اقتصاد

"نخيل" تستعد لافتتاح أول فنادق "دبليو هوتيلز" في واشنطن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: من المقرر أن يعاد افتتاح فندق "دبليو هوتيل واشنطن" الشهير، على أنه أول فندق "دبليو" في العاصمة واشنطن، مع نهاية صيف 2009، وذلك بعد إنجاز أعمال الترميم الحالية كافة، التي تقدّر تكلفتها بملايين الدولارات. وكانت "نخيل" للفنادق، اشترت الفندق عام 2006، بعدما كان قد افتتح للمرة الأولى عام 1917.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لـ"نخيل للفنادق" جو سيتا، تتطلع نخيل للفنادق إلى افتتاح أول فندق ضمن سلسة فنادق "دبليو" في العاصمة واشنطن خلال هذه السنة، وسوف تبعث علامة "دبليو" حياة جديدة في هذا الفندق التاريخي، ليصبح "دبليو هوتيل واشنطن" الوجهة المثلى للزوار المتميزين والمقيمين في العاصمة".

واستضاف هذا الفندق التاريخي العديد من الرؤساء الأميركيين، ورؤساء الدول، وقضاة المحكمة العليا، والمشاهير على مدى السنوات الـ 90 الماضية، كما يضم شرفة خلابة تتميز بإطلالات لم يسبق لها مثيل على العاصمة واشنطن، حيث تم استخدام هذه المناظر في تصوير بعض الأفلام كـ "العراب" الجزء الثاني، و فيلم "لا سبيل للخروج".

وتمتلك نخيل للفنادق مجموعة رائعة من الفنادق البارزة والمنتشرة في دول عدة، ضمنها عدد من الفنادق الأخرى في أميركا الشمالية، مثل فنادق "مندرين أورينتال"، و"دبليو يونيون سكوير" في نيويورك، ومنتجع "وان آند أونلي ريزورت" في لوس كابوس، المكسيك، وفندق" فاونتن بلو" في ميامي.

وسيشهد فندق "دبليو هوتيل واشنطن"، المملوك من قبل نخيل للفنادق، والواقع في العاصمة واشنطن، مرور الموكب الرئاسي للرئيس الأميركي الجديد باراك أوباما، خلال حفل تسلّمه الرئاسة الأميركية.

وللمناسبة، زوّدت واجهة الفندق بخلفية ملائمة تتماشى والحدث التاريخي، حيث تطلّ الشرفة الموجودة في سطح فندق "دبليو هوتيل واشنطن" على الحدائق الخاصة بالبيت الأبيض، وسيوقف المقاولين الأعمال المتعلقة بترميم الفندق للاستفادة من الموقع المميز له، ومشاهدة أحداث الإحتفالات بتنصيب الرئيس الأميركي الجديد باراك أوباما، التي ستتجلى أمامهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف