السينما

آل باتشينو يحل ضيفً على "جيمس بوند"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

زيد بنيامين من دبي: سيشارك الممثل المخضرم (ال باتشينو) في الجزء الجديد من فيلم (جيمس بوند: كونتام اوف سولاس) او (جيمس بوند: كم من العزاء) كضيف شرف. ال باتشينو سبق له أن اشتهر بفضل مشاركته في فيلم (العراب) بدور (دون كارليوني)، وقرر الموافقة على لعب دور رئيس عصابة عالمية إرهابية تظهر في (كازينو رويال) خلال الفيلم. وقال مصدر على علاقة بانتاج الجزء الجديد من (جيمس بوند) أن دور ال باتشينو "ليس دورًا كبيرًا، ولكنه مهم في سياق الفيلم، حيث سيكون ظهوره لفترة قصيرة خلاله".

من آخر أفلام ال باتشينو اوشن 13 وأضاف المصدر أن "مشاركة ال باتشينو اضافت الكثير من الاثارة الى اجواء هذا الفيلم، حيث سيكون على ال باتشينو مواجهة جيمس بوند في سياق الفيلم". ومن المتوقع ان يقوم ال باتشينو بتمثيل دوره في الفيلم في ابريل او مايو المقبلين وفي الجزء الجديد من (جيمس بوند) على بطل الفيلم (دانييل غريغ) ملاحقة الارهابيين الذين قاموا بقتل حبه الوحيد (فاسبير ليند).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اخر ايام باتشينو
محمد علي -

في هوليود ، حينما يكبر النجم في السن ؛ يتحول الى ضيف شرف ، ويقبل ماكان لايقبله في بداية صعود نجمه . حدث هذا لعمر الشريف ، بول نيومان ..الخ .ال باتشينو يقبل التمثيل في فيلم من افلام جيمس بوند ؛ هو الدلالة على صدق النظرية .لايلاف ، تحياتي ....

السلام عليكم
مصطفى -

أحب أن أعرفك يا أخى محمد على إنهم يعطون فرص عمل للشباب والنجوم الصاعده فلا تكن مستهتر

ال باتشينو
الفيصل -

في الحقيقة ومن خلال متابعتي للافلام الامريكيه لم أشاهد ممثل يضاهي ال باتشينو له كاريزما خاصة يسحر كل من يشاهده واجزم بأن لو كانت هناك جائزه اعلى من الاوسكار لكان حصل عليها . ولي طلب خاص لك اخي زيد بعمل تقرير خاص عن ال باتشينو لو سمحت .