أصداء

خطورة العميل العقائدي.. حسن نصر الله نموذجاً

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

العميل العقائدي هو العميل المندفع بشكل تلقائي وبمحض أرادته لخدمة دولة أجنبية بالضد من مصالح وطنه، وتكمن خطورة هذا العميل في انه لايشعر بالذنب والعار من خيانته لوطنه، بل على العكس يشعر بالفخر والسعادة لإرتكابه هذه الجريمة!

فدوافع العميل العقائدي دوافع داخلية قوية، وليس شرطاً ان يكون اسلامياً، فالاحزاب الشيوعية كانت عميلة عقائدياً للاتحاد السوفيتي بسبب التبعية الأيديولوجية، والاحزاب القومية العربية كانت تابعة الى مصر وسوريا تحت ذريعة وحدة القومية، وكذلك الحال بالنسبة لكافة الأحزاب الشيعية التي هي عميل عقائدي بأمتياز الى ايران.


ونشدد هنا الى اننا نعتبر الفكر الوهابي فكر تكفيري اجرامي وكل من يتعامل معه من الخارج هو ايضا عميل عقائدي.


وعليه فلا غرابة حينما نسمع رئيس حزب الله اللبناني الأرهابي حسن نصر الله يفتخر بعمالته الى ايران، فعملاء ايران من الشيعة يعتبرون العمالة لها عبادة وجهاد لخدمة الاسلام... ولايشعرون بعار الخيانة الوطنية.


وفي لبنان والعراق وعموم البلاد العربية.. المواطن بحاجة ماسة الى تربية مشاعر الانتماء الوطني في نفسه، ووضع مصالح وطنه أولا وفوق المصالح الشخصية والحزبية والطائفية والقومية.

ولعل أخطر ظاهرة موجودة الان في لبنان والعراق.. هي ان الاحزاب لم تعد تشعر بالحرج والحياء من اعلان عمالتها وخيانتها الوطنية بشكل سافر مثلما فعل حسن نصرالله على سبيل المثال، والمصيبة انه في هذين البلدين لاتوجد قوانين تحاسب على جرائم التجسس والعمالة والخيانة، وان الاحزاب هي أقوى من السلطة!

خضير طاهر
kodhayer1961@@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احسنت
ابو عامر -

احسنت..هذا کلام صحيح مئة في المئة

هونا
samih -

ولما هذا التحامل يا هذا فاذا كان من اذلك قبل اسرائيل ارهابيا فبه ونعمة

ابطال مؤقتون
محمد تالاتي -

لقد افتخر زعيم حزب الله الايراني في لبنان السيد حسن نصر الله في خطابه الاخير بانه واحد من حزب ولاية الفقيه التابع للنظام الايراني الذي يستغل المذهب الشيعي لتحقيق مشروعه الفارسي في السيطرة والهيمنة على المنطقة وقال انه جندي في جيش ولاية الفقيه ثم اعطى درسا في الوطنية للبنانيين المبتلين بعصابة السيد المسلحة ودون ان يشعر بحرج او خجل.من حق السيد ان يمثل الدور الذي يناسبه في المسلسل الفارسي الطائفي ولكنه لن يستطيع اجبار اللبنانين بقوة سلاحه الايراني على تأييده والتصفيق له.ولكن السيد يرتكب خطأ بل جريمة في حق الطائفة الشيعية في لبنان بربطها بمشروع النظام الايراني الفارسي الطائفي،ولا اعتقد ان الشيعة يقبلون ذلك.والكاتب ذاته يدافع عن المفهوم القومي الشوفيني ضد حقوق القوميات الاخرى ،كما كانت تفعل الاحزاب القومية العربية التابعة للنظام البعثي السوري الذي ظهر على حقيقته كعصابة استولت على الحكم بالوراثة القومية،وتابعت طريق السلف في النهب والسلب والفساد والقمع والقتل والاستبداد،تحت اقنعة العروبة والتحرير والتوازن والتفاوض السري .وفي الواقع لن يجد النظام الايراني الفارسي الطائفي اعوانا له افضل من حزبه في لبنان ونظام الاسد في دمشق وحماس في غزة.

الى العنيد رقم 20
محمد تالاتي -

انتم لستم اكثر من عصابة باعت الوطن وجبنكم يشهد عليه احتلال الجولان بل تحرسون احتلاله منذ 34 سنة وهذا هو السبب الذي يجعل اسرائيل تحمي النظام وتمنع سقوطه، وخرستم تماما دون ان تدافعوا برصاصة واحدة ضد طائرات اسرائيل التي تخترق اجواء دولتكم وتلعب فوق قصر زعيم العصابة واختفيتم عن الوجود ولم يبق لكم اي اثر حين دمرت طائرات اسرائيل الموقع العسكري قرب دير الزور قبل شهور ورجعت بسلام دون تصاب بخدش بسيط.لكنكم تشهرون سلاحكم الاجرامي الجبان وتقتلون السوريين العزل من العرب والكورد وتفجرون وتغتالون في العراق وتاريخكم الاجرامي معروف في لبنان اغتيالات وعصابات نهب وسلب وفساد، وقد اقتربت محاسبة العصابة على اجرامها في المحكمة الدولية،وسنرى كلنا نهاية العصابة الحاكمة في الشام.

كمان أحسنت
وضاح حوراني -

لقد أصبت الحقيقة المرّة بعينها.

القليل من الرزانة
تطوتني -

اتفق معك في نسبة كبيرة فيما قلته ...لكن حبذا لو تحسن اسلوبك والفاضك ..لانها قريبة من الشتائم والتجريح اكثر منها من التحليل الموضوعي الهادئ والرزين.

اجب ياخضوري
ســامي الجابري -

اذا كنت تعتبر حسن نصر الله خائنا فمن هو الوطني في هذه الامه برايك؟اذا كنت تعتبر حسن نصر الله عميل فمن هو المخلص لوطنه في هذه الامه برايك؟؟اذا كنت تعتبر حسن نصر الله لم يحافظ على مصالح بلده فمن الذي حافظ عليها اكثر منه في هذه الامه برايك؟؟اذا كنت تعتبر ان حسن نصر الله جاسوسا لدولة اخرى من هو الحامي لوطنه اكثر منه في هذه الامه برأيك؟؟اذا كنت تعتبر حسن الله نموذجا للعماله فهل لك ان تدلني على اي زعيم اخر اكثر وطنيه منه؟؟

أنبطاح
حسين التميمي -

تقول &;وكذلك الحال بالنسبة لكافة الأحزاب الشيعية التي هي عميل عقائدي بأمتياز الى ايران.&; وهذا تعميم سطحي للغايه وغير موفق تماماً , ثم انني أراك أنبطحت وأي أنبطاح؟

هذا المقال اهانة
أبو هادي -

كما اعرف انكم لا تقبلون بنشر التعليقات التي تشتم ولكن هذا المقال بحد ذاته شتائم للسيد. ان لم يكن هناك من يدعم فكيف نقاوم من يتلقى الدعم لرهن لبنان الى دول تعمل على راحة اسرائيل! ما الاختلاف بين من يتفق مع الامريكيين وبين من يتفق مع اسرائيل؟ لا شيئ, الاثنان يعملان على تحقيق اهداف اسرائيل, وبالتالي لزام علينا محوهم من الوجود.

مدرسه في صنع الطغاة
Sarmad -

حسن نصر الله وامثاله في العراق يستغلون غياب الدوله بل انهم سبب اساسي في غياب المؤسسات الدستوريه. فلو جاهر اي زعيم حزب وفي اي دوله في العالم بما جاهر به السيد لرموه بالبيض والطماطم ولاخذ سحلا الى السجن. بدلا من ذلك نجد من يصفق ويهتف له !! نحن مدرسه في صنع الطغاة . وللاستاذ الجابري اقول الوطني هو من بنى وشيد انظر الى الامارات وبقية دول الخليج تعرف من هو الوطني

حق الرد مكفول
ماجدة -

احتج ليس على هدا الكاتب ولكن احتج على الايلاف لانها اصبحت منبرا لشتيمة الاحرار و الافتخار ايها الارهابي الحقيقي بالانتماء لايران اشرف مليون مرة من الانتماء الى الصهاينة كما تعلنها انت يا خضير فقد تجاوزت كل حدود الكتابة وتحولت الى تاجر يتمسح على ابواب تل ابيب وبوش اما هدا الدي تصفه بالصفة التي لا تنطبق عليه فلن تهزه

اجب يا جبوري -7
يا حبيبي يا لبنان -

الوطني هو من يبني الوطن. المخلص لوطنه هو من لا يساعد العدو على تدمير بلده بيده. الذي يحافظ على مصالح بلده هو الذي يرفض اقفال وسط بيروت و اقفال المطار و اقفال المرفأ واقفال الطرقات و يرفض قتل المدنيين العزل. الحامي لوطنه هو من يدعو لان يكون قرار السلم والحرب وامن المواطنن وامن الوطن في يد جيش كل اللبنانيين. لا تنسوا القاعدة الاساسية بان السلاح = الدمار,قتل, تشريد, شلْ الاقتصاد, تجويع للشعب .. وان السلام = بناء, اسقرار, مستقبل زاهر, فرص عمل للمواطنين ,العيش بكرامة,...

الى رقم7
سوري وطني -

أنا أجيبك الجواب عند أمين عام حزب الله السابق صبحي الطفيلي فهذا هو الرجل الصادق

كل زعماء لبنان عملاء
ابو العبد الاردني -

ليس حسن وحده، كلامك تجاه حسن نصر الله صحيح ولكن لماذا تنسى ايضا ان قبل حسن كان العميل الاكبر موسى الصدر ؟ وتبعه نبيل بري عميلا لاكثر من جانب فمرة صدام حسين ومرة سوريا ومرة السعودية وكذلك تنسى الشيخ بشير الجميل وكميل شمعون وبيير الجميل وامين الجميل عملاء لاسرائيل وامريكا ؟والسنوية والحريري عملاء للسعودية وكذلك عون كبير العملاء للفرنسيين ووقوفه ضد السنيورة والحرير واضح انه يقف ضد محور امريكي هل (حسن نصر حاله )هو العميل الاوحد ؟لا اعتقد ارجو النشر يا ايلاف فهذه حرية رأي وشكرا من عمكم ابو العبد الاردني

الاسترزاق
رعد الحافظ -

طبعا العميل المؤمن بعمله اخطر بحيث يتشدق بانه ينفذ سياسة ولاية الفقيه المتخلفة والتي يحتقرها كل انسان عاقل ومثقف قليلا..وبالاخص علماء الشيعة الاعلام امثال العلامة الدكتور احمد الكاتب..فهو قد فندها جملة وتفصيلا وبين متى بدات ولماذا استخدمت ومن هم المستفيدين منها..لكن ما اريد قوله هنا..ان الذين يتبعون طريق الشر لكسب عيشهم والحصول على القوة والثروة يبررون لانفسهم الاسباب حتى تكون طروحاتهم تبدو انها نابعة من الصميم ..في حين انهم يدركون من الداخل خطا هذا النهج..انه التلاعب بالالفاظ والمبادىء لسلوك طريق الشر..وهذا بالضبط ما يفعله حسن نصرالله..نقوس عليهم!!!

رد على ماجدة 11
يا حبيبي يا لبنان -

ارجو النشر *** ايران=الصهاينة. حزب الله هو الاداة المنفذه و جزء من المؤامره الصهيونيه/الفارسيه ضد العرب وحزب الله هو يد اسرائيل من الداخل وباسم الاسلام للوصول الى الشرق الاوسط الكبير. ايران, نظام الخميني, هي اول دوله اسلاميه تتعامل مع اسرائيل عسكريا واقتصاديا على مستوى المليارات. كفى احتيال, كفى ضحكا و تلاعبا بقلوب و بعقول الناس, وكفى ضحك على الشرفاء والقلوب الطيبه. اريد بكم ان تعودوا 50 سنة الى الوراء لو ان الجميع استمعوا للاصوات التي تحزر من ان تسليح المقاومة الفلسطينية ما هو الا لخدمة المخططات الامريكية الطويلة الامد، لكان لبنان واللبنانين تفادوا خمسة عشرة سنة من الحرب الاهلية, هل من كان يطالب بعدم تسليح المقاومة الفلسطينية كان عميل لامريكا واسرائيل?

الدليل القاطع
يونس حميدو -

يقول خضير طاهر إن ( العميل العقائدي هو العميل المندفع بشكل تلقائي وبمحض أرادته لخدمة دولة أجنبية بالضد من مصالح وطنه، وتكمن خطورة هذا العميل في انه لايشعر بالذنب والعار من خيانته لوطنه، بل على العكس يشعر بالفخر والسعادة لإرتكابه هذه الجريمة!) يبدو أن هذه المقولة تنطبق، بالتمام والكمال، على صاحب المقال، فإذا كانت أمريكا تحتل العراق بعد أن دمرت دولته، وأعادته مئات السنين إلى الوراء، فإننا قرأنا لخضير مرارا مقالات تنوه باحتلالها لوطنه، وكتب بشكل متتال يصفق ويعلن انبهاره بالجندي الأمريكي، وبأجهزة الاستخبارات الأمريكية، وكانت مظاهر السعادة تطفو من بين سطور مقالاته المنوهة بالغزو والاحتلال. فإذن ما ورد في المقولة أعلاه ينطبق عليه، ما عدا إذا كان قد تخلى عن عراقيته، وأصبح ( أمريكيا) أكثر من الأمركيين، ما دامت الأغلبية الساحقة منهم تعتبر وجود قوات بلدها في العراق احتلالا مرفوضا.. في كل الأحوال، أن يصف خضير الطاهر حسن نصرالله بالعميل، فهذا هو الدليل القاطع على أن نصرالله وطني وبطل قومي يفتخر بنضاله كل عربي شريف ونزيه..

الى من حبيبه لبنان
ماجدة -

اشفقت عليك و تمنيت لك الهداية من قلبي و سياتي يوم تخجل فيه من افكارك ادا كنت فعلا تحب لبنان اسعى لتحريره من تربصات الصهاينة و ارجوك ان تكتب كلمة اعتدار للشهداء الدين سقطوا دفاعا عن لبنان وليس في سبيل العمالة و التواطؤ مع اسرائيل عيب عليك يا اخي ان يقودك حقدك لتسيئ لدم سقط لالجل لبناب ولبنان فقط

الزم حدودك
جعفر الخالصي -

خضير طاهر ، يتكلم عن نصرالله قاهر اسرائيل والعملاء،خضير طاهر الجاهل بنفوس المخلصين ،يتكلم عن الاخيار المخلصين ويتهمهم بالخيانة .خضير طاهر انت مجالك في احمر الشفاه والغزل النسائي وليس في توصيف حسن نصرالله حفيد الامام علي والحسين وموسى بن جعفر الاخيار.واذا انت تقيس نصرالله بتبعة ايران في العراق فالفرق بينهما كبير .

رد على حميدو 17
يا رب احمي لبنان -

العرب وبخاصة الشباب بحاجة لقائد, بحاجة للشعور بالنصر, بحاجة لرمز وهذا هو ما تعمل عليه الصهيونيه/الفارسيه. الضائع في الصحراء حيث لا حياة, لا امل يتعلق بالسراب مع علمه بانه سراب متأملا ان لا يكون. اقراء ( 16. العنوان: رد على ماجدة 11 ) تجد حقيقة ما يجري.

خير الكلام رد4
العنيد -

رد4 ان اتتني مذمة من ناقص فهذه الشهادة لي باني كاملو .وسبك واتهامنا يزيدنا ثقة بنفسنا اننا نسير بالخط الصحيح وكلامك كله مردود عليه ولطالما تنكر حزب الله وتتهمه فاي رد ارد على جاهل افضل من قول سلاما.واتمنى ان يكون ردك اعنف حتى افخر حتى افرح واشعر بلقوة اكثر تتكلمون ووتتهمون وكما قال السيد حسن لا ننتظر اجماع منكم او تاييد.

خير الكلام رد4
العنيد -

رد4 ان اتتني مذمة من ناقص فهذه الشهادة لي باني كاملو .وسبك واتهامنا يزيدنا ثقة بنفسنا اننا نسير بالخط الصحيح وكلامك كله مردود عليه ولطالما تنكر حزب الله وتتهمه فاي رد ارد على جاهل افضل من قول سلاما.واتمنى ان يكون ردك اعنف حتى افخر حتى افرح واشعر بلقوة اكثر تتكلمون ووتتهمون وكما قال السيد حسن لا ننتظر اجماع منكم او تاييد.

رد4
العنيد -

نحن نفخر بهذه العصابة وبحزب الله الارهابي بسر والعلن ولكن انتم تقولون شي بسر وشي بالعلن وهذا ليس من شيم الرجال فكون رجال وواجهو مغتصبيكم ولو بكلمة في وجهه لا تكونو كانعامات تطمر راسها بالوحل .... وهذا المجرم نصرالله وبشار الاسدقالو وفعلو واثبتو وقت الشدائد انهم رجال وليسو متهورين قال رسول الله اعقلو وتوكلو..

رد على ماجدة 18
يا حبيبي يا لبنان -

معاك كل الحق وانني اقدم اعتذاري ونيابةً عن حزب القتل والدمار ما يسمى بحزب الله: -1. عن التاَمر مع الصهاينة وخطف الاسرائيلين في تموز ٢٠٠٦ الذي كان اسبوع قبل اجتماع المتحاورين للنقاش بسحب السلاح لمنع الدولة من سحب سلاح حزب الله. -2. اعتذر ونيابةً عن حزب الله بالتمهيد لاسرائيل بتدمير لبنان ١٢٥٠ قتيل, ٤٥٠٠ جريح, ١٥ مليار دولار دمار -3. اعتذر عن اجتياح بيروت -4. اعتذر ونيابةً عن حزب الله لان حزب الله لا يبالي بامن لبنان ولا اقتصاد لبنان ولا فقراء لبنان ولا لقمة عيش اطفال لبنان, للسنه الثالثه على التوالي حزب الله يضرب الموسم السياحي + اقفال المطار ....

تبا لك من زمن
مراقب -

تبا لك من زمن عربي فاسد يصبح به خضير بن طاهر يقيم رجال هذه الامة

رد على مراقب 25
يا رب احمي لبنان -

نرجوا ان تضع خصوماتك الشخصية مع السيد خضير بن طاهر خارج دائرة النقاش الحر الديمقراطي الخالي من التجريح .... يوجد رأي وافكار وحسابات. هل بامكانك دحض الحقيقة, هل بامكانك ان تثبت ان ١ + ١ لا يساوي ٢ فأهلا وسهلا. وآمل ان لا يكون تجريحك هو بدافع الحسد.

الى حبيب لبنان -12
ســامي الجابري -

كل ماذكرته دليل على وطنية نصر الله , لانه بذلك دافع عن سيادة لبنان وكرامته ضد من ارتضى لنفسه ان يكون يدا للصهاينه في لبنان ويهدد استقرار لبنان من الداخل لاجل عيون الصهاينه والامركيين فليس حسن نصر الله من يسعى لخراب لبنان وهو الذي ضحى باعز الناس ليحميها, اذا كان لديكم ذره من خلق يمكن لنا ان نصفكم بها بانكم لازلتم عربا فاعرفوا الحق لتعرفوا اهله ويكفي بعد ذلك تدليس واخفاء للحقائق.

الى من حبيبه لبنان
ماجدة -

وما رايك في من استقبل شارون في المختارة لينفد مجزرة صبرا و شاتيلا هل هدا هو الاكثر وطنية برايك ام الاكثر وطنية هو جيش لحد العميل ام هو من امر خلال حرب تموز بمصادرة سلاح المقاومة التي كانت تمنع سيناريو لتكرار صبرا و شاتيلا ولكن اظن ان الاكثر وطنية وكرم هو من قدم الشاي والبسكويه للصهاينة في مرجعيون ام الوطني هو الدي قتل رئيس وزراء لبنان المرحوم رشيد كرامي على مكتبه مع سبق اصرار و ترصد ام الاكثر وطنية هو من دبح عناصر الجيش اللبناني على تخوم البارد وادا لم يكن اي من هؤلاء فارشدنا الى هدا الرجل الوطني الصادق لاركع تحت اقدامه و لك الشكر اما الحزب الدي تصب عليه جام حقدك وغضبك فشعاراته وصور امينه العام رفعت من طنجة الى جاكارتا وهبت الملايين لنصرته فقط لانه صاحب قضية ومبدا

...........
الأوراسية -

أقسم لو مر عليا نصر الله ( وهذا شرف ) لحبوت إليه حبوا ولا لعقت مكان قدمه لعقا ... اللهم أنصره على ديدان العملاء وثبت أقدامه على أرض الشرفاء وهز به عرش الأمريكيوصهيونية وان كان من يتبع رافع رأس هذه الأمة المنكوبة إرهابي فاني وبكل فخر أول المعلنين أني إرهابية وأتمنى أن يسمع يوما نصر الله ( نصره الله ) أني أعشقه حبا جما وهو ذا عيون ذباحة وملاحة في سطور وجنتيه فليتك يا نصر الله تقبلني زوجة لك ولو حتى الرابعة لا أعيشن العمر كله لك دون سواك فأشر فقط .

مسك الختام
يا حبيبي يا لبنان -

الى ماجدة (28) : لماذا تبتعدي عن الموضوع بماذا تفسرين خطف الجنود الاسرائيلين اسبوع قبل اجتماع المحاورين اليس هذا لمنع الدولة من سحب سلاح حزب الله ??? والتواطئ واضح مع اسرائيل ! .-. الى (الأوراسية 29) لست بحاجة ان تكوني الرابعة ... .-.ان استعمال السلاح هو لتغطية الهزيمة السياسية والافلاس السياسي :: مظاهرة التجمع العمالي العام ضد السنيورة جمعت ٥٠ شخص والتي كانت مدعومة من كل المعارضة يا للعار!?! .-. كفى كذب وقلب للحقائق مثل الادعاء بان المعارضة عندها الاكثريه الشعبيه, الأكثرية الحقيقه = 1.500.000 لبناني في ذكرى الرئيس الشهيد رفيق الحريري .-. الأكثرية المزعومة هي حزب الله و المعارضه =10.000 لبناني حسب تلفاز المنار لتشيع الشهيد عماد مغنيه .-. لا تنسوا القاعدة الاساسية بان السلاح = الدمار,قتل, تشريد, شلْ الاقتصاد, تجويع للشعب .. وان السلام = بناء, استقرار, مستقبل زاهر, فرص عمل للمواطنين ,العيش بكرامة,...

العرب
mhommed ali -

نحن العرب ليس من برنامج نهتدي به وانما هناك قاءد يصرخ ونحن نصرخ معه وعندما تنتهي هده الظاهره الصوتيه بموت هدا القائد نلود بلصمت وعنما تنظر ورائك نرى ان ارضنا لازالت محتله مند ستين عاما

ما هكذا
زهير -

السيد نصر الله له قاعده شعبيه تعتبر الأكثريه في لبنان الى جانب حزب أمل طبعا فيجب تحليل هذا الرمز من الناحيه الوطنيه وكذلك القوميه فلا تجد قائدافي هذه الأمه في صفافه فأني وجدته وعد الحق قولا وفعلا وقد برز هذا القائد بعد فشل القوى السياسيه والقوميه على أمر الواقع فأني أجدك بجانب الولايات الأمريكيه وأسرائيل ومن لف لفهم في المنطقه بألصاق العماله وهي كلمه كبيزه جدا وبالمناسبه أني شخص علماني حقا وليس جديدا على الساحه

القاعده الشعبيه
يا رب احمي لبنان -

ليعرف العالم حقيقة الادعاء الكاذب بالقاعده الشعبيه لحزب الله ارجو قرأة التعليق (30. العنوان: مسك الختام) فنفهم تماما لماذا اضطر حزب الله لغزو بيروت وقتل المدنيين المسالمين واغلاق تلفزيون المستقبل واذاعة القرآن الكريم التابعة لدار الافتاء الاسلامية. لقد سقط القناع يا حسن نصر الله.

من الامارات
ماجد عبالحق -

دعا الرئيس العراقي جلال طالباني الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الى عدم التدخل في الشؤون العراقية عقب دعوته الاثنين للعراقيين الى مقاومة الإحتلال الأميركي وقال "ليس من حق نصر الله أن يتدخل بالشؤون العراقية". جاء ذلك خلال اجتماع لطالباني مع رؤساء تحرير الصحف ومدراء القنوات الإعلامية العراقية وبحث معهم القضايا السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية في البلاد وسبل وافاق معالجة المشاكل والتحديات الراهنة واجاب على أسئلة تتناول مختلف جوانب الشأن العراقي كما قال بيان رئاسي.

لنعم الزم حدودك
مواطن يحبك -

ما كان مؤملا من الاخ خضير ان يخوض في المياه الاسنة،خليك نظيف وابعد عن الخطأ .السيد حسن نصرالله هو حفيد ووريث امير المؤمنين علي الذي ما سجد لصنم ،وما لان لباطل،وما خان وطن،ولا ركع لمحتل وما خاف من تهديد ولا وعيد،قدم ابنه شهيدا، ومع الفقراء ولم يسكن منطقة خضراء محصنة ببلاك وتر ،ولم يملك قصرا ولا فندقا ولا طيارة خاصة،يأكل مع الفقراء لا مع اصحاب الاولف كاردن ولا مع مكدونالس ،اتقي في دينك .منذ عهد ولاية امير المؤمنين والى الان لم تفتخر امة محمد بمسلم مثلما تفتخر بنصرالله اليوم، فمثل ما قال التعليق رقم19 الزم حدودك، فالغالي نصرالله في العيون وعلى الرأس وفي القلوب فلا تتحدى مشاعر المخلصين ايها العزيز.

الهجوم على نصر الله
عراقي مغترب - كندا -

للآسف , أغلب من يهاجم السيد حسن، إنما ينطلق من الحسد والحقد عليه شخصيا , لآنه فعلا قد ملك القلوب والضمائر الحرة , ولم ينحن لغير الله الواحد - سبحانه - وكما تطرق أحد الاخوة ( لم يملك من حطام الدنيا شيئا ) , ولو كان من وعاظ الحكام أو شيوخ الفضائيات , لإنهال المديح والثناء عليه , ليل نهار , وقف كالطود الشامخ بوجه قوة إسرائيل العاتية , في الوقت الذي لم يقدم الآخرين سوى الكلام والشعارات الطنانة , ( جوليا بطرس ) فنانة لبنانية ملتزمة , قالت في إحدى المقابلات ( إنه سيد المقاومة ,امل الفقراء والمظلومين ) وعندما سئلت : ( مالذي أعجبك فيه وهو مسلم وأنت مسيحية ؟؟ ) أجابت : ( دينه بينه وربه , لكن ماأعجبني فيه صلابته في قول الحق ) ويبدو أنه سر هذا الهجوم الذي سوف لاينقطع قريبا على الآغلب .

سيد المقاومة
شيعي بحمد الله -

يكفي السيد حسن الله شرفا..ان اعداءه بمثل مستواك