اقتصاد

وكالة الشحن السويسرية العالمية وكيلاً لخدمات الملكية الأردنية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



وكالة الشحن السويسرية العالمية وكيلاً لخدمات الملكية الأردنية


عصام المجالي من عمّان

وقعت دائرة الشحن الجوي في الملكية الأردنية اتفاقية تجارية مع وكالة الشحن الجوي السويسرية العالمية (جلوب أير كارجو) للعمل كوكيل شحن معتمد للملكية الأردنية في سويسرا ، وذلك في إطار عملية التغيير التي تنتهجها الملكية الأردنية على صعيد تنظيم عملية الشحن .

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي أن الشركة ماضية في تعزيز عمليات الشحن التي تنفذها في القارة الأوروبية من خـلال الرحلات التي تسيّرها بواسطة طائرات الشحن الخاصة ورحلات المسافرين ، مشيراً إلى أن الملكية الأردنية تسيّر ثلاث رحلات أسبوعياً بين عمّان وكل من جنيف وزيورخ في سويسرا .

وأضاف أنه سيكون لهذه الخطوة انعكاسات إيجابية كبيرة على تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية بين الأردن ومنطقة الشرق الأوسط من جهة وسويسرا وقارة أوروبا من جهة ثانية ، موضحاً أن الملكية الأردنية كانت قد وقعت مؤخراً اتفاقيتي شراكة مع وكالتي مبيعات شحن أوروبيتين تعملان في المملكة المتحدة وايرلندا وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ .

وتبذل الملكية الأردنية جهوداً متواصلة لتطوير البنية التحتية لخدمات الشحن في مطار الملكة علياء الدولي ، كما تشغل رحلات شحن منتظمة بواسطة طائرات الايرباص 310 المخصصة لهذه العملية إلى كل من بيروت وبغداد ، ودمشق ودبي واسطنبول والخرطوم ولندن وماسترخت ونيويورك ، حيث تشهد حركة نقل الشحن على طائرات الملكية الأردنية تزايداً ملحوظاً منذ بداية العام الحالي مقارنة بعام 2006 .

وتعتبر وكالة الشحن الجوي العالمي (جلوب أير كارجو) التي تأسست عام 1995 أكبر وكالة من نوعها في سويسرا وهي عضو في منظمة خدمات الشحن الأوروبية ولها مكاتب في كل من جنيف وزيورخ .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف