أصداء

هل ستحرض ايران القاعدة على ضرب الامارات العربية؟

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ارتباط القاعدة بأيران حقيقة ليست بحاجة الى دليل بعد جرائم المفخخات والقتل في العراق التي قام بها مجرمو القاعدة بدعم من ايران وسوريا، ووجود خلايا ارهابية ايرانية نائمة في دول الخليج العربي أيضا حقيقة مؤكدة، خصوصا اذا ما عرفنا مقدار الحقد والحسد الايراني لدول الخليج العربي.


فأيران لن يروق لها هذا الاستقرار والتقدم والرفاهية الاقتصادية في دول الخليج العربي، وسلوك ايران العدواني واطماعها للهيمنة على دول المنطقة قديمة كجزء من الحلم الامبراطوري الفارسي.

وقد أشتغلت المخابرات الايرانية على عدة خطوط في نشر الخلايا الارهابية داخل دول الخليج العربي، فأضافة الى المهاجرين الايرانيين المتواجدين في دول الخليج الذين يوجد قسم كبير منهم من عملاء المخابرات الايرانية، توجد مكاتب المراجع الشيعة في دول الخليج التي ايران تستغلها كأوكار لمخابراتها.

وفي نفس الوقت قامت المخابرات الايرانية بتكوين خلايا ارهابية نائمة من السنة ايضا سواء من جماعة القاعدة أو غيرهم من العملاء وهؤلاء يتواجدون في دول الخليج ينتظرون الأوامر الايرانية للقيام بجرائمهم القذرة.

ومن يعرف سيكلوجية الشخصية الفارسية واحقادها الدفينة.. سيتوقع ان ايران ستحاول الأنتقام من دول الخليج العربي بسبب دعم هذه الدول للعراق في حربه العادلة لصد العدوان الايراني، وبسبب علاقة دول الخليج الطيبة بالولايات المتحدة الامريكية، وكدليل على الحقد الفارسي لاحظوا كيف تنتقم ايران من العراق بقتل العلماء والضباط وارسال الارهابيين والميليشيات للقيام بجرائم المفخخات والقتل!

لقد أخطأت دول الخليج كثيرا بأفساح المجال للمهاجرين الايرانيين ومنحهم جنسيتها، وكذلك أخطأت بمنحها حرية العمل لمكاتب المراجع الشيعة الذين يشكلون واجهات لعمل المخابرات الايرانية.

خضير طاهر

kodhayer1961@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تحذير !
علي الغرباوي -

الى من يهمه الأمر في دول الخليج العربي و سوريا و لبنان و اليمن العراق و حتى مصر : يرجى عدم افساح المجال مطلقا لكل المراجع الشيعيةلفتح مكاتب تبشيرية لنشر الفكر الشيعي الصفوي الفارسي الذي يخدم الاجندة الايرانية على حساب الاجندة الوطنية و ذلك من خلال زرع الولاء المطلق لولاية الفقية الايرانية !

مجرد كلام
سـامي الجابري -

انصح بمراجعة التقارير الاخيره التي نشرت في الصحافه الامريكيه عن موضوع تهديد القاعده للامارات,لعله يعي قليلا مايدور في الساحه,لاني اراه هنا وفي هذه المقاله يغرد خارج السرب , ارتباط القاعده بايران شيء مضحك فعلا,لاسباب عديده منها ان القاعده هي نتاج لوجود عربي سابق في افغانستان ابان الغزو السوفيتي بتخطيط ودعم وتدريب امريكي باكستاني ولا دخل لايران بأنشائها,القاعده حاليا لها خلايا وجيوب منشره في اغلب الدول العربيه وليس في ايران,كما ان الدعم العربي للقاعده ينسف نظرية سيطرة ايران عليها والا كيف يدعم العرب من يرتبط بدوله تعتبر عدوه بالنسبة لاغلبهم ,اعتقد ان تسطير مقاله بهذه التفاهه دليل على اغلب المثقفين العرب لازالو يعيشون اوهام الامبرياليه العالميه.

لماذا المراجع ؟؟
عراقي - كندا -

إدعاؤك بأن مكاتب مراجع الشيعة في دول الخليج هي واجهات لعمل المخابرات الإيرانية , محض إفتراء لاصحة له , فالمراجع الكبار ينأؤن بأنفسهم عن تلك الصراعات والممارسات المخابراتية غير الآخلاقية , الرجاء التأني من مصادرك قبل إتهام العلماء والمراجع الذين يمثلون الإسلام الشيعي , ولاأدري هل أنك بتهجمك المتكرر على المراجع تبتغي إرضاء البعض أم لسبب أخر لايعلمه إلا الله تعالى ؟؟

من ميشيغن
اعلامي -

يبدو ان الفضائية العراقية قد حسمت أمرها وتحولت بالفعل الى بوق طائفي يعمل حسب الأوامر الايرانية التي تأتيها وحسب خطة اعلامية بدأنا نلمس اثارها بوضوح علناً! فقد شنت الفضائية العراقية حملة مركزة ضد مجاهدي خلق وكأنها تلفزيون ايراني وليس عراقياً، ولاندري لماذا لانجد مثل هذا الحماس لديها في مناقشة قضايا الفساد، وتزوير الشهادات الدراسية من قبل المسؤولين، وغياب الخدمات، ومشكلة الأيتام والارامل، والتدخل الايراني في شؤون العراق.

ديربورن
صحفي -

ولكي يبرهن مدير شبكة الاعلام حسن الموسوي على طاعته المطلقة للمراهق الايراني عمار الحكيم الذي عينه في هذا المنصب .. نقلت الفضائية العراقية مؤتمرا صحفياً مباشرا وعلى الهواء عقده المجلس الاعلى لجماعة الحكيم التابعة الى ايران ، وقد أصرت الفضائية على نقل المؤتمر كاملاً حتى نهايته ، علما ان المجلس لديه قناة خاصة به هي قناة الفرات الطائفية السخيفة ! يوم بعد يوم صرنا نتأكد ان مدير شبكة الاعلام حسن الموسوي .. شخصية انبطاحية بأمتياز ، وخادم ذليل الى عمار الحكيم وبقية المعممين وعملاء ايران ، والظاهر ان الموسوي بأعتباره شخص نكرة تافه لم يصدق انه أستلم منصب مدير عام لهذا فهو مستعد لكل ما يطلب منه من أفعال دنيئة جبانة فيها خيانة وطنية للعراق .

من كازابلانكا
كاتب و صحفي -

ان حسن الموسوي وغيره من عملاء ايران باتت ايامهم معدودة في العراق ، وحتماً لن تكتب الحياة طويلا لجراثيم ايران ، وسوف يكتب التاريخ اسمه بحروف العار مثلما كتب من قبل اسم محمد سعيد الصحاف وحبيب الصدر وغوبلز النازي الهتلري .

جلد الذات
نور -

هل من الموضوعية ان نرسل التهم جزافا من دون دليل حتى ان الكاتب المحترم اعتبر الامر من المسلمات ،هل نسى ان الجرثومة الاسرائيلية هي الخطر الحقيقي على مكونات منطقتنا من عرب وعجم مسلمين وغيرهم ؟ لماذا توجيه الانتباه العربي على الخطر المفترض من ايران ونهمل كليا اي كلام عن اسرائيل ؟ متى كان العدوان هو حرب عادلة كالذي قام به نظام صدام البائد على ايران الاسلام ؟ كفانا تشويه للحقائق وجلد للذات ، ما المصلحة من تضعيف ايران الاسلام ، هل هو تقوية اسرائيل ؟

كاتب
حسام جبار -

اذا كنت تمتلك كل هذه المعلومات عن نشاط المخابارت الايرانية فلم تبدأ عريضتك هذه بكلمة هل !ارجو من ايلاف النشر التعليقات وشكرا.

شكرا لايلاف
كاتب من الجنة -

وهذا التنظيم السري مرتبط مباشرة بأيران ويأخذ أوامرهم ويتحرك وفق تنسيق يومي معها ، واحد أخطر عناصر التنظيم هو جواد الشهرستاني وهو قريب السيستاني ووكيله المالي يقيم في ايران ويعتبر من كبار عناصر المخابرات الايرانية.ويقوم هذا التنظيم بالتدخل المباشر في كل شيء من قبيل تعيين الوزراء ووكلاء الوزراء والسفراء ومدراء الدوائر ..... فعلى سبيل المثال: تم تعيين حسين الشهرستاني الذي هو احد عناصر هذا التنظيم وزيرا للنفط وبهذا يكون السيستاني وايران قد وضعا أيديهما على نفط العراق وعلى الفور قام وزير النفط بعقد صفقات شراء المشتقات النفطية من ايران وبأسعار مرتفعة، وكذلك بدأ وزير النفط الحديث عن وجود حقول نفطية مشتركه بين العراق وايران تمهيداً لإفساح المجال الى ايران بسرقة ثروات العراق!

لا يزال اسمي ترنتي
كاتب من الجنة -

وتنظيم السيستاني بالتنسيق مع ايران قام مؤخراً بتشكيل قوائم انتخابية مستقلة من اجل خداع الناس والحصول على اصواتها في انتخابات مجالس المحافظات بعد ان تأكد ان اكثرية الشيعة سوف لن تنتخب قوائم الاحزاب الشيعية نظراً لإحتراق سمعتها وانكشاف سرقاتها وجرائمها وعمالتها. ان التنظيم السري الذي يقوده محمد رضا السيستاني هو حلقة في سلسلة طويلة من حلقات التآمر الأيراني القذر على العراق ، وشيعة العراق يجب عليهم بأن يدافعوا عن كرامتهم ووطنهم ويتصدوا لعملاء ايران من بكل قوة وحزم ، واننا نتطلع الى ذلك اليوم الذي نرى فيه الشيعي العراقي وهو يسحق على رؤوس عملاء ايران وهو يسحلهم في الشوارع.

من اهوار المجففة
عبدالمنيف الرزاز -

يحيى يا رفيق العمر.

مجرد رأي
خالد -

القاعدة هي نتاج امريكا التي تعيش فيها ونحن نعرف الدعم الدي كانت تتلقاه من هده الاخيرة ابان الحرب الافغانية السوفياتية . وهل تعلم أن ايران والقاعدة لايمكن ان يجتمعا بالنظر الى الخصومة الاديولوجية بينهما . فحتى أمريكا والغرب ليس لهما حجج دامغة لتوريط ايران في هده الحالة اما ادا كانت لك معلومات في هدا الشان فماعليك الا أن تسلمها الى المخابرات الامريكية وستجازيك على دلك.

حي العدن
امال بغدادي -

حتى كلمة بغداد فارسية الاصل و هي: باغ تعني بستان/حديقة و داد تعني حاكم و هي حديقة الحاكم. وهسه شتكول؟

متابع محايد
وائل -

الكاتب له حقد دفين على ايران . وكانها هي التي اغتصبت ارض فلسطين واحتلت العراق . والكلام عن علاقة ايران بالقاعدة هو نفس الكلام الدي ردده الامريكان وأبواقهم الاعلامية عن علاقة صدام بالقاعدة ووجود اسلحة الدمار الشامل في العراق. نحن ندين اعمال القاعدة الارهابية لكن في نفس الوقت ندين السياسات التي تنهجها اسرائيل وأمريكا في الشرق الاوسط . أمريكا التي يعيش فيها الكاتب ويعطينا الدروس منها.

لمجرد التعليق
اللامنتمي -

أولا، شكرا لأيلاف وللسيد خضير طاهر على هذه المقالة. أتمنى من الأخوة المعلقين أن ينتبهوا في تعليقاتهم ويكونوا دقيقين فيها. أظن أنه من غير المناسب أن يعلق قارئ الخبر لمجرد التعليق، وهذا الأمر لا ينطبق على كل المعلقين. فبعضهم يبدو من كلماته وكأنه محلل سياسي وفي الحقيقة لا يمكن أن يعتبر حتى متابع دقيق للأحداث فمثل هذا الأمر يحتاج إلى الكثير الكثير من القراءة. أود أن أقول أن كل شيء جائز في السياسة، ولطالما كان وسيبقى الدين أنجع أداة للسيطرة على عقول البشر. والعبرة دوما للعقلاء..

القاعدة والرأس
عمر حسين \بيروت -

الكل يعرف ان ايران وسوريا يتقنان لعبة الاوراق ولا يهمهم ما يدمر او يقتل. عندما قامت امريكا بضرب القاعدة في افغانستان وباكستان وتفرقت وشتت شمل القاعدة كانت ايران تنسج خيوط ضرب العراق والذي اراق لها ما فعلته امريكا في نظام طالبان السني المتشدد لذلك رات في احتلال العرق ملازها واهمت بواسطة احمد الجلبي واعوانه عبد العزيز الحكيم باحتلال العرق وان الدول العربيه سوف تؤيد هذا الغزو وتم. والان تريد ايران ان ياخذ حصة الاسد وتهيمن على الخليج والعراق وتصبح هي المخول الوحيد والمؤثر في انتاج النفط, امريكا ليست جمعية خيريه هناك جنود 4000 قتلوا ونحو 30000 حرحوا او عاهات , لذلك حاولت ايران بالعب على متناقضات في العراق من شريكتها سوريا التي سوف تاخذ قطعة من الكعكه. والمعلوم ان ايران كانت مستاءه عندما قامت الامارات بعمل تحالف عسكري مع فرنسا ولكن لم تستطع ايران ان تهاجم الامارات والان وانتظروا ان ايران سوف تكشف عن وجهها الحقيقي والعدواني في الكويت والبحرين والسعوديه والامارات ولبنان, هم اعني الايرانيين في خانة اليك وما تهديدهم لللامارات لاكبر دليل على ذلك. الامارات موجوده وهناك بزنس من زمان لماذا الان وعلى يد القاعدة. القاعدة موجودة في ايران وسوريا ويجب على العالم ان يعرف لا تقولوا دول اسلاميه هؤلاء دول تحالفت على قتل الابرياء وهدم واثارة القلاقل في البلاد وعوثون في الرض فسادا ويجب ردعهم وقتالهم.

احلام عربية
جمال الكعبى -

نعم سوف تفعل وهذا ما قلتة قبل اسبوع فى احد تعليقاتى واذاالدول العربية لا تضع حد ل ايران ستبنى اسراييل ثانى فى المنطقة وامل دولة ايران هو التسلط على الدول العربية والاسلامية وياريت يصحوا العرب من احلام الوردية والمواعيد الايرانية لمحو اسراييل الذى دام شعار ايران ل35 سنة كفى احلام والله كفى يا عرب