الموت والعذراء في مهرجان دمشق المسرحي
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
التعليقات
اشكالية المكان
انس عبد الصمد -اولا نقول بكل فخر ان ابراهيم حنون اثبت انه مخرج من الطراز الاول من خلال تواصله مع المسرح الحديث رغن انقطاعه الذي كان هو بالتاكيد زمن بحث وترجمة لروئيا جديدة استطاعت ان تستفزني شخصيا... ومشاركته في مهرجان دمشق هي اضافة للمهرجان وليس العكس وعلى صاحب العرض ان يحذر فخ المكان الجديد الذي سيفرض عليه في سياق المهرجان ولا يعتمد على الاستعاضة عن المفردات بمفردات اخرى قد تكون ذات معاني اخرى لان بتعدد المعاني تنوع الايقونات تضعف الروئيا ولو تشابه المعنى.. قلبنا معك يا ابراهيم ان تتعدى هذه الازمة الجمالية التي جواز سفرك لتنضم كصانع جمال جديد للمسرح العراقي وبالتوفيق لجميع الكادر المثابر
امنيات
عصام حسين -صديقي العزيز ابراهيم حنون ابارك لك عودتك ثانية الى المسرح مكانك الطبيعي واتمنى لك وللصديقين العزيزين خالد احمد مصطفى وماجد فريد النجاح في تقديم مسرحيتكم وليس النجاح بغريب عليكم ،
تقافه نص ردن
علي حسين -اتمنى ياصديقي انس ان تكتب بشكل منطقي وصحيح ,ارجو ان تتعلم مفاتيح اللغه العربيه,
Just selfish
Tarik Hossain -I wish to all iraqis good luck not just Ibrahim Hanoon also I hope to them to be more modest not just talking talking with rubish work , I have seen a play to Mr. Isam Hossain in London it was very naiev and rubish but he just talk very much.we need to change our culture and be more reasonableby the way most of iraqis like this they thought they are genuos and better than others but the truth they are not.
رد
بنت الصالحية -الى كاتب التعليق رقم 4 - ارجو استخدام الفاظ مناسبةومحترمة لان هذه صفحة الثقافات وقراؤها محترمون وما كتبته ليس نقدا موضوعيا وانما مجموعة شتائم ولا تدل الا عن مستوى صاحبها وارجو من ايلاف العزيزة النشر رغم تأخر الرد -للاهمية، مع الشكر.