أصداء

الأتحاد العراقي لكرة القدم يحاول خداع الجماهير وتخديرها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد هزيمة الفريق العراقي امام قطر وخروجه من تصفيات كأس العالم، ومن اجل امتصاص نقمة الجماهير وصرف انتباهها عن تلك الهزمية، لجأ الاتحاد العراقي لكرة القدم الى وسيلة مكشوفه لخداع الجماهير ودغدغة احلامها عن طريق بث اخبار مفبركة بخصوص اعتراضه لدى الاتحاد الدولي الفيفا على اشراك اللاعب البرازيلي المجنس لدى قطر والذي سبق له اللعب مع منتخب شباب البرازيل مما يجعله مخالفا لقوانين الاتحاد الدولي ويحاسب اللاعب وكذلك يعتبر منتخب قطر خاسراً أمام العراق في مباراته الاولى التي فاز بها 2- صفر.

وبعد ان توارى عن الانظار أثر تلك الهزيمة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد الذي ينحدر من اصول فلسطينية ولكنه أكتسب الجنسية العراقية كونه مولود في العراق، خرج حسين سعيد على الجماهير بخدعة تقديمه استئناف الى الاتحاد الدولي الفيفا وان قرار الاستئناف سيكون لصالح العراق وسيعتبر الفريق القطري خاسرا وسيترشح المنتخب العراقي بدله.


وهذه الخدعة المضحكة لاتنطلي على من يعرف الحجم الحقيقي لتأثيرات قطر على الاتحاد الدولي وبقية المحاكم الدولية الرياضية، فرئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد مطلع بشكل تفصيلي على المخطط القطري للوصول الى نهائيات كأس العالم، ويدرك جيدا ان قطر تقاتل بكل الاسلحة لتحقيق هذا الحلم الذي سيكسبها دعاية اعلامية كبيرة في حال ترشحها.

ويعرف كذلك مدى الفساد الهائل الذي ينخر مؤسسات الاتحاد الدولي الفيفا، وان قطر يدها مملؤة بما لذ وطاب بحيث يجعل لعاب مافيات الرياضة المنتشرة في كل مكان يسيل، بل ان هذه المافيات هي من سيقصد قطر لتقديم خدماتها.

لا أحد يستطيع مهما تمرس في الخداع، ان يحاول التملص من مسؤوليته عن هزيمة الفريق العراقي المدبرة والتي يتحمل مسؤوليتها الاتحاد والمدرب واللاعبين، فالهزيمة جاءت عن سابق تخطيط وقصد وارادة.

ومثلما توقعت قبل مباراة العراق وقطر في مقالة نشرت في إيلاف وقلت ان فوز قطر مضمون على العراق بشتى الوسائل، فأني هنا متأكد تماما ان قطر سوف تترشح الى نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا بشتى الطرق المشروعة وغير المشروعة، والخزي والعار لكل من خان العراق وباعه بثمن بخس.

خضير طاهر

kodhayer1961@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الاتحاد العراقي يخاد
علي الدليمي -

اهلا بالاخ الكاتب انا اتابع ماتكتبه وهو عين الصح فمن هو الشعب العراقي امام هولاء عبدة الدولار ومن هو الاتحاد العراقي وماذا فعل ومن هم الاعبين الذين وماهي ثقافاتهم اعطاهم الشعب العراقي وزن اكبر من احجامهم ولان لايهمهم سوى الدولا ر والسهر واشاهدهم كيف يتسكعون في الاماكن العامه ولله لو تم ترشيحنا لعرفنا حجم المشاكل التي ستواجه المنتخب وضربة الحظ في اسيا لن تتكرر ابدا

قطر لن تتأهل ابدا
بنت العراق -

قطر لن تتأهل ابدا لانها سوف تلعب مع استراليا و اليابان واوزبكستان وهذه الدول لديها اتحادات مخلصة و اقلام شريفة لا تقبل الرشوة_وباي باي كطر

مضطر للتصديق
رعد الحافظ -

انا كنت اعارض موقفك هذا يا استاذ خضير خصوصا تجاه حسين سعيد ..لاني كنت اعرفه لاعبا اسطورة بحق ثم انه خلوق وخجول ومتدين..وانه تعرض للاكراه من جانب عدي ابن الطاغية ليعتزل اللعب ويتجه للادارة..ولا انسى كيف ان ريال مدريد حاول شراءه بعد رؤيته لمدة 20 دقيقة فقط في نهائي كاس العالم في المكسيك عام 1986 ورفض عدي ذلكلكن اليوم..وبعد سيل الاتهامات عليه من الغالبية وقلة الاصوات المدافعة عنه..رحت استغرب عدم خروجه للعلن ودفاعه عن نفسه..لا اعرف ظروفه.. ولكن الامر يحتاج فعلا الى تقديم ايضاحات منه..هل صحيح انه كان وراء طرد فييراالمدرب الناجح الوحيد منذ ماكلينن.؟؟.هل صحيح انه تاخر في ارسال اعتراض الاتحاد العراقي الى الدولي بشان ايمرسون؟؟وهذا كان سبب عدم معاقبة قطر كفريق؟؟هل اتيانه ب عدنان حمد فيه مصالح شخصية والكل يعلم قدرات حمد المتواضعة في التدريب وانه يعتمد الحظ والتاخير كوسيلة للعب؟؟هل هناك فساد مالي واداري..؟؟نحن نحتاج الى ردود..والا ليس من العيب ان يقول المرء..انا اسف كنت مخطئا بحسن ظني بفلان..واعلن اليوم تصديقي لكاتب المقال الاخ خضير طاهر!! اما بالنسبة الى خيانة اللاعبين او بعضهم ..فما زلت استبعد ذلك ..واعزو الامر الى ضعف مستواهم اصلا وموهبتهم المتواضعة ولياقتهم الضعيفة..وان هنا فعلا استغرب كيف يكونوا بهذه اللياقة الضعيفة منذ بداية الشوط الثاني دائما ؟؟ واحيانا قبل ذلك..ماذا يفعلون قبل المباراة ليكونوا هكذا؟؟؟والسبب الاخر هو عدم ثقتهم بانفسهم تجاه خصومهم..خصوصا الاغنياء مثل..الاخوة القطريين.

أصله فلسطيني !!!
عراقي - كندا -

أين كان ( حسين سعيد ) حتى يقدم الإعتراض العراقي بهذا الوقت المتأخر , الإتحاد الدولي ( الفيفا) أعطى مهلة كافية جدا للآعتراض , تقريبا 3 أشهر منذ مباراة العراق وقطر الآولى , من المؤكد أن حسين سعيد كان مشغولا في ترتيب المباراة الثانية وبما يرضي الآخوة القطريين الذين لهم الفضل الكبير على حسين سعيد وأقرانه بالآتحاد العراقي , على كل حال إنتخابات إتحاد كرة القدم أتية بعد حوالي 3 أشهر ولنشاهد كيف سوف يتم إعادة إنتخاب سعيد هذا وهو المقيم بالآردن منذ سنوات ويدير شؤون إتحاده بالموبايل والآنترنت ,

بعثي بس مو منتمي 01
اعلامي مرموق -

يبدو ان التجارب والايام لم تعلم البعثيين شيئاً من الحكمة وتزرع في نفوسهم بعض القيم. فهم على طول الخط والتاريخ يسيرون في درب تزوير الحقائق والمكابرة والإنكار وممارسة أبشع انواع الجريمة. وفي هذه الايام أخذت اصوات البعثيين تزعق وتنكر كل ما يقوله الوزير الاسبق حامد الجبوري الذي تستضيفه قناة الجزيرة في برنامج شاهد على العصر ليتحدث عن نظام البعث ويشكف بعض جرائم نظام صدام. وتكتسب أهمية شهادة الجبوري في انها صادرة عن شخص من قدماء البعثيين ومازال منتمياً ومؤمناً على الصعيد الفكري بالبعث، وانها رغم شحة المعلومات التي كشفها الجبوري ألا انها تعتبر من الشهادات النادرة التي تصدر عن عنصر بعثي من الصف الاول ضد نظام صدام.

بعثي بس مو منتمي 02
مراقب الاحداث -

ورغم افتضاح جرائم نظام صدام امام كل العالم. ألا ان ايتام صدام مازالوا يصرون على انكار كل شيء، وكأن المقبور صدام حسين لم يرتكب كل تلك البشاعات من اعتقالات وتعذيب واعدامات وخراب للعراق. وانكار حثالات البعثيين لجرائم صدام أكد حقيقتهم الساطعة وهي عدم ولائهم للعراق وخيانتهم لوطنهم، فهم عبارة عن عصابة من المجرمين القتلة متعطشة للسلطة والقمع والسيطرة على رقاب الناس. ولاتهمهم مصالح العراق وشعبه. وزمرة البعث ليسوا وحدهم في انكار الحقائق وعدم الاهتمام بمصالح العراق، فالاحزاب الكردية والشيعية هي الاخرى تمارس نفس سلوك البعثيين في محاولة التملص من جرائمها وطمسها ومحاربة كل من يحاول تعريتها وفضحها.

Dear Sir or Madam
Mortadha Alaarajy -

Dear Sir or Madam here you are our rights to win Emerson case please, send this paragrapg to this Email and you ahve to write in the subject field ( The rights of Iraq) Dear Sir or Madam we are the iraqi supports for iraqi national football team , we believe that we have the right in Emerson case and we ask you to apply article 7 from the fifa_WCQ_regulation "Article 7 Eligibility of players1. Each association shall ensure the following when selecting itsrepresentative team for the FIFA World Cup™:a) all players shall be citizens of its country and subject to itsjurisdiction;b) all players shall be eligible for selection in accordance with theRegulations Governing the Application of the FIFA Statutes andother relevant FIFA regulations.2. Any team that is found guilty of fi elding an ineligible player shall forfeitthe match in question. Victory and the resultant three points will beawarded to the opposing team as well as the score of 3-0, or greater,depending on the score of the match. The FIFA Organising Committeeis the competent body to decide in this regard." Yours faithfully The iraqi supports for Iraqi national team

الى الكاتب
القعقاع_قطري -

اسألك رأيك ! هل قطر مسؤولة كذلك ??? عن كوبونات النفط والاختلاسات والقصور التي في بريطانيا وسويسرا وباريس واسبانيا والتطهير العرقي وتغييب الخبرات والتهجير داخل وخارج العراق والذل والمهانة،،. رجاء النشر لحق الرد والتوضيح و ليقبل من جميع اصحاب العقول الفعالة وافر التحية .

طائفية الرياضة
هومي -

اخوتي ارجوكم لاتتكلمون عن رموز كرة القدم العراقيين وكانهم هم من باعو العراق . انا اقول ان لايوجد مسؤول عن الخسارة بل اني فخور جدا بالمتخب رغم الضروف ورغم عدم اللعب على ارضه . ثانيا ان حسين سعيد لم يكن رئيس الاتحداد العراقي لولا ان الفيفا فرضه على العراق اكيد كان شفنه رئيس الاتحاد واحد من تابعي الاحزاب الطائفية . هؤلاء اخفوا احمد الحجية من الوجود حتى ياتو بابن جلدتهم لكن الفيفا كان له رأي اخر ؟ اما انت يا اخي القطري راح تبقون طول عمركم تحاولون تاخذون انجازاتكم بالحيلة والتزوير والتجنيس وازيدك علم ان كل دول الخليج هم ساندو صدام ودعموه وارتكب ما ارتكب وبعده فتحو اجوائهم وقواعدهم واول من رحب بالاحتلال فلاتتكلم على اساس انت ملاك واحنا الشياطين لان العراقيين هم اسياد الخليج بشيعتهم وسنتهم ؟

صدقت يا هومي
شيروان -

والله صدقت يا اخي يا هومي نحن العراقيين اسياد، لكن هذه الظروف ستمر ان شاءالله وسينهض العراق من جديد، وان غذا لناظره قريب

حول الموضوع المطروح
العراقي الغيور -

والله عيب عليكم ياعراقين وين رحتو رجعتو على صلدام والبعثين شويه استحي يلتكتب ومتعرف شتكتب كافي اتهامت وتجريح بلناس