أصداء

نجاح اسرائيل في تأديب عملاء إيران في غزة ولبنان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الوقائع على الارض تؤكد على نجاح اسرائيل بدرجة ساحقة في تأديب عملاء ايران في غزة ولبنان، ففي غزة تم تلقينهم درسا لن ينسوه ووجهت لهم ضربات قاصمة سحقت أوكارهم الارهابية وهدمت أنفاقهم، وحصلت اسرائيل على ضمانات ومكاسب جديدة تمثلت في تعهد دولي واسع لمراقبة الحدود مع مصر، وتم خنق ما تبقى من عملاء ايران في غزة بعد ان أنفضحت مؤامراتهم على الشعب الفلسطيني وتسببهم في مأساة الخراب وسقوط الضحايا المدنيين.


أما في لبنان فقد شاهدنا حالة الذعر والهلع والصمت التي لازمة عملاء ايران هناك، بل أكثر من هذا حرص هؤلاء العملاء على توفير الحماية لإسرائيل ليل نهار ومنع اطلاق النار من قبل الفصائل الفلسطينية المتواجدة في جنوب لبنان، وحالة الجبن والهلع التي ظهرت على عملاء ايران في لبنان مؤكد انها ليست تعبيرا عن (( الشعور بالقوة والزهو بالنصر الإلهي )) وانما هي أعلان صريح بالإذعان والاستسلام والأعتراف بقوة الخصم والخوف منه.

وليت اصحاب الأصوات المؤيدة لعملاء ايران ان يأتوا بأدلة اخلاقية ودينية ووطنية... تبيح التعامل مع ايران وسوريا والمتاجرة بدماء ملايين البشر ومصيرهم ووضع مستقبل فلسطين ولبنان رهينة في سوق المساومات السياسية الرخيصة.

أما عن الأدلة الاخلاقية الدينية والوطنية التي تبيح الفرح بهزيمة عملاء ايران ومحاربتهم فهي.. لايوجد في المباديء ما يبرر العمالة لدى ايران وسوريا وبيع الأوطان لهما، ولايوجد في الاسلام ما يبرر رهن حياة ومصير ملايين البشر بيد ايران وسوريا وجعلهم جسرا تعبران عليه لتحقيق ألاعيبهما، فأسرائيل اقوى دولة في المنطقة، والحكمة والعقل والمنطق يقول لابد من ملاحظة موازين القوى ومصلحة الشعوب عند التعامل معها، ثم انها مستعدة لعقد اتفاقية سلام مع الجميع، فلماذا الانتحار في محاربتها، ومن يقول ان اسرائيل ليست قوة مرعبة عسكريا.. أسأله لماذا جبن وصمت عملاء ايران في لبنان ولم يحاربوها لو تكن مرعبة ونجحت في تأديبهم؟

طبعا مؤامراة ايران وسوريا سوف لن تنتهي عند هذا الحد، فالمؤامرة الكبرى القادمة ستستهدف مصر هذه المرة، فمصر مهددة في السقوط بيد ايران، واذا كان يصعب على ايران تدبير انقلاب عسكري، فأنها استطاعت اختراق الشعب المصري بواسطة علاقتها مع الاخوان المسلمنن، وتكوين لوبي من المثقفين والكتاب المصريين المترزقة الذي يطبلون للاطماع الايرانية، وقد نجحت ايران في وضع اقدامها بين صفوف الشعب المصري بفضل الاغراءات المالية، ومواقف الاخوان المسلمين وحثالة المرتزقة، وليس امام الدولة المصرية ألا رفع القبضة الحديدية والضرب بقساوة على رأس كل من يكتب أو يصرح أو يتعاون بصورة مباشرة مع ايران.

ان السياسية هي فن استثمار اللحظة، وهذه اللحظة التاريخية تفرض علينا استثمارها لمحاربة الارهاب والمؤمرات الايرانية - السورية حتى لو اضطررنا الى التعاون مع اسرائيل فلا يوجد ما يمنع من التعاون معها طالما كان الهدف شريفا ونبيلا وهو الدفاع عن أوطاننا وأمنها واستقرارها، بوجه العدوان الايراني - السوري وتوابعهما من التنظيمات الارهابية.

خضير طاهر

kodhayer1961@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
برافو..............
abed -

انت اكيدانواسمك مش خضير ?????????

حقيقة دامغة
تمارة -

لقد اصبت كبد الحقيقة ايها الكاتب الجرئ...الحقيقة التي يعلمها الجميع ويخشون البوح بها

تسلم ايدك
احمدالاردني -

مع حزني لموت اي كائن حي فكيف ان كان انسان وعربي ومسلمانت صدقت يا عزيزي حزب الله غامر وقتل لاجله الف انسان وكانت النتيجة تامين حدود اسرائيل الشمالية بالقوات الدولية وسترى نتيجة جهاد حماس التي ترسل بالابرياء الى الجنة مبكراتعس المتاجرين بارواح الاطفال والنساء وتجار الكلام من سكان الفنادق

هل الكاتب صهيوني
مواطن عربي -

ان الكاتب قد تخلى عن هويته العربية الاسلامية واصبح منحازا الى المشروع الصهيوني الامريكي بل هو يؤيد ويساند بشدة العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني وهو فرح بالمجازر التي ارتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي بغزة وبالتالي انسلخ الكاتب عن هويته العربية الاسلامية وانتمى تماما الى الهوية الصهيوينة بل ان مقالته تتطابق تماما وتؤيد بشده كلام مجرمي الحرب باراك وليفني واولمرت وبالتالي لايمكن ان ندخل في نقاش او جدل مع كاتب فقد كل الصلة مع الهوية العربية الاسلامية واصبح صهيونيا اكثر من الصهاينة انفسهم .

منطق الخائن
بحرينية سنية -

لايوجد في المباديء ما يبرر العمالة لدى ايران وسوريا وبيع الأوطان لهما ـــ ونعم ولكن هناك ما يبرر العمالة لدى أمريكا وإسرائيل وبيع الاوطان والاخلاق !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

سلام من كوردستان
بشیر صبري بوتاني -

ان تعاون العرب والاكراد مع اسرائيل هو ضد العدوان الايراني والسوري وتوابعهما من التنظيمات الارهابية مثل حزب اللە اللبناني و حماس الفلسطیني ولخ، والكل من اجل الاستقرار والسلام في الشرق الاوسط. علی كل لقد انتهت الخطوة الاولی بتصفیة عروبة العراق وصدامە، كما ونحن بانتظار الخطوة الثانیة والتي سوف تكون بشرى للابریاء المسالمین. عاش السلام والموت للارهاب.

لم احتمل الحقيقة
salem mohamed -

قد يغريك القول أنني لم أحتمل الحقيقة، ولكن أن تتصدر أنت بكلامك هذا أعمدة الرأي فهو أمر زاد عن المعقول كثيرا. فهذه آخر زيارة لي لموقع إيلاف التي نصبتك على هرم الرأي الآخر. رغم أن كل الإعلام الغربي لا يتجرأ وقت الشدائد على استضافة ما لا يروق للجمهور سماعه. فها هي فوكس نيوز وسي إن إن والبقية لا تتجرأ على بث ما يسيء لجيش الولايات المتحدة رغم ارتكابه الأفعال الشائنة ضد العراق وأعراضه وبناته وشبابه، إلا بعد كشف فظائع أبو غريب التي لم تنل بدورها حقها من التغطية الإعلامية الكافية، وإلا لجرت محاكمة بوش وعصابته. لكنك إنسان غريب بأفكارك المتناقضة. حماس ستهزم إسرائيل ليس بصواريخها المتواضعة بل بإرادتها وإرادة شعب فلسطين للعيش بحرية. وداعا إيلاف

ابو الحسين
حسين -

يقال لكل ظالم نهايه...و انا اقول لكل عميل نهايه

.....
suha -

برأيي احسن قهر الك انه الواحد اصلا مايعبر الي بتكتبه بعدم التعليق على كتاباتك الصهيوينة وهدا الي راح يصير باذن الله...

عميل
عربي_حر -

لا يسعني إلا أن أقول عميل الصهاينة

تحية
خالد الحسين -

نرتاح لهذه الجرأة التي عبر بها عن افكاره ونتمنى من المعتدلين العرب ان يعبروا بالجرأة نفسها انهم مع اسرائيل ومصالحهم مشتركة وانهم مع حق اسرائيل في الدفاع المشروع عن نفسهاوربما يقتضي من المسلمين والعرب ان يقدموا اعتذاراً تاريخياً من اليهود لما انزلوه بها من (مآسي) في خيبر وبني قنيقاع وغيرها.. يعبر السيد خضير عن افكاره بوضوح نتمنى من خطباء المساجد واجمع ان يوضحوا للجمهور الاسلامي هذه الحقائق المستورة من تاريخنا الزاهر هنيئاً للكاتب محوره الجديد

افتخر بكم
فارسي -

اطلب من حماس ان تتوحد مع حزب الله و يؤلفون مقاومه واحده...لان العدو واحد و السبيل هو تحرير كل فلسطين

كاهانا الجديد
فارسي -

ايران تريد الاستيلاء على مصر ؟ هل هذه سياسه ما تكتبه او انك مبشر كاهانا الله لا يرحمه...

أين دفنت ضميرك
الكاتب الكردي -

من يحمل غير اسرائيل مسؤولية الحرب فهو مشارك في الجريمة اخلاقيا .

مقالة صادقة
ميديا -

کل ما تم ذکره صحيح في مقالتك اليوم، فمطامع إيران تعدت الی الدول الأفريقية بعد أن تم لها ما تريد في أفغانستان والعراق ولبنان، قرأت اليوم في إيلاف عن تخصيص حکومة ملالي إيران لمبلغ مليون دولار لمن يأتي برأس رئيس مصر حسني مبارك، فهذا يعني أن أحلام إيران الأستبدادية من خلال دعمها للأرهابيين في غزة لن تتوقف عند هذه الحدود، بل لتصل الصلافة والجبروت وتغذية العنف والأرهاب لحد أغتيال رئيس أهم دولة عربية. أن هکذا أفکار أرهابية للفرس تذکرنا برأس الأمام حسين عليه السلام عندما قتلوه في الکوفة وصاروا اليوم يبکونه زورا وبهتانا من خلال اللعب بعواطف المسلمين تمهيدا لتأليبهم علی بعضهم بأسم الأسلام لتلبية أطماعهم الدکتاتورية الشريرة. وما طلب زوجة نجادي من زوجة مبارك إلا مراوغة تکتيکية ماکرة لدعم أرهابيي حماس من خلال فتح المعابر وتأليب الشارع المصري ضد رئيسهم وخصوصا حرکة الأخوان المعارضة.

صهاينة ونازيون جدد
بهاء كاظم -

إن من يقف،بأي عذر كان، الى جانب إسرائيل وجيشها الصهيوني المتوحش،الذي إقترف أبشع الجرائم النازية بحق المدنيين الأبرياء في غزة، مخلفاً خلال ثلاثة أسابيع أكثر من 1200 قتيلاً، بضمنهم 410 أطفال و 100 أمراة و 70 شيخاً، وأكثر من 5100 جريحاً ، ثلثيهم من الأطفال الصغار..لا يقف الى جانب هذه الجرائم البشعة غير الفاشست والنازيين الجدد وعديمي الأخلال والإنسانية والمعتوهين من أمثال خضير طاهر وشاكلته

صدق الكاتب
صياد المعتيه -

لم ار في حياتي اشجع من هذا الكاتب ...يقول الحقيقة رغم ان عواطف الناس مؤججة ضد الحقيقة بكل قوة ومن يجرئ على قول الحقيقة المرة تنهال عليه لعنات الارض والسماء... نعم ايها الكاتب الشجاع ....والله ان الوقائع على الارض تؤكد على نجاح اسرائيل بدرجة ساحقة في تأديب حماس و تلقينهم درسا لن ينسوه ووجهت لهم ضربات قاصمة سحقت أوكارهم وهدمت أنفاقهم، وحصلت اسرائيل على ضمانات ومكاسب جديدة تمثلت في تعهد دولي واسع لمراقبة الحدود مع مصر

كلام موجهة
البصيير -

عندما قرأة المقال ايقنت إن الكاتب صهيوني بل أخذني الخيال حتى كدت اظنه شارون استيقظ من سكرات الموت ليكتب لنا العرب عن امجاد بني صهيون وليعلم الكاتب إن العرب أمه جريحة صحيح ولكنها أمه ذات بأس ستحطم كل الخونة المرعوبين امث....

لو كل
مراقب ايلافي -

الضاهر انتم لاتفهمون اللغة المؤدبة ابدا ولا تنشرون الا ما يروق لكم

صهيوني أم نازي أنت
محمد فداء -

صهيوني أم نازي أنت يا.. هل أنت صهيوني أم نازي وهل قتل الأبرياء فرصة للفرح حتى ولو كنت صهيوني في هذا الزمن الصهيوني أصبح كل شيء ممكن ونستطيع فلسفة كل شيء حتى الخيانة وقتل الأهل . متى كانت حماس عميلة لأيران ؟؟ ياأستاذ خضير عفواً ... حركات المقاومة تحتاج للمساعدات من أي كان حتى لو انت قدمتها لها وهذا لايعني عمالة طالما ضمن خطها الفكري ومبادئها .

انك من احفاد اليهود
ابوذر الغفاري -

كتاباتك تدلل على حجم عواطفك واساسك ومنبعك.اعتقد جازما انك من ارباب اليهود الذين سكنوا منطقة الكفل التاريخيه والتي تقرب عن كربلاء بمسافة 50 كيلو متر ولازالت قبورهم شاهده عليهم ومقام النبي الكفل واحد احبار اليهود موجود,كتاباتك تنزف سمآ وحقدا على المسلمين وخصوصا المقاومين المدافعين من امثال سماحة السيد حسن نصر الله وامثاله ان ابناء حماس هم امتداد عقائدي لحزب الله المجاهد ختاما اقول لك اني سميتك شمر الالفيه الثانيه.

أخطاء إملائية!!!
أحمد مرسال -

ما هذا الانشاء والاخطاء الاملائية التي لا يرتكبها تلميذ ابتدائي!!! انا لا أسأل عن الموقف فكل انسان حرّ بقناعاته لكني أسأل كيف تنشرون لشخص لا يعرف قواعد الإملاء ولا يعرف أبسط قواعد الكتابة الصحافية!!

هايل ياخضير
المصرى افندى -

والله ياخضير إنت بتقول اللى نفس ناس كتير تقوله لكن الديماجوجية منعاهم. لكن برضه صعبان عليا جدا قتل أطفال وأبرياء. حقيقى حرام الأطفال يدفعوا ثمن عنجهية خالد أفندى مشعل...

الكاتب لا يؤيد اليهو
وفاء نافع -

الكاتب لا يؤيد اليهود على الإطلاق، إنما هو يدعو لإستخدام العقل و الفطنة في التعامل مع الأخرين، اليهود وضعوا خطتهم منذ ما يزيد على 200 سنه و نجحوا، و هم ينجحون لأنهم يستخدمون عقولهم ، أما نحن فنستخدم العواطف و لهذا السبب وقعت حماس و الأخوان المسلمون فى أيدي إيران بسهولة و ذلك نظرا لعدم تمتعهم بالحنكة و العقل و الخبرة و أنا أحي الكاتب على هذا المقال

يا خضيير
احمد العربي -

انا ارجو ان تقول لي اين كنت في هذه الاثناء واذا كانو هم عملاء ايران

الحقيقة مرة !
عبد علي مناحي -

حتما ً سوف يقولون عنك بأنك عميل صهيوني ! كلامك صحيح بالنسبة لعملاء أيران وسوريا في لبنان وأيظا ً دور أيران الواضح في تدمير مصر الكنانة مع ألاسف ! على المعلقين أن يفكروا بالعقل وليس بالعاطفة التي لاتحل مشاكل العرب العقيمة .

داء السمنة
مسلم واقعي -

والدليل على صدق ما تقوله أيها الكاتب الشجاع هي كروشهم, فهل يعقل أن تتجاوز أوزانهم حاجز ال 100 كغم إذا كانوا فعلا مهمومين بقضية شعبهم يحزنون على القتلى الابرياء من الاطفال والنساء؟؟؟

كلام صحيح
F@di -

لا استغرب مهاجمة الكاتب من قبل بعض عميان البصر والبصيرة إذ كان على الكاتب مدح هؤلاء المرتهنين لانظمة اصبح العالم العربي بأسره يعرف حجم مؤامرتهم على شعوب المنطقة

للأسف
palestine -

للأسف أن عملاء موجودون

عملاء إيران في غزة
KIM -

اعتقد انا قراءة مقلات كثيرة عن غزة والله احسن مقالة هو الكاتب المحترم كانه في قلب الشرفاء هذا الوطن المنكوب.لقد اصبت كبد الحقيقة ايها الكاتب الجرئ.

اسرائيل
غيور -

نعم نجحت اسرائيل في تاديت اطفال فلسطين ببتر اطرافهم

true
the truth -

Well done writer

ضمير
ماجد -

اسرائيل قتلت الاطفال الابرياء !!! فلتذهب حماس ما ذنب الاطفال والنساء

SAMAH
M-N -

VERY VERY GOOD ARTICLE

الحقيقه المره
ابو هانا -

ولا يهمك يا خضير اكيد يتهموك بالعماله وهم ينسون عمالتهم للمجوس الايرانيين .. استمر في مقالاتك انت الوحيد في هذه الجريدة نكتب بأخلاص وتقول الحقيقه لطالما كانت مره بالنسبه لهم

qgree
saud abdullah -

AGREE 1000%

حب
نبيل العراقي -

يا اخي كن ضد المشروع الايراني بس لاتكون بهذه الدرجة من التشجيع للمشروع الامريكي . ياخي انت تكره ايران وسوريا كره الموت ومثل ماقال المثل العراقي (( حب واحجي و اكره واحجي)). مع تحياتي الى خضير

واي
شيرزاد دهوكي -

اوردت وكالة الانباء الايرانية الرسمية الاحد ان زوجة الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد طلبت من زوجة الرئيس المصري حسني مبارك التدخل لدى زوجها لكي يسمح بمرور المساعدة الى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. وكتبت اعظم فراحي في رسالة الى سوزان مبارك الطلب منه فتح طرق (المعبر بين مصر وغزة) لمساعدة الشعب الفلسطيني بغية تفادي مأساة اكبر وهذه هي خطوة نادرا ما تحصل من جانب زوجة رئيس ايراني التي تبقى تقليديا في الظل. واضافت عقيلة الرئيس الايراني ;ان المناسبات لمساعدة الشعب وخصوصا المضطهدين هي هبة من السماء وان فوت احد مثل هذه الفرصة سيواجه غضب الله (...) ان جميع الشعوب تنتظر بادرة انسانية واسلامية من جانبكم وجانب الحكومة المصرية والعلاقات الدبلوماسية بين ايران ومصر مقطوعة منذ العام 1980. وفي الايام الاخيرة انتقد عدد من المسؤولين الايرانيين بشدة موقف الحكومة المصرية في نزاع غزة فيما يتظاهر اسلاميون بشكل شبه يومي امام مكاتب رعاية المصالح المصرية في طهران. حتى ان مجموعات من الطلاب الاسلاميين اعلنت انها ستمنح اكثر من مليون دولار الى من يغتال الرئيس مبارك.وتعد ايران حليفا لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) التي تسيطر على قطاع غزة. لكنها تنفي امداد الحركة بالسلاح مؤكدة دعمها المعنوي والمالي لها.

مخلصك
بدرالدين مدثر -

أكد النائب اسكندر الجبوري عن الكتلة العربية المستقلة انسحاب اسامة النجيفي من الترشيح الى منصب رئيس البرلمان. وقال الجبوري لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) اليوم الاحد ان الكتل النيابية لم تتوصل الى اتفاق بخصوص ترشيح رئيس المجلس في الاجتماع الذي عقد اليوم بسبب حدوث مشادة كلامية بين خلف العليان (مجلس الحوار الوطني) من جهة واياد اسامرائي(جبهة التوافق) من جهة اخرى . واشار الى ان سبب المشادة هو ان كل كتلة ترى ان منصب رئيس البرلمان من حصتها ،وتطالب بأن يعتمد مرشحها الى رئاسة مجلس النواب خلفا للمشهداني. وكشف الجبوري الى وجود اراء تطالب بتأجيل حسم موضوع الترشيح الى رئاسة البرلمان الى ما بعد انتخابات مجالس المحافظات ،على ان تستمر جلسات المجلس بالانعقاد بالنيابة .يذكر ان كل من النائبين اياد السامرائي وخلف العليان هو مرشح الى منصب رئيس البرلمان عن كتلته.

Despicable
Sultan -

If through the wholesale slaughter of childern and the total destruction of Gaza is the way to teach Hamas a lesson ,in your opinion, then I have to conclude you are a disgusting , despicable and a worthless humanbeing.I say this and I''m someone who hates Hamas.

اضحك شويه
هدى الاسدي -

بعيدا عن كل المقالات التي تصدرت عناوين الصحف في الفترة الأخيرة والتي تناولت الجوانب المختلفة لشخصية رجل البيت الأبيض الجديد باراك أوباما الذي أصبح أهم شخص في العالم أجمع بحكم منصبه الجديد، اهتمت صحيفة بيلد الألمانية واسعة الانتشار بإلقاء الضوء على السيدة الأولى التي تقف بجوار هذا الرجل.. ميشيل.. زوجته وأم بناته.وتناول المقال الذي نشرته الصحيفة عشر حقائق ومعلومات لا يعرفها أحد عن السيدة الأولى المرتقبة للبيت الأبيض وتتضمن هذه الأشياء معلومات عن والدها روبنسون ;توفي عام 1991 والذي كان يعمل بإحدى محطات المياه في شيكاجو مقابل مرتب شهري قدره 479 دولارا فقط لا غير، وكيف أن أسرتها لم تمتلك سوى أربعة ملاعق فضية لم تزد إلى خمس إلا بعد زيادة مرتب والدها.ولم تنس الصحيفة ميشيل الطفلة وذكرت أنها كانت تمتلك في طفولتها دمية باربي سمراء اللون وكذلك لعبة على هيئة فرن صغير لتخبز فيه الكعك والبسكويت وعندما بدأت ميشيل الشابة دراستها في جامعة برينستون العريقة التي يرتادها أبناء الصفوة .. اشتكت والدة زميلتها بأن رفيقة ابنتها في السكن ;ميشيل ; فتاة سوداء.كما جاء في الصحيفة أن الوظيفة الأولى لميشيل كانت في مكتب المحاماة الكبير سيدلي أوستن بشيكاجو وأضافت أن أحد موكليها كان متعهد تنظيم بطولات الملاكمة العالمية الشهير دون كينج.وهناك قابلت أوباما الشاب في عام 1989 الذي أعجب بها من النظرة الأولى، إلا أن هذا لم يكن حال ميشيل لدرجة أنها كانت تعرفه بسيدات كثيرات لتتجنب محاولاته للتقرب منها ،لكن في النهاية انهارت حصونها وبدءا بالتواعد وتزوجا بعدها في 1992.وأشارت الصحيفة أن ميشيل اضطرت لممارسة بعض الضغوط على أوباما حتى يعقدا قرانهما فقد كان أوباما يؤمن حينها بأن الزواج مجرد مؤسسة فاشلة. وأن شيئا لا يهم سوى المشاعر التي يكنها كل منهما للآخر ميشيل كثيرا ما تنتقد أوباما علانية لأنه يترك جواربه في أي مكان ولا يعيد علبة الزبد إلى موضعها بعد استخدامها وهو ما لا تسمح به ميشيل أبدا.وبعد ولادة طفلتيها أصبحت ميشيل ممن يستيقظن مبكرا في الساعة الرابعة صباحا لإطعام الطفلتين وفي تمام الرابعة والنصف تذهب إلى صالة اللياقة البدنية. لأنها تريد أن تجبر زوجها على الاعتناء بالصغيرتين.وأخيرا ذكرت الصحيفة أن ميشيل تدون يوميات العائلة حتى يتمكن أوباما من متابعة تطور ابنتيه. وأنها ابتاعت لأوباما والأطفال كاميرا ويب -

Why
Afeef Askandaranee -

حذر سفير مصر السابق في اسرائيل ائيلية والذي يشغل الان منصب رئيس لجنة الأمن القومي والشئون العربية بمجلس الشوري حذر إسرائيل من المساس بأراضي سيناء، واصفا ذلك بأنه سيكون انتحارا سياسيا وعسكريا لإسرائيل.وقال بسيوني إن مصرقادرة علي حماية أراضيها وأمن سيناء ضد أي خرق لمعاهدة السلام، وأضاف أن سيناء بها القوي القادرة علي حمايتها في حال أي اعتداء إسرائيلي وأنه من المخطط أن يسكن 6 ملايين مواطن مصري في سيناء، وأن هناك خطة لتنميتها بشريا وأضاف بسيوني ( أن مطالب إسرائيل بإعطاء الفلسطينيين جزءا من سيناء بسبب الانفجار السكاني في غزة أمر لن تقبله أي قيادة مصرية، وقال إذا كان هناك انفجار سكاني في غزة فليذهبوا إلي أريحا وحول مغزي زيارة وزيرة الخارجية الإسرائيلية لمصر قبل ضرب غزة بيوم واحد، قال السفير إن مصر علمت بنية إسرائيل لضرب غزة، وإن الحرب علي غزة لم تكن سرية، بل تم الإعلان عنها في الصحف الإسرائيلية، وأعلنت السيناريوهات الخاصة بها.وقال السفير إن مصر استدعت تسيبي ليفني لمنع الحرب، وأضاف .وأضاف بسيوني أن حدود الدولة الفلسطينية هي حدود ما قبل عام 1967 والتي تشمل الضفة الغربية وغزة وعاصمتها القدس الشريف

عند ما تهدى الصواريخ
barhum -

عندما تتوقف الحرب ويترجل الفارس بنشوة النصر تضهر طوابيرالعماله لتصورلنتصارالعدوالصهيوني او مايتمنونه

خضير
طاه -

خضير طاهر يطالب بابادة غزة من اجل القضاء على حماس. وافردت ايلاف مساحة واسعة لخضير !أما الموضوع الثاني الرئيسي الذي أوردته إيلاف فكان لقاء مع يتسحاق ليفنون والذي منحته هو الأخر مساحة واسعة للتعبير عن وجهة نظر النازية الصهيونية في ;هولكوست ; غزة. !

أنت
عراقي بالمهجر -

.... عاشت حماس وعاش حزب الله والأثنين شرفاء كرماء

to F@di
H@di -

...ارجو منك يا فاضي ان تقص لنا قصة الفرار فهي مشوقة ...

لا سلام و لا مرحبا
Abu Rahel/ kurdistan -

...... و لأن إسرائيل لم تكن تعلم بقوة الأبطال الذين أخذوا القوة من السماء و كبدوا آل صهيون أكبر الخسائر ، حث هم لميختطوا لذلك كانوا يريدون إنبطاحاً عربياً شعبياً و مثلما هو إنبطاح حكومات عربيـة فشل إسرائيل والآن يريدون التحقيق من مصادر السلاح و هذا يعني الهزيمة و الخســارة حماس انتصر على آل صهيون و الإنتصار يحتاج الى تضحيات و أرواح

112233
elaphi -

اللحديون وبالرغم من حملهم الجنسية الإسرائيلية، إلا أنهم لا يعترف بهم كإسرائيليين حقيقيين. وشكل قرار محكمة إسرائيلية سابقًا صفعة إليهم عندما منعتهم من المشاركة في الإنتخابات ليست الحكومية فقط، إنما حتى تلك المتعلقة بالأحزاب ويتذكر اللحديون جيدًا قرار المحكمة المركزية في حيفا عندما قررت إلغاء نتائج إنتخابات مجلس فرع حزب الليكود فى مدينة نهاريا وقالت في حينه أنه لا يمكن لغير الإسرائيليين أن يكونوا أعضاء في حزب إسرائيلي وينتخبوا لمؤسساته. نظرة الإزدراء والعنصرية التي يواجهها لبنانيو لحد في إسرائيل، تحولت في عينيهم إلى نظرة غضب على جنرالهم أنطوان لحد الذي قادهم لخمسة عشر عامًا. ويرى بعضهم فيه خائنًا لهم.

to F@di
elaphi -

سعت الكثير من عناصر جيش لحد المنحل إلى الإنخراط في صفوف الجيش الإسرائيلي والعمل ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة. ولا يخفي الفلسطينيون تذكرهم من هذه العناصر في الجيش الإسرائيلي مؤكدين على أنهم يلقون معاملة من عناصر جيش لحد أسوأ من تلك التي يعاملهم بها الجيش الإسرائيلي مع التأكيد الفلسطيني الدائم على سوء المعاملة الإسرائيلية. يقول أحد الفلسطينيين: ;على الحواجز العسكرية أراهم يتحدثون باللغة الغربية ويتفننون في إختراع الشتائم لنا، للأسف وبالرغم من كونهم عربًا إلا أنهم يعاملوني بطريقة أسوأ من تلك التي ينتهجها الجيش الإسرائيلي بينما يقول فلسطيني آخر سمعت أحدهم ذات يوم وهو يجاهر بأنه لبناني من جيش لحد وكان يتفاخر بذلك وهو ينادي المواطنين على أحد الحواجز العسكرية بألفاظ نابية

حقائق
aaa -

لكل عميل نهايه

at lasdt
ahmad -

سأنفذ ما قلته لكم.

انا مع الابرياء
jack -

انا مع كل انسان بريئ زهقت روحه الطاهرةومن اي دين كان ومن اي قومية او عرقواوافق عل فتح تحقيق دولي لاثبات التهمة على من سبب قتل الابرياء وعندها اتمنى ان ينال جزائه كان من يكن

دول المحتله
عمر حسين /بيروت -

اذا بقيت حركة حماس )فلسطين لم ولن ترجع )سوف يرجعون كل اراضي فلسطين على غرار حزب الله وتحرير جنوب لبنان وانظروا الى الارضي ( )مثل سيناء محتله سبته ومليليا محتله الجزائر محتله فلسطين محتله دول الخليج كلها عديمه القرار السياسي عاش حزب الله البطل الذي هزم الجيش الاسرائيلي وعملائه من (جيش لحد الخائن)

؟؟
Nivine -

فقط سؤال نوجهه للكاتب : هل تعتقد أن إسرائيل محقة بكل ما تقوم به و لها الحق بالدفاع عن نفسها؟؟ و السؤال الأهم هل حزب الله أو حماس أو أي جهة مقاومة أخرى هي التي قامت بالإعتداء على إسرائيل؟؟هل مجرد محاولة الدفاع عن أنفسنا في وجه الإمبريالية الأمريكو صهيونية و من معها من المعتدلين العرب يعتبر ضرب من الجنون؟؟فلنقف كلنا بوجه المشروع الإيراني لكن ألا يعتبر المشروع الصهيوني هو المشروع الأخطر على الأمة العربية و الإسلامية؟؟إلا إذا كانت إسرائيل قد منحت المعتدلين العرب ضمانات لا يتم التطرق لها إلا في الكواليس المظلمة لخفافيش الليل!!!

بدون مجامله
جوورداني -

الوحيد الدي يقول للأعمى أنت أعمى بدون مجامله

لماذا تخاطب عقولنا
محمد السكري -

عزيزي الكاتب, انت تحاول ان تخاطب العقول ونسيت اننا لا نجيد استخدامها. نحن نريد ان نسمع كلمة انتصار, نريد ان نسمع اننا دحرنا الصهاينة, نريد ان نسمع ان حماس وقفت للكيان الصهيوني وهزمته, نريد ان نسمع ان حزب الله اذاق الصهاينة مرارة الفشل. اننا لا نريد منك ان تقول لنا ان الواقع غير ما نتخيله. هل تريد ايها الكاتب ان نتخلي عن حلم تدمير اسرائيل؟ واذا تصالح العرب مع اسرائيل اين سنفرغ شحنات الشر الموجودة داخلنا؟ واذا حدث لا سمح الله ان تم صلح بين الدول العربية واسرائيل ماذا سيقول خطباء المساجد؟ الا تري ياسيدي الكاتب حالة الفراغ التي سيواجهها العالم العربي من كتاب ومعلقين سياسيين وخطباء مساجد ولجان افتاء. انك ايها الكاتب تريد لنا ولكتابنا النهاية. لا بد ياسيدي الكاتب ان تستمر القضية الفلسطينية بغير حل حتي نواجه عدوا, اهو عدو وخلاص. هل تعتقد ان ايران ستسمح بحل المشكلة الفلسطينية؟ معني هذا ان حماس وحزب الله يقفلوا دكاكينهم ويفلسوا. الا تري معي ياحضرة الكاتب ان القضية الفلسطينية بتكسب ناس كثير وبياكلوا عيش وحسباتهم في البنوك تشطب. ياعم فوق لنفسك. احنا عايزين نعيش في الخيال ونحلم باليوم الذي نستيقظ فيه وتكون اسرائيل انتهت. ازاي مااعرفش لكن هي دي الحواديت بتاعة الف ليلة وليلة, والشاطر حسن, والفانوس السحري وطاقية الاخفاء. ياعم خلنا نعيش بخطب الحماسة والشجاعة وتكرار الكلام الحلو زي فلان منبطح ( لا اعلم معني هذه الكلمة), وان فلان عميل للمارنز ( اعتقد المقصود الامريكان), وان فلان ملحد لانه ليس من ديني او ملتي وهكذا من الاوصاف التي نجيدها. كفاك مخاطبة عقولنا ونرجوك ان تحاول ان تعيد قراءة خطب عبد الناصر, والكلام الحلو بتاع احمد سعيد, وكلام احمدي نجاد بخصوص محو اسرائيل من خارطة الوجود وكلام السيد نصر الله بأنه دحر اسرائيل واخيرا كلام مشعل بان حماس هزمت اسرائيل شر هزيمة. اننا شعوب تري الشمس واضحة ولكن نتعمد انكار وجودها.نريد ياسيدي ان تكلمنا بما نريد ان نسمع. قل لنا ان حماس انتصرت وان اسرائيل انتهت. مش مهم الواقع المر المهم احنا عايزين خيال وبس ربنا يخليك

لعل وعسى يخجل
jihan -

قال البروفسور ريتشارد فولك، المقرّر الخاص للأمم المتحدة المعني بأوضاع حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة وأشد الأشخاص انتقادا لإسرائيل، هذا الأسبوع إن إسرائيل تخسر المعركة من أجل الشرعية. فماذا كان يعني بقوله هذا؟أجابت الحشود الغاضبة التي تظاهرت في مختلف مدن العالم عن هذا السؤال. فبالنسبة إليهم، يعني الهجوم الوحشي الذي شنته إسرائيل على سكان عزّل، أن الدولة اليهودية قد خسرت سمعتها الحسنة (أو ما كان قد تبقى منها)، وادّعاءها السخيف ان رفع بعض المتظاهرين شعارات تقارن أعمال إسرائيل الوحشية بالبربرية النازية التي مورست ضد اليهود. وتُعتبر المجزرة التي ترتكب في غزة قاسية، وقاسية جدا .

problem in page
يا حبيبي يا لبنان -

Hello, there is a problem displaying your page. It seems that the cause is the comment nub. 50 this comment is displaying from on very large page width, you must to to the most right in the scrol bar to see the articl and to go down in the midel to be able to write comment, hope this helps to fix the issuec u 50. العنوان: الإســم

غريب !!
Sulaf -

عندما قرأت الموضوع ظننت أني أقرأ صحيفة أسرائيلية أو لكاتب أسرائيلي !!!!

شكل الخطر ليس...انما
صلاح رزيق -

لاحظت ان مؤيدى هذا الرجل هم على شاكلة فادى وعمر حسين وغيرهم من المتعاونين مع العدو الاسرائيلى والفارين من وجه مواطنيهم وهؤلاء تنطبق عليهم قصة كنا نقرؤها فى الابتداىءوهى ان الاخطر علينا ليس الاسد انما هى الذبابة لاننا نستهين بها ولا نعطيها اهميةلذا يجب الحرص والحديث قياس

عملاء ايران
amir -

أن حركة حماس وحزب الله سوف يبقون شوكة في عيون بني صهيون وكل المتصهينين الى ابد البدين ...وحركة حماس وحزب الله سوف يرفعون كل رأس عربي اصيل يغار على دينه وعرضه...ولكن ما نقول الى الذي لا يوجد عنده لاشرف ولا كرامة.واللبيب من الاشارة يفهم..

هل النشر مسموح
دياب القرصيفي -

السؤال الذي يطرح نفسه عند الكثير من القراء ؟ هل يسمح بالرد بعبارات تتناسب وما يتناوله الكاتب . اذا كان الجواب نعم فلتسمح لنا ايلاف , في الحديث باللغة التي يفهمها العملاء الذين سقطوا واسقطوا اسمائهم . كذبوا بغير وجهة حق . وفي البداية ,فسيد الخضير إسرائيل لم تستطيع ان تهزم حزب الله في لبنان بالرغم من اصرار الخضير على انتصار اسرائيل ، وبالرغم مما جاء على لسان قادتها وقضاتها من الاعتراف بالهزيمة فقد استمر العملاء واصروا على القول بالنصر .وصمت وبلع لسانه بانتظار ان يأتي اليوم الذي ينتقم لنفسه من كذبه . وانتظر فجاء الاعتداء الاسرائيلي على غزة ، فاقتنص الخضير الفرصه وشرع قلم الحقد الصهيوني في الاقتصاص من غزة البطله ودعما غير منقطع النظير للنازية الصهيونيه الاسرائيليه . واصيب بالعمى المؤقت امام الحرقه الصيهونيه التي طالت اهالي غزة دون تفرق بين الاطفال والنساء والشيوخ . وصمت قلم الخضير واشباهه منتظرين ان تسقط المقاومه للنيل منها ورد الاعتبار للمنظومه الصهيونية العربيه الانهزاميه . إلا ان المقاومة صمدت وقدمت المقاومه الدماء للتصدي فكان لها ما ارادت بالرغم من التآمر العربي والحصار . فكان ان اعلنت اسرائيل وقف اطلاق النار من جنب واحد ليس احترام للعربان والمجتمع الدولي بل للفشل الذي اصيبت به من خلال انتصار الدم على السيف . فأصيب امثال الخضير بنكسه ولم يعد يعلم ماذا يفعل والاوامر المبلغ بها قد نفذ مفعولها ولم تعد صالحه فامتشق قلمه دفاعا عن اسياده بالهجوم على حزب الله والمقاومين في غزه وسفك دماء المقاومين مره اخري . وها هو يموت من غيظه لان سحر النازيه الصهيونيه انقلب على الساحر فاصيب الخضير بحالة من الجنون الذي لن يشفع له لانقاذ قلمه من ان تصل له المحرقه الاسرائيليه . وغدا ياخضير لناظره قريب حيث سيكون تحقيق والاعلان عن هزيمه جديده للصهيونيه وعملائها. وسيخرس الخضير بانتظار انتصار جديد للعين على المخرز ، وهزيمة جديده للاقلام الخضراء والزرقاء المصنوعه من الدولار الاميركي والشيكل الاسرائيلي . او الالتهاء ببعض العظام بانتظار وصل المدد من دماء ابناء المقاومه كي يشرب منه الخضير وامثاله الذين يصفقون للجرائم الاسرائيليه، وينتشي بهزائمه وهزائم اسياده . والبدايه لبنان والنهاية ستكون في لبنان فالدم ابدا هو المنتصر على السيف .دياب القرصيفي صحفي وكاتب مقيم في بلندن .

المتعصب الأعمى
صديق -

لو كان اليوم، النبي محمد(ص) رسول الأسلام حيا، لكان أول من اعلن السلام مع اليهود والعالم لأنه ضعيف، واليهود والعالم أقوياء. ان بني الله كان يعرف قدر نفسه، ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه. فالني دخل بحلف صلح مع الكفار واليهود عندما كان ضعيفا. المتشددون أسلاميا، ولشدة ايمانهم الأعمى يسوقون المسلمين أفواجا الى الجحيم، ويسمون ذلك نصرا. هكذا تفكر حماس وهكذا يفكر حزب الله. وهم ومن يصفق معهم أعداء الأمة وعناصر تدميرها وخرابها وتخلفها. الحل عند الناس الأحرار المتعقلين والمتنورين، ولن يكون حسم مشاكل اليوم بعقول وسيوف القرون الغابرة. وشكرا لأيلاف

وعدك الصادق
فلسطيني اردني -

لماذا الاكتفاء بالكلمات يا خضير، انا أقترح عليك بأن تقرن كلماتك بالأفعال وتذهب إلى اسرائيل للاحتفال مع الصهاينة بانتصار جيشهم على من أسميتهم بعملاء أيران في لبنان وغزة. الشجاعة في الفعل وليس فقط في الكلمات الجوفاء. ولا تنس أن تأخذ صور تذكارية وتوزعها على الصحف والمجلات والأصدقاء. لم لا تفعلها وتظهر أن شجاع فيما يقول ويفعل. أنا أتحداك أن تفعلها ومن ثم أتحدى ايلاف بأن تنشر هكذا صور إن أنت اقدمت على هذه الخطوة. ولك مني هذا التحدي، وأيلاف هي حكمنا إن هي صدقت ونشرت تعليقي هذا ومن تابعت عملك فيما اقترحت.... !!

قل ما بدا لك
صرخة مقهور -

قل ما بدا لك أنت وأكتفي : ان كانت الغيرة والكرامة ومواجهة الصهاينة لا تأتي الا بالعمالة لايران فألف مرحبا بها

روح نام
محمد -

الحق مش عليك,الحق على ايلاف اللي بتنشر مقالك .أرجو النشر مع الشكر

لقاح ضد الانحدار
mahmood -

صاحب المقالة يفتقد الحد الادنى للمشاعر الانسانية عندما يغمض عينيه وقلبه عن مشاهد ذبح وحرق مئات الاطفال والنساء وتدمير الاف المنازل ويصور هؤلاء الاطفال كعملاء لايران كنت اتمنى ان لا اقرأ مثل هذا المستوى من انعدام البصيرة والانسانية ومن كاتب يحمل الجنسية العربية ولكن هذا الزمن اصبح الزهو بدعم الاعداءاعلاميا وفكريا لايدعو للخوف واحتقار الذات بل للمكابرة ولكن قوانين الله ثابتة وتاريخ البشرية يثبت ان العملاء والخونة فكرا وقولا وعملا الى مزبلة التاريخ ولكن العجيب من موقعكم ان يسمح لشخص ان يهين الالاف من الابرياء ولاتسمحون باهانة كاتب تخلى عن الحد الادنى من اخلاقيات الكتابة فلكل مهنة اخلاقيات كما تطالبون بها قرائكم عليكم ان تلزموا بها كتابكم فهذا الكاتب اذا كنتم تملكون الجرأة ينبغي ان لايلوث موقعكم الذي اكن له كل التقدير والاحترام كل ما اطلبه ان تطبقوا شروط النشر على طرفي عملية الاتصال الكاتب والقاريء

مع اقتراح 46
كردستاني حر -

انت يا خضير عميل للصهيونية والبعثية ، انت نفس الشخص الذي ايدت مرارا وتكرارا قتل الاكراد العزل في عمليات الانفال السيئة الصيت وكذلك القصف الكيمياوي على القرى الكردية،كنت تؤيد ذلك كعروبي بعثي، وها انت تظهر على حقيقتك كحاقد على كل مسلم لا يهم كردي او عربي ، فانت تؤيد قتل الاطفال والنساء المسلمين بالحجة نفسها التبعية لايران ، انت مع اراقة الدم المسملم وحجتك واحدة .انت صهيوني حاقد على الاسلام والمسلمين .

let him talk
د.خليل شاكر الزبيدي -

Who is khedyer and why does he want to humiliate the arab feelings.I wonder how dares he to write such articles and the bloodshed is still as a proof of israeli agression

Thank you!
Palwa -

Thank you for a good article represents reality and practicality. I wonder if arabs were as strong as Israel how many they will kill?

حـــــــرام عليك !
Gazzawi 100% -

ايها الكاتب الكبير..ألمْ تستح ِ شوية و أنت تكتب هذا المقال ؟!!

مجرد رأي
رضوان -

يبدو أن أبواق أمريكا من مثقفو المارينز أصبحوا مكشوفين هده الايام بدفاعهم عن جرائم الصهاينة والقتلة الدين حرقوا الشجر والبشر والحجر .الكاتب يدافع عن كيان غاصب وارهابي وهده هي قناعاته مادام من يدفع للزمار يطلب اللحن الدي يريد. غزة اظهرت المتصهينيين الجدد على حقيقتهم واظهرت المدافعين عن القتلة والارهابيين على حقيقتهم وقد رأينا كيف خرجت الملايين من العرب والمسلمين والغربيين الشرفاء الى الشوارع لكي ينددوا بجرائم الهولوكوست النازي الجديد فطوبى لشهداء غزة ومقاومي غزة والخزي والعار للصهاينة وابواقهم وممن يسوق لهم.

شهد على نفسه
بهاء -

الكاتب يشهد على نفسه، بعض التبديل أقرب للحقيقة بين إيران وسوريا وبين أمريكا وإسرائيل (وتكوين لوبي من المثقفين والكتاب المترزقة الذي يطبلون للاطماع الايرانية). وألا تذكركم هذه العبارة بصدام وملوك ورؤوساء العرب (وليس امام الدولة المصرية ألا رفع القبضة الحديدية والضرب بقساوة على رأس كل من يكتب أو يصرح أو يتعاون بصورة مباشرة مع ايران)!

التركمان مع المقاومة
جنكيز توركمان أوغلو -

نحن تركمان العراق مسلمين شيعة وسنة مع الإخوة في حزب الله وحماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية وكل فصائل المقاومة البطلة فمقاومتهم شريفة ومشروعة ضد العدو الصهيوني ولا عزاء للمستسلمين والمنبطحين ، ويا مرحى بالجمهورية الإسلامية الإيرانية والجمهورية العربية السورية والجمهورية التركية بدعمهم لهذه المقاومات المشروعة، فأهلا وسهلا بالعمالة لإيران وسوريا وتركيا لمصالح الأمة المشروعة وحقوقها المهدورة ، أليس أفضل من العمالة لإسرائيل وأمريكا وبريطانيا وفرنسا ؟؟ راجع نفسك اخ خضير على ما تكتبه.

الحقيقة المرة ...
س . السندي -

١: يجب محاسبة النظام السوري والايراني الااسلامي ومن اصطف معهم ،، لتوريط قادة حماس في هذه الحرب المجنونة ،وعدم فعل اي شئ غير العويل والصراخ عبرالفضائيات وذرف دموع التماسيح علئ غزة ، اليس الاجدر فتح كل الجبهات لتلقين العدو درسا بالقائه في البحر ونخلص منه الئ الابد ٢: توريط كل العرب من جديد وخاصة دول الخليج بدفع فاتورة حروبهم ٣:صدقوني لولم يعرفو ان العرب رغم انفهم سيدفعون فواتير حروبهم لما اقدمو عليها ٤: شعوب جوعانة وعريانة وخدرانة لاتستفيق الا على طبول الحرب و ٥: نصيحة للقمم العربية المجتمعة حاليا بانشاء ( صندوق لكوارث الحروب المستقبلية) خاصة والقادسية الثالثة على الابواب ٦: انها ليست نبؤة ولكنها وقائع ايرانية

كاتب جريء
مهند -

معك حق ايها الكاتب الجريء ان دماء كل الضحايا والاطفال في رقبتهم وشكرا

عاش عاش عاش
الحلم العربي -

عاش العرب ويسقط العدو عاش عاش عاش

Good luck
yakoub sweden -

Yes its exactly what youre saying, don ;t be afraid of anything and I hope it going to be more people like you.

تجارة الدماء الطاهره
احمد حسن -

اسرائيل انتصرت على العرب بكل حروبها فقط انذلت وانقهرت وانهزمت في 2006 مع حزب الله و2009 على يد حماس وهذا الانتصارين يرجع فضلهم لاايران والحق يقال حتى لاتتهموني اني صفوي او ايراني لاوالله انا سني من العراق وانا شاهد على نكسات العرب والتاريخ الحديث ومتاجرات العرب في دماء فلسطين والان العراق

رد شخصي لخضير طاهر
أحـمـد بــســمــار -

قرأت هذا المقال للمدعو خضير طاهر عدة مرات, كما أقرأه غالبا عدة مرات. كلما نشرت له إيلاف ...يذكرني هذا (الإنسان) ببعض الكتاب الفرنسيين الذين انحازوا إلى المحتل النازي لفرنسا أثناء الحرب العالمية الأخيرة(1939ـ1945). منهم من انحاز عن عقيدة بسبب اتجاهه اليميني العنصري المتعصب, ومنهم من كان يكتب بسبب الحاجة المادية, فانحاز للمحتل الجبروتي النازي, طلبا للقمة العيش اليومية. ومما لا شك فيه أن انحياز السيد خضير طاهر يعود للشق الثاني. مع مزيد الحزن والأسف. لأن هذا الميل الاستسلامي المرضي الذي يعبر عنه غالبا, لا أحد يطالبه به, سوى إلحاحه الشخصي بالولاء والخيانة للدولتين اللتين مارستا أكثر من غيرهما تمزيق فلسطين وشعبها منذ أكثر من ستين سنة. الولايات المتحدة وإسرائيل. كنت أفضل للسيد خضير طاهر قليلا من الصمت الضميري في هذا المضمار. لأن هذه الحالة السياسية اليوم, حيث فقدت كل معايير العدالة الإنسانية العالمية, لا يمكن أن تدوم إلى الأبد!!!...أحمد بسمار مواطن عادي بلاد الله الواسعة.

يا سيد خضير طاهر
غـريب الـحـاج صـابـر -

عادة أحترم كل الكتابات والأفكار, رغم خطورتها وعدم موافقتي كليا أو جزئيا عليها. عادة لا اؤمن بالقول الدارج : انصر أخاك ظالما أو مظلوما. ولكن هذه المرة يا سيد خضير أنت تجاوزت كل السياسات الماكيافيلية بكتاباتك المنحرفة. لأنك تناصر الظالم وقاتل الأبرياء وأن يستمر في الظلم والقتل وتشريد الأطفال وتدمير المستشفيات وكل وسائل الحياة الطبيعية لشعب آمن مسالم بأكمله, دون أي سبب, غير اغتصابه واغتصاب كرامته وعزته وخاصة أرضـه. أنا لا أفهم أسباب انحرافاتك المتكررة كل صباح وتحديك لكل القيم الإنسانية المعروفة. أنا لست من المتمسكين بالقيود الدارجة والأعراف. بالعكس أنا كليا مع الحداثة والعلم والمعرفة والمنطق. ولكن يا رجل بأية قيم عرقوبية تتمسك وتدعم من داسوا كل الأعراف الإنسانية, بقنابلهم الحارقة ضد الأطفال والعجز والنساء, لا لأية غاية قانونية, سوى إرهاب جيرانهم, لأنهم يطالبون بحق الحياة كالبشرية جمعاء... يا رجل.. لن أذكرك ببلد مولدك ومن سبب حرقه وتفسيخه وتدمير كل ماضيه وتراثه وثقافاته.. لماذا هذا الحقد ضد المظلومين, بدلا من تفجيره ضد الظالم. أريد أن أفهم أفكارك التعيسة وتحليلها..ولكنك تجاوزت وفجرت كل الجسور الإنسانية بينك وبيني.. يا حسرتي ويا أسفي عليك.