أصداء

حكومة تدمير لبنان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وككل مرة تبدأ المهزلة السياسية من الشارع لتنتهي على دماء الأبرياء من الشعب المسالم!!!
فتندس براثن الحقد السياسي لتشكل هيمنة الوحش الطائفي الرهيب وتمارس أساليب الفتنة على أيدي من هم يتمثلون بعصابات السلطة المتخاذلة بعد أن تستعمل جبروتها من خلال سياسة الضغط بالتجويع والقمع للحريات والقهر بشتى الوسائل والأساليب الظالمة بحق شعبها تحت شعار ثورة الحرية المزعومة ممن كانوا وما زالوا مجرمي حرب وسفاحين نكلوا بالوطن وشعبه شر تنكيل على مدى ثلاثين سنة بعد أن ادخلوا لبنان في دوامة الحرب الاهلية التي لم تندمل جراحها بعد!!

وكما في السابق يجر هؤلاء الزعماء الوطن إلى زواريب الحرب الطائفية البغيضة فيذبحون أبناءها بحسب الإنتماء السياسي ويخطفون ويهجرون المسالمين منها ويرجعون جرائم الإعدام الجماعي ضد أي معارض لسياستهم المتطرفة..

فيظهر سياسي متعصب ومتعطش لإستباحة الدماء ليجهر بالكذب بعد ما عرضته وسائل الإعلام المرئي فيبرئ السلطة من إمتلاك عصاباتها للسلاح وينسب الأمر إلى أبناء بيروت الشرفاء العزل وبأنهم يدافعون عن أنفسهم من الإنقلاب السياسي للمعارضة وكأن الإنقلاب هكذا يتحقق وتبقى حكومة في مقرها الحكومي!!!

وما هذه إلا فتنة كبرى لأن بيروت وأبناءها لطالما كانوا رمز الوطنية والعروبة والعيش المشترك لكل الطوائف والمذاهب بعد أن تشارك أهلها الخبز والدماء بدفاعهم عن الوطن وحريته على مر السنين ضد الإحتلال الصهيوني الغادر وأتباعه..

وبدل أن تردع هذه الحكومة سفك الدماء تتهم الجيش الوطني الباسل بالتقصيرعن تأدية مهامه العسكرية لتزجه في أتون مظلم ليواجه شعبه فتنكسر هيبته وينقسم الوطن ويتحول إلى أشلاء طائفية...وبعدها تزرع الفتنة المذهبية من خلال الحقد السياسي المبتذل الذي تمارسه منذ أكثر من ثلاثة أعوام ضد الشعب اللبناني المناضل فتنقشع الحقيقة ليتبين أنها لعبة سياسية مرهونة للمصالح الخارجية التي يريدون بها تدمير الوطن ومن فيه بأسلوب شل البلد إقتصادياً وإسكات صوت الحق والحريات الوطنية بسياسة التجويع وعدم تلبية المطالب العمالية لتأمين لقمة العيش، ومطالب المعارضة الوطنية بالمشاركة المنصفة لكل الطوائف بحكومة وحدة وطنية توافقية.. فتثتأثر بالسلطة وبالمال العام ورقاب الشعب..

ألم يكن أشرف لهذه الحكومة أن تظهر صحوة ضمير حقيقية تعيد الحرية والوحدة الوطنية واللحمة للوطن بتقديمها إستقالتها كما يحدث في جميع الدول الديمقراطية التي تحترم دستورها بعد أن فشلت سياسياً وإقتصادياً وأمنياً بدل أن تدفع البلاد وشعبها إلى الهلاك والمجهول الأسود!!!

حنان مسلماني
http://hananhanan.maktoobblog.com/

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حكومة الدمار
رقية -

تحية كبيرة لك سيدتي على الحقيقة التي تنكر لها معظم الرجال

كلمة حق
noot -

كلمة حق قل نظيرها في هذا الزمن الردىْ.

wake up ms hanan
ali -

the criminals take control of beirut,amal and hizab what is new they always did that from 1975 till now same faces diffrent tools.

beirut
beiruty -

why beirut has to pay the price.we in beirut sick and tired from mr berri and his militia.from 75-91 is not enough for him.i thought he was the speaker of the parlimant and he got militia.god bless lebanon.

كذب على دماء الأبريا
Amour De Liban -

الله معك يا شيخ سعد.الف تحية تقدير واحترام و محبه لصمودكم بوجه الصواريخ و المدافع دفاعا عن لبنان .-. ايران(نظام الخميني) هي اول دوله اسلاميه تتعامل مع اسرائيل عسكريا واقتصاديا على مستوى المليارات. فكفى ضحك على الشرفاء والقلوب الطيبه .-. للسنه ال3 على التوالي حزب الله يضرب الموسم السياحي + اقفال المطار... اليس حزب الله هو من يدمر الاقتصاد و يفقر الشعب ... حرام عليك يا حسن نصرالله .-. عملاء اسرائيل هم من يدمر لبنان و اقتصاد لبنان ويجوع الشعب تماما هاذا ما يفعله حزب الله .-. حاليا الحكومة المدعومة من 90% من الشعب اللبناني و زعيم الانقلاب الإلهي حزب الله والمدعوم من ايران و اسرائيل .-. الأكثرية في لبنان كانت تعتقد ان حسن نصرالله رجل شريف و صادق بان سلاح المقاومه ضد اسرائيل ولكن تبين العكس .-. شكرا يا حسن نصرالله لقد علمتنا كيف ندمر لبنان كيف نستخدم العصابات المسلحه لقتل الشعب المسالم الأعزل. .-. ’’الأكثرية’’ الحقيقه = 1.500.000 لبناني في ذكرى الرئيس الشريف والصادق الشهيد رفيق الحريري .-.’’الأكثرية’’ المزعومة هي حزب الله و المعارضه =10.000 لبناني حسب تلفاز المنار لتشيع عماد مغنيه .-. استعمال السلاح هو لتغطية الهزيمة السياسية والافلاس السياسي .-. سقط القناع يا حسن لقد افلح حزب الله و حسن نصرالله بوقف الفتن بين السنه و الشيعه - و الدروز و الشيعه بقصف السنه و الدروز بالصواريخ و المدافع و يقتل الشعب المسالم الأعزل. سقط القناع يا حسن

عصر الانحطاط
ابو خسن -

تحية ملؤها الحب والاحترام لكل الكتاب الشرفاء وعاشت المقاومة الاسلامية في كل مكان

عصر الانحطاط
ابوحسن -

الحمد لله الذي فضح امركم وكشفكم على حقيقتكم ووقى الله المسلمين فتنكم وشروركم وعاشت المقاومة الاسلامية في كل مكان من ارض الله الواسعة والموت للصهاينة

Perfect Article
foxmann -

مقال رائع سيدتي. تحية من القلب. نود قراءة مقالات أكثر من حضرتك.

المقاومة الشريفة
عمر حسين \بيروت -

حسن فعلت مليشيا حسن نصرالله الارهابية حاليا (حزب الله سابقا)واستبقت الامور وبان وجههاالمليشياوي القبيح وان ما دل على ذلك الوجوه المختبأة خلف الاقنعة نحن نعلم انكم تمارسون التقية والكره الغير معلن لاهل السنه وانتم تسافرون وترسلون ابناءكم الى السعودية والاردن والكويت والامارات ومصر وكلها بلاد لاهل السنة فاذا كان هناك كرامه لاهلكم وانا واثق من ذلك فاتركوها لاهل السنة فهم احوج اليها,كما لم اكن اتصور ان هناك غدر ولكن اراه متأصلا فاذا اتى الغدر والكره والبغض والعيب من اهلها فليس على اهل السنه التعجب. شكرا ايلاف