السينما

مادونا تفكر في إعادة تصوير فيلم كازابلانكا لكن هذه المرة في.. العراق

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف:ذكر مصدر في أستوديو هوليودي كبير ان مغنية البوب الشهيرة مادونا تفكر في إعادة تصوير فيلم كازابلانكا العاطفي الشهير لكن هذه المرة في العراق الذي مزقته الحرب.ولفتت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية إلى ان هذا الفيلم هو أحد أفضل أفلام هوليود في المرحلة الذهبية وقد فاز بثلاث جوائز أوسكار بفضل نجومه الرائعين ونصه الذي لا يمكن نسيانه.

مادونا وقال المصدر ان مادونا التي لاقت تجربتها في التمثيل الكثير من الانتقادات، تخطط للعب دور بطلة الفيلم إيلسا لاند التي لعبت دورها أصلاً النجمة إنغريد بيرغمان.وأضاف المصدر المقرب من مادونا "ما زالت مصممة على التمثيل. وهي وممثليها يبحثون في مشروع إعادة تصوير كازابلانكا، ولا أحد يعرف لماذا قررت إعادة أفضل فيلم على الإطلاق".يشار إلى ان فيلم كازابلانكا الكلاسيكي أنتج في العام 1942 ولعب الممثل همفري بوغارت دور ريك بلاين مالك ناد في مدينة كازابلانكا المغربية في الأيام الأولى من الحرب العالمية الثانية. كما شاركت بوغارت في البطولة إنغريد بيرغمان التي تشعر بالضياع بين حبها لزوجها زعيم المقاومة التشيكية وحبها لحبيبها السابق ريك.وقيل ان السبب وراء تصميم مادونا على لعب هذا الدور هو زيادة شهرتها كممثلة بعد إخفاقاتها السابقة في أفلام سابقة.كما قال المصدر "تفكر مادونا في لعب دور إنغريد على الرغم من ان بيرغمن لعبت هذا الدور عندما كانت في العشرينات أما مادونا فشارفت على الخمسين".وأضاف المصدر "تريد مادونا تحديث الفيلم وعلى الرغم من وجود أماكن كثيرة في العالم، الأرجح أن يتم التصوير في منطقة حروب مثل العراق".وتابع "تقوم مادونا وأصدقاءها بجس النبض لمعرفة ما إذا كانت هذه الخطوة صائبة أم لا، وإذا كان هناك أي أستوديو يدعمها".يشار إلى ان المخرج الهندي راجيف ناث يعيد إنتاج فيلم "كازابلانكا" مستبدلاً مقهى ريك بمطعم في جنوب الهند وأجواء الحرب العالمية الثانية بالصراع العرقي في سريلانكا.وقال ناث "سيكون فيلمي مهدى إلى النسخة الأصلية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الصورة
عيد -

جميلة جدأ

Wow ! كازابلانكا !
محمد علي -

"كازابلانكا" . اسمحوا لي باستعمال تعبير أميركي !ًًwow ! لم ينل فيلم ؛ مثلما نال "كازابلانكا" ،من الشهرة ، في اميركا و اوروبا . لماذا ؟ لاأعلم ، لانني لم اره ! ولا أعلم لماذا هذا الفيلم قليل الحظ ، في الاعادة . الفيلم ، كما يقال ، رومانسي جدا، وقد ابكى الكثير من الفتيات ، وعددا لاباس به من الفتيان ، في الخمسينيات و الستينيات والسبعينيات من هذا القرن . مادونا ، مولودة في بداية الخمسينيات ، لابد ان يكون قد نالها شيء من رومانسية الستينيات . ولكن من يلعب دور انغريد بيرجمان ؟ من يلعب دور همفري بوغارت ؟ هل هناك ،في العراق ، مدينة تماثل المدينة الفرانكو اراب المغربية ، كازابلانكا ؟ لايلاف ، تخياتي ....

MADONNA
ABDULL -

بيكون الفيلم روعة لو مادونا مثلت في الفيلم, مع اني لا اعتقد ذلك لانها مشغولة مع البومها الذي سيطرح في الثامن والعشرين من هذا الشهر ولديها جولة فنية حول العالم.

madonna
elfaar -

يكون افضل فعلا لو تمثل فعلا فى العراق بس يكون فيلم عن العراق وما يحدث فيها غير كدا يكون عار لو مثلت افلام اباحية

كازبلانكا
عائد أحمد -

اذاصدقت الاخباراعتقدانه اختيار موفق جداحيث العراق مليء بالقصص والاحداث التي ممكن الاستفاده منها في السينماوأعادة فلم مثل كازابلانكا بتأكيد سيركزالفلم على الجانب الرومانسي اكثر من المواجع التي مر بها العراق اتمنى ان ينفذ هكذا عمل ...عائد احمد_السويدstaraid@yahoo.com