اقتصاد

وزير الطاقة اليمني يعالج نقص الكهرباء بربطة العنق وحلق اللحية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


وزير الطاقة اليمني يعالج نقص الكهرباء بربطة العنق وحلق اللحية

محمد الخامري من جوانزو "جنوب الصين"

رغم الاختلالات الكبيرة التي تعاني منها الكهرباء في اليمن والانطفاءات المتكررة جراء الضعف الكبير في الطاقة التوليدية للمحطات القائمة والبحث الجاري من قبل الحكومات السابقة لسد العجز في الطاقة إلا ان الوزير الجديد الدكتور مصطفى بهران الذي تم تعيينه في التشكيل الجديد المعلن الخميس الماضي كوزير للكهرباء والطاقة جاء باستراتيجية جديدة لمعالجة الوضع القائم لضعف الكهرباء وذلك بالاهتمام بربطة العنق "الكرفتة" وتقصير اللجية لجميع الموظفين.


وكان موظفو ديوان عام وزارة الكهرباء والطاقة والمؤسسة التابعة لها فوجئوا أمس الأحد برجال الأمن ينبهونهم لتنفيذ الأوامر الجديدة للوزير بهران بارتداء ربطة العنق "الكرفتة" أثناء الدوام وتقصير اللحى وأي مخالفة لذلك سيتم حرمان الموظفين من الدخول الى مكاتبهم في الوزارة وكذا المؤسسات التابعة لها.


وحسب الموقع الرسمي للحزب الحاكم فان الوزير الجديد د. مصطفى بهران أكد لدى اجتماعه الأول بقيادات الوزارة والمؤسسة على أهمية الاهتمام بالمظهر العام للموظف ، مشدداً على ضرورة تقصير اللحية ولبس ربطة العنق من قبل مدراء العموم والإدارات خصوصاً إلى جانب منع أي من الموظفين أقل من مدير عام بإدخال سيارته إلى حوش مبنى الوزارة.


احد الموظفين في وزارة الكهرباء علق على القرار الاول للوزير الجديد بأنه لا فرق بين ربط الكهرباء وربط العنق وكله عند العرب صابون كما يقال ، موضحاً ان الوزير بهران لا يعلم ان في هذا الإجراء قد يتسبب في خسائر فادحة في الأرواح بسبب مواطير الكهرباء التي تعمل وفق نظام اللف او البكرة في حال علقت فيها ربطة عنق "كرفتة" احد الموظفين لا سمح الله.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف