اقتصاد

فورتشن تدشن مشروعها العقاري الثالث في منطقة الخليج التجاري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


فورتشن تدشن مشروعها العقاري الثالث في منطقة الخليج التجاري

بهاء حمزة من دبي


دشنت مجموعة فورتشن للتطوير العقاري مشروعها برج الكريستال الذي يقع في منطقة الخليج التجاري ويعتبر ثالث مشروع للمجموعة في منطقة الخليج التجاري. ويحتوي البرج الذي تبلغ تكلفته المبدئية نحو 136 مليون درهم وتصل مساحته الى 300.000 متر مربع على ميزات عديدة كالطابع الحديث للمبنى والذي يحتوي على مرافق أساسية وترفيهية على أحدث طراز.


وقال محمد علي رئيس مجلس إدارة فورتشن إن الإعلان عن مشروع برج الكريستال نابع من إيماننا العميق بالفرص العظيمة المتاحة في إمارة دبي في مجال الاستثمارات العقارية وخاصة المتاح منها في مجال المشاريع المخصصة للمكاتب التجارية. وقد جاء مشروع برج الكريستال إلى حيز التنفيذ خلال الزيادة الكبيرة التي تشهدها المنطقة و ضرورة الحاجة لمساحات عديدة من المكاتب التجارية نظراً للتطور الاقتصادي الذي تشهده المنطقة في الآونة الأخيرة.


وقال سيد محمد علي الرئيس التنفيذي للمجموعة ان المشروع سيتيح فرصة عظيمة للمستثمرين للحصول على مساحات واسعة من المكاتب التجارية المصممة على أحدث النظم. وقرارنا بشأن إطلاق برج الكريستال نابع من ثقتنا الأكيدة بالاختيار الصحيح لموقع المشروع والذي جذب بالفعل العديد من المستثمرين. وينضم مشروع برج الكريستال إلى المشاريع العملاقة لمجموعة فورتشن وهي الشركة المالكة لأطول برج تجاري في العالم " برج العالم".


ويقدم مشروع "برج الكريستال" وحدات تجارية تتمتع بالتصاميم الفريدة والمميزة. حيث أن الوحدات التجارية والمكاتب في هذا المشروع الضخم ستقدم مفاهيم جديدة للمستثمرين للتملك الحر في المشاريع التجارية إلى جانب العروض الخاصة والتي ستشمل تسهيلات في السداد.


الجدير بالذكر أن المشروع سيضم أحدث أجهزة الاتصالات قاعات مؤتمرات على أحدث مستوى من الفخامة شاملة الخدمات والإنترنت نادي صحي مجهز بأحدث الآلات الرياضية كما يضم المشروع حمام سباحة ساونا جاكوزي بالإضافة إلى العديد من المرافق العصرية الحديثة.


وأضاف سيد محمد علي قائلاً ان البرج الواقع على الواجهة البحرية لمنطقة الخليج التجاري سيتضمن أحدث المرافق والتجهيزات. وسيتيح فرص كبيرة للمستثمرين المحليين والإقليمين في مجال الاستثمارات العقارية سواءً على الصعيد الإقليمي أو الدولي.


وأختتم حديثه قائلاً ان الانتهاء من المشروع يتوقع انجازه في عام 2008 مشيرا الى قيام شركة AEIB بتصميم المشروع مستغلة خبرتها و جدارتها وتاريخها الطويل من خلال العمل على مجموعة واسعة من المشاريع التي تتراوح ما بين الفيلات السكنية و الوحدات المتعددة المرافق تطوير المرافق العامة تنمية البلدات الطرق السريعة الجسور والسكك الحديدية والبنية التحتية للنقل و المواصلات.
يذكر ان قيمة الاستثمارات لمجموعة فورتشن في دبي العقارية تقدر ب7 مليارات درهم إماراتي تغطي سبعة مشاريع تجارية و حصرية للشركة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف