أصداء

ممثل عراقي في انفجار دمشق!!

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يبدو ان الحزن العراقي لايريد الفكاك من اهله ، فأينما ذهبوا يرافقهم ، أي حزن.. يبعث العراقي في حله وترحاله، لن اطيل كلامي، أريد ان انقل خبرا محزنا، فالحادث الارهابي الذي حدث في دمشق قيل ايام والذي راح ضحيته عدد من الابرياء، كان احد ضحاياه الشاب العراقي الممثل (حسام) ابن الفنان العراقي المعروف طه علوان، حسام.. الطالب في معهد الفنون الجميلة والذي بدأ يخطو اولى خطواته على طريق التمثيل من خلال المشاركة ببعض المسلسلات التلفزيونية العراقية التي تصور في سوريا.

طه علوان جعلته الظروف العصيبة التي مرت بها بغداد الى الهجرة قسرا، بعدما اغتيل ابنه المحامي الشاب (وسام)، فلم يجد الا ان يبحث عن مكان اخر اكثر امانا يحمي فيه ولديه الاخرين، فكانت دمشق مكانه الثاني الذي يحاول ان يضم فيها ولديه تحت جناحيه، بالقرب من منطقة السيدة زينب (عليها السلام)، كنت اعرف ان طه علوان يشتاق كثيرا الى بغداد، واسمع من زملائه الفنانين انه يتمنى ان يعود ولكن ظروف المنطقة التي يسكنها مازالت غير مستقرة، وخوفه على ولديه يمنعه ايضا.

لا اعرف كم من الكلام يمكنني ان انثر، ولكنه الحزن، سواء كان تكلمت ام لم اتكلم، فاليك يا طه بن علوان العزاء، وندعو الله ان يحفظك من كل مكروه ويحفظ ابنك حيدر من كل سوء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وافتخر
عراقي -

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

allah yer7amo
syria -

thanks for the article, allah yer7am mawtana w yesaber ahl shohada2

اه على العراقيين
عراقية و بس -

ياعيني الله يصبر اهله شنو هالقسمة -ليش ياربي مو كافي الي صار بالعراقيين لو هو ميعاد الجنة مكتوب للعراقيين قبل الاخرين الله ينطيكم الصبر و السلوان

عراقي ابدا
منتظر الزبيدي -

لا حول ولاقوه الا الله العلي العظيماللهم يرحم العراقيين دنيا واخره

انا لله
شيروان -

(أَيْنَمَا تَكُونُواْ يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ)انا لله وان اليه راجعون، هرب من الدمار والموت فلاقاه من حيث لا تدري.. الصبر والسلوان للمثل القدير اسكن الفقيد فسيح جناته باذن الله وطول العمر لحيدر ان شاء الله..