اقتصاد

دبي تستضيف الدورة الثالثة للمؤتمر العربي للاستثمار الفندقي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي تستضيف الدورة الثالثة للمؤتمر العربي للاستثمار الفندقي إبريل القادم


حيدر عبدالرضا من مسقط

تستضيف دبي خلال الفترة من 28 إلى 30 من شهر إبريل من العام المقبل 2007 الدورة الثالثة للمؤتمر العربي للاستثمار الفندقي (AHIC) ، حيث سيبحث مستقبل القطاع السياحي في منطقة الشرق الأوسط. ويشارك في المؤتمر 60عدد من المسؤولين في القطاع السياحي الإقليمي.


وقال مصدر مسؤول في اللجنة المنظمة أن المؤتمر سيركز على عدد من القضايا منها التوجه لدى المستثمرين الإقليميين نحو الأسواق الدولية، والتنمية المستمرة والمسؤولة، والاختلاف بين العقود الإدارية في الشرق الأوسط، والظهور البارز لمجموعة من العلامات التجارية المحلية الجديدة، ونوعية الإنشاءات العقارية التي تسهم بتعزيز القدرات والنمو المستقبلي، إلى جانب عدد من المواضيع المهمة الأخرى. وسيتمحور الموضوع الرئيسي للمؤتمر القادم حول rsquo;الطموحات الدوليةlsquo;.

كما سيركز المؤتمر على مجموعة من المواضيع التي تهم كافة اللاعبين في القطاع السياحي الإقليمي، بدءاً من عمليات إنشاء المشاريع الضخمة، مروراً بعمليات التمويل، ووصولاً إلى حقوق الملكية والشؤون الإدارية وغيرها من المواضيع الأخرى. ويتيح المؤتمر فرصة التشاور والتباحث على أعلى المستويات، ويعطي الفرصة للخبراء في القطاع السياحي من كافة دول المنطقة وباقي العالم للقاء تحت سقف واحد لأجل مناقشة المواضيع الهامة في هذا القطاع، والعمل على إيجاد الحلول لبعض أبرز المسائل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف