أخبار خاصة

رئاسة اليونسكو: حسني صعد من 23 الى 25 صوتا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

علمت إيلاف من مصدر موثوق أن نتائج الدورة الثالثة لانتخابات رئاسة اليونسكو، ظهرت فصعد فاروق حسني من 23 إلى25 صوتا.وبذلك يكون المرشح المصري تقدم على المرشحة البلغارية.

إيلاف: علمت إيلاف من مصدر موثوق أن نتائج الدورة الثالثة لانتخابات رئاسة اليونسكو، ظهرت فصعد فاروق حسني من 23 إلى25 صوتا، والبلغارية صعدت من 8 إلى 13 صوتا، والنمساوية إلى 11 ، والإكوادورية من 7 إلى 9 ، وذلك بعد انسحاب الآخرين، فيما روسيا المنسحبة أعطت صوتها لحسني.

وبذلك يكون فاروق حسني في المقدمة والمرشحة البلغارية في المرتبة الثانية، والنتيجة النهائية ستتقرر في المداولات الجانبية، وربما يوم الاثنين يكون الحسم. ومواقف الدول الغربية هي التي سوف تحسم، و يمكن القول، دون ترجيح، إن المرشح المصري يقترب من الفوز.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
محو الاميه
wawe -

مع الاحترام لشخص الوزير فان اصبح الوزير مدير لليونسكو فهو شئ مضحك لانه من بلد فيه نسبة الاميه عاليه لان من اهم مشاريع اليونسكو هي محو الاميه فلوا كان ناجحا في بلده ل استطاع ان يمحوا الاميه في مصر اولا

الي wawe
Ahmed said -

محدش بيخش النار بذنب ناس تانيه والدول اللي بتتكلم عن الحريه والعدل بيمارسوا الظلم في كل مكان والكل يعرف كده وبلاش الدعاوي المحبطة يكفيكي انك متعلمة قوليلي انت افدتي المجتمع بتاعك بايه ولا شاطرين تتكلموا وبس