؤيدي ايران ومن مسوقي فكرة عزل العراق عن العرب والتبرئ منهم وهو يقول اي كلام للتفرقه لا اكثر بدليل انه اصبح معروف ان ايران كانت تمول القاعده السنيه في العراق حتى يقال ان تنظيما سنيا من الخليج يقتل العراقيين ولكن يا اخي ماذا ساجيب هؤلاء ااقول لهم بعد ان طردتمونا من بيوتنا وبلادنا لان كل سني هو صدامي فقط لاننا ننتمي لطائفة صدام وهي حجة تافهه لا يخفى على احد الاهداف الحقيقيه ورائها نجد ان العرب من ابناء جلدتنا يرفضونا لاننا صدااميين؟ اذا كانت حجتهم الطائفيه فما حجتكم؟ يا ناس الرجل مات والله يحاسبه ولكن الم يكن هو السبب في ضياع بلدنا وفي طردنا من بيوتنا؟ الم يستلم العراق ملئ بالخيرات ليسلمه مستنزفا الى الحثاله؟؟ بس اقول ان كاتب التعليق ليس اماراتيا وانا عراقيه لست مع الحكومه الحاليه ولست صداميه اعيش في الامارات ولم اصادف من اهله غير الخير والترحيب والدعاء لنا بالفرج وانا لا اتكلم عن نفسي فقط بل عن كل العراقيين اللذين اعرفهم ومنهم من يملك جنسيه اوربيه وله حقوق تساوي حقوق البلدان التي اعطتهم الجنسيه ولكنهم اثروا العيش هنا في الامارات...حمى الله الامارات وشعبها وادام العز والامن والسلام عليهم

إمارات العزة والشرف
عراقي وبس -

UAE wsas the only arab country that offer Iraq Iraqis with biased look for sect or race and only arab country that crossed debts on Iraqi nation. I live in UAE for 10 years. I am arab muslim shia feel obliged to state the fact. I love and respect UAE and wish it more progress. god bless UAE. Sorry my mobile failed to type arabic here.

إمارات العزة والشرف
عراقي وبس -

UAE wsas the only arab country that offer Iraq Iraqis with biased look for sect or race and only arab country that crossed debts on Iraqi nation. I live in UAE for 10 years. I am arab muslim shia feel obliged to state the fact. I love and respect UAE and wish it more progress. god bless UAE. Sorry my mobile failed to type arabic here.

الثلاث
ناصر جريدة الوطن -

لو نظرنا نظرة واقعية لأحداث ومشاكل العالم نجد سببها ثلاثة اولها الإرهاب السني المتمثل بالقاعدة والسلف والوهابين والثاني امريكا والمنافقين من حوله والثالث الزائل على يد شيعة آل بيت رسول الله الكيان الصهيوني لذا فلو خليت العالم من هؤلاء الثلاث لعاشت الإنسانية بسلام

الثلاث
ناصر جريدة الوطن -

لو نظرنا نظرة واقعية لأحداث ومشاكل العالم نجد سببها ثلاثة اولها الإرهاب السني المتمثل بالقاعدة والسلف والوهابين والثاني امريكا والمنافقين من حوله والثالث الزائل على يد شيعة آل بيت رسول الله الكيان الصهيوني لذا فلو خليت العالم من هؤلاء الثلاث لعاشت الإنسانية بسلام

الارهاب الفارسي
Kmali -

اعجبني رد 22 الاخ راشد تحت العنوان تسلسل منطقي الآن ايقن العربي الذي لا يصدق ان ايران الصوفية هي الداعمة للأرهاب ...انها وراء التخريب و التفجير في الدول العربية السنية ..البحرين ولبنان والعراق واليمن وأخيراً الامارات ارض السلام والهدوء

الارهاب الفارسي
Kmali -

اعجبني رد 22 الاخ راشد تحت العنوان تسلسل منطقي الآن ايقن العربي الذي لا يصدق ان ايران الصوفية هي الداعمة للأرهاب ...انها وراء التخريب و التفجير في الدول العربية السنية ..البحرين ولبنان والعراق واليمن وأخيراً الامارات ارض السلام والهدوء

احذروا الصفوية
اردني حر -

بدايةً حمى الله دولة الإمارات الشقيقة وسائر الدول العربية من كل شر ورد حقد الحاقدين إلى نحورهم، وثانيةً فإن هذه المخططات وراءها إيران الصفوية الحاقدة؛ فما حدث للعراق وما يحث الآن في اليمن وفي جنوب لبنان وشرق السعودية وغزة وما تلاه ويتلوه من مخططات وراءها ايران الصفوية بكل اجهزتها واستخباراتها ومرجعياتها، ولكن الله بالمرصاد ومن تحته نحن العرب الأحرار الذين لن نتردد ساعة للفاع عن هذا الوطن الأبي الذي أسسه زايد الخير الذي فاضت نعائم كرمه على الدنيا بأكملها، فوالله إن أبو ظبي عندنا كعمان ودبي كإربد والعين كالطفيلة وعجمان كالسلط كلها مدائن عربية عزيزة نفتديها بالمقل والأرواح والله على ما نقول شهيد

احذروا الصفوية
اردني حر -

بدايةً حمى الله دولة الإمارات الشقيقة وسائر الدول العربية من كل شر ورد حقد الحاقدين إلى نحورهم، وثانيةً فإن هذه المخططات وراءها إيران الصفوية الحاقدة؛ فما حدث للعراق وما يحث الآن في اليمن وفي جنوب لبنان وشرق السعودية وغزة وما تلاه ويتلوه من مخططات وراءها ايران الصفوية بكل اجهزتها واستخباراتها ومرجعياتها، ولكن الله بالمرصاد ومن تحته نحن العرب الأحرار الذين لن نتردد ساعة للفاع عن هذا الوطن الأبي الذي أسسه زايد الخير الذي فاضت نعائم كرمه على الدنيا بأكملها، فوالله إن أبو ظبي عندنا كعمان ودبي كإربد والعين كالطفيلة وعجمان كالسلط كلها مدائن عربية عزيزة نفتديها بالمقل والأرواح والله على ما نقول شهيد

فلسطيني يحب الامارات
بوحسن -

الله يحمي الامارات ويديم شيوخها فوق روؤسنا

فلسطيني يحب الامارات
بوحسن -

الله يحمي الامارات ويديم شيوخها فوق روؤسنا

سؤال صغيروني
اماراتيه ولي الفخر -

( اعلنت الصحف الامريكيه ان الامارات احبطت مخطط تخريبي للقاعده ) سؤالي ليش بلاد العم سام امركيا ما احبطت المخطط الاعظم اللي فجر لهم برجيين التجاره العالمي وجزء من البنتاجون وسرقت الطيايير 00 واللي حاب يفهم يفهم

سؤال صغيروني
اماراتيه ولي الفخر -

( اعلنت الصحف الامريكيه ان الامارات احبطت مخطط تخريبي للقاعده ) سؤالي ليش بلاد العم سام امركيا ما احبطت المخطط الاعظم اللي فجر لهم برجيين التجاره العالمي وجزء من البنتاجون وسرقت الطيايير 00 واللي حاب يفهم يفهم

الى رقم 14
محايد -

الامارات بلد خير و مسالم هذا شيء مفروغ منه و لكن ان يكون تاج شعوب العالم فهذا شيء مخالف تماما للتاريخ فاصغر هرم في مصر و اصغر عمود من اعمدة بعلبك في لبنان اغلى ثمنا من كل الامارات هذا من ناحية الحضارات اما من ناحية الثقافة و التقدم العلمي فحدث و لا حرج فشعب الامارات من الشعوب لمتخلفة علميا و فكريا فماذا فعلت الامارات عبر التاريخ و قدمته للحضارة العالمية ؟؟؟؟؟؟طبعا لا شيء ساقول لك بماذا تمتاز الامارات: بابنيتها الحديثة و مشاريعها المختلفة التي خطط لها البريطانيون و اقامو فيها البارات لتكون فعلا الامارات تاج الدعارة بالعالم

الى رقم 14
محايد -

الامارات بلد خير و مسالم هذا شيء مفروغ منه و لكن ان يكون تاج شعوب العالم فهذا شيء مخالف تماما للتاريخ فاصغر هرم في مصر و اصغر عمود من اعمدة بعلبك في لبنان اغلى ثمنا من كل الامارات هذا من ناحية الحضارات اما من ناحية الثقافة و التقدم العلمي فحدث و لا حرج فشعب الامارات من الشعوب لمتخلفة علميا و فكريا فماذا فعلت الامارات عبر التاريخ و قدمته للحضارة العالمية ؟؟؟؟؟؟طبعا لا شيء ساقول لك بماذا تمتاز الامارات: بابنيتها الحديثة و مشاريعها المختلفة التي خطط لها البريطانيون و اقامو فيها البارات لتكون فعلا الامارات تاج الدعارة بالعالم

to No. 58
shady ahmed -

if u believe that UAE has no history , so u r absolutely wrong.America is about 300 years old and the first in the world (they dont have pyramids, or baalbak) and UAE is making the history with no doubt.my friend, u have to believe that if u dont UAE history that doesnt mean it has no history.I do do do believe that all arabs living here in UAE will defend UAE at any cost , we dont need indians or else because UAE is the glory of arab abnd the only country nowadays made arabs raise their heads. god bless UAE and from my deep heart I pray to god to enlight the shaikhs to do more and more to achieve billions dreams regards, sorry, i cant type in arabic

to No. 58
shady ahmed -

if u believe that UAE has no history , so u r absolutely wrong.America is about 300 years old and the first in the world (they dont have pyramids, or baalbak) and UAE is making the history with no doubt.my friend, u have to believe that if u dont UAE history that doesnt mean it has no history.I do do do believe that all arabs living here in UAE will defend UAE at any cost , we dont need indians or else because UAE is the glory of arab abnd the only country nowadays made arabs raise their heads. god bless UAE and from my deep heart I pray to god to enlight the shaikhs to do more and more to achieve billions dreams regards, sorry, i cant type in arabic

الله يحفظج يا بلادي
ام سلطان -

الامارات من عهد زايد الخير لحين عهد خليفه خيرها يعم القاصي والداني في العراق وفي فلسطين وفي شتى بقاع الارض...وكل من يحقد على الامارات بلد الامن والامان ربي يرد كيده في نحره ....والله يسلّم شيوخنا من كل شر ويحفظهم النا ولاة امر...

الله يحفظج يا بلادي
ام سلطان -

الامارات من عهد زايد الخير لحين عهد خليفه خيرها يعم القاصي والداني في العراق وفي فلسطين وفي شتى بقاع الارض...وكل من يحقد على الامارات بلد الامن والامان ربي يرد كيده في نحره ....والله يسلّم شيوخنا من كل شر ويحفظهم النا ولاة امر...

الله يحفظج يا بلادي
ام سلطان -

مكرر

الله يحفظج يا بلادي
ام سلطان -

مكرر

123
لكل سعودي -

مخالف لشروط النشر

123
لكل سعودي -

مخالف لشروط النشر

أتفق تماما
حسام جبار -

اتفق تماما مع Yehia تعليق (16)ولنا مثال في العراق على مخططات المخابرات الغربية ومنها البريطانية حيث ألقت الشرطة العراقية القبض على اثنين من عملاء المخابرات البريطانية وهم يزرعون العبوات الناسفة في طرقات البصرة فما كان من القوات البريطانية لطمس الجريمة الا ان اقتحمت السجن الذي نقلتهم أليه الشرطة العراقية وهربت جميع السجناء !!

أتفق تماما
حسام جبار -

اتفق تماما مع Yehia تعليق (16)ولنا مثال في العراق على مخططات المخابرات الغربية ومنها البريطانية حيث ألقت الشرطة العراقية القبض على اثنين من عملاء المخابرات البريطانية وهم يزرعون العبوات الناسفة في طرقات البصرة فما كان من القوات البريطانية لطمس الجريمة الا ان اقتحمت السجن الذي نقلتهم أليه الشرطة العراقية وهربت جميع السجناء !!

تذكير هااااام
سعودي صريح -

لكل اماراتي ............ نسيتوا يعني الامارات مخترقة من القاعدة

تذكير هااااام
سعودي صريح -

لكل اماراتي ............ نسيتوا يعني الامارات مخترقة من القاعدة

محلل
محلل -

الى المعلق 30 قوات الامن في الامارات يعادل اكثر من نصف قوات الامن السعوديه وهم 100% مواطنون والى المعلق رقم 58 السياح الى الامارات اكثر منسيح اعمدة بعلبك واهرام مصر وتخطط الامارات الى 15 مليون سائح عام 2015اما عن شعب الامارات فهو من اكثر دول العالم تحضرا وثقافه ويكفي ان 85% من خريجين الثانويه العامه يدخلون الجامعات بينما 70% من الشعب الامريكي فقط يدخلون الجامعات بعد الثانويه اما ماقدمت عبر التاريخ فيكفي ان احمد بن ماجد هو الذي اخترع الخرائط والملاحه وله الفضل في استخدام الغرب الى خرائطه في اكتشاف الامريكتين واستراليا والامارات خططتها سواعد ابنائها فيكفى ان شركات مثل اعمار ونخيل وداماك الاماراتيه تبني مشاريع لامريكا واوروبا وكندا واعمار اكبر شركة عقاريه في العالم اما عن البارات فجميع الدول العربيه بها بارات ولايوجد دعاره رسميه في الوطن العربي كله اما غير الرسميه فهي موجوده في اشرف بقع العالم

محلل
محلل -

الى المعلق 30 قوات الامن في الامارات يعادل اكثر من نصف قوات الامن السعوديه وهم 100% مواطنون والى المعلق رقم 58 السياح الى الامارات اكثر منسيح اعمدة بعلبك واهرام مصر وتخطط الامارات الى 15 مليون سائح عام 2015اما عن شعب الامارات فهو من اكثر دول العالم تحضرا وثقافه ويكفي ان 85% من خريجين الثانويه العامه يدخلون الجامعات بينما 70% من الشعب الامريكي فقط يدخلون الجامعات بعد الثانويه اما ماقدمت عبر التاريخ فيكفي ان احمد بن ماجد هو الذي اخترع الخرائط والملاحه وله الفضل في استخدام الغرب الى خرائطه في اكتشاف الامريكتين واستراليا والامارات خططتها سواعد ابنائها فيكفى ان شركات مثل اعمار ونخيل وداماك الاماراتيه تبني مشاريع لامريكا واوروبا وكندا واعمار اكبر شركة عقاريه في العالم اما عن البارات فجميع الدول العربيه بها بارات ولايوجد دعاره رسميه في الوطن العربي كله اما غير الرسميه فهي موجوده في اشرف بقع العالم

to 65
mohayed -

انت تخلط بين عدد السياح و اهمية الموقع السياحي فشتان بين الاهرامات و بين ابنية الكرتون و من ثم من قال ان الدعارة لم تكن مشرعة? و من ثم يا فالح احمد بن ماجد هو من جلفار العمانية الاصيلة و التي ضمت لبلادك لاحقا و بالنسبة لثقافتهم التي تتقنونها فهي ثقافة الكفيل و استعباد القادمين من عرب و هنود

to 65
mohayed -

انت تخلط بين عدد السياح و اهمية الموقع السياحي فشتان بين الاهرامات و بين ابنية الكرتون و من ثم من قال ان الدعارة لم تكن مشرعة? و من ثم يا فالح احمد بن ماجد هو من جلفار العمانية الاصيلة و التي ضمت لبلادك لاحقا و بالنسبة لثقافتهم التي تتقنونها فهي ثقافة الكفيل و استعباد القادمين من عرب و هنود

الى المحلل
سعودي صريح -

الى المحلل 15 مليون سائح اجنبي ما ادري يقدرون يتحملون حرارة 50 درجة ورطوبه 90 بالمية اذا في بلدانهم توصل الحرارة الى 35 وتحصل وفيات في بلدانهم بسبب ال35 درجة وللقارئ الحكم يعرف منهو الصادق انا ولا انت

الى المحلل
سعودي صريح -

الى المحلل 15 مليون سائح اجنبي ما ادري يقدرون يتحملون حرارة 50 درجة ورطوبه 90 بالمية اذا في بلدانهم توصل الحرارة الى 35 وتحصل وفيات في بلدانهم بسبب ال35 درجة وللقارئ الحكم يعرف منهو الصادق انا ولا انت

محلل
محلل -

رقم 65 و67 مع احترامي ماهو اهم عند السائح اكبر برج في العالم التي بنته شركه اماراتيه ام الاهرامات ؟ ما هو اهم لدى السائح بعلبك ام افخم فندق في العالم برج العرب ام جزر النخله والتي لاتوجد في العالم مثلها و التي يتهافت اغنى مشاهير العالم لشراءها؟ ام دبي لاند ام اكبر مطار في العالم (مطار جبل علي ) ام اكبر حديقه مائيه في العالم ام افخم واطول ميترو في العالم بدون سائق ام ام ام ام , عدى عن مقومات السياحه الاخرى من شعب لا يسرق ولا يرتشي لتمشي معاملتك ام من نظافة بلد , مقومات السياحه في الامارات لا توجد مثلها في الدول العربيه وكنت اتمنى ان اجد الابنيه الكرتونيه هذه في بلدك التي تشبه قندهار اما احمد بن ماجد فهو من مدينة جلفار في راس الخيمه وانا ادري ببلدي منك وحتى مسندم العمانيه كانت للامارات اما ثقافة الكفيل فهذي قوانين البلد للي يحب يعمل في الامارات ثانيا مع هذا القانون الامارات بها اكبر تعدد جنسيات في العالم 202 اي اكثر من الامم المتحده واعتقد لو كان هذا القانون في امريكا لما اعترض احد واخيرا مثل ماالسائح الخليجي لايستطيع تحمل حراة -20 تحت الصفر في الشتاء فانهم يسافرون في الصيف والعكس صحيح لاجنبي

محلل
محلل -

رقم 65 و67 مع احترامي ماهو اهم عند السائح اكبر برج في العالم التي بنته شركه اماراتيه ام الاهرامات ؟ ما هو اهم لدى السائح بعلبك ام افخم فندق في العالم برج العرب ام جزر النخله والتي لاتوجد في العالم مثلها و التي يتهافت اغنى مشاهير العالم لشراءها؟ ام دبي لاند ام اكبر مطار في العالم (مطار جبل علي ) ام اكبر حديقه مائيه في العالم ام افخم واطول ميترو في العالم بدون سائق ام ام ام ام , عدى عن مقومات السياحه الاخرى من شعب لا يسرق ولا يرتشي لتمشي معاملتك ام من نظافة بلد , مقومات السياحه في الامارات لا توجد مثلها في الدول العربيه وكنت اتمنى ان اجد الابنيه الكرتونيه هذه في بلدك التي تشبه قندهار اما احمد بن ماجد فهو من مدينة جلفار في راس الخيمه وانا ادري ببلدي منك وحتى مسندم العمانيه كانت للامارات اما ثقافة الكفيل فهذي قوانين البلد للي يحب يعمل في الامارات ثانيا مع هذا القانون الامارات بها اكبر تعدد جنسيات في العالم 202 اي اكثر من الامم المتحده واعتقد لو كان هذا القانون في امريكا لما اعترض احد واخيرا مثل ماالسائح الخليجي لايستطيع تحمل حراة -20 تحت الصفر في الشتاء فانهم يسافرون في الصيف والعكس صحيح لاجنبي

سلملي على احمر بالخط
اماراتيه ولي الفخر -

والله ما ادري يا السعودي تنكت او تتكلم جد رقم 64 نحن مخترقينا عندي سؤال لك انت وين عايش في السعوديه في الجبال ?واخ 66 زعلان عشان الهنود والعرب طيب قول لهم لا تروحون الامارات نحن ما غصبنا احد يجي عدنا، الشعب السعودي وفنانينهم وعلى راسهم راشد الماجد كلهم يحبون بلادنا ونحن عدنا اخلاق ما نعرف نطرد او نمنع اللي يبغينا يا مرحبابه

سلملي على احمر بالخط
اماراتيه ولي الفخر -

والله ما ادري يا السعودي تنكت او تتكلم جد رقم 64 نحن مخترقينا عندي سؤال لك انت وين عايش في السعوديه في الجبال ?واخ 66 زعلان عشان الهنود والعرب طيب قول لهم لا تروحون الامارات نحن ما غصبنا احد يجي عدنا، الشعب السعودي وفنانينهم وعلى راسهم راشد الماجد كلهم يحبون بلادنا ونحن عدنا اخلاق ما نعرف نطرد او نمنع اللي يبغينا يا مرحبابه

رد على رقم 67
بنت الامارات -

ممكن تسلملي على احمر بالخط العريض والله هذا البرنامج اشتقناله

رد على رقم 67
بنت الامارات -

ممكن تسلملي على احمر بالخط العريض والله هذا البرنامج اشتقناله

الى الاماراتية
سعودي -

خالف شروط النشر

الى الاماراتية
سعودي -

خالف شروط النشر

الى الاماراتية
سعودي صريح -

خالف شروط النشر

الى الاماراتية
سعودي صريح -

خالف شروط النشر

محلل و اماراتية
محايد -

سيد محلل: حسب كلامك الغير منطقي و الغير عقلاني فبرج دبي و الحديقة المائية افضل من اعمدة بعلبك و من اهرامات مصر؟؟؟ هل انت تهذي او تستخف بعقولنا؟؟؟ هل تعلم يا صاحبي انه اذا بيع هرم واحد فرضا بثمنه نشتري عشرين امارات؟؟؟و لكنه تاريخ عمره عشرة الاف سنة بني بامكانات محدودة و لم تأتي شركات بريطانية و امريكية بالياتها و عمال هنود بنوه ,الحضارات تقاس بعمرها و انجازاتها الخالدة التي صنعها ابناؤها بسواعدهم و ليس بسواعد غيرهم و على فكرة اريد ان اسألك ممكن ان تعطيني اصول و بطون سكان الامارات و كم نسبة العرب بينهم ؟ديون دبي الان تتجاوز ال 100 مليار دولار و السياحة و الاعمال تراجعت 200% و تبين ان الاحصائيات السابقة ما هي الا وهم و خيال سياحة دبي اغلبها قائم على التشنج فيزا ليس الا و على اسباب لا اريد ان اذكرها و هنا اريد ان اقول لك لو لم تكن الحرب في بيروت لما كان هناك شيء اسمه دبي فيوم كانت بيروت سويسرا الشرق كانت دبي مجرد خيمتين في الصحراء و لكن حسد العالم و تغذيه للحرب بلبنان غير المعادلة و لكن كلنا نعلم ان الامور ستعود لطبيعتها و منطقها و اصلها بالنسبة لقانون الكفيل فكلنا نعلم يا صاحبي ان دبي امارة اسلامية تحتكم للرع الاسلامي فهل بالقرآن آية تقول ان يكون هناك كفيل يستعبد مكفوله؟ و متى استعبدتم الناس و قد ولدتهم امهاتهم احرارا؟بالنسبة للامارتية : كل العالم يعلم ان منى بنى دبي هم الوافدين و خصوصا العرب و الهنود و الايرانيين و الوافدين فعندما تبقى مصالحهم سيبقوا شئتي ام ابيتي علما انه بكل دول العالم هناك مدة زمنية معينة ياخذ فيها الوافد المقيم الجنسية الا عندكم فقد اعطيتموها فقط للايرانيين و اريد ان اسألك سؤالا واحد هل ستبقى دبي دبي لو سحب المقيمين فيها رؤوس اموالهم؟ صدقيني ستفلس فوق افلاسها الحالي

محلل و اماراتية
محايد -

سيد محلل: حسب كلامك الغير منطقي و الغير عقلاني فبرج دبي و الحديقة المائية افضل من اعمدة بعلبك و من اهرامات مصر؟؟؟ هل انت تهذي او تستخف بعقولنا؟؟؟ هل تعلم يا صاحبي انه اذا بيع هرم واحد فرضا بثمنه نشتري عشرين امارات؟؟؟و لكنه تاريخ عمره عشرة الاف سنة بني بامكانات محدودة و لم تأتي شركات بريطانية و امريكية بالياتها و عمال هنود بنوه ,الحضارات تقاس بعمرها و انجازاتها الخالدة التي صنعها ابناؤها بسواعدهم و ليس بسواعد غيرهم و على فكرة اريد ان اسألك ممكن ان تعطيني اصول و بطون سكان الامارات و كم نسبة العرب بينهم ؟ديون دبي الان تتجاوز ال 100 مليار دولار و السياحة و الاعمال تراجعت 200% و تبين ان الاحصائيات السابقة ما هي الا وهم و خيال سياحة دبي اغلبها قائم على التشنج فيزا ليس الا و على اسباب لا اريد ان اذكرها و هنا اريد ان اقول لك لو لم تكن الحرب في بيروت لما كان هناك شيء اسمه دبي فيوم كانت بيروت سويسرا الشرق كانت دبي مجرد خيمتين في الصحراء و لكن حسد العالم و تغذيه للحرب بلبنان غير المعادلة و لكن كلنا نعلم ان الامور ستعود لطبيعتها و منطقها و اصلها بالنسبة لقانون الكفيل فكلنا نعلم يا صاحبي ان دبي امارة اسلامية تحتكم للرع الاسلامي فهل بالقرآن آية تقول ان يكون هناك كفيل يستعبد مكفوله؟ و متى استعبدتم الناس و قد ولدتهم امهاتهم احرارا؟بالنسبة للامارتية : كل العالم يعلم ان منى بنى دبي هم الوافدين و خصوصا العرب و الهنود و الايرانيين و الوافدين فعندما تبقى مصالحهم سيبقوا شئتي ام ابيتي علما انه بكل دول العالم هناك مدة زمنية معينة ياخذ فيها الوافد المقيم الجنسية الا عندكم فقد اعطيتموها فقط للايرانيين و اريد ان اسألك سؤالا واحد هل ستبقى دبي دبي لو سحب المقيمين فيها رؤوس اموالهم؟ صدقيني ستفلس فوق افلاسها الحالي

رد سريع على المحلل
سعودي -

محلل سعر لوحة لرامبرنت بيعت من اسبوع ب 45 مليون دولار و كله عمرها اكم سنة و تقول سعر الهرم ارخص من برج دبي؟شنو هالسوالف ؟برايي اي هرم يساوي كل دبي

رد سريع على المحلل
سعودي -

محلل سعر لوحة لرامبرنت بيعت من اسبوع ب 45 مليون دولار و كله عمرها اكم سنة و تقول سعر الهرم ارخص من برج دبي؟شنو هالسوالف ؟برايي اي هرم يساوي كل دبي

الى المحلل الفلهوي
زملكاوي -

هو انت ايه بتستعبط مثلا جاي تشبه الاهرامات لبرج و بحيرة اصطناعية ؟ ده في 4 مومياءات كانت مسروقة من متحف مصر بيعت و بالسر ب 300 مليون دولار يعني قد سعر البرج بتاعك و ديه حتة مومياء من 25000 موجودةيا عم الحج احترم عقولنا هو انتو عندكو ايه سياحة؟ انا حقلك مراكز التسوق و بس يعني لازم تكون بحتة فيها مكيف اصطناعي كل شيء عندكم بفلوس حتى الهوا عن اي سياحة بتتكلم سياحة ايه و الله العظيم شيء يجنن

الى المحلل الفلهوي
زملكاوي -

هو انت ايه بتستعبط مثلا جاي تشبه الاهرامات لبرج و بحيرة اصطناعية ؟ ده في 4 مومياءات كانت مسروقة من متحف مصر بيعت و بالسر ب 300 مليون دولار يعني قد سعر البرج بتاعك و ديه حتة مومياء من 25000 موجودةيا عم الحج احترم عقولنا هو انتو عندكو ايه سياحة؟ انا حقلك مراكز التسوق و بس يعني لازم تكون بحتة فيها مكيف اصطناعي كل شيء عندكم بفلوس حتى الهوا عن اي سياحة بتتكلم سياحة ايه و الله العظيم شيء يجنن

رد جيديد على محلل
محايد -

سيد محلل من سلسلة استخفافك بعقولنا انك قلت انو الامن بدبي 100% مواطنين هو انت بتستهبل ؟ كل الناس بتعرف انو قائد الامن بدبي اصله يمني و اغلب العتاصر سودانيين و يمنيين و عمانيين و حتى ايرانيين لانو انت نسيت انو نصف السكان المجنسين هم ايرانيين؟

رد جيديد على محلل
محايد -

سيد محلل من سلسلة استخفافك بعقولنا انك قلت انو الامن بدبي 100% مواطنين هو انت بتستهبل ؟ كل الناس بتعرف انو قائد الامن بدبي اصله يمني و اغلب العتاصر سودانيين و يمنيين و عمانيين و حتى ايرانيين لانو انت نسيت انو نصف السكان المجنسين هم ايرانيين؟

الى المحلل
سعودي صريح -

.......................

الى المحلل
سعودي صريح -

.......................

السلام لكل العالم
لبناني -

نحن شعب يتمنى السلام لدبي و كل العالماريد ان اسأل محلل : في لبنان لو ارادت الحكومة ان تبني برج اعلى من برج دبي لبنت و لو اراد مصلا لفعلت و لكن هل تستطيعون انتم ان تبنو ربع ربع هرم عمره الاف السنين؟ هل تستطيعون ان تبنوا بديلا للمسجد الاقصى او كنيسة القيامة و لو معكم الف الف مليار دولار؟ اثار بعلبك يا اخ محلل قيمتها المعنوية تعادل برج دبي و برج العرب بالف الف مرة غدا ستبني احد المدن برجا اعلى من برج دبي و يصبح برجكم بحكم المنسي لانه مجموعة من قطع الحديد و الزجاج لا قيمة معنوية لها اما بالنسبة للاخت الاماراتية فاريد ان اسألهخا من انتم من دون اللبنانيين و السوريين و المصريين و الهنود و الانكليز لا شيء حتى النفط استخرجوه لكم و جعلوكم مستعمرة و لو من خلف الستارة هل يجرؤ اي اماراتي ان يعامل اي انكليزي كما يعامل العربي و الهندي؟ طبعا لا لان الانكليز هم الامر الناهي و كلمتهم المسموعو و لو سحبو ايديهم من بلادكم لاصبحت خرابا

السلام لكل العالم
لبناني -

نحن شعب يتمنى السلام لدبي و كل العالماريد ان اسأل محلل : في لبنان لو ارادت الحكومة ان تبني برج اعلى من برج دبي لبنت و لو اراد مصلا لفعلت و لكن هل تستطيعون انتم ان تبنو ربع ربع هرم عمره الاف السنين؟ هل تستطيعون ان تبنوا بديلا للمسجد الاقصى او كنيسة القيامة و لو معكم الف الف مليار دولار؟ اثار بعلبك يا اخ محلل قيمتها المعنوية تعادل برج دبي و برج العرب بالف الف مرة غدا ستبني احد المدن برجا اعلى من برج دبي و يصبح برجكم بحكم المنسي لانه مجموعة من قطع الحديد و الزجاج لا قيمة معنوية لها اما بالنسبة للاخت الاماراتية فاريد ان اسألهخا من انتم من دون اللبنانيين و السوريين و المصريين و الهنود و الانكليز لا شيء حتى النفط استخرجوه لكم و جعلوكم مستعمرة و لو من خلف الستارة هل يجرؤ اي اماراتي ان يعامل اي انكليزي كما يعامل العربي و الهندي؟ طبعا لا لان الانكليز هم الامر الناهي و كلمتهم المسموعو و لو سحبو ايديهم من بلادكم لاصبحت خرابا

تحية لدبي
فارس السوري -

تحية لدبي الحبيبة من اهل الشام و نتمنى ان تبقى بخير و امان بقيادة حكامها الامينين و شعبها الطيبو كل واحد لا يعجبه شيء بدبي ليتفضل و يرحل لبلده اريحلو و اريح ل دبي

تحية لدبي
فارس السوري -

تحية لدبي الحبيبة من اهل الشام و نتمنى ان تبقى بخير و امان بقيادة حكامها الامينين و شعبها الطيبو كل واحد لا يعجبه شيء بدبي ليتفضل و يرحل لبلده اريحلو و اريح ل دبي

الى جميع العرب
بدر من السعودية -

مع تحياتي للجميع لا تعطواالشعب الاماراتي اكبر من حجمه تراه شعب .....واعطيكم مثلا على ..... هذا الشعب عند بداية انتشار فيروس انفلونزا الخنازير الدول اصيبت بالذعر وراحت تبحث علاجات وامصال لهذا المرض لحمايه شعوبها ومغني اماراتي ... استغل هذا انتشار هذا المرض واخترع اغنية سماها انفلونزا الحب وللقاريء الحكم

الى جميع العرب
بدر من السعودية -

مع تحياتي للجميع لا تعطواالشعب الاماراتي اكبر من حجمه تراه شعب .....واعطيكم مثلا على ..... هذا الشعب عند بداية انتشار فيروس انفلونزا الخنازير الدول اصيبت بالذعر وراحت تبحث علاجات وامصال لهذا المرض لحمايه شعوبها ومغني اماراتي ... استغل هذا انتشار هذا المرض واخترع اغنية سماها انفلونزا الحب وللقاريء الحكم

صدق العرب
اماراتيه ولي الفخر -

اقول لبناني قبل لا توجه لي السؤال العبيط قول لنفسك يعني انت اللي تقدر تهين انكليزي وامريكي في بلدك انت وغييرك وتقول لو سحبوا ايدهم عن بلدنا بتكون خراب مثل لبنان صح اللي لو السعوديه شلت ايديها منك بتموتون ولو مب فلسونا نحن الخليجيين ...كنتوا متوا جوع وهذي الحقيقه رقم 80 ليه ما تشوف بلدكم قبل لا تتكلم عن غييرك ........00 75 زملكاوي انت آخر واحد ممكن يتكلم عن الفلوس نحن اول ما ننزل من الطياره وندخل المطار لين ما نرجع ونسافر ونحن ندفع فلوس مع شعار كل عام وانتوا بخير يافندم وسلملي على الاهلاوي 00 وقت ما تتكلمون اتكلموا على قدكم وقبل شوفوا بلدانكم والطامه الكبرى انكم هذا اللي تقدرون عليه مجرد كلام في الهوا لا اكثر ولا اقل دوووووم العرب مسخره ومخلين العالم يضحك علينا سوري نسيت واللي زعلانيين على الاهرامات وبعلبك انتوا الحين 2009 شوووووه عملتوا ناس فاشله وبليز ايلاف بلا مسخره وتحذفون الكلام اعتقد اني من حقي ارد

صدق العرب
اماراتيه ولي الفخر -

اقول لبناني قبل لا توجه لي السؤال العبيط قول لنفسك يعني انت اللي تقدر تهين انكليزي وامريكي في بلدك انت وغييرك وتقول لو سحبوا ايدهم عن بلدنا بتكون خراب مثل لبنان صح اللي لو السعوديه شلت ايديها منك بتموتون ولو مب فلسونا نحن الخليجيين ...كنتوا متوا جوع وهذي الحقيقه رقم 80 ليه ما تشوف بلدكم قبل لا تتكلم عن غييرك ........00 75 زملكاوي انت آخر واحد ممكن يتكلم عن الفلوس نحن اول ما ننزل من الطياره وندخل المطار لين ما نرجع ونسافر ونحن ندفع فلوس مع شعار كل عام وانتوا بخير يافندم وسلملي على الاهلاوي 00 وقت ما تتكلمون اتكلموا على قدكم وقبل شوفوا بلدانكم والطامه الكبرى انكم هذا اللي تقدرون عليه مجرد كلام في الهوا لا اكثر ولا اقل دوووووم العرب مسخره ومخلين العالم يضحك علينا سوري نسيت واللي زعلانيين على الاهرامات وبعلبك انتوا الحين 2009 شوووووه عملتوا ناس فاشله وبليز ايلاف بلا مسخره وتحذفون الكلام اعتقد اني من حقي ارد

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 73 آثار مصر باعها المصريين على فرنسا ممكن تقولي زوار اللوفر الفرنسي في باريس اكثر ام زوار الاهرامات التي لم يستطع المصريين بيعها ؟ وممكن تقولي مين اشهر مدن العالم هل هي دبي ام بعلبك ام القاهره؟ ياعم حتى الامريكان يتمنون ان يزورون دبي مثل ماقال الرئيس اوباما وامريكا مثلا بلد تاريخه صغير ولكن اكثر بلد متطور في العالم وبناها الهنود الحمر والمكسيكيين واليابانيين بلد تطور ولكن العمال هم صينيين ومن تايوان وليس يابانيين وسكان الامارات عرب ومن اصول عربيه حتى الدين تجنسوا من ايران هم عرب فارس ومن اصول اماراتيه وقبائل معروفه عاشوا فتره من الزمن في فارس لظروف المعيشه ورجعوا بعد استقلال الدوله اما عن دبي فسددتها ابوظبي كدوله واحده وانتهت مثل التاجر اللي يخسر مره مايضره شي اما عن العرب الزين تقول انهم بنوا دبي لمازا لم يبنوا بلدانهم قبل ان يبنوا دبي ؟ اما عند الازمه فقد سحب المستثمرين الوافدين اموالهم وعادوا الى بلدانهم ولم يبقى سوى المستثمر الاماراتي وقلنالك اللي عاجبه يشتغل في الامارات يشتغل بنظام الكفيل وطلعلي نص من القرآن يمنع الكفاله وهي معروفه في الاسلام اما عن الجنسيه فلن ياخزها الا من ينفع الدوله فقط مثل صاحب محل داماس من اصل سوري ولكنه خدم البلد واخز الجنسيه, معلق 74 عندنا لوحه سياره بيعت ب 60 مليون ,معلق 75 السياحه في الدول العربيه رشاوي ونصب من المطار الى المطار وسعر برج دبي 5 مليار يعني نص مصر رقم 76 ضاحي خلفان مهيري كيف طلع يمني؟المعلق80 اسال المغني اللي غنى اغنيه بسبب موت ديانا

ردود
لبناني -

اماراتية:سبب حروب لبنان هم الخليجيين و الذي ارادو ان ينهوا اسطورة سويسرا الشرق فنجحو لفترة قصيرة و لكن الان بدأت الامور تعود لاصلها فبيروت هي بيروت معروف اصلها و فصلها عبر التاريخ و القاهرة هي القاهرة معروف اصلها و فصلها و لكن من انتم؟لستم معروفون عرب ام عجم في اول مصيبة تهربون لا اريد ان اناقشك باثار دخلت عجائب الدنيا السبع من مغارة جعيتا لبعلبك ل بيت الدين ل صور و صيدا و قانا و الاهرامات و الاقصر و يكفي اننا شعب صامد حملنا قضية العرب كلهم بينما كنتم انتم تسكرون و تلهون في لندن و تستقبلون افواج الاوروبيات الشرقيات و الحبشيات و الصينيات لتبنوا من لحمهم ابراج دبي سيد محلل:كلامك هو قمة التدليس فلا ادري ان كنت تجهل حقيقة ان ضاحي خلفان هو يمني ووصلت بك الااستهبال بان تقارن بين لوحة سيارة لا تقدم و لا تؤخر و لا يعترف بها اي سائح بالعالم باحدةى معجزات العالم السبع فشتان بين الثرى و الثريالو سألت اي خبير اثار و قلت له كم يساوي اصغر هرم لقال لك انه ثروة لا تقدر بثمن لا ب مليار و لا بالف مليار لانه مهعجزة و المعجزة لا تقارن ببرج حديدي كرتوني يمكن ان يبنى باي مكان و زمان صدقني اي سائح اوروبي سيأتي ل دبي سيغره الدعاية و الاعلان و سيفاجء بحرارة و طقس لا يطاقان بالاضافة لمراكز تسوق موجودة عنده و قد مل منها اما اذا زار لبنان و مصر فلن يملسأختصر لك الامر: دبي كانت قائمة على السياحة الجنسية و تحرير الجمارك فكان ياتي رجال الاعمال و التجار ليستوقو و يمارسو الرذيلة فيصرفون اموالا في الفنادق و الاسواق و الان سأقول لك و بكل بساطة اذا خلت دبي من بنات الهوى ستفلس لانهم العمود الاساسي لاقتصادها من شقق و سوبر ماركات و اتصالات و طيران و تشنج فيزا و اكل و شرب و جذب للسياح

محلل
محلل -

الى المعلق 83 اللبناني اللي دمر لبنان هم اللبنانيين انفسهم بسبب عنصريتهم وطائفيتهم واللي بنى لبنان الخليجيين باموالهم وسياحتهم لان مدخول لبنان الوحيد هو السياحه واحنا عرب غصبن عنك وعندنا قبائل معروفه مش مثلكم مارونيين واتراك وارمينيين اما عن السياحه فسوريا سحبت البساط عن لبنان لدرجة ان احد اللبنانيين قال لي لمازا تأتون الى لبنان والسياحه كلها عندكم في دبي ؟لبنان غاليه عالفاضي وكيف تقولي شعب صامد وسوريا التي حمتكم من اسرائيل ل 30 سنه؟ والامارات بنت جنوب لبنان بالكامل من مدارس وووو بعد حرب 2006 اما عن الدعاره فسلملي على شارع الحمرا ....واتمنى ان يكون نصف البرج الكارتوني في بلدك الزي يشبه قندهار والمعجزه كيف تبني جزيره في البحر للسكن والسائح الاوروبي سيزور الامارات في الشتاء ولكن ازا زهب الى لبنان ومصر فسيدفع رشاوي وسينصب عليه من المطار الى المطار وطقس القاهره شبيه بطقس دبي عالاقل الدعاره عندنا غير رسميه مثل لبنان

رد على محلل
لبناني -

الى دمر لبنان يا استاذ محلل ارسال الدول العربية للفلسطينييين و فتح للبنان فاشعلوا نار الفتنة الطائفية بتأييد من دول الخليج الذين سائهم ان يكون لبنان هو البلد الوحيد الديموقراطي و اسمه سويسرا الشرقالمارونيين يا محلل هم سكان لنان الاصليين و هم اخوة لنا و اللي بنى الجنوب هو ايران و ليس الامارات و اسال كيف ان مؤسسة موانيء دبي اخلت بعقد بناء ميناء بيروت ل 4 سنوات و انسحبت بعد ان اطمأنت على ضياع الوقت اما بالنسبة لمرتادي شارع الحمراء فمعروف انهم النساء الخليجيات .اتحداك ان تقول لي من اين اتت دبي من اموالها لبناء الابراج و هي الامارة الغير نفطية و انا ساقول لك كيفبالبداية استوردوا النساء من كل صوب شرقي و افريقي و صيني و خفضوا التعرفة الجمركية فاصبحت دبي كبارية الشرق فجذبت اليها كل فاشل و صايع في بلده و من ثم بعد انكشافها اصبحت تعتمد على سالك و الباركات و المخالفات و السلبطة و الخوة و رفع الاجارات ما انتم الا امارة مارقة و شعب مارق انتم زائلون و لبنان باق

الامارات وبس
اماراتي -

ماقول غير موتوا بغيضكم يا حساد الامارات فانتم الحسدة الحقده علينا بفلوسنا نشتري مو بس اهراماتكم ولا اثاركم نحن نشتريكم انتوا ونرميكم مجانا .. هاللي ناقص بعد يتهجمون على بلادنا من بعد ما كبرناهم من فلوسنا

محلل
محلل -

الى المعلق 85 الآن عرفت انك شيعي من عبدت ايران والخميني والله لو خيروك بحفنه من تراب طهران لبعت الامه العربيه كلها ,الفلسطينيين موجودين في كل الدول العربيه وعرفات هو من دخل حرب 82 لبيروت ثم ممكن تقولي ماهو دخل لبنان غير استثمارات اهل الخليج ؟ ومن هو احرص على استقرار لبنان اكثر من الخليجيين ؟لمازا ايران لا تحارب اسرائيل بدلا من وضع لبنان عند فوهة البركان؟ وفي الآخر دول الخليج تدفع فاتورة اعمار لبنان ,سوريا بها طوائف اكثر من لبنان ولم نسمع عمرنا عن العنصريه عندهم ,ثم مازا فادتكم الديموقراطيه ازا كنتم لا تستطيعون انتخاب رئيس سوى بواسطة دول الخليج؟ وموانئ دبي من صالحها ان تطور ميناء بيروت ولكن البلد ليس فيه امن لزالك توقف العمل وشارع الحمرا معروف بها الشغله من اكثر من 70 سنه ولبنان اول دوله اشتغلت بها الشغله رسميا بينما عندنا يشتغلون في السر اما عن اموال دبي ناس تشتغل صح يكفي ان موانئ دبي تسيطر على 53 ميناء في العالم غير البورصه العالميه غير النفط غير العقارات وهي بنظام بيع الشقق اي المستشمر يدفع دفعات عند بناء كل مرحله وكل دور اي ان دبي لاتدفع درهما واحدا لاي بنايه بل تستفيد من خلال تشغيل قطاع المقاولات ونحن دولة الامارات ككل يد واحده ومدخولنا غير النفطي 68 % من مدخول الدوله مع انها رابع احتياطي العالم في البترول , هل جميع الولايات في امريكا غنيه؟ اما عن سالك فوضعت لتخفيف الازدحام وهو نظام مستخدم في الدول المتطوره فقط وليست بلدك مثل روما ولندن وبلجيكا ووو

^^
بنـ’ـت بـ’ـلآدي .. -

الله يحـ’ـفظ بلآدنـ’ـآ وشيوخنـ’ـآ ويحفظ خليجنـ’ـآ يـ’ـآربي .. انا طفـ’ـله من الامـ,’ـآرآت حبيـ’ـت اقـ’ـول .. كلنـ’ـآ قـ’ـلب وؤآحد .. وايد وؤحـ’ـده وخليـ’ـج وؤآحد .. ومحد يقدر يفرقنــ’ـآ .. وربي انعـ’ـم علينـآ بنعمـة الامـ’ـن والاستقرآر وبـ’ـآذن الله مابيصيبنـآ الا اللي كـآتبه ربي =) .. الوطـن العربي + شبة الجزيره العربيه + الخليج + امـآرآتي الحبيبه .. الله يبعد عنـآ كل حـآسد وحـآقد .. لآتخـلون ايرآن ولآ امريكـآ ولآ اسرائيل تزرع فنفوسكم الكره وكل حد يبغض الثاني .. تراه هذا هو مرآدهم انهم يفككونـآ ويبعدونآ عن بعض ويضعفونـآ ويستعمرونـآ .. =) عسـى ربي يقوينـآ ولآ يفرقنـآ .. وصفـوآ نفـوسكم .. ماشي فرق بين امـآرآتي وسعودي وبحريني وقطري وعماني وكويتي ويمني ولبناني وسوؤري ومصري ومغربي وتونسي وسوداني وموريتآني .. كلنـآ وآحد وكلنـآ مستهدفين منهم .. ايد الله مع الجمـآعه .. =) قوؤ قلوؤبكم .. والله يحفظنـآ ويبعد عنـآ كل شر ياربي ..

>>
بنت بلادي .. -

الله يحفظنـا ياربي

خروج عن النص
بو خليفة -

الله يحفـــــــظ الامارات وحكومتها وشعبها من كل مكروة الإمارات أحبطت مخططًا تخريبياً كبيراً للقاعدة عنوان الخبر ولكن الاراء والتعليقات حول الموضوع للأسف اخذ مسار اخر لا يمت الموضوع بصلة....

الله يحفظ الامارات
علي فودة ابوظبي -

الله يحفظ شعب الامارات المسلم من كيد اعدائه ويحفظ ابوخالد وابو سلطان وال نهيان وكل امارتي اصيل