السينما

أسرة فيلم صياد اليمام في دمشق الجمعة المقبل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف:تصل أسرة فيلم "صياد اليمام" يوم الجمعة المقبل إلى العاصمة السورية "دمشق" للمشاركة في فعاليات المسابقة الرسمية لمهرجان دمشق السينمائي الدولي، حيث تم إختيار الفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان "أشرف عبد الباقي" للتنافس على جوائز المهرجان الرسمية، وبجانب "عبد الباقي" يصل إلى دمشق من أسرة الفيلم المخرج "إسماعيل مراد" والفنانة "علا غانم" والفنانة" حنان مطاوع" .

أشرف عبد الباقي من الفيلم وسيقام عرضان للفيلم هناك، أولهما الرسمي مساء الثاني من نوفمبر في قاعة دار الأوبرا السورية، والثاني الجماهيري مساء الخامس من نوفمبر . والفيلم مرشح أيضا للمشاركة في مهرجانات "دبي" في الإمارات، و" تطوان" في المغرب.

الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل الأسم نفسه للاديب "إبراهيم عبد المجيد"، وكتب السيناريو والحوار "علاء عزام"، وشارك في البطولة، صلاح عبد الله، وبسمة ودنيا وطلعت زكريا، ولطفي لبيب، وتم تصويره بين القاهرة وأسوان والإسكندرية، وتولي مهمة إدارة التصوير "رمسيس مرزوق" والديكور" خالد أمين" ويدور حول شاب يدعى "علي" ورحلته في الحياة منذ سن العشرين حتى الأربعين، وكيف يرى الناس من حوله ويتعامل مع الزواج والحب والصداقة وغيرها من القيم الإنسانية .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كبير
سعد - سلطنة عمان -

أشرف طول عمره فنان كبير و حبيته من برنامجه الروعة ( دارك ) الى الامام يا أشرف