كتَّاب إيلاف

بمناسبة تحرير فلسطين

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلاغ عسكري صادر عن حركة المقاومة الإسلامية " حماس "

أيها المواطنون الصامدون في فلسطين العروبة
أيتها الجماهير العربية من المحيط الهادي الى الخليج العربي
يا أبناء أمتنا الإسلامية المجيدة

لقد من الله عليكم بالنصر الكبير والفتح المبين، وتمكن أبنائكم من أبطال الحركة الجهادية في فلسطين الحبيبة من تحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر في حربهم الرشيدة ضد معسكر الشر والعدوان، ومركز الكفر والضلال..
ففي هذه المرحلة العصيبة من تأريخ أمتنا العربية المجيدة سطر أبناؤكم البررة من أسود الحركة الإسلامية في فلسطين أروع إنتصار لهم في تاريخ هذه الأمة العربية المجيدة.


فبعد أن تجرعت هذه الأمة العربية المجيدة لسنوات طويلة مرارة الهزائم تلو الهزائم على يد جيش الإحتلال الصهيوني، وعجزت الحكومات والأنظمة العربية المتخاذلة من مقاومة دولة إسرائيل الغاشمة ربيبة الإمبرالية العالمية، دخل أسود حركتنا الجهادية في منازلة تاريخية شاملة ضد العدو الصهيوني على أرض فلسطين، وتمكنوا في وقت قياسي لم يخطر حتى على بال مخططي الحرب الإسرائيليين، ومن خلال خطة حربية محكمة قائمة على أساس مواجهة الند للند، وبإستخدام آخر ما توصلت اليه مصانع الحركة من صنع صواريخ بالستية من طراز " قسام 20 "، وبإستخدام الطاقة البشرية الهائلة لسكان قطاع غزة من النساء والأطفال والشيوخ، من تسجيل أول إنتصار عربي حقيقي ضد العدو الصهيوني وتحقيق الحلم العربي الوحيد وهو إلحاق ولو هزيمة واحدة بهذا العدو الصهيوني!!.


وبهذه المناسبة المجيدة فإننا في حركة المقاومة الإسلامية نؤكد للعالم الأجمع بأن أبطال الحركة الجهادية آلوا على أنفسهم أن لا يقفوا حتى تحرير آخر شبر من أرض فلسطين الحبيبة من يد الغاصبين والمحتلين إن شاء الله،وأن يمحو إسرائيل من على الخارطة تماما إن شاء الله، ويرموا بسكانها في البحر الميت ليكونوا طعما لأسماك القرش والحيتان والدلافين إن شاء الله!!.
وقد ألحقت هذه الهزيمة النكراء خسائر فادحة بالجيش الصهيوني تقدر بحوالي 48 قتيلا وعددا من الجرحى..

أما خسائرنا فقد كانت ضئيلة للغاية لأن الحرب عندنا لا تقاس بالخسائر، وإنما تقاس بتحقيق الأهداف، ونحن والحمد لله قد حققنا كامل أهدافنا ومعها أهداف أمتنا العربية العتيدة بإلحاق أكبر هزيمة بجيش العدو الصهيوني، ولم تكن خسائرنا " الضئيلة جدا " تتجاوز 1350 شهيدا سيرفلون إن شاء الله بالنعيم المقيم في جنان الخلد الى أبد الآبدين، بينهم 450 طفلا.
أما المصابين فلم يتجاوز عددهم أكثر من 5400 شخص ندعو الله أن يشفيهم ليكونوا مشاريع للإستشهاد في حربنا القادمة إن شاء الله، بالإضافة الى بضعة عشرات من جثث أبنائنا البررة سيتم إنتشالهم من تحت أنقاض غزة إن شاء الله!!.
أما خسائرنا المادية فلم تتجاوز بدورها مليارا ونصف مليار دولار، نأمل من الفضائيات العربية الصامدة أن تدعم حملات التبرع عبر الخطوط المباشرة لتعويض مواطني غزة الصامدين بها إن شاء الله!!.

وبهذه المناسبة السعيدة ونحن نزف بشرى هذا الإنتصار المجيد على العدو الصهيوني، فإننا نعلن للعالم أجمع عن إلتزامنا الكامل بشروط التهدئة إن شاء الله، ونؤكد للعالم أجمع بأن الحركة الجهادية أرسلت مندوبين عنها الى القاهرة لإرغام العدو الصهيوني على قبول شروط التهدئة إن شاء الله!!.

فإلى الأمام يا أبناء أمتنا العربية الرشيدة من نصر الى نصر إن شاء الله.
والله أكبر الله أكبر الله أكبر وليخسأ الخاسئون إن شاء الله.
وخير ما نختتم به بياننا هو ترديد شعارنا الأزلي
بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين إن شاء الله..
والسلام على أمتنا الرشيدة ورحمة من الله وبركاته..

كتب في القاهرة
قبل دقائق من توقيع معاهدة التهدئة مع العدو الصهيوني الغاصب المحتل إن شاء الله!!..

شيرزاد شيخاني
sherzadshekhani@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أكثر من رائع..
أشرف -

حقا ان شر البلية ما يضحك.. رسالتك وصلت..

ماذا تعني
دحام العراقي -

لم افهم مغزى المقالة اننت تستهزئ بفلسطين وسلطة حماس ام ماذا تعني ؟ اذا انت حقيقة تريد ان تعلمنا شيئا فاكتب ما تعنينه يا كاتبنا التقدمي .

شيخان
احمد حسن -

ان مدينة شيخان هي مدينة يزيدية تقع شمال مدينة الموصل واليزيديون هم غير مسلمون و ينفون انهم يعبدون الشيطان ولكنهم فقط يخافون منه اشد الخوف قلذلك يقدسونه ولا اعرف ما هي علاقة شيرزاد شيخاني الكردي اليزيدي - بالامة العربية المجيدة ومن نصر الى نصر والاستهزاء بحماس -ولكن العتب على ايلاف التي تجعل كل من يكتب في المواضيع العربية والاسلامية- كل من هو ليس عربي ومسلم بل كل من هو كاره للعرب والمسلمين

فشل حماس
معجب سابق بحماس -

نصر وهمي فعلا وفشل حماس كحركة مقاومة بات واضحا للجميع. جماعة يجب فضحهم.

سلام من كوردستان
بشیر صبري بوتاني -

یا استاذ شیرزاد شیخاني المحترم! انا كنت في جنوب اسرائیل وبین مدینة سدیروت الاسرائیلیة و بیت حنون الفلسطینیة قبل الحرب، كما والتقیت بیهود وعرب مسالمین وكتبت وترجمت شیئا حول الوضع باللغة الكوردیة في تاریخ 18/12/2008، كما واتهمت حماس بانها منظمة غیر وطنیة وتتاجر بالقضیة الفلسطینیة، بالاظافة الی ذلك بانها منظمة ارهابیة من الدرجة الاولی بكل معنی الكلمة، وذلك لانها لا ترید السلام قطعیا. ولكن مع الاسف لن یهتم الاعلام الكوردي الفاشل في اقلیم كوردستان العراق بما كتبته حینئذ. بالحقیقة لقد قامت حماس بسحق ودفن امارة غزة الاسلامیة بارادة ایرانیة، كما وفي نفس الوقت اعلنت النصر الالهي. علی كل نتیجة الحرب واضحة جدا... فعاش السلام والموت للارهاب. شكرا للكاتب المحبوب ولایلاف.

ريبوار -

كاك شيرزاد نحن الكورد قدمنا مئات والاف الشهداءو لحد الان لم نحقق اهدافناومنذ عشرات السنين قتلنا وشردنا ودمرت مدننا كما دمرت غزة .وهذا هو ثمن الحرية والاستقلال ويجب الصبر والصمود والتحمل وتقديم التضحيات وحقا صدقت حماس ولم يستسلم كما استسلم البعض وخانواوعلئ راسهم عباس ومبارك واقول لكم ارجعوا الئ التاريخ (التاريخ يعيد نفسه)قاوم وقاتل صلاح الدين عشرات السنين ولم يستسلم كما استسلم البعض في زمنه ذهب الجميع مع اسيادهم الئ **** التاريخ وبقي صلاح الدين مرفوعا شامخا وقضية فلسطين اسلاميةلا عربية

القدس لنا
اموية سورية ا -

ايها الكاتب سوف تحرار فلسطين وسوف تنتصر حماس رغما حصار الخونة .اتقي اللة وكول مع اليهود يتقي اللةوالنصر لحماس واللة اقول لكم شيئ يفيدكم تعلموا الشجاعة من اطفال غزة

....
خالد عيسى -

طيب انت ياأخ شيخاني ماعلاقتك بفلسطين وحماس ؟ انت شخص غير عربي وجزء من مجموعة البرزاني ..ومن انجازاتكم العظيمة معتقل قلعة جولان الرهيب المتخصص بقتل العرب والمسيحيين والتركمان والأبرياء من الشعب الكردي المظلوم ..ومعلوم للجميع تعاون الأقليم الكارتوني لمسعود برزاني مع الصهاينة وهم يتولون تدريب اسايش وتدريب مليشيا بيش مركة وبيش تمن ..وتأكد ان طريقتك في السخرية والحط من منزلة الشهداء الفلسطينيين الأبرياء غير لائقة وغير انسانية ..فهل تقبل من اي عربي ان يسخر بنفس الطريقة من قصة القتلى الأكراد الأبرياء في حلبجة ؟ هل تقبل انت واقليمكم الكارتوني ان يكتب عربي مقالا يسخر فيه منكم ؟ الا تتهمونه بالشوفينية والعنصرية وانه من ازلام البعث ؟

الى بوتاني
ناجي حماد -

الى الرقم 5 انت يابوتاني ماعلاقتك بفلسطين وحماس ؟ انت من اصول بوتانية معروفة غير عربية ولهذا تسخرين من كل ماهو عربي ومسلم ..من فضلك اهتمي بقضايا شعبك في مملكة بوتان فالفلسطينيين والعرب ليسوا بحاجة للمواعظ ..واعلمي ان شهادة طفل فلسطيني بريء هي هزيمة لأسرائيل وحلفائها وكتاب المقالات المسمومة التي تسخر من صبر وصمود الفلسطينيين في غزة .واذا كنت تتهمين حماس بأنها ارهابية فماذا تقولين عن بيش مركة واسايش ؟

VIVA ISRAEL
Assyrian -

وبهذه المناسبة المجيدة فإننا في حركة المقاومة الإسلامية نؤكد للعالم الأجمع بأن أبطال الحركة الجهادية آلوا على أنفسهم أن لا يقفوا حتى تحرير آخر شبر من أرض فلسطين الحبيبة من يد الغاصبين والمحتلين إن شاء الله،وأن يمحو إسرائيل من على الخارطة تماما إن شاء الله، ويرموا بسكانها في البحر الميت ليكونوا طعما لأسماك القرش والحيتان والدلافين إن شاء الله!!. The leader of Hamas who said this is absolutely an idiot. The dead sea is free of any fish because its water is salty and no sea on the face of this earth contains salt as much as the dead sea . Simply Hamas is stupid and its followers are even more stupid for believing and following the ridiculous ideology of these terrorist group. God bless ISRAEL forever a Jewish state.

بيان إسرائيلي
seelawi -

بيان من الحكومة الإسرائيليةقامت قواتنا بالهجوم البري والبحري والجوي العنيف على غزة بهدف سحق حماس وتدمير الصواريخ وتغيير الحكومة فيها وتدمير الأنفاق والتوغل في شوارع غزة والسيطرة عليها... ونظراً لكثرة حوادث السير التي وقع فيها جنودنا ووفاة عدد منهم فقد قررنا الانسحاب من غزة بعد أن اكتفينا بقتل المدنيين معلنين بذلك انتصارنا على حماس كما أدت هذه الحرب إلى تحسين صورتنا أمام العالم وأظهرت كم نحن رقيقين في التعامل مع الأطفال والضعفاء.بالمناسبة نشكر كاتب المقال على تعاطفه معنا ونشره المقال السطحي . وشكرا