أصداء

كيف يستمتع الشرقي بالجنس في الظلام؟

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في المجتمعات الشرقية يوجد هدر وإقصاء للكثير من الامكانات والفرص والفوائد المتواجدة داخل الانسان وفي العالم الخارجي، وممارسة الجنس بين الزوج والزوجة بعد اطفاء الضوء وسط الظلام الذي ينتشر في المجتمعات الشرقية بدافع الخجل أو العادات والاعراف الاجتماعية.. هو ممارسة ينقصها المتعة البصرية التي تعد أساسية في الجنس.



فالجنس قبل ان يكون طاقة غريزية داخلية، هو اساسا مرتبط بالصور البصرية الواقعية، أو صور احلام اليقظة المستحضرة بواسطة عالم الخيال، والمتعة البصرية التي تصاحب الممارسة الجنسية هي متعة جمالية فاتنة لايمكن الاستغناء عن سحرها الخرافي.


فكيف يمكن للرجل ان يستمتع بالجنس وهو يتخبط بالظلام دون ان يرى تفاصيل جغرافيا جسد زوجته وهي تسبل عينيها في غنج، ودون رؤية الشفاه وهي تناديه الى الانحاء فوقها، وصدرها يهبط ويعلو وانتفاخ النهدين والنهر الخالد الفاصل بينهما الذي يدعو الرجل بأستمرار الى دفن وجهه فيه مسورا بالنهدين وهو يرتشف منه الدفء والحنان، و البطن وهي تختلج بحركتها ذهابا وايابا تزينها الصرة / المشيمة وكأنها زهرة مرسومة فوق سطح البطن، وجمال الساقين وما بينهما.


والزوجة كيف تستمع بالجنس دون رؤية تفاصيل جسد شريكها وهو يتصبب عرقاً يطارد لحظة الشهوة على أمل القبض عليها سوية في وقت واحد، ودون مشاهدة لهفته وشوقه وعبوديته امام سطوة الشهوة حيث يمثل الجنس في كثير من الاحيان أقسى سجون العبودية للرجل، بينما المرأة زودتها طبيعتها الانثوية القدرة على الصبر والاحتمال والسيطرة غالبا.


في لحظات الإلتحام والعناق واحتدام المشاعر ودفق انفجارات اللذة الجنسية، لابد من حضور المتعة البصرية كي يرى الزوج والزوجة الملامح والتعابير، اثناء انطلاق التنهدات والشهقات والصراخ، لابد ان يتم كل شيء وسط الضوء الساطع واحتفال العيون بمهرحان الشهوة ورغبات الروح في تأدية هذه الطقوس الأبدية.. ثم بعدها قد نتساءل : ماهذه اللعبة، لعبة الحياة والخلق والنشوء والجنس والتكاثر والعمل والشغب والحروب والقتل، هل شاهد أحدكم عالم الموت وأطلع على سره الرهيب ؟

خضير طاهر


kodhayer1961@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اين الحياء
مسلم -

ياايلاف فهذه المواضيع تحفز الغريزه وتشجع على الارتقاء بالغريزه لمستويات اعلى ترتقي الى الجهر بها وهذا ما يفسد المجتمع ويلقي بالحياء الى الخلفمهما يكن نحن ابناء رساله محمد عليه افضل التحيه والسلام رساله الاخلاق الفاضلة

المتعه الحقيقية
ودود -

أحببت أن أذكر الكاتب أن المتعه الشرقية في الجنس لا تضاهيها متعه فأصول الفن الشرقي في المتعه الجنسية لا يمكن منافستها وسحقا للغرب الذي لا يجد أي متعه في التعامل مع الشريك والذي لا ينال واحدا بالمائة من متعة الشرقي ....أرجو أن لا نظلم أنفسنا بما تقول فالفنون الشرقية هي أصل الفنون والحياء الشرقي مصدر المتعه الرئيسي ويا لمتعة اللقاء في العتمه على ضوء خافت ما يناله اظفر غربي واحد .... فلنتباهى بشرقيتنا وعروبتنا وحياءنا ولنرفع الرأس عاليا.

التثقيف الجنسى
سوران -

نحن فى الشرق نفتقر الى التثقيف الجنسى ونكمن المسائل الجنسية فى داخلنا الى ان يهيج فى داخلنا ويتحول الى حقد دفين بأتجاه بعض الاشخاص او بعض الملل.فى هذه المواضيع انا أويدك ولك الحق بالتطرق لها لأنها امور عامة ومستفيدة لكل الناس, وفى المجتمعات الشرقية هناك بعض المحرمات وبعض المسائل اصبحت خطوطا حمراء من منطلق الدين. ولكنى لا اعترف بتوجهاتك وتفكيرك ونقدك المتكرر للشعب الكوردى فى العراق عن طريق الاحزاب الكوردية ومسؤوليهم وذلك لحساب التركمان او العروبة.

يالها من ليبرالية
جمال -

شكراً للكاتب على هذه (الليبرالية) الجديدة والفريدة، هل بقي أحد من العرب ممن يمارس الجنس في الظلام كما مارسه أباؤونا وأجدادنا

إلى ودود
علي أمزيغ -

أمر مؤسف أن تدافع السيدة ودود (التعليق 2) عن ممارسة الجنس في الظلام، إنها لا تدرك أن متعة الجنس لا تتأتى كاملة; إلا إذا انخرطت فيها جميع حواس المرأة والرجل، من اللمس والسمع، إلى الذوق والبصر، فضلا عن الخيال والاستيهام.

وحيد
مي اكرم -

يردد بأستمرار العرب بدون ملل مقولة (( ان اسرائيل هي بنت أمريكا ، وان سر قوتها وتقدمها وتفوقها على العرب جميعا يكمن في الدعم المطلق الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية لها ، والسؤال المنطقي الذي يجب ان يسأله كل عراقي وطني شريف هو : اذا كانت أمريكا قادرة على بناء العراق ووضعه على سكة التقدم والتطور ... مثل ما فعلت مع أسرائيل لماذا نرفض هذه الفرصة الذهبية ؟!فأذا كنا على قناعة تامة ان سبب قوة اسرائيل العسكرية والعلمية والسياسية والاقتصادية هو الدعم الأمريكي لها ، وان أمريكا صديق مفيد للاخرين كما أثبتت تحارب صداقاتها مع دول الخليج العربي واليابان وكوريا الجنوبية والمانيا وغيرها ، لماذا لانغتنم هذه الفرصة ونكسب صديقا مفيدا للعراق يساعده على بناء نفسه اقتصاديا وعلميا وسياسيا وعسكريا ؟ولكن ماجدوى طرح مثل هذا السؤال على الشعب العراقي ، فالسؤال عن ضرورة العمل من اجل مصالح العراق يفترض وجود شعب غالبيته لديه مشاعر انتماء وطني وحريص على بلده ، وكذلك لديه نخب سياسية وطنية شريفة تعمل من اجل مصالح شعبها ، وهذه الشروط الضرورية من المؤسف انها لاتتوفر في العراق ، الذي نخبه السياسية عبارة عن عصابات من اللصوص والعملاء والمجرمين القتلة ، وغالبية شعبه أصابت عقولهم لوثة الشعارات المريضة المعادية للحضارة الغربية من ذوي الميول الشيوعية والقومية و ، فضلا عن عملاء ايران وسوريا .

الذات والموضوع
علي أمزيغ -

في الثقافة الشرقية، وضمنها الثقافة العربية ، تعتبر المرأة مجرد موضوع في الجنس، وليست ذاتا فاعلة ومتفاعلة، وهذا ما يفسر، جزئيا، اللجوء إلى ممارسته في الظلام. وهذا أيضا ما تعبر عنه السيدة ودود (التعليق 2) بالحياء، وهي تحكم، من منطلق الجهل، على الجنس لدى الغربيين بافتقاده إلى المتعة.

شكرا للكاتب
بدر البدر -

شكرا للكاتب على تقويمه الهادئ . نعم للجنس تحت نور الشمس

لا أتفق
موسى -

لا أتفق مع الكاتبلكل شئ طعمه ولذتهكما ان الكاتب قد تجاوز في كتابته الطريقة الاحترافية ليدغدغ الغرائز

جدا
قديمة -

اعتقد ان معلومات الاستاذ خضير قديمة

الجنس والنور
عربى انا -

يبدو لى ان الاخ الكاتب لم يجد فى عالمنا العربى مشاكل اهم من عدم الاستمتاع بالجنس بالاضواء الكاشفة موضوعك ضعيف وقديم نحن على اعتاب 2009 والانترنت والاعلام المقروء والمرئى المفتوح لم يترك شيئا لهذا الجيل الا ونهل منه لكن يبدو انك تنظر لنفسك ولنا كعرب من النصف الاسفل,لو نظرت للنصف الاعلى لوجدت اشياءا اخرى كثيرة تكتب عنها

when...
sonya -

توجد مفارقة عجيبة في الحياة السياسية التي تسود العراق الان، فالاحزاب التي تشكل الحكومة والبرلمان ليس لديها برامج وطنية تخص عموم العراق ومصالحه العليا، فهي اما احزاب طائفية واما احزاب قومية، فعلى سبيل المثال بالنسبة للاحزاب الكردية لو تفحصنا برامجها السياسية لانجد ما يشير الى أي اهتمام بمصالح العراق كوطن وشعب، وانما فقط برامجها محصورة في نطاق قومي ضيق !والامر العجيب ان الأكراد يأخذون حصة تبلغ 17 % من واردات النفط العراقي وانهم يعيشون من خيرات العراق، وانهم يشاركون في الحكومة والبرلمان بقوة، ولكنهم مع هذا لايعترفون بالدولة العراقية وليس لديهم مشاعر انتماء وطنية نحوها!فالساسة الاكراد المتواجدين في الحكومة والبرلمان كل تصرفاتهم وتصريحاتهم وقراراتهم تنطلق من منطلق قومي، وكأنهم جزءا من طاقم سفارة دبلوماسية ببغداد وليسوا شركاء في العملية السياسية، والغريب ان الساسة الأكراد في الحكومة العراقية تحولوا الى خصوم لها وجلسوا يتفاوضون معها من اجل لتحقيق مكاسب قومية مثلما حصل حينما تحول نائب رئيس الوزراء برهم صالح ومن معه من الوزراء الاكراد الى مفاوضين مع حكومة المالكي التي هم اعضاء فيها ويفترض انهم يدافعون عن نهجها وقراراتها.

واذا انطفت الكهرباء
محسن من العمارة -

انت تعرف في العراق شحة بالكهرباء فهل نعمل جدول مبرمج لممارسة الجنس يتلائم مع جدول الكهرباءام نشغل المولد الصغير الموجود في البيت واذا ما يوجد وقود له ماذا نعمل نريد حلا من الكاتب وما هو رأيه000

المرأة
رزوق -

يا أستاد خضير الله يخليك :ليعترف أولا الرجل الشرقيبأن المرأة هي كائن مثله و ليست وعاءا أو اداة مسخرة لخدمته يستعملها متى يشاء و يرميها .عندها أتركه يفكر كيف و أين يمارس الجنس ,في الظلام أو في النور أو في المطر أو حتى تحت عيون الله مباشرة...

فوق السطح
شمس -

اروع ممارسة جنسية هي التي تتم فوق السطح ، .

الى ودود
hama -

انفاعلك وتشنجك في التعليق على المقال ورطك وكشف المستور من لا وعينا الجمعي . انت تدافعين عن الظلام والكاتب يدافع الضوئ و النور . الكاتب يريد ان ينور العقول في ارقى اشكال التواصل الإنساني وهي تجربة اللذة الجنسية حيث يحقق الشريكين ذاتيهما في لحظات الكشف والإنكشاف لبعضيهما البعض . هذا الإنكشاف الذي لا يمكن ان يحصل إلا باعتراف كليهما بحق كل منهما بالإستمتاع بالآخر كذات ترغب في تحقيق لذة الآخر . الكاتب لم يقارن بين الشرقي والغربي ولم يقل ان الشرقي لا يستمتع بل قال ان النتعة تكون انسانية في النور. اما انت حولت الموضوع الى مسالة تفوق الشرقي على الغربي وهذه نزعة معروفة وقديمة : نحن الكل في الكل و الآخر لا شئ . راجعي نفسك يا اخت .

فقط
ناکام -

احسنت ایها الکاتب،في رئي اذا ترکت العنصریة واسمرت بکتابت هکذا المواضيع،ستکون افضل انسان......!!

موضوع ممتاز
البصري -

اشكرك كثيرا الاستاذ خضير وهل من مزيدفنحن الشرقيون بحاجه ماسة الى هذه المواضيعوشكرا مرة اخرى

تفهم قبل ان تحكم
لبناني اصيل -

اشكر الكاتب على هذا الموضوع ويا ليت اصحاب العقول المتحجرة تفهم ما تقرأ قبل ان تحكم ؟نحن المجتمعات العربيةلدينا مشاكل نعم مثلنا مع بقية الشعوب ولكن مشكلتنا الأساسية اننا نقع في الغرور وعدم المصارحة وكل نقيض لكلام الكاتب من رجل وامراة هو نوع المشاهرة بالرفض ولكن في المضمون هم من يؤيدوه ، أضف الى ذلك اننا نسأل في موضوع معين نجاوب في السياسة والدين وهذا الخطأ

لنرقى فى الفهم
ابن ريف -

نعم أن معك أخي الفاضل التعليق (14) ليعترف أولا الرجل الشرقي بأن المرأة هي كائن مثله و ليست اداة مسخرة لخدمته يستعملها متى يشاء و يرميها . عندها أتركه يفكر كيف و أين يمارس الجنس ,في الظلام أو في النور أو في المطر ، أو فى الضوء ، يجب أن نثقف أنفسنا بحياء و ما ذكر الكاتب لم يخرج عن الحياء ، ولكن العيب فى الذي لم يفهم بعمق معنى ماذكر

موضوع جميل
حيدر عبد الجليل -

يبدوا أن السيد خضير إتجه للجنس بكتاباته وهو ما يوحي بأن شيئاً ما جميلاً ينتظره.ولكني أخشى ما أخشاه ألا يحقق مراده ويتكدر خاطرهليعود ثانية لسب الأكراد.