أخبار

رئيس (البرلمان الاسلامي) غيث الدين صديقي مسلمو بريطانيا يرفضون تصرف الشرطة ويرفضون آراء ابو حمزة المصري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
لندن -ايلاف: رفض غيث الدين صديقي رئيس ما يسمى (البرلمان الاسلامي) وهو هيئة اعتبارية مشكلة من اتجاهات اسلامية عديدة على اراضي المملكة المتحدة عملية اقتحام مسجد فينزبوري بارك في شمال العاصمة البريطانية فجر اليوم معتبرا ذلك انتهاكا للحريات الدينية.
واعلن صديقي وهو رجل دين منفتح الاتجاه والرأي ان المسلمين عامة يرفضون الاراء التحريضية التي يدلي بها ابو حمزة المصري بين حين وآخر عبر خطبه في المسجد المحاصر لرجال الامن حاليا.
وقال صديقي "نفس الرفض هو لجهة اقتحام الشرطة البريطانية الى احد بيوت الله التي تؤدى فيها الشعائر الدينية الاسلامية، ولم نعلم انه حتى في تاريخ الصراع بين الجيش البريطاني والجيش الجمهوري الايرلندي الذي كان يطالب باستقلال ايرلندا الشمالية ان اقتحم الجيش كنيسة كاثوليكية في ايرلندا".
وأخيرا، نقل عن الدكتور صديقي قوله "اقول للجميع على الساحة البريطانية انه لا علاقة للمسلمين البريطانيين اية علاقات بالمتشدد ابو حمزة المصري وهم يرفضون اراءه جملة وتفصيلا".
وكانت الشرطة البريطانية اقتحمت فجر اليوم مسجد فينزبوري بارك في شمال بريطانيا بحثا عن عناصر لها علاقات بشبكات ارهابية، حيث اعتقلت سبعة اشخاص بدأ التحقيق الاستخباري معهم على الفور.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف