ثقافات

بدرية البشر ودار "كُتَّاب" للنشر" توقعان عقد "تزوج سعودية"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سمر إدريس: ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، أقيم حفل توقيع عقد بين دار "كُتَّاب" للنشر والكاتبة السعودية بدرية البشر، وذلك لنشر كتابها "تزوج سعودية"، وهو عبارة عن مجموعة مقالات ساخرة مستوحاة من قصص وقضايا حقيقية تحصل يومياً في المجتمع السعودي.
و"البشر" هي إحدى الكاتبات السعوديات المتميزات الناجحات، تعمل محررة صحفية وكاتبة عامود يومي في جريدة "الحياة" السعودية، ولها إصدارات روائية وقصصية عديدة، والإصدار "تزوج سعودية" هو مجموعة من المقالات الساخرة التي انتقتها الكاتبة مما كتبته على مدى الـ20 عام الماضية.
وأشار جمال الشحي صاحب دار "كُتَّاب" للنشر، أن الدار تسعد وتتشرف بتوقيعها هذا العقد مع "البشر"، ولطالما حرصت الدار على ضم الإبداعات المميزة والراقية في مجال الكتابة إلى قائمة كُتَّابها، كما أنه سيتم عمل حملة ترويجية لهذا الكتاب.
حيث أضافت "البشر" أيضأ إلى أنها سعيدة جدأ بتوقيعها العقد، والذي تعتبره بداية رائعة لتعاون مثمر، وهي تأمل أن ينال الكتاب على إعجاب القراء، حيث أنه يتكلم عن واقع قد لا يحصل في المجتمع السعودي فقط وإنما في مجتمعات أخرى عديدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بدرية البشر معلومة
ناصر بوصالح -

من باب الذي لايعرف من تكون بدرية البشر فهي كاتبة سعودية حاصلة على الدكتوراه في الدراسات الاجتماعية ومتزوجه من الفنان السعودي المشهور ناصر القصبي .. المصدر موقع الموسوعه الحرة ويكبيديا

لماذا هذا العنوان
درزي الخمعلي -

الاستاذه بدريه البشر مثقفه سعوديه ,,نفخر بها,,نتمنى ان تخفف من جلد الذات,,,وطالماقالت ان ماتضمنه الكتاب قد لايحصل في المجتمع السعودي منفردآ بل في باقي المجتمعات ,,,كان حسنآ لو اختارت عنوان آخر,,,,,لهذاالكتاب,,, ونتمنى عودةاختنا الكريمه د بدريه للوطن والنقد من داخله بهدوء كما هو حاصل من جميع كاتباتنا الكريمات بصحفنا ينتقدن ما يهم شآن المرأه في بلادنا بحريه,, ومنهن الفاضلات وهي انشاء الله منهن ليلي الاحيدب , هاتون الفاسي,جهير المساعد,اميمه الخميس,هياءالمنيع,فاطمه العتيبي,وغبرهن لاتحضرني اسمائهن,,,