أصداء

أنا أول من كشف عن تهريب السلاح من السودان الى حماس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من كراهيتي الحديث عن نفسي حتى مع أصدقائي المقربين جدا، وذلك لأنني لم أقدم شيئاً للبشرية يستحق الذكر والحديث عنه.. إلا انه من باب الحفاظ على حقوقي الفكرية أود التذكير بأني أول من كشف عن وجود عمليات تهريب سلاح ايراني من السودان الى غزة عن طريق الانفاق.

فقد كتبت بتاريخ 6 -1- 2009 مقالة في إيلاف بعنوان : هل تهرب ايران السلاح الى حماس عن طريق الأنفاق؟ وتحدثت فيها عن قيام محطة المخابرات الايرانية في السودان بتهريب السلاح الى مصر ثم ادخاله الى غزة عن طريق الأنفاق، وبعد حوالي اسبوعين من نشر المقالة قامت الطائرات الاسرائيلية بقصف قافلة محملة بالأسلحة داخل السودان متجهة الى غزة.

طبعا اسرائيل ليست بحاجة الى مقالتي لتتعرف على مصدر سلاح حماس، فهي تمتلك اقوى جهاز مخابرات في العالم واقمار صناعية تجسسية، ولكن الذي حدث هو ان مقالتي نشرت قبل حصول الغارة الاسرائيلية بحوالي اسبوعين أي بالتزامن مع التخطيط الأسرائيلي للقيام بالغارة، وكنت أول شخص في العالم على الاطلاق تكلم بهذا التفصيل والوضوح عن عمليات تهريب السلاح بواسطة المخابرات الايرانية، وأود التأكيد هنا أنني لم يكن لي مصدر معلومات أعتمد عليه في كشف هذه القضية، وانما فقط أستندت على معلومة قديمة تفيد بوجود مخابرات ايرانية تعمل داخل السودان.

وسبق لي ان تحدثت مباشرة عقب سقوط نظام صدام عن مسؤولية ايران عن جرائم المفخخات والقتل التي نفذها مجرمو القاعدة وايـام صدام ضد العراقيين وخصوصا الشيعة، وكان كلامي حينها غريبا جدا ولايصدق ولكن بعد فترة من الزمن أثبتت الأحداث ضلوع ايران في دعم مجرمي القاعدة وايتام صدام اضافة الى الميليشيات الشيعية بالأشتراك مع سوريا لقتل العراقيين

أما توقعاتي الجديدة وأتمنى من العالم ان يتذكرني عند تحققها فهي عن مكان احتجاز الجندي الاسرائيلي شاليت الذي خطفته حماس، توقعاتي تشير الى نقله عن طريق الانفاق الى مصر ثم الى السودان وهو محتجز حاليا في أحد أوكار المخابرات الايرانية، لأن حماس خشيت من اكتشاف اسرائيل لمكان احتجازه في غزة واقتحامه وتحريره من الأسر فقامت بنقله الى السودان بأشراف المخابرات الايرانية.

خضير طاهر

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نوسترداموس العصر!!..
كركوك أوغلوا -

نعم أنني والكثير من قراء أيلاف الغراء نؤيد ونتفق معك تماما ؟؟!!..هكذا تكون الجرأة والمصداقية وحب الوطن بعيدا عن الطائفية والأثنية والأرهاب الديني !!!..

ممتاز..
رعد الحافظ -

ها أنت ذا تربط في مقالاتك الشيقة الشيئين الذين تحبهما ربما أكثر من النساء , وهما الكتابة والتنجيم ,وعندما تكون نتيجة التوقع لحدث ما صحيحة وتتكرر الحالة مرارا , فلا أسميها تنجيما بل تنبؤ أو باراسايكولوجي .على كل إن صحت قرائتك في حالة شاليت , فسوف أحجز عندك موعد لقراءة مستقبلي القريب ,خصوصا أني أفكر بالزواج ومتردد بسبب فشل زواجي الاول بعد 20 عام..لكن تحضر يا صديقي لتهكم الاخوان..إخوان الصفا

ومبسوط على حالك
فالح -

ايه هو انت مبسوط وفرحان بحالك انك اول واحد بتعرف كانك متعاقد مع اسرئيل بلا خيبة

ممتاز..
رعد الحافظ -

ها أنت ذا تربط في مقالاتك الشيقة الشيئين الذين تحبهما ربما أكثر من النساء , وهما الكتابة والتنجيم ,وعندما تكون نتيجة التوقع لحدث ما صحيحة وتتكرر الحالة مرارا , فلا أسميها تنجيما بل تنبؤ أو باراسايكولوجي .على كل إن صحت قرائتك في حالة شاليت , فسوف أحجز عندك موعد لقراءة مستقبلي القريب ,خصوصا أني أفكر بالزواج ومتردد بسبب فشل زواجي الاول بعد 20 عام..لكن تحضر يا صديقي لتهكم الاخوان..إخوان الصفا

أنت
أحمد عبد الرحمن -

المعلومات عن أن السودان اصبح طريقا لتهريب السلاح الى غزة منشور منذ عام 2005 وبعض التقارير تحدثت عنه منذ عام 2003, ولمعلوماتك لم يثبت شئ من ذلك, كلها تخمينات اسرائيلية حتى الان. يوفال ستينتز نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والامن في الكنيست اتهم السودان بتهريب السلاح الى غزة في نوفمبر 2006 وأعطى تفاصيل كثيرة. والتقارير منشورة بالتفصيل الممل. ولمعلوماتك لم يقل أن ايران هي مصدر الاسلحة بل قال أن ايران تموّل التهريب وأشار الى ثلاثة مصادر أخرى للاسلحة ..

أنت
أحمد عبد الرحمن -

المعلومات عن أن السودان اصبح طريقا لتهريب السلاح الى غزة منشور منذ عام 2005 وبعض التقارير تحدثت عنه منذ عام 2003, ولمعلوماتك لم يثبت شئ من ذلك, كلها تخمينات اسرائيلية حتى الان. يوفال ستينتز نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والامن في الكنيست اتهم السودان بتهريب السلاح الى غزة في نوفمبر 2006 وأعطى تفاصيل كثيرة. والتقارير منشورة بالتفصيل الممل. ولمعلوماتك لم يقل أن ايران هي مصدر الاسلحة بل قال أن ايران تموّل التهريب وأشار الى ثلاثة مصادر أخرى للاسلحة ..

كفى
طه حسون -

يا اخي خضير كفاك تسويقا لنفسك كعنصر مخابراتي فلا الموساد ولا السي اي ايه سيتعاقدون معك

من بغداد
ايدن اقصو -

ان بعض ظن اثم يا خضير!

09
شوان كركوكي -

انت عدك الحاسة التاسعة يا خضير بن طاهر!

الحلة حلتنا
سعد الحلي -

أنا من المؤمنين بأن الحياة لايمكن الإحاطة بها وتفسيرها من وجهة نظر دينية أو علمية ، او غيرها ، فهي تظل سرا غامضا يصعب التعرف عليه بصورة تامة ونهائية .. لذا لابد من تجريب كافة السبل والأنفتاح على مختلف النظريات والأراء من أجل تكوين فكرة قريبة قدر الأمكان من الحقيقة ، وتعتبر عقيد تناسخ الارواح أحد مصادر المعرفة الماورائية لتفسير طبيعة حياة الانسان من منظور ديني - فلسفي مثير للخيال والفكر خصوصا ان مفاهيم هذه العقيدة لاتتعارض مع عقائد الأسلام فيما يخص نهاية الحياة والأنتقال الى عالم الآخرة ويوم القيامة ، اذ انها تتحدث عن حياة البشر في الدنيا فقط وعملية أنتقال أرواحهم في دورات زمنية طويلة من جسد الى أخر . وقد أغرتني هذه العقيدة لمعرفة حياتي الماضية قبل هذه الحياة الراهنة ، عن طريق الأستعانة بعلم التنجيم الهندي ، ويسرني أن أقدم للقراء تجربة مثيرة وربما نادرة في العالم العربي ان تجد شخص ما يتحدث عن حياته الماضية وكيف كان يعيش ، وسأنقل لكم مقتطفات من كلام منجمة محترفة متخصصة بالتنجيم الهندي قامت بتحليل حياتي الماضية وكيف كانت ، طبعا الحديث في بعض الفقرات عن أخر حياة لي ، والبعض الأخر عام غير محدد زمنيا ، فكما هو معروف حسب هذه العقيدة عمر الروح طويل جدا ومستمر في الأنتقال من جسد الى أخر . ميولي الفكرية في الحياة الماضية : ((. من الواضح أنك تكره الدين السياسي ولقد حاربته في السابق، انقلبت عليه، ناضلت ضده. لهذا أنت توجد اليوم في حياتك هذه باحث عن سمو روحي ودين حقيقي بعيد عن التقليدي أو الدين السياسي ومستعد لتقاتل أي دوغمائية أو أي تسلط ديني. لذا فأنت تجدي نفسك دائما في حياتك هذه مقاتل ومعاند ومكافح لكل ما هو مسلم به كالدين الصحيح أو الطريقة الصحيحة أو التقليد الأعمى. تحتاج أن تقاوم وتقاتل وهذا حتى تجد راحتك الداخلية وتصل إلى الطمأنينة الروحية القصوى. ... لهذا السبب قد تجد مشاكل بينك وبين الدين التقليدي، العادات التقليدية، ما هو متوارث ومعتاد، وتواجه في حياتك هذه المشاكل والهموم التي قد لا تعرف أسبابها والتي قد تحيرك مع رجال الدين أو التقليديين أو المحافظين.)) علاقتي بالدين في حياتي الماضية ؟ (( ... أنك في أعماق أعماقك انسان مؤمن للغاية وروحاني للغاية ولكن إيمانك ليس من النوع التقليدي أو المعتاد (المشتري في برج القوس يشر إلى الإيمان ال

الرياضه
صبار المالكي -

حضرة الاخ خضير المحترم كتاباتك متقلبه نفس تقلبات الجو في المدينه التي اسكنها نصيحتي لك لو تتحول محلل رياضي افضل بكثير نحن نرغب الرياضه بدرجه عاليه ووفق الله .

عند خضير الخبر اليقن
فوق النخل -

اخي خضير يعني انت منافسنا في الكتابة والان تريد تنافسنا بالتنجيم يا اخي اترك مجال للاخرين يترزقون و بالمناسبة عندي طلب صغير عندك واسطة نحصل فيها على كرين كارد .

اكتشاف القرن
ازاد -

انا ارشح السيد خضير لجائزه نوبل لاكتشافه العظيم وهو يستحق ذلك

خضير والقذافي
عراقي حقيقي -

خضير طاهر انت برأيي قذافي الكتاب العرب والفرق هو سيقتله جنون عظمته وانت ستقتلك الوحدة والشعور باليأس

بابا عبس
احمد العراقي s -

الاخ خضير هل هناك صداقة بينك وبين الشاعر المتقلب العرب ستاني عباس جيجان انا لدي احساس هناك تقارب كبير بينكم الفرق هو انت مولود في اصفهان وهو في عرب ستان .

وهل تخاف
ميخائيل -

الرد خالف شروط النشر

طيب
كامل -

خضير هذا كله بسبب الوحدة وعيشك وحيدا بدون زوجة ولا اطفال تبدا بتخيل اشياء غريبة وتعتقد بأنك تعرف كل شيء فعليك ان تبتعد ان الانترنت وتخرج لتعيش الواقع وتتعامل مع الناس من خلال مايقولون ويفعلون وليس من خلال خيالك عسى ان تتخطى ازمتك تمنياتي لك بشفاء

معلوم
بشير -

معلوم يا خضير، انت عميل بإمتياز، وعم تفتخر كمان؟لك والله انت وامثالك أخ شو بدي قول؟

باكثر من اسم
كشفتك -

الا تلاحظون الشبه الغريب بين افكار الاخيضر والتعقيب الذي اورده سعد الحلي .هذا الاخيضر الذكي يكتب باكثر من اسم وكل شخص مدحه في اي مقاله كتبها فهو نفسه يمدح نفسه وباسم مستعار . لانه من الواضح ان الرجل امي تماما ولا يعرف سوف ( فك الحرف ) اي الكتابه فقط ويحاول تشجيع اي سياسة تكون في صالح الغرب وضد العرب والاسلام لذا يحوك له فكره قصص وروايات تربط بين اعداء امريكا واسرائيل

سلام من كوردستان
بشیر صبري بوتاني -

یا خضیر طاهر، انت دائما تتحدث عن نفسك لقراء أيلاف... یكفي (یا معود) یكفي! نصیحتي لك ان تنتهي عن المدح الغیر المباشر عن نفسك. كما وحقیقتك هي، انت تستعل القلم من اجل المشاغبة فقط. فلو كنت كاتبا عراقیا صادقا، فاكتب من اجل الاخوة والسلام بین العرب والاكراد والتوركمان والكلدان والغجر. اما بالنسبة لهذا المقال، مثل جمیع كتاباتك السابقة، انا تكلمت مع اصدقائي الاسرائیلیین، فقالوا لي: ھذا ھو وضع اغلب الكتاب العرب والاكراد... للعلم بان اسرائیل تستطیع اللعب باقلامهم وبعقلیتهم. وشكرا لایلاف لنشر تعلیقي.

واصل لاتتوقف
زيتون وزعتر -

عزيزى خضير لك كل التحيه واننى اصدقك القول لواننى قرات مقالتك هذه قبل تعرفى على حقيقة حماس اى قبل انقلابها المدمر لقضية الشعب الفلسطينى ومستقبله لكنت فعلت معك كمافعل البسطاء ممن تحامل عليك من المشاهدين للمقاله ولن اقول القراء لان القارىء يفهم وعلى اى حال مهما كان تقديرك صائبا او خلافه فانت تبقى خضير الكاتب المدرك لحقيقة اولئك المشعوذين ومن يدعمهم ليس حرصا على القضيه الفلسطينيه ولكن من اجل اغراقها اكثر فى الوحل اتمنى من كل قلبى ان لايبقى طلقه واحده فى يدحماس وان يدمر كل وسائل العبث لديها لانها حركه ضلاليه باطنيه ظالمه

مقال مسلي
Mark -

مقالات الاخ خضير جدا مسلية. مسليه كتعليقات العقيد القذافي. ربنا يخليكم لينا :)

لاتنجيم
خوليو -

لا أعتقد أن الكاتب يعتمد على التنجيم في وصوله للنتائج، فإيران تدعم حماس ومن الطبيعي أن تمدها بالسلاح الحلال كما تمد الشيخ حسن(المقاومة سابقاً)، للوصول لحماس عن طريق مصر أصبح شبه مستحيل، لذلك السودان هي أقرب طريق،ولكن ما أريد قوله هو أن هذا السلاح الحلال لايستخدم ضد العدو الصهيوني إلا ماندر( بل للداخل مثل سلاح الشيخ حسن :انقلاب حماس الدموي ضد السلطة و7 أيار الدموي في بيروت من قبل الشيخ حسن، وقتل الطيار حنا بقذيفة سلاح حلال.. ايران لايهمها تحرير فلسطين إلا بالكلام فهي دعمت من اسرائيل في حربها مع صدام وقد وقفت مع أنظمة الممانعة تتفرج عندما تركت حماس الفلسطنيين يذبحون وحولت جهادها مع علب الطون المخزن في الأنفاق، وخرجت من جحورها لتحتفل مع نظام الممانعة بالنصر الممهور بدم أطفال الشعب الفلسطيني المتروك في العراء. من فهم الواقع على حقيقته يصل لنتائج قريبة جداً من الحقيقة.

الى خوليو
شوكه -

حقيقه انا لا اريد الرد على المقاله لان الكاتب متل البالون يحب النفخ الفاضي ولكن لي سؤال للسيد خوليو من خولك للدفاع عن الشعب الفلسطيني بل ومن انت لكي تقحم نفسك بقضايا اكبر منك نصيحتي لك هي ان توفر اسمك لنفسك لانه اصبح عديم التاثير فالشعب الفلسطيني احكم وارقى من ان يصدق

عراف اخر زمن
عربى -

خضير طاهر شو اخ خضير تشتغل عراف والا ايش انتاشتغل عراف احسن من الصحافة

هذا عراقی
sarab -

مو راقی بعده یحچی انا انا ، إلعقل زینة یا عراقی

برافوو
Abbas -

برافوووووووو عليك خضوري

للسيد شوكة
خوليو -

لم يكلفني أحد بالدفاع عن الشعب الفلسطيني بل هي وجهة نظر مؤلمة أليس كذلك؟ قول الحقيقة لايسر كل من يأخذ القضية إلى المجهول ، لا أعرف إن كنت حضرتك من أصحاب الجهاد في الأنفاق ولكنني متأكد أن زمن النفاق والشعارات البراقة والعمل في الخفاء ومن وراء الكواليس قد ولى في عصر العولمة والإنترنت، ونصائحك احتفظ بها لنفسك وأعطونا نتائج غير ترك الشعب تحت رحمحة سكاكين الجلاد.

i love you
saud abdullah -

and your writingespecially when you expose iran

الأستاذ خضير؟
دعبول -

عيني خضوري.... أنت قلما يجود الدهر بك والحمد لله

خذوا الحكمه
نور غزه -

انت عارف باقي المثل وما دام انت عارف مكان شاليط ما تقول لاسرائيل مستني ايه ما دامك عارف من الاول وما شاء الله عندك ذكاء فطري مريع

طلب استشارة
إدريس -

طلقت زوجتي الأولى، وأنا حاليا على علاقة بفتاة أخرى جميلة ومثقفة، وليست من محور الممانعة، وأريد الزواج منها، فهلا أتحت لي يا خضير إمكانية الاستشارة معك حول موضوع زواجي منها، هل سيكون زواجا ناجحا، وأتوكل على الله لطلب يدها من أهلها، أم أن لا أغامر وأفكر في الزواج منها، لأنه سيكون زواجا فاشلا، وأتمنى أن تكون نصيحتك لي صادقة ..

for u
omar -

,how is this hamas?

خطير يا خضير
saad -

الففففففف مبروك على الاكتشاف

هل تتدكر
أكرم -

هل تتدكر يا خضير أنك أيضا أول من أرجع سبب مقتل سوزان تميم الى مخابرات دولة اقليمية قريبة من الامارات.

لا داعي للقسوة
سمير الاعظمي -

كفى قسوة في الردود! فالاستاذ خضير طاهر كاتب مجتهد و ووطني ومجد وغير طائفي وتقدمي التفكير لولا انه احيانا يحب ان يمجد نفسه قليلا ومن منا لا يحب ذلك؟ انا استمتع بالقراءة له و اخالفه في كثير من الامور لكني لا اظن ان الشتم واستهزاء به مفيد ويجب ان نجبر انفسنا على ان نتعلم احترام حق الاخر في ابداء رايه ولا يشترط ان نحترم الراي نفسه

كولان
سمير الدرزي -

يابه وين شاليط و منو كتل الحريري و وين موسى الصدر و الاخرين؟

الى احمد (13)
ساره -

اصبت الهدف يااحمد ان افكار خضير وعباس جيجان متطابقه لحد كبير واعتقد هناك علاقه قويه بين خضير ومحمد سعيد الصحاف لان الصحاف ايضا اعلامي من الطراز الغير معقول وابدا ما يجذب.

مبروك
صلاح الدين /الجزائر -

مبروك , انت عميل لكن لااحد يريد منك خدمة لانك صفر على الشمال

قذافي
مسمار -

نسي خضير ان يعقب ب :أنا عديم الكتّاب العرب و شيخ المنجمين و ملك ملوك هلوسيا...

فتاح فال
حسين الورد -

والله فكرة سيد خضير طاهر ، تشتغل فتاح فال ، وانت ادرى المجتمع الامريكي معجب بفتاحين الفال ، وهي صناعة رائجة ، والقصة نفسها نفسها ، تجيك البنت وتقول ان صديقها خانها . عليك ببعض الوصفات الجاهزة فتكسب الكثير و ويكونلك شان . وترتاح نفسيا . وبذلك نرتاح منك ومن كتاباتك المثيرة للاعصاب .

العملاء
محمود, ليبيا -

العميل يكرهه أهله ولايرضى عنه سيده هذه هي حالة المفتخر بالوقوف مع الصهاينة ضد أهلنا في غزة, فلانامت أعين الجبناء.

يا منافق
الراد على المنافق -

قال تعالى :بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا (138) الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِنْدَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا (139)