السينما

فيلم أوغاد شائنون يتصدر ايرادات السينما الامريكية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عدنان أحمد من لندن: تصدّر فيلم "أوغاد شائنون" للمخرج كوينتين تارانتينو ايرادات السينما في أميركا الشمالية حيث حصد بحسب "رويترز" "37.6" مليون دولار أميركي خلال ثلاثة أيام منذ إطلاقه في 21 أغسطس الجاري. الفيلم من بطولة براد بيت، ميلاني لوران، كريستوفر والتز، ايلي روث، ديان كورغر، جاكي إيد، باول روست، دانييل برول، مايكل فاسبندر، تيل شويغر وجولي دريفوس.
وجاء في المركز الثاني فيلم "غرباء في حي الفقراء" الذي وصل اجمالي ما حققه "73.5" مليون دولار. الفيلم من اخراج نيل بلومكامب، وبطولة شارلتو كوبلي، غاسون كوب، ناتالي بولت، سيلفاين سترايك، اليزابيث ماكندوي، جون سومر ونيك بلاك.
فيما تراجع فيلم "جو أي جو" من المركز الثاني الى المركز الثالث وبلغ مجموع ما حققه منذ بدء عرضه حتى الآن "120.5" مليون دولار. الفيلم من اخراج ستيفن سومرز، وبطولة أنيدوالي أكينوي وكريستوفر أكسليستون وكارولينا كوركوفا وراشيل نيكولز. أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "زوجة مسافر الزمن" وهو من اخراج روبرت شونتكي وبطولة أريك بانا، راتشيل مكادامز، ميشال نولدين، كاثرين ترويل، بارت بيدفورد وكارلي ستريت. فيما جاء في المركز الخامس فيلم "جولي وجوليا" من اخراج نورا ايفرون، وبطولة ميريل ستريب، أمي آدمز، كريس مسينا، هيلين كاري، جين لينش وكاسي ويلسون.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف