اقتصاد

كلاريتي تاور احدث مشروع عقاري في دبي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


بكلفة 160 مليون درهم إماراتي:
كلاريتي تاور احدث مشروع عقاري في دبي


بهاء حمزة من دبي


أطلقت تبيان للتطوير العقاري "كلاريتي تاور" أول مشروع لها في دبي بكلفة تصل إلى 160 مليون درهم إماراتي ويعتبر أحد أبرز مشاريع التطوير العقاري الحالية في المنطقة حيث يعكس شعار تبيان للتطوير العقاري المتمثل بالوضوح العقاري ويشكل المكان الأمثل للأعمال في دبي نظراً للتجهيزات الحديثة التي يتمتع بها وموقعه الجعرافي وسط مدينة دبي.


ومن المقرر ان يبدأ إنشاء "كلاريتي تاور" في مطلع العام 2007 على أن تنتهي الأعمال في الربع الأخير من العام 2008 فيما تتولى مجموعة مدينة الثراء التي تم تشكيلها مؤخراً في دبي ستتولى مهام المبيعات و التسويق للمشروع.


ويقع برج "كلاريتي تاور" في منطقة "تيكوم" في المنطقة الحرة الذي يضم مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة وبالقرب من دبي مارينا ويضم مجموعة من المكاتب المصممة بأعلى المواصفات. ومع الارتفاع الذي تشهده أسعار الإيجارات يزداد الطلب على العقارات التجارية وبخاصة تلك الواقعة في منطقة حرة مما يجعل "كلاريتي تاور" مركزاً للأعمال الناجحة والنمو الدائم".


ويتكون كلاريتي تاور من أربعة عشر طابقاً تتميز بتصميم داخلي عصري وفخم في آن معاً مع ثلاثة مصاعد سريعة. ويضم كل طابق سبعة مكاتب مزودة بأحدث التجهيزات وتوفر الراحة لمستخدميها حيث يحظى كل مكتب بتجهيزات مطبخ وحمام. كما يحتوي الطابق الأرضي على مساحات تجارية عدة. وتجدر الإشارة إلى وجود مراقبة أمنية للبرج على مدار الساعة.


وقال الشيخ عادل الحصيني رئيس مجلس إدارة الشركة ان المشروع يأتي نتيجة خطة استراتيجية متقنة ورؤية فريدة تهدف إلى الارتقاء بمستوى التطوير العقاري في دبي. وهو خير مثال على شعار تبيان "وضوح عقاري". وقد عملت على إنجاز هذا المشروع نخبة من المصممين والمهندسين في مجال التطوير العقاري تحت إدارة وإشراف القيمين على تبيان".


وأضاف "تستقطب دبي العديد من الشركات التي تسعى إلى الاستثمار وتأسيس أعمال في المناطق الحرة. وتقوم المناطق الحرة من خلال السياسات التي تتبعها والبنى التحتية التي توفرها بتسهيل وتشجيع إنشاء وإدارة الأعمال فيها لأنها تجمع العناصر الأساسية التي تبحث عنها أي شركة طامحة إلى توسيع نطاق أعمالها".


من جهته قال ناجي عالية المدير التنفيذي لدى الشركة "توفر دبي محيطاً مثالياً للأعمال نظراً لتوافر كافة العناصر والمقومات الضرورية لقيام الأعمال وتقدم فرص عديدة للشركات التي تسعى إلى الاستثمار على الأجل البعيد. ويعتبر إنشاء الأبراج الضخمة والمكاتب الخاصة بالأعمال وسيلة مثالية لجذب أبرز الشركات والمؤسسات وتوفير عدد كبير من التسهيلات التي تساهم في نجاح هذه الشركات ونموها".


وإلى جانب هذا المشروع الضخم تعتزم تبيان تطوير مشاريع سكنية وتجارية وفنادق ضخمة في دبي والمملكة العربية السعودية ودول أخرى بكلفة ثلاثة مليارات درهم إماراتي خلال العامين القادمين. وتتضمن المشاريع المستقبلية مجمَع يضم 40 مبنى في منطقة الإنتاج الإعلامي الدولي وبرجين في دبي مارينا واثنين آخرين في "تيكوم" واثنين في واحة السيليكون.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف