أصداء

توضيح من تلفزيون المشرق العراقي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تلقت ايلاف التوضيح التالي من مدير عام تلفزيون المشرق السيد عبد العظيم محمد:

لقد سبق وان نشر موقع ايلاف لقاء مع السيد حسين بدر تحت عنوان ( مخرج سينمائي عراقي شاب يسعى لفيلمه الاول) والذي يدعي فيه بانه صاحب مشروع فلم (من النهاية ) وان انتاج الفلم اعتمد على جهوده الشخصية ولم تدعمه اي جهة.

ونحن نؤكد ان قناة المشرق تكذب هذه المعلومات وتؤكد ان فلم (من النهاية) هو من انتاج قناة المشرق وان السيد حسين بدر يعمل في تلفزيون المشرق وهو مكلف بمتابعة التصوير فقط بامر اداري صادر من تلفزيون المشرق.

وبهذا نؤكد بان المدعو حسين بدر ليس له علاقة في اخراج الفيلم اوانتاجه وانما هناك مجموعة تقوم بادارة اخراج الفلم وفق رؤية حديثة. وقد كذب هذا الخبر وتم نشره في جريدة العراق.. لان مانشر هو خلاف للحقيقة وهو تجاوز على حقوق الغير وللعلم.

ان مدير عام تلفزيون المشرق عبد العظيم محمد قد اصدر امراً بفصل السيد حسين بدر وهناك دعوى قضائية بحقه.


ونؤكد ان المعلومات التي نقلها مراسلكم العتابي عن السيد حسين بدر هي معلومات كاذبة اذ ان مانشر في موقع ايلاف عن انتاج فيلم من النهاية والادعاءات الكاذبة للمونتير المتدرب حسين بدر لم تكن صحيحة وخالية من ابسط المقاييس لمهنية للاعلام فضلا عن انه توجه غير مسؤول وفاقد لقيمته الاعلامية مشيرا الى ان انتاج الفيلم هو ثمرة من ثمرات تلفزيون المشرق وان القناة لم تسم لحد الان المخرج.


وان الحقيقة الحية التي نعمل بها هو تشكيل فرق عمل تتولى عملية الاخراج والانتاج والمفاصل الاخرى التي تخضع لها كما يعرف العاملون في هذا الميدان..

ارجو نشر هذا التوضيح مع رفع اللقاء الذي نشر قبل ايام والذي يتضمن معلومات كاذبة شاكرين حسن تعاونكم معنا مع فائق الاحترام


عبد العظيم محمد
مدير عام تلفزيون المشرق

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مهزلة
سالار -

حقيقة إن هذه مهزلة - كيف تتبنى قناة فضائية انتاج فيلم وتعتمد مصورين يتابعون العمل دون تخصيص مخرج لإخراج العمل؟ وكيف يكون حسين بدر مونتير متدرب ويكلف بمتابعة تصوير الفيلم؟أتمنى أن لا يكون عبد العظيم محمد هو مقدم برنامج المشهد العراقي في قناة الجزيرة - وإذا كان هو ذلك الشخص فأن تكذيب الخبر كاذب جداً لما عرفنا عن عبد العظيم من الكذب وتغير الحقائق.

لامنبر لك
علاء حماد -

انا لم اسمع عن فيلم يتم انتاجه بهذه الطريقة ..دون تحديد طاقمه ..ياسيد عبد العظيم يامدير المشرق لايوجد في مصطلحات التلفزيون في العالم لاشرقا ولا غربا مصطلح اسمه (متابع التصوير ) فمن اين اتيت به لكي تفصل هذا الشاب المبتدئ وتصب جام غضبك عليه ..واذا كنت انت عبد العظيم محمد المتخصص في تأجيج الطائفية والكراهية بين العراقيين من خلال برنامج مسموم اسمه المشهد العراقي في الجزيرة فأذكرك انك انت نفسك كنت شابا مبتدئا ولكن الحظ خدمك فصرت تجد في الجزيرة منبرا لمن لامنبر له ..

بدر في جريدة الخليج
عمر -

نشرت جريدة الخليج الإماراتية اليوم في الصفحة الفنية لقاء مع المخرج حسين بدر وهو يتحدث عن فيلمه الجديد" للإطلاع رجاءً مع التقدير

المونتير الاكذوبة
محمد -

اود التعليق على هذا الموضوع ان المونتير المتدرب حسين بدر ليس له علاقة باخراج الفلم وانما هو سارق وكذاب وأفاق واتمنى ان يتأكد المراسلون من حقيقة اخبارهم فان تلفزيون المشرق هو المنتج الحقيقي لفلم (من النهاية) لكن نقول هل حسين بدر مخرجاً حقيقة (من قلة الخيل شدو على...... سروج)

مهزلة المخرجين
كمال -

اريد ان اقول متى اصبح حسين بدر مخرجاً انا اعرفه انه مونتير مبتدئ في تلفزيون المشرق ولايصلح لان يكون مخرج لفلم كارتوني وليس فلم روائي واتمنى عليه ان يعترف بخطأه حتى لايستمر في اخطاءه هذه التي قد تؤديه الى مسار غير صحيح وشكراً