السينما

نور الشريف يقاضي صحيفة اتهمته بالشذوذ الجنسي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: تقدم الفنان المصري نور الشريف السبت الى النائب العام عبد المجيد محمود ببلاغ ضد أسبوعية "البلاغ" التي نشرت خبرا يتهم الفنان بانه ينتمي الى شبكة من الشواذ جنسيا ينشطون في احد فنادق القاهرة الكبرى.
واكد الفنان نور الشريف في بلاغه انه "صدم من صحيفة "البلاغ" التي نشرت له صورة كبيرة في عددها الصادر الخميس الماضي مرفقة بمجموعة من العناوين الكبيرة تشير الى ان شرطة السياحة والاداب القت القبض على شبكة للشواذ في احد الفنادق الكبرى وذكر اسمي بين اعضاء هذه الشبكة".
وقال الشريف ان "الخبر المكذوب" أصابه وأفراد أسرته "بصدمة واضرار مادية وأدبية كما صدم الوسط الفني المصري". واضاف انه يتقدم الى النائب العام "باتهام الصحيفة بالسب والقذف ضده". وتضمن الخبر ايضا تاكيدا على ان "نيابة عابدين تبنت التحقيق مع اعضاء الشبكة التي حققت معهم لعدة ساعات ثم قامت بالافراج عنهم".
وبعد أن استقبل النائب العام الفنان نور الشريف الذي ذهب اليه برفقة نقيب الفنانين اشرف زكي، كذب النائب العام خبر الصحيفة بقوله ان "ايا من نيابة عابدين او نيابة وسط القاهرة لم يرد اليها اية بلاغات من شرطة السياحة والاداب حول ضبط شبكة من الشواذ في الفندق".
وشدد على انه "لم تصل اية بلاغات ضد الفنان نور الشريف الى اي نيابة منهما". وقام النائب العام بتحويل بلاغ الشريف الى نيابة جنوب القاهرة لتتولى القضية وفتح تحقيق حولها مع الصحيفة التي نشرت الخبر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صحيفه
مجدى الجبالى -

كيف يمكن لصحيفه محترمه ان تلقى بالتهم على اناس لمجرد انهم مشهورين بدون ادله قاطعه ومن اجل التوزيع الاكثر فهى بذلك تنحضر الى النهايه كل التحيه والاحترام للفنان القدير نور الشريفوالى الدكتور اشرف ذكى نقيب الفنانين

متخافوش
داليا -

قلبى معك انتا انسان تستاهل كل احترام كلنا كنامتنئين ان بعد متخافوش هيحصل حاجات كتير انتا قدوة لنا ومتخفش

بحبك يامصر
يحيي زايد -

بدون الخوض في قضية نور ، فالكل يعرف أن هناك قضايا مشابهة ومعروفة للناس بالأسماء ولكن الأهم هو أن العالم عامة وفي مصر خاصة أصبح مشهوداً على أن الشذوذ جريمة لن تغتفر وبغض النظر عن البراءة فإن المجرمين أخلاقياً عليهم أن ينتبهوا لنار التشهير وكفى تجاوز ولا بد أن يعطى الإذن للصحف بالنشر شريطة الوثائق وخصوصاً كاميرا الصحفيين الشرفاء لإنه فاقد الشيء لا يعطيه وحتى لو صدقناه في تمثيلية فلا بد أن يكون هو صادق مع نفسه ولعل قضيةسوزان تميم كشفت واحدا من حماة السياسة وهو بئس الساسة ورحمة بالصحافة فإنها النافذة الوحيدة التي تؤكد الحرية فلا تحرقوها

بحبك يامصر
يحيي زايد -

مكرر