أصداء

نصيحة للعراقيين الشرفاء فقط

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أي حزب يتواجد فيه بعثي واحد لم يعتذر لضحية البعث علنا يجب أن يرمى في القمامة.
أي حزب يريد إعادة البعثيين النازيين إلى العمل من جديد في دوائر الدولة العراقية [على أساس المصالحة] ومن دون أن يقدم هؤلاء اعتذاراتهم وطلب العفو علنا من ضحاياهم، يجب محاربة هذا الحزب وبكل الطرق المتاحة.
أي حزب عراقي جديد أو قديم لا يعلن قطع علاقاته مع البعثيين الفاشيين القدامى منهم والجدد، من الذين لم يثبتوا براءتهم لضحيتهم علنا، ويرينا نظافة كيانه وخلاياه وشرايينه المعقمة بمواد كيماوية ضد آفة الحشرة السامة التي أسمها "حزب البعث العربي الاشتراكي"، فهو حزب مشبوه وسخ ونجس ومريض ولا تقوم له قائمة وليس له أي مستقبل بالعراق، ويجب محاربته، لأنه فاقد الشرف وغير وطني، لأنه لا يمت بصلة لمأساة الشعب العراقي وما عاشه من دمار حضاري وإنساني جراء السياسة الرعناء لمؤسسات البعث النازي.
أن حزب البعث النازي لم يجلب فقط الويلات والحروب والدمار لعموم طوائف وقوميات الشعب العراقي وإنما توج فاشيته بجلب الاحتلال ومن جاء به الاحتلال، وهرب بعد سرق خيارات الشعب العراقي وراح ينسق اليوم مع الوهابيين والقاعديين والأنذال واللصوص [والهتلية القومانيين والإسلاميين في الوطن العربي والعالم] لكي لا يستقر العراق أبد.

فلينشر هذا الحزب الجديد برنامجه السياسي وديباجته وأسماء مؤسسيه لكي نرى ؟
ليتقيأ حتى يتسنى لنا من فحص ما في معدته من سموم ضد البشرية والتقدم وضد رفاهية الناس وحريتهم.

يجب ملاحقة أي بعثي لم يقدم الاعتذار عن ما أقترفه سيده المقبور صدام ونظامه الدموي بحق ضحايا البعث، ويجب محاربة البعثيين الذين لا يزالوا يتبجحون بفترة حكمهم العراق، ومحاربتهم على كل الأصعدة وفي كافة إنحاء العالم، وتقديمهم للمحاسبة كونهم كانوا نازيين متسلطين على رقاب الشعب العراقي واليوم هم إرهابيين وسلفيين وقتلة رعاع.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عين العقل
محمد المنصوري -

اجل.. ثمة فيروس يدعى حزب البعث ومن الضروري فحص البشر بهدف الوقاية منه. ان ما خلفه البعثيون من وطن متخلف وممزق ومواطن تتنازعه الاوهام والامراض.. هو جزء يسير من منجزات بطل الحفرة وحزبه الفاشي ولا قائمة للعراق الا التخلص من هذا الفيروس.. وشكراً للكاتب وايلاف

هوش
عمار شوهاني -

الف رحمه اعلى بيك بوش ..خليت الرفاق تنام ويا الهوش..هو اكو واجد بجنوب العراق او كردستان يكدر يكول انه بعثي ........

والله انك مثلهم
ابن الفرات -

عند قراءة السطور التي ينفث السيد الكاتب منها سما على البعثيين أتذكر تلك الايام والايام التي نعيشها الان ،انا لم انتمي الى جهه سياسية طوال حياتي لكني ارى ان ايام البعث مهما كانت قاسية فان يومنا الان اقسى، ومهما اركتب صدام من جرائم فالجرائم اليوم اشد واعمق اجراما ، وان كان لدينا صدام واحد فاليوم يوجد الاف صدام، ان كان بالعراق سابقا حزب بعث واحد فاليوم يوجد عشرات احزاب البعث. كان بيننا نازي واحد اسمه صدام واليوم يوجد بيننا الاف النازيين وهم معممون وغير معممون يتكلمون بالدين والدين والله منهم براء كلهم مجرمون وقتله وسراق وكذبوان. لا توجد مصطلحات وتعابير يمكن استعمالها لوصفهم ووصف اعمالهم القذرة بحق الشعب العراقي وبحق الارامل والاطفال والشيوخ والايتام وبحق الشهداء. كلكم سفاة ايها الجاثمون على صدورنا ويوم الجلاء قريب.

صلاح من أصل كردي
محمد الحسن -

بدل ملاحقة البعثيين الشرفاء علينا بطرد الأكراد من العراق

الى محرر أيلاف؟
علي سعد -

لم و لن أنتمي لأي جهه سياسيه لا بل كنت من المعادين للدكتاتور صدام. ولكني من قراء أيلاف و بصوره مستمره وأسفي على أيلاف أن تنحدر لهذا المستوى بنشر ما يدعى مقالات وهي ليست الا شتم بذيء و بلغة شوارع.

مسح الكل هو الحل
المهندس -

على الرغم من اعتراضي على كلمة ( الشرفاء فقط) في رأس المقالة لأن كلمة فقط تستخدم للحصر القليل وليس الكثير ولو كانت كلمة الشرفاء هي الغالبية المقصودة فلا داعي لاستخدام كلمة فقط معها حينئذ تكون هي الغالبية ولا حاجة للتفقيط لانها ستكون هي الفائزة بالانتخابات والمؤثرة في مجرى الحياة وحيئنذ كفى الله الناس شر هذه الـ( فقط) ومع ذلك فأني اضيف الى ما قلته على الناس ان تفحص كل كيان ليس من منتسبي وافكار حزب البعث فهو معروف ماذا فعل ولكن عليهم ان يفحصوا كيان اي حزب او كيان او تيار ينتمي اليه رئيس ونوابه أو رئيس وزراء و نوابه او وزراء ونوابهم او نواب في البرلمان او محافظين و نوابهم او سفراء و نوابهم وكل اصحاب الدرجات الخاصة والعامة ويرموا بهم جمعيا في (....) وينتخبوا بدلا عنهم كل من لم يشارك بالعملية السياسية منذ قامت الى اليوم ..ذاك هو الخلاص.. الخلاص من البعث ومن الذي جاءوا بعده.. بغيره سيستمر الوضع على ما هو عليه ولن يكون القادم افضل من الذي ذهب.. المسح الكامل لكل هولاء هو الحل وبالمناسبه فالقادمون الجدد الماسكون بالامور من مفاصلها لا يتعدوا بضع مئات واتباعهم مجرد ذيول ستصفق للذي يأتي وتتخلى عنهم..

ما هذا يا يلاف
احمد -

قسما بالله اكره البعث والبعثيين كره الشيطان بل انا احد ضحاياهم،ولكن الشرف الصحفي لايسمح بمثل هكذا مقالات ليس من هب ودب ويريد ان يصنع لنفسه اسم بين الناس ينشر له،لان المقالة ماهي الا فكر يطرح باسلوب مهذب ومنظم مثله مثل اي عمل ادبي،اما ان اسطر كلمات ومعظمها سب وشتم فهذا ما لايجوز لاننا في شارع ادبي وليس في شارع عام ،اتعلم ايلاف ان غالبية الشعب العراقي كانت بعثيه ربما الكاتب نفسه او اهله ايضا لاادري لان الناس في زمن صدام مغلوب على امرها ومن يستطيع ان يقول لا فمصيره السجن والاعدام،نعم الان مرحلة (عفا الله عما سلف) والعفو هو الحل لبناء المجتمع من جديد ،قال سبحان من قال في كتابه العزيز(ولكم في رسول الله اسوة حسنة )،وهذا رسولنا الكريم بعد فتح مكة ماذا فعل،لااعتى اعدائه قال لهم اذهبوا انتم الطلقاء لان الله يامر بالعفو،بقوله والعافين عن الناس،انا ارى ان هذه المقالة يجب ان لاتنشر لانها تسيء الى ايلاف قبل ان تسيء الى غيرها،وارجوا النشر.

بدون عنوان
mhommed ali -

كلمات سيئة عند تفحصها لايوجد فيها غير الضحاله

قلب محروق
مصطفى العزاوي -

شكرا للكاتب النجيب فهذه الكلمات تنبع من قلب كل عراقي شريف محروق قلبه على بلده واي شخص ينتقد الكاتب فهو غلطان ويبدو انه قد نسى ماذا فعل البعثيون منذ 1963 ولحد هذا اليوم, عشت ابها الكاتب العزيز

لا تشتموا هذا الكاتب
متابعة -

إلى المعلقين : 3، 4، 5، 7 و8 أقول : غريب جدا هذه الحملة من الشتائم الرخيصة على كاتب المقالة وهو يذكر وبمختصر مفيد من هم البعثيين حقا، وينبه المواطن العراقي المغلوب على أمره بأن لا يخطأ حينا يصوت لأي حزب عراقي جديد أو قديم من دون التأكد من برنامجه ومسئوليه، ويحذره بعدم التصويت لحزب فيه ثلة من المشبوهين [البعثيين] اللذين لم يعتذروا من ضحايا حزبهم، ويقول له بالحرف الواحد [وهذه أعتبرها شجاعة منه خصوصا ما يحدث اليوم من اغتيالات] بأن لا يصوت لكذا حزب، ويذكره بأن ينتبه من أولئك الذين لا يزالوا يمجدون الرئيس العراقي السابق الذي حكمت عليه المحكمة بالأجرام وشنق على جرائمه وفق القانون العراقي. أن هذا الكاتب يتحدث بصوت مسموع بينما غالبيتكم تتنكرون وراء أسماء مستعارة، فمن هو الجبان ومن هو الشجاع ؟ صلاح الحمداني لا يهابكم [أقصد أنتم البعثيين] ولا يهاب بنفس الوقت المسئولين السياسيين في العراق الجديد [إذن الرجل من دون مصلحة شخصية] ... شكرا لك على شجاعتك يا صلاح على الرغم بأنني لا أتفق على كل ما جاء بمقالتك المثيرة، وشكرا لإيلاف لنشرها مواضيع تجعلنا نكتشف بأن هناك إنسانيين لا يكفي أن نمتدحهم بالشكر فقط.

وما دخل البعثي ؟
عمر أبن علي -

لا أفهم مغزى هذا التحامل على الكاتب، فهو خص بحديثه للشرفاء فقط... فمالكم أنتم وهذا الموضوع يا بعثيين؟

البعث طريقنا
black hero -

البعث طريقنا وحدة.......حرية........اشتراكية أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة

إكشفوا عن وجوهكم
سمير غازي -

التعليقات 3-8, تدعون ان الكاتب سب وشتم , فاين ذلك السب والشتم؟ والله كل كلمة قالها الكاتب بحق البعث المجرم وبطل الحفر صحيحة 1000%, من لم تحرقه نيران البعث الشوفينية وإستهتار ابو الليثين واتباعه بالعراقيين لا يريد الخير للعراق وللعراقيين, قد يكون من هم الان اسؤا من صدام ولكن لماذا تريدون جعل القائد الضروروة ورعيان البعث (شرفاء) ثم اكرر اين هو السب والشتم؟ والله كل من لا يلعن البعث ومافعله بالشعب العراقي, فإنه ملعون الى يوم الاخرة, والى 4, وما دخل اصل الكاتب, انسيت ان ثلثي العراقيين هم إما من التبعيات او من الاكراد او من الشيعة وبالتالي مواطنين درجة ثالثة او رابعة, إخجلوا قليلا, فلو كان لديكم شهداء ومفقودين او معدومين او مختفين في مقابر جماعية لم تكونوا بهذه (الاخلاق) التي تدعي ان قول الحقيقة (سب وشتم!!!!), شر البلية ما يضحك.

تشيده الجماجم والدم
فاضل نعمة -

مقال رائع من انسان ومثقف وفنان رائععلينا ان لاننسى شعار البعث الدموي, بعث تشيده الجماجم والدم تتهدم الدنيا ولا يتهدماما ردي لك يامن تدعي انك ابن الفرات؟فاقول صه والاناء ينضح ما فيه.

شكرا للكاتب الشريف
احمد الفراتي -

بارك الله فيك ايها الكاتب الشريف

وعن لطفية الدليمي ؟
مهيار التكريتي -

ايها المبدع العراقي الشريف شكرا لك لانك تمارس مهنتك باخلاص رغم اني لااتفق معك في بعض النقاط لاكني ارى في هذا المنفيستو هو استشاطة حداثية تلاقي بعض الاستحسان من المتتبعين للشان السياسي والثقافي والادبي ويمكن ان تتعارض مع بعض الافكار والمدارس الادبية والفنية المختلفة لاكنها مبادرة حميدة اتمنى على الادباء والفنانين والشعراء الخليجيين والشرق اوسطيين والمغرب العربي ان يتعاطفوا فقط مع هكذا منفيستوا اما بالنسبة من ليس لهم في الشان سوى العنصرية والقومية البغيضة من العرب والكرد وسواهم فالى الجحيم البشري لان الالهي اكثر رحمة لكن لدي سؤال شريف لقد قرات اسمك بجانب البعثية العتيدة لطفية الدليمي وسوف تقراؤون سويا في نفس الامسية الشهر القادم هل قدمت المذكورة اعتذارها للشعب العراقي المضطهد اتمنى ان اسمع ردك الان تحياتنا لكل شريف في العالم

true
abas -

Every word you written is right. the fascit baathists atr worse than the germs .thank you very much Mr Salah Alhamdani.

Baathist
Salem -

I agree with writer of this articleSaddam and his buddies destroyed everything Iraq build but I do have one question Are the new Government of Iraq better. No in fact they are worse than Saddam In my opinion. Iraq need good People to run it not losersI thing the religious People are destroying what ever left

كاتب
الشروكي -

الرد خالف شروط النشر

كاتب
الشروكي -

الرد خالف شروط النشر

الأساءة للرموز
علوان حسين -

لماذا يتم حشر أسم السيدة الفاضلة لطفية الدليمي وهي أحد مبدعي العراق المرموقات . لطفية الدليمي لم تكن بعثية وإن عملت بمؤسسات السلطة بصفتها كاتبة قصصية وروائية مهمة فرضت أحترامها ومكانتها عبر مضامين كتاباتها التي لامست هموم الأنسان العراقي ونبض الواقع برهافة وشفافية . أرى من المعيب التطاول على رموز الشعب العراقي وليس من أمة أساءت لرموزها الثقافية سوى البعض منا نحن العراقيين مع الأسف .

البعثي
دلير -

البعثي الجيد هو البعثي الميت

بعث تشيده جماجم الع
هناء -

الف رحمة على والديك على هذه المقالة. ياريت لو كل فترة نرى هكذا مقالات عن البعث الفاشي وجرائمه. اما اذا كان هناك بعثي نادم (يعني نص ربع شريف) فليعتذر للعراقين ويطم راسة بعدين. لكن العراقيين يتذكرون اعتذارهم وتبراتهم التي كانت تنشر على صفحات الجرائد عندما طاردهم عبد السلام لجرائمهم, لكنهم رجعوا بعد ذلك اكثر اجراما. دعائي الى الله ان يبلي العرب بهذه الجرثومة الخبيثة. بعث تشيده جماجم العراقيين

عاش البعث
عفلق العفلقي -

البعث هو مبيد العمائم واحزاب ايران ...عاش البعث ولتسقط حكومة العمائم القذره المنصبه

بعث تشيده جماجم الع
هناء -

الف رحمة على والديك على هذه المقالة. ياريت لو كل فترة نرى هكذا مقالات عن البعث الفاشي وجرائمه. اما اذا كان هناك بعثي نادم (يعني نص ربع شريف) فليعتذر للعراقين ويطم راسة بعدين. لكن العراقيين يتذكرون اعتذارهم وتبراتهم التي كانت تنشر على صفحات الجرائد عندما طاردهم عبد السلام لجرائمهم, لكنهم رجعوا بعد ذلك اكثر اجراما. دعائي الى الله ان يبلي العرب بهذه الجرثومة الخبيثة. بعث تشيده جماجم العراقيين

الى رقم 4
منيف -

اعتقد ان الاكراد عاملينك حاجه وحشه اليك او احد من عائلتك لهذا تطالب بطردهم من شمالكم الحبيباتقي الله في المظلومين يا غافل ,,,,الحقد يعميكشو دخل الكورد با لمقاله

لطفية الدليمي
عراقي الهوى -

شكرا لكاتب المقالة على تذكيرنا بمصائب البعث والبعثيين...، وملاحظة على تعليق مهيار التكريتي، أعتقد أن الروائية العراقية لطفية الدليمي أدانت النظام الدكتاتوري بعد انهياره وفي كثير من المحافل الثقافية والمناسبات، وأما موافقتها على حضور مناسبة ذكرى استشهاد المفكر كامل شياع ومع معارضين ومنفيين مناهضين لنظام بغداد مثل الشاعر صلاح الحمداني الواضح بآرائه ومواقفه يفي تماما بالغرض من هذه المقالة. أعتبر حضورها هو نوع من الاعتذار للمثقفين العراقيين المضطهدين، رغم أني لا أملك دليل انتماءها إلى حزب البعث. شكرا لإيلاف.

الى رقم 4
منيف -

اعتقد ان الاكراد عاملينك حاجه وحشه اليك او احد من عائلتك لهذا تطالب بطردهم من شمالكم الحبيباتقي الله في المظلومين يا غافل ,,,,الحقد يعميكشو دخل الكورد با لمقاله

شريف
ضياء عبد الكريم -

خالف شروط النشر.

تسلم يداك يا صلاح
البغدادي -

مقال رائع، عاشت إياديك يا أبا الصلح لو هيجي الحجي والمواقف لو ميراد. وعلى لطفية الدليمي تقع مسئولية المساهمة بمناسبة استشهاد الرائع كامل [الله يرحمه] وليس على صلاحنا الوطني الذي أتمنى له طوال العمر والإبداع المستمر.

شريف
ضياء عبد الكريم -

خالف شروط النشر.

رائعة المقالات
عبدالقهار الحجاج -

تحية أجلال وأكبار وتقدير للآستاذ كاتب المقال..أنه بحق أفضل وأروع مقالة قرأتها عن البعث والبعثيين...ويعلم الكاتب علم اليقين أنه سيتلقى منهم الكلمات الجارحة والبذيئة فلسانهم قبيح وفعلهم أقبح...ولم ولن تصل اليهم أفكاره النبيلة.. أنني أشد على يدك أيها الكاتب الجليل واقول لك لاتبالي بما يصدر من هؤلاء القتله وننتظر منك أن تكتب المزيد...على المرأ أن يسعى الى الخير جهدهوليس عليه أن تتم المقاصد

رائعة المقالات
عبدالقهار الحجاج -

تحية أجلال وأكبار وتقدير للآستاذ كاتب المقال..أنه بحق أفضل وأروع مقالة قرأتها عن البعث والبعثيين...ويعلم الكاتب علم اليقين أنه سيتلقى منهم الكلمات الجارحة والبذيئة فلسانهم قبيح وفعلهم أقبح...ولم ولن تصل اليهم أفكاره النبيلة.. أنني أشد على يدك أيها الكاتب الجليل واقول لك لاتبالي بما يصدر من هؤلاء القتله وننتظر منك أن تكتب المزيد...على المرأ أن يسعى الى الخير جهدهوليس عليه أن تتم المقاصد

لماذا ايلاف
عزام عزام -

لماذا لم تنشرو تعليقي على الموضوع لكونه الفصل بين الحق والباطل وهو افضل بكثير من تصفيط الحجي مال الكاتب مالكم, الله كريم

لماذا ايلاف
عزام عزام -

لماذا لم تنشرو تعليقي على الموضوع لكونه الفصل بين الحق والباطل وهو افضل بكثير من تصفيط الحجي مال الكاتب مالكم, الله كريم

عاش العراق
ابن العراق البار -

عاش العراق وحزب البعث غصب عن جميع حثاله يريد ان يشوه اسم حزبنا البعثييون طلاب حرية ومجاهدون في سبيل الحق والعدالة والمساواةلسنا إرهابيون اذا كافحنا من اجل حياة? انسانية كريمةنحن ضد الصهيونية كنتاج للفكر العنصري الغربي القذرايمان البعثيين بحق تقرير مصير الشعوب ليس وقفا على الشعوب الغربية بل حق مكتسب لكل شعوب الارض الارهاب من صنع الغرب ارهاب الدولة والمنظاتالوحدة و الحرية والاشتراكية اهداف سامية نعمل ونجاهد من اجل تحقيقهاندعو لسحق الطغاة والخونة وهذا حق طبيعي لكل شعوب الارضيا سرايـــــــــا البعث ياأسد العرين يا شموخ العزوالمجد التليد عاش حزب البعث العربي الاشتراكي حزب الانسانيه ابن العراق البار بدر الغزي

كفى تطاول يا بعثيين
د. عباس الشمري -

إلى المعلقين البعثيين.. إذا كنتم بهذه الشجاعة، وأسود زمانك لماذا لا توقعون باسمكم الصريحة... كاتب هذه المقالة أثبت علنا شجاعته ورجولته التي تجاوزتكم يا بعثيين ... لا ينفع عراقنا ناس يختبئون بالحفر ويتلونون بأسماء مستعارة... فكلام ليس فيه لا طعم ولا لون ! فمتى تعقلون يا بعثيين ... خذوا هذه هي بطاقتكم النضالية يا صناديد الحفر بخمس نقاط لا أكثر وما على الحليم سوى الاكتفاء بالإشارة : 1 ـ مجيئكم بالانقلابات الدموية ومن دون انتخابات جماهيرية كما هو معمول به في العراق اليوم.. 2 ـ شنكم الحرب على الشقيقة إيران تحت وصاية غربية وصهيونية، هذه الحرب دامت 8 أعوام خربت البلدين وراح ضحيتها أكثر من مليونين من البشر.. 3 ـ حربكم على الشقيقة الكويت واحتلالها واغتصاب أهلها الشرفاء، راح ضحيتها مئات الآلاف من البشر ناهيك عن الخسائر المادية الهائلة من حرق أبار النفط [الذي هو ملك العرب والبشرية وليس ملك أهلكم يا بعثيين] إلى سرق أملاك الكويتيين من قبل العصابات البعثية الصدامية وبوضح النهار.. 4 ـ سحق الانتفاضة العراقية العظيمة بأمر من أمريكا وإسرائيل عام 1991.. 5 خامسا وليس أخيرا جلبتم إلى العراق الاحتلال ورحتم تنسقون مع القاعدة والإرهابيين من العرب لضرب العراقيين البسطاء والمحتاجين، لأنكم جبناء بمواجهة المحتل أو الجيش العراقي اليوم، لأنكم تفضلون المحتل على العراقيين أنفسهم.. الموت للبعثية. وتحيا الحرية، وتحية للشجاع صلاح الحمداني وأقول له لايهمك هؤلاء فأنت أبن العراق الحقيقي وليس هؤلاء الإرهابيين البعثيين.

يسقط البعث
خليجي الهوى -

علينا نحن الخليجيين بطرد كل عراقي له سوابق مع البعثيين الصداميين والقاعديينلأنهم مرض هذا العصر وكما ألمانيا وأوربا تحلصت من النازية علينا نحن العرب التخلص من هذه الآفة التي أسمها البعث، لأن البعث أكثر من صهيوني وبسببه تفرق العرب. تحية لإيلاف وتحية للكاتب الحمداني

كفى تطاول يا بعثيين
د. عباس الشمري -

إلى المعلقين البعثيين.. إذا كنتم بهذه الشجاعة، وأسود زمانك لماذا لا توقعون باسمكم الصريحة... كاتب هذه المقالة أثبت علنا شجاعته ورجولته التي تجاوزتكم يا بعثيين ... لا ينفع عراقنا ناس يختبئون بالحفر ويتلونون بأسماء مستعارة... فكلام ليس فيه لا طعم ولا لون ! فمتى تعقلون يا بعثيين ... خذوا هذه هي بطاقتكم النضالية يا صناديد الحفر بخمس نقاط لا أكثر وما على الحليم سوى الاكتفاء بالإشارة : 1 ـ مجيئكم بالانقلابات الدموية ومن دون انتخابات جماهيرية كما هو معمول به في العراق اليوم.. 2 ـ شنكم الحرب على الشقيقة إيران تحت وصاية غربية وصهيونية، هذه الحرب دامت 8 أعوام خربت البلدين وراح ضحيتها أكثر من مليونين من البشر.. 3 ـ حربكم على الشقيقة الكويت واحتلالها واغتصاب أهلها الشرفاء، راح ضحيتها مئات الآلاف من البشر ناهيك عن الخسائر المادية الهائلة من حرق أبار النفط [الذي هو ملك العرب والبشرية وليس ملك أهلكم يا بعثيين] إلى سرق أملاك الكويتيين من قبل العصابات البعثية الصدامية وبوضح النهار.. 4 ـ سحق الانتفاضة العراقية العظيمة بأمر من أمريكا وإسرائيل عام 1991.. 5 خامسا وليس أخيرا جلبتم إلى العراق الاحتلال ورحتم تنسقون مع القاعدة والإرهابيين من العرب لضرب العراقيين البسطاء والمحتاجين، لأنكم جبناء بمواجهة المحتل أو الجيش العراقي اليوم، لأنكم تفضلون المحتل على العراقيين أنفسهم.. الموت للبعثية. وتحيا الحرية، وتحية للشجاع صلاح الحمداني وأقول له لايهمك هؤلاء فأنت أبن العراق الحقيقي وليس هؤلاء الإرهابيين البعثيين.