أخبار

جبهة التحرير الفلسطينيةتلقت دعوة للمشاركة في حوار الفصائل الفلسطينية بالقاهرة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
&ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) ان جبهة التحرير الفلسطينية تلقت الأربعاء دعوة من مصر للمشاركة في حوار الفصائل الفلسطينية الذي ترعاه القاهرة.
&وقالت الوكالة ان جبهة التحرير الفلسطينية "تلقت اليوم دعوة من القيادة السياسية المصرية للمشاركة في حوار الفصائل الوطنية والاسلامية في القاهرة".
&واعتبر واصل ابو يوسف عضو المكتب السياسي للجبهة ان "هذه الدعوة تسير في الاتجاه الصحيح"، مشددا على "اهمية الدعم المصري لقضيتنا الفلسطينية".
&واكد ان الجبهة شكلت وفدها الى القاهرة برئاسة امينها العام محمد عباس (ابو العباس) وعمر شلبي عضو الامانة العامة وهشام ابو ريا عضو المكتب السياسي في الجبهة.
&واضاف ان "الحوار الفلسطيني الداخلي في هذه المرحلة الحرجة التي يعيشها شعبنا في ظل الاحتلال الاسرائيلي يهدف الى درء مخاطر ما يحيط بالقضية الفلسطينية من مخاطر".
&وستستأنف محادثات تتمحور حول الانتفاضة الفلسطينية والعمليات الانتحارية ضد اسرائيل في الايام المقبلة في القاهرة بين فتح وحركة المقاومة الاسلامية (حماس) باشراف رئيس جهاز الاستخبارات المصرية اللواء عمر سليمان.
&ويفترض ان يرأس محمود عباس (ابو مازن) الرجل الثاني فى منظمة التحرير الفلسطينية وفد حركة فتح، بينما يقود وفد حماس رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل.
&ويمكن ان تنضم الجبهة الديموقراطية وكذلك الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة الجهاد الاسلامي التي ارسلت وفودا الى القاهرة للقاء مسؤولين مصريين، الى هذه المحادثات لاحقا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف