السينما

أداء الزعيم في فيلم بوبوس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


بغداد: حذاء منتظر الزيدي والازمة الاقتصادية العالمية والرشوة المتفشية في البلد وصعوبات الزواج التي تواجه الشباب ونتف من ملاحظات متفرقة جمعت في قدر واحد ليضاف اليها توابل (عادل امام) التي اصبحت لازمة في معظم افلامه الى درجة الملل
وبإضافة مشاهد مستنسخة من بعض افلامه ومسرحياته وبأفخاذ عارية لايفوته لمسها والتربيت عليها وقُبَل يوزعها (الدونجوان) على من يعرف ومن لايعرف وتلميحات جنسية مبالغ في كثرتها ... كلها وضعت على نار غير هادئة لتقدم لنا فيلم (عادل امام )الاخير (بوبوس)!
بعد ان انتهيت من مشاهدة الفيلم راودت ذاكرتي أفلام ضخمة كثيرة أمتعنا بها منها (اللعب مع الكبار)، (ارهاب وكباب)، (المنسي)، (طيور الظلام)، (النوم في العسل) وصولا الى فيلم (حسن ومرقص) الذي سبق هذا الفيلم وهي انصافا تأريخ حافل بأفكار كبيرة واعمال حفرت بصمة بارزة في تاريخ السينما العربية ... بتذكر هذه الافلام وذلك التاريخ اجد نفسي عاجزا عن فهم هذا التفاوت في مستوى افلام (عادل امام)الاخيرة. فبعد( كبوة) (مرجان احمد مرجان) استبشرنا خيرا بفيلم مهم طرح قضية حساسة وخطرة في المجتمع المصري والعربي بشكل عام وهي مشكلة الطائفية والعنف الطائفي في فيلم (حسن ومرقص) الى جانب الممثل العالمي (عمر الشريف) يعود في فيلمة (بوبوس) الى مربع (مرجان احمد مرجان) من حيث هشاشة الفكرة وتشتتها وضعف البناء الدرامي للقصة وصعوبة معرفة ثيمة واضحة اراد الكاتب بلورتها والتركيز عليها .... والغريب ان الافلام الثلاثة كتبها (يوسف معاطي).... ولا افهم سبب هذا التذبذب؟ علمًا ان (يوسف معاطي) كتب ايضًا افلامًا كثيرة غلب على طابعها الكوميديا السياسية الجريئة وهي افلام جميلة منها (السفارة في العمارة) و(طباخ الريس) و(عريس من جهة امنية) و(معلش احنا بنتبهدل) و(التجربة الدنماركية) و(الواد محروس بتاع الوزير) هذا يعني ان له باعا طويلا في الكتابة للسينما خصوصا في الكوميديا والسياسة فما الذي حصل؟ اما المخرج (وائل احسان) فتهتم اغلب افلامه بالممثل وشهرته وحضوره اكثر من الفكرة مثل فيلم ( الي بالي بالك) و(زكي شان) و(ظرف طارق) و(وش اجرام) و(مطب صناعي) و(عندليب الدقي) و(رمضان مبروك ابو العلمين حمودة) والفيلمان الاخيران لم يكونا بأفضل حال من هذا الفيلم ويبدو ان المخرج هو الحلقة الاضعف في الثلاثي المهيمن على (بوبوس)، أرجو ألا تُفسّر هذه المقدمة على انها تحامل، بل هي في الحقيقة حزن وخيبة امل فانت عندما تختار كاتبًا جيدًا و ممثلك المفضل تتوقع منها شيئًا كبيرًا وتفاجأ بعد نهاية الفيلم انهما سرقا وقتك من دون ان يقدما لك شيئًا مفيدا.. بالتأكيد تحزن.

نظرية بوبوس الاقتصادية
يتناول الفيلم مشكلة الافلاس بثأثير الازمة العالمية على الاثرياء ومنهم رجل ثري اسمه محسن هنداوي (عادل امام ) يواجة كابوس المصادرة لممتلكاته بسبب ديونه المستحقة لصالح البنوك بملغ كبير جدا يصل الى 800 مليون جنيه وبمحاولاته لاعادة جدولة الدفع وتأجيل السداد يضطر الى رشوة رجل متنفذ في الحكومة اسمه نظام عبد الدايم (عزة ابوعوف) بإهداء مدينة ملاهي الى ابنه و اسمه عباس و يلقب بـ(بوبوس) (ويبقى طيلة الفيلم يهدي الهدايا الى بوبوس لحل المشاكل التي تواجهه) ثم يحاول جمع بعض الاموال ممن يدينون له، فينتحر احدهم امامه بسبب خسارة كل امواله ويجد ان احدهم فقد عقله للسبب نفسهفيما هرب الاخرون الى الخارج ثم يذهب الى احد اصدقائه الذي كان قد شاركه في شراء منزل ضخم واقرضه مبلغًا من المال ليتعرف هناك إلى زوجته مهجة (يسرا) التي يجد انها تعاني من الازمة الاقتصادية هي الاخرى وتعتذر عن دفع ما كان يدين به زوجها له ثم بعد ملابسات كثيرة واضطراره للسكن معها في المنزل نفسه الذي يملك نصفه (بسبب مصادرة قصره) يتفقان على التحايل على القانون بدمج شركاتهما معا ليحصلا على قرض كبير من البنك وبعد ان كان احدهما لايطيق الاخر(كما عودنا في افلامه) يتحولان بين ليلة وضحاها الى حبيبين يقرران الزواج فتتدخل الحكومة (بحدث مقحم ) لتمنعهما من الزواج فيتحديان تلك الارادة العليا ويواجهان غضب المتنفذين في الحكومة ويدخلان السجن بسبب اصرارهما على ذلك الزواج. ثم يخرجان بسبب تغييرات في سياسة الحكومة واستبدال(نظام عبد الدايم) برجل آخر اسمه فكري جديد (سامح السريطي) الذي يتحدث عن تغييرات حقيقية ومحاولة لدعم رجال الاعمال والاستفادة من خبرتهم في السوق لكن الرشوة تبقى هي السائدة في التلميح بأن ابن هذا المسؤول الجديد اسمه ( باسم) وبالامكان تلقيبه بـ(بوبوس) وهذا معناه انه بوبوس جديد رغم الشعارات البراقة. ومن الواضح ان الفيلم لف كل هذه اللفة ليقول إن الرشوة متفشية في الجهاز الحكومي. هذا كل شيء!.
من جهة اُخرى كان هناك خط ثان وثنائي وضع بمقابل الثنائي الثري وهو رافت (اشرف عبد الباقي) الذي يعمل خادماً في منزل مهجة و(اعمال اُخرى لجمع متطلبات الزواج) وتهاني (مي كساب) التي تعمل نادلة لمساعدة خطيبها وقد تمت خطبتهما قبل 9 سنوات ولم يستطيعا الزواج بسبب الفقر. وضع هذا الثنائي للمقارنة بين مشاكل الاثرياء وطريقة حلها والفقراء ببساطة ومشروعية متطلباتهم ولوم الحكومة على التقصير في ذلك (بشكل خجول) وهذا الخط حرك ايقاع الفيلم قليلا واعطى حيوية اكثر.

القصة والصراع
من الواضح هنا انه لاتوجد قصة رصينة وحدث مهم او صراع او ذروة، بل عمد الكاتب الى تجميع افكار ليصبها في قالب واحد واعتقد انهُ كتب المَشاهد بشكل عشوائي ثم رتبها بهذا الشكل فاقحم مثلاً حادث ضرب بوش بحذاء منتظر الزيدي في المؤتمر الصحفي الشهير في احداث الفيلم (بدون مبرر مقنع ) ليكرر (بعد مدة قصيرة ) طريقة الضرب نفسها، ولكن هذه المرة بحذاء (مهجة) التي ترمي (محسن) وهو يتجنب حذاءها بطريقة بوش نفسها(اعتقد انه لو لم يضع لقطات ضرب بوش لكان الوقع اكبر باستعادة المُشاهد للحادث الحقيقي في مخيلته ومطابقته مع مشهد رمي محسن بالحذاء) ولما كان مقحمًا كما حصل ومكرر وعطّل مخيلة المُشاهد ليربط بين الحادثين فقدمهما في وقت متقارب بشكل اضعف من جمالية وكوميدية المشهد. اما مشهد مخاطبة الرئيس بجلوس(محسن) على كرسي افترضا انه كرسي الرئاسة ومخاطبة (رأفت) له وبث شكواه مخاطباً اياه (بسيادة الرئيس) ثم تبادل الادوار ليجلس (رأفت) على الكرسي ومخاطبة (محسن) له فهو مشهد معبر وجميل وربما يكون من اهم مشاهد الفيلم تفوق الممثل (اشرف عبد الباقي) في ادائه فيه وقدم كوميديا سلسة. اما مشاهد عُراك (محسن) مع (مهجة) فهي مشاهد مكررة الى درجة التطابق مع مشاهد من افلام (بخيت وعديلة) بأجزائه الثلاثة (ولو كانت الممثلة شيرين مكان الممثلة يسرى لتوهم المُشاهد انه يتابع الجزء الرابع منه).... وهناك ملاحظة مهمة وهي ان شخصيات (عادل امام) التي يؤديها تحولت من الرجل الطيب المسحوق الذي يكافح من اجل العيش الكريم و الذي يعكس هموم ابناء جيله الى رجل متنفذ ثري جدا او وزير وصاحب سلطة ويتعامل مع النساء كأي مراهق لايهمه سوى الجنس والمال وهو تحول خطير سيخلق هوة بينه وبين جمهوره الذي احبه بذاك الكارتر القديم.
والفيلم الغى بشكل كبير الممثلين الاخرين بمقابل (عادل امام) الذي هيمن على معظم مشاهد الفيلم وحتى الممثلة يسرى همشها وجعلها مجرد ممثلة تحاول عرض مفاتن جسمها مطيحةً بسنين طويلة من الاداء العفوي الجميل.
في الحقيقة لا أجد سببًا مقنعًا يدفع الزعيم الى دخول الموسم السينمائي بهذا الفيلم. فهل خاف الزعيم من عجلة الزمن وحاول طبخ فيلم بسرعة ليبقى في الساحة؟ (حتى لو لم تكن الفكرة ناضجة وغير مناسبة لعمره وتأريخه)؟ أم انه اراد جمع بعض المال الابيض خوفًا من اليوم الاسود؟ وخوفًا من ان تطاله اذرع الازمة الاقتصادية؟ وحتى هذه لم يفلح فيها فلم ينجح في جمع الشيء الكثير فقد عزف الجمهور عن مشاهدة الزعيم يتقهقر.

mohd10002001@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قول للزمان ارجع
اياد باسم -

فيلم بائس لممثلين تعدوا العمر الافتراضي بكثير. عادل امام ساعده الحظ والفراغ الذي حدث بجيله, بعد انشغال سعيد صالح باموره الشخصية عن فنه, وكوميديا الموقف التي اجاد الكتاب تأليفها أما عدا ذلك فهو يفتقر الى الموهبة وتقدمه بالعمر الان زاد الطين بلة.

الله يرحم الزعيم
الغزاله -

فعلا انني استغرب كثيرا كيف يسمح لنفسه عادل امام بهكذا افلام بعد هذا التاريخ الحافل وبعد كل هذا المجد ينزل الى الهاويه وهذا ينطبق على يسرا ايضا

الله يرحم الزعيم
الغزاله -

فعلا انني استغرب كثيرا كيف يسمح لنفسه عادل امام بهكذا افلام بعد هذا التاريخ الحافل وبعد كل هذا المجد ينزل الى الهاويه وهذا ينطبق على يسرا ايضا

Shame On You Adel!
زى الطحش. -

That Movie Suuuuuuuuuuuuuuuuuuucks!

Shame On You Adel!
زى الطحش. -

That Movie Suuuuuuuuuuuuuuuuuuucks!

chayb
rimy -

i didn''t like the movie ,

chayb
rimy -

i didn''t like the movie ,

???But really
Michelle -

?How could you watch the whole movie!It really sucks

???But really
Michelle -

?How could you watch the whole movie!It really sucks

موضوع ممتاز
نبيل الصالح -

موضوع ممتاز جدا، و أبارك للكاتب هذه الرؤية الثاقبة. عادل أمام الممثل الوحيد (ربما ) الذي جعل الناس تعيش في دوامة ، هل هي امام ممثل كوميدي أم ممثل جاد ؟ فهو ترك الكوميديا الى الجد و ترك الجد الى الكوميديا فضيًع المشيتين معاً.

موضوع ممتاز
نبيل الصالح -

موضوع ممتاز جدا، و أبارك للكاتب هذه الرؤية الثاقبة. عادل أمام الممثل الوحيد (ربما ) الذي جعل الناس تعيش في دوامة ، هل هي امام ممثل كوميدي أم ممثل جاد ؟ فهو ترك الكوميديا الى الجد و ترك الجد الى الكوميديا فضيًع المشيتين معاً.

damn that not funny
احمج ع نجم -

الفيلم غريب و لا يمت للمعنى بصله و هناك صعوبه في معرفة معناه او ثيمته

damn that not funny
احمج ع نجم -

الفيلم غريب و لا يمت للمعنى بصله و هناك صعوبه في معرفة معناه او ثيمته

adil imam
nada -

The worst movie ever..

adil imam
nada -

The worst movie ever..

يكفيه أنا عادل إمام
الأهلاوي الراقي -

أقل الأفلام عطاء من عادل إمام توازي أكبر الأفلام لجيل الشباب ! ولكي أكون منصفا لا يعجبني منهم سوى [ أحمد حلمي ] ولا نلوم [ عادل ] فليس من المعقول أن تكون كل أفلامه بمستوى واحد !

يكفيه أنا عادل إمام
الأهلاوي الراقي -

أقل الأفلام عطاء من عادل إمام توازي أكبر الأفلام لجيل الشباب ! ولكي أكون منصفا لا يعجبني منهم سوى [ أحمد حلمي ] ولا نلوم [ عادل ] فليس من المعقول أن تكون كل أفلامه بمستوى واحد !

تاريخ فني
بوعبدالعزيز -

لانكر التاريخ الفني للمثل عادل امام ولكن نتمنى اني يخخفف من هذه الامور لان للسن احكام ووقار.

تاريخ فني
بوعبدالعزيز -

لانكر التاريخ الفني للمثل عادل امام ولكن نتمنى اني يخخفف من هذه الامور لان للسن احكام ووقار.

النجم الاسطوره
سعد الوائلي -

يبقى عادل أمام الشخصية الاروع والفضل ومبعث العطاءات والافكار المتجددة في مختلف مجالات الكوميدية الهادفة وهو الفنان الرائع الذي أحتوى عقل وقلوب ملايين المتابعين لفنه .. لست هنـــا في معرض المديح لهذا النجم الذي لن يطفء نوره أو ينتهي أجله بالجديد من الاجيال الكثيره ولكني هنا فقط وددت أن أشير الى أن مجرد ذكر حادثة ( الزيدي وحذاءه ) لهي أقلال كبير وأطفاء أثق أنه غير متعمد لهذا الاسطورة الكوميدية .. أ، فـــــن أمام سيبقى مدرستآ للكوميديا لعقود طويلة .. وسيبقى الآخر مثالآ سيئآ لحرية التعبير وممارسة الحق الشرعي في التعبير بل وللصحافة عمومـــــــآ ...

النجم الاسطوره
سعد الوائلي -

يبقى عادل أمام الشخصية الاروع والفضل ومبعث العطاءات والافكار المتجددة في مختلف مجالات الكوميدية الهادفة وهو الفنان الرائع الذي أحتوى عقل وقلوب ملايين المتابعين لفنه .. لست هنـــا في معرض المديح لهذا النجم الذي لن يطفء نوره أو ينتهي أجله بالجديد من الاجيال الكثيره ولكني هنا فقط وددت أن أشير الى أن مجرد ذكر حادثة ( الزيدي وحذاءه ) لهي أقلال كبير وأطفاء أثق أنه غير متعمد لهذا الاسطورة الكوميدية .. أ، فـــــن أمام سيبقى مدرستآ للكوميديا لعقود طويلة .. وسيبقى الآخر مثالآ سيئآ لحرية التعبير وممارسة الحق الشرعي في التعبير بل وللصحافة عمومـــــــآ ...

بووبوس
لولو -

الفلم أسخف من السخافه

بووبوس
لولو -

الفلم أسخف من السخافه

تحاملت عليه
أبو سيف -

لم أر الفلم بعد ولكني اعتقد أن الكاتب تحامل كثيرا على عادل إمام. عادل هو أفضل ممثل كوميدي بلا منازع وهو ما يزال نجما بكل معنى الكلمة بينما غيره هو الذي انطفأ وخبا بريقه (مثلا سمير غانم - سعيد صالح وغيرهم) أما فيلم مرجان فهو ليس هفوة بل من أجمل أفلامه ، وبالنسبة لي شخصيا هو اجملها، يليه سفارة في العمارة وحسن ومرقص

تحاملت عليه
أبو سيف -

لم أر الفلم بعد ولكني اعتقد أن الكاتب تحامل كثيرا على عادل إمام. عادل هو أفضل ممثل كوميدي بلا منازع وهو ما يزال نجما بكل معنى الكلمة بينما غيره هو الذي انطفأ وخبا بريقه (مثلا سمير غانم - سعيد صالح وغيرهم) أما فيلم مرجان فهو ليس هفوة بل من أجمل أفلامه ، وبالنسبة لي شخصيا هو اجملها، يليه سفارة في العمارة وحسن ومرقص

بوبوس
اويا -

لم ارى الفيلم حتى الان و لكن من خلال مشاهدتي الاعلان و ما سمعته ان افيلم لم يكن بالمستوى المطلوب للاسف معظم افلام عادل امام هذا النجم الفريد الذي امتعنا في الماضي بالعديد من الافلام الكوميدية و السياسية و الاجتماعية الهادفة لم يعد يوفق في اختيار الافلام المناسبة لاسمه الكبير بالاضافة الى وجود مشاهد عدة لاتناسب سنه و لا مكانته الفنية سواء هو او يسرا

بوبوس
اويا -

لم ارى الفيلم حتى الان و لكن من خلال مشاهدتي الاعلان و ما سمعته ان افيلم لم يكن بالمستوى المطلوب للاسف معظم افلام عادل امام هذا النجم الفريد الذي امتعنا في الماضي بالعديد من الافلام الكوميدية و السياسية و الاجتماعية الهادفة لم يعد يوفق في اختيار الافلام المناسبة لاسمه الكبير بالاضافة الى وجود مشاهد عدة لاتناسب سنه و لا مكانته الفنية سواء هو او يسرا

الهاوية
لبناني مغترب -

أود أن أوجه رأي الشخصي للمثلين الكبار والذين اعطوا الكثير من أعمالهم الفنية الناجحة للمشاهدينأستاذ عادل أمام والسيدة يسرى العمر له حق ومن واجبنا أحترام السن الذي نحن به, ومن المفروض أن لا نقوم بأعمال لا تناسب عمرنا. ومن محبتي وتعلقي بأعمالك التي عشناها بحياتنا الماضية وكانت فعلا; أعمال ناجحة وأنا واحد من ملايين المشاهدين الذين لا ينسون هذه الاعمال ,أقول لكم خذوا ادوار مناسبة لعمركم قبل أن تمضوا بأتجاة الهاوية وحينها ينفك ويبتعد عنكم مشجعينكم وتصبحوا من المنسيين. عفوا; أذا كنت شوي قاسي بكلامي لكن لازم أقول للغلط غلط وللصح صح.

الهاوية
لبناني مغترب -

أود أن أوجه رأي الشخصي للمثلين الكبار والذين اعطوا الكثير من أعمالهم الفنية الناجحة للمشاهدينأستاذ عادل أمام والسيدة يسرى العمر له حق ومن واجبنا أحترام السن الذي نحن به, ومن المفروض أن لا نقوم بأعمال لا تناسب عمرنا. ومن محبتي وتعلقي بأعمالك التي عشناها بحياتنا الماضية وكانت فعلا; أعمال ناجحة وأنا واحد من ملايين المشاهدين الذين لا ينسون هذه الاعمال ,أقول لكم خذوا ادوار مناسبة لعمركم قبل أن تمضوا بأتجاة الهاوية وحينها ينفك ويبتعد عنكم مشجعينكم وتصبحوا من المنسيين. عفوا; أذا كنت شوي قاسي بكلامي لكن لازم أقول للغلط غلط وللصح صح.

العجائز
غيور -

يسرا وعادل امام وشلة العجائز اياها أما آن لهؤلاء العجائز ان يتهدوا شويه

العجائز
غيور -

يسرا وعادل امام وشلة العجائز اياها أما آن لهؤلاء العجائز ان يتهدوا شويه

الزعيم هو الزعيم
magdy -

الزعيم عادل امام سيظل هو الزعيم مهما قدم من اعمال والفيلم رائع جدا وبه كوميديا وقصة جامدة جدا وستظل الزعيم يا حبيب الملايين

الزعيم هو الزعيم
magdy -

الزعيم عادل امام سيظل هو الزعيم مهما قدم من اعمال والفيلم رائع جدا وبه كوميديا وقصة جامدة جدا وستظل الزعيم يا حبيب الملايين

the mask
rola -

adel emam is the best and always he gives the best keep it up,yousra is a beautiful actor she still gives her best in her career.a love them both i wish them the best and good luck

the mask
rola -

adel emam is the best and always he gives the best keep it up,yousra is a beautiful actor she still gives her best in her career.a love them both i wish them the best and good luck

adel is the best
boboss -

adel and yousra are the best always the best

adel is the best
boboss -

adel and yousra are the best always the best

على المسرح .. نعم
هدهد سليمان -

عادل امام على المسرح فقط .. اما في السينما فأنه زفت .. و ينضحك على تمثيله و على ادواره السخيفة لا على المواقف الكوميدية البايخة .. لكن يبدو أن الرجل مستفيد من حظه الذي يخدر عقول السذج ، فيجني من سذاجتهم المال عبر هذه الأفلام السخيفة ، يسرى الجميلة العذبة أدركت بدورها اللعبة مع هذا اللعوب ، فدخلت على الخط ( منذ سنوات ) معه ، و قررت أن تستبق الأمر ضماناً لمستقبلها المالي ( بالإستفادة من تجارب المبذرات الخائبات ، أمثال مريم فخرالدين ، سامية جمال ..و غيرهن ) فراحت يسرى تتمادى في تمثيل أدوارها مع ( إمام ) الذي يدرك جيداً قيمة إشراك هذه الجميلة البارعة في أفلامه .. و في النهاية : لا رسالة . لا وعي سينمائي . لا ثقافة سينمائية . لا تثقيف مجتمع من خلال السينما .. و لا بطيخ . ضحك على الذقون فقط .

على المسرح .. نعم
هدهد سليمان -

عادل امام على المسرح فقط .. اما في السينما فأنه زفت .. و ينضحك على تمثيله و على ادواره السخيفة لا على المواقف الكوميدية البايخة .. لكن يبدو أن الرجل مستفيد من حظه الذي يخدر عقول السذج ، فيجني من سذاجتهم المال عبر هذه الأفلام السخيفة ، يسرى الجميلة العذبة أدركت بدورها اللعبة مع هذا اللعوب ، فدخلت على الخط ( منذ سنوات ) معه ، و قررت أن تستبق الأمر ضماناً لمستقبلها المالي ( بالإستفادة من تجارب المبذرات الخائبات ، أمثال مريم فخرالدين ، سامية جمال ..و غيرهن ) فراحت يسرى تتمادى في تمثيل أدوارها مع ( إمام ) الذي يدرك جيداً قيمة إشراك هذه الجميلة البارعة في أفلامه .. و في النهاية : لا رسالة . لا وعي سينمائي . لا ثقافة سينمائية . لا تثقيف مجتمع من خلال السينما .. و لا بطيخ . ضحك على الذقون فقط .

فيلم بلا رسالة
رنا -

يسلم ايدك يا 20

فيلم بلا رسالة
رنا -

يسلم ايدك يا 20

فلم عادل امام
دودى -

الزعيم انا شخصيا لو الفنان عادل عمل اى فيلم لازم اشوفه لأنه الافضل ع الاطلاق ولازم فيلم كده وفيلم كده المهم انه الزعيم الى الأن وسيظل بأمر الله الافضل فى الوطن العربى

فلم عادل امام
دودى -

الزعيم انا شخصيا لو الفنان عادل عمل اى فيلم لازم اشوفه لأنه الافضل ع الاطلاق ولازم فيلم كده وفيلم كده المهم انه الزعيم الى الأن وسيظل بأمر الله الافضل فى الوطن العربى

The best
Hamada TO -

Adel Amam is the best &Yousra ya amoura , Iwish them the best Bone chance

The best
Hamada TO -

Adel Amam is the best &Yousra ya amoura , Iwish them the best Bone chance

ساذج
هدهد سليمان -

اذاً ابق على هذه السذاجة يا .. دودي . انت نموذج جمهوره الحقيقي الذي يضحك عليه عادل امام .

ساذج
هدهد سليمان -

اذاً ابق على هذه السذاجة يا .. دودي . انت نموذج جمهوره الحقيقي الذي يضحك عليه عادل امام .