رياضة

كأس الكؤوس الاسيوية: العين الاماراتي في ضيافة الوحدات الاردني غدا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
عمان- يستضيف الوحدات الاردني العين الاماراتي غدا الجمعة على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة الضاحية الشرقية لعمان في ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس الكؤوس الاسيوية لكرة القدم.
&وكان العين بلغ الدور الثاني اثر انسحاب السالمية الكويتي، بينما تأهل الوحدات على حساب شعب حضرموت اليمني بتخطيه 5-صفر ذهابا و2-3 ايابا.&وتقام مباراة الاياب في 4 كانون الثاني/يناير المقبل في العين.&وعزز العين صفوفه بالغاني موزس ارتر الذي انضم الى النيجيري ايمانويل عبيدي والعاجي جويل تييهي فضلا عن محمد عمر الذي انتقل مؤخرا من الوصل لقاء 4 ملايين درهم.
&وتشكل مباراة الغد اول ظهور لمحد عمر وارثر، في حين يغيب قائد العين محمد عبيد (حمدون) لعدم وصوله الى عمان لاسباب قيل انها تتصل بعزمه على الاعتزال.
&ويضم الوحدات في صفوفه المدافع السوري ينال اباظة والمهاجم الفلسطيني فادي لافي هداف الدوري الاردني برصيد 16 هدفا والذي سجل 3 من اصل 5 اهداف فاز بها الوحدات على شعب حضرموت، فضلا عن وجود 8 لاعبين دوليين.
&وسيفتقد الوحدات مهاجمه الدولي محمود شلباية بسبب الاصابة، ولاعب وسطه الدولي اشرف شتات الذي طرد من المباراة السابقة امام شعب حضرموت، في حين يعود الى الوحدات 3 من نجومه هم نائل عيد وسفيان عبدالله وعلي جمعة بعدما انهوا عقوبة الاتحادين العربي والدولي لمدة عام اثر احداث الشغب التي اعقبت تعادل الوحدات مع الاتحاد القطري 3-3 في الرياض العام الماضي ضمن بطولة الاندية العربية.
&واكد الروماني انخل يوردانيسكو المدير الفني لفريق العين انه سيتعامل بجدية مطلقة مع المباراة وانه سيسعى للعودة الى العين بافضل نتيجة ممكنة.& واعترف يوردانيسكو ان الوحدات صعب المراس على ارضه ووسط جمهوره وان معلوماته عنه ليست كافية.
&وقال مدرب الوحدات محمد مصطفى انه يدرك ان اللقاء مع العين مهمة شاقة على الفريقين لحرصهما على الفوز والذهاب الى ابعد من الدور الثاني.
&واضاف مصطفى انه يحترم قدرات ومكانه العين، ويخشى ان يتأثر فريقه بالضغط النفسي والجماهيري رغم المستوى الفني الجيد الذي يمر به حاليا خاصة في خط الهجوم.
&ويدير المباراة طاقم تحيكم سوري بقياد الدولي محمد الرفاعي.
&
التشكيلتان المحتملتان
&0 الوحدات: محمد ابو داوود- هيثم سمرين وينال اباظة وفيصل ابراهيم ونائل عيد ومحمود ابو هنية وعبدالله ابو زمع وسفيان عبدالله وعلي جمعة وفادي لافي ورأفت علي.
& 0 العين: وليد سالم- فهد علي وجمعة خاطر وحميد فاخر وغريب حارب وعبدالله علي وسبيت خاطر وايمانويل عبيدي وعمر غريب وجويل تييهي ومحمد عمر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف