أصداء

علي بابا والاربعين حرامي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اعترض حاشة الحاشية من اتباع النظام في مصر على مانكرره بان الاقباط يدفعون مانسبته اربعين بالمئة من رواتب النظام ونكرر ونؤكد ماقلنا سابقا ونبقى نكرره لانه الحقيقة. لكن نظام حسني مبارك المتفنن بسرقة اموال البلد وتهريبها للخارج لايهمه الا نفسه وتنفيذ اوامر من يدفع له ليواصل اضطهاد ابناء مصر مسليمن واقباط.


ولاحل ابدا مع مجموعة الاربعين حرامي الا بان يطردوايحاكموا كما حوكم امثالهم عبر التاريخ.فهم مستعدون لبيع البلد لمن يشتري.. وليس لدى رئيس النظام مبارك اي استعداد للتقدم بل للعودة للخلف. وهو لن ينصلح ابدا..

وعلينا اولا ان نعلم من هو عدو الرمصريين بشكل وعدو الاقباط بشكل خاص قبل حسني مبارك، انها الدول والمنظماتالتي ترعى التطرف وتدعم ودعمت ومازالت تدعم كل تنظيمات الاسلام المتطرف وهذه القوى المتنفذة في المنطقة هي التي تطلب من مبارك اضطهاد الاقباط وهو ينفذ لهم.اذ هو مسير غير مخير وتسيره القوى المتطرفة مع حاشيته كمسرح العرايس.

مبارك يريد ان يجعل من الـ 60 مليون مسلم و الـ15 مليون قبطي لاعقي احذية.
ولاجل سرقة البلد هو بحاحة لحاشية من اللصوص تنفذ اوامره وتواصل نهج السرقة والنهب والاضطهاد.

لكننا سنفضح للجميع مايحصل في مصر من كوارث في قناة كيمي التي ستكون قناة مصرية مئة بالمئة وطبعا سنفضح حقائق الظلم الواقع على الاقباط لان مافيا الصحافة والاعلام بالمنطقة تقف كحامية لمبارك واشباهه. وستكون كيمي وغيرها صوتا مغايرا لاصوات الاعلام في المنطقة التي تطبل للاسلام السياسي باشكال مختلفة.

حسني مبارك عدنما اراد ان يهرب اموال البلد للخارج ويمنع اي اعتراض جاء بحبيب الظالمي المعروفة حقيقته لدينا واشبع المصريين سحلا وتعذيبا خاصة الصحفيين والقضاة ليخرس اصواتهم. من يستطيع اليوم ان يقول ان ستين مليون مسلم اذلواواهينوا وسحلو بالشوارع؟

وراح نظام مبارك يغدق على جاهزه الامني الذي قوامه مليون ومئة الف بين امن الدولة والشرطة والجيش والحاشية والصحف مما ندفعه ويظهد بقية المصريين مسلمين واقباط.

وحين قلنا قي مقالات سابقة اننا ندفع مانسبته 40 بالمئة كاقباط اعترض البعض باننا نبالغ لكن ذلك حقيقة ولمن يود التدقيق سيجد حقيقة مانقوله ونكرره من ان الاقباط يدفعون مانسبته 40 بالمئة للدولة المصرية. ولمن يعترض من ذيول النظام نقول اننا نطعمكم لوجه الله.

واحصي هنا بعض اسماء الذين ندفع لهم مانسبته 40 بالمئة من رواتبهم:
حسني مبارك
عمر سليمان
محمد طنطاوي
فتحي سرور
حبيب العادلي
أحمد ابو الغيظ
صفوت الشريف
مرسي الفقي
محمد حسين طنطاوي
واخرون

نحن ندفع هذه النسبة من رواتبهم وليردوا الجميل يتفنون في اضطهاد الاقباط والحث على قتلهم والتستر على قاتليهم وحارقي ممتلكاتهم ودور عبادتهم.
وهي تصرفات تدل على معدن هؤلاء الذي هو مستنقع معروف يدل عليهم وعلى حواشيهم من شرذمة تأتمر باوامرهم التي هي تكرار لاوامر اسيادهم في المنطقة.

لاهم لهم الا الكذب امام العالم بان الامور في مصر على خير مايرام وان الملسمين والاقباط اخوة واحبة بينما ينفخ ظهيرة كل جمعة شراذمتهم بشتم الاقباط ووصفهم بابناء القردة والخنازير..
هل هذه هي اخلاقكم ايها الشراذم المحيطة بالسطلة الحاكمة.. هل ابناء القردة والخنازير يرتشون او يسرقون البلد؟
هل فضائح المباني التي تنهار كل فترة واخرها بناية الاسكندرية مسؤول عنها الاقباط؟
هل غرق العبارات مسؤول عنه الاقباط ام حماة عش الفساد؟
هل ابناء القردة والخنازير هربوا اموال مصر للخارج وجعلوا من بناتها شحاذات وابنائهم شحاذين في الدول؟
هل الاقباط اهانوا كرامة مصر؟

ونقول لحامي حمى مبارك عمر سليمان هل حماية مصر بمحاولات اختراق اقباط المهجر التي لاتكف عنها؟
هل واجبك تنظيف مصر من التطرف والفساد الذي اوصل مصر الى حافة الهاوية الاقتصادية الاجتماعية والسياسية ام باللهاث خلف ابناء مصر من الاقباط الذين يقدمون خدمة لبلدهم مع اخوتهم من المتنورين المسليمن بفضح مايجري في الداخل لتخترقهم.
وهب انك اخترقت تجمعات الاقباط ماهو انجازك في ذلك؟ وماذا تحقق غير ماننشره للجميع وفي الضوء؟
ان عملنا واضح ولانخشى شيئا كما يعمل اسيادك واتباعك من خفافيش الظلام..

نكرر الامل بأبناء مصر الذين لن يقبلوا بهذا الهوان من شراذم العصر الذي تحكموا فينا منذ انقلاب 1952 المشؤوم وحتى يومنا هذا.

المهندس عدلي أبادير يوسف

رئيس منظمة الاقباط متحدون

زيورخ

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جمهورية الأقباط
إنجي -

لا أدري ماذا تمثل الكتابة للسيد أبادير-هل مثلاً نشرة أخبار-أم طلة من (باب الحارة)-والله عيب ما نقرأ من كتابة سافرة-بالمناسبة يا سيد أبادير-غرق العبارة لم يؤلمك كمصري!؟-أم إكتفيت بأن المتسبب مسلم؟-وجمهورية الأقباط بريئة من دماء أهلنا المصريين!-كيف لم تنظر لها كقضية فساد-من الممكن مسلم أو قبطي مجرمها؟-وبمعايرتك للأسماء التي لك نسبة بدفع رواتبها-أخشى معايرتك لي بفضلك في إنقاذي من الأمية؟-بالله أهذه لغة وفكر وطرق علاج؟!-عموماً تظل كتابات إنترنيت وما عليها-وليس لها إلا الهواه!..أخيراً..لا أمل بي يا سيد أبادير-حيث أني لا أرى شؤوماً بثورة يوليو-وللعلم كاتبة التعليق-لم تستفيد من أي مجانية-فقط أشعر كما يشعر الآخرون!-وأتألم كما يتألمون!0

حامل المفاتيح
مصرى -

لماذا تجاهلت حامل مفاتيح الخزانه المصريه !أليس هو من يقوم بالصرف المالى !وهو من تعدى باللفظ على المستشار الدكتور الملط اخيرا فى واقعه شهيره بمجلس الشعب ؟!ولان حامل المفاتيح هو وزير قبطى تجاهلته

إنجي
Blade -

يا انجى شوفى الناس بيعاملوكى ازاى بره وشوفى الارهابيين بيعاملوا الأقباط ازاى فى مصر....شوفى الناس اللى انتى عايشه وسطيهم بيسألوكى عن دينك أو فى المواصلات مشغلين عذاب القبر والثعبان الأقرع وسب المسيحين وقارنى دا بمصر واللى بيحصل فيها

ماهو الفرق
ابن شبرا الفقير -

النظام الفاسد يسرق ال 40 فى المئه الذى يحصل عليهم من الاقباط ويسرق ال 60 فى المئه من المسلمين المطحونيين المقهورينز لكن الكاتب نسى ان ال 40 فى المئه التى يدفها الاقباط جائت من استغلال المسلمين كذلك يعنى نظام الحطم الفاسد ورجال الاعمال الاقباط كل دخلهم من استغلال الاغلبيه المسلمه طب دول مين يدافع عنهم؟

بصراحة ارفتونا
برسوم الايلافي -

بصراحة قرفتونا بحكاوي الاضطهاد والاسلمة هذه خصلة يهودية ملعونة

ربنا يزيدكم
طارق -

لا خلاف على أن الفساد و الاستبداد قد بلغا الذروه فى مصرنا! و هل أكثر من أن رئيس ديوان الرئاسه زكريا عزمى قال "الفساد فى المحليات وصل للركب" و فتحى سرور رئيس مجلس الشعب و وزير التعليم السابق أشار الى تدهور التعليم و أن أحفاده يذهبون لمدارس خاصه لسؤ الأحوال و كأنهم غير مسؤلين عما يحدث! اذا كانت نسبة ال 40% صحيحه فعلا فهذا يعنى أن الأخوه الأقباط منتعشون و فى حال أفضل من اخوانهم المسلمين و لا يدل بأى حال أن الأقباط مضطهدون!

الي طارق
د. رأفت جندي -

الاقباط يعملون بالقطاع الخاص وأمناء ولا يتهربون من الضرائب .

زعيمنا الحبيب الغالي
مدمن ايلاف القبطي -

اكتب يا كببرنا فان ايلاف اليوم جميلة ما احلي كتاباتك فان الصدق اصبح نادرفي زمن العهرالسياسي في زمن الخيانات واحزاب يهوذا ما افضل ان نري رجل شريف مثلك يا والدنا العظيم ولا تهتم بالهوام والي من ينكر الاضطهاد اسوق بعض القصص - امراة اسمها شادية تم القبض عليها وسجنها لانها قالت بلا خوف امام القاضي انها مسيحية والتهمة انها زورت اسمها وهي كفلة عمرها 3 اعوام- القصة الاخري الطور- أصدرت محكمة جنايات جنوب سيناء برئاسة المستشار مختار ماضى ، حكما يقضى بمعاقبة المتهم "فؤاد رزق غبريال" بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات بتهمة إختلاس مبلغ 3124 جنيها من عهدة مأمورى التحصيل والودائع بجمرك نويبع وفي هذةالقضايا عادة يرد المبلغ ويعاقب المختليس بعقاب اداري لكنة قبطي ووقع يا سادة هل هناك جريمة اكبر من ترك الكنائس لتقع علي رووس المصلين لقتل الاقباط عن عمد وسبق الاصرار والترصد قانوناويحياعدلي ابادير

الانسان وقيمتة
مدمن ايلاف القبطي -

الاخ الفاضل طارق ارد عليك لادبك واسمح لي ان الااضطهاد للجميع فعلا وقولا ولو قرات ما كتبة السيد عدلي ابادير لرايت ان الاذلال للجميع وقد زرت مصر ورايت بنفسي اخواننا المسلمين مثلنا يعانوا لكن اسمح لي اليس حل المشكلات هو الافضل من الملهاة التي يلعبها الحكم في تاليب الناس علي بعضهم بعضاويخص الاقباط الشيء الكثير وتري كراهية في نفوس الناس بعضهم ولن اسوق لك قصص علي الاحتكاك بنا بل وصل الامر الي ان احد اقاربي قتلة ملتحي في احتكاك عن عمد وسبق الاصرار واحد الشباب القبطي في الخارج المتحمس جدا للقضية الفلسطينية وكل اصدقاءة مسلمين وهو مولود خارج مصر ويحب مصر جدا بعد عودتة تغيرت كل مفاهيمة بعد لان تعرض لة ملتحي بلا سبب وسبة وابنة شقيقتي طالبة بكليةالطب سبها ملتحي وقال لها يا كافرة وعادت للبيت تبكي فهل ترض هذا علي ابنتك ؟هل اصبح الاقباط متنفس لمشاكل البلد؟ ولا تزعل خذ اسم مسيحي وتعامل مع الناس علي هذا الاساس لمدة عام وقل لي بعدها مارايك

المسلمين مصطهدين
مدمن ايلاف القبطي -

المسلم لة في التعليم الازهري الذي هو تعليم ديني بلا عائد والبلايين التي تنفق والمسلم يسيطر علي كل الجهات الامنية وبنسبة 100 % علي امن الدولة وعلي المحليات كلها وعلي رياسات الجامعة ولا يوجد الا محاظف قبطي واحد عدم وجودة افضل لانة مسير باوامر لاضطهاد الاقباط المسلم يبني مساجد في كل مكان بفلوس الاقباط بينما تهدم الكنائس علي رووس الاقباط لانة لا يسمح لهم بترميمها او يتم دفع بعض الارهابيين لحرقها ويتقاعس الامن الذي يقبض من الاقباط مرتبا تهم والجهاز القضاءي مخجل في احكامة فبينما يتم تبرئة من يقتل الاقباط او ادعاء انهم مرض نفسي قبل ان يعرفوهم ويتم عقاب القبطي بقسوة لو وقع في اي جنجة يتم تبرئة المسلم من حتي جرائم القتل العمد مع سبق الاصرار والغريب ان كلاهما في حالة الادانة بالاعدام يحال اوراقة الي المفتي ولا ادري لما القبطي للكاهن ؟ كما تري كل شئ للمسلم حتي بلايين الدعوة الاسلامية التي يحصل عليها الماليزي والهندي يدفعها القبطي من ضرائبة تري ماذا بقي لنا في مصر ؟ ولو قال احد كلمة اتهمتوة بالصهيونية والصليبة ووالخ

لتشهد ايلاف الغراء
مدمن ايلاف القبطي -

لتشهد ايلاف اي تطاول علي السيد الوالد عدلي ابادير رمز قبطي وهرم مصري شامخ وزعيم مكانتة في قلوبنا كلنا حتي لو هاجمة بعضا منالكنة زعيمنا ووالدنا سوف نرد بتطاول مماثل علي اي رمز ايا كان والحق احق ان يتبع من يريد ان يرد علي المقالة علية ان يقراها اولا يم يفند المقالة ويرد عليها جزء جزء وعبارة عبارة بما هو منطقي اما السباب فلدينا ايضا لسان يسب عنداللحاجة فقد مللنا من التسامح مع السخافات التي لا تنقطع وعلي ايلاف ان تكون محايدة فهل سيتعلم بعضهم ادب الحوار ولا مفيش فايدة؟

تحية للعم عدلى!!!!
سمير -

دايما مقالاتك فى الصميم يا عمنا عدلى ويبدو انها تثير المواجع لدى الحرامية والموتورين والظلاميين فى بلدنا المبتلية للأسف بؤلاء الشراذمة الذين يريدون خراب مصر اللى كانت مصر

عمي عدلي وعم الكل
اخوكم القرفان -

بصراحه مفيش اشجع ولا اجرأ من العم عدلي ربنا يحميك ويبعد عنك ولاد ال ؟ أديهم كمان في جنابهم يمكن يفوقوا احسن دول بقوا حاجه تقرف

معك كل الحق
مصرى -

انا مع الاستاذ عدلى ان مصر اتخربت من مبارك واعوانةمعك كل الحق ياكبير

نحن نعمل للاصلاح
ابن مصر -

نحن نعمل لاصلاح مصر بالعقل والمنطق ونريد الاصلاح ولكن ليس بالصوت العالى

some truth 4 a chang
The man -

so now christians pay 40% of the wages, what is that telling us? simply, financial wise, they are far much better than the majority of Muslims! yes Egypt under Mubarak gone down under because of the corruption all over the place, agree but that applis to both Muslim and Christians, on the contrary Christians are far much better as they are well protected.*** for Modmen, take it easy, Adly is your big guy, fine, but keep it to yourself, he is YOUR big guy, NOT everyone else, after all who is he?

مصدر الإحصائية
I. M. Hamdy -

مرحبا ، وددت أن استفسر عن النسبة التي ذكرها الاستاذ / أبادير في مقالته .40"% من أموال الدولة المصرية يدفعها الأقباط ."أرجو ممن يعرف ذكر مصدر هذه الإحصائية ، هل هي إحصائية رسمية أم غير رسمية ، وأي جهة التي أصدرتها وفي أي سياق .مع وافر التحية والشكر .

العبث الأباديرى
محمد زكى عبد الرحمن -

كلام هذا الرجل يحوى تناقضات .. فهو يسوق فى حديثه كارثة العبارة السلام 98 التى راح ضحيتها أكثر من ألف مصرى مسلم و رغم ذلك لا يكف أقباط المهجر عن الولولة على مذبحة الكشح التى قتل فيها حوالى عشرين قبطيا .. مأساة، و لكن يمكن مقارنتها بمأساة العبارة؟؟ من المضطهد إذن ؟؟

الهراء الأباديرى2
محمد زكى عبد الرحمن -

و يسوق الرجل إحصائية عجيبة ، تقول إن الأقباط يدفعون 40% من رواتب المصريين!!! أين الدليل على ذلك ؟ و من أين أتيت بهذا الكلام؟ و لو افترضنا ذلك من باب الجدل، ألا يعنى هذا أن الأقباط، الذين يكونون 6% من تعداد شعب مصر ، يسيطرون على الاقتصاد المصرى بنسبة أكبر من حجمهم ؟؟ فأين الاضطهاد يا أبادير؟؟

الهراء الأباديرى 3
محمد زكى عبد الرحمن -

ثم إن العرف جرى على تعيين وزيرين قبطيين فى كل حكومة ، و من الأقباط عدد من حيتان الاقتصاد أشهرهم بالطبع نجيب ساويرس ، و نذكر هنا حقيقة بسيطة - بخصوص الاضطهاد المزعوم - أن الغالبية العظمى من المعتقلين السياسيين (إن لم يكونوا كلهم) هم من أفراد الجماعات الإسلامية ، و كلكم بالطبع تعرفون ماذا يحدث للمعتقلين السياسيين بمصر المحروسة .. و أما الكلام عن خطف و أسلمة الفتيات القبطيات و ما شابه فهذا كلام أقل ما يقال عنه إنه كذب و افتراء .. أين الأدلة و أين الوثائق؟

اين ألإتضهاد
منال القرشى -

هناك من المسلمين من يسجن من اجل اختلاس مائه جنيه اخىاين الإضهاد والمسيحين يملكون اكثر من 50%من اقتصاد البلاداخى تجاورنا وتربينا جنبا الى جنب حين كنتم ضعافا واليوم تقولون انكم متهضون وانتم اقوياء عجبا!!!