أخبار

الشرطة الايطالية تفكك طردا مفخخا ارسل الى شركة ايبيريا في مطار ميلانو

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
ميلانو (ايطاليا)&- اعلنت الشرطة الايطالية ان خبراء متفجرات قاموابابطال مفعول طرد مفخخ ارسل الى شركة الطيران الاسبانية "ايبيريا" في مطار ميلانو مالبينسا (شمال).&وكان الطرد يحتوي على مادة متفجرة مربوطة بصاعق يدوي الصنع ومخبأة في كتاب فارغ.
&وكانت مصلحة البريد الايطالية كشفت هذا الطرد بعد حادث مماثل وقع الجمعة في مقر الشركة في روما. واكد فحص الطرد الشبهات ما استلزم تدخل خبراء المتفجرات.&ودون على المغلف ان مقر الشركة في ميلانو هي الجهة المرسلة. ولم يؤد الحادث الى تعطل حركة الملاحة الجوية في المطار.
&ولم تحدد خطورة الطرد لكن المحققين اكدوا انه كان يمكن ان ينفجر.&ووقع حادث مماثل الجمعة في مقر شركة ايبيريا في روما حيث فككت الشرطة طردا مفخخا ارسل من ميلانو.&وقد اعطت الشرطة الايطالية الخميس تعليمات لمراقبة الشركات الاسبانية في البلاد اثر الاعتداء الفاشل على مكاتب صحيفة "ال باييس" في برشلونة.
&وقام خبراء متفجرات في الشرطة الاسبانية الخميس بتفكيك طرد مفخخ يحتوي على 50
&غراما من المواد المتفجرة ارسل بالبريد من ميلانو من قبل "مجموعة معادية للراسمالية" الى مكاتب صحيفة "ال باييس".&وعثر خبراء المتفجرات داخل الطرد على نص مكتوب بالايطالية "وردت فيه تهديدات" و"ندد بعمليات الاختفاء في السجون".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف