السينما

عمر الشريف يعلن مقاطعته لمهرجان دبي السينمائي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توفيق السيد من دبي: اعلن الفنان العالمي عمر الشريف مقاطعته نهائيا لمهرجان دبي السينمائي وعدم الحديث عنه نهائيا طوال فترة بقائه في دبي بعد ان فوجئ صباح اليوم ب"تصرف سخيف" علي حد وصفه من قبل ادارة المهرجان مما اثار استيائه بشكل كبير، وهو عدم ترجمة فيلمه الفرنسي "بعد السقوط" الي العربية، اضافة لعرض الفيلم في القاعة الصغرى بمول الامارات بينما تم عرض الفيلم الاميركي "افاتار" في نفس توقيت عرض فيلمه في القاعة الكبري بمدينة ارينا في دبي بعد ترجمته الي العربية.

وامام ذلك التصرف الذي اعتبره الفنان العالمي عمر الشريف اهانة له ولمكانته الفنية، اكد ان مشاركته هذا العام بمهرجان دبي السينمائي تعد الاخيرة ولن تكرر طيلة حياته، وفي محاولة من جانب ادارة المهرجان تهدئة الموقف بالتواصل مع الفنان الكبير، اكد الشريف قائلا "مهرجان دبي انتهي تماما من حياتي ومش عاوز اتكلم اكتر من كده".

من جهة اخري ينتظر الفنان العالمي قدوم حفيده "كارم" بفارغ الصبر الي دبي فجر اليوم الذي سيصل مع والدته لقضاء "الويك اند" مع جده بعد انتهائه من مشاركته بمهرجان دبي السينمائي. يذكر ان الفنان العالمي عمر الشريف معروف عنه حبه الشديد لحفيده كارم الذي يحرص دائما علي قضاء معظم اجازاته برفقته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تصرف سخيف
نديم جرجورة ـ صحفي -

هذا التصرف السخيف من فنان عالمي مثل عمر الشريف وهو يتهجم على إدارة المهرجان , يذكرنا بتصرف مشابه لمخرج عراقي في مهرجان الخليج!يجب مقاطعة كل فنان عربي يتهجم على هذه المهرجانات التي ترعى الفن السينمائي!!إنه تصرف سخيف.

افلامه ليست بمصر
nero -

الفنان العالمي عمر الشريف فى فيلمه الفرنسي بالنسبه لهم ليس فيلم امريكى و هو الفنان العالمى نور الشريف افلامه ليست دائمه فى مصر مثل افلام جيمس بوند ان عليه ان يعرض افلامه و هو فى العالميه على شاشات السينما فى الدول العربيه بشركه منه تنفذ هذا

-
منى -

كل يوم تتضح حقيقة سطحيتك أكثر فأكثر .. من القمار إلى التنديد بالجزائر وحتى مهرجان دبي.. الله يرحم يوسف شاهين الذي صنعك

alors la
lyes -

تعيش وتاكل غيرها

الموضوع مش مستاهل
سعيد السالم -

يعني لو حددت الشروط ولم يقوموا بالواجب يحق لك تزعل، بس الموضوع مش مستاهل يعني.

الحق مع ميشيل
سور -

الحق على مهرجان دبي وعمر الشريف يستحق تقدير اكبر من هذا الكلام ياترى لو كان عادل امام ماذا كان سيكوووون ؟؟؟؟؟؟ميشيل هو الاسم الحقيقي ل عمر الشريف

Algeria?!!
Truther -

الى التى تتهم عمر الشريف بالسطحيه لانه ندد بالارهاب الجزائرى: العجيب فى امر الارهابيين حاملى الاسلحه البيضاء الجزائريين انهم يملؤون الدنيا بالسباب و الاهانه الى مصر و هم المجرميين سفاحى العشره السوداء!! كان يجب على الشعب المصرى صاحب مهد الحضاره ان يعتذر للقبائل الصحراويه البربريه الهمجيه على سفالتهم و جرائمهم. ولا عجب ان ساركوزى يسميهم ب; ........;.

رد على تعليق
رابحة/اعلامية -

الى كل مصري يتهم الجزائر بالإرهاب اقوله له فقط ان الجزائر أكبر بكثير من الرد على هذه السخافات وكان الأجدر ان نرى هذه المواقف المنددة بالجزائر من طرف فنان مثل عمر الشريف في وقفة احتجاجية ضد ارهاب اسرائيل ايام حرب غزة لبنان...هذا عار سيشهد له التاريخ في حق بلد رمز المقاومة والنضال مثل الجزائر..سقطت الأقنعة واتضحت النوايا الحقيقية لفنانين يتهجمون على كل ماهو عربي واصيل وينكرون الجميل لبلدان احتضنتهم ورفعت من شأنهم