السينما

اتش دبور آخر عروض الصيف

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد عبد العزيز من القاهرة:أقيم ليلة الثلاثاء الماضي العرض الخاص لفيلم "إتش دبور" الذي يعتبر الختام الرسمي لأقصر موسم صيفي منذ سنوات، حيث سينتهي الموسم رسميا بداية شهر سبتمبر القادم مع دخول شهر رمضان، والفيلم هو البطولة المطلقة الاولى للممثل أحمد مكي بعد أن شارك في أكثر من عمل فني منهم مسلسل"تامر وشوقية" وفيلم مرجان أحمد مرجان وبنفس الشخصية التي يقوم بأدائها في الفيلم "هيثم دبور" وإن كان هذا الفيلم اقتصر الاسم الأول على " H" فقط.

من الفيلم

فيلم "إتش دبور" بطولة أحمد مكي وحسن حسني وسامح حسين وهالة فاخر ولطفي لبيب و إنجي وجدان ومحمد عبد المعطي تأليف أحمد فهمي ومحمد المعتصم وإخراج أحمد الجندي في ثاني تجاربه الإخراجية بعد فيلم "حوش اللي وقع منك" وهو ابن الفنان القدير محمود الجندي، والذي حضر العرض الخاص لفيلم ابنه ضمن النجوم الكثر الذين حضروا، ومنهم أحمد رزق وبسمة وإيناس مكي "شقيقة البطل أحمد مكي".
أكد أحمد مكي بعد العرض وتعقيبا على استغراب الجمهور لخلعه الباروطة في النهاية أن ذلك كان مقصودا ضمن الأحداث الدرامية في الفيلم حيث إنه لن يكرر نفسه مرة أخرى ولن يرتدي الباروكة في أعماله القادمة حتى لا يكون محصورا بكاركتر واحد، وأن الممثل يجب أن يقوم بالتجديد ولا يقف عند حد معين من الأداء.

من حفل الافتتاح فيلم "إتش دبور" يدور حول شاب عاطل ولا يريد العمل اعتمادا على والده الغني صاحب إحدى شركات بيع مستحضرات التجميل، ولكن يقع والده في ورطة ويدخل بسببها السجن وتحجز على أمواله، فيضطر إتش إلى المعيشة في إحدى الحارات في شقة السائق الخاص به، وهناك تحدث العديد من المواقف بين الشاب ذي الأصول الغنية، وأهل الحارة الفقراء الذين يعتبرونه شخصا غريبا، ويحاول إتش أن يجد طريقة لإخراج والده من السجن، وتتغير شخصيته من شاب لامبالي، إلى شاب جاد يحاول إنقاذ الموقف.
يذكر أن الفيلم يعرض في 49 دار عرض فقط، وذلك بعد أن أصبحت دور العرض الآن مليئة بأفلام الصيف التي عرضت من قبل.

Muhammadabdelaziz999@hotmail.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
زحمة الانتاج
اماليندا -

مع احترامي الشديد لكن لا ادري لمادا اجد هدا الثنائي المرح لطفي لبيب و حسن حسني في كل الافلام التي اتفرج عليها بالاضافة كدلك الى الفنانة هالة فاخر...في ادوار مكررة...كانه ليس هناك من له القدرة على تادية هده الادوار..اما موسم الصيف هده السنة فلم يكن ابدا قصيرا نظرا للزحمة و التنافسية في الافلام المقدمة و تنافس الممثلين و شركات الانتاج. مبروك الفيلم الجديد يا دبووووووووووووووور.

عضلات
ABDULL -

ما يميز أحمد مكي غير موهبة التمثيل, جسمه الرياضي الذي يتميز بالعضلات المفتوله لذلك شكله الخارجي ساعدة كثيرا في لفت الانظار اليه.