اقتصاد

دلتا آير لاينز تسير رحلات مباشرة الى دبي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دلتا آير لاينز تسير رحلات مباشرة الى دبي


بهاء حمزة من دبي


ستصبح شركة الخطوط الجوية "دلتا آير لاينز" الناقل الأميركي الوحيد الذي ينظم رحلات دون توقف بين الإمارات والولايات المتحدة الأميركية عندما تبدأ خدمة جديدة بين دبي و أتلانتا تبدأ في 31 أيار (مايو) 2007.


وقال المدير التنفيذي للشركة جيرالد غرينشتاين ان دلتا سوف تستخدم في الرحلات بين دبي وأتلانتا طائرات بوينج 777-200 إي أر التي تستوعب 268 راكباً بينهم 50 راكبا على درجة رجال الأعمال بيزنس إليت الفائزة بجائزة درجة رجال الأعمال حيث سيستمتع الزبائن الذين يختارون درجة بيزنس إليت بين دبي و أتلانتا بخدمات دلتا المطورة التي أدخلت هذا الصيف والتي تشمل المقاعد الجلدية المريحة ومساحة أكبر لمد الرجلين وراحتهما والحشايا الوثيرة الناعمة للمقاعد ونفس مساحة الستين انشاً لراحة القدمين التي جعلت بيزنس إليت المفضلة لدى الزبائن.


وكانت الشركة قد اعلنت في وقت سابق من الأسبوع الماضي إنها ستكون أول خطوط جوية أميركية تستخدم المقاعد المسطحة رأسيا بالكامل في أسطولها من طائرات بوينج 777 في عام 2008 لمزيد من راحة زبائن الشركة المسافرين على درجة بيزنس إليت خلال الرحلات الطويلة من الولايات المتحدة إلى وجهات مثل دبي طوكيو سيؤول ومومبي.


وقال غرنشتاين "نحن نؤمن في شركتنا بأن الوقت هو أغلى ما يمتلكه زبائننا وبتوفير رحلات دون توقف إلى دبي فنحن نوفر على زبائننا ألاف الساعات كل عام يمكنهم الاستفادة منها في قضاء المزيد من الوقت مع عائلاتهم أو في تطوير أعمالهم التجارية وهي ساعات كان يمكن أن تهدر في التنقل من رحلة طيران إلى أخرى".


وتتضمن الرحلات الجوية الجديدة التي تم الإعلان عنها رحلات من اتلانتا إلى براغ في جمهورية التشيك تبدأ في 2 ايار 2007 وإلى فيينا في النمسا تبدأ في 21 ايار والى سيؤول في كوريا الجنوبية تبدأ في 4 حزيران (يونيو) 2007 ورحلات من مطار جي أف كيندي في نيويورك إلى بيزا/فلورنس في ايطاليا تبدأ في 31 ايار 2007) وإلى بوخارست رومانيا (تبدأ في 5 حزيران 2007).
يجدر الذكر بأن شركة دلتا آير لاينز تقدم لزبائنها خدمة إلى وجهات أكثر من أي شركة طيران عالمية أخرى حيث توصلهم خدمات ناقلات دلتا جوا إلى 291 وجهة في 46 بلدا حول العالم. وتوفر دلتا ما يقارب 400 رحلة جوية أسبوعيا إلى 48 وجهة.


والشركة من الأعضاء المؤسسين ل سكاي تيم وهي تحالف عالمي لخطوط الطيران يوفر للزبائن خيارات واسعة من وجهات السفر والخدمات الجوية. وتوفر دلتا مع سكاي تيم والشركاء الآخرين السفر إلى 450 وجهة عالمية في 92 بلداً.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف