اقتصاد

الديموقراطيون: خطة بوش تعرض قطاعات للخطرعلى إدارة بوش ألا تتوقع تخفيضات ضريبية إضافية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
قال توم داشل الزعيم الديمقراطي وزعيم الأغلبية المقبل في مجلس الشيوخ الأميركي إنه يجب على إدارة الرئيس جورج بوش الجمهورية ألا تتوقع أي تخفيضاتالرئيس الأميركي جورج بوش APأخرى في الضرائب بعد عودة السيطرة السياسية على مجلس الشيوخ للديمقراطيين.
وأضاف داشل الذي أصبح زعيما للأغلبية بعد استقالة السيناتور جيمس جيفوردز من الحزب الجمهوري ليصبح مستقلا "إنني قلق جدا بشأن كيفية تحملنا لقانون ضريبي آخر".
ورأى داشل في لقاء مع شبكة سي إن إن التلفزيونية أن خطة الخفض الضريبي بمقدار 1.35 تريليون دولار والتي وافق عليها الكونغرس السبت تعرض الإنفاق في مجالات كالتعليم مثلا للخطر.
وفي رد على بعض الأسئلة قال داشل إن الديمقراطيين سيمضون قدما في مشروع قانون لمنح حماية جديدة للمرضى وأضاف أنهم قد يتمكنون من التغلب على أي محاولة من الجمهوريين لإعاقة هذا المشروع.
وأوضح إن الإجراء الذي يدعمه السيناتور الديمقراطي إدوارد كينيدي بالتعاون مع السيناتور الجمهوري جون مكين والسيناتور الديمقراطي جون إدواردز يعد "مشروع قانون ممتاز" يستحق التأييد.
وسيكفل هذا المشروع حصول كل الأميركيين الذين يتمتعون بتأمينات صحية خاصة ويبلغ عددهم 165 مليون نسمة على رعاية طارئة وخاصة. ويقول الجمهوريون إن هذا المشروع قد يزيد تكاليف الرعاية الصحية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف