اقتصاد

غرفة الرياض تطلق حملتها التوعوية ضد التحايل في توظيف الأموال الأسبوع القادم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض تطلق الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وبالتعاون مع أمارة منطقة الرياض وشرطة منطقة الرياض حملتها التوعوية ضد التحايل في توظيف الأموال ابتدءا من يوم السبت المقبل الموافق 19/5/1429هـ تحت شعار ( حتى لا تفقدها ) وتستمر لمدة أسبوع .


أعلن ذلك لوكالة الأنباء السعودية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبدالرحمن بن علي الجريسي. وقال // إن هذه الحملة التوعوية في نطاق الاهتمام والحرص الكبيرين اللذين يوليهما سمو أمير منطقة الرياض لتوعية جميع فئات المجتمع من أساليب التحايل والخداع والتغرير بالبسطاء من الناس في توظيف الأموال من قبل أفراد ومؤسسات أو شركات وهمية أو نشاطات استثمارية غير مرخصة نظاميا لاستثمار مدخراتهم في مشاريع ليس لها أي صلة على أرض الواقع//.


واضاف الجريسي // إن الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في مركز رعاية المستهلك قد استعدت بالعديد من الفعاليات الإعلامية والرسائل التوعوية من خلال وسائل الإعلام المختلفة و بمشاركة وبتعاون كبير وفاعل من قبل إمارة منطقه الرياض وشرطة منطقة الرياض ، كما ستقوم غرفة الرياض من خلال هذه الحملة بتنبيه وتحذير جميع منتسبيها والمواطنين والمقيمين كافة من خطر الوقوع ضحايا في شراك من يقومون بالتحايل في توظيف الأموال بطرق غير شرعية ويمارسون النصب والاحتيال بعدة طرق ووسائل تبدو مقنعة وجاذبة في ظاهرها، بينما حقيقتها عكس ذلك// .


ولفت النظر إلى ضياع أموال لاعديد من المواطنين والمقيمين ومدخراتهم نتيجة العديد من عمليات التحايل والاحتيال في توظيف الأموال من خلال الترويج لمنتجات أو مساهمات أو مشروعات استثمارية وهمية أو غير مرخصة رسميا من الجهات ذات العلاقة .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nasheed45@yahoo.com
سلمان -

التنبيهات تحدث الان بعد ان جمعت شركات اوظيف الاموال في المساهمات المتعثرة قرابة 150 مليار ريالهذه المبالغ كانت معلومة لدى الجهات الحكومية والخاصة وتركوها تمر وتعبر دون المساس بمصالح المستفيدين نطالب بمحاسبة جميع الذين ارتكبوا جرائم توظيف الاموال والبحث في علاقات توظيف الاموال بغسيل الاموال مع احترامنا للجميع