أصداء

مشاهير في مصر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

للشهرة أضواء وبريق يتمناها كل إنسان فمن منا يرفض أن يقف أمامه الكثيرين وينظرون إلية بانبهار شديد من منا لا يرغب أن يقف أمامه العشرات ينتظرون تويقعه على اوتوجرام؟


ولكن الشهرة لها ضريبتها الغالية تدفع ثمنها من حريتك وحياتك الخاصة والشهرة لا يحصل عليها المرء من فراغ بل هي ناتج عمل جاد صادق أمين فكلا من لويس باستير ومدام كورى واديسون واحمد زويل ومجدي يعقوب..الخ هؤلاء العظماء لم تأتى شهرتهم بكلمات جوفاء أو خطب عنترية رنانة بل بمجهود شاق وفكر مستنير ومحبة للبشرية بلا طائفية ولا تفرقة بين البشر بعضهم البعض.


وبعد البحث عن المشاهير في الإعلام المصري وجد أن الشهرة على الطريقة المصرية تختلف اختلافا جزريا عن المتعارف عليها دوليا فهي لا تأتى بعمل صادق ولا تحتاج لمجهود ذهني أو عضلي بل تحتاج لموهبة فن الرقص " ليس الرقص الشرقي " بل الرقص على إيقاعات مختلفة سواء إيقاع النظام أو الغوغاء والدهماء " الشارع السياسي " فمنذ انقلاب العسكر انتج النظام عددا من المشاهير كل مؤهلاهم الرقص فاصبحوا من المشاهير إليك بعض المشاهير في الساحة المصرية الذين وصلوا إلى قمة الشهرة وتضخمت حساباتهم فمنهم مسلمين وأقباط رغم اختلافهم في الدين فهم متحدى المهنة " الرقص ".

أولا : المشاهير من المسلمين
الدكتور زغلول النجار
كسب الدهماء والغوغاء ونال لقب " رئيس لجنة الإعجاز العلمي بالقران الكريم " رغم أن القران ليس كتاب علم !! ربط بين الثابت والمتغير فأساء إلى الثابت وقلل من قيمة المتغير حرفته الرئيسية لوى الحقائق والبحث عن آيات تناسب الحقيقة العلمية ليكسب الغوغاء والدهماء فنال شهرة عربية وحينما ظهر واتضحت وبضاعته " الإعجاز العلمي في القران " بعد عن الأضواء وآفل نجمة وفضحه من الاخوة المسلمين المستنيرين منهم " الدكتور سيد القمنى والدكتور خالد منتصر...الخ واختار الرقص مع المتطرفين " هاجم الأقباط في كتابهم المقدس وعقيدتهم في قناة اوربت المتطرفة ليستعيد شهرته لدى الغوغاء والدهماء ليرضى الشارع المتطرف.

الدكتور محمد عمارة
كان يساريا وبعد تجربته مع اليسار غير جلده " تلون بلون ديني متطرف " واصبح كاتبا إسلاميا متطرفا للوصول للشهرة واصبح عالم من علماء المسلمين وزادت شهرته بالسب في عقيدة وكتب الأقباط واصدر كتاب (فتنة التكفير بين الشيعة والصوفية) يستحل فيه دماء وشرف وعرض الأقباط ولينال شهرة اكثر هاجم قداسة البابا شنودة الثالث لتزداد شهرته على حساب الوطنيين الشرفاء

سليم العوا وطارق البشرى

في الكنيسة شارك طارق البشرى بإلقاء كلمات لاجتماع الشباب بحضور الانبا موسى اسقف الشباب و وبعد اكتساح التطرف الوهابي الشارع المصري بحث عن الشهرة أدرك أن أسرع طريق للشهرة اتهام الكنيسة بما ليس فيها والدكتور سليم العـوا سب كتابنا المقدس على الهواء مباشرة مع عمر أديب وقام المستشار طارق البشرى مشككا في وطنية الكنيسة القبطية طالبا تدخل الجهاز المصرفي للحسابات برقابة أموال الكنيسة " متجاهلا أن أموال الكنيسة من تبرعات الفقراء الأقباط رغم عدم مساهمة الدولة بجنيها واحدا " رغم أن الأقباط يدفعون 40% من ميزانية الدولة ويصرفون على الأزهر الشريف وكل مؤسسات الدولة ب40% !!!!" وبسلوكهم المشين والغير وطني رقصوا على إيقاع التطرف ونالوا شهرة ومال من المتطرفين جماعات الإرهاب الإخوان المسلمين وجماعات الجهاد.

وسابقا الشيخ الشعراوى والشيخ عطية صقر

نالا شهرة في زمن الرئيس المؤمن محمد أنور السادات باعث الحياة لجماعات التطرف الإسلامي الذين جازوه جزاء سينيمار النتيجة طبيعية للرقص مع الذئاب والوحوش الآدمية "جماعات التطرف ".

المهدى عاكف
نال شهرته على الطريقة الإخوانيه ضاربا عرض الحائط بكل القيم والوطنية والآداب المصرية مفضلا تركي أو ماليزي لحكم مصر، مصرحا للصحافة المصرية " طظ في مصر وأبو مصر واللي في مصر " ومن الغريب أن المهدى عاكف لم يستثنى رئيس الجمهورية محمد حسنى مبارك وعائلته من صواريخ طظاته الشهيرة فنال المهدى عاكف الشهرة ليس من باب الأدب أو الانتماء لمصر بل من باب عدم الانتماء لمصر مكتسبا شهرته على الطريقة الإخوانيه.

ثانيا: المشاهير من الأقباط


المفكر القبطى جمال اسعد
رغم إمكانياته الذهنية المتواضعة جدا إلا انه اصبح مفكر قبطي!! وتم إلصاق قبطي لصفة المفكر وكان الأقباط غير مفكرين إلا سيادته فاصبح شخصية إعلامية لكل الأجهزة المضللة تستخدمه حسب الطلب،استخدمته سابقا جماعة الإخوان المسلمين ورشح على قائمة الإخوان المسلمين الدموية " واحدث ادراج اسمة خلاف بين محمد حبيب نائب المهدى عكف مستنكرا كيف للقبطي الكافر يوضع اسمه قبل أسمى فعدل ووضع اسم محمد حبيب قبل المفكر القبطي " وحل المفكر القبطي ضيف دائم في برنامج وائل الابراشى " الحقيقة الغائبة "؟!! وقناة المحور والساعة و اوربت السلفية لم يجدوا سوى المفكر القبطي جمال اسعد ليجمل صورة النظام القبيحة وجهاز أمن الدولة الدموي المرتشي من المتطرفين ولتجميل جماعات التطرف الديني في مصر " الإخوان " فكانت شهرته نتيجة طبيعية للرقص على إيقاع أمن الدولة والإعلام المضلل وجماعات التطرف.

الدكتور نبيل لوقا بباوى
اشهر لعيب سياسي مصري نشر في كل ميادين مصر 70مليون مصري يرشحون الرئيس مبارك قبل انتخاب الرئيس " مختزلا 70 مليون مواطن في شخصه " فهو اشهر كاتب قبطي للكتب الإسلامية أهمها" الإسلام لم ينشر بحد السيف " لعدم كفاءة الكتاب المسلمين في العالم تطوع شخصيا بهذه المهمة الإنسانية!!! ليزور التاريخ بمقابل!! لينال رقم عالمي في عدم المصداقية والتضليل الإعلامي ونال مكافأ مالية كبيرة من الملك عبد الله ملك السعودية واصبح يملك عدد من الشركات في مصر والسعودية وعدد من رسائل الدكتوراه ونال شهرة في النفاق والخداع والتزوير واصبح ذكر اسمه فقط " ينشف ريق المستمع " مسلما أو مسيحيا وعين عضو مجلس شورى.

الفكر القبطي رفيق حبيب
اشهر لعيب قبطي مع الإخوان المسلمين استطاعوا أن يستخدمونه بقوة فشارك في وضع برنامجهم الحزبي ونال شهرة لرقصة مع ينابيع التطرف والإرهاب " الإخوان المسلمين " ليلقب بالمفكر القبطي

أخيرا الشهرة كما ذكرت سابقا تدفع منها جزء من حريتك الشخصية أما هولا المشاهير لا يدفعون بل ينالون شهرتهم ومعها احتقار أبناء مصر الوطنيين الشرفاء.


وكلمة للشرفاء المصريين مسلمين وأقباط لنتماسك اكثر واكثر لان النظام قرب نهايته وانكشف مشروع الإخوان المسلمين التضليلي والانتقامي " في فلسطين " فالظلام سيزول وستشرق شمس الحرية بعملنا بأذن الله.

مدحت قلادة

md@copts-united.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اشكرك
محب -

اجد انه مهم جدا عمل صفحه لهؤلاء وتكون كصفحه العار نضع فيها كل تصريحتهم ليكونوا امام الاقباط كل حين ويغلق الملف حينما ينتقم الله الم يقل لي النقمه يقول الرب ويكون سفر تذكره او يتوب ويعتذر

حريه زائفه
شاب مسيحى -

انا كمسيحى متغاظ جدامن المسيحيين الذين يحاولون الوصول للشهره على حساب غيرهم !!هؤلاء لا يمثلونا اطلاقا و العيب عليهم و على الحكومه الفاسده التى تاتى بأشخاص فاسدين ليظهروا للمجتمع المصرى ان هناك حرية اعلام !! نعم هناك حريه و لكنهم من جانب واحد .

عصر
مازن -

المقال نقدي لاذع و واقعي,نعم لقد ابدعت هذه الشخصيات في اختراعاتها و ابتكاراتها للفتن و النضريات الفكرية السرطانية التي يمكن ان تنتشر و تودي بحياة امة كاملة

مقال ينبئ عن صاحبه
أشرف أبو سلامة -

مقال غير جدير بعنوانه للأسباب الآتية:1- المشاهير في مصر ليس معناه أن أذكر أشخاص وأعيبهم، وكأن ليس في مصر من المشاهيرمن يساء إليه.2- كثير من الإفتراءات والترهات والأباطيل ذكرها كاتب المقال وأراد أن يشوه بالكذب والزور الصور الناصعة لهؤلاء القمم الذين لا يضرهم من ينطح الجبال.3- العجيب أن يكذب هؤلاء فيصدقون أباطيلهم .. ثم يزعمون أنهم مصريون وطنيون يحبون مصر، ويسعون بكل ------- من الطرق أن يؤججوا الفتن ويثيروا دعوى الجاهلية.

حب ألوطن عبادة.
مصرى حقيقى. -

مقال رائع يفضح ألمأجورين ألمنافقين ألذين يرتزقون من أشعال ألفتن بين المسلمين وألأقباط ويغيروا جلودهم كالأفاعى ..حسب مصالحهم الشخصية ألأنانية دون ألنظر لمصلحة ألوطن ألعليا..ولكن مصر ألمحروسة ألخالدة ستبقى دائمآ أكبر من هؤلاء.... فمصر ستلفظهم جميعآ كما لفظت عبر تاريخها كل ألذين باعوا أمنهاألوطنى وسلامها الداخلى و وحدتها ألمقدسة ..وألتاريخ لن يرحمهم.

مقال رائع لكاتب اروع
فاطمه العايدي -

مشكلة المقال انه فتح الدمل ورفع الاقنعه علي المنافقين من المسلمين والاقباط الذين باعوا الشرف والحق والعدل طمعا في لقمة العيش. وبالطبع ستجد المخدوعين من هؤلاء سيتهمك بالعماله والخيانه والصهيونيه والمهلبيه مع ان بصراحه كلامك مقنع. اعترف انني شخصيا واحد ممن كانوا مخدوعين في الشيخ وغلول ولكن وجدته في كل مقام مقال واشياء اخري جعلتني اعيد التفكير في امثال هؤلاء

شخصية يهوذا
د. رأفت جندي -

شخصية يهوذا الاسخريوطي تتكرر دائما وهم لا ينالوا احترام حتي المسلمين, في برنامج تلفزيوني كانت المذيعة المسلمة اكثر تفهما لمشاكل الاقباط من المدعو جمال .

مقالة ممتازة
مدمن ايلاف القبطي -

اناا تفهم ان العوا و النجار وغيرهم يستفيدوا ببيع دم الاقباط وتهييج الدهماء لكني لا افهم مواقف امثال محافظ قنا وبقي حزب يهوذا الاسخريوطي فهم ليسوا منا

بلا عنوان
ام محمد -

لا أدري كيف عرفت ان القران الكريم ليس كتاب علم القران كتاب يحوي كل شيء ولو قرأته وفهمته جيدا لما قلت هذا الكلام فكثر من القضايا التي اجريت عليها دراسات اثبت وجودها بالقران الكريم مثل تكون الجنين وعلم الفلك والنجوم وقضايا كثيره تم اكتشافها حديثا موجوده بالقران الكريم

فئة منبوذة !
فؤاد شباكا -

لدينا أيضا فئة منبوذة فى مجتمعنا النوبى تتحدث بصوت مزعجع وتطلب من المجتمع الصمت، لتمارس سياستها الخبيثة طولا وعرضا فى القطر المصرى، ليس بحثا عن حقيقة، أو من أجل الحق النوبى، بل لنشر ثقافة فرق تسد بين النوبيين، تحت ذرائع ومبررات والتي تجلت بصورة واضحة تأثيرات وضغوطات السلطة عليها لردم حقوق النوبيين بأبخس الاثمان مقابل حفنة من الجنيهات ... هذه الفئة دمرت نفسها فكريا وروحيا، وتريد تدمير المجتمع حسدا من عند أنفسها ... وقد تكررت المهزلة فى المنطقة النوبية السودانية عندما اجمع النوبيون على رفضهم السلمى بناء سد كجبار وسدود أخرى فى المنطقة النوبية بالسودان، استنادا على تجربتهم المريرة، من جراء كوارث السدود التاريخية فى مناطق النوبة المصرية والسودانية، وخاصة فى منتصف الستينات من القرن الماضى ـ الرفض السلمى لاهل منطقة سد كجبار انتهى بمذبحة أليمة من قبل السلطة السودانية / فؤاد شباكا - نوبى مصرى

Marc222@hotmail.com
الى ام محمد -

القران كتاب علم وكتاب فيزياء وكمياء وطبيعة كمان حتى العلماء امثال اينشتين وولويس باستير ومدام كورى اكتشفوا منه كل الاكتشافات طيب لية علماء المسلمين وشيوخهم ماظهرش اسمهم فى عالم العلماء ام انهم علماء فقة وكلام فى كلام ياريتك تقولى ماهو الاعجاز العلمى بالقران بعد اجتماع 2500 عالم من علماء الفلك وطردوا كوكب بلوتو من المجموعةالكواكب السيارةبعدما اخذالدكتور النجار يثبت الاعجاز العلمى من سورة يوسف بالله عليك هات لكى اسماء علماء مسلمين اكتشفوا من القران ما لم يكتشفة علماء الغرب الكفرة ؟؟!!العرب امة لاتنتج ولكن تتطفل الف شكر يا ايلاف لنشر التعليق تبعا لمبدا حرية الراى والراى الاخر

لا تندهش
maha -

صدقني لا احد من بسطاء المصريين يعرف اي من هؤلاء هم فقط ابطال علي الورق

العرض والطلب
رامي يوسف -

ما فائدة هذا المقال؟ ليس هم فقط الساعين للشهرة على حساب الأقباط بل هناك الكثيرون ولكن لماذا النظر لذيل المشكلة؟ المشكلة الحقيقية هو أن السوق رائجة لمثل هذه البضائع والطلب عليها بتزايد وبقوة يوميا والمغريات كثيرة فلما لا يلبي ضعاف النفوس إحتياجات هذا السوق؟؟؟ في الواقع كثير منا يضعف أمام هذه التجارة ولكن بنسب متفاوتة وكثير منا يبيع وفي بعض الأحيان بدون مقابل.

العرض والطلب
رامي يوسف -

ما فائدة هذا المقال؟ ليس هم فقط الساعين للشهرة على حساب الأقباط بل هناك الكثيرون ولكن لماذا النظر لذيل المشكلة؟ المشكلة الحقيقية هو أن السوق رائجة لمثل هذه البضائع والطلب عليها بتزايد وبقوة يوميا والمغريات كثيرة فلما لا يلبي ضعاف النفوس إحتياجات هذا السوق؟؟؟ في الواقع كثير منا يضعف أمام هذه التجارة ولكن بنسب متفاوتة وكثير منا يبيع وفي بعض الأحيان بدون مقابل.

ارجو النشر دى حرية
المحارب -

ايهاالكاتب انت حقود والناس الى زكرتها .....لانك بتتكلم عن ناس لهم فضل كبير على ....

الى المحارب
مسيحى مصرى -

اسمك يغنى عن كلماتك امثالك لايرفون السلام ولايعرفون سوى الحقد والكراهية ليتك تعلم ان اسمك يدل عن شخصيتك وانت تتهم الكاتب بانة حقود ترى ماذا تريد الكاتب ان يكتب لك انت محب انت مسالم انت فاضل انت صانع سلام ان لم تستحى فاكتب ماشئت

أهم المشاهير
زوبه السعوديه -

مقال رائع كاشف للحقائق من أول الشيخ الشعراوى الى المدعو نبيل بباوى مرورا بالزغلول والعماره والعوا وجمال الاسعد والرفيق والبشرى

الجامع بينهم
عواكف -

ما هو القاسم المشترك فيم بين الأمثله المذكوره اوافق المعلق الذي قال انها متطلبات السوق و اضيف من عندياتي انها ربما ابعد من ذلك الا تذكرون السياسي المنافق لفصيل ديني لهزيمه فصيل سياسي و القائل بملئ الفم انا رئيس مسلم لدوله مسلمه - عفوا لأخوتي المسلمين المحترمين للآخر فقط - انها السياسه و فن الجريمه الوطنيه يا عزيزي - انهم المجرمون وطنيا

الجامع بينهم 2
عواكف -

بتوع الكونجرس جايين يسألوا عن حزب الأخوان المسلمين - مسخره الكونجرس دخل علي الخط مع الحكومه ليفزع اقباط مصر هل يا جماعه الخير يا( أخوان الكونجرس ) يا بتوع أمريكا هل يمكن دراسه للأبعاد السياسيه للأخوان و ايضا دراسه كتاب الأمير بتاع مكيا فيللي و بالمره دراسه تاريخ الأخوان من نشأتهم حتي اليوم و ارشح لكم كتابات د/ مصطفي السعيد عنهم و يمكن ارجوع لها عبر رابط جريده الأهالي - حد يترجم لهم يا أخواننا لأنهم ولاد خ واجات

نسيت ايمن نور
..... -

و لو انه ليس ممن لعبوا معهم كثيرا لكنه تحالف معهم و زار العتبه

كاتب متخلف
سامي منصور -

ترى هل من يصدق اكاذيبك وطعنك في علم انسا مثل د. زغلول النجار وفضيلة العلامة متولى الشعراوي رحمه الله حتى الاخوة المسيحيين الافاضل الذين ذكرتهم هناك منهم من هو وطني صرف ولايرقص للنظام كما تدعي عيب عليك، المشاهير حسب معاييرك هذه اناس اخرون تماما موجودون ولكن ليسوا هؤلاء وأنت تعرفهم جيدا ولكن لا تود ان تأتي علي ذكرهم إما خوفا وجبنا او لأنك فقط تريد أن توزع شتائمك الخبثة على أناس أشرف منك وانت تعلم ذلك، عيب عليك أن تقارن زغلول النجار بخالد منتصر كاتب الجنس الفضائحي في موقع ايلاف وغيره من المواقع وهو رجل لاهم له في الدناي سوى الحديث عن العملية الجنسية وكيفية الاستمتاع بالناس وكيفية الوصول إلى الذورة الجنسية وغير ذلك من تفاهات لا يمل الحديث عنها رغم أنها مطلوبة للثقافة الجنسبة ولكن ليس بهذا الكم السخيف من الحديث وكأن الرجل اراد ان يرتزق من الجنس وتعليم الجنس للشباب والشابات. واضح أنك تعبر عن تيرا الليبراليين الجدد الذين انتشروا كالنار ف يالهشيم في وسائل الاعلام العربية

الحقد الدفين +
مصري طاهر -

حتى الشيخ شعراوي رحمة الله لم يسلم منكم أيها السوداويين ، إن شاء الله ستكونوا أذلاء قريباً وسندع القافلة تسير.

ايضاح للكاتب
صاحب بنزينه مصرالجدي -

الأخ نبيل لوقا بباوي حينما علق يافطه الدعايه بتاع ال70 مليون مصري كان بيرد علي ايمن نور الذي نشر لافته دعائيه في الانتخابات ذاتها تقول ( مليون نمله أكلوا فيل ) فرد الأخ المجاهد نبيل لوقا بباوي بيافطه ال70 مليون ولا يصح بالفعل ان يختزل ال70 مليون في شخصه بالمناسبه قبض كام من السعوديين جتنا نيله في حظنا الهباب مافيش 50 جنيه نجيب كيلو ونص لحمه لزوم العيداللي فات

الاخوان المسالمون
السياسي المصري -

عفوا سانحرف عن المقال و اطالب بتوع الكونجرس الذين جاءوا ليطمئنوا علي أخوتهم في الانسانيه الأخوان لماذا لم تسألوا عن المسلمين العاديين من غير الاخوان و اللي طلع روحهم لممارسه السياسه مثل يحيي الجمل بلاش السياسي المحترم بتاع حزب التجمع ( بتاع الضباط الأحرار ) و الذي اسقطه الاخوان بطرقهم الخاصه - عن احد دوائر القليوبيه ليهزموا به و فيه جمال عبد الناصر لماذا لا يجتمعوا به و يسألوه كيف سقط في الانتخابات قبل الدفاع عن مصالحهم و مصالح الاخوان اسألوا عن عامه المسلمين يا أخوان يا أمريكان

لعبه قديمه
هبه -

من رأى ان الكاتب يتلاعب بافكار شعب اغلب شبابه ميعرفوش الرموز الى بيتكلم عنهاو من هنا بتيجى خطوره واحد زيك .

لعلم الجهلة
برسوم الايلافي -

القرآن الكريم كتاب علم لانه دحض فكرة تأليه انسان خلق في بطن امه وخرج منها كما خرج ملايين الناس من الموضع اياه ورضع كبقية ملايين البشر وقال في مهده اني عبدالله ولم يقل انه ابنه هذا المقصود بالعلم .

في المهجر
رشاد القبطي -

سيبك من شتم الشرفاء والاحرار من مسلمين واقباط فكل اناء بما فيه ينضح ، وفتش في العمق عن ماوراء السطور ومافي الصدور احقاد دفينة لم تهذبها تعاليم السيد المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام ، اعتقد ان التوجه لدى التيار المهجري العنصري المتطرف من مسحيي مصر هو عدم الاعتراف بالواقع حيث حيث ان 95% من سكان مصر هم من المسلمين اربعون مليون منهم عرب اقحاح ووفق هذه الحقيقية السكانية تغدو احلام هذا التيار المهجري المتطرف الانعزالي الاستئصالي من احلام العصافير ، البلد ممسوكه بقانون الطواريء وهذا لحسن حظهم هذه الاقلية تسيطر عليها التجربة محاكم التفتيش الاسبانية التي عملت على طرد العرب من الاندلس كما تعجبهم تجربة اليهود بطرد الفلسطينين من ديارهم ويأملون في تدخل العالم المسيحي . لكنهم لا ينتبهون الى الفارق الواقعي بين التجربتين وان مثل هذا التصور الجنوني ربما يؤدي الى استئصالهم ؟!!

لسنا اغبياء
احسان -

كفاك وامثالك لعبا بامن مصر ووحدة شعبها الطيب بجانبيه المسلمين والاقباط.اتق الله انت وغيرك فنحن فى رباط الى يوم الدين.والشعراوى وغيره علماء افاضل اجتهدوا فى زمنهم وليس من ------ ان تسىء اليهم وفق اجندتك .

حسبي الله
رامي عادل -

حسبي الله ونعم الوكيل في حسني مبارك الذي ترككم تقولون وتعربدون في البلد وانتم أقلية، أعطاكم ما لا تستحقون من حقوق مما عل صوتكم يعلو ولا يسكت، فهل للمسلمين في فرنسا ان يقولوا ما تقوقوه وأن يطالبوا بما تطالبون به مما ليس من حقكم،

متحذلق موتور
أبوتميم -

واضح من أسلوبك وتهمجمك على كل من يخالف أفكارك أنك شخص لا ترى سوى نفسك ولا تستمع سوى لرأيك فتهيت علماءنا المسلمين وانتم تدفعون للأزهر والدولة وانتو في الكنيسة كل تمويلكم من الدول الصليبية

المرتعدة فرائضهم
مراد الدوري -

امثال برسوم, رشاد وابو تميم, رعبكم من الذي سيحل بكم ساعة الحساب يجعل فرائضكم ترتعد هلعا, وعقولكم المريضة تتخيل العذاب الذي ينتظركم على ايدي الذين اذقتوهم العذاب بكراهيتكم وحقدكم وكذبكم, فاين المفر من سواطير الحق التي ستقطع السنة الشر والكراهية من جذورها وتسكتها الى الابد. حين تتخيلون جحافل الحق وهي تسحقكم وتهشم عضامكم المنخورة تحت اقدامهم المقدسة تقشعر ابدانكم لانكم جبناء ولا تعرفون معنى القتال الحقيقي, بل انتم ابطال في الغدر والسلب وقتل العزل والاعتداء على النساء والعجائز والمرضى. اما قتال الوغى وساحات الحروب, فلا يوجد من يضاهيكم في الهروب منها خائبين مذعورين. يومكم قريب إن شاء الله, سيعيد التاريخ نفسه.

الى ابو السواطير
برسوم الايلافي -

لا والله خوفتنا ؟!!!!

مبرشم الايلافي
علي عبد عون -

وهل يعرف إرهابي وغير مؤدب مثلك معنى الخوف؟ انت تعرف القتل, الذبح, السرقة, الكذب, الاعتداء على الاديان والمذاهب والتخفي خلف اسماء مستعارة, وذلك هو الخوف الحقيقي, على فكرة, ادعوك لزيارتي في العراق حيث سيقوم إخوانك ب(الواجب) نحوك, هل ستلبي هذه الدعوة حيث انك لا تخاف!!! ام انك ستجبن كالعادة ولن تحمل (سيف الحق)؟ والله ما كتبه مراد صحيح بحقكم يا ابو الجرائم.