أصداء

الجنس وعلم الباراسايكولوجي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بحدود معرفتي هذه اول مرة في اللغة العربية يُكتب حول تطبيق مفاهيم علم الباراسايكلوجي على الممارسة الجنسية، وكما هو معروف ان الباراسايكولوجي من بين ما يدرسه هو انتقال الافكار والمشاعر بين الناس عبر الاثير بطريقة لاسلكية مهما كانت المسافات بعيدة اعتماداً على طاقات الحاسة السادسة التي يمكن تنميتها لدى الانسان.

والعملية الجنسية التي نتحدث عنها هنا هي العملية الشرعية التي تجري بين المتزوجين والتي بحاجة ضرورية الى خطوات تمهيدية اخرى غير المداعبات التقليدية، ونقصد بالخطوات الاخرى الأستفادة من طاقات الحاسة السادسة في عملية الاحماء وتسخين الاجواء واشعال نيران الروح والفكر والجسد.

فبحسب علم الباراسايكولوجي حينما يفكر الزوجان المرأة والرجل احدهما بالاخر ويتخيل تفاصيل العملية الجنسية التي يرغب ان تتم.. فأن هذه الخيالات والافكار والمشاعر تنتقل الى الطرف الاخر ويستلمها على شكل صور ومشاهد جنسية ملتهبة كأنه هو الذي يتخليها ويفكر بها وليس قادمة اليه ويستلمها من الطرف الاخر.

وفوائد ارسال هذه الموجات الكهرومغناطيسية عبر الاثير بين الازاوج انها تفجر نيران الجسد والفكر والمشاعر وتحضر الاجواء لممارسة جنسية حامية الوطيس مفعمة باللذة والجمال والعنفوان والاندماج الكلي في العملية الجنسية.

والخيالات الجنسية وكذلك الممارسة العملية بحاجة الى ابعاد الكرامة ومشاعر الأثم والأشمئزاز التي ترسبت بفعل التربية الاخلاقية والدينية الخاطئة، فمن الخطأ جدا ربط الجنس بالكرامة وتقييد رغبات النفس ومنعها من تنفيذ بعض المداعبات والحركات والوضعيات، وايضا من الخطأ الكبير السماح لمشاعر الأثم والأشمئزاز ان تفتك وتدمر جمالية الجنس، فالعملية الجنسية بحاجة الى صفاء الخيال والفكر والروح والاندماج الكلي بالتجربة حسب توصيات علماء التحليل النفسي.

خضير طاهر

kodhayer@att.net

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليس بين الازواج
شاكر العجيلي / اوسلو -

ان ماتتحدث عنه من موجات كهرومغناطيسيه وتفجر نيران الجسد والفكر والمشاعر يااستاذ خضير ، لايحدث بين المتزوجين الا نادرا لان الكل يعلم ان العلاقه تصبح روتينيه خصوصا بعد الطفل الاول، ان نيران الجسد والمشاعر تكون في اوجها بين العشاق والمحبين اكثر من غيرهم، واسال مجرب ولاتسال حكيم.

........
جمال -

جميل ان تكتب ضمن مجال تخصصك...فتبدع..بدلا من ما لا تعرف..فتشتم ..استمر..

كما تفضل
عبد الله المالكي -

كما قال الأخ شاكر .. فإن الجنس بين المتزوجين يصيبه الكساد والملل لا سيما إذا كان لقضاء رغبة مفروضة فهو يصبح كنوع الغذاء المكرر .. ثم إن الجنس إذا حدد بقوانين يفرضها المجتمع لاسيما التي تلقن بها العربية قبل الزواج فإنه يخرج عن العنوان الذي وضع له .. عندها يفقد الطرفان المتعة التي يجب أن يكون عليها . وشكرا ً للكاتب الأخ خضير طاهر ولإيلاف .

الحب
منيرو -

رايي1 ياريت كل زوج حبايب يتزوجو لكل الحياه2 ياريت كل زوج حبايب ليوم او لشهر او لسنه اواو لكل الحياه

البشر انواع
رعد الحافظ -

مع تطور وتقدم واثبات صحة علم الباراسايكولوجيكل يوم نكتشف اشياء جديدة في انفسنا كنا نجهلها سابقا..ومع تصديقي للمثل القائل الزواج مقبرة الحب..لكن طبعا هذا ليس دائما..كل الكلام الذي يقال من المجربين والعلماء صحيح وينطبق على حالات معينة..لكنه بالتاكيد لن ينطبق على الجميع..لان البشر انواع كثيرة..ويمكن القول ان كل انسان بحد ذاته عالم ووجه معين..لا بل نجد احيانا اكثر من وجه وشكل لنفس الانسان..الخلاصة كل شي نسبي ولا نستطيع تطبيق اي نظرية على البشر جميعا..

الجنس حياة
محمد الشاعر -

الجنس حياة وليس مجرد إشباع رغبة ...هذا الفعل الإنساني البديع ينبغي أن يمجَد ويقدَس لأنه أساس الوجود ...كل حركة للكائنات تشير إلى نوع من الممارسة الفطرية الحميمة ..كل الكائنات تتناغم وتتوحد وتتلاصق دلالة على التناكح من أجل استمرار الوجود ..الرغبة الجنسية إذا أشبعت بصورة سليمة فهي صلاة وتلاش في الملكوت وتناغم مع سر الخلق ..وذوبان في عسل الجسد ...الجنس السليم ارتقاء إلى نورانية الحب الحميم والحميمية الحبيبة.محمد الشاعر -الكويت m_tawfek2000@yahoo.com

خضوري نكتة
زهقان -

و الله و صرت بتفهم في الجنس يا خضوري، يا بى شو حلوة باهالحياة واحد متل خضوري بين ليلة و ضحاها يصير بروفسور في السياسة و هم بروفسور في علم الجنس و بكرى في علم الذرة.

رهيب
جنوبي -

سبحان مغير الاحوال والامور خضوري يتحول من كاتب لمقالات شتم وسب الى رومانسي يتحدث عن العملية الجنسية عجيب امور غريب قضية

الباراسايكولوجي
د. عباس جودة رحيم -

يامعود زوج لك فد بنيه اميركانيه شنو سايكولوجي و باراسايكولوجي و هاي سوالفات غير مبررة و شتم العالم باخر المطاف!!!

الشيعة
عماد جيجان -

وخضع حسن الموسوي في ايران لدى جهاز الاطلاعات / اي المخابرات الايرانية الى تدريب مكثف على عمليات التجسس ونشر الاشاعة واستعمال الاجهزة الالكترونية وكذلك الى دورة تدريبية صحفية متقدمة من اجل ان يمارس عمله المخابراتي لصالح ايران تحت غطاء العمل الصحفي . وهاي هي الفرصة جاءت كي يستلم مسؤولية المؤسسة الاعلامية العراقية الوحيدة التي تشرف على الفضائية العراقية ومجموعة من الاذاعات واحدى الصحف والمجلات، واذا كنا نشكوا من حبيب الصدر الذي حول الفضائية العراقية الى محطة طائفية، فأننا اليوم نلتقي وجها لوجه مع ضابط مخابرات ايراني محترف ومجرم بحق العراقيين سيقود الاعلام الرسمي الذي من المؤكد سيوظفه لأغراض بث السموم الطائفية وتمزيق المجتمع والانحياز السافر الى ايران !!

خضير طاهر
علي كيمياوي -

اثار قرار المجلس السياسي للأمن الوطني المؤلف من رؤوساء الكتل النيابية في البرلمان العراقي بحل الميليشيات كافة جدلا بشأن الميليشيات الكردية وطرح مسألة عدم شرعيتها الدستورية بسبب عدم الاتفاق لغاية الان على تطبيق النظام الفدرالي، وماضي هذه الميليشيات. فمن الناحية الدستورية يعتبر اقليم شمال العراقي غير شرعي بكافة مؤسساته نظرا لغياب التشريعات الدستورية والقانونية التي بموجبها يُسمح بتطبيق النظام الفدرالي، والواقع الاقليمي الموجود في شمال العراق هو واقع نشأ بفعل قرار مجلس الامن الدولي الخاص بمنطقة الحضر الجوي في زمن نظام صدام، والان بعد زوال سبب قيام الحضر الجوي يفترض عودة شمال العراق اداريا وسياسيا الى الدولة العراقية من دون اية امتيازات او خصوصية.

خبر عاجل
خضير طاهر -

وصلت وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفني الى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة تلقي خلالها كلمة امام مؤتمر سياسي اقتصادي يعقد حاليا في قطر، التي لا تقيم علاقات دبلوماسية مع اسرائيل. وقد دعيت ليفني الى قطر لحضور فعاليات منتدى الدوحة للديمقراطية والتنمية والتجارة الحرة، في دورته الثامنة، والذي بدأ الاحد بمشاركة عدد من الشخصيات السياسية والفكرية وغيرها.

لاخوتنا التركمان
صنعان قوجه القصاب -

ان التركمان شعب عراقي اصيل ومتحضر باستطاعته التمييز بين الصح والخطأ وهو ليس بحاجة للاخرين لكي يتحدثوا باسمه ويختارون ممثليه كما تفعل الجبهة التركمانية المزيفة الان. وعلى هذه الاحزاب ان يتركوا التركمان وشانهم وان يكفوا التدخل في شؤونه الداخلية و التوقف عن تاسيس احزاب كارتونية لتجميل ديمقراطيتهم لميت التركية على رقاب الشعوب في تركيا.

كركوك
شوان كركوكي -

عرضت وزارة الثقافة في اقليم كردستان العراق اول فيلم عراقي يصور اللحظات الاخيرة لسقوط النظام السابق والفوضى التي اجتاحت البلاد وخصوصا بغداد والدمار الذي اصابها عبر علاقة عاطفية لم يكتب لها النجاح. وفيلم احلام للعراقي المغترب محمد الدراجي الذي عرض في قاعة بيشوا في اربيل، كبرى مدن اقليم كردستان، هو الاول الذي يصور بغداد اثر سقوط النظام السابق وما تخلل ذلك من معاناة وخصوصا الشبان الذين كانوا يساقون الى الحرب. ويروي الفيلم، ومدته اكثر من مئة دقيقة، قصة تعرض شاب قبل زفافه بلحظات الى الاعتقال من قبل المخابرات بتهمة سياسية واقتياده الى مكان مجهول بعد ان كان يحلم مع خطيبته بحياة اسرية هانئة.ويقوم عناصر المخابرات بالاعتداء على العريس ويشبعونه ضربا مع خطيبته التي تحاول انقاذه من ايديهم لكنها تصاب بمرض عقلي نتيجة اصابتها بكدمات خطرة في راسها ثم ينتهي بها الامر في احدى المصحات العقلية في بغداد.

الامبراطور البيزنطي
نــــ النهري ـــزار -

القاهرة (رويترز) - قال المجلس الاعلى للاثار يوم الاحد ان بعثة اثرية تابعة له عثرت في شبه جزيرة سيناء على عملتين ذهبيتين من عهد الامبراطور البيزنطي فالينس وهما اول عملتين من ذلك العهد يعثر عليهما في مصر

سايكولوجي الاسلامي
خضير طاهر -

بفضل التخطيط الذكي للولايات المتحدة الامريكية .. حصلت في المجتمع العراقي تحولات فكرية نوعية ستنعكس بلا شك على الحياة الاجتماعية والسياسية ، فقد شهد المجتمع العراقي صحوة فكرية رائعة فيما يخص كشفه لحقيقة الاسلاميين واصبح - غالبية الناس - ينظر الى الاسلامي على انه مجرد لص سارق وعميل للمخابرات الايرانية ومجرم ... وهذه النظرة النقدية حدثت نتيجة النجاح الباهر للخطة الأمريكية التي استدرجت الاسلاميين الى تسلم السلطة ( واحرقتهم بنار التجربة ) وكشفت فشلهم وسرقاتهم وجرائمهم .وعلى أثر هذه التحولات المفرحة بدأ التيار العلماني يستعيد موقعه وعافيته في الشارع ، واصبحت العلمانية هي الخيار السياسي المفضل لدى - أكثر - العراقيين بعد الفشل الذريع للاحزاب الاسلامية والمرجعية . وامام سقوط التيار الاسلامي وانهياره الاخلاقي والسياسي والشعبي ... يجب الحذر هنا من جملة أمور كي نضمن صعود التيار العلماني في الانتخابات القادمة التي تتهددها المخاطر التالية :1- لجوء الاسلاميين الى التزوير .2- ممارسة الاسلاميين للدجل وللضغوطات والترهيب والاغتيالات للمرشحين العلمانيين .3- تدخل المخابرات الايرانية في الانتخابات لصالح الاسلاميين .

خضير طاهر
سمير المصري -

مشكووووووووووووووووووور جرين (بتشديد الياء)

بفضل
بفضل التخطيط الذكي -

اصبح - غالبية الناس - ينظر الى الاسلامي على انه مجرد لص سارق وعميل للمخابرات الايرانية ومجرم ... وهذه النظرة النقدية حدثت نتيجة النجاح الباهر للخطة الأمريكية التي استدرجت الاسلاميين الى تسلم السلطة ( واحرقتهم بنار التجربة ) وكشفت فشلهم وسرقاتهم وجرائمهم . وعلى أثر هذه التحولات المفرحة بدأ التيار العلماني يستعيد موقعه وعافيته في الشارع ، واصبحت العلمانية هي الخيار السياسي المفضل لدى - أكثر - العراقيين بعد الفشل الذريع للاحزاب الاسلامية والمرجعية . وامام سقوط التيار الاسلامي وانهياره الاخلاقي والسياسي والشعبي ... يجب الحذر هنا من جملة أمور كي نضمن صعود التيار العلماني في الانتخابات القادمة التي تتهددها المخاطر التالية : 1- لجوء الاسلاميين الى