اقتصاد

104ر1 مليار درهم صافي أرباح "ديار للتطوير" العام الماضي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: حققت شركة "ديار" للتطوير أرباحاً صافية قدرها 104ر1 مليار درهم العام الماضي، بزيادة قدرها 105%، مقارنة بـ 540 مليون درهم في العام السابق.

وسجلت إيرادات الشركة، التي كشف عنها اليوم، رقما قياسياً خلال الفترة عينها، بلغ 973ر2 مليار درهم، بزيادة استثنائية، وصلت إلى 136 %، مقارنة مع 259ر1 مليار درهم في العام السابق.

وارتفعت أرباح الشركة الصافية عن الربع الرابع من العام الماضي إلى 343 مليون درهم، بزيادة قدرها 59 %، بالمقارنة مع 216 مليون درهم خلال الفترة نفسها في عام 2007، ووصلت إيرادات الشركة في الربع الأخير من العام 2008 إلى 676 مليون درهم، بزيادة قدرها 10% مقارنة مع 617 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام 2007.

وأشار مدير عام دائرة المالية في حكومة دبي ورئيس مجلس إدارة شركة ديار للتطوير ناصر بن حسن الشيخ إلى أن النتائج المالية المعلنة اليوم تؤكد الأسس المتينة والصحيحة، التي ترتكز عليها استراتيجية النمو في شركة ديار للتطوير، على الرغم من التحديات التي تواجه الأسواق المالية والقطاع العقاري في أنحاء العالم كافة، كما تواصل الشركة تعزيز نموها من خلال الاعتماد على الكفاءات الأساسية وإدارة مواردها، وفقاً لمتطلبات السوق المتغيرة.

وأكّد أن المشروعات المتميزة، التي أطلقتها الشركة خلال العام الماضي، شهدت إقبالاً استثنائياً من قبل المستثمرين والعملاء. كما أكّد سعي ديار إلى التطوير للحفاظ على المستوى العالي من الثقة والطمأنينة التي تتمتع بها عقاراتها من جهة والحرص على تلبية متطلبات وتوقعات عملائها كافة من جهة أخرى.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة ماركوس جيبل إن ديار نجحت في مضاعفة أرباحها الصافية خلال العام 2008، حيث نمت بنسبة 10 % في الربع الأخير عمّا كانت عليه في الربع الثالث من العام نفسه، بالرغم من التحديات التي واجهها القطاع العقاري.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف