ثقافات

فيلم عن حياة النبي موسى بإخراج ستيفن سبيرلبرغ

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إعداد القسم الثقافي: عُرض على ستيفن سبيرلبرغ اخراج فيلم ضخم عن حياة النبي موسى. وقالت مجلة ديدلاين ان شركة وورنر تتولى مشروع الفيلم الذي سيكون عنوانه "آلهة وملوك" وشارك في كتابة السيناريو ستيوارت هيزلداين الذي كتب سيناريو الاقتباس السينمائي القادم لملحمة الشاعر الانكليزي جون ملتون "الفردوس المفقود" لشركة وورنر.
ولن يكون "آلهة وملوك" نسخة حديثة من "الوصايا العشر" الذي أخرجه سيسل ديميل عام 1956 وكان من أنجح الأفلام في حينه بإيرادات بلغت رقما ضخما بمعايير ذلك الوقت قدره 65 مليون دولار.
وتردد ان سبيلبرغ الذي يخطط لاخراج عدة افلام قادمة يفكر جديا في قبول العرض لاخراج "آلهة وملوك". وتأمل شركة وورنر بأن يبدد قبوله العرض الدعاية السلبية التي استهدفتها بعدما أُشيع ان ميل غبسون يخطط لاخراج فيلم عن شخصية توراتية أخرى هي يهودا ماكابي لستوديوهات وورنر.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إنتظاراً للغوث ..
هشام محمد حماد -

الأحداث طويلة وحتى لا تكون مملة ربما يتم ذلك على أجزاء أو كسلسلة أفلام بسيطة .. وإذا كانت للملائكة تلك الرؤية والمسابقة إلى إتهام البشر [من يفسد فيها ويسفك الدماء فيها ونحن نسبح لك] .. فهل كانوا على علم بالغيب أم أعلمهم الله إيحاءاً - وكيف ذلك ويريد الله أن يسجدوا لآدم بما أعطاه الله تعالى من علم ومكانة ؛ وحتى بإفتراض أنه كان تمييزاُ وتمحيصاً لتلك الملائكة الذين أصبح منهم [فيما بعد] مكلفاً بأن يكونوا [نحن أولياؤكم في الحياة الدنيا وفي الآخرة] فماذا عن باق البشر غير المسلمين إزاء ذلك الهجوم المسبق المقصود من الملائكة ومنهم الروح القدس الذي سجد لأدم !!والنشر أمانة وإفادة