أخبار

اصابة فلسطينيين برصاص الجيش الاسرائيلي في رفح

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
غزة: افادت مصادر طبية وامنية فلسطينية ان فلسطينيين اصيبا اليوم&برصاص الجيش الاسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة، كما دمر الجيش جزئيا موقعا لقوات الامن الفلسطيني في بلدة جباليا شمال قطاع غزة.
&
وقال المصدر الطبي& "ان شابين اصيبا برصاص الجيش الاسرائيلي قرب الحدود مع مصر في رفح احدهما بعيار ناري في العين اليمنى وحالته خطرة جدا، وقد نقلا الى المستشفى".
&
من جهة ثانية قال ناطق باسم مديرية الامن العام الفلسطيني في قطاع غزة ان "قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت بمداهمة موقع لقوات الامن الوطني الحدودية يقع شمال بلدة جباليا حيث قامت الجرافات الإسرائيلية بتدمير اجزاء من الموقع".&واشار الى حصول عمليات تجريف وتدمير اسرائيلية في منطقة بيت حانون التي تشهد عملية توغل منذ عدة ايام، وفي شرق بلدة جباليا (المجاورة).

من جهة اخرى اعلنت الوية "الناصر صلاح الدين" الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في بيان انها اطلقت ثلاثة صواريخ تحمل اسم (الناصر3) محلية الصنع تجاه منطقة اسديروت الاسرائيلية في جنوب اسرائيل.&&وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بيان&انها اطلقت صاروخين من نوع "قسام" على نفس المنطقة.&وذكر مصدر عسكري ان صاروخا من نوع القسام يدوي الصنع اطلق صباح اليوم الاحد على مستوطنة غديت اليهودية في قطاع غزة من بدون ان يؤدي ذلك الى وقوع اصابات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف