ثقافات

تكريم نخبة من الشخصيات ساهمت في نجاح منتدى الكتاب العربي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
اقبال بركة ايلاف: يحتفل منتدى الكتاب العربي بعيد تأسيسه العاشر هذا العام، ويسعدنا في هذه المناسبة أن نعبر عن أسمى آيات الشكر والعرفان لكل عضو من أعضائنا والذي يزيد عددهم عن الخمسة عشر ألفا، ولكل زائر من زوارنا والذين يتعدون مئات الآلاف شهريا، كما يسعدنا أن نعلن عن تكريم عدد من الأعضاء والشخصيات التي ساهمت بشكل بارز في تحقيق النجاح الكبير الذي حاز به الموقع وخاصة في سنواته الأولى، بتقديم جوائز تقديرية إليهم وفاء وعرفانا لما قاموا به من جهد ودعم متواصلين. هذا ومن المقرر أن توزع شهادات التقدير على المكرمين في لقاء بالقاهرة في نهاية العام على أن ترسل بريديا لمن سوف يتعذر عليهم الحضور. سلوى اللوباني سيكرم المنتدى العديد من أصدقاء منتدى الكتاب العربي وهم المتطوعون وأصدقاء وكتاب ومحررو الموقع الذين ساهموا بالكثير في بناء ودعم منتدى الكتاب العربي طوال السنوات العشر الماضية. نذكر منهم "جيهان ابو زيد" مديرة الابحاث بمشروع المرأة ضد العنف وباحثة في مجال حقوق الانسان، الكاتب والصحفي "احمد الخميسي"، الروائي "جميل عطية ابراهيم" ، البرفسورة "فوزية اسعد"، غسان شبارو ناشر الدار العربية للعلوم، "فدوى البستاني" المدير التنفيذي لدار البستاني، الكاتبة والصحفية "سلوى اللوباني"، الروائية "سلوى بكر"، "وئام نعمو" كاتبة عراقية ورئيس رابطة الفنانين العراقيين، رائد قصص الاطفال الكاتب "عبد التواب يوسف"، الشاعر "احمد فضل شبلول"، و"فوزية الشماوي" اديبة وباحثة واستاذة جامعية خبيرة لدى اليونسكو ورئيسة منتدى المرأة الاوروبية المسلمة. جيهان ابو زيد ومن كتاب منتدى الكتاب العربي نذكر بعض من أسماء المكرمين الذين أثروا الموقع بكتاباتهم وفكرهم المبدع نوال السعداوي، اقبال بركة، صنع الله ابراهيم، طارق حجي، ونصار الحاج من السودان، والصحفي البريطاني روبرت فيسك، محمد الريحاني من المغرب، فايزة مصطفى من الجزائر، نضال نجار من سوريا، فاطمة المزروعي من الامارات. فدوى البستاني كما سيتم تكريم أعضاء مجلس امناء المنتدى لدعمهم لأنشطة المنتدى وتوجيهاتهم البناءة وهم د. جابر عصفور، البروفسور فرانسيس بويلي، الكاتب جمال الغيطاني، السفير عبد الرؤوف الريدي، أ. ريتشارد جاكوموند، الروائي بهاء طاهر،أ ماريل بوث.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبروك
ايمان ابراهيم -

الف مبروك للزميلة سلوى اللوباني التي تؤكد يوماً بعد يوم انها صحافية من نوع خاص تتعامل مع مهنتها بعشق قل نظيره

مبروك
أحمد فضل شبلول -

مبروك للزميلة سلوى اللوباني ولنا جميعا هذا التكريم، وشكرا للدكتورة أماني أحمد أمين على هذا التقليد وعلى هذا التكريم.

مبروك ..
محمود -

ألف تحية ألأقدمها الي الكاتبة الرائعة و اذات الافكار التنورية و التي تحارب الظلامية و العادات المتخلفة الاستاذة الكبيرة اقبال بركة ومبروك الف مبروك للكاتبة العراقية الرائعة وئام نعمو .

مليون مبروك
فضيلة الفاروق -

مليون مبروك لأسرة المنتدى، و تحية خاصة لسلوى الرائعة، و الله يحميكم و يقوي همتكم

مبروك للكاتبة سلوى
ريا خالد الاسحاقي -

الف مبروك للكاتبة العزيزة سلوى اللوباني بمناسبة هذا التكريم الرائع راجين من الله بدوام الموفقيةوالابداع في هذاالمجال.

Congratulations
um Ghzal -

Dear Salwa, it''s an honour to know writer like u and congratulatulations for everything.

attractive
sami -

iam shocked that salwa lubani is young and beauitfull,, keep up the good work and the attractive smile.

congratulations
Rima Al Barfghouthi -

congratulations Salwa,you really deserve the best.

Keepup the good work
Mustafa AbuRoza -

Congratulations...you must be proud of yourself...well done & ...keep up the good work

ألف مبروك
محمد العشري -

ألف مبروك التكريم.. أمنياتي بالمزيد من التميز اللائق، والاهتمام الكبير لكل من يقدم عملاً من شأنه أن يُعلي من قيمة العقل والتفكير..

You deserve it
Essam Youssef -

and more... U know what? My dads name is written too, thats very nice